تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر PUBG PC اخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر PUBG For PC 2024 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها عُشاق ألعاب الأكشن والحرب والقتال، حيث أنها أحد أهم وأشهر الألعاب التي انتشرت مؤخراً بين أواسط العديد من المستخدمين حول العالم، نظراً لدعمها للعديد من اللغات المختلفة التي تجعل طريقة التعامل معها تتم بسلاسة تامة، ولكنها متوفرة فقط على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، هذا ما يعتقده البعض.
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر PUBG 2024
ولكن في الحقيقية أتاحت الشركة المبرمجة للعبة بوبجي موبايل رابط مباشر أخر من أجل القدرة على استخدامها على أجهزة الكمبيوتر لتحقيق المتعة الحقيقية من جراء استخدامها على شاشة كبيرة وقد قمنا بتوفير هذا الرابط أسفل المقالة، ولكنها تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات جيدة ليتم تشغيلها بكفاءة دون تقطيع، ويمكن أيضاً تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر من خلال أحد المحاكيات الشهيرة التي وفرنا لكم الروابط الخاصة بها في مقال سابق، كما أن تثبيت اللعبة واستخدامها يتطلب اتصال مباشر بشبكة إنترنت قوية.
ببجي كمبيوتر تنتمي لأحد الألعاب الجماعية التي تشترك بها مع مجموعة من المقاتلين الأخرين والذين يمكنك أن تحادثهم صوت وصورة أو صوت فقط من أجل مزيد من الحماس، وتحتوي لعبة PUBG PC على العديد من الأدوات والخرائط والاستراتيجيات المعقدة التي يتوجب عليك استخدام قدراتك العقلية من أجل القدرة على البقاء حياً في جميع الجولات التي تخوضها للانتقال من مستوى إلى أخر، وتتمتع PUBG Mobile Game بجرافيك عالي الجودة ليشعرك وكأنك داخل أرض معركة حقيقيةـ فضلاً عن غيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذة عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG MOBILE 2024

قامت شركة تينسينت Tencent الكورية الأصل بطرح النسخة الأولى من PUBG MOBILE للكمبيوتر بعدما شعرت برغبة العديد من المستخدمين في التعامل مع تلك اللعبة الأكثر من رائعة على شاشات كبيرة الحجم مثل أجهزة الكمبيوتر بدلاً من الهواتف الذكية، لذلك قامت الشركة بتلبية طلباتهم من خلال أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة أو رابط مباشر من خلال الموقع الرسمي لها.
وتقوم ببجي pc أساساً على عدة جولات قتالية في البداية يتوجب عليك اختيار إحدى الخرائط التي تُتيحها اللعبة لتخيرك بين شكل الجزيرة وجوها العام وحجم الأرض التي ستهبط عليها وغيرها من الخيارات الأخرى، ويتوجب عليك وضع استراتيجية دقيقة من أجل البحث عن كافة الأسلحة التي تُعينك على خوض الجولة بشكل ماهر، بالإضافة إلى بعض الإسعافات الأولية لتُعينك على علاج نفسك على الفور في حالات الإصابة، ومن ثم ستقوم بخوض حرب شرسة مع 99 لاعب أخر يجب أن تظل على قيد الحياة إلى نهاية الجولة لتفوز بها.
ومن أبرز ما يُميز تحميل ببجي للكمبيوتر PUBG For PC هو أنك من يتحكم في إدارة كافة الأمور من حيث ضبط الجرافيكس وفق نوع وإمكانيات جهازك، بالإضافة إلى ضبط حجم الصورة وفق ما ترغب، كما أنك ستقوم باختيار الشخصية أي البطل الذي سيخوض الحرب الشرسة مع الأخرين ويُمثلك بداخلها على أرض اللعبة، مع القدرة على اختيار ملابسه وهيئته ومن ثم يمكنك البدء في اللعبة عن طريق تشبثك بمنطاد ينزل بك إلى أرض الجزيرة التي قمت باختيارها، ومن ثم ابدأ على الفور في البحث عن الأسلحة والأدوات التي تُعينك على اجتياز الجولة بنجاح.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG For PC

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة بوبجي للكمبيوتر
  • نظام التشغيل: يمكن أن تعمل اللعبة بشكل كفء وجيد دون تقطيع على نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 ولكن يجب أن يكون الجهاز 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن يكون رامات الجهاز لا تقل عن 6 جيجا بايت بأي حال من الأحوال.
  • الرسوميات: لابد أن يكون كارت الشاشة من نوع نفيديا GeForce GTX 660 2GB أو يكون AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX.
  • المعالج المركزي: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300 على أقل تقدير.
  • ذاكرة التخزين: يجب أن يتوفر داخل الحاسوب حوالي 30 جيجا بايت مساحة فارغة لسهولة الحصول على اللعبة.
  • شبكة الإنترنت: يمكن أن تعمل على شبكة ويب متوسطة السرعة، لكن ستتوقف كثيراً أثناء اللعب.

الحد الموصي به من متطلبات تشغيل لعبة Pubg For PC

  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة بكفاءة على أنظمة تشغيل ويندوز 10 و ويندوز 11.
  • الذاكرة العشوائية: لأداء أفضل وعدم تقطيع أو تشويش يجب أن تكون رامات الجهاز لا حوالي 8 جيجا بايت.
  • الرسوميات: لابد أن يكون كارت الشاشة من نوع نفيديا GTX 1060 6GB أو أعلى وأحدث من ذلك.
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K ليتوافق مع جرافيك اللعبة.
  • ذاكرة التخزين: يجب أن يتوفر داخل الحاسوب حوالي 60 جيجا بايت مساحة فارغة لتنزيل اللعبة وسهولة اللعب بها دون أدنى تقطيع.
  • شبكة الإنترنت: يجب أن تكون سرعة الإنترنت قوية حتى يتسنى للمستخدم اللعب أون لاين بكفاءة، لذلك يجب أن يكون واسع النطاق.

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر PUBG Mobile آخر إصدار برابط مباشر 2024؟

  • تحميل محاكي بلوستاك وسوف نضع لكم رابط التحميل المباشر للمحاكي، وننتظر حتى انتهاء التحميل.
  • تثبيت محاكي Bluestacks أو أي محاكي اخر قمت بتحميلة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تثبيت محاكي بلوستاك ببجي علي الكمبيوتر
  • نفتح المحاكي ثم ستظهر لنا شاشة تسجيل الدخول الي متجر جوجل بلاي نكتب الإيميل والباسورد الخاص بالجيميل.
تسجل الدخول متجر جوجل بلاي علي المحاكي
  • بعد نجاح تسجيل الدخول الي متجر جوجل بلاي ثم نبحث في خانة بحث المتجر عن PUBG Mobile ثم نضغط على زر تثبيت لبدء تحميل ببجي علي المحاكي .
تثبيت ببجي موبايل علي الكمبيوتر
  • بعد انتهاء تثبيت وتحميل لعبة ببجي علي المحاكي سوف تجد اللعبة على شاشة المحاكي أو قسم التطبيقات ثم نضغط على ايقونة اللعبة لكي نفتح اللعبة.
فتح لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر
  • بعد فتح وتشغيل اللعبة اضغط علي أيقونة لوحة المفاتيح والماوس في الاسفل حتي تتمكن من استخدامها للعب PUBG Mobile علي الكمبيوتر وتستطيع تخصيص المفاتيح كما تريد لبدء اللعبة وقتل الأعداء.
لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر PUBG PC

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG STEAM بدون محاكي "شراء اللعبة"؟

قد لا يرغب البعض في تحميل ببجي موبايل من المحاكي والتي قد سبق وذكرنا طريقة تحميلها من المحاكي، ولكن يمكنك الآن التحميل من خلال الموقع الرسمي الذي قمنا بوضع الرابط الخاص به أسفل الموضوع ولكن سعر اللعبة حوالي 30 دولارا أمريكيا، ومن ثم اتبع التالي:
  • عقب شراء لعبة ببجي للكمبيوتر من زر التحميل التالي، ومن ثم أنتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التثبيت.
  • قم بالنقر على اللعبة التي تم تحميلها داخل الكمبيوتر على إحدى الأقراص المدمجة التي قمت باختيارها لتكون الموقع الأساسي لسورس اللعبة ومن ثم أنقر على زر البدء Start.
  • ستظهر أيقونة اللعبة بهذا الشكل كل ما عليك هو النقر مرتين متتاليتين عليها لتظهر شاشة بدء اللعبة ومن ثم أنقر على زر اللعب Play. 
  • قم بالذهاب إلى صفحة الإعدادات الخاصة باللعبة لضبطها وفق ما ترغب وستظهر شاشة الإعدادات باللغة العربية عن طريق تغير اللغة من Language كي تتمكن من تعريب الإعدادات لسهولة التعامل والتحكم.
تنويه: اصبح تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من ستيم مجاني الان، ويمكنكم تحميلها بدون دفع اي رسوم من رابط التحميل السابق.

أبرز اختصارات الكيبورد لعبة ببجي علي الكمبيوتر بشكل أكثر متعة

تمكنك عملية تحميل ببجي للكمبيوتر Pubg For PC على اللعب بشكل أكثر احترافية على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وباستخدام الكيبورد ذو الأزرار الأكثر اتساعاً التي تُمكنك من تجربة لعب ممتعة للغاية، لذلك قد وفرنا لك أبرز الاختصارات على الكيبورد من أجل سهولة اللعب وهي:
  • Control: هذا الزر يُمكنك من إلغاء التحكم بالكيبورد ويجعلك تتحكم في اللعبة بالفأرة فقط من حيث الاتجاهات والنقر على الزر الأيسر لرمي الرصاص.
  • F1: سيظهر لك أدوات التحكم داخل اللعبة تتحول إلى حروف إنجليزية من أجل تيسير أمر معرفة آلية عمل كل أداة بسهولة.
  • M: عند النقر على هذا الحرف سيأتي إليك الخريطة الخاصة باللعبة ويمكنك تحديد وجهتك عليها بكل سهولة.
  • Tap: وهو الزر الذي يوجد أقصى يسار الكيبورد وهو خاص بحقيبة الظهر فعند الرغبة في معرفة مشتملات الحقيبة من أسلحة وأدوات وأشياء أخرى مثل الإسعافات الأولية وغيرها يمكنك النقر عليه بسهولة.
  • زر 1، 2: يمكنك من خلالهما أن تتنقل بين الأسلحة التي تمتلكها لتنتقي ما ترغب في استخدامه للنيل من العدو.
  • C: وهو الحرف الذي يمكنك استخدامه لتحريك اللاعب البطل الذي يمثلك داخل اللعبة للسير في وضع الانخفاض أو المكوث أرضاً.
  • Z: وهو الحرف الذي يجعلك تنبطح أرضاً حتى تختبأ ولا يراك العدو أو لتفادي إحدى الطلقات المترامية صوبك.
  • Shift: عند الرغبة في الركض السريع للهروب من العدو.
  • = : زر يساوي يُمكنك استخدامه عند الرغبة في استمرار الهروب والركض بشكل مطول.
اختصارات لعبة ببجي على الكمبيوتر

أبرز الأسلحة التي ستجدها عقب تحميل ببجي للكمبيوتر Pubg For PC

تحتوي ببجي للكمبيوتر على العديد من الأسلحة والأدوات المتعددة والرائعة وعددها حوالي 21 سلاح، حيث أنها هي التي تضفي على المستخدمين مزيداً من المتعة والإثارة أثناء اللعب، ومن أبرز تلك الأسلحة التي يتوجب عليك اختيارها والحصول عليها في البداية أثناء عمليات البحث هي:
  • الاسكوب: وهي العدسة المقربة التي يستخدمها المقاتل من أجل رؤية أفضل للعدو المُراد النيل منه، وهي أحد أهم الأسلحة التي يسعى إلى الحصول إليها كل مقاتل داخل أرض المعركة.
الاسكوب لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
  • العدسة المكبرة: هي تشبه كثيراً السلاح السابق ولكنها تعمل على تكبير الأشياء البعيدة أي أنها تقوم بتحديد الهدف بشكل أقرب مهما طالت المسافة بينك وبينه فستراه وكأنه أمامك تماماً لذلك فاحرص على اقتناء هذا السلاح لسهولة إيجاد المقاتلين الأخرين وقتلهم.
العدسة الكمبرة لعبة ببجي
  • بندقية القنص: وهي أشهر الأسلحة داخل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر والتي تُمكنك من تثبيت الهدف المُراد قنصه على بعد مسافة كبيرة حتى إن كان الهدف يتحرك بسرعة فسيساعد هذا السلاح على تثبيت التصويب ضد الهدف مباشرةً.
سلاح القنص اوم ببجي AWM
  • المدافع الرشاشة SMGs: هي أشهر أنواع الأسلحة للتصويب القريب والتي اشتهرت في كافة سيناريوهات الألعاب القتالية لأنها أكثر الأسلحة الفتاكة سهلة المنال، ويتميز هذا السلاح بأنه سريع النفاذ والوصول إلى صدر العدو للفتك به، كما أن حمله يحافظ على حمايتك لبقائك حياً لأطول فترة ممكنة، ومن أشهر أنواعها هي S12K بالإضافة إلى S686.
اسلحة البنادق لعبة ببجي
  • الأسلحة الآلية الهجومية: تُعتبر تلك الأنواع من الأسلحة هي الأشهر وهي السلاح الافتراضي الأساسي داخل اللعبة وتتألف من العديد من الأسلحة الأخرى مثل سلاح akm وسلاح آلي Scar-l بالإضافة إلى سلاح الـ M416 وسلاح M16A4.
الاسلحة الرشاشة AR لعبة ببجي
  • أسلحة الدروب أو الإسقاط: وهي الأسلحة التي قد تجدها في بداية المستويات الأولى من لعبة PUBG للكمبيوتر والتي يُمكنك الوصول إليها في أحدى المباني القديمة التجارية المنتشرة داخل أرجاء الجزيرة ومن أشهر أنواع هذه الفئة من الأسلحة هي قناص AWM و GROZA بالإضافة إلى M249 وغيرها من الأنواع الأخرى.
اسلحة الدروب ببجي موبايل للكمبيوتر
  • المسدسات الحديثة: يُعتبر هذا السلاح من الأدوات البدائية نوعاً ما داخل اللعبة والتي فور حصولك على بعض الأسلحة الأحدث منها ستنحيه جانباً لأنه أحد الأسلحة التي تُعينك فقط على البقاء أطول فترة ممكنة على قيد الحياة، ولكن لن يحميك طويلاً لأنك لا تستطيع التصويب من خلاله بشكل جيد للأعداء ولا يُمكنك فتك الأخرين به.
المسدسات لعبة ببجي موبايل

أهم أسرار الفوز داخل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2024

هناك عدة نصائح قام بإعدادها أمهر اللاعبين والمحترفين داخل لعبة ببجي لأجهزة الكمبيوتر والتي توضح الخطط السليمة والاستراتيجية القوية للوصول إلى الجولة النهائية بذكاء ومهارة، ومن أبرز تلك النصائح:
  • لا تقوم باستخدام سلاح سكوب 6 على أي سلاح من أسلحة AR إلا في حالة الرغبة في قنص أحد الأعداء على مسافات تتراوح بين 100 إلى 200 متر أو أكثر من ذلك.
  • قم بتعقب شخصية فلاري جن من أجل القنص به والقضاء عليه، حيث أنك ستحصل على مركبة بإمكانيات مصفحة ورائعة يمكنك الاختباء بها في أخر الجولة للوصول إلى المرحلة التالية بدهاء وذكاء.
  • احرص على اقتناء ما لا يقل عن 6 سموك معك بشكل دائم.
  • إذا قمت بخدش أحد اللاعبين ولن تتأكد من موته المحقق لا تقم بالركض إليه لنزع أسلحته على الفور يجب أولاً أن تقوم بالنظر والتدقيق أم لا أحد يراك ولا يوجد أحد حوله حتى لا يقوم بقنصك ومن ثم أركض وأجلب ما لديه.
  • أحرص أثناء محاولة رمي الرصاص على أحد الأعداء المتحركين غير الثابتين لأن تلك الرصاصة إن ضلت طريقها ستقوم بتحديد هدفك من قِبل الأعداء ومن ثم سيصلون إليك بسهولة، لذلك حاول في البداية أن تحدد أهدافك الثابتة للتخلص منهم.
  • لا تحاول الوصول دائماً إلى الدروب والمباني للحصول على ما بها من أسلحة إلا عقب التأكد أن لا يوجد أحد حولك، حتى لا يعرضك شغفك للحصول على أسلحة إلى الموت المُحقق على يد أحد الأعداء.
  • إن كنت في بداية المراحل وغير محترف في هذه اللعبة، فمن الأفضل أن تبتعد عن أماكن الضرب الشديدة لأنك لن تتمكن من الصمود في مثل تلك النقطة.
  • في حال تم رمي بعض الرصاصات عليك أثناء قيادة المركبة لا تقف، حيث أنك إن وقفت فقد يقوم الرامي بتحديد اتجاهك لكونك هدف ثابت غير متحرك وقد يلقي الرصاص صوبك.
  • في حالة رميك بالرصاص قم بالتحرك يميناً ويساراً، حاول أن تكون هدف متحرك دائماً حتى تشتت تركيز القناصين.
  • في حال وصولك إلى أخر الجولة أنت ولاعب أخر ولن تتمكن من إيجاده قم بإلقاء كافة ما بحوزتك من السموك على أرض المعركة بجوار بعضهم البعض، ومن ثم قم بالتجول بأريحية تامة حتى تتمكن من الوصول إليه.

مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر PUBG PC

تحتوي لعبة PUBG للكمبيوتر على العديد من المزايا الإضافية عندما يقوم المستخدم بالاستمتاع بها عبر أجهزة الحواسيب الشخصية وتتمثل تلك المزايا في التالي:
  • ببجي pc تتسم بالسلاسة في التعامل وسهولة الوصول إلى أخر الجولات ببراعة عن طريق استخدام بعض المهارات الفكرية والعقلية حيث أنها ليست مجرد لعبة ضرب وقتال بل هي من فئة ألعاب الذكاء في وضع استراتيجيات ناجحة.
  • تحتوي اللعبة على خاصية التحكم في الجودة بين الجودة العالية للغاية وبين الجودة المتوسطة وبين الجودة الضعيفة، وذلك وفقاً لإمكانيات الكمبيوتر الخاص بك حتى تستطيع الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية دقيقة للغاية وكأنك في أرض حرب وقتال حقيقية من حيث أصوات المركبات والأعيرة النارية وطريقة تألم الأعداء عقب رميهم بالرصاص وكل شيء داخل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg For PC سيبدو بشكل أكثر من رائع خاصة على أجهزة الكمبيوتر التي تجعلك تستمع بشكل أكبر بتلك المؤثرات.

معلومات حول ملف تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG اخر تحديث 2024

تحميل ببجي PUBG للكمبيوتر
💿اسم اللعبةببجي PUBG MOBILE للكمبيوتر
🔃نسخة اللعبةv2.8.0
📊حجم اللعبة1.33 GB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLevel Infinite
🖥متوافقة معWindows 7, Windows 8.1, Windows 10, Windows 11
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة بابجي للكمبيوتر PUBG PC اخر تحديث برابط مباشر مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق