تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile 21 APK أخر تحديث مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile أخر إصدار للموبايل APK + OBB من أشهر ألعاب كرة القدم العالمية التي جذبت عدد كبير من عُشاق لعبة كرة القدم من مختلف دول العالم لأنها تدعم العديد من اللغات المختلفة، كما أنها ليست مجرد لعبة للمتعة بل هي لعبة تدريب وتأهيل لكيفية اتقان واحتراف كرة القدم، حيث أن لعبة 2021 FIFA Mobile تبدأ أولاً بالعديد من المراحل المختلفة بدءً من كيفية ضرب الكرة وتمريرها بين اللاعبين وصولاً إلى الاشتراك في العديد من البطولات المختلفة.

تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile APK

ويُمكنك عقب تنزيل فيفا موبايل 2021 الأصلية على الهاتف أن تُلاحظ الجرافيك العالي والرسوميات الرائعة التي تتحلى بها اللعبة، حيث يظهر شكل اللاعبين بشكل أقرب للواقع فضلاً عن اللون الأخضر للاستاد وشكل الجمهور، فضلاً عن المؤثرات الصوتية التي ستستمتع بها عقب تثبيت اللعبة من صوت ركل الكرة أو إصابة اللاعب علاوة على ذلك صوت المشجعين الذي يرج الملعب ويُشعرك أنك داخل أرض الملعب بالفعل.

نبذة عن لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Football

تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 هي من أشهر ألعاب كرة القدم التي ظهرت منذ أواخر التسعينات على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن، وقد لاقت ترحيب وإقبال جماهيري غير عادي، لذا فور انتشار الهواتف الذكية قامت شركة Electronic Arts بطرح نسخة من اللعبة على المتاجر الرسمية منذ عام 2016 تقريباً، من أجل انتشارها على نطاق أوسع، وبالفعل قد كان ذلك، وانتشرت بين جموع المستخدمين حول العالم، خاصةً أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء الأيفون أو الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر.

ومن روائع تنزيل FIFA MOBILE 2021 أنها تقوم بعمل تعاقدات شهرية وسنوية مع كُبرى النوادي والدوري المختلف للوصول باللعبة إلى عالم مختلف أشبه بالواقع، حيث ستجد بداخلها الحركات الاحترافية لكل لاعب كما هي في الواقع، بالإضافة إلى اللاعبين كثيري الشغب والشجار داخل أرض الملعب ستجدهم كذلك في اللعبة أيضاً، والجدير بالذكر أنها تتألف في البداية من عِدة مراحل قبل الدخول إلى عالم المباريات والبطولات، عليك اجتيازها أولاً قبل الوصول إلى عالم البطولات والمباريات الهامة.

واجهة لعبة فيفا موبايل 2021

فضلاً عن توفير حركات تنقل وشراء لاعبين من وإلى بعض النوادي المختلفة داخل لعبة فيفا جوال 2021، بالإضافة إلى توفر عنصر التدريب وغرف الكواليس التي تسبق المباراة لاستمتاع أكبر وأكثر، كما يُمكنك اختيار شكل الملعب من إحدى الملاعب العالمية الشهيرة، وتخصيص خيارات الطقس حيث الشتاء الممطر أو الصيف المشمس، بالإضافة إلى توقيت اللعب سواء بالليل حيث الإضاءة البيضاء الرائعة التي تُضاهي الواقع، أو بالنهار حيث إضاءة الشمس وانعكاسها على لون الملعب الأخضر والنجيلة الرائعة، ويمكنكم معرفة المزيد عن لعبة فيفا موبايل من خلال موقع ويبكيبديا.

شرح تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Football Mobile

  • يُمكنك في البداية تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 APK + OBB من زر التحميل الموجود أسفل الموضوع.
  • قم بـ تحميل ملف FIFA MOBILE 2021 APK وقم بتثبيته ولكن لا تقوم بفتحة الأن.
  • قم بـ بـ تحميل ملف لعبة FIFA MOBILE OBB وقم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق Zarchiver  ومن ثم انقل مجلد اللعبة com.ea.gp.fifaworld الي المسار التالي Android/OBB باستخدام تطبيق مدير الملفات.
  • انقل ب تحميل ملف الداتا FIFA MOBILE 2021 DATA علي الهاتف وفك الضغط عنة ومن ثم انقل المجلد com.ea.gp.fifaworld الي المسار التالي Android/ DATA.
  • قم بفتح لعبة فيفا 2021 موبايل وسوف تظهر لك الواجهة التالي ومن ثم أكمل باقي الخطوات.
  • أدرج عمرك على وجه التحديد عن طريق تمرير الشريط المتوفر أمامك أعلى الشاشة ومن ثم أنقر على زر الموافقة.
ادراج السن لعبة FIFA 2021
  • قم بتسجيل الدخول إلى FIFA 21 ANDROID APK حتى لا تفقد كافة النقاط والأيقونات التي حصلت عليها في حال تم ازالة اللعبة عن طريق الخطأ أو إمكانية إكمال ما أتممته من أي جهاز أخر، قم بالنقر على تسجيل الدخول من الفيس بوك أو يمكنك الدخول كزائر دون تسجيل.
تسجيل الدخول لعبة Fifa Mobile 2021
  • اختر اسم مستخدم لنفسك حتى يكون اسمك المستعار داخل أرض الملعب.
اسم المستخدم لعبة Fifa Mobile 2021
  • في البداية لابد أن تمر بالعديد من المراحل قبل الدخول إلى عالم المباريات الهامة، وتتألف تلك المراحل من مرحلة تعليم ضرب الكرة والتدريب على التمرير إلى شخص وأكثر.
بداية لعبة فيفا موبايل 2021
  • قم بتنفيذ المهام واتبع التعليمات حتى تنهي المستويات الأولى الخاصة بالمبتدئين، ومن ثم ابدأ اختيار فريقك المفضل وأدخل إلى عالم الدوري الرائع والمباريات الهامة.

مميزات تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA للأندرويد والأيفون

تتسم تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile APK بالعديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم الرائعة على مر التواريخ الحديثة والقديمة، ومن أبرز المزايا هي:

  • تحتوي لعبة فيفا موبايل 21 على العديد من المراحل والمستويات المختلفة التي تبدأ من مرحلة التدريب والتعليم في كيفية التصويب نحو المرمى وتمرير الكرة بينك وبين زملائك بسهولة.
ركل الكرة لعبة فيفا 21
  • إمكانية اختيار الفريق المفضل والوصول به إلى أفضل مباريات الدوري الأوروبي والإنجليزي وأفضل بطولات العالم الرياضي.
  • تخصيص الملعب من أجل القدرة على الحصول على متعة أقوى وأكثر، حيث تشتمل لعبة فيفا كرة القدم 2021 FIFA على العديد من الملاعب العالمية التي يُمكنك اختيار ما شئت منها.
  • إمكانية تخصيص الطقس واختيار توقيت اللعب من خلال الإعدادات الخاصة باللعبة، حيث أنها تحتوي على العديد من أنواع المناخ المختلف لتختار الأكثر متعة لك، سواء الممطر الذي يتخلله الغيوم، أو المشمس الصيفي لتشاهد بنفسك قطرات العرق المتساقطة من جبين اللاعبين.
  • جرافيك عالي ورسوميات أكثر من رائعة حيث أنها تُضاهي الواقع بكل ما فيه، من حيث ملامح اللاعبين ولون بشرتهم وأرقام سراويلهم، حتى المدربين يظهرون بنفس الزي والحكام كذلك، بالإضافة إلى شكل الملعب واللون الأخضر الرائع الذي يتقارب كثيراً مع الملاعب الواقعية.
التمرير في لعبة فيفا موبايل FIFA 2021
  • تحتوي لعبة 2021 FIFA Mobile على مؤثرات صوتية رائعة من حيث أصوات التمرير وضجيج المدرب بالإضافة إلى هتاف الجمهور بالفرح في حالة إحراز الهدف، أو الحزن في حالة تخلي شباك الفريق عن الكرة.
  • حجمها مناسب للعديد من الأجهزة، كما أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ومُتاحة بشكل مجاني على المتاجر الرسمية.
  • تدعم وضع الأوف لاين أي اللعب بدون الحاجة باتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، ولكن هذا الوضع لا يُمكنك من خلاله الاستمتاع باللعب الجماعي مع العديد من الأصدقاء.
وسوف نقدم لكم فيديو توضيحي عن مميزات لعبة فيفا موبايل 2021 الجديدة

صور من داخل لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

لعبة فيفا موبايل FIFA 2021

أسئلة شائعة حول تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA

هل يتم تحديث لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA بشكل مستمر؟

حاليا لا يوجد تحديث للعبة فيفا موبايل 2021 FIFA MOBILE 21 ولتلقي التحديثات والانتقالات الجديدة للأندية يجب عليكم تحميل لعبة FIFA 2023 من خلال المقال التالي :-

تحميل لعبة فيفا موبايل 23 FIFA MOBILE 2023 للموبايل

ما هي أبرز التحديثات الجديدة في لعبة فيفا كرة القدم 2021 FIFA؟

  • تم إضافة خيار اختيار الفريق المفضل للاستمتاع به داخل العديد من مباريات الدوري والمباريات الهامة.
  • تم إضافة المزيد من الأيقونات الأسبوعية والتي يمكنك الحصول عليها عقب إتمام العديد من المهام، لتصل عدد تلك الأيقونات إلى أكثر من 100 أيقونة أسبوعية.
  • تم إضافة ميزة المتصدرين في قائمة الفائزين والحاصلين على المراكز المتقدمة على أن يتم تحديثها بشكل أسبوعي، شارك وأربح ونافس حتى يتم تصدر اسمك داخل تلك القائمة.
اختيار الفريق لعبة FIFA Mobile 21

ما الفرق بين لعبة فيفا كرة القدم ولعبة بيس 2021 وأيهما أفضل؟

لا يمكن اعتبار أن هناك واحدة أفضل من الأخرى فكلاهما يحتوي على جرافيك عالي الجودة ورسوميات رائعة، ولكن يكمن الاختلاف في بعض الأشياء البسيطة والتي تتمثل في التالي:

  • تحتوي فيفا موبايل 2021 على حوالي 700 فريق جميعهم تم ترخيصهم بالكامل خلال 37 دوري، بينما تشتمل لعبة بيس 2021 على 19 دوري فقط.
  • من حيث سعر النسخة المدفوعة والبنود الشرائية داخل كلاً منهم، فيمكن القول أن لعبة بيس أرخص بشكل نسبي عن لعبة فيفا، حيث تخطى سعر لعبة فيفا الألف جنيه مصري، بينما استقر سعر بيس على 800 جنيه فقط.
  • بما أن آلية اللعب وأسلوب التحكم هي الحد الفاصل بين اللعبتين، فقد أكدت العديد من احصائيات اللاعبين حول العالم أن أسلوب التحكم وآلية التعامل مع لعبة بيس 2021 تسير بشكل أكثر سهولة ومتعة عن لعبة فيفا، لدرجة أن بعض المستخدمين وصفوها بالمملة في بعض الأحيان.
  • من حيث الحجم ومتطلبات التشغيل فإن كفة لعبة فيفا كرة القدم 2021 FIFA ترجح، حيث أن حجمها لا يتعدى الـ 90 ميجا بايت، بينما تتعدى لعبة بيس 2021 الواحد ونصف ميجا مما يعرقل العديد من المستخدمين عن قدرة تحميلها والاستمتاع بها على الأجهزة ذات المساحات الصغيرة.

هل تحتوي لعبة فيفا كرة القدم 2021 FIFA على مشاكل في التحميل؟

تستطيع القول أن تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم متعة وإثارة والتي تنقلك إلى أجواء مختلفة تماماً عن أي لعبة كرة أخرى، بينما من حيث المشاكل فهي تحتوي على بعض المشاكل أثناء عملية التشغيل وقد يرجع ذلك إلى إمكانيات الجهاز فقد لا يتحمل الجرافيك والرسوميات العالية التي تشتمل عليها فيفا 21 موبايل.

مشاكل لعبة FIFA Mobile 21

هل لعبة فيفا 2021 FIFA تدعم مباريات الشوارع مثل بيس؟

نعم وهو أحد أشهر أوضاع لعبة FIFA Soccer 2021 والمُسمى باسم Volta ولكن أكد بعض المستخدمين أنه غير شيق على الإطلاق ولم يشعروا معه بالمتعة المنشودة، حيث المباراة تتألف من 3 لاعبين على أرض شبيهة بأرض الشارع يُحيط بها سياج مصنوع من الحديد، مما يفتقر إلى الواقعية والحماس داخل أرض الملعب، كما أنها لا تتمتع بمهارات كبيرة من قِبل اللاعبين ولكنها تصلح بشدة للمبتدئين.

هل تحتوي لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA على قدرة اختيار المدرب الخاص بفريقك؟

نعم يُمكنك بسهولة اختيار المدرب الذي يقوم على تدريب فريقك على النحو الأمثل ويظهر مجموعة من المدربين الحقيقين كلاً منهم بزيه الذي اشتهر به، وأداءه وحركاته التي عُرف بها.

هل استطيع تحميل ولعب فيفا موبايل 2021 علي الكمبيوتر؟

بالطبع تستطيع لعب FIFA Mobile 2021 علي الكمبيوتر باستخدام محاكي الأندرويد الشهير بلوستاك أو سمارت جاجا أو غيرة ويمكنكم تنزيلهم من الروابط التالية :-
عقب التحميل قم بالدخول علي متجر جوجل بلاي وابحث عن اللعبة "FIFA Mobile" وقم بتنزيل اللعبة وتثبيتها او من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في أسفل المقال وهي الطريقة الأسهل.

معلومات حول ملف تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Football

رأينا في لعبة فيفا موبايل سوكر 2021 مجروح لأنها من أكثر الألعاب التي نالت إعجاب الكثيرين من حول العالم، منذ سنواتٍ عِدة لأنها تقوم على تدريب المبتدئين واحتراف الماهرين في عالم كرة القدم الرائع، وقد حصد الشريط الخاص بها على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن الملايين، ثم وصل نسبة مستخدميه على الهواتف الذكية بأنظمتها المختلفة إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل 2021 FIFA

اقرأ التالي:-
تحميل لعبة فيفا موبايل 21 FIFIA MOBILE 2021
💿اسم اللعبةلعبة فيفا موبايل 21 FIFA Mobile 2021
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة1.41 GB
🗓تاريخ اللعبة17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةEA Sports
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA APK+OBB للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق