تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop محاكي ببجي الرسمي للكمبيوتر الضعيف والمتوسط من الموقع الرسمي مجانا 2023 مقدم لكم من موقع برامج بلس يعمل علي كل اصدارات الويندوز11 و 10 و 7 و 8, جيم لوب هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي ومن برامج محاكاة الاندرويد التي قدمتها شركة Tencent، وهي الشركة التي أصدرت لعبة فيديو Battle Royale الشهيرة PUBG، وقد قدمت محاكي Android رائع الأداء على جهاز الكمبيوتر تحت اسم Tencent Gaming Buddy. وبعد مدة من التحديثات والتطويرات للبرنامج، قامت Tencent بتغيير اسم محاكي تينسنت الرسمي إلى اسم جديد هو Game Loop أو ما يطلق علية البعض جام لوب، وقد أخرجته من حالة النسخة التجريبية إلى الإصدار المستقر مع واجهة حديثة، مع إمكانية الوصول إلى أدوات جديدة، وتقنيات أكبر.

تحميل محاكي جيم لوب Game loop للكمبيوتر 2023
تنوية: روابط تحميل محاكي جيم لوب GAME LOOP للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "محاكي جيم لوب برامج بلس".

نبذة عن تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر 2023

يتفق الجميع على أن تحميل جيم لوب Game Loop هو أفضل محاكي Android يمكنك استخدامه لتشغيل العديد من ألعاب الهاتف المحمول الشهيرة مباشرة على جهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز. وذلك بسبب إمكاناته الجديدة مثل الخدمات المضمنة لتحسين أداء شبكتك؛ ودعم اكتشاف الأصدقاء من خلال الإنترنت واللعب المشترك، كما يتيح لك تقنية مشاهدة البث المباشر على خدمات Nimo Tv و Nonolive، و GameCenter، والقدرة على تحميل ولعب مجموعة كبيرة من ألعاب Android الأكثر شهرة اليوم مثل Call of Duty Mobile ولعبة ببجي موبايل و لعبة Clash of Clans و لعبة Clash Royale و Brawl Stars Free Fire Clash of Kings و لعبة كاندي كراش وغيرهم من الألعاب.

يمكنك تثبيت برنامج محاكي جيم لوب Game Loop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأجل تجربة ألعاب Android على الشاشة أو التلفزيون بقدرة تتفوق على إمكانيات الأجهزة المحمولة.

طريقة تحميل وتثبيت محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر بعد التحديث الجديد؟

يمكنك تحميل جيم لوب Game Loop والذي لا يتعدى حجمه 4 ميجابايت فقط من خلال زر التحميل التالي أو من خلال الروابط المباشرة اسفل المقال.

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop من الموقع الرسمي وبرابط مباشر

بعد الانتهاء من التحميل نقوم بتثبيت محاكي جين لوب وذلك عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة مع العلم أن المحاكي لا يتضمن أي ألعاب مثبتة مسبقا على نظامك من خلال حزمة التثبيت، ولكن لحسن الحظ يمكنك العثور على أي عدد من الألعاب المجانية داخل تبويب مركز الألعاب Game Center مع إمكانية تنزيلها بسهولة بدون أي رسوم مدفوعة.

وسيكون مسار التثبيت بعيدا عن بارتشن الويندوز هكذا مثلا.

G:\Program Files\TxGameAssistant.

تثبيت محاكي جيم لوب للكمبيوتر

لتظهر لك شاشة التحميل كما الصورة التالية.

انتظار تحميل محاكي جيم لوب

وبعد التحميل سيتم التثبيت التلقائي للمحاكي.

فتح محاكي جيم لوب للكمبيوتر

وبعد الضغط على زر تشغيل ستظهر لك النافذة الرئيسية لمحاكي جيم لوب.

واجهة محاكي جيم لوب الصيني للكمبيوتر

انتظر لتحميل ملفات installing turbo AOW Engine في تبويب my Games كل الألعاب التي قمت بتحميلها.

عند بدء تشغيل المحاكي لأول مرة عقب تحميل محاكي جيم لوب الجديد 90 فريم، ستوصيك Game Loop فورا بـ تنزيل PUBG Mobile للكمبيوتر وبدء تشغيله، مما يبسط الأمور للمبتدئين ويساعدهم في تطبيق أفضل إعداد للمحاكي للعب بنقرة واحدة فقط على الماوس، مع القليل من الوقت لتنزيلها وتثبيتها تلقائيا دون تدخل من المستخدم.

واجهة تنزيل جيم لوب للكمبيوتر مبسطة ومحدثة مقارنة ببرنامج Tencent Gaming Buddy القديم. حيث تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على أربع علامات تبويب رئيسية على اليسار هي: تسجيل الدخول، وألعابي، Game Center، وLive، مع القليل من الأدوات المنتشرة على الحواف، مثل الوصول إلى قائمة الأصدقاء، وحقل البحث، والتفضيلات، وغيرهم.

مميزات تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر اخر اصدار 2023

يضم تحميل محاكي جيم لوب التحديث الجديد الكثير من المميزات التي جعلت منه أفضل محاكي للألعاب الحديثة على الإنترنت؛ ومن ضمن هذه المميزات:

  • تحميل محاكي جيم لوب له واجهة بسيطة، والإعدادات السهلة التخصيص ومجاني بالكامل.
  • أفضل محاكي ألعاب Android للكمبيوتر خاصة للألعاب القتالية والحديثة.
  • يعتبر تحميل محاكي Game Loop بعد التحديث الجديد هو المحاكي الرسمي للعبة PUBG MOBILE الشهيرة باتل رويال مع كامل الدعم له من الشركة الأم.
  • توافق كبير مع أشهر ألعاب الأندرويد الحديثة.
  • يتكامل تحميل جيم لوب مع إمكانات جهازك بشكل فريد، مع التطوير المستمر لحل المشكلات الفيزيائية للمحاكي مع الكثير من أنواع الكمبيوتر.
  • التحكم الكامل في التخصيص للألعاب.
  • شبكة محسنة للألعاب على الإنترنت.
  • وجود قائمة للأصدقاء متضمنة بالمحاكي.
  • يحتوي محاكي جيم لوب 2023 على متصفح داخلي يمكنك من إجراء تنزيل الألعاب وتثبيتها بنقرة واحدة.
  • تحميل محاكي جيم لوب مجاني بالكامل.
  • يحتوي محاكي جام لوب على مجموعة متنوعة من الألعاب المدعمة.
  • سهل الاستخدام من جميع الفئات العمرية.
  • إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لهذا المحاكي هي أنه يمكنك التبديل بين دقة الشاشة. والتي تتضمن خيارات الدقة المتوفرة 1366 × 768، و 1024 × 576، و 1280 × 720.
  • يمتلك تنزيل جيم لوب الصيني توافقا واسعا مع ألعاب متعددة، مما يعني أنك لست بحاجة إلى لعب ألعاب Android فقط عليها.
  • يسمح لك المحاكي كذلك بتخصيص إعدادات اللعبة لتلبي معايير اللعب الخاصة لكل لعبة على حدا، بدءا من الرسومات والتحكم والصوت وخلافه.
  • يأتي محاكي Game loop مع جميع الميزات باللغات الصينية والإنجليزية والفيتنامية. يمكنك تغيير اللغة عن طريق اختيار اللغة المفضلة لكنه لا يدعم العربية.
  • وهناك العديد من الميزات الأخرى التي ستكشفها والتي تجعل Game Loop أحد أفضل خيارات محاكي Android على منصة الويندوز.
  • يتيح لك تحميل محاكي جيم لوب ميزة تحسين الشبكات وعناصر التحكم للحصول على تجربة ألعاب أكثر إثارة.
  • على سبيل المثال، إذا اضطررت إلى لعب العابك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح، فتنتقل فقط إلى الإعدادات الافتراضية. لتغيير هذه الإعدادات، انتقل إلى مربع الإعدادات وقم بتخصيصها كما تريد.
  • معظم ألعاب Tencent متعددة اللاعبين حيث يوفر هذا المحاكي دعمًا مناسبًا للمستخدم وقائمة أصدقاء مضمنة.
  • في حالة عدم وجود أسماء أصدقاء اللاعبين في القائمة، يمكنك الدخول إلى "المنصة الرسمية" وسيقوم المحاكي بمطابقتها مع الأصدقاء المناسبين.
  • يمكن لعب أشهر ألعاب الجوال باستخدام محاكي جيم لوب.
  • يجمع تحميل محاكي جيم لوب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك العثور على جميع فئات الألعاب في مكان واحد عقب تحميل محاكي جيم لوب الصيني اخر اصدار.

أيضا يمكننا القول بأن محاكي جيم لوب الصيني الجديد سريع للغاية ومريح للاستخدام اليومي. والأهم من ذلك يجمع الكثير من اللاعبين عبر الأجهزة المحمولة تجارب ألعاب سلسلة.

كما توفر تجربة لعب مستقرة وممتعة في كل خطوة على الطريق، وخالية تماما من أي تأخير. حيث يمكنك لعب ألعابك المفضلة دون أي إلهاء أو إزعاج. فهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم هذا المحاكي التي أفردناها في السطور القليلة السابقة.

أيضا الإعداد سريع وسهل للغاية، بينما يمنحك المحاكي تحكما كاملا في جميع الخيارات المتاحة. احصل على تحكم سلس وابدأ في بناء تجارب اللعب الخاصة بك. كل هذا يجعل تحميل محاكي جيم لوب أفضل محاكي أندرويد 2023.

متطلبات تشغيل محاكي جيم لوب على الكمبيوتر Game loop

قبل أن تتمكن من تحميل محاكي جيم لوب، لابد من معرفة ما إذا كان المحاكي سيعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا؟

ولكي يعمل برنامج محاكي Game loop على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي، لابد وأن يكون الحد الأدنى للمتطلبات كما يلي:-

  • المعالج: Intel Core i3 560 بسرعة 3.3 جيجاهرتز أو AMD @ 3.0 جيجاهرتز.
  • وحدة معالجة الرسوميات "كارت شاشة": NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT، ATI / AMD Radeon HD 2600 / 3600 أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام: 4 جيجا بايت، وموصى به أن يكون 6 جيجا.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 بنواة 64 بت.
  • مساحة هارد ديسك: 2 جيجا بايت ويفضل وجود SSD.

لابد من تثبيت حزمة نت فريم وورك 4.6 أو أعلى. او دايركت اكس 11 Direct X 11.

بعض الأسئلة الشائعة عن تحميل محاكي جيم لوب Game loop 2023

أفضل جزء في الهواتف المحمولة اليوم، وخاصة هواتف Android، هو أنه يمكنك لعب ألعاب عالية الجودة أينما كنت. على هاتفك ، يمكنك لعب Call of Duty (COD) من Tencent ، من بين ألعاب أخرى خالية من الأخطاء.

في بعض الأحيان ، قد تشعر بالحاجة إلى نقل لعبتك إلى شاشة أكبر ، مثل شاشة الكمبيوتر. بفضل التكنولوجيا ، أصبح هذا ممكنًا تمامًا بمساعدة أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لذلك ننصحكم بـ تحميل محاكي جيم لوب علي الكمبيوتر.

كيف يمكنني تثبيت محاكي Game Loop؟

أولاً، قم بتنزيل ملف Gameloop.exe من موقعنا برامج بلس من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال أي موقع موثوق وتشغيل المثبت الذي يجب أن يكون الملف بتنسيق .exe ثم انقر نقرا مزدوجا على ملف Gameloop.exe لفتحه وانتظر حتى يتم تحميل الملفات الخاصة بالمحاكي وتشغيله. وقم بتنزيل ملفات ES ثم اعمل على إعداد المحاكي كما تريده.

ما هو أفضل اعدادات محاكي ببجي Game loop؟

يوفر تحميل جام لوب العديد من الإعدادات المتفردة لكل لعبة، حيث لابد من ضبط إعداد كل لعبة على حدا، ولضبط هذه الألعاب لا يسعنا شرح كل لعبة في مقالنا هذا، لذا نوجههم إلى منصة يوتيوب لمتابعة إعداد

كيف يمكنني تحميل ببجي PUBG Mobile على محاكي Game loop؟

تستطيع تثبيت المحاكي بمجرد تحميل محاكي جيم لوب من الرابط اسفل المقالة، كما يمكنك لعب PUBG Mobile عليه مباشرة، فكل ما عليك فعله في محاكي جيم لوب هو الانتقال إلى تبويب Game Center أو تبويب ألعابي واختيار PUBG Mobile ثم الضغط على زر تنزيل، لتتمكن من تحميل اللعبة التي تريدها من بين آلاف الألعاب التي يجرى تحديثها أو دعمها من المحاكي؛ سواء ان كانت هذه الألعاب هي ببجي أو Call of Duty أو Among us أو لعبة فري فاير أو لعبة Efootball PES 2023. كما يمكنك تحميل الكثير من العاب الاندرويد مباشرة من خلال صفحة متجر ألعاب جيم لوب.

ما هو محاكي ببجي PUBG وكيفية تحميله؟

يطلق على تحميل محاكي جام لوب Game Loop أسم محاكي PUBG. وذلك بسبب أن محاكي Game loop PC تم تطويره بواسطة شركة Tencent، التي تدعم وترعى لعبة PUBG، الجميل في الأمر أنه بتحميله يعتبر أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة.

هل أستطيع لعب PUBG على محاكي جيم لوب Gameloop؟

نعم؛ تستطيع تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يعمل على نظام ويندوز بإصداراته المتعددة، لكن تأكد من ان الكمبيوتر الشخصي لك يملك العتاد اللازم لتشغيل المحاكي، يمكنك الإطلالة على الجزء الخاص بمتطلبات تشغيل محاكي جيم لوب على الكمبيوتر في المقال من أعلى. لكن الجانب السيئ في هذا الأمر هو أنك لن تتحصل على المكافآت اليومية كما كانت تأتيك أثناء لعب ببجي على الموبايل.

ما هو أفضل اصدار لتنزيل محاكي جيم لوب للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل جيم لوب بجميع إصداراته من خلال سيرفرات التحميل المختلفة، لكن الأفضل من التفكير بذلك هو تحميل أخر إصدار مباشرة من موقعنا من خلال الزر المتاح أسفل المقال، وذلك لتلاشي الأخطاء المختلفة التي تحدث تعارض بين المحاكي والكمبيوتر.

ما أهم مميزات تحميل محاكي جيم لوب Game Loop الصيني الجديد 2023؟

من أهم المميزات التي ينفرد بها محاكي جيم لوب الصيني الجديد هو تشغيل الألعاب على عدد أكبر من الفريمات حيث أنه سيعمل على عدد فريمات تصل إلى 90 فريم. تابع هذه الصورة لتعرف أكثر

اعدادات محاكي جيم لوب

أيضا محاكي جام لوب game loop الصيني يدعم نظام اندرويد 7 على عكس الكثير من البرامج الأخرى التي تعتمد على إصدارات أقدم.

كيفية حل مشكلة error code 31 لمحاكي جيم لوب Game loop في مصر؟

هناك بعض المشكلات التي حدثت لشركة تنسنت بمصر وخدمتها جيم لوب بعد ظهور مشكلة error code 31 لمحاكي Game loop وسبب ظهور هذه المشكلة هو اختلاف في إعدادات DNS للشركة وقد قدمت شركة تنسنت إعدادات DNS التي يمكنك استخدامها لحين ضبط الاعدادات من مزود الخدمة في مصر، انظر الصورة التالية

DNS محاكي جيم لوب

أيضا لحل هذه المشكلة بدون تعدي دي ان اس يمكنك تحميل أي برنامج VPN ولكن لابد من وجود سرعة اتصال كبيرة لأن ذلك يبطئ سرعة الإنترنت لديك.

كيفية تغيير اختصارات مفاتيح محاكي جام لوب Game loop؟

متاح داخل محاكي جام لوب الصيني تغيير اختصارات المفاتيح وتخصيصها في محاكي تنسنت جيم لوب من خلال الخطوات التالية :-

قم بفتح محاكي جيم لوب TGB ثم اضغط على لعب ومنها اختر PUBG Mobile Settings ثم اختار تبويب التحكم Controls ثم اضغط على التخصيص Customize والتي يمكنك من التعديل عليها من القائمة الجانبية بعد اختيار ايقونات المفاتيح، وبعد الانتهاء اضغط على زر change.

كيفية حذف محاكي جيم لوب Game Loop من الكمبيوتر 2023؟

لإلغاء تثبيت محاكي جيم لوب اضغط على زر الويندوز من شريط المهام لفتح قائمة ابدأ، ثم افتح الإعدادات، ومنها اختر Navigate to the Apps section ثم ابحث عن Game Loop ثم اضغط عليها كليك يمين واختر إلغاء التنصيب.

أو اذهب إلى مسار المحاكي قم بحذف الملفات يدويا بالضغط على زر Delete من الكيبورد.

محكيات اندرويد اخري متاحة للتحميل مجانا للكمبيوتر الضعيف والقوي :-

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج محاكي بلوستاك BluesStacks للكمبيوتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي تينسنت Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa للكمبيوتر

معلومات ملف تحميل جيم لوب Game Loop للكمبيوتر اخر تحديث 2023

تحميل جيم لوب game loop للكمبيوتر الضعيف
💿اسم البرنامجمحاكي جيم لوب GameLoop
🔃نسخة البرنامجV5.1.132.90
📊حجم البرنامج4 MB
🗓تاريخ التحديث03 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةGameLoop
🖥متوافق معwindows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000
أخيرا يمكننا القول بأن تحميل محاكي جيم لوب Game Loop برابط مباشر أصبح متاح لكم مجانا بدون أي مواقع مشفرة، وقد قدمنا لكم بعض الأسئلة الشائعة عنه مع محاولة الإجابة عليها.

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر الضعيف والقوي اخر اصدار مجانا 2023

ليتم تحميل اللانشر ومن ثم تحميل محاكي جيم لوب من خلاله في مجلد خاص تحت اسم Tx Game Assistant بداخل مجلد البرامج الذي ينشأ البرنامج مباشرة بحجم 146 ميجابايت. أيضا يكفي تحميل المحاكي مرة واحدة فقط حتى إذا قمت بتغيير الويندوز فإن محاكي جيم لوب سيعمل بورتابل بدون أي تحميلات أخرى.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق