تحميل فيس بوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل فيس بوك عربي Facebook APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر 2024، يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي الأول على مستوى العالم، الذي التف حوله فئة كبيرة من الشباب وانضم إليه حديثاً فئة كبيرة جداً من كبار السن نظراً لحاجتهم لشغل أوقات فراغهم، حيث أن اتنزيل فيسبوك مسلي جداً يجعلك تقضى ساعات طويلة أمامه وقد تم اصدار نسخة خفيفة تلائم الاجهزة الضعيفة والمتوسطة وكذلك اصحاب الانترنت الضعيف وهي فيسبوك لايت. بالرغم من أن تحميل فيس بوك كبير الحجم على الهواتف الذكية إلا أن العديد من المستخدمين قاموا بتنزيله واستخدامه حيث أنه تطبيق سهل التعامل للغاية ولا يحتاج إلى محترف لاستخدامه، فكل ما يتوجب عليك فعله هو إنشاء حساب خاص بك، ووضع صورة بروفايل حتى يتمكن الأخرين من التعرف عليك.

تحميل فيس بوك Facebook آخر إصدار 2024

كما يمنحك تحميل برنامج الفيس بوك القديم والجديد 2024 التعرف والتواصل بشكل مستمر مع العديد من الأصدقاء الذين تعرفهم أو التعرف على أصدقاء جدد، حيث أنه يُتيح خاصية التراسل عبر الرسائل الخاصة به، أو يمكن تحميل ماسنجر فيسبوك كما أنه يشتمل على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية عبر إطلاق بعض التعليقات، ويمكنك أيضاً من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الكوميدية لإضفاء المزيد من المرح على تطبيق فيس بوك بالإضافة إلى إمكانية الظهور بث مباشر لايف وتلقي العديد من التعليقات والرد عليها لايف وقد حظت هذه الميزة تحديداً بتفاعل كبير بين العديد من المستخدمين خاصةً فئة المراهقين الشباب، وللتطبيق مزايا عِدة سنسردها بشكل تفصيلي في الأسطر التالية.

نبذة عن تطبيق فيس بوك Facebook 2024

ظهر تحميل فيس بوك عربي Facebook في البداية عام 2004، وأسسه شاب عادي أمريكي الجنسية يُدعى مارك زوكيربيرغ الذي اكتسب شهرة عالمية نتيجة تطبيق الفيسبوك في غضون سنوات بسيطة، فقد قام بإنشائه في البداية على أساس أن يكون مجرد موقع لتبادل الموضوعات التي تتعلق بالدراسة، ولكن سرعان ما تطور الأمر عقب عِدة سنوات لأن يكون تطبيق تواصل اجتماعي يشمل العديد من الفئات العمرية.

ومن ثم ظهرت الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظامي الاندرويد و IOS، وكان لابد من أن يحظى الفيسبوك بتحديثات حتى يتماشى مع العصر التكنولوجي وظهور تلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الحديثة، وبالفعل تم إصدار تحميل فيس بوك APK ليعمل بشكل أسرع بدلاً من الاضطرار إلى فتح المتصفح لتسجيل الدخول إليه، وبهذا أصبح تطبيق التواصل الاجتماعي على مستوى العالم حيث وصل عدد مستخدميه أكثر من 5 مليار مستخدم حول العالم، وهو رقم ضخم لم يصل إليه أي تطبيق تواصل اجتماعي حتى الأن.

وقد أسس مارك شركة خاصة به، وعين بها نخبة من أكبر المبرمجين والمطورين لينهض به ويحافظ على المرتبة التي وصل إليها، وقد أكد مارك أنه جنى أرباح طائلة لذلك توجه لشراء برنامج واتس اب وتطبيق انستقرام في الفترة الأخيرة، ثم توجه لشراء التليجرام مؤخراً أيضاً.

كيفية تنزيل فيس بوك يناسب الجهاظ Facebook للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024؟

  • يمكنك تحميل فيس بوك Facebook APK من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل فيسبوك Facebook آخر إصدار مجانا

  • بعد فتح صفحة تنزيل فيسبوك علي متجر جوجل بلاي قم بالنقر على زر التثبيت أو Install ، انتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • اذا كنت تريد تحميل فيس بوك Facebook APK برابط مباشر بدون جوجل بلاي اختار التحميل APK من صفحة التحميل الموجودة في الأعلى ومن ثم بالنقر علي تثبيت ثم فتح.
  • قم بالنقر على زر الفتح Open كي تتمكن من إنشاء حساب والذي سنقوم بشرحة بالخطوات في الفقرة التالية ومن ثم يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

كيفية انشاء حساب فيس بوك Facebook جديد بالصور 2024؟

  • بعد تحميل فيس بوك آخر إصدار Facebook من متجر جوجل بلاي أو من الرابط المباشر الموجود في نهاية الموضوع.
  • نقوم بفتح التطبيق وستظهر واجهة التطبيق لترحب بك من أجل تسجيل فيس بوك جديد خاص بك يمكنك النقر على التالي.
انشاء حساب فيس بوك
  • قم بالسماح لـ تطبيق فيسبوك Facebook بالدخول إلى الهاتف وجهات الاتصال الخاصة بك حتى يتسنى لك سهولة إيجاد أصدقاءك.
الدخول الي جهات الاتصال فيس بوك
  • سيتطلب منك الأمر إدخال الاسم الأول والاسم الأخير، قم بكتابتهم ونن ثم اضغط على زر التالي أو Next.
الاسم الاول والاخير
  • يتوجب عليك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، ويتم ذلك عن طريق تمرير إصبعك حتى تصل إلى العام والشهر واليوم ثم يمكنك النقر على زر التالي أو Next.
ادخال تاريخ الميلاد
  • قم باختيار الجنس، وأمامك ثلاثة خيارات هي إما أن تكون أنثى أو أن تكون ذكر، أو يمكن أن تنقر على الخيار الثالث إن كنت لا ترغب في تحديد جنسك للمستخدمين.
اختيار الجنس
  • ضع رقم الهاتف الخاص بك ليتم عمل مزامنة بين الحساب الشخصي الخاص بك وبين رقم الهاتف، وهي خطوة مهمة للغاية حيث أنه في حال عدم تذكرك لكلمة المرور الخاصة بك يمكنك إدخال رقم الهاتف واستقبال كود الدخول إلى الحساب الشخصي عبر رسالة نصية SMS.
ادخال رقم الهاتف
  • اختار كلمة المرور واحرص تمام الحرص أن تكون كلمة مرور قوية من الأفضل أن تحتوي على أرقام وحروف ورموز وابتعد تماماً عن أي شيء يخصك حتى لا يسهل على المتطفلين معرفته، كتاريخ ميلادك أو رقم هاتفك مع الحرص أيضاً على أن يكون سهل التذكر.
ادخال الرقم السري
  • يمكنك النقر على Sign Up عقب الانتهاء من كافة تلك الخطوات السابقة، وبهذا تكون قد وافقت على سياسة الخصوصية الخاصة بـ فيسبوك Facebook عقب ذكر يمكنك الانتظار قليلاً حتى يتم إنشاء الحساب الخاص بك.
الانتهاء من انشاء حساب فيسبوك
  • سيسألك تطبيق فيسبوك إن كنت ترغب في حفظ كلمة المرور الخاصة بك، حتى يتسنى لك الدخول إلى الحساب دون الحاجة إلى تدوين رقم الهاتف وكلمة المرور في كل مرة، وبهذا يكون هنيئاً لك فقد نجحت في انشاء حساب فيس بوك ويمكنك الأن البحث عن أصدقائك عن طريق وضع أسماءهم في خانة البحث العلوية، ويمكنك أيضاً تعيين صورة شخصية إما عن طريق التقاط صورة حية مباشرة أو رفع صورة محفوظة داخل ذاكرة تخزين الهاتف.

مميزات تحميل فيس بوك أخر اصدار مجانا Facebook للجوال 2024

مجاني: تحميل برنامج فيس بوك Facebook بأنه مجاني ويمكن الحصول عليه بشكل أمن من المتاجر الرسمية لهواتف الأندرويد والأيفون، كما أنه غير محدود لساعات الجلوس أي أنك ستتمكن من استخدامه في أي وقت دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري أو مبلغ مقابل الحصول عليه، والجدير بالذكر أنه قد ترددت شائعة داخل جمهورية مصر العربية، أنها ستكون خدمة مدفوعة إلا أن مارك أكد أنه لن تصبح تلك المنصة لا الوقت الحالي ولا في المستقبل منصة مدفوعة وأن برنامج الفيسبوك سيظل خدمة مجانية للتواصل والتعارف دون المساس أبداً بمجانية التطبيق.
منصة للتفاعل والتعليقات: يمكنك عبر تنزيل فيس بوك Facebook على الهاتف الخاص بك، أن تتصفح جميع منشورات أصدقاءك كما يمكنك أيضاً رؤية صورهم الذين يقومون بنشرها، مع إمكانية التفاعل معها سواء عن طريق النقر على علامة القلب أو الإعجاب أو الضحك حسب موضوع المنشور، كما يمكنك إطلاق بعض التعليقات التي تتضمن بعض الرموز التعبيرية لتعبر عن النص الكتابي الذي قمت بتدوينه على المنشور، ومنها سيقوم غيرك بالتعليق أو الرد على تعليقك ومن هنا يبدأ التفاعل والمشاركة بين الأصدقاء وبعضهم البعض.
  • الخصوصية: يمكنك من خلال تحميل فيس بوك الاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية، حيث أنه يمكنك من الابتعاد بمنشوراتك عن بعض الأشخاص المزعجة وذلك عن طريق نشر بعض المنشورات والصور لجميع الأصدقاء مع إمكانية ضبط من يرى المنشور ومن لم يتمكن من المنشور، علاوة على ذلك يمكنك غلق التعليقات في الوقت الذي ترغب به عن منشور معين، كما يمكنك أيضاً تعيين خصوصية صورة البروفايل وذلك عن طريق وضع الحماية والتي ستتمكن من خلالها عدم السماح لأي مستخدم بالاحتفاظ بها أو أخذ لقطة لصورة الشاشة Screen Shoot.
    • ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً حظر بعض الأشخاص من على صفحتك تماماً عن طريق عمل بلوك وفي هذه الحالة لن تتمكن من رؤية منشوراتهم ولا بروفايلهم وكذلك نفس الشيء بالنسبة إليه.
    • كما يمكنك أيضاً غلق طلبات الصداقة من قبل الجميع والسماح فقط لأصدقاء الأصدقاء بإرسال طلبات الصداقة، كما أنك ستتمكن أيضاً من إخفاء طلبات ارسال بعض الرسائل من قبل أشخاص قد لا تعرفهم وغير متواجدين لديك من بين أصدقائك ولضمان خصوصية أكبر يمكنك إخفاء أسماء جميع أصدقائك عن أي مستخدم حتى وإن كان من بين قائمة أصدقائك، وذلك بالإضافة إلى العديد من إعدادات الخصوصية التي تضمن لك تجربة الاستخدام لـ تطبيق فيس بوك Facebook بشكل أكثر متعة وخصوصية.
  • إنشاء العديد من المجموعات والصفحات: يمنحك تحميل فيس بوك عربي Facebook إمكانية إنشاء العديد من المجموعات مع القدرة على اختيار صورة تناسب موضوع المجموعة ووضع اسم مناسب لها ويمكن عمل دعوة للعديد من الأصدقاء للانضمام إلى تلك المجموعة أو الصفحة، وهذه الميزة ساعدت بشكل كبير أصحاب البيزنس الراغبين على ترويج منتجاتهم وسلعهم بشكل أكثر انتشاراً على برنامج الفيسبوك التي يتابعها الملايين، وهي صالحة للغاية لمن لا يملكون رأس المال الكافي لفتح مكان خاص بهم.
    • ولن تقتصر المجموعات والصفحات على هذا الأمر بل يمكن عمل المجموعة أو الصفحة من أجل انتشار نشاط معين أو فكرة بعينها، وفيها يلتقي آلاف المستخدمين عن طريق التفاعل مع بعضهم البعض بالعديد من التعليقات.
  • عمل تاج أو منشن لصديق بعينه: قد ترغب في نشر بوست تقصد به شخص معين، أو عدة أصدقاء، ولكن من أين يعرف هذا الشخص بأنك تعنيه، فالطريقة سهلة للغاية كل ما يتوجب عليك فعله هو النقر على رمز @ ومن ثم يمكنك كتابة اسم الصديق باسم المستخدم الخاص به الموجود على الفيس، ليظهر الاسم بشكل تلقائي ومن ثم يمكنك النقر عليه وعمل مسافة ثم كتابة ما ترغب، وسيظهر في الإشعارات الخاصة به أنك قمت بعمل منشن أو إشارة له في منشور كي يراه.
    • بالإضافة إلى إمكانية عمل تاج لأكثر من صديق على صورة أو منشور أو مقطع فيديو عن طريق تدوين اسم الأصدقاء فبمجرد كتابة أول حرفين من اسم الصديق سيظهر جميع الأصدقاء لتختار منهم الصديق الذي ترغب في عمل تاج له، ومن ثم يمكنك اختياره والنقر عليه ليظهر بجوار البوست بخط بولد أو سميك، ويمكنك عمل ذلك في التعليقات أيضاً.
  • إدارة وقتك على تطبيق فيسبوك: وهي ميزة حديثة تم طرحها في أخر إصدار من تحميل فيس بوك 2024 حيث أصبح الأمر أشبه بالإدمان لدى فئة المراهقين والشباب الذين يضيعون أوقات كثيرة في المكوث أمام برنامج فيس بوك بالساعات ويتناسون واجباتهم ومهامهم اليومية مما أظفر عن استياء الأباء والأمهات حيال هذا البرنامج وتقدموا بشكوى عديدة لإدارة التطبيق، وبسبب هذا الأمر قررت إدارة الفيسبوك أن تقوم بوضع ميزة جديدة وهي ميزة إدارة الوقت داخل المنصة حتى لا يتسنى لأي مستخدم أن يسهو وينسى حاله أمامه المنصة بالساعات، وهذا الأمر لاقى استحسان فئة كبيرة من الآباء والأمهات حيث أنها تمكنهم من معرفة الوقت المستغرق أمام المنصة التي قضاها أبناءهم.
ادارة وقتك علي الفيس بوك
  • الاستكشاف: وهي خاصية جديدة تم إدراجها داخل منصة الفيسبوك في أخر إصدار حيث أن العديد من منصات التواصل الاجتماعي تقوم باستخدامها وهي تهدف إلى استكشاف العالم وجميع الفيديوهات التي تم إدراجها ولاقت أكبر عدد للمشاركة أو أكبر عدد من الإعجاب ويمكن الوصول إلى هذه المنصة الاستكشافية المليئة بمقاطع الفيديو المسلية والمتنوعة عن طريق النقر على رمز الفيديو المتوفر بالشريط الأزرق العلوي أعلى واجهة تطبيق الفيسبوك Facebook أو يمكن النقر على الأشرطة الثلاثة العلوية التي تتجاور معها، ومنها إلى النقر على شكل الفيديو ومنها إلى رؤية مقاطع الفيديو على Watch.
خاصية الاستكشاف علي الفيسبوك
  • البيع والشراء: يتيح لك تحميل فيس بوك آخر إصدار 2024 قسم ماركت بليس Facebook Marketplace شراء وبيع المنتجات والخدمات بين المستخدمين في نفس المنطقة .
  • مقاطع الفيديو الصغيرة والاستوري: اصبح تطبيق فيس بوك يدعم مقاطع الفيديو الصغيرة مثل تطبيق تيك توك الشهر كما تستطيع اضافة ستوري يعبر عن حالتك.
  • البومات الصور: تستطيع تنظيم الصور في ألبومات تعمل أيضًا كنسخة احتياطية.
  • مشاركة اللحظات السعيدة: يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو و أفضل الذكريات التي يعرضها فيسبوك للمستخدم من السنوات السابقة.
  • إنشاء فيديو قصير Reels: يمكنكم الان انشاء فيديو قصير Reels ومشاركته مع الاصدقاء وانشاء قاعدة كبيرة من المعجبين علي فيسبوك.
  • إنشاء صفحات الأعمال: يمكنكم الان بدء نشاطكم التجاري وعمل صفحات الأعمال وقوائم الأعمال وإدارة كتالوجات المنتجات بسهولة وتحديث أسعار المنتجات والتعامل مع استفسارات العملاء أثناء التنقل.
  • عمل بث مباشر: تستطيع إنشاء ومشاركة البودكاست وعمل بث مباشر من خلال صفحتك او حسابك الشخصي علي فيسبوك لتشارك مناسباتك واعمالك من الاصدقاء والعملاء.

الاسئلة الشائعة حول تحميل فيس بوك Facebook للأندرويد والأيفون 2024

كيفية تحديث الفيسبوك Facebook احدث اصدار 2024؟

  • اضغط علي زر تنزيل فيسبوك اخر تحديث رسمي التالي لبدء التنزيل APK أو من متجر جوجل بلاي.

تحميل تحديث فيسبوك Facebook اخر اصدار

  • قم بتثبيتة مثل اي تطبيق للحصول علي افضل المميزات والاضافات الجديدة للفيسبوك.

كيفية استرداد حساب فيس بوك Facebook عن طريق الاسم؟

تستطيع بكل سهولة استرداد حساب الفيسبوك بالاسم فقط من خلال تنفيذ الخطوات التالية:-
  1. قم بتسجيل الدخول الي حساب فيسبوك اخر من أجل البحث عن حسابك القديم.
  2. قم بالبحث عن حسابك في خانة بحث الفيسبوك.
  3. حدد الحساب من خلال النتائج التي تظهر لك.
  4. انسخ اسم المستخدم من خلال رابط الحساب،وقم بعمل تسجيل للخروج من الحساب.
  5. أنتقل الي صفحة تسجيل الدخول للفيس بوك، أنسخ اسم المستخدم الذي سبق نسخة في مكان كتابة البريد الإلكتروني.
  6. أنقر على زر تسجيل الدخول دون الحاجة لكتابة كلمة السر.
  7. إضغط على زر نسيت كلمة المرور.
  8. سوف تظهر لك اكثر من طريقة لاسترداد كلمة المرور قم بإختيار الطريقة المناسبة لك.
  9. إضغط على زر متابعة.

كيفية الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل؟

أفضل طريقة لـ الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل حساب أو انشاء حساب جديد هي كالتالي:-
  • الدخول الي صفحة الفيسبوك الرئيسية من خلال الرابط التالي.

الدخول الي موقع الفيسبوك

  • سوف تنتقل الي الواجهة الرئيسية وصفحة الدخول الي الفيسبوك ويوجد في اسفل الصفحة العديد من الخيارات مثل مشاهدة الفيديوهات أو الجروبات أو الصفحات أو الاشخاص والفيديوهات كما في الصورة التالية:-
الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

كيفية تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز 2024؟

  • إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد متوسط أو ضعيف الامكانيات ننصحكم بتحميل فيسبوك لايت النسخة الخفيفة بحجم صغير من خلال الرابط التالي.
  • إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد فوق المتوسط ننصحكم بـ تحميل فيس بوك العادي اخر تحديث من الرابط التالي.

تحميل برنامج فيس بوك Facebook للأندرويد اخر تحديث

  • ولهواتف الاندرويد يمكنكم تحميل فيس بوك للأيفون اخر تحديث رسمي من خلال الرابط التالي.

تحميل فيس بوك Facebook للأيفون اخر تحديث

ولمعرفة كيفية تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز بشكل تفصيلي تابعو المقال التالي.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز

كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم؟

  • يجب عليك تسجيل الدخول الي فيسبوك من أكونت فيس بوك أخر.
  • عقب تسجيل الدخول اذهب الي خانة البحث داخل الفيس بوك وقم بالبحث عن اسمك الموجود داخل حساب الفيسبوك المراد استردادة.
  • سوف تجد العديد من الاسماء التي تحمل نفس اسمك واصل البحث حتي تجد اسمك وحسابك علي فيسبوك.
  • عند الدخول علي صفحتك الشخصية من المتصفح الذي تستخدمة سوف تجد رابط الاكونت الخاص بك كالتالي :- https://www.facebook.com/pramgplus.
  • سوف تلاحظ انة يوجد عقب "/" حروف وارقام وهذا يعتبر هو اسم المستخدم الخاص بك علي الفيسبوك.
اسم المستخدم برنامج فيس بوك
  • انسخ الحروف والارقام الموجودة بعد رمز "/" واذهب إلي رابط تسجيل الدخول في موقع فيس بوك من هنا.
  • قم بلصق اسم المستخدم في المكان المخصص لتسجيل الدخول مثل الصورة التالية.
تسجيل دخول فيس بوك
  • قم بالضغط علي زر تسجيل الدخول بدون كلمة السر وسوف تظهر لك صورة حسابك الذي تبحث عنة ثم قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك واضغط علي تسجيل الدخول مرة اخري ليتم تحويلك علي الصفحة الرئيسية للفيس بوك.

كيفية حذف حساب فيس بوك نهائيا Facebook 2024؟

يمكنك في حالة الرغبة في حذف الحساب الشخصي الخاص بك على فيس بوك يمكنك اتباع الخطوات التالية:-
  • أول خطوة يجب عليك فتح الحساب باسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الشخصي الذي ترغب في حذفه وإزالته.
  • ثم قم بالذهاب إلى صفحة حذف الحساب من الإعدادات أو يمكنك النقر على هذا الرابط.
  • ومن ثم يمكنك النقر على مسح الحساب أو Delete My Account والذي ستجده في الجهة السفلية من صفحة الإعدادات.
  • عقب ذلك سيتطلب منك التطبيق تعيين كلمة المرور الخاصة بـ برنامج فيسبوك للحساب الشخصي المراد إزالته.
  • عقب ذلك سيتطلب منك إدخال الرمز الكودي الذي سيصل على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله للحساب الشخصي الخاص بك المراد إزالته، وعقب ظهور الرمز الذي يتألف من أرقام وحروف قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بالضغط على زر الموافقة OK ثم سيسألك التطبيق كتأكيد لحذف الحساب بشكل نهائي دون رجعة عند النقر على زر الموافقة فستكون بذلك قد انتهيت من مهام إنجاز حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي.

ملحوظة هامة: يمكنك استرجاع الحساب الذي قمت بحذفه للتو على شرط ألا تكون قد تعدت فترة الحذف الشهر الواحد، فكل ما عليك هو الدخول إلى الحساب المحذوف قبل مرور الـ 30 يوم، ومن ثم يمكنك النقر على زر إلغاء الحذف وبهذا يمكنك استعادة الحساب بجميع البيانات المسجلة عليه.

ولحذف حساب فيسبوك نهائيا تباعو المقال التالي :-

شرح حذف حساب فيسبوك نهائيا

كيفية وقف نشاط حسابي على فيس بوك لفترة مؤقتة؟

قد ترغب في وقت ما في غلق حساب فيسبوك الخاص بك، ولكنك ترغب في العودة إليه مرة أخرى أنت فقط ترغب في إيقافه فترة بسيطة من الوقت فكل ما يمكنك فعله هو اتباع الخطوات التالية:
  • كل ما يتوجب عليك فعله هو فتح الحساب الخاص بك الذي ترغب في وقف نشاطه وإيقاف العمل به لفترة مؤقتة من الزمن.
  • ومن ثم يمكنك الذهاب إلى صفحة الإعدادات عن طريق النقر على الأشرطة الثلاثة الأفقية المتوفرة داخل الشريط الأزرق أعلى واجهة التطبيق.
  • ثم قم بالذهاب إلى الإعدادات ومنها إلى إعدادات الحساب والخصوصية.

ملحوظة هامة: يمكنك استعادة تنشيط الحساب الشخصي الذي قمت بتعطيله بشكل مؤقت في أي وقت كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الحساب عبر فيسبوك Facebook والدخول إلى نفس الإعدادات السابقة ومن ثم يمكنك الدخول إلى تعطيل إلغاء التنشيط والعودة مرة أخرى إلى استخدام الحساب.

وقف نشاط حساب فيس بوك

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق؟

يمكنكم فتح حساب الفيسبوك المحذوف منذ اقل من 30 يوم وذلك من خلال التالي :-

  1. قم بتسجيل دخولك الي اكونت فيس بوك قبل حذفة ب 30 يوم.
  2. أنقر علي خيار الغاء الحجز.

مواضيع اخري قد تهمك :-

كيفية انشاء صفحة على الفيس بوك ناجحة

عيوب تحميل تطبيق فيس بوك Facebook اخر تحديث 2024

  • تحميل فيس بوك APK حجمه كبير للغاية ويستقطع جزء كبير من مساحة الهاتف الفارغة، الأمر الذي أزعج العديد من المستخدمين حيث أن مساحته الأساسية 54 ميجابايت وعقب التحميل يصل إلى الضعف ومع تزايد الاستخدام قد يصل إلى 350 ميجابايت وأكثر.
  • كثرة استخدامه تؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل سريع حيث أن كل دقيقة تقضيها في التصفح بداخله تؤدي إلى فقدان 1% من قوة البطارية لذلك كن حريصاً أثناء الاستخدام.
  • يعتبر تحميل فيس بوك منصة غير أمينة على خصوصية وبيانات الأفراد.
  • ولعلك رأيت أيضاً فكرة أنك عندما تتحدث مع أي شخص عن شيء تنوي شراءه سواء تفوهت بذلك كتابياً أو صوتياً فتجد أن جميع المواد الإعلانية المعروضة أمامك على المنصة أثناء التصفح لها صلة قوية بما تنوي البحث عنه وشراءه، وهذا يدل على أن المنصة تستهدف اهتمامات العملاء ونواياهم صوتياً وكتاباً وهذا بالطبع أمر مريب للغاية حيث أنهم يستخدمون العملاء كمادة استهدافية لموادهم الإعلانية.
  • تطبيق Facebook APK يأكل الكثير من الوقت وبعض مرور بضعة أيام على استخدامه يتحول إلى إدمان حيث أشتكى العديد من الآباء والأمهات أن أبنائهم يقضون عليه ساعات أطول من اللازم مما يعرقل حركة تقدمهم وأوقات استذكار درسوهم حيث أنه تطبيق أخاذ لا تستطيع الاستغناء عنه.
  • يحدث تسجيل خروج تلقائي من الحساب في بعض الأحيان عندما يحدث خلل داخل الفيس بوك.
  • في بعض الحسابات لا يمكن مشاركة الصور في الاستوري داخل الفيسبوك.
  • يحدث حظر مفاجئ للعديد من الحسابات مما يسبب بعض الضجر من قبل المستخدمين.
  • كثرة الاعلانات المزعجة داخل برنامج فيس بوك بالتحديد عند مشاهدة الفيديوهات.
  • يحدث توقف مفاجئ في سيرفرات الفيسبوك.
  • يعمل تطبيق الفيسبوك فقط علي اصدار اندرويد Android 6.0 فيما أعلي.

معلومات ملف تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook اخر اصدار 2024

تحميل فيس بوك يضم واجهة مميزة للغاية تمكنك من وضع العديد من المعلومات عنك حتى يتسنى للأخرين التعرف على اهتماماتك وموطنك وطبيعة عملك، بالإضافة إلى تاريخ ميلادك حتى يتسنى للأخرين معايدتك وإرسال بعض المنشورات التي تتضمن أجمل التهاني القلبية، ولهذه الأسباب حظى فيس بوك اسود بنسبة تحميل تصل إلى أكثر من 5 مليار مستخدم وكانت معلومات تحميل الفيسبوك Facebook APK كالتالي :-

تنزيل فيس بوك Facebook اخر اصدار
💿اسم التطبيقفيس بوك Facebook
🔃نسخة التطبيقV455.0.0.0.8
📊حجم التطبيق55 MB
🗓تاريخ التحديث03 مارس 2024
🏢الشركة المطورةFacebook
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+5 مليار

تحميل فيس بوك Facebook APK للأندرويد والأيفون مجانا اخر اصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق