تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر بروابط مباشرة مجانا

عناوين الموضوع

 يهتم الكثير من محبي العاب كرة القدم بـ تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 والتي تصدر عن شركة EA الكندية كل عام في موسمها آخر السنة بنزول إصدار حديث، حيث تعد اللعبة هي اللعبة الأولى في مجال كرة القدم لا ينافسها في ذلك إلا غريمتها التقليدية لعبة بيس برو أوفلوشن سوكر من شركة كونامي، وفي مقالنا اليوم سنتحدث كثيرا عن تنزيل فيفا 2022.

تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر

معلومات عن لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر

يمكن القول بأنه مع إصدار لعبة فيفا 2022 مؤخرا، يبدو أن الأمور آخذة في التحول نحو الأفضل. فلم تصدر شركة إي إية سبورتس EA Sports فقط لعبة محدثة هذا العام، ولكن الميزات المضمنة تضيف بعض التغييرات الكبيرة على الأوضاع الموجودة مسبقا والتي من المؤكد أنها ستجعل الجيمرز أكثرا تعلقا باللعبة، حيث اللعب بأكثر من 17 ألف لاعب وأكثر من 700 فريق في أكثر من 90 ملعبا وأكثر من 30 بطولة بجميع قارات العالم.

على الرغم من أن إصدارات فيفا FIFA القديمة كانت جيدة في الإصدارات القديمة، إلا أنه كان هناك إحساس بأنك تؤدي دورك في لعبة من نوع آركيد بدلا من كونها لعبة رياضية متمثلة في كرة القدم. ولكن على الرغم من ذلك تبدو اللعبة أكثر تقدما من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، ومع الرسوم المتحركة المضافة، تبدو أفضل مما يوجهك إلى اللعبة بطريقة لم تتمكن الإصدارات السابقة من تحقيقها وذلك ستراه عند تنزيل فيفا 2022.

يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لتحميل الإصدارات الأقدم من فيفا للكمبيوتر والموبايل.

وإذا كنتم من هواة لعبة بيس فهذه هي الروابط المباشرة لتحميل  اللعبة.

هناك أيضا المزيد من التغييرات الكبيرة الأخرى على طريقة اللعب، مع التركيز على إمكانية اللاعبين على أداء الخطة التكتيكية مع بعضهم البعض أو تنفيذ خطة ما. ولجعل هذا ممكنا فإن تحميل لعبة فيفا 2022 تشتمل على ميكانيكية سريعة في إيقاع اللعب، مما يسهل الدخول طريقة اللعب المتنوع الخطط. بالإضافة إلى أن المدافعون أصبحوا الآن قادرين على حماية مرماهم بطريقة لم تكن بهذه السلاسة في الماضي، مما يجعل المباريات أكثر إتقانا مما كانت عليه في الماضي.

الإضافات الأخرى على طريقة اللعب أقل في التطويرات من الشكل العام لكنها لا تزال تقدم تجربة لعب أحسن من الماضي.

بالإضافة إلى السابق فإن حارس المرمى يعد من أهم المراكز في كرة القدم الواقعية وقد شهدوا الكثير من التعديلات في لعبة فيفا من حيث القفزات والبديهة بالإضافة إلى الوقوف في المكان الأفضل وتحديد الأماكن الأكثر رؤية وزود عن المرمي، مما يجعلك لا تستطيع إحراز الأهداف بسهولة في المنافسين، كما تم أيضا إضافة فيزياء الكرة الطبيعية والتعديلات العامة على تحرك اللاعبين عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي مع التأقلم مع التكتيكات المختلفة، مما أدى إلى أفضل طريقة لربط الكرة بالواقع والشعور بالواقعية أثناء اللعب.

امتد الالتزام بالواقعية أيضا إلى ما هو أبعد من التحديثات البسيطة للرسومات أو الاستفادة من وحدة تحكم أكثر قوة. حيث تتميز لعبة فيفا 2022 FIFA 22 بتغييرات كبيرة في طريقة لعب اللعبة بفضل تقنية HyperMotion الجديدة. حيث تم العثور على هذه التقنية في إصدارات بلايستيشن 5 PS5 وأكس بوكس Xbox Series X | S وستاديا Stadia من اللعبة، ووفقا لـشركة EA Sports، فهي تجمع بين التقاط حركة الفريق الكامل لإنتاج رسوم متحركة جديدة للعبة.

وقد تم تحديث كل شيء في اللعبة بهذه التكنولوجيا، مما أدى إلى إنتاج 4000 رسم متحرك جديد، وهو رقم تدعي EA Sports أنه أكبر تحديث لأي لعبة من ألعاب فيفا على الإطلاق. حيث يتضمن ذلك كل شيء بدءا من القطع الثابتة داخل اللعبة، وإطلاق النار من الجماهير، وحركات المهارة، والتمريرات، وحتى الأشياء العادية مثل كيفية احتفال اللاعبين أو النهوض من السقوط على الأرض؛ والنتيجة هي تغيير كبير في طريقة لعب اللعبة.

مميزات تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر

في حين أن جميع التغييرات على القوائم وأنماط اللعبة مهمة، فإن طريقة اللعب هي واجهة لأي لعبة، وقد شهدت لعبة فيفا هذا العام إصلاحا كبيرا إلى أقصى حد من قوة وحدات التحكم من الجيل الجديد الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ومن أهم مميزات تحميل فيفا 2022 الاتي:

  • الشكل الحديث: صدرت فيفا 2022 برهان كبير من شركة إي إيه سبورتس بأن لا تحديث يضاهيها في أي لعبة منافسة خاصة في كم الاستخدام الجرافيكي، فاللعبة رائعة إلى أبعد الحدود في هذا المضمار، بالإضافة إلى تشجيعات المشجعين وحركات اللاعبين والشكل العام للاستادات وغيرها من الأمور التي ستكتشف واقعيتها عند تحميل فيفا 2022.
  • الكم الهائل من الأندية: على العكس من كل الشركات المنافسة، ستجد عند تحميل فيفا 2022 كمية هائلة من الدوريات العالمية الموجودة بكل القارات، فيوجد بها الدوريات العالمية والعربية والأسيوية والإفريقية في مشهد رائع ستراه جليا بعد تحميل فيفا 2022 وتجربتها.
  • الفيزياء الحقيقية للكرة: تم أخذ كل جانب صغير من جوانب كرة القدم الواقعية في الاعتبار من خلال الحركة والفيزياء الواقعية للكرة. فقد سجلت EA Sports مباراة 11 ضد 11 كاملة مع تقنية التتبع التي تحسن من الذكاء الاصطناعي التكتيكي وتدفق المباريات، وإضفاء الطابع الإنساني على اللاعب، والتحكم في الكرات العالية، والالتحامات الجوية الحركية.
  • إعادة ضبط مركز حارس المرمى: خضع حراس المرمى إلى إصلاح شامل مع الرسوم المتحركة الجديدة كليا وتحسين عملية اتخاذ القرار بالذكاء الاصطناعي، وسيمنح كل حارس مرمى شخصيته الخاصة التي ستؤثر على تمركزه وإيقافه للتسديد، مما يجعلنا نشعر بواقعية أكثر مما كانت عليه قديما.
  • الاسبرينت السريع: هذه الخاصية تسمح بتجاوز مدافعي الخصم بالجري السريع المضاف حديثا للعبة فيفا 2022. حيث تتيح لك هذه الإضافة استخدام أسرع اللاعبين بفريقك في العدو السريع ضد مدافعي خصومك.
  • المنافسون وأبطال FUT: أجرى كل من Rivals وFUT Champs إصلاحا كبيرا في الطريقة التي ترتفع بها الرتب وتحصل على أفضل المكافآت في اللعبة. هناك تقدم وتصنيفات موسمية جديدة في Rivals تتيح لك التأهل للمظهر الجديد في أبطالFUT ، حيث التنافس في التصفيات لربح نقاط كافية لدخول النهائيات في نهاية كل أسبوع.
  • تخصيص الملعب المراد اللعب عليه: بعد إضفاء المزيد من التخصيصات الشخصية في إصدار لعبة فيفا 2021 FIFA 21، يوجد الآن المزيد من التخصيصات أكثر مما كانت عليه سابقا لملعبك الخاص في Ultimate Team عند تحميل فيفا 2022.  حيث تتيح لك منطقة VIP وأعلام وبطاقات ولافتات جديدة تماما إنشاء أفضل الملاعب في العالم.
  • كما يوجد هناك امتيازات جديدة تماما لـ TwentY-SIX يمكنك الاختيار من بينها لجعل الاحتراف الخاص بك أفضل لاعب على أرض الملعب. هناك ثلاث أماكن يمكنك ملؤها عبر مواقع مختلفة على أرض الملعب بما في ذلك الهجوم والدفاع وخلق فرص التهديف وحارس المرمى.
  • إضافة لاعبين إلى أبطال FUT: تمت إضافة 19 لاعبا مفضلا لدى الجماهير إلى Ultimate Team ببطاقات FUT Hero الجديدة كليا والتي تم مزجها بالإصدار الجديد من اللعبة، وذلك من خلال الروابط الخاصة بالدوري والجنسية، يمكن لهؤلاء الأبطال نقل فريقك إلى المستوى التالي. ومن بين الأبطال الذين تم الإعلان عنهم تيم كاهيل وأولي جونار سولشاير وديفيد جينولا.
  • التوفيق بين الجمهور التعاوني: كون فريقا مع أصدقائك لتحسين وضع لعبة Co-op في Ultimate Team وواجه ثنائيات أخرى مع فرق Co-op المحددة الخاصة بك في وضع لعب كلاسيكي ودي.
  • إنشاء نادي جديد: الميزة الجديدة البارزة في إضافات هذا العام للعبة فيفا هي فرصة إنشاء ناديك الخاص واستبدال فريق حقيقي في أي دوري تريده. حيث يمكنكم تحديد هويتك، وشعارك، وملعبك، وفريقك، ولوحة أولوياتك. ثم كل ما تبقى للقيام به هو قيادة فريقك المخصص إلى نيل البطولات.
  • خاصية مهنة اللاعب: شهدت مسيرة اللاعب تعديلا كبيرا في لعبة فيفا 2022، مما جعلها رائعة أكثر من أي وقت مضى. فترى الأهداف الجديدة وتقييمات المديرين للاعبيك وأهدافا أكثر واقعية تحتاج إلى تحقيقها أو قد يتم جلوسك على مقاعد البدلاء. على الرغم من أنه يمكنك الآن الانضمام إلى لعبة في منتصف اللعب حيث يمكنك أن تلعبها كبديل في منتصف اللعبة.
  • الكثير من الإضافات الجديدة: تم تعيين مشاهد في غرفة الملابس قبل انطلاق المباريات، ووجود الأخبار والقصص الموسعة، وأشجار المهارات وأهداف XP الجديدة لجعل هذا الوضع الوظيفي الأكثر قوة وكمالا على الإطلاق في تاريخ لعبة فيفا.

هذه أبرز التحديثات الجديدة التي حدثت باللعبة، نهيك عن الكثير من الأمور التي ستراها بنفسك بعد تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022.

مميزات Volta الجديدة في لعبة فيفا 2022 FIFA

شهد وضع اللعب الصغر فولتا أو كرة الشوارع كما يسميها البعض نصيبها من التعديلات والتحديثات والإضافات في الإصدار الحديث من لعبة فيفا 2022، ومنها:

  • فولتا أركيد: يعد فولتا Volta هو الجانب الممتع والعاطفي من فيفا والتي تذكرنا بأيام الطفولة حيث اللعب في الشوار، ومع التطوير الجديد للعبة فيفا آخر إصدار فقد تم إضافة ألعاب الحفلات الجديدة بما في ذلك Dodgeball وDisco Lave وCorner scramble مع تكوين فريق من ثلاثة أصدقاء لك لكسب عملات Volta وXP.
  • اللعب الجديد والاحتفالات: يعد مقياس المهارة الجديد بمثابة العودة لألعاب فيفا للشوارع Fifa Street القديمة. حيث الاهتمام بإبداء قوتك في القدرات المتمثلة في Power Strike واللعب النظيف Pure Pace والتدخل العدواني. وبعد تسجيل الأهداف، ستتمكن من إقامة الاحتفالات ثنائية اللاعبين الجديدة كليا في هذا الإصدار.
  • مواسم فولتا: توفر مواسم فولتا Volta Seasons مدادا لا ينتهي من المحتوى على مدار العام مما يمنحك المزيد لفتحه أكثر مما كان سابقا. قم بإكمال التحديات والأهداف لكسب XP والتي ستحصل على معدات جديدة لعملات Pro وVolta لإنفاقها في الشراء من المتجر.

متطلبات تنزيل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر

يتطلب تحميل فيفا 2022 إمكانيات جيدة لجهاز الكمبيوتر كي تشعر بتجربة مستخدم مع اللعبة بشكل جيد، وهذه متطلبات تحميل فيفا 2022 على الكمبيوتر الشخصي:

الحد الأدنى لتحميل فيفا 2022

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل فيفا 2022:-

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت، أو ويندوز 11.
  • بروسيسور: لا يقل عن Intel Core i3-6100 @ 3.7 جيجا هرتز جيل سادس أو AMD Athlon X4 880K @ 4 GHz أو أحدث منهما.
  • ذاكرة عشوائية رام: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات وكارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 2 جيجا بايت أو AMD Radeon HD 7850 2 جيجا بايت أو أحدث.
  • مساحة تخزين على الهارد ديسك: مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجا بايت.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل فيفا 2022

هذه المتطلبات الموصى بها لتحميل فيفا 2022 إذا أردت لعبا أكثر سلاسة:-

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت، أو ويندوز 11.
  • بروسيسور: Intel i5-3550 @ 3.40 جيجاهرتز أو AMD FX 8150 @ 3.6 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية رام: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات وكارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD Radeon R9270X
  • مساحة تخزين على الهارد ديسك: مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجا بايت.

وأخيرا شبكة الاتصال بالإنترنت واسع النطاق VDSL.

أوضاع اللعبة التي سيتم تحسينها في فيفا FIFA 22

عقب تنزيل لعبة فيفا 2022 سوف تجد العديد من الأوضاع داخل لعبة فيفا لا يعرفها إلا الذي يلعبونها من قبل، وللاطلاع عليها يمكنكم معرفة كل وضع أو نمط على حدا

  • الوضع الوظيفي: حيث الشعور بالواقعية أثناء اللعب والإحساس بحقيقة الحركات التي يقوم بها اللاعبين في اللعبة، خاصة الأوضاع الطائرة مع الحركة مثل استقبال الكرات وتسديد الركلات الطائرة والدبل كيك وغيرها من الأمور الرائعة في اللعبة وذلك عن طريق تحسين تقنية الذكاء الاصطناعي باللعبة للأندية واللاعبين بالإضافة إلى أمر انتقالات اللاعبين بين الأندية.
  • الفريق النهائي: تم إجراء الكثير من التعديلات التي ستلاحظها بعد تحميل فيفا 2022 خاصة بعد تقديم شكاوى حول هيكلة Division Rivals، فقد تم وضع نظام أكثر يوضح أفضل مهارة للمستخدم أثناء اللعب.
    • وسيبقى اللاعبون مقسمون إلى أقسام عدة من حيث القوة، ولكن عند الفوز بأكثر من مباراتين متتاليتين فسوف تنتقل إلى مستويات أعلى بشكل أسرع بالمقارنة بمستويات لعبة فيفا في الإصدارات السابقة.
    • بالإضافة إلى ذلك سيكون موجودا قسم النخبة، وسيتم تصنيفه أعلى من القسم الأول، وسيبقى اللاعبون الذين يصلون إلى المستوى الأعلى فيه لبقية اللعبة دون هبوط.
    • أما عن أبطال FUT فلن يوجد دوري الـ 48 ساعة في هذه الإصدارة من اللعبة، حيث يمكنكم لعب المباريات طوال أيام الأسبوع بدلا من اقتصارها في فترة وجيزة نهاية الأسبوع.
    • ستكون هناك أيضا تصفيات لأبطال FUT مؤهلة لها من خلال Division Rivals ويمكن لعب هذه المباريات في أي وقت.
    • بمجرد أن تسجل نقاط كافية في الأدوار الفاصلة للعبة، يمكنكم حينئذ التأهل لنهائيات دوري أبطال FUT، وهي منافسة عامة مدتها ثلاثة أيام مثل دوري نهاية الأسبوع، ولكن في الإصدار القديم يمكن لعبها في أي وقت خلال الأسبوع.
    • بالإضافة إلى ذلك فبمجرد حصولك على نقاط كافية للتأهل لنهائيات أبطال FUT، ستتلقى رمزا يمكن استخدامه في أي وقت، لذا يمكنك الانتظار حتى يتوفر لديك الوقت لإكمال جميع المباريات على مدار فترة الثلاثة أيام.

مميزات الإصدار القياسي من لعبة فيفا 2021

الإصدار القياسي هو الإصدار الأساسي لـفيفا 2022 FIFA والذي يمكن شراؤه للاستخدام على جهاز بلايستشن 4 و5 بالإضافة إلى إكس بوكس بينما يوجد أيضا إصدار للكمبيوتر الشخصي والذي سنضع لها روابط في أسفل المقال ويشمل على الخصائص التالية:-

  • استخدام نجم باريس سان جيرمان PSG كليان مبابي Kylian Mbappe في كمية محدودة من ألعاب FUT.
  • اختيار لاعب كسفيرFUT Ambassador واستخدام نجمة لعدد محدود من ألعاب FUT.
  • Career Mode Homegrown Talent لاعب موهوب مدرج في فريق وضع حياتك المهنية.
  • لن يدعم FIFA 22 اللعب عبر الأنظمة الأساسية، ولكن إذا كان لدى مستخدمي PS5 نسخة من إصدار PS4، فيمكن للاعبين من كلا المنصتين أن يتطابقوا مع الألعاب عبر الإنترنت، وينطبق الشيء نفسه على مستخدمي أجهزة أكس بوكس بإصداراته المختلفة.

مميزات إصدار Ultimate Edition للعبة FIFA 2022

يعد إصدار Ultimate Edition من فيفا هو أغلى إصدار من لعبة فيفا FIFA 22 ويحتوي على ميزات إضافية للإصدار القياسي ويمكن تشغيله أيضا عبر نفس الأنظمة الأساسية لتشغيل اللعبة ويشمل التالي:

  • ستتوفر لعبة فيفا 22 للبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس والكمبيوتر.
وبالإضافة إلى خصائص الإصدار القياسي فإنه يشمل أيضا على
  • أربعة أيام وصول مبكر للعبة.
  • 4600 نقطة من فيفا FIFA.
  • عنصر FUT للاعبين المتألقين بالإضافة إلى بطاقة FUT تضم لاعبا في ناد جديد لهذا الموسم.
  • لن يدعم FIFA 22 اللعب عبر الأنظمة الأساسية، لكن مشتري Ultimate Edition سيكونون قادرين على اللعب عبر الإنترنت مع المستخدمين على نفس منصة التشغيل بغض النظر عن الجيل.

هذه بعض الصور التي تعرفنا أكثر على لعبة فيفا 2022

لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر
لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر
لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر
لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر

هذا مقطع فيديو لترويج لعبة فيفا 2022

عيوب تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر

عند تنزيل لعبة فيفا 2022 ستجد الكثير من العيوب مثل العديد من الميزات، ومن أهم عيوب اللعبة:

  • الوضع الوظيفي مهمل إلى حد ما.
  • لا تزال خاصيات FUT تدفع للفوز.
  • تعمل خاصية HyperMotion على تحسين شكل وملمس كرة القدم ولكن على حساب السرعة والمرونة أثناء اللعب.
  • هناك الكثير من الأخطاء التي تحدث أثناء اللعب تخص الجانب البرمجي والديناميكي للعبة.
وهذا مقطع الفيديو الذي يوضح الكثير من عيوب تحميل فيفا 2022.

أسئلة شائعة عن تنزيل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر اخر اصدار

هذه أبرز الأسئلة الشائعة عن تحميل فيفا 2022 مع الإجابة عليها.

كيفية تنزيل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير؟

يمكنكم تحميل لعبة فيفا 2022 من خلال الروابط المباشرة على الكمبيوتر بالرابط الموجود أسفل المقال، ولكن ليس التحميل من ميديا فاير لكنه من روابط مباشرة من ستيم وأورجين.

كيفية تنزيل فيفا موبايل 2022؟

يمكنكم تحميل فيفا 2022 من خلال المقال للكمبيوتر، لكن لا يوجد طريقة تحميل فيفا موبايل 2022 وذلك لأن لعبة فيفا غير متوفرة على الأندرويد أو الأيفون، وإذا رأيتم أي مقال يتحدث عن ذلك فإما أن يكون مقالا مضللا أو لعبة غير فيفا، لذا نكرر بأنه لا وجود لتحميل فيفا 2022 للاندرويد، أو تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد بدون نت.

كيفية تحميل لعبة فيفا 2022 للاندرويد تعليق عربي بدون نت؟

عند الاشتراك بباقة التميت ستتمتع بكل مميزات لعبة فيفا، لذا إن كنتم تريدون أفضل طريقة لعب فيفا بدون نت فإن اللعبة ستكون متوفرة.

ما هو أول لاعب عربي في فيفا؟

يعد اللاعب السعودي سامي الجابر أول لاعب من اللاعبين القدامى العرب الذين يتم إدراجهم على قوائم فيفا، وسنشهد خلال السنوات القادمة لاعبين آخرين.

أيهما أفضل تنزيل فيفا 2022 للكمبيوتر أم تحميل بيس 2022؟

بعد الكثير من الأخطاء والكوارث التي حلت على لعبة بيس وقد تم تصنيفها وهجرها من اللاعبين، بالإضافة إلى اعتذار الشركة الأم فإنه ولأول عام لا يحدث منافسة حيث يمكنك الاعتماد على فيفا 2022 بدلا من بيس لذلك تعتبر لعبة فيفا 22 هي الأفضل على الإطلاق.

ما الجديد في لعبة فيفا 2022؟

اعتمدت الشركة المطورة للعبة فيفا على الكثير من التحديثات التي ستجدونها لأول مرة في إصدارات فيفا، مثل تحسن أداء حارس المرمى، وتعديل الأوضاع الفيزيائية تبعا لتقنية الذكاء الاصطناعي، والتعديل على الحركات الفيزيائية الطائرة للاعبين، بالإضافة إلى وضع الكثير من التغييرات في أنظمة دوريات اللعب الأونلاين.

معلومات ملف تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر اخر تحديث

image big box
اسم اللعبةلعبة فيفا FIFA 2022
إصدار اللعبة2022
حجم اللعبةحسب نوع الجهاز
الشركة المطورةEA Sport
متوافق معPlaystation, Xbox, Windows, Stadia
تاريخ التحديث29 يناير 2022.
لغة اللعبةاللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات
التصنيفالعاب

تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر بروابط مباشرة مجانا

يمكنكم تحميل لعبة فيفا 2022 بروابط مباشرة عبر منصات اللعب الأونلاين مثل:-

في نهاية المقال نكون قد ذكرنا الكثير من الأمور المهمة في لعبة فيفا 2022، مثل أنواعها ومميزاتها وعيوبها بالإضافة إلى الإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة عن اللعبة وروابط تنزيل فيفا 2022 بشكل مباشر. إذا كنتم تريدون الاستفسار عن أي شيء يخص لعبة فيفا 2022 فيمكنكم تركه في التعليقات ليتم الرد عليه مباشرة في أقرب وقت.

 

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق