تحميل لعبة فيفا 14 FIFA للأندرويد كاملة اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل فيفا 14 FIFA للأندرويد من أكثر الالعاب المفضلة للعديد من محبي لعبة فيفا العريقة، لعبة FIFIA 14 التي تم إصدارها عام 2014 تجمع بين القوة في الأداء والسرعة في العمل والخفة في الحجم، بالفعل هي إصدارة مثالية للعب.

تعد تحميل لعبة فيفا 14 من الألعاب القوية التي لها صداها إلى الآن بين إصدارات لعبة فيفا على مر التاريخ، فاللعبة تتمتع بوجود ذكاء اصطناعي تم تصميمه بقدر كبير من التوفيق من الشركة، فرغم أن هناك الكثير من الإصدارات قد لحقتها إلى أن القليل منهم هو الذي يتميز بالقوة، ومن أهم هذه الإصدارات هما إصدارتي فيفا 14 وفيفا 16 التي سنتكلم عنها مع الكثير من التفاصيل وروابط التنزيل خلال الأيام القليلة القادمة.

تحميل لعبة فيفا 14 FIFA للاندرويد كاملة 2023
تنوية: روابط تنزيل فيفا FIFA 14 APK + OBB مهـكرة كاملة مجانا مود للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "فيفا 14 برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة فيفا 14 FIFA للاندرويد 2023

تعد لعبة فيفا 14 "FIFA 14" هو الإصدار الحادي والعشرون من سلسلة FIFA من شركة EA Sports الأمريكية، وقد تم الإعلان عنها في أبريل عام 2013 من قبل الشركة وقد تم إلحاقها بمحرك لعب جديد كليا عن الإصدارات القديمة معتمدا على الذكاء الاصطناعي لأول مرة في تاريخ فيفا، وقد تم إصدار فيفا 2014 رسميا في 24 سبتمبر لعدة منصات العاب، وتم التأكيد على أنه سيكون متاحا لأجهزة الأندرويد Android والأيفون IOS والبلايستيشن بإصداراته المختلفة بدابة من بلايستشن 2 وحتى 4، بالإضافة إلى إكس بوكس.

وقد لاقي تنزيل فيفا 14 رواجا كبيرا ونجاحا باهرا على الكمبيوتر والبلايستيشن والهواتف بأنواعها، ولا يزال الكثير من المحبين لهذا الإصدار يتابعونها ويسعون إلى تحميل FIFA 14 على هواتفهم الجديدة.

وقبل الدخول في معرفة التفاصيل حول تحميل FIFA 14، يمكنكم الإطلالة على هذه الألعاب الرائعة في كرة القدم والتي تنافس لعبة فيفا، مع إمكانية تحميلها بروابط مباشرة من موقعنا برامج بلس.

تحميل وتشغيل لعبة فيفا 14 FIFA للأندرويد اخر اصدار 2023

  • وفرنا لكم أكثر من ملف تحميل فيفا 14 APK للاندرويد ويمكنكم تنزيلها كاملة من خلال زر التحميل التالي:-
  • قم بتثبيت ملف اللعبة وسوف تجد ملف تثبيت فيفا 14 "FIFA 14 installer" علي رئيسية الموبايل وقم بفتحة مثل الصورة التالية:-
ملف تثبيت لعبة فيفا 14 للاندرويد
  • اضغط علي زر INSTALL وانتظر لحظات حتي يتم الانتهاء من تثبيت اللعبة.
تثبيت لعبة FIFA 14
  • سوف تظهر صفحة تثبيت FIFA 14 اضغط علي زر تثبيت أو INSTALL.
تثبيت وفتح فيفا 14 للاندرويد
  • قم بفتح لعبة فيفا 14 للاندرويد وسوف تجد الواجهة الرئيسية للعبة FIFA 14 كالتالي:-
غلاف فيفا 14
لعبة فيفا FIFA 14 للاندرويد
لعبة فيفا 14 للاندرويد
وإذا اردت تحميل لعبة فيفا 14 APK + OBB وفرنا لكم روابط تحميل مباشرة لملفات اللعبة آمنة تمام من سيرفرات موقع برامج بلس وسوف تجدونها في نهاية المقال.

لعب لعبة فيفا 14 عن طريق محاكي PPSSPP

يمكنكم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة الكثير حول محاكي PPSSPP، وشرح إعداداته.

تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP للاندرويد والكمبيوتر

بعدها قم بتحميل لعبة فيفا 2014 كاملة نسخة اصلية ISO مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، ثم قم بتنفيذ خطوات الشرح على اللعبة لتعمل معكم، ومن خلاله يمكنكم لعب لعبة فيفا 14 عن طريق الموبايل بالدراعات بدون أي مشكلة كأنك تلعب على الكمبيوتر أو البلايسيشن، وذلك عن طريق تحميل FIFA 14 بصيغة الأيزو ولعبها على الهاتف بالدراعات، عن طريق شراء قطعة OTG، لتوصيل الدراعات بالهاتف.

وهذه بعض الصور من لعبة فيفا 14 يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيلها على الهاتف لرؤيتها من قرب.

لعبة فيفا 2014 كاس العالم
فيفا 14 للاندرويد بدون نت
فيفا١٤ للاندرويد
تحميل فيفا 2014
فيفا ١٤
لعبة فيفا 14 للاندرويد
لعبة فيفا FIFA 2014 للاندرويد
لعبة فيفا FIFA 14 للاندرويد

مميزات تحميل فيفا FIFA 14 الاصلية للاندرويد 2023

يوجد الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن رؤيتها عند تحميل FIFA 14 على الأندرويد، ومن أهم هذه المزايا التي رصدناها:

  • حجم تحميل فيفا 14 ملائم إلى حد بعيد مع الهواتف الأندرويد والايفون الموجودة خلال أيامنا هذه مع عدم استهلاك موارد الهاتف مثلما كان من قبل، بالإضافة إلى روعة اللعبة على الشاشات التي باتت أكبر بكثير عن عام 2014.
  • يمكنكم تحميل FIFA 14 كاملة للأندرويد من خلال موقعنا برامج بلس، حيث تحميل ملف التثبيت APK، بالإضافة إلى ملفات البيانات OBB، مع إمكانية تثبيتها على كل إصدارات الأندرويد تقريبا سواء القديمة أو الحديثة.
  • تحتوي فيفا 2014 على الكثير من الواجهات الرائعة والتي تناسب الجيمرز المحبين للعبة فيفا.
  • إضافة تقنية Ignite والتي تعد تكنولوجيا جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، لتقديم أفضل عرض وفيزياء للكرة واللاعبين وقت التشغيل والرسوم المتحركة والذكاء والحركة والأنظمة عبر الإنترنت من جميع أنحاء EA في محرك واحد قوي وجديد.
  • يضيف الذكاء الاصطناعي لاعبين ذكاء شبيها بالبشر لاتخاذ القرارات المتقدمة، ويتمتع اللاعبون بحركة رياضية حقيقية مثل الجري والتعب والوقوف والقفز وغيرها، بالإضافة إلى التشجيع الرائع من قبل المشجعين المدمجين باللعبة، حيث تجعل تجربة اللعبة واقعية وديناميكية ومثيرة مثل ملاعب العالم الحقيقي.
  • تقدم لعبة FIFA 14 المئات من المهارات والسلوكيات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل في اللعبة ولا حتى الألعاب المماثلة لها كلعبة بيس، ومنها أنها يمتلك اللاعبون العديد من أنواع التسديدات الجديدة مثل الكرات الهوائية الجانبية، والتزلجات، والصراخ لأول مرة من اللاعبين، والتمريرات الجديدة مثل اللمس والتنطيط على الرأس، والعديد من التكتيكات الرائعة، كما أن اللعبة تشمل عدد من السلوكيات الجديدة مثل الغضب والوجع والذعر عندما يتعرض المدافعون للضرب من الخصوم، وردود الفعل الغاضبة نتيجة الفرص الضائعة.
  • يتم تصوير اللعب داخل الاستاد بشكل يوحي بالحيوية مع وجود الحشود الكبيرة من الجماهير ثلاثية الأبعاد المذهلة والجوانب الديناميكية مع الصراخات الصوتية المشجعة للفرق أثناء اللعب.
  • تحدد فيزياء الكرة الواقعية مسارات الكرات في لعبة الفيفا 14، مما يسمح للاعبين بالتعامل مع الكرة بمنطقية وواقعية أكبر مثل سقوط اللاعب بعد اصطدام الكرة به بقوة، وتحديد مدى قوة اللعب والصدمات بين اللاعبين.
  • شكل الاستادات رائعة جدا في اللعبة، خاصة أنها تتمتع بالواقعية، فتتضمن اللعبة حوالي 34 استادا مرخصا، بالإضافة إلى عشرات الاستادات الخيالية مما يضفي الكثير من التنوع على اللعبة.
  • أزرار التحكم باللعب رائعة في أماكنها مع القدرة على التعديل عليها وضبط أماكنها بالطريقة الملائمة لكل جيمر على حدا.
  • القدرة على بناء فرق الأحلام الخاص بك ULTIMATE TEAM من خلال شراء اللاعبين المفضلين، بالإضافة إلى التجارة في اللاعبين لتحقيق أكبر قدر من المكاسب التي تجعلك متفول على الأقران من حولك.
  • تضم اللعبة 33 بطولة منها ما هو مرخص وما هو دون ذلك، وأكثر من 600 فريق مرخص حول العالم، وأكثر من 16000 لاعب، بالإضافة إلى الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الفرنسي والإسباني والدوري الألماني والإيطالي والهولندي وغيرهم.
  • وجود الكثير من التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية، ولكن بكل أسف لا تدعم فيفا ١٤ التعليق العربي بشكل أساسي كما في الإصدارات الجديدة.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الكثيرة الأخرى التي ستجدونها مع لعبة فيفا١٤ بخلاف الإثارة والتشويق المدرج معها أثناء تجربتها.

عيوب تنزيل لعبة فيفا FIFA 14 للأندرويد 2023

هناك عددا من السلبيات التي ستراها بعد تحميل FIFA 14 على الهاتف الأندرويد، وتتمثل أبرز هذه السلبيات في التالي:

  • نظام الفرق المتبع في لعبة فيفا 14 قديم للغاية، حيث ظهر الكثير من اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى قفول الكثير من اللاعبين القدامى واعتزالهم، وعدم تجديد انتقالات اللاعبين بين الرق، كما أن الملابس الخاصة بالأندية بشكلها القديم بدون أي تحديث.
  • حجم اللعبة كبير قد يتعدى 1.2 جيجا بعد التحديث الكامل للعبة، لذا فإن الوضع الخاص بها قد لا يروق مع بعض الهواتف، كما أنها لا تتلقى التحديثات المرغوب فيها من قبل الجيمرز، بل قد لا تكون هناك تحديثات بالمرة إلا عن طريق تنزيل فيفا 23 على الهاتف.

قد يكون هناك بعض السلبيات الأخرى باللعبة، لكن في المجمل هذه أهم الأمور التي يمكن النظر إليها عند التفكير في تحميل FIFA 14 على الاندرويد.

أسئلة شائعة حول تحميل لعبة فيفا 14 FIFA للاندرويد 2023

هذه أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل FIFA 14 مع الإجابة عنها، يمكنكم الاطلاع عليها حلال السطور التالية، ومنها:-

هل هناك رابط تحميل فيفا 14 مود 22 للاندرويد؟

هذه اللعبة موجودة كاملة برابط مباشر من خلال موقعنا برامج بلس، لكننا لا نضع أي تحديثات لها، هي فقط نسخة كاملة مجردة من أي تعديل، وآخر تحديث صدر لها منذ عام 2016، لذا يمكنكم تجربتها على هاتفكم لتعيشوا أوقات هذه اللعبة الرائعة.

هل يمكن تحميل فيفا 14 للكمبيوتر؟

الكثير من المستخدمين يودون تحميل فيفا 14 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة، لكننا هنا نتحدث عن لعبة FIFA 14 APK للأندرويد فقط، وخلال الأيام القادمة قد نفرد مقالا لتحميل فيفا 14 للكمبيوتر كاملة مع الكـراك، وبدون تثبيت حيث يتم لعبها مباشرة، ولكن يمكنكم تحميل إصدارات أحدث من فيفا عن طريق المقالات التالية بروابط مباشرة

هل يمكن لعب فيفا 14 للأندرويد زوجي؟

بكل أسف لا يمكن ذلك عن طريق نفس الهاتف، لكن خناك طرق أخرى عبر الإنترنت، وذلك عن طريق الاتصال بسيرفر اللعبة، والذي كثيرا قد لا يكون متاحا، لذا يمكنكم تجربة اللعبة بطرق أخرى عن طريق محاكي البلايستيشن على الاندرويد.

كيفية تحميل لعبة FIFA 14 على الأندرويد؟

نقوم بـ تحميل FIFA 14 من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، ثم نقوم بتثبيت الملف التنفيذي للعبة كأي لعبة أخرى من خلال معالج التثبيت الخاص بالأندرويد، وبعد ذلك نقوم بفك ملفات قاعدة البيانات OBB، ووضعها داخل مجلد Android ثم Data، وبعدها قم بتشغيل اللعبة ستعمل معكم بشكل كامل وبدون أي مشكلة.

أيهما أفضل تحميل FIFA 14 أم تحميل بيس 2012؟

لكل منهما محبيهم، فاللعبتان رائعتان ولكل منهما محبيها، لذا يمكنكم تحميل FIFA 14 من خلال المقال الحالي بروابط مباشرة، أو تنزيل لعبة بيس 2012 من خلال الرابط التالي كاملة

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 للاندرويد كاملة

هل يوجد دعم لتحديثات فيفا 14 إلى الآن؟

بكل أسف لا، فلن تجد أي تحديثات من الشركة المطورة للعبة إلى الآن، حيث كان آخر تحديث لها رسمي في عام 2016، لذا ستلعب هذه اللعبة على أطلال المضي والذكريات الجميلة.

إذا كنتم من عشاق تحميل FIFA 14 للكمبيوتر، فإن هناك الكثير من العاب كرة القدم للكمبيوتر يمكنكم الاطلاع عليها وتحميلها من خلال الروابط التالية

معلومات حول ملف تحميل لعبة FIFA 14 للاندرويد اخر اصدار 2023

هذه أبرز المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل FIFA 14 على الأندرويد.

تحميل فيفا 14 للاندرويد بدون نت
💿اسم اللعبةفيفا 14 (FIFA 14)
🔃نسخة اللعبةV1.3.6
📊حجم اللعبة1.09 GB
🗓تاريخ اللعبة18 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةEA Sports
🖥متوافقة معAndroid
🌐لغة اللعبةمتعددة اللغات
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة فيفا 14 FIFA كاملة للأندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023

يمكنكم تحميل FIFA 14 للأندرويد آخر إصدار عن طريق اللعبة للأندرويد بامتداد APK بالإضافة إلى قواعد البيانات OBB، مع تحميل لعبة فيفا 2014 كاملة نسخة اصلية ISO مجانا وتشغيلها على الأندرويد عن طريق المحاكي PPSSPP والذي ذكرنا عنه بعض التفاصيل في متن المقال على كل حال

علما بأن لعبة فيفا 14 لها أكثر من توزيع لإصداراتها بامتداد ISO، لذلك اختر الإصدار الذي تريده من خلال اللغة المحددة، ونحن هنا قد وضعنا الإصدار الإنجليزي.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق