تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر كاملة تعليق عربي برابط مباشر

عناوين الموضوع

تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا يدعم الاستكمال 2023، لعبة بيس هي اللعبة الاشهر في العالم حيث تحتوي لعبة البيس 2021 علي أحدث بيانات وانتقالات اللاعبين وقوائم النادي مع ملاحظة أنه سيتم تحديث قوائم بعض الدوريات بعد الإصدار الحالي من اللعبة، وسوف نتعرف في هذا الموضوع علي إجابة السؤال التالي: هل لعبة بيس او لعبة فيفا هي الأفضل في 2021. حيث لم نشهد في يوم من الأيام تعصب وحمية بين أي لعبة وأخرى كما رأينا مثل تلك التي بين لعبتي بيس من شركة كونامي ولعبة فيفا من شركة إي إية سبورتس الكندية، فعلى امتداد السنوات الماضية؛ خاصة السنوات الخمس الماضية قد ازدادت تلك المنافسة بصورة شرسة.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر مضغوطة مع التعليق العربي 2023

عموما قد تطرقنا في موضوع سابق عن تحميل لعبة فيفا 2021 بروابط مباشرة من خلال هذا الموضوع.

تحميل لعبة فيفا FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة

وسنتحدث في مقالنا اليوم عن لعبة يحبها الكثير من الغيمرز وتجد نفسها في كل بقاع العالم خاصة في وطننا العربي ألا وهي لعبة بيس 21 fds 2021 من شركة كونامي اليابانية.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر مضغوطة مع التعليق العربي 2023 تحمل في ثنايا القلب شغف كبير بين أروقة الألعاب، فليست اللعبة مجرد هواية فقط ولكنها عشق صحب المحبين منذ سنوات طوال.

نبذة عن تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر

لعبة Pro Evolution Soccer 2021 هي الاسم العام لسلسلة ألعاب الفيديو PES، والتي قد صدرت لأول مرة في 25 من أكتوبر عام 2001 تحت أسم الكرة اليابانية، والتي تتابعت فيما بعد باستمرار في منصة بلاي ستيشن 1 PS1 ثم بلايستيشن 2، واستمر التطوير إلى الأن.
واجهة لعبة بيس 2021 كاملة للكمبيوتر

الطريف أن شركة كونامي قد تخلت عن تطوير وإنشاء جميع الألعاب الخاصة بالويندوز والبلاي ستيشن PSP وباتت تنشأ ألعاب خاصة بالهواتف النقالة من نوع أندرويد و IOS، ولكنها لم تتخل عن فكرتها في دعم وتطوير لعبة بيس، لما لا وgufm fds 2021 الريادة في هذا المجال. حيث يمكنكم تنزيل لعبة بيس 2021 للموبايل من خلال الرابط التالي :-

تنزيل لعبة بيس 2021 للموبايل PES MOBILE 21

عموما تم إصدار بيس 2021 في 15 من سبتمبر 2020 لمنصات الويندوز والبلايستيشن والإكس بوكس، وقد اتيحت للتحميل التجريبي من خلال منصة ستيم Steam، قد شرحنا نظام ستيم من قبل من حيث كيفية التسجيل والتحميل في المقال الخاص بلعبة فيفا الذي أوردناه سلفا في بداية المقال.

النسخة القياسية PES 2021 STANDARD EDITION

عند شراء هذا الإصدار من PEs 2021 والحصول على محتوى myClub التالي :-
  • 3 تذاكر عقد لاعب × 10 أسبوعا
  • يمكنك التعاقد مع لاعبين من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأندية، بما في ذلك لاعبين من نادي أي نسخة قد اشتريتها سابقا.
  • وكيل قسط × 10 أسابيع.
يحتوي أيضًا هذا الأصدار على مكافأة الشراء التالية :-
  • 2000 عملة لـ myClub.
تنوية: لا يمكن المطالبة بمكافأة الطلب المسبق ومكافأة الشراء ومحتوى myClub إلا على الحساب المستخدم لشراء اللعبة وذلك عند اللعب الأونلاين.
إصدار نادي أرسنال بيس 21.
قم بشراء هذا الإصدار واحصل على محتوى Arsenal التالي:-
  • لاعب واحد كأيقونة "Iconic Moment Series"
  • فريق كامل (مدير ولاعبون)
  • طقم رقمي
  • سمة قائمة أصلية داخل اللعبة
  • 3 تذاكر تعاقدية للاعبين × 30 أسبوعًا
  • وكيل مميز × 30 أسابيع.
تنوية: يمكن للوكلاء المميزين التعاقد مع لاعبين من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأندية، بما في ذلك لاعبين من النادي من أي إصدار اشتريته.
يحتوي أيضًا على مكافأة الشراء التالية:-
  • 3000 قطعة نقدية من myClub.

تنوية: لا يمكن المطالبة بمكافأة الطلب المسبق ومكافأة الشراء ومحتوى myClub إلا على الحساب المستخدم لشراء اللعبة.

كل هذه المكافأة والميزات ممنوحة لجميع الفرق الأخرى مثل إصدار JUVENTUS، إصدار FC BARCELONA، إصدار FC BAYERN MÜNCHEN، وإصدار Manchester United.

ما الجديد في لعبة بيس PES 2021؟

يتميز eFootball PES 2021 Season Update بنفس طريقة اللعب الحائزة على جوائز eFootball PES 2020 إلى جانب تحديثات مختلفة للفرق واللاعبين للموسم الجديد. يأتي أيضًا مع وضع UEFA EURO 2020 ™ - كل ذلك بسعر خاص في الذكرى السنوية 25، قد وضعنا السعر بالأعلى.

ما الأندية المرخصة في بيس 21؟

تعاقدت شركة كونامي مع أكبر الفرق في كرة القدم العالمية؛ بما في ذلك بطل ألمانيا FC Bayern München، بطل اسبانيا FC Barcelona، العملاق العالمي Manchester United وشريك PES الحصري يوفنتوس.

ما هو نظام myClub في لعبة برو إفولوشن سوكر 2021؟

يتيح لك نظام myClub إنشاء فريق أحلامك الخاص من الصفر ومواجهة منافسين بشريين من جميع أنحاء العالم. تنافس في مباريات متعددة أونلاين مع أصدقائك من دول عدة تجمعكم حب اللعب.

ما هي مسابقة Master League؟

تولى قيادة أي نادي وقودهم إلى القمة في وضع اللاعب الفردي الجذاب، يمكنك الاختيار بين أكثر من 10 دوريات يمكنك اللعب فيها.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الدعائي للعبة على يوتيوب

مميزات تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر كاملة تعليق عربي اخر تحديث 2023

رغم أن جائحة كرونا قد أصابت العالم أجمع في مطلع عام 2020 إلا أن الشركات التقنية سارت في درب التطوير، ولكن وبكل أسف التطوير المتواضع أو المتلاشي إن نشأ القول، فكما ظهر التطوير في لعبة فيفا 2021 ضعيفا للغاية و مخيبا للأمال وجعل ذلك الشركة تعطي هدايا إصدار قادم في حال شراء الإصدار الجديد 2021، كان نفس الشيء في بيس 2021 الذي ظهر مخيبا للآمال بعض الشيء لكنه أصبح أكثر واقعية في بعض الأمور، يمكن توصيف لعبة بيس 2021 بأنها تحديث أو تعديل في لعبة بيس 2020، وخلال السطور القادم سنطرح أبرز المميزات التي أوجدت في بيس 2021.

  • التمرير، يمكننا القول أن التمرير في لعبة البيس 2021 قد جرى تحديثه بصورة كبيرة جدا من ذي قبل وأصبح أكثر واقعية، ويمكننا القول أنه لا مثيل له في الإصدارات السابقة وفي الألعاب الأخرى مثل فيفا بجلال قدرها.
  • التصوير والعرض، من أجمل الأشياء المضافة في بيس 2021 هي العرض والكاميرا التي أصبحت تحاكي الكثير من الواقعية، في تسليط الضوء على حامل الكرة والبعد التصويري للعب أصبح وكأنك تشاهد مباراة حقيقية حية.

فزوايا الإخراج للكاميرا كما الواقع، أيضا كاميرات الإعادة أصبحت هي الأخرى رائعة للغاية، وهذا من ضمن ما تطورت فيه لعبة بيس.

  • أيضا قد تم تطوير مرونة وأسلوب الركل والتزحلق وأصبح واقعيا أكثر من ذي قبل، وقد تلاشت بعض الحركات الميكانيكية الغريبة للاعبين والتي كانت تحدث في الإصدارات السابقة مثل سقوط اللاعبين ومرور يد لاعب من جسم لاعب آخر وخلافه.
  • الجرافيك، كان هناك الكثير من التحديثات والتطويرات التي تحدثنا عنها في العرض والكاميرا وقد أثنينا عليها لكن وبكل أسف من لعب Pes 2020 لن يجد هناك فرق بينها وبين اللعبة الحديثة فكأنك تلعب لعبة طبق الأصل، في تحركات اللاعبين لم تتغير وأساليب الجري والاحتفالات اللهم بسيطا على عكس فيفا التي اهتمت كثيرا بالاحتفالات الجماعية، وبعض التسريحات المضافة على استحياء.
  • لم يحدث أي تغيير يذكر في الأصوات خاصة صوت المعلقين لكن ظهر هناك في التحديث الحالي تناغم بين أصوات المشجعين والمعلقين يجعلك أمام مباراة أشبه بالحقيقية، الطريف في الموضوع أن لعبة بيس 2021 قد أتاحت اللعب بدون جمهور محاكاة لأحداث العالم في ظل أوضاع جائحة كورونا.

حقا إن تحميل لعبة PES 21 بها الكثير من التطويرات لكنها ليست هي التي يرتضيها عشاق بيس والذين دائما ما يتعاركون مع المحبين لفيفا، في الإضافات بسيطة للغاية ولا تستحق إضافة 30 دولارا أمريكيا لكن المحب لا يأخذ على خاطره.

نظام myClub

نظام myClub هو نظام مثيل لـ FUT بلعبة فيفا، النظام مختلف تماما من حيث المبدأ حيث تقوم ببناء فريق قد يكون ملئ بالنجوم على العكس من الفيفا الذي تقوم ببناء فريق صغير وتكبيره مع الوقت، عموما في الإصدار الأخير لبيس لم يتم إضافة أي حديث لنظام myClub، بل أصبحت الواجهة أسوأ بعض الشيء عن الإصدارات القديمة.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2021 للكمبيوتر واللابتوب 2023

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر

  • الذاكرة العشوائية رام: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7870
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470
  • eFootball PES 2020 حجم اللعبة: 40 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 64 بت
  • Directx الإصدار 11.
المتطلبات الموصى بها من قبل شركة كونامي للعبة بيس 2021

  • الذاكرة العشوائية رام: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : AMD Radeon R9270X
  • وحدة المعالجة المركزية eFootball PES 2020: Intel Core i7-3770
  • حجم اللعبة: 40 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 - 64 بت
  • Direct X الإصدار 11.
وإليكم رسم إنفوجراف لمتطلبات بيس 2021.
متطلبات تشغيل لعبة بيس 2021

هل يمكنني تشغيل لعبة بيس eFootball PES 2020 على جهازي؟

تتطلب لعبة PES 2021 وجود ما لا يقل عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يوصي مطورو اللعبة بتوفير مساحة تبلغ حوالي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك. أيضا مطلوب معالج Intel Core i5-3470 كحد أدنى لتشغيل eFootball PES 2020. بينما يوصى باستخدام معالج Intel Core i7-3770 بداية من الجيل الثالث لتشغيلها. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7870 على الأقل كي تتمكن من اللعب المريح للعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon R9270X من أجل تشغيل eFootball PES 2020 بأعلى الإعدادات. من حيث حجم ملف اللعبة، ستحتاج إلى 40 جيجابايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة لديك.

تراخيص لعبة البيس 2021

تضم لعبة بيس 2021 مجموعة كبيرة من التراخيص للأندية والدوريات لكنها ليس مضاف إليها ما يذكر اللهم إلا تجديد التراخيص القديمة والاحتفاظ بها خاصة لأندية برشلونة الإسباني وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، وهذا يعطي اللعبة بعض الزخم نظرا لمكانة كل فريق منها هذه الفرق في الدوري المحلي والأوروبي.

صور من داخل لعبة بيس 2021 الجديدة للكمبيوتر PES 21

سنعرض عليكم بعض الصور المثيرة التي تم التقاطها للعبة ومنها التالي:-

صورة لأحد الاستادات قبل بداية لعبة PES 2021.

صورة ملعب الكامب نو لعبة بيس 2021

هجمة تظهر لاعبي برشلونة ميسي وسوارز وهما يقتحمان دفاع بايرن ميونخ.

صورة ميسي لعبة بيس 2021

ميسي يحتفل بإحرازه أحد الأهداف ويحيي الجماهير.

ميسي لعبة بيس 2021

كريستيانو رونالدو يخطف الكرة من يد الحارس بقفزة عالية مثيرة.

كريستيانو رونالدو لعبة بيس 2021

لاعب مانشستر يونايتد راشفورد يلعب كرة دبل كيك رائعة.

راشفورد لعبة PES 2021

عثمان ديمبلي يحرز هدفا رائعا بكعبه.

هدف بالكعب لعبة بيس 21

بوجبا يحاول السيطرة على الكرة بكعبه بعد أن سبقها بخطوة.

بوجبا في لعبة بيس 21

المدرب يثني على اللاعبين بإشارة الرضا بإبهامه.

المدرب يشجع اللاعبين PES 2021

بعض مشاكل تشغيل لعبة بيس PES 2021 علي الكمبيوتر وطريقة حلها؟

سنتطرق إلى بعض المشكلات التي تواجه الجيمرز وطريقة حلها كالتالي:-
  • لعبة بيس 2021 لا تعمل على جهازي

تأكد من مواصفات الحد الأدنى لتشغيل اللعبة في أعلى المقال، أو يمكنك فتح ملف الإعدادات وإلقاء النظر على المتطلبات الرئيسية لتشغيل اللعبة، ومن ثم قم بقياس قوة جهازك مقارنة بمتطلبات اللعبة.

يمكنك تحميل ملف صغير لقياس قوة جهازك ومقارنتها بتشغيل الألعاب من خلال هذا الرابط : قياس قوة الجهاز.

بعد تحميل الملف الذي سيخبرك بامكانات جهازك سيفتح لك صفحة بالألعاب التي يمكن تشغيلها على جهازك بسهولة وبدون مشكلات وذلك وفقا لقاعدة بيانات لحوالي أكثر من 15 ألف جهاز حاسوب.

أيضا لا تنس تثبيت برنامجي نت فريم وورك و دايركت اكس 11.

  • مشكلة خروج لعبة بيس 2021 تلقائيا عند بدء مباراة بالماستر ليج

لاتزال هذه المشكلة قيد الحل، ولم يبلغ المطورون طريقة لحل المشكلة إلى الآن.

  • مشكلة تقطع الشاشة أثناء اللعب

في بعض الحالات، يمكن أن يكون سبب تقطع الشاشة هو Vsync. على هذا النحو قد يؤدي ضبط إعدادات Vsync من Settings.exe إلى حل المشكلة، والذي يحدد هذه المشكلة هي إمكانات الجهاز التي تعمل عليه اللعبة.

أعدادت لعبة بيس 2021

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر آخر تحديث 2023

تنزيل لعبة بيس 2021 PES للكمبيوتر
💿اسم اللعبةبيس eFootball™ PES 2021
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة17.60 GB
🗓تاريخ اللعبة27 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة بيس PES 2021 تورنت كاملة برابط مباشر مجانا للكمبيوتر 2023

يمكنكم تنزيل لعبة بيس PES 2021 تورنت وتحميل برنامج تورنت µTorrent من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة بيس PES 2021 تورنت للكمبيوتر

ثم تنصيب البرنامج، بعد ذلك قم بالضغط على ملف التورنت الذي قمنا بتحميله من قبل. وبعد الضغط على الملف ستظهر لنا هذه الصورة.

حيث يظهر لنا التالي:-

  1. مسار تخزين اللعبة عند التحميل.
  2. حجم لعبة بيس 2021 حوالي 31 جيجابايت.
  3. ملفات اللعبة التي سيتم تحميلها، والجميل في التورنت أنه يمكنك التحميل المجزأ للملفات، حيث يمكنك تحميل الملفات المراد تحميلها وفق خطة، مثلا حجم معين كل يوم، بدلا من التحميل الإجباري، على كل فإن التحميل متاح لديك، وأمامك كل الاختيارات للتحميل، فاختر ما يناسبك.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر PES 2021 كاملة تعليق عربي مضغوطة بروابط مباشرة

يقدم لكم موقع برامج بلس روابط مباشرة لتحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2021 الأصلية كاملة من خلال روابط مباشرة أو من خلال ملف تورنت لمحبي التورنت.

يمكنك التحميل مباشرة من خلال زر التحميل التالي ويمكنك الاستعانة ببرنامج IDM لتسريع عملية التحميل، حيث يمكنك تحميل برنامج IDM من هذا الموضوع.
أخيرا إذا قمنا بتقييم لعبة بيس 2021 فإنها لم تنل رضا الكثير من المعجبين كما العادة، نتيجة اعتماد المطورين على الإصدار القديم بنسبة أكثر من 95% من اللعبة، مثلها في ذلك مثل لعبة فيفا التي لم تحظى كذلك بالشعبية المرجوة مثل كل عام، وقد يكون ذلك نتيجة الجائحة التي عطلت الكثير من الأعمال خلال هذا العام، لكن إذا نظرنا بنظرة حيادية فإن التطوير في النظم الميكانيكية كالركل والتمرير والتزحلق قد تم تطويره بطريقة رائعة بالإضافة إلى نظام العرض، لكن كذكاء اصطناعي لم تبلغ اللعبة الشأن المرغوب فيه وذلك مثل فيفا أيضا رغم تقدم فيفا إلى حد ما، على كل قد قمنا بتقديم بعض التعليق والمراجعة للعبة مع تقديم معلومات عن متطلبات التشغيل بالإضافة إلى روابط تحميل بيس 2021 للتحميل مع ملف التورنت، وقد ألحقنا ذلك ببعض المشكلات المحتمل أن تقابلها، في النهاية نرجو أن يكون المقال مفيد، ولعب ممتع إن شاء الله.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق