تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp آخر تحديث 2023

عناوين الموضوع
تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp V48.70 APK ضد الحظر التحديث الجديد 2023، لعلك سمعت جيداً عن واتس اب عمر الوردي الذي تم إصداره منذ عدة سنوات، الجدير بالذكر أنه حقق نجاح ساحق بين العديد من الإصدارات الأخرى من برنامج واتس اب الأصلي حيث أنه أحد أهم وسائل التواصل بين العديد من المستخدمين، ولكن تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار يمنحك العديد من الإضافات والمزايا التي قد لا تجدها داخل أي إصدار من إصدارات الواتس اب الأخرى.
تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2Whatsapp 2023
فضلاً عن لون تحميل واتساب عمر باذيب الوردي المميز الزاهي الذي يجعلك لا تشعر بالملل قط أثناء التراسل والدردشة عليه، كما أنه يمنحك العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكنك من خلالها التحكم بأكبر قدر في خصوصية التطبيق، فهو تطبيق ممتع للغاية ومسلي ويمنحك أكبر قدر من المتعة والرفاهية أثناء التواصل مع الأصدقاء، كما أنه من خلال تحميل ob2whatsapp ستتمكن من إجراء العديد من المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية، فضلاً عن مزايا المحادثات الجماعية إما عبر النصوص الكتابية أو عن طريق المكالمات الهاتفية الجماعية.
كما يدعم واتس عمر الوردي إمكانية إضافة فيديوهات بمدة زمنية أطول داخل الحالة الخاصة بكل مستخدم عن ذي قبل، وبكافة تلك المزايا فقد جاء لينافس العديد من إصدارات الواتس اب المختلفة لبعض المبرمجين الأخرين حيث يعتبر تنزيل واتس اب عمر الوردي بمثابة نسخة مدمجة ومطورة ومحسنة من العديد من كافة تلك الإصدارات التي ظهرت للواتس اب العادي من قِبل العديد من المطورين.
تنوية: روابط تحميل واتس اب عمر باذيب الوردي OB2Whatsapp APK للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتساب عمر الوردي برامج بلس".

نبذة عن واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp 2023

تحميل واتساب عمر باذيب الوردي هو أحدث تطبيق من سلسلة برامج الواتس اب الشهيرة وقد قام بتطويرها المطور العربي عمر باذيب الذي قام بطرح العديد من النسخ الأخرى ومن أشهرها أيضاً واتساب عمر الأزرق و واتساب عمر العنابي أيضاً، وقد عمد بكافة تلك النسخ إمكانية تشغيل أكثر من رقم لأكثر من حساب على نفس الهاتف، فالأمر المتعارف عليه لجميع نسخ واتس اب سواء الأصلي أو التي قام بتطويرها بعض المبرمجين العرب عدم إمكانية تشغيل أكثر من نسخة واتس اب على هاتف واحد، ولكن مع إصدارات عمر باذيب للواتس اب فحتماً ستتمكن من تشغيل أكثر من حساب للواتس اب داخل هاتف واحد.
ويعتبر واتس اب الوردي من أكثر التطبيقات التي تمنح مستخدميها تخصيصات متعددة لإعداداته من حيث الخصوصية، كما أنه لا يشتمل على إعلانات مزعجة وتم توفيره بشكل مجاني لكافة مستخدمي هواتف الأندرويد، ولكنه غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي ويمكن الحصول عليه إما من الموقع الرسمي لواتس اب عمر الوردي أو يمكنك النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لتحميل الواتس الوردي.
والجدير بالذكر أن المطور العربي عمر باذيب حرص على مد هذا التطبيق بالعديد من التحسينات من حيث إلى أخر وتم طرح أكثر من إصدار منه، حيث أنه تم طرحه منذ عدة سنوات في خلال تلك السنوات قام المطور بإجراء العديد من التعديلات والتحديثات حتى ينال استحسان المستخدمين ويظل في مقدمة تطبيقات الواتس اب المختلفة، وبالفعل انتشر تطبيق واتس اب عمر الوري ووصل عدد مستخدميه إلى ملايين المستخدمين.

كيفية تنزيل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار للأندرويد 2023؟

  1. لتحميل واتس اب عمر الوردي OB2Whatsapp يمكنك النقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع، لتظهر لك صفحة تحميل واتس عمر الوردي كل ما يتوجب عليك هو النقر على زر التحميل الأخضر.
  2. انتظر قليلاً حتى يتم التحميل ومن ثم قم بالنقر على ملف التنزيل الخاص بالهاتف، أو يمكنك تنزيل إشعارات الهاتف من أعلى والنقر على اسم الملف عقب الانتهاء من عملية تحميل واتس اب الزهري.
  3. عقب النقر على اسم الملف ستنتقل إلى صفحة التثبيت الخاصة بالتطبيق قم بالنقر على زر التثبيت حتى يتم تثبيت التطبيق على الهاتف.
  4. بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالنقر على زر الفتح حتى يتسنى لك البدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتعددة.
تثبيت برنامج واتس اب عمر الوردي

شرح استخدام وتفعيل واتس اب عمر الوردي OB2Whatsapp ضد الحظر 2023؟

  • يمكنك عقب تحميل واتساب عمر باذيب الوردي وتثبيتة يمكنك الأن البدء في استخدامه على الفور وذلك عن طريق النقر على زر الموافقة والمتابعة للنافذة التي ستظهر لك.
انشاء حساب واتس اب الوردي
  • يتوجب عليك القيام بتدوين رقم الهاتف الخاص بك والذي ترغب أن تقوم بتفعيل الواتس اب عليه، ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
ادخال رقم واتساب عمر الوردي
  • ستأتيك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله للتأكد من هويتك، قم بإدخاله داخل خانة كود التحقق ليتم تفعيل برنامج الواتس اب على هاتفك بنفس الرقم الذي قمت بإدخاله.
تأكيد حساب واتس اب الوردي
  • وبذلك تكون قد أتممت عملية الإدخال، وكل ما يتوجب عليك الأن هو اختيار صورة شخصية للبروفايل الخاص بك ومن ثم اختيار اسم خاص بك مع إمكانية إلحاق بعض الملصقات به، وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر التالي.
المعلومات الشخصية وتس اب الوردي
  • عقب ذلك تكون قد انتهيت من إعداد الواتس اب ويمكنك الأن البدء في استخدامه، وسنسرد لكم العديد من تفاصيل إعدادات واتساب عمر باذيب الوردي خلال الأسطر القادمة.

مميزات تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsِApp اخر اصدار 2023

واتساب وردي عمر يعتبر إحدى التطبيقات المميزة في عالم الواتس اب لأنه يعتبر مختلف وبه العديد من الخصال الفريدة، فهو يعتبر أكثر من برنامج تم دمجهم داخل تطبيق واحد بحجم مناسب للعديد من الهواتف، لذلك يعتبر موفر جيد للمساحة ومن أهم تلك المزايا التي يتمتع بها التطبيق والتي أشاد بها عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد التالي:
  • يدعم واتس اب الزهري المكالمات الصوتية والمرئية
يمكنك الأن من خلال واتساب عمر باذيب الوردي الاستمتاع بصوت وصورة من تحب، فهو يدعم المكالمات الدولية أيضاً فيمكن الأن للمغترب أن يقوم بالتواصل الدائم مع الأقارب والأحباب، والجدير بالذكر أن المبرمج يستخدم تقنيات حديثة تعمل على نقاء توصيل الصوت وجودته، فضلاً عن صورة مرئية بشكل جيد دون انقطاع أو بطء.
  • إمكانية تكوين مجموعات وعمل مكالمات جماعية
يمكنك الأن ضم عدد كبير من مستخدمي الواتس اب ودمجهم جميعاً داخل مجموعة واحدة وقد يصل عددهم داخل المجموعة الواحدة إلى أكثر من 500 عضو، مع اختيار أيقونة خاصة بها واسم مناسب لها، فضلاً عن إمكانية عمل مكالمات جماعية تدعم أكثر من 15 مشترك في وقت واحد.
انشاء مجموعات علي واتساب الوردي
  • إنشاء حالة واتس اب بفيديو أكثر من 30 ثانية
كان في العديد من تطبيقات الواتس اب المختلفة السابقة إمكانية إنشاء حالة مكونة من مقطع فيديو لا تزيد عن 30 ثانية، ولكن مع تحميل واتساب عمر باذيب الوردي إمكانية إنشاء مقطع فيديو مكون من 10 دقائق كاملة وإرساله بسهولة إلى الحالة الخاصة بك، والجدير بالذكر أن هذه الحالة يتم تغيرها كل 24 ساعة حتى تحظى بالتغير لك ولأصدقائك على منصة الواتس اب.
  • إمكانية فتح أكثر من محادثة في وقت واحد
من الطبيعي داخل العديد من إصدارات الواتس العادية عند الرغبة في التحدث إلى أكثر من شخص غلق شاشة المحادثة والانتقال إلى شاشة المحادثة الأخرى وفتحها ومن ثم غلقها والانتقال إلى المحادثة الأخرى وهكذا ولكن مع تحميل واتساب عمر باذيب الوردي ستتمكن من فتح أكثر من شاشة محادثة واحدة على نفس التطبيق دون الحاجة إلى غلق إحداها للوصول إلى الأخرى، ويمكنك محادثتهم جميعاً في نفس الوقت، وهي ميزة ينفرد بها المبرمج عمر بازيب داخل تطبيق الواتس اب الوردي الخاص به.
فتح اكثر من محادثة علي واتس اب الزهري
  • يدعم واتس عمر الوردي العديد من اللغات
تم طرح واتساب عمر الوردي بأكثر من لغة وذلك حتى يزيد من شعبيته بين العديد من المستخدمين وبالفعل هذه الميزة من أكثر المزايا التي عملت على انتشار التطبيق وازدياد شعبيته بين العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، حيث يدعم التطبيق اللغة العربية كلغة التطبيق الافتراضية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والهندية فضلاً عن اللغة الألمانية والإندونيسية والروسية والماليزية والبرازيلية والتركية فضلاً عن العديد من اللغات الأخرى.
لغات برنامج واتس اب الوردي
  • إمكانية الاتصال بشكل دائم
هناك ميزة هامة للغاية داخل واتس اب عمر الوردي وهي ميزة ظهورك كمتصل بشكل دائم حتى في حالة إغلاق التطبيق فستظهر للعديد من المتصلين معك أنك أون لاين ونشط على منصة الواتس اب ولكن لهذه الميزة عيب خطير حيث أنها ستعمل على استنزاف البطارية بشكل أسرع لذلك لا ننصح بها طوال الوقت ويمكنك الاستفادة منها في بعض الأوقات فقط أفضل.
الاتصال الدائم واتس عمر الوردي
  • إمكانية اختيار خلفيات وثيمات للواتس اب
يشتمل تنزيل واتس عمر الوردي على كم هائل من الثيمات والخلفيات المختلفة فبالرغم من أن التطبيق ذاته يتمتع بواجهة مميزة وأنيقة، إلا أنه يشتمل على أشكال وستايلات مختلفة مع إمكانية التحكم في تغير لون البار العلوي من الواجهة أو شكل المحادثات من الداخل، مع التحكم في اختيار خلفية مختلفة لكل محادثة.
  • برنامج داخلي خاص بالقرآن الكريم
من أفضل ما يتسم به تطبيق واتس اب عمر الوردي هو توفير برنامج صغير داخلي خاص بقراءة القرآن الكريم، وبالتالي ستتمكن من قراءة القرآن الكريم بسهولة دون الحاجة إلى تحميل تطبيق إضافي، وهو مقسم إلى بعض السور المختارة التي لها ثواب كبير في قراءتها فضلاً عن إمكانية قراءة القرآن كسور بالترتيب أو كأجزاء.
القرآن الكريم واتساب الوردي
  • إضافة بعض الأذكار والأحاديث
يضم برنامج OB2Whatsapp العديد من الأذكار التي يمكنك ترديدها أثناء أوقات الفراغ وبذلك لن تحتاج إلى تحميل أي تطبيق أخر لهذا الغرض لذلك يعتبر التطبيق موفر جيد للغاية في المساحة، فهو يضم العديد من الأحاديث النبوية والأذكار الصباحية والمسائية فضلاً عن أذكار النوم والاستيقاظ لذلك فهو يعتبر من التطبيقات المفيدة للغاية فهو متاح للتسلية وتقوية الجانب الديني أيضاً.
الاذكار والاحاديث داخل التطبيق
  • توفير العديد من إصدارات واتساب الوردي
عقب تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار يمكنك من خلاله الاستمتاع بتحميل العديد من إصدارات عمر بازيب الأخرى مع توفير روابط التحميل والتحديث الخاص بكافة الإصدارات بجميع اللهجات التي قام بتوفيرها.
اصدارات واتساب عمر الوردي
  • إمكانية إغلاق WIFI عن الواستاب فقط
يوفر تحميل واتساب عمر باذيب الوردي خاصية إغلاق الوايف اي عن التطبيق فقط، ففي حالة الرغبة في فصل شبكة الإنترنت عن الواتس اب لعدم الإزعاج ولكنك ترغب في عدم قطع الشبكة عن الهاتف نفسه بكافة تطبيقاته فيمكنك النقر على علامة الوايف اي المتوفرة بالشريط العلوي من واجهة التطبيق، ليتم إعادة فتح التطبيق وهو مغلق شبكة الإنترنت وعقب الرغبة في استعادة الشبكة قم بالنقر مرة أخرى على شبكة الوايف اي العلوية.
اغلاق الانترنت عن الواتساب
  • إغلاق واتساب عمر الوردي بقفل الأمان
يمكنك الأن مع تنزيل واتساب عمر باذيب الوردي غلق التطبيق بقفل أمان يتألف من رمز أمان أو كلمة مرور مكونة من 4 حروف، وهي خاصية هامة للغاية تمكنك من التحكم بأمان وخصوصية التطبيق وجميع المحادثات الخاصة به، دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أمان وحماية أخرى وبالتالي يوفر البرنامج الكثير من مساحة الهاتف لأنه أكثر من برنامج داخل تطبيق واحد.
قفل الواتساب الوردي برقم سري
  • عدم حفظ الوسائط داخل ذاكرة الهاتف
ستتمتع عبر التطبيق من رؤية العديد من الصور والفيديوهات والعديد من الملفات الأخرى على التطبيق فقط ويمكنك التحكم في عدم الاحتفاظ بكافة تلك الملفات والوسائط على الذاكرة الداخلية للهاتف، حتى لا تؤثر بالسلب على الذاكرة العشوائية وعلى قدرة نظام الهاتف على العمل بشكل صحيح ويمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ومنها إلى إضافات عمر ومنها إلى الإعدادات لجميع الواجهات ومنها إلى إخفاء الوسائط من المعرض ومن ثم قم بغلق زر فتح الصور ومقاطع الفيديو والجيف، كما هو موضح بالصورة.
حفظ الوسائط للهاتف
  • يحظى واتس اب الوردي بالعديد من التحديثات والإضافات
اهتم المطور والمبرمج العربي بالتطبيق وتحسين أدائه من حين إلى أخر عن طريق إدخال العديد من التحسينات والإصلاحات على كل ثغرة تلحق بالتطبيق، رغبةً من عمر بازيب في الوصول بالتطبيق إلى القمة وحصوله على مراكز بحثية متقدمة بين العديد من إصدارات الواتس الخاصة بالمطورين الأخرين، وكل تحديث يحمل بين طياته إضافة وميزة جديدة، ولعل هذه الميزة هي الأبرز بين مزايا التطبيق الأخرى.
  • خلفية مختلفة لكل محادثة
في العديد من منصات الواتس اب العادية لا يمكن اختيار سوى خلفية واحدة لجميع المحادثات ولكن مع واتس اب عمر الوردي يمكنك تعيين خلفية واحدة مختلفة لكل محادثة على حِدى مع إمكانية وضع الصورة الشخصية الخاصة بكل جهة اتصال كخلفية على منصة الواتس اب عن طريق تفعيل تلك الخاصية بالنقر على إضافات عمر ومنها إلى شاشة المحادثة.
خلفية لكل شخص

ما هي أبرز إعدادات الخصوصية الجديدة داخل واتساب عمر باذيب الوردي؟

يمكنك الوصول إلى إعدادات الخصوصية عن طريق النقر على الثلاثة نقاط الموجودة بالجزء العلوي من واجهة OB2whatsapp، ومنها إلى إضافات عمر ومنها إلى الخصوصية والتي يمكنك من خلالها التحكم في التالي:
  • يمكنك التحكم في إخفاء تاريخ وتوقيت أخر ظهورك أو نشاطك على منصة الواتس اب.
  • يمكنك التحكم في عدم إظهار الرسالة المحولة أنها محولة وكأنه قد تم إرسالها بشكل مباشر.
  • يمكنك التحكم أيضاً فيمن يقوم بالاتصال بك هل جهات الاتصال الخاصة بك فقط، أم أي مستخدم داخل المنصة أم بعض الأصدقاء باستثناء البعض الأخر.
  • كما يمكنك التحكم أيضاً في إخفاء أنك قد قمت بمشاهدة القصة أو الحالة الخاصة ببعض أصدقائك.
  • فضلاً عن التحكم في عدم قدرة الأصدقاء في حذف حالاتهم من عندك، مع إمكانية عدم السماح للأصدقاء بحذف رسائلهم داخل نافذة المحادثة.
  • عدم إظهار صحي القراءة ذات اللون الأزرق إلا عند الرد على الراسل، فضلاً عن التحكم في إخفاء صحي القراءة في المطلق وصحي الاستلام وإخفاء كلمة جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي وإخفاء علامة الميكروفون كما يمكنك أيضاً التحكم في كافة تلك الأشياء سواء للرسائل الفردية أو رسائل المجموعات أو الرسائل الجماعية.
اعدادات الخصوصية واتساب الوردي

أهم إعدادات الشاشة الرئيسية وصفحات الدردشة لبرنامج واتساب الوردي

للوصول إلى إعدادات الشاشة الرئيسية يمكنك النقر على إضافات عمر ومنها إلى الشاشة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها التحكم في التالي:
  • يمكنك التحكم في البار العلوي من حيث وضع الاسم والصورة، فضلاً عن إمكانية تغير لون خلفية التبويب ولون الخط بالإضافة إلى تغير خلفية عداد الرسائل.
  • كما يمكنك أيضاً التحكم في ستايل أسطر الشاشة الرئيسية مع التحكم في لون الخط ولون الأسماء ولون الشخص المتصل.
  • فضلًا عن القدرة على إخفاء الزر العائم + أو تغير لونه.
  • كما يمكنك أيضاً التحكم في إخفاء الفاصل بين المحادثات وطلب أن يعطيك واتس الوردي نغمة رنين عندما يكون بعض الأشخاص نشطين على المنصة الأن.
اعدادات وتس اب الوردي

أهم إعدادات الدردشة والإشعارات داخل واتس اب عمر الوردي

  • يمكنك التحكم في اختيار زر الإرسال داخل شاشات المحادثة وصفحات الدردشة، بالإضافة إلى التحكم في عرض الوسائط.
  • كما يمكنك اختيار حجم خط الكتابة داخل الدردشة بين صغير وكبير ومتوسط الحجم وقد تم إضافة صغير للغاية أو كبير للغاية أيضاً.
  • هي التي يمكنك من خلالها التحكم في نغمات المحادثة ونغمة الرسائل ومدى اهتزاز ووميض الهاتف في الرسائل الفردية.
  • كما يمكن التحكم في صوت الإشعارات ونغمتها والاهتزاز والوميض الخاص بالمجموعات.
  • بالإضافة إلى التحكم في نغمات الرنين الخاصة بالمكالمات الهاتفية التي تأتي إليك عن طريق التطبيق، ومن الأفضل أن تقوم باختيارها لتكون مختلفة عن المكالمات الهاتفية التي تأتي على هاتفك حتى تتمكن من التفريق بينهم.
اعدادات الاشعارات واتساب ابو عمر الوردي

الاسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب عمر الوردي ضد الحظر للأندرويد 2023

ماهي عيوب تنزيل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp للأندرويد 2023؟

تحميل واتساب عمر باذيب الوردي ضد الحظر بة بعض العيوب التي ذكرها بعض مستخدميه خشيةً منهم على فقدان التطبيق لمزاياه المتعددة، وتتمثل عيوبه في التالي:
  • قد يحدث في بعض الأحيان بعض المشاكل أثناء عملية التحميل.
  • قد يحدث في بعض الأحيان حظر لرقم الهاتف أثناء عمليات الإدخال والتسجيل.
  • أخر تحديث من واتساب عمر OB2Whatsapp V39 حجمة كبير نسبيا حيث يصل الي 67 ميجا بايت.

هل تحميل واتساب عمر باذيب الوردي أمن علي الهاتف؟

يضمن لك تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2Whatsapp كل ما ترغب به من خصوصية وأمان، فالتطبيق أمن على جميع بياناتك ولا يقوم بأي اختراق لصورك الشخصية وبعض الملفات الهامة التي يشتمل عليها الهاتف، كما أنه لا يتلصص على جهات الاتصال الخاصة بك، وجميع محادثاتك النصية تسير بشكل مشفر تماماً حتى خوادم التطبيق لن تتمكن من قراءة أو الاستماع إلى ما يتم تبادله من رسائل نصية ومكالمات هاتفية.

ما هي خدمة واتساب ويب WhatsApp Web الموجودة في واتساب عمر الوردي؟

يمكنك الأن الاستمتاع بالتطبيق على أجهزة الكمبيوتر عن طريق خدمة واتس اب ويب والتي تتم عن طريق تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للواتس اب ومن ثم تقوم بفتح واتس اب ويب على التطبيق المتوفر على الهاتف، ليظهر رمز QR قم بعمل مسح له على شاشة التطبيق داخل الكمبيوتر، ومن ثم ستتمكن من استخدام التطبيق على الحاسوب بكل سهولة.
واتساب ويب Whatsapp web

هل تحميل واتساب عمر الودري متاح لهواتف الايفون؟

للاسف الشديد لا يوجد نسخة من واتس اب عمر الوردي للايفون, ولكن من المقرر طرح نسخة قريبا.

هل تنزيل واتس اب عمر الوردي موجود علي متجر جوجل بلاي؟

للأسف تحميل واتساب عمر باذيب الوردي غير متاح علي متجر قوقل بلاي وذلك لأنة غير رسمي وذلك ضد سياسات المتجر الرسمي لجوجل، ويجب التنوية بأن أي تطبيق موجود علي المتجر هو ليس واتساب عمر الأصلي.

معلومات ملف تنزيل واتساب عمر الوردي OB2Whatsapp آخر تحديث 2023

حظى تحميل واتس اب عمر الوردي OBWhatsApp بشعبية كبيرة وسط العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، نظراً لكونه يدعم العديد من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً ولكافة تلك الأسباب استحسن العديد من المستخدمين هذا التطبيق بلغت نسبة تحميله في سنوات قليلة ملايين الأفراد، فضلاً عن إشادة أغلبهم بمزايا التطبيق وما يشتمل عليه من مزايا، ولمزيد من المعلومات حول ملف تحميل واتساب عمر باذيب الوردي اقرأ التالي:
تنزيل واتس اب عمر الوردي اخر اصدار ضد الحظر
💿اسم التطبيقواتس اب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp
🔃نسخة التطبيقV41
📊حجم التطبيق69 MB
🗓تاريخ التحديث19 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةعمر باذيب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp V48.70 اخر تحديث ضد الحظر 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق