تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا

عناوين الموضوع
تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر النسخة الأصلية والنهائية تُعتبر من أفضل العاب البلايستيشن وكرة القدم التي أُعدت خصيصاً لعشاق الساحرة المستدير، فهي ليست مجرد لعبة كرة قدم عادية بل هي تحاكي الواقع بشكل رائع، حيث أنها تتحلى بجرافيك عالي الجودة يجعلك تشعر وكأنك أمام اللاعب بصورته الحقيقية، كما أن القائمين على تطوير لعبة فيفا٢٠ يتابعون حركة تنقلات اللاعبين بين الأندية المختلفة حتى يظهر لك أعضاء كل فريق بشكل صحيح وهو ينتمي للنادي الحالي من أجل مضاهاة الواقعية بشكل أقوى.
تحميل لعبة فيفا 2020 Fifa للكمبيوتر كاملة مجانا
تنزيل لعبة فيفا 2020 ليس وليد العصر الحال بل هي لعبة لها تاريخ كبير منذ سنوات عِدة وكانت مُتاحة عن طريق شرائط الفيديو جيم القديمة ومن ثم حافظت الشركة المبرمجة لها على تاريخها العريق وواكبت كافة تطورات العصر الحالي حتى تحافظ على مكانتها بين العديد من ألعاب كرة القدم الشهيرة التي ظهرت مؤخراً، وتم بالفعل توفير روابط مباشرة لتحميلها وتم توفير نسخة لتعمل على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أيضاً.
لذلك يمكنك تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر وتثبيتها للاستمتاع بتكوين فرق كرة قدم لناديك المفضل ويمكنك تعيين مدرب فريق خاص بك واختيار التشكيل المناسب لأعضاء الفريق، والجدير بالذكر أنك ستحظى بتجربة اللعب في الاستاد والملاعب المختلفة الأجواء، بالإضافة إلى انفعالات وتشجيع الجمهور بمؤثرات صوتية عالية الجودة، كما يمكنك شراء بعض اللاعبين وضمهم إلى فريقك الخاص بك لتقوية عناصر الفريق، فضلاً عن تجربة اللعب الجماعي على FIFA 20 PC التي تأخذك إلى عالم كرة القدم الممتع وروح الجماعة التي تخلق جو من المنافسة الرائعة، وغيرها من المزايا والخصال الفريدة الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذة عن تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر 2023

قامت شركة الألعاب الشهيرة على مستوى العالم EA Canada بطرح أول نسخة من لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر منذ عام 1993، ومنذ ذلك التاريخ وقد شقت اللعبة طريقها في قلوب المستخدمين وانتشرت بشكل كبير لم يتوقعه القائمين على تطويرها على الإطلاق، لذلك قرر مبرمجيها ومطوريها العمل على تزويدها بالعديد من التقنيات الحديثة المتطورة كي تصبح أيقونة كرة القدم وتتربع على عرش الألعاب الرياضية وبالفعل قد كان ذلك، حيث حصدت اللعبة العديد من الجوائز العالمية لتميزها وروعة استخدامها.
وقد روعي أثناء برمجة لعبة 2020 FIFA أن تكون داعمة للعديد من اللغات حتى يتسنى لها الانتشار السريع بين العديد من مستخدمي دول العالم المختلف وبالفعل انتشرت اللعبة بصورة كبيرة وقام بتحميلها عدد غير محدود من اللاعبين داخل أكثر من 36 دولة مختلفة، كما تدعم اللعبة العديد من الأجواء والطقس المختلف فتجد على سبيل المثال ملاعب داخل أجواء صيفية ومشمسة وعلى صعيد أخر، تجد أجواء طقس سيء مليء بالأمطار والغيوم كل هذا بالطبع سيمنحك جو ممتع من اللعب.
والجدير بالذكر أن تحميل فيفا 2020 للكمبيوتر سهلة التحكم وتحتوي على العديد من الأدوات البسيطة الغير معقدة وقد شبهها عدد كبير ممن قاموا بتحميلها بلعبة بيس لكرة القدم أيضاً ولكنها تحتوي على جرافيك عالي الجودة وجمهور كبير وأصوات مشجعين لكلا الفريقين، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني دون أدنى رسوم مالية، وتدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة فقد وفرت الشركة نسخة لأنظمة الويندوز بكافة إصداراتها القديمة والحديثة بالإضافة إلى أنظمة ماك، والجدير بالذكر أن اللعبة متوفر أيضاً على متجر جوجل بلاي وأب ستور للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS.
كما أنه يُمكنك داخل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر أن تتحكم في وقت المباراة أو وقت شفاء اللاعب من الإصابة من خلال الإعدادات، كما يمنك التحكم أيضاً في شكل وأداء وتشكيل اللاعبين وأدائهم داخل الملعب، حتى يمكنك التحكم في أداء حارس المرمى من حيث آلية إمساكه بالكرة قبل دخولها إلى الشبكة، فهي لعبة ممتعة للغاية تأخذك إلى أجواء عالمية رائعة فضلاً عن التحكم في صوت المعلق واللغة التي يقوم بالتعليق بها، ولكن مع الأسف لا يوجد تعليق باللغة العربية داخل اللعبة.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر

كما ذكرنا أن تحميل لعبة فيفا 2020 لن تحتاج إلى إمكانيات عالية بل فقط كل ما عليك تحري استخدام النسخة التي تتوافق مع الإصدار ونظام الشغيل الخاص بك، ولكن من الأفضل توافر بعض الإمكانيات داخل الكمبيوتر من أجل عمل اللعبة بكفاءة دون تقطيع، ومن متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة هي:
  • نظام التشغيل: يحتاج إلى نظام ويندوز إصدار 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 أو 11، على نواة 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية: يحتاج إلى رامات عالية تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • المعالج المركزي: يمكن أن يعمل على معالج Intel Core I5 أو AMD Phenom II X4 965 كما يمكن العمل على معالج أحدث من ذلك.
  • المساحة الداخلية: يجب توافر مساحة فارغة داخل الجهاز لا تقل عن 30 جيجا بايت.
  • احتياجات التحميل: في بعض الأحيان يحتاج إلى وجود برنامج Origin كي يتم التحميل بسهولة، وقد وفرنا لكم رابط البرنامج أسفل الموضوع لتيسير الأمر عليكم.

كيفية تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA كاملة للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر؟

  • قم بالنقر على رابط تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر الموجود أسفل الموضوع لتنتقل إلى صفحة التحميل المباشر، وتبدأ عملية التحميل على الفور.
  • سيظهر أمامك شاشة خاصة بجميع الأماكن التي يمكنك تحميل المصدر بداخل، قم باختيار الموقع المناسب ومن ثم أنقر على زر الحفظ.
  • انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية تنزيل فيفا 20 في غضون فترة زمنية قليلة، ومن ثم أنقر على الأيقونة التي تم تحميلها داخل القرص المدمج من الحاسوب.
ايقونة تحميل لعبة فيفا 20
  • ستظهر نافذة صغيرة بها كلمة Run أنقر عليها فحسب.
تحميل لعبة FIFA 20
  • سيتم فصل الكمبيوتر لمدة ثانية واحدة فقط، ومن ثم أنقر على كلمة نعم Yes، عقب ذلك ستظهر نافذة أخرى من أجل اختيار لغة لعبة فيفا 2020 FIFA واختيار موقع تثبيتها داخل الكمبيوتر. ومن ثم أنقر على زر التالي.
إختيار اللغة ومكان حفظ لعبة FIFA 20
  • سوف تظهر رسالة أخرى تحتوي على سياسة الخصوصية وشروط استخدام اللعبة، اقرأها جيداً ثم أنقر على زر الموافقة Accept.
سياسة الخصوصية لعبة FIFA 20
  • انتظر لحين انتهاء الشريط الأزرق المتقدم حتى يصل إلى 100% وبذلك يكون قد تم تثبيت اللعبة بنجاح ويمكنك اللعب بها وبدء الاستمتاع عن طريق النقر عليها مرتين متتاليتين.
انتظار تثبيت لعبة FIFA 20
روابط التحميل المباشرة للعبة FIFA 20 متاحة في اسفل المقال - لسهولة الوصول الي موقعنا - أكتب في جوجل "العاب موقع برامج بلس".

معلومات حول أهم ما ستجده داخل لعبة فيفا 2020 FIFA

تحتوي لعبة كرة القدم فيفا على العديد من الأشياء الممتعة التي تجعلك تحظى بتجربة لعب رائعة للغاية، ومن أبرز ما ستجده بداخلها هي:

أشهر المدربين العالمين

لأن تحميل لعبة فيفا 2020 من أشهر الألعاب التي تُحاكي الواقع بشكل كبير لذلك تم إضافة ميزة اختيار المدربين وتم وضع خيارات بأشهر المدربين على المستوى العالمي والمحلي بملابسهم المعهودة، والجدير بالذكر أن تلك الشخصيات ظهرت بكافة انفعالاتها وأدائها الصوتي والتعبيري أثناء عملية التدريب.

تعبيرات وجوه اللاعبين أثناء اللعب

تظهر داخل اللعبة أيضاً كافة اللاعبين المشهورين والمحبوبين كلاً داخل فرقته الموجود بها حالياً من أجل مضاهاة الواقع بشكل احترافي أكثر، ويظهر أيضاً الطريقة التي اعتاد عليها الجمهور من حيث الأداء الحركي وتعبيرات وجوههم وردود أفعالهم أثناء إحراز هدف أو عقب فوز المباراة وتعبيرات الوجوه والمشاجرات بين اللاعبين عقب إلحاق الهزيمة بالفريق.

الدوري والبطولات المحلية والعالمية

تحتوي لعبة 2020 FIFA على العديد من دوري الأبطال وألعاب كرة القدم الودية بالإضافة إلى العديد من مباريات البطولات العالمية التي يشترك فيها العديد من الأندية من شتى بلدان العالم وبالطبع هذا الأمر يضفي المزيد من الحماس أثناء اللعب، ولن يقتصر الأمر على دوري مباريات الرجال بل يمكنك أيضاً الدخول في مباريات النساء لكرة القدم، فالاختيارات مُتاحة بشكل متعدد.

الملاعب المختلفة

توفر لك تحميل لعبة فيفا٢٠٢٠ للكمبيوتر العديد من الملاعب ذات الأشكال المختلفة والتي تضاهي الواقع بشكل كبير للغاية، حيث أن اللعبة أساساً تقوم على اللعب في ملاعب شتى بقاع العالم لذلك روعي أثناء برمجة هذه اللعبة الأكثر من رائعة أن توفر أشكال مختلفة تشبه كثيراً العديد من الملاعب الأصلية داخل دول العالم المختلف.

أجواء طقس مختلفة

ستنتقل إلى أجواء مختلفة من أجل اللعب، فمثلا ستبدأ اللعبة بطقس صيفي مشمس وملابس اللاعبين تأتي بالموسم الصيفي، والنجيلة وأرض الملعب تُضاهي الواقع في فترة الصيف، ومن ثم يندرج الأمر في الصعوبة لتقوم باللعب في أجواء خريفية حيث تساقط الأشجار والرياح الشديدة وبالطبع هذا الأمر يجعل أمر التحدي من أجل الفوز أكثر شراسة، وصولاً إلى اللعب في الطقس السيء الممطر، كل هذا يمنحك تجربة لعب رائعة.

تشكيل اللاعبين في الملعب

تُمكنك لعبة فيفا 20 من تكوين فريقك عن طريق الاختيار من بين العديد من اللاعبين ومن ثم اختيار نوع التشكيل المُراد اللعب به، حيث أنك ستكون المسئول الأول عن آلية لعب الفريق بالكامل بدءً من المدرب والمدير الفني للفريق وصولاً إلى اختيار الإحدى عشر لاعب والتشكيل الخاص بهم داخل الملعب ووضع استراتيجية الفوز للنيل من الخصم.

الجمهور والحضور

إن كنت من عشاق الساحرة المستديرة فحتماً تعلم أهمية وجود جمهور ومشجعين للفريق داخل الاستاد حيث أن هذا الأمر يحفز اللاعبين بشكل جيد على أداء أفضل وإحراز المزيد من الأهداف، لذلك فاهتم مطوري لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر كاملة بوجود جمهور كبير كي يقوم بتشجيع اللاعبين وقد يتجلى ذلك بوضوح من خلال المؤثرات الصوتية الرائعة التي تنقل لك أجواء الملعب إلى داخل الحاسوب.

قواعد اللعبة

من أبرز ما يوجد داخل لعبة فيفا 2020 هو فكرة اللعب الحر حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء القواعد الخاصة بك بنفسك داخل اللعبة حيث يوجد بداخلها حوالي 3 قواعد مختلفة وهم كالتالي:
  • No Rules: وهي أسلوب اللعب الحر الذي يُمكنك من اللعب بدون أدنى قواعد حيث أن كافة الأعمال غير مخالفة بداخلها.
  • Survival: وهو تكنيك اللعب الذي يقوم على أساس النجاة واللعب إلى أخر المباراة، على أن يقوم اللاعب عقب الانتهاء من إحراز الهدف بالخروج من أرض الملعب بشكل مباشر.
  • Header & Volleys: وفي هذا الأسلوب الخاص باللعبة يقوم فيه الحكم باحتساب كافة الكرات التي يقوم بها اللعاب سواء الركلات الهوائية الرأسية الحرة أو ضربات الجزاء الممتعة.

مميزات تنزيل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر كاملة اخر اصدار 2023

تتحلى اللعبة بالعديد من المزايا المختلفة التي جعلت منها واحدة من أشهر وأهم ألعاب كرة القدم المختلفة، فبالرغم من انتشار فئة كبيرة من الألعاب الرياضية المتعددة إلا أن لعبة فيفا 20 احتلت المراكز الأولى وفقاً للإحصائيات المختلفة التي قام بنشرها مختلف الخبراء التقنيون والذين أكدوا على مدى جودة هذه اللعبة وسرعة انتشارها حيث أكدت تلك الإحصائيات أن هناك أكثر من 10 مليار مستخدم حول العالم قاموا بتحميلها منذ أول ظهور لها، ومن أبرز تلك المزايا هي:
  • تحتوي على جرافيك عالي الجودة: من بين ما تتمتع به لعبة فيفا 2020 FIFA هو احتوائها على جرافيك عالي الجودة، ويتجلى ذلك بوضوح في شكل ومظهر كل لاعب، حيث أنه يشبه كثيراً اللاعب الحقيقي مما يجعلك تتعرف عليه دون الحاجة إلى قراءة اسم اللاعب، حيث يظهر اللاعبين كلاً في ناديه بالإضافة إلى مظهره وشكله سواء كان بلحية أو بدون بالإضافة إلى ألوان الزي المختلف الذي يشبه الطبيعة أيضاً.
  • تُتيح العديد من الخيارات: يوجد داخل لعبة 2020 FIFA العديد من الخيارات الخاصة بتحكمك أنت داخل اللعبة، فيمكنك اختيار الحكم الذي ترغب في أن يقوم بالتحكيم بين الفريقين حيث توفر اللعبة العديد من الحكام المشهورين والمعروفين أيضاً، بالإضافة إلى اختيار وضع اللعب سواء بأجواء ليلية أو في وضوح النهار، فضلاً عن إمكانية اختيار إحدى الكرات المتوفرة في متجر اللعبة بعضها مُتاح مجاني والأخر مدفوع، أي أنت سيد اللعبة وأنت المتحكم داخل كل ثغرة بها.
  • توفر أكثر من طريقة لعب: تدعم فيفا 20 أكثر من نظام للعب فهناك أداء لعب فردي، أي يمكنك اللعب منفرداً مع العديد من اللاعبين الأخرين بخواص الذكاء الاصطناعي أي دون اللعب مع أشخاص حقيقين، بالإضافة إلى إمكانية اختيار اللعب الزوجي أي تقوم باللعب والمنافسة مع لاعب أخر قد يكون أحد أصدقاءك كلاً منكما في فريق منافس، بالإضافة إلى اختيار الدوري والبطولة التي ترغب في خوض فريقك بها.
  • تصوير الملعب من زوايا مختلفة: يمكن القول أن هذه الميزة مُضافة حديثاً في الإصدار الأخير، حيث يمكن للمستخدم إعادة مشاهدة الهدف من عدة زوايا أو يمكن مشاهدة المخالفة للتأكد من الفعل المشين من قِبل إحدى اللاعبين دون ظلم أو اضطهاد، فهذه الفكرة تشبه كثيراً نادي التحليل الذي كان يأتي عقب المباريات، ولكن لأن كل شيء داخل لعبة الفيفا 2020 يمكنك التحكم به، فيمكنك أيضاً إعادة مشاهدة اللقطات التي ترغب بها.

عيوب تنزيل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

  • بالرغم من أن قواعد لعبة كرة القدم معروفة لدى الجميع، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي تحدث أثناء التحكيم على أرض الملعب، مما يدعو المستخدم إلى الاستياء والشعور بالظلم من قِبل إدارة التحكيم.
  • القدرة على تغير الخطة قبل كل مباراة غير موجود للأسف، الأمر الذي يجعلك لابد من اختيار الخطة المُراد اللعب بها في كافة المباريات الخاصة بالمباريات الودية أو مباريات الودية.
  • بالرغم من أن لعبة فيفا 2020 مضغوطة بحجم صغير جدا للكمبيوتر تدعم اللغة العربية من داخل الإعدادات إلا أنها لا تدعم التعليق الصوتي باللغة العربية، حيث أنها تُتيح الاختيار بين الكثير من المعلقين الأجانب فقط.
  • أثبت العديد من المستخدمين أن هناك مشاكل تقنية خاصة بالسيرفر الخاص باللعبة حيث أن اللعبة تنقطع فجأة أثناء اللعب مما يدعو اللاعبين إلى الانزعاج.
لتحميل أفضل الألعاب والتطبيقات مجانا بروابط مباشرة أو لطلب التطبيقات والالعاب أكتب علي جوجل "موقع برامج بلس" ليصلك كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والالعاب.

صور من داخل لعبة FIFA 20 النسخة الاصلية للكمبيوتر 2023

صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر
صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر
صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر
صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر
صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر
صور لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر

معلومات حول ملف تنزيل لعبة فيفا 2020 FIFA الأصلية للكمبيوتر 2023

تنزيل فيفا 2020 للكمبيوتر كاملة
💿اسم اللعبةلعبة فيفا FIFA 2020
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبةتتباين حسب نوع الجهاز
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةEA Sports
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق