تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold APK للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب TikTok Gold APK للأندرويد الأصلي آخر إصدار 2024 من تطبيقات تيكتوك جولد المعدلة التي لاقت رواجا كبيرا في التعامل والاستخدام، نظرا للمزايا الموجودة به والتي لا توجد في التطبيق الرسمي من تيك توك مثل تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية وحظر الإعلانات بتجربة نظيفة للتطبيق، وتحسين أداء التطبيق وتقليل استنزاف البطارية، وإجراء الكثير من الإصلاحات، وغيرها من الأمور الرائعة الأخرى في تيكتوك الذهبي ابو عرب الاصلي.

تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold 2024

وقد تم تطوير وتعديل تطبيق تيكتوك الذهبي من قبل المطور العربي أبو عرب لإضافة الكثير من التحسينات والإضافات على التطبيق الرسمي من تيك توك، فمن المعروف أن تطبيق تيك توك TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، فقد تم إطلاقه عام 2016 وأصبح بشكل سريع واحدا من التطبيقات الأكثر شهرة وشعبية في العالم، حيث يتمتع بقاعدة عملاء ضخمة واسعة الانتشار.

ويعتمد تنزيل التيك توك الذهبي على تقنية الذكاء الاصطناعي وخوارزميات متقدمة لتخصيص تجربة المستخدم وفقا لاهتماماتهم، ويمكن للمستخدمين تصوير وتحرير مقاطع فيديو قصيرة بمدة تصل إلى 60 ثانية وإضافة المؤثرات البصرية والموسيقى والفلاتر والعروض التقديمية والتأثيرات الخاصة.

يتميز تحميل تيك توك الذهبي ابو عرب على الاندرويد بواجهة استخدام سهلة وبديهية وميزة الاستكشاف التي تعرض مقاطع الفيديو المختارة خصيصا لكل مستخدم بناء على اهتمامهم وتفاعلاتهم السابقة، ويعد TikTok Gold APK أيضا وجهة للعديد من الشخصيات المؤثرة والمبدعين الذين يشاركون محتوى فريدا وإبداعيا.

وخلال مقالنا اليوم سوف نتحدث عن تحميل التيك توك الذهبي APK وأهم المزايا والسلبيات وشرح واجهة التطبيق، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة المتكررة حول التطبيق، ولكن قبل الشروع في خضم هذا المقال يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي يمكنكم من خلالها تحميل إصدارات مختلفة من تيك توك بروابط مباشرة مجانا.

تحميل تيك توك TikTok للأندرويد والأيفون

تنزيل تيك توك لايت APK TikTok Lite

تنزيل تيك توك القديم APK TikTok

تنزيل تيك توك لايت القديم TikTok Lite APK

تحديث تيك توك اخر اصدار TikTok 2024

نبذة عن تطبيق تيك توك الذهبي TikTok Gold 2024

يعد تنزيل تيك توك الذهبي ابو عرب أحد التطبيقات المعدلة من قبل المطور العربي عاصم أبو عرب، والذي يطر العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة الأخرى مثل واتساب الذهبي وتليجرام الذهبي وانستقرام الذهبي وسناب شات الذهبي وغيرها من التطبيقات الأخرى المتعددة، ويعد التطبيق أحد التطبيقات المعدلة والتي تحتوي على الكثير من المزايا التي لا توجد في التطبيق الرسمي من تيك توك.

ويتميز تحميل تيك توك الذهبي على الاندرويد بالكثير من المميزات التي تجعله قبلة للمستخدمين، ومنها أنه من خلاله تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تطبيقات أو مواقع طرف ثالث، كما يمكن من خلاله حظر الإعلانات بالمنصة وتحسين أداء التطبيق من خلال اختزال التكويد وضبط الإيقاع الأدائي بالتطبيق من خلال إزالة القيود المفروضة، والقيود الإقليمية وتحسن أداء البطارية والتحكم في حركة الفيديو من خلال التقديم والترجيع بدلا من إعادة الفيديوهات مرة أخرى، والرائع أنه يمتلك الكثير من الأمور الرائعة الأخرى التي سنذكرها خلال السطور القادمة من المقال.

ويتم تطوير تطبيق التيك توك الذهبي باستمرار من خلال الكثير من الإضافات والتحسينات التي يتم إضافتها باستمرار لنيل أكبر قدر من ثناء المستخدمين ولتقديم تطبيقا يلبي رغباتهم في الاستفادة بأكبر قدر من منصة تيك توك بشكل يرضيهم.

كما يمكنكم تنزيل فيديوهات تيكتوك بدون علامة مائية مجانا وبطرق متعددة اون لاين من خلال المقالات التالية:-

شرح تحميل تطبيق تيك توك الذهبي المساعد TikTok Plugin v2.20

يعتبر التطبيق المساعد لتطبيق التيك توك الذهبي TikTok Plugin v2.20 بمثابة قاعدة إضافات لتطبيق تيك توك، ولكن هذا المساعد لا يتكامل بشكل تام مع التطبيق الأساسي من تيك توك، ولابد من تحميل تيك توك الذهبي على الهاتف، وفور التنزيل وتثبيت المساعد سيتم التكامل التلقائي بين المساعد TikTok Plugin v2.20 أو الإصدارات الأحدث مع تطبيق تيك توك الذهبي الموجود على الهاتف والذي تم تنزيله من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق تيك توك الذهبي المساعد TikTok Plugin

شرح تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold آخر إصدار للأندرويد 2024

من المعروف أن تطبيقات التواصل الاجتماعي مكونة من ملف تنفيذي واحد هو التطبيق بامتداد APK، لكن هذا التطبيق من تيك توك المعدل ينقسم إلى التطبيق الذهبي والمساعد الخاص به، ولا يمكن الاستغناء عنهما، فك تطبيق يعتبر مكمل للآخر ولا يمكن الاستغناء عن أي تطبيق منهما للاستفادة بكامل إيقاع التطبيق.

على كل حال يمكنكم تنزيل تيك توك الذهبي APK 2024 والمساعد الخاص به من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold آخر إصدار

وفور الانتهاء من التنزيل يمكنكم تثبيت كلا التطبيقين، حتى ستظهر لنا الواجهات الخاصة بالتطبيق كما بالشكل التالي، ولكن قبل الشرح يمكننا الإشارة إلى عدم إمكانية تحميل تيك توك الذهبي للأيفون، فالتطبيق متاح للأندرويد فقط.

عند فتح التيك توك الذهبي والدخول إلى تطبيق تيك توك الذهبي سنجد الشاشة الرئيسية بالشكل التالي.

تطبيق التيك توك الذهبي TikTok Gold

حيث يمكنكم وضع الاهتمامات الخاصة بكم فور تسجيل بتطبيق تيك توك، وبعد ذلك سنرى الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق كما بالشكل المعتاد.

تطبيق التيك توك الذهبي TikTok Gold

وهذه شاشة البحث الخاصة بالبحث في تيك توك، والشاشة لم يتم إضافة أي شيء جديد عليها.

البحث في تطبيق التيك توك الذهبي TikTok Gold

وهذه شاشة المشاركة للفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، أو من خلال حفظ الفيديو بالهاتف، وهذه من المزايا الرائعة الموجودة في تطبيق تيك توك الذهبي، ولكن للعلم فإن التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى النقر على التنزيل، من خلال الضغط المطول على الفيديو ليتم تحميله على الهاتف بشكل مباشر ومجاني وبدون عامة مائية.

تحميل الفيديوهات تطبيق التيك توك الذهبي TikTok Gold

أما بالنظر إلى التطبيق المساعد من تيك توك الذهبي وهو TikTok Plugin سنجد أن التطبيق يوفر مجموعة من التبويبات المتخصصة، مثل تحديد منطقة الفيديوهات، لمشاهدة الفيديوهات المنتشرة والرائجة بدولة ما ومنطقة محددة، بالإضافة إلى حفظ الفيديوهات بدون علامة مائية.

تطبيق تيك توك الذهبي المساعد TikTok Plugin

كما يمكنكم تحميل الفيديوهات من تيك توك بدون صوت، للتعديل عليها بأيديكم لما يناسبكم، وإزالة الإعلانات من المخطط الزمني بالتطبيق.

تحميل الفيديوهات تيك توك الذهبي المساعد TikTok Plugin

كما يمكنكم إزالة كافة الإعلانات من التطبيق للتجرد إلى المنصة والمشاهدة بتجربة مستخدم أكثر نظافة.

حذف الاعلانات تطبيق تيك توك الذهبي TikTok Gold APK

مع التعديل على سرعة الفيديو والتحكم في التقدم والترجيع وإيقاف الفيديو.

اعدادت الفيديو تطبيق تيك توك الذهبي TikTok Gold APK

أيضا يمكنكم إزالة التعليقات والبث الحي من التطبيق من خلال المساعد بشكل مباشر.

تطبيق تيك توك الذهبي TikTok Gold APK

وأخيرا يمكنكم ضبط واجهة التطبيق وضبط الخط والألوان، بالإضافة إلى تعديل مكان تنزيل الفيديو والصور والصور المتحركة.

اعدادات تطبيق مساعد تيك توك الذهبياعدادات تطبيق مساعد تيك توك الذهبي TikTok Gold APK

هذه أهم نوافذ التطبيق بالشكل الاعتيادي الذي يمكنكم الاستخدام المباشر له على الاندرويد والتي توضح بعض أمكانيات التطبيق قبل الشروع في تنزيله، كما يمكننا الإشارة إلى هذا الفيديو من يوتيوب لشرح طريقة تحميل تيك توك الذهبي مع المساعد الخاص بالتطبيق TikTok Plugin.


كما يمكننا الإشارة إلى بعض تطبيقات البلس الأخرى والتي يمكنكم تنزيلها من موقعنا برامج بلس بروابط مباشرة مجانا:-

مميزات تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold آخر إصدار للأندرويد 2024

يتضمن تحميل التيك توك الذهبي على الهاتف الاندرويد الخاص بكم الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل منه أحد التطبيقات المعدلة الجديرة بالتحميل والاستخدام، ومن أبرز هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل تيك توك الذهبي APK للأندرويد آخر إصدار مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر بدون الحاجة إلى أي متجر آخر.
  • يتمتع تطبيق تيك توك الذهبي بواجهة مستخدم محسنة بالكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد بالتطبيق الأساسي، مثل إضافة عدد من الخطوط مثل خط Roboto، ودعم الوضع المظلم بشكل جزئي على واجهة عرض اندرويد خام أو واجهات MIUI وColorOS، بالإضافة إلى التنقل بين أوضاع ظهور مختلفة تساعد على راحة العين.
  • بني التطبيق على قاعدة أخر اصدار من جوجل بلاي برقم 32.5.3 مع إصلاح بعض الأعطال والتعارض الموجود بين التطبيق وبين بعض الإصدارات المختلفة من الاندرويد والماركات المتعددة من الهواتف، مع الكثير من الإصلاحات والتحسينات في سرعة التطبيق.
  • يتضمن تيك توك ذهبي ترجمات متزامنة مع Crowdin مدعمة من ترجمة جوجل مما يساعد على فهم الكثير من الفيديوهات الأجنبية المنتشرة.
  • تم تمكين خيار التدوير التلقائي للهاتف، مع تحسينات في الاستقرار وإزالة الكثير من الأكواد الغير مهمة بالتطبيق للمساعدة في تقديم تجربة مستخدم مخففة.
  • تم إضافة عدد من التحسينات في الربط بين التطبيق وبين المساعد الخاص به، وذلك لإضافة اكبر كم من التكامل بين التطبيقين للعمل على تقديم تجربة رائعة من التطبيق لا تتوفر على التطبيق الأساسي من تيك توك.
  • القدرة على تحميل كل أنواع الفيديوهات من تيك توك مهما كانت درجة الحماية بها، كما ان التطبيق يراعي التنزيل المباشر عن طريق الضغط المطول للشاشة.

هذه مزايا تنزيل تيك توك الذهبي 2024 بخلاف المزايا الأصلية التي يقدمها تطبيق تيك توك الأساسي، فلا داعي لذكرها لكتابتنا عنه قبل ذلك، بالإضافة إلى أن التطبيق يحمل كل المزايا الموجودة في التطبيق الأساسي من تيك توك.

مميزات تحميل تطبيق التيك توك الذهبي المساعد TikTok Plugin v2.20

يقدم تطبيق المساعد TikTok Plugin v2.20 لتيك توك مجموعة من الميزات الإضافية لتحسين تجربة استخدام تطبيق تيك توك الذهبي، وفيما يلي أهم هذه الميزات:

  • تغيير واجهة تيك توك: رغم أن تطبيق تيك توك صارم في تخصيصات اواجهة ولا يعطي أرياحية للمستخدمين في التعديل عليها إلا أنه يمكنكم من خلال مساعد تيك توك الذهبي من التعديل على واجهة المستخدم بشكل أكثر أريحية من خلال ضبط الكثير من خيارات الوضع المظلم والوضع النهاري.
  • تغيير المنطقة: يسمح لكم تطبيق تيك توك الذهبي بتحديد البلد الذي ترغبون في استلام المزيد من المحتوى المتعلق بذلك البلد من خوارزمية تيك توك، ومع ذلك قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل الناجمة عن مشكلات الاتصال أو القيود الجغرافية التي تفرضها تيك توك، لذا فإن الرائع في الامر أنه يمكنكم التنقل من بلد إلى بلد بالتطبيق بدون الحاجة إلى استخدام أحد تطبيقات VPN وتعد من المزايا الفريدة بالتطبيق.
  • اختيار مكان تنزيل مقاطع الفيديو والصور المتحركة: حيث سيمكنكم المساعد من التعديل على خيارات حفظ وتنزيل الفيديوهات بالهاتف وتبديل المسار الخاص بها من حافظة المعرض إلى حافظة أخرى تريديونها.
  • تنزيل الفيديو بدون علامة مائية: من المعروف أن تطبيق تيك توك الرسمي لا يمكنكم من تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر، لكن من خلال تنزيل تيك توك الذهبي 2024 على الهاتف يمكنكم استخدام ميزة تنزيل أو مشاركة مقاطع الفيديو من تيك توك أو صور GIF دون وجود علامات مائية، حيث يتم إزالة شعار التطبيق واسم المستخدم من المحتوى الذي تم تنزيله، كما يمكنكم تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من تيك توك بدون الصوت المصاحب لها.
  • ضبط أدوات حظر المقاطع: من المعلوم أن تيك توك لا يعطي نتائج حظر جدية بشكل كامل وذلك لأهداف تسويقية وتشويقية بالتطبيق، ولكن من خلا تيك توك الذهبي يمكنكم عمل حظر قاع لنوع معين من الفيديوهات، مما يعطي تجربة مستخدم اكثر امانا للمراهين والأطفال تحت نظر الوالدين.
  • إزالة الإعلانات: يزيل تطبيق تيك توك الذهبي جميع الإعلانات الموجودة في قسم "من أجلك" في تطبيق تيك توك، ويمنحكم خيارا لإخفاء الاتجاهات التي لا تهمكم.
  • تجاوز إعدادات الخصوصية لميزتي Duet and Join: تسمح لكم هذه الميزة بتجاوز إعدادات الخصوصية المعتادة لميزتي Duet وJoin في التطبيق الأساسي من تيك توك، مما يمنح راحة أكبر في الاستخدام.
  • إخفاء البث المباشر: يمكنكم إخفاء تبويب البث المباشر من التطبيق لوضع تجربة مستخدم أفضل من ازدحام الأزرار، بالإضافة إلى تحسين فاعلية التطبيق، وذل إن كنتم لا تهوون البث المباشر.
  • تحكم أكبر في تشغيل مقاطع الفيديو: من خلال تحميل تيك توك الذهبي يمكنكم التحرك بالمشاهدة إلى أي جزء من الفيديو، وتشغيله للأمام أو ارجاعه إلى الخلف كما ترغبون في أي وقت بدون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو بالكامل، حيث يعرض التطبيق شريط التقدم في جميع مقاطع الفيديو، كما يمكنكم تعديل سرعة تشغيل مقاطع فيديو تيك توك بتسعة خيارات مختلفة، لعدم استهلاك الوقت في شيء غير مجدي وتوفير الكثير من الوقت في مشاهدة أسرع للفيديوهات.
  • إيقاف تكرار تشغيل الفيديو: يمكن للمساعد TikTok Plugin إيقاف تشغيل تكرار المقاطع، مما يتيح لكم بدء تشغيل مقطع فيديو آخر على الفور بعد انتهاء مشاهدة الفيديو الأول، وهذه من المزايا الرائعة التي يوفرها مساعد تيك توك الذهبي.
  • إزالة التسميات التوضيحية من الفيديو: يمكن لمساعد تيك توك الذهبي من إزالة التسميات التوضيحية من الفيديو مما يضفي نوعل من الراحة على الشاشة بدلا من فوضى التسميات الموجودة أسفل شاشة الكمبيوتر.

هذه بعض المزايا المقدمة بإضافة مساعد تيكتوك الذهبي، والتي تجعل من التطبيق منصة ذات خصوصية وذات آفاق أكبر من التطبيق الأساسي لمنصة تيك توك.

أسئلة شائعة حول تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold 2024

يمكنكم الاطلاع على الكثير من الأسئلة الشائعة من المستخدمين عن تحميل تيكتوك الذهبي 2024 مع الأجوبة عنها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت، ومن ضمن هذه الأسئلة التالي:

كيفية تنزيل تيك توك الذهبي الأصلي؟

رغم وجود عدد من التطبيقات المعدلة من تيك توك إلا أن الكثير من المستخدمين يبحثون دائما عن طريقة تنزيل تيك توك الذهبي الأصلي، فتحميل تيك توك بلس مهكر يعد من التطبيقات الواعدة التي تتميز بالكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في التطبيق الأصلي من تيك توك، وذلك بآخر إصدار حيث تحميل تيك توك الذهبي 2024 من الرابط التالي "تحميل التيك توك الذهبي".

هل تنزيل التيك توك آمن على الهاتف؟

نعم، تيكتوك الذهبي به كل عوامل الأمان من خلال العمل عليه، لكن لا نحبذ استخدامه في الحسابات التي تهدف إلى الربح من تيك توك، فالتطبيق غير شرعي من الشركة وبالتالي قد تسبب حظر للمستخدمين العاملين عليه، لذا وجب التنويه.

كيفية تحميل تيك توك بلس 18؟

يمكنكم تنزيل تيك توك الذهبي الأصلي بلس 18 من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس، وللعلم فإن التطبيق يعمل بنظام حجب فيديوهات واهتمامات بشكل أفضل من التطبيق الأساسي من تيك توك.

هل يمكن تحميل تيك توك الذهبي للأيفون؟

بكل أسف لا يوجد رابط شرعي لـ تنزيل تيك توك الذهبي للأيفون يعمل على نظام تشغيل IOS، فالتطبيق مدعم على نظام الاندرويد فقط، ولا يمكن العمل على أي نظام تشغيل آخر، لكن من الرائع أن هناك محاكيات للأندرويد تعمل على الأنظمة الحاسوبية والكمبيوتر بنظامي الويندوز والماك.

هل تحميل التيك توك الذهبي ابو عرب محدث؟

نعم، تنزيل تيك توك الذهبي 2024 حديث ويعمل بشكل رائع بدون أي عقبات، وقد بني الإصدار الحديث على قاعدة تحديث تيك توك الأصلي تحت رقم 32.5.3 والذي يعد آخر إصدار من التطبيق، كما سيتم تحديث التطبيق بشكل مستمر من قبل المطور، وبناء عليه سنضع الرابط المباشر للتطبيق فور التحديث.

هل يمكن تحميل برنامج تيك توك الذهبي للويندوز؟

رغم وجود اخنيل برنامج تيك توك على متجر ميكروسوفت، بالإضافة إلى إمكانية تصفح منصة تيك توك من خلال الموقع بدون الحاجة إلى تنزيل برامج، لكن رغم ذلك يوجد الكثير من الناس الذين يفضلون تحميل تيك توك الذهبي على الكمبيوتر من خلال استخدام أحد المحاكيات للاستمتاع بالمزايا الموجودة بالتطبيق والتي لا توجد في أي نظام آخر؛ لذا يمكننا الإشارة إلى مقالات لعدد من المحاكيات والتي يمكن تحميلها من خلال الروابط التالية مباشرة.

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر

تحميل محاكي ببجي تينسنت Gamelopp Tencent للكمبيوتر

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa للكمبيوتر

تحميل محاكي بلوستاك BlueStacks للكمبيوتر

هذه أهم الأسئلة المتكررة حول تحميل تيكتوك الذهبي ابو عرب 2024 مع الإجابة عنه، ومع ذلك بانتظار أسئلتكم بشكل مستمر في التعليقات للرد عليها.

معلومات ملف تنزيل تيك توك الذهبي TikTok Gold APK للأندرويد آخر تحديث 2024

تحميل التيك توك الذهبي
💿اسم التطبيقتيك توك الذهبي TikTok Gold
🔃نسخة التطبيقV3.20
📊حجم التطبيق224 MB
🗓تاريخ التطبيق08 فبراير 2024
🏢الشركة المطورةTikTok Pte. Ltd.
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات بلس
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold APK والمساعد للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل تيك توك الذهبي و تطبيق تيكتوك المساعد آخر إصدار بروابط مباشرة من خلال الروابط التالية مجانا.

علما بأن التطبيق يعمل بشكل مباشر مع التطبيقات ولن تجدوا الكثير من المزايا إذا قمتم بتنزيل المساعد من دون التطبيق الذهبي.

ختاما نرى أنه من خلال تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold سنجد الكثير من المزايا التي لا يوفرها التطبيق الأساسي من تيك توك، ونراه جديرا بالتجربة، فما رأيكم في تنزيل تيك توك الذهبي ابو عرب TikTok Gold APK على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق