تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2024 آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC مجانا برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة 2024 حيث استولت لعبة ببجي على قلوب الكثير من الغيمرز وأصبحت عصرا لحقبة جديدة من الألعاب التي غيرت توجهات الشباب، فهذه اللعبة التي ظلت على عرش ألعاب الفيديو منذ 3 سنوات ولا تزال ثابتة لابد وأن تكون لها أثر بالغ في حياة الكثيرين بسبب فكرتها وقوة تصميمها.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2024

في مقالنا هذا سنتحدث عن تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2024 بالتفصيل، وسيكون المقال موسع لضم كافة المعلومات عن هذه اللعبة الفريدة والتي لم تستطع أي لعبة أخرى إزاحتها من عرش الألعاب الإلكترونية منذ بداية ظهورها؛ فهيا بنا.

ما هي لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر؟

تعد لعبة ببجي PUBG من إنتاج شركة Tencent Games الشهيرة وهي اختصار لـ PlayerUnknown's Battlegrounds "بلاير أونز باتل غراوند" والتي يمكن تعريبها إلى ساحات معارك اللاعبين المجهولين، لعبة قتالية متاحة على جميع أنواع المنصات Windows وAndroid، واكس بوكس وبلاي ستيشن، ومنصات أخرى مثل أبل ستور، و تتمحور تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر حول البقاء النهائي لفريق من ضمن فرق تشمل 100 لاعب حر، يتوجدون جميعهم في منطقة واحدة على شكل جزيرة لا تتعدى مساحتها 25 كيلومتر، ويتم التضييق عليهم عبر آلية قتل إشعاعي تسمى الزون "Zone"، كي يتقابل اللاعبون الباقون في بقعة صغيرة من المعركة، واللاعب الذي سيكون حيا في نهاية المطاف هو من سيكسب المعركة.

وقد تم إصدار أول نسخة من تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر في مارس عام 2017، وتتابعت المنصات والموزعون للعبة مثل متجر همبل، وستيم، وجوجل بلاي، وآب ستور، وساديا.

وقد تجاوزت الإيرادات العامة لـ للعبة ببجي موبايل حوالي 11 مليون دولار في غضون ثلاثة أيام بعد إطلاق هذه النسخة التجريبية في 23 مارس 2017. وفي الأسبوع الأول بعد إطلاقها، أصبحت واحدة من أكثر الألعاب مشاهدة على منصة Twitch، وشاهدها أكثر من 150.000 مشاهد أثناء البث المباشر. بحلول الأول من أبريل (الأسبوع الثاني بعد إطلاق اللعبة)، تجاوز حجم مبيعات اللعبة على منصة Steam المليون مجموعة، ووصل عدد اللاعبين إلى 89000. حلول مايو من نفس العام، تجاوزت المبيعات التراكمية 2 مليون مجموعة. في يونيو من نفس العام تم بيع أكثر من 4 ملايين مجموعة. في سبتمبر من نفس العام، تم تجميع أكثر من 10 ملايين مجموعة بعد ستة أشهر.

في 22 نوفمبر 2017، أعلنت Tencent أنها توصلت رسميًا إلى تعاون استراتيجي مع PUBG، وحصلت على حق تشغيل الوكالة الحصري لـ Player Unknown's Battlegrounds في الصين القارية.

في 20 يونيو 2018، أطلقت اللعبة رسميًا أول DLC "Event Pass: Sanhok" (Event Pass: Sanhok). DLC هو في الواقع كان بطاقة نشاط اللعبة، والتي توفر مهام عامة يومية وأسبوعية. يمكن للاعبين الترقية للحصول على مكافآت إضافية مثل الملابس وأغلفة الأسلحة.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

متطلبات النظام الحد الأدنى لتشغيل ببجي على الكمبيوتر من ستيم علي الاجهزة الضعيفة

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل ويندوز.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو Windows 8.1 أو ويندوز 10 64 بت.
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300.
  • ذاكرة عشوائية رام: 8 جيجا رام.
  • الرسومات و كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 سعة 2 جيجا بايت / AMD Radeon R7 370 2 جيجا بايت.
  • برنامج DirectX: الإصدار 11.
  • شبكة الاتصال: اتصال إنترنت سريع.
  • تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة من الهارديسك.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة بابجي على الكمبيوتر

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل ويندوز.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو Windows 8.1 أو ويندوز 10 64 بت المعالج: Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600.
  • ذاكرة عشوائية رام: 16 جيجا بايت رام.
  • الرسومات وكارت الشاشة: بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 سعة 3 جيجابايت / AMD Radeon RX 580 سعة 4 جيجابايت.
  • برنامج DirectX: الإصدار 11.
  • شبكة الاتصال: اتصال إنترنت سريع.
  • تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة من الهارديسك.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي لايت PUBG LITE للكمبيوتر

أيضا هناك الإمكانيات الخاصة بـ تحميل لعبة ببجي لايت PUBG LITE للكمبيوتر ومتطلبات الحد الأدنى لتشغيلها هي:

  • نظام التشغيل: Window 7,8,10, 64 bit
  • بروسيسور: Core i3 2.4GHz
  • الرام : 4GB جيجا
  • الرسومات وكارت الشاشة : DirectX 11 Intel HD Graphics 4000
  • مساحة فارغة من الهارد ديسك: 4GB.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل لكل الاجهزة كالتالي:-

  • نظام التشغيل: Window 7,8,10, 64 bit .
  • بروسيسور CPU: Core i5 2.8GHz .
  • الرام RAM: 8 جيجا.
  • الرسومات وكارت الشاشة: DirectX 11 NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870.
  • مساحة فارغة من الهارد ديسك: 4GB.

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download PUBG Mobile ؟

لتحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر على منصة ستيم لابد لك من توفر عضوية على منصة ستيم ومن ثم يتوجب عليك الذهاب إلى هذه الصفحة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ستيم

ثم الضغط على زر أضف إلى السلة، وفي عام 2024 تم طرح ببجي للكمبيوتر بشكل مجاني حيث كان سابقا ثمن لعبة ببجي للكمبيوتر من ستيم حوالي 30 دولار أمريكي.

طريقة لعب لعبة بابجي موبايل للكمبيوتر Pubg Mobile؟

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر هي لعبة حروب يتقاتل فيها اللاعبون لاعب مقابل لاعب والتي يبلغ عددهم فيها ما يصل إلى مئة لاعب في معركة تنتهي إلى الموت أو النصر، وهو بقاء آخر رجل يقف في على جثث العدى هو وحده أو مع فريقه والبقاء على قيد الحياة. كما يمكن للاعبين اختيار نوع المباراة إن كانت فردية أو ثنائية أو مع فريق مكون من أربعة أشخاص لتنتهي بانتصار آخر شخص أو فريق بعد معاناة الحرب.

تبدأ كل جولة قتالية باللاعبين الذين يتم إسقاطهم بالمظلة من الطائرة إلى إحدى الخرائط الأربعة التي تكون بمساحات مختلفة حيث تبلغ حوالي 8 × 8 كيلومترات و 6 × 6 كيلومترات و 4 × 4 كيلومترات في الحجم. ويتنوع مسار الطائرة عبر الخرائط باختلاف كل جولة، مما يتعين على اللاعبين تحديد أنسب وقت للهبوط بالمظلة على الأرض. فيهبط اللاعبون بلا أسلحة ولا معدات تتجاوز تحديدات الملابس التي تم تخصيصها من قبل والتي لا تؤثر على مسار اللعب.

تبدأ لعبة ببجي 2024 بعد هبوط 100 لاعب غير مدجج بالسلاح من خلال الطائرة التي تقلهم، وذلك بدون أي عناصر غير خيارات الملابس القابلة للتخصيص التي يختارونها قبل المغادرة؛ وهذه الطائرة تحلق عشوائيًا فوق الخريطة في خط مستقيم. فبمجرد هبوط هؤلاء اللاعبين يمكنهم البحث في المباني والمواقع والأنفاق والبنايات الأخرى للعثور على الأسلحة والعربات وأدوات الطاقة والخوذ والدروع وغيرها من المعدات. حيث يتم توزيع هذه العناصر في جميع أنحاء الخريطة في بداية اللعبة تلقائيا، مع مناطق معينة عالية الخطورة أو متوسطة، والأماكن الأكثر خطورة تحتوي على معدات أفضل.وسنذكر هذه الأماكن بالتفصيل فيما بعد. ويستمر هؤلاء في البقاء مختبئين لتجنب التعرض للقتل أو مطاردة اللاعبين الآخرين بينما يواصلون البحث عن المزيد من المعدات. وفي حالة قتل أي من اللاعبين فإنه يحق لك أخذ أسلحته وأمتعته وكل ما يملكه اللاعب المقتول والحصول على معداته. وفي أثناء سير اللعبة، تطير الطائرة مرة أخرى فوق أجزاء عشوائية متعددة من الخريطة التي تلعب بها وتسقط حزمة من الأسلحة والمعدات والعناصر التي لا يمكن أن تعثر عليها عادةً إلا من خلال هذه الحزمة والتي تسمى بالدروب ."Drop" والتي تبعث دخانًا أحمرا مرئيا لمعظم اللاعبين، مما يؤدي إلى جذب الأطراف المهتمة بالقرب منها .

صورة لصندوق المساعدة دروب Drop

صندوق المساعدة دروب لعبة ببجي موبايل

كما يمكن للاعبين اختيار اللعب من منظور مختلف كمنظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، ولكل منها مزاياها وعيوبها في القتال والوعي بالموقف.ومع مرور الوقت، تبدأ المنطقة الآمنة Zone من الخريطة في التقلص إلى موقع عشوائي، أي لاعب يبقى أو يسقط خارج المنطقة الآمنة يتعرض للضرر بمرور الوقت حتى يموت في النهاية.

ينظر إلى هذا على أنه جدار إشعاعي أزرق اللون لامع يتضائل بمرور الوقت، مما يجبر اللاعبين على التوجه إلى مناطق أكثر ضيقًا وبالتالي زيادة فرص المواجهات مع الناجين الآخرين أثناء سير اللعب، يتم إبراز مناطق مختلفة عشوائيا من الخريطة باللون الأحمر ويتم قصفها بشكل مكثف، مما يشكل تهديدا لمن يبقون في تلك البقعة. ويتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع الوقت، مما يعطيهم الفرصة للابتعاد عن المنطقة المهددة. في المتوسط، لا تستغرق الجولة الكاملة أكثر من نصف الساعة.

في نهاية كل الجولة، يكسب اللاعبون المال بناء على المدة التي بقوا فيها على قيد الحياة وعدد القتلى والأضرار التي لحقت بهم. يتم استخدام الأموال لشراء الصناديق التي تحتوي على مواد تجميلية لتخصيص الشخصية. يمكن أيضًا شراء عناصر مستحضرات التجميل الأخرى باستخدام أموال حقيقية يمكن للاعب استخدامها. قم بـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من اسفل المقال وابدء القتال مع الاصدقاء.

جميع مواسم لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2024

مرت لعبة ببجي منذ بداية إصدارها إلى الآن بحوالي 19 موسم، وقد سميت هذه المواسم باسم موسم البقاء فكل ثلاثة أشهر عبارة عن موسم، بدءًا من الموسم الرابع من Survival، يكون لكل موسم تحديث حصري. وفي الموسم Survival Season 9 له آلية خاصة حيث ستكون مدة الموسم شهرين فقط. وهذه كل مواسم ببجي بالترتيب وهي:-

  • موسم البقاء 1: سانهوك.
  • موسم البقاء على قيد الحياة 2: فيكندي.
  • Survival الموسم الثالث: وايلد آيس.
  • موسم البقاء 4: بعد الكارثة "تجديد خريطة Erangel".
  • الموسم الخامس من Survival: Rebirth of the Badlands "تجديد خريطة Miramar".
  • الموسم السادس من Survival: الانهيار التام "الخريطة الجديدة Karakin على الإنترنت".
  • الموسم السابع من Survival: Leng Lun Striker "تجديد خريطة Vikendi".
  • الموسم الثامن: Blood Debt "تجديد خريطة Sanhok".
  • الموسم التاسع: Hot Peak "خريطة جديدة بارامو على الإنترنت".
  • الموسم العاشر: Jedi Breakthrough "New map Haven is online".
  • الموسم التاسع عشر: موسم الترحال PUBG MOBILE - Traverse.
  • الموسم العشرين.
  • الموسم الحادي والعشرون.
  • الموسم الثاني والعشرون.

كما يمكنكم الاطلاع على اخر اخبار ببجي من خلال الصفحة الرسمية للعبة ببجي على تويتر.

ما هو البوت في لعبة ببجي PUBG؟

أفضل إجابة هي من قبل الشركة المطورة نفسها، فوفقًا للبيان الرسمي للشركة المطورة أنه مع التحسين المستمر لمهارات اللاعب في السنوات الثلاث الماضية، فغالبًا ما يجد اللاعبون المبتدئون صعوبة في الحصول على تجربة اللعبة ؛ خاصة بعد إطلاق الوضع التنافسي للاعبين المتقدمين، حيث تمت إضافة لاعبي الذكاء الاصطناعي إلى المباراة العامة لمساعدة اللاعبين المبتدئين على التعرف على عناصر مختلفة من PUBG؛ ومع زيادة معرفة اللاعبين ستنخفض نسبة البوت في اللعبة تدريجياً. وهذا يسمح للاعبين المبتدئين بصقل مهاراتهم في بيئة ودية وفي نفس الوقت التفاعل مع زملائهم ذوي الخبرة. والتعاون لتعزيز القوة. الوعد الرسمي هو أن الأنماط السلوكية للاعبي الذكاء الاصطناعي ستعدل المعايير بناء على الملاحظات والبيانات لضمان تجربة أفضل.

الجدير بالذكر أن اللاعبين البوت bots حاليا لديهم إمكانية أداء المهارات المختلفة من القتال بما في ذلك المشي والجري والقرفصاء والنزول وإطلاق النار والسباحة والقفز بالمظلات واستخدام الأشياء والتقاط المواد؛ وستتم إضافة إجراءات مثل التحريك الجانبي والقفز والتسلق في التحديثات المستقبلية؛ لا يزال بإمكان قتل لاعبي الذكاء الاصطناعي تحقيق المهام الموسمية والإنجازات والمعالم وإحصائيات التخصص في الأسلحة وما إلى ذلك، لن يتم مطابقة اللاعبين مع زملائهم في فرق الذكاء الاصطناعي.

أوضاع اللعب في لعبة Pubg mobile للكمبيوتر

قامت الشركة المطورة للعبة ببجي بإنشاء العديد من الأوضاع التي تناسب أذواق اللاعبين كي تنال أكبر قد من الرضا، وذلك من خلال تغيير آلية اللعب النمطي المكون من 100 لاعب، وإضافة التحديثات المختلفة لكل وضع، ومن هذه الأوضاع:-

  • الوضع المخصص في ببجي: يمكن للاعبين إنشاء غرفة، وتعيين البيانات المختلفة للعبة مثل السماح للبنادق المضيئة، وتغيير معدل تحديث البندقية ومعدل تقليل المنطقة الآمنة، وما إلى ذلك واللعب. بالإضافة إلى وضع المعركة الملكي العادي، فإنه يوفر أيضا أوضاع لعب مثل وضع الزومبي ووضع الحرب و TDM ووضع الرياضة الإلكترونية. في البداية، فقط بعض اللاعبين لديهم الإذن بفتح غرف مخصصة، ثم فتح لجميع اللاعبين في 18 يوليو 2018.
  • وضع الحماية : سيسمح "وضع الحماية" المتاح حاليا للاعبين الشركاء فقط لأصحاب الغرف بتخصيص أساليب اللعب الخاصة بهم، والتي يمكن إنشاؤها في "الوضع المخصص -> إنشاء غرفة" وفتحها للاعبين من أجل المتعة؛ في وضع الحماية، يمكن لبناة المنازل إنشاء جميع أنواع المواد والعناصر الخاصة التي لا توجد في الألعاب العادية بحرية، مثل "مجموعات الصيانة" و "مستشعرات المنطقة الزرقاء"، ويمكنهم وضع أنفسهم في حالة لا تقهر أو الطيران في الميدان الحربي.
  1. هناك أيضا أنظمة لعب غير اللعب الملكي لببجي؛ مثل الآركيد، و 4 ضد 4 و حرب الزومبي.
  2. الآركيد: للعب نظام الأركيد في ببجي لابد من وجود 30 لاعب على خريطة صغيرة، والفريق الذي يقتل أكبر عدد من الأشخاص في وقت محدد يحقق النصر.
  3. V4 team deathmatch: هو نظام في اللعبة يتكون من فريقين ، كل فريق به 4 أعضاء، ويجب على كل فريق القتال مع 40 شخصًا آخر حتى النصر النهائي.
  4. Zumbi: النظام الأخير يتطلب 30 لاعب، ويجب عليهم قتل جميع الزومبي خلال اللعبة، حيث سيكون هناك عدد كبير من الوحوش والزومبي في اللعبة، ويجب على الفريق قتلهم للفوز باللعبة.

ماهي خرائط لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2024؟

خرائط لعبة ببجي : تحتوي لعبة ببجي على 4 خرائط رئيسية لأماكن متنوعة التضاريس، إن كانت طبيعة عشبية أو رملية أو ثلجية وغيرها وهم: ارانجل، وميرامار، وسانهوك، وفيكندي، أركيد ماتش، ويمكن وصفهم بالتالي:-

خريطة ارانجل Erangel

منطقة Erangel هي جزيرة 8 × 8 تشمل تضاريسها الكثير من الأراضي العشبية الفسيحة بالإضافة إلى الجبال الشاهقة، مع اختلاط المدن والبلدات بينهما. يربط جسرين الجزء الأكبر من الجزيرة بقاعدة Erangel العسكرية، مما يشكل طريقا خطيرا للاعبين من وإلى الجزيرة الصغيرة.

خريطة ارانجل Erangel

وتضم بعض الأماكن المشهورة مثل: جورجوبول، والمستشفى، ونوفوريبنوي، وبوشينكي، وروزهوك، وقاعدة سوسنوفكا العسكرية، والمدينة المائية وغيرها من الأماكن الأخرى.

صورة لمنطقة الحاويات

الحاويات خريطة ارانجل Erangel

صورة لمنطقة جورج بول من الأعلى

منطقة جورج بول لعبة ببجي موبايل

خريطة ميرامار Miramar

Miramar هو حجم الخريطة التقليدي 8*8 وهي منطقة ذات طبيعة صحراوية. ذات كتلة أرضية مطلقة ورحبة، فهي أكبر خريطة في PUBG حيث يتم ملء الغالبية العظمى من المساحة بالأرض وبضع مدن صغيرة. وتضم تضاريس وعرة مما تجعل القيادة على الطرق الوعرة أكثر صعوبة بالإضافة إلى نقص الأشجار يجعلها ملاذا رائعا للقناصة.

خريطة ميرامار Miramar

وتضم ميرامار بعض الأماكن المشهورة مثل: Chumacera، ومنطقة المقبرة، و ميناس ديل سور، و السجن، و بويرتو بارايسو، وغيرهم من الأماكن.

هذه صورة تضم منطقة سان مارتن

منطقة سان مارتن

صورة لمنطقة هاسيندا ديل باترون

هاسيندا ديل باترون

خريطة سانهوك Sanhok

منطقة Sanhok هي جزيرة كثيفة الأشجار و كثيرة التلال. قسمت الأنهار الجزيرة إلى 3 أقسام رئيسية، لذلك يتعين على اللاعبين تقييم مخاطر العبور عبر المياه أو فوق أحد الجسور العديدة بالجزيرة. يؤدي حجم Sanhok الصغير إلى معركة محمومة وسريعة الإيقاع أكثر من خرائط PUBG التقليدية.

خريطة سانهوك

وتضم ميرامار بعض الأماكن المشهورة في ببجي مثل: بوت كامب، و باي نان، و منتجع الجنة، و تات موك، ومنطقة الموانئ، و كامب تشارلي، وغيرهم من المناطق الأخرى.

صورة لمنطقة معسكر برافو

معسكر برافو خريطة سانهوك

صورة أخرى لمنطقة مخيم التدريب

مخيم التدريب خريطة سانهوك

خريطة فيكندي Vikendi

تضفي حقول Vikendi المغطاة بالثلوج إحساسًا جديدًا فريدًا على PUBG فهذه الخريطة بحجم 6 × 6. مع وجود المسطحات المائية المتجمدة، والمركبات الخاصة لاجتياز المناظر الطبيعية الثلجية، وآثار الأقدام لتتبع أعدائك، فإن Vikendi هي طريقة مختلفة تمامًا لتجربة لعبة PUBG الممتعة.

خريطة فيكندي Vikendi

وتضم فيكندي بعض الأماكن المشهورة مثل: منطقة الدير، والقلعة، و منجم الفحم، ومصنع الاسمنت، ومنطقة دينو بارك، بالإضافة إلى دوبرو ميستو و جوروكا.

صورة لمنطقة جبل كريزنيك

جبل كريزنيك خريطة فيكندي

صورة أخرى لمنطقة فولنوفا

منطقة فولنوفا خريطة فيكندي

ماهي افضل أسلحة لعبة ببجي PUBG وملحقاتها؟

قبل سرد كل سلاح وقدراته، والتوصيات الخاصة باستخدامه، يمكنكم رؤية صور جميع أسلحة ببجي عبر هذا الرابط الموجود به كل أسلحة ببجي Pubg، والأن نستعرض لكم قدرات كل سلاح بأسلحة ببجي، ومن خلاله يمكنك استخدام أفضل سلاح في ببجي يكون مناسب لك.

المسدسات في لعبة ببجي موبايل

تعمل المسدسات في Battlegrounds الخاصة بـ Player Unknown بشكل أساسي كأسلحة انطلاق عندما لا تجد أي شيء آخر وتجد نفسك محاطًا بعد الهبوط. إن الوضع التلقائي الكامل لـ P18C يجعلها مميتة من مسافة قريبة في بداية اللعبة، في حين أن التصويب الجيد على الرأس باستخدام المسدس يمكن أن يقضي على العدو بسرعة. بمجرد أن تجد نفسك أساسيًا وثانويًا، لن يكون هناك الكثير من القلق بشأن المسدس الذي تحمله.

  • P18C
    • الذخيرة: 9 ملم.
    • معدلات الحريق: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • المسدس الأقل ضررًا ولكن أعلى معدل إطلاق نار، سعة الخزنة الأساسية 17. 3 طلقات في الرأس أو 6 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والسحب السريع، كاتم الصوت، النقطة الحمراء.
  • P92
    • الذخيرة: 9 ملم.
    • معدلات الحرق: نصف.
    • مسدس متوسط الضرر بمتوسط معدل إطلاق النار، سعة مخزن أساسية تبلغ 15. طلقة في الرأس أو 4 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والسحب السريع، كاتم الصوت، النقطة الحمراء.
  • P1911
    • الذخيرة: 45 ACP.
    • معدلات الحرق: نصف.
    • مسدس متوسط ​​الضرر مع معدل إطلاق أعلى من المتوسط ، سعة مخزن أساسية تبلغ 7. 2 طلقة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والسحب السريع، كاتم الصوت، النقطة الحمراء.
  • REVOLVER
    • الذخيرة: 7.62 ملم.
    • معدلات الحرق: نصف.
    • مسدس عالي الضرر مع معدل إطلاق نار بطيء، سعة مخزن تبلغ 7. 1 طلقة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: كاتم الصوت.

البنادق في لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

ضرر كبير للغاية من مسافة قريبة سيقتل حتى اللاعبين المدرعة بضربة مباشرة. تعتمد إحصائيات الضرر على جميع الكريات التسعة الموجودة في كل قذيفة تصيب بها خصمك، لذا اضبط توقعاتك وفقًا لذلك وتأكد من تدقيق تسديدتك الأولى لأنك لن تحصل على فرصة ثانية في كثير من الأحيان.

  • S686
    • عيار 12
    • ماسورة مزدوجة فوق / تحت البندقية، ضرر شديد للغاية من مسافة قريبة، سعة المجلة 2. سيقتل الخصوم بغض النظر عن نوع الدرع إذا أصيب بكل الكريات التسعة في الصدر أو الرأس.
    • المرفقات: خنق، حلقات رصاصة
  • S1897
    • عيار 12
    • بندقية حركة المضخة، ضرر شديد للغاية من مسافة قريبة، سعة خزنة 5. ستقتل الخصوم بغض النظر عن نوع الدروع إذا أصيبت بجميع الكريات التسعة في الصدر أو الرأس.
    • المرفقات: خنق، حلقات رصاصة.
  • S12K
    • عيار 12
    • بندقية نصف آلية، ضرر شديد للغاية من مسافة قريبة، سعة خزنة 9. ستقتل الخصوم بغض النظر عن درع المستوى 2 أو أقل إذا أصيبت بجميع الكريات التسعة في الصدر أو الرأس.
    • المرفقات: موسع مجلة ورسم سريع، كاتم صوت، نقطة حمراء، رؤية ثلاثية الأبعاد.

البنادق الرشاشة SMGS

توفر المدافع الرشاشة بديلاً جيدًا للبندقية عندما يتعلق الأمر بـ CQC في PUBG، بينما يمكن لـ UMP-9 الاحتفاظ بها في الاشتباك متوسط المدى مع إضافة سكوب 2x أو 4x.

  • MICRO UZI
    • 9 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • مدفع رشاش قصير المدى مدمج مع أعلى معدل إطلاق نار في اللعبة، سعة خزينة أولية 25 طلقة، تكفي طلقة في الرأس أو 5 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع مجلة و Quick Draw، كاتم صوت، Flash Hider، Micro Uzi Stock.
  • UMP-9
    • 9 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف، انفجار، كامل تلقائي.
    • مدفع رشاش قصير إلى متوسط ​​المدى مع معدل إطلاق نار أبطأ مقارنة بمسدسات الرشاشات الأخرى، سعة الخزنة الأولية 30. طلقة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع مجلة ورسم سريع، مقدمة بزاوية، مقدمة رأسية، كاتم صوت، فلاش Hider، نقطة حمراء، رؤية مجسمة، 2X Aimpoint Scope.
  • TOMMY GUN
    • 45 ACP.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • قفص فقط مدفع رشاش قصير المدى بمتوسط معدل إطلاق النار ولكن مخزن كبير، سعة مجلة أولية 100. طلقة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: Extended Mag Drum (الصندوق فقط)، Silencer، Flash Hider.
  • VECTOR
    • 45 ACP.
    • معدلات إطلاق النار: نصف، انفجار، كامل تلقائي.
    • مدفع رشاش قصير المدى مع معدل إطلاق نار أعلى من المتوسط والارتداد المتحكم فيه ولكن مخزن صغير للغاية، سعة أولية للمخزن 13. طلقة في الرأس أو 4 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: مجلة موسعة وسحب سريع، مخزون تكتيكي، مقدمة رأسية، كاتم صوت، فلاش Hider، نقطة حمراء، رؤية ثلاثية الأبعاد، 2X Aimpoint Scope.
    • توصية: يجب أن يوصلك Vector إلى الانتصار في معظم الظروف. معدل إطلاق النار مرتفع بشكل مثير للجدل والدقة من مسافة قريبة ستسمح لك بإسقاط أي لاعب يستخدم بندقية هجومية في الدوائر الأخيرة، فقط احذر من أي شخص لديه بندقية!.

البنادق الرشاشة في لعبة بابجي للكمبيوتر

قدرة ذخيرة متوسطة إلى عالية ومتوسطة إلى طويلة المدى. العمود الفقري لأي لعبة PUBG، العثور على واحدة في وقت مبكر يمكن أن يؤدي إلى جولة أو كسرها، ويعتمد اختيار اللعبة جزئيًا على أسلوب اللعب المفضل لديك.

  • AKM
    • 7.62 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • البندقية الهجومية عالية الضرر مع معدل إطلاق نار متوسط ​​مقارنة بالبنادق الهجومية الأخرى. يعاني من ارتداد ثقيل عند إطلاق نار أوتوماتيكي، ولكن يمكنه توفير دقة جيدة بعيدة المدى عند إطلاق النار شبه التلقائي، سعة الخزنة الأولية 30. طلقة واحدة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات الخاصة بالسلاح: موسع المجال والرسم السريع، كاتم الصوت، Flash Hider، المعوض، النقطة الحمراء، الرؤية الثلاثية الأبعاد، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x8x CQBSS Scope.
  • جروزا GROZA
    • 7.62 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • قفص فقط بندقية هجومية قصيرة إلى متوسطة المدى مع معدل إطلاق نار مرتفع للغاية، سعة مجلة أولية 30. طلقة واحدة في الرأس أو 3 طلقات في الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات الخاصة بالسلاح: موسع المجال وسحب سريع، كاتم صوت، نقطة حمراء، رؤية مجسمة، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope.
  • M16A4
    • 5.56 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: شبه، انفجار النار.
    • بندقية هجومية متوسطة الضرر مع معدل إطلاق نار مرتفع مقارنة بالبنادق الهجومية الأخرى. دقة طويلة المدى جيدة عند إطلاق النار شبه التلقائي، سعة الخزنة الأولية 30. طلقة واحدة في الرأس أو 3 طلقات في الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والرسم السريع، كاتم الصوت، Flash Hider، المعوض، النقطة الحمراء، الرؤية الثلاثية الأبعاد، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x CQBSS Scope.
  • M416
    • 5.56 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • بندقية هجومية متوسطة الضرر بمتوسط ​​معدل إطلاق النار، سعة الخزنة الأولية 30. طلقة واحدة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع مجلة ورسم سريع، مقدمة بزاوية، مقدمة رأسية، مخزون تكتيكي، كاتم صوت، فلاش Hider، معوض، نقطة حمراء، رؤية مجسمة، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x CQBSS Scope.
  • SCAR-L
    • 5.56 ملم.
    • معدلات إطلاق النار: نصف أوتوماتيكي كامل.
    • بندقية هجومية متوسطة الضرر مع معدل إطلاق نار متوسط ، ولكن تحكم جيد في الارتداد عند تركيبها مع الملحقات. سعة الخزنة الأولية 30. طلقة واحدة في الرأس أو 3 طلقات على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع مجلة ورسم سريع، مقدمة بزاوية، مقدمة رأسية، كاتم صوت، فلاش Hider، معوض، نقطة حمراء، رؤية ثلاثية الأبعاد، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x CQBSS Scope.
  • M249
    • 7.62 ملم.
    • معدلات الحريق: نصف.
    • صندوق فقط بندقية قنص تعمل بالبراغي، دقة عالية وأعلى قليلاً من متوسط ​​الضرر ولكن معدل إطلاق النار بطيء. سعة الخزنة الأولية 5، طلقة واحدة في الرأس أو طلقتين على الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والرسم السريع، وسادة الخد، حلقات الرصاص، كاتم الصوت، Flash Hider، المعوض، النقطة الحمراء، Holographic Sight، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x CQBSS Scope، 15x PM II Scope.
  • AWM
    • 300 ماجنوم.
    • معدلات الحريق: نصف
    • صندوق فقط بندقية قنص تعمل بالبراغي، دقة عالية للغاية وأضرار عالية للغاية ولكن معدل إطلاق النار بطيء. سعة الخزنة الأولية 5، طلقة واحدة في الرأس أو طلقات صدر واحدة لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: موسع المجلة والرسم السريع، وسادة الخد، حلقات الرصاص، كاتم الصوت، Flash Hider، المعوض، النقطة الحمراء، Holographic Sight، 2X Aimpoint Scope، 4x ACOG Scope، 8x CQBSS Scope، 15x PM II Scope.
    • توصية: يوفر AWM أعلى ضرر لأي بندقية في اللعبة، وهو السلاح الوحيد الذي سيطلق المرء خوذة من المستوى 3. يجب استخدمه بحكمة رغم ذلك حيث من المحتمل أن تحصل على محاولة واحدة فقط لإصابة الهدف الخاص بك.

القوس والنشاب في لعبة Pubg للكمبيوتر

  • البراغي:
    • معدلات الحريق: نصف.
    • ضرر عالٍ ولكن معدل إطلاق نار بطيء للغاية وسرعة مقذوفة، فعالة فقط في اشتباكات اللعبة المبكرة في الربع القريب. طلقة واحدة في الرأس أو ضربة واحدة في الصدر لقتل لاعب غير مدرع.
    • المرفقات: جعبة، رؤية ثلاثية الأبعاد.

ازرار التحكم في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

تعتمد لعبة ببجي على العديد من مفاتيح الكيبورد ويمكن تقديمها من خلال الصور التالية:-

التحكم في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

استخدام الأزرار عند التحرك في ببجي

  • W, A, S, D: التحرك للأمام، لليسار، للخلف، ولليمين.
  • SHIFT:الجري.
  • P: الجري بشكل مستمر.
  • C: كراوتش.
  • Z: الزحف.
  • LEER: القفز.
  • UP: حتى السباحة.
  • DOWN: أسفل السباحة.

استخدم أزرار التحكم في لعبة ببجي في التصويب

  • F1: وضع النار.
  • X: وضع إطلاق النار.
  • LEFT CLICK: اطلاق النار
  • Q: يميل إلى اليسار.
  • E: يميل إلى اليمين.
  • R: إعادة التحميل.
  • RIGHT CLICK: تحديد الهدف.
  • 4: قنابل يدوية.
  • B: تبديل وضع الحريق.
  • 1: سلاح 1.
  • 2: سلاح 2.
  • 3: سلاح 3.
  • B: تبديل وضع الحريق.
  • V: انتعاش.
  • F4: تغيير القناع.
  • TAB المخزون.

استخدام الأزرار أثناء قيادة السيارة في لعبة Pubg

  • F: القيادة
  • G: الدخول إلى السيارة.
  • F: الخروج من السيارة.
  • SHIFT: تعزيز السرعة أثناء القيادة.

بينما يمكنك معرفة معظم عناصر التحكم لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من قائمة داخل اللعبة، إلا أن هناك بعض المفاتيح غير الواضحة، ومن خلالها ستتضح لك بعض الحيل والمهارات في لعبة ببجي التي لا يعرفها إلا المحترفين ومنها:

  • نظرة عامة لساحة القتال
    • سيسمح لك الضغط على مفتاح Left Alt بتحريك الكاميرا دون قلب جسد شخصيتك. يتيح لك هذا الاختصار النظر في اتجاهات أخرى إذا كنت تجري بشكل مستقيم على سبيل المثال.
    • تبادل سريع للقنابل اليدوية التي بحوزتك.
    • سيؤدي الضغط على 5، بشكل افتراضي، إلى تحديد القنابل اليدوية الخاصة بك، ولكن إذا قمت بالضغط عليها مرة أخرى، فسوف تتنقل بين القنابل اليدوية المتوفرة لديك حاليا.
  • زر التبويب tab

سيؤدي الضغط على مفتاح tab إلى فتح واجهة المستخدم الخاصة بالمخزون. العناصر المعروضة في أقصى اليسار هي تلك الموجودة حاليًا على الأرض ما يقرب من مترين من شخصيتك يمين هذه العناصر التي تحملها حاليًا. حيث يمكنك تجنب التقاط الرسوم المتحركة إذا قمت بسحب وإسقاط العناصر من الأرض إلى مخزونك، وهو تكتيك مفيد إذا كنت تريد النهب بسرعة.

  • الجري أسرع من المعتاد في ببجي
    • بينما لا تحمل مسدسًا، فأنت تركض بشكل أسرع. يمكنك تثبيت مسدسك بالضغط على X. ضع في اعتبارك أن الأمر سيستغرق أيضًا وقتًا أطول لإخراج مسدسك والتصويب إذا أطلقت النار عليك.
    • خدع الدراجة مع إدخال الدراجة، يمكنك الآن القيام بحيل رائعة على الدراجة؛ وللقيام بها تحتاج إلى الضغط على Ctrl + Space أثناء الطيران واستخدام مفاتيح الحركة AWSD لإمالة الدراجة.
  • فرملة الطوارئ

يتيح لك الضغط على مفتاح المسافة أثناء القيادة القيام بفرملة صلبة ويمكن أن يتسبب في انحراف مركبتك. مفيد إذا كنت تحاول تجنب الطلقات إذا تعرضت لإطلاق نار.

  • ضبط إطلاق النار وتصويب المشاهد

سيؤدي الضغط باستمرار على النقر بزر الماوس الأيمن إلى استهداف أفضل وجعل اللقطات أكثر دقة (منظور الشخص الثالث). سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن إلى توجيه مشاهد بندقيتك إلى الأسفل وكذلك جعل لقطاتك أكثر دقة.

  • ثبات هدفك

سيؤدي تثبيت التحول أثناء التصويب لأسفل إلى ثبات هدفك، وتضخيم رؤيتك قليلاً. ومع ذلك، ينفد هذا في النهاية حيث يبدأ مقياس الرئة في أسفل اليمين في التصريف. بمجرد نفاد العداد، لن تتمكن بعد ذلك من تثبيت هدفك.

  • قفز المقعد في السيارة

يمكنك تغيير المقاعد في السيارة بالضغط على Ctrl + 1 إلى زر 6. أمر صغير سهل الاستخدام يمكن أن يجعلك تقفز إلى مقعد الراكب وتطلق النار على شخص ما بسرعة.

  • القنص بدون إعادة التحميل

سيؤدي الضغط باستمرار على الزر بعد إطلاق النار من بندقية قنص إلى الحفاظ على نطاقك حتى تتركه. هذه طريقة جيدة لقياس مكان سقوط الرصاصة وكيفية توجيه اللقطة التالية.

  • نظام الشفاء وشريط التعزيز

يعد الشفاء في PUBG أمرا مهما بعد معركة حريق واختيار الأدوات المناسبة لاستخدام أكثر من ذلك. يمكنك حاليًا شفاء ما يصل إلى 75٪ فقط من صحتك باستخدام مجموعات الإسعافات الأولية والضمادات. لا يمكن استعادة آخر 25٪ من شريط صحتك إلا باستخدام العناصر الداعمة. تعد مجموعة Med – kit عنصرًا شافيًا نادرًا سيشفيك تمامًا بنسبة 100٪، لذا لا تضيعها!.

  • Medkits
    • يستغرق استخدامها 10 ثوانٍ وسوف تشفيك تمامًا. نوصي باستخدام هذه بعد تلقي بضع ضربات أثناء تبادل لإطلاق النار (خلف الغطاء بالطبع!). قد تكون نسبة 25٪ الإضافية هي الفرق بين الحياة والموت.
    • حقائب الاسعافات الاولية يستغرق استخدام هذه الأجهزة 7.5 ثانية وسوف تعالج 75٪ من صحتك.
  • الضمادات
    • يستغرق استخدام الضمادات مدة 3 ثوان. إنها تشفي 10٪ من صحتك بمرور الوقت. الاستخدامات المتعددة لا تكدس الشفاء بمرور الوقت لذا ستحتاج إلى الانتظار 3 ثوانٍ لكل استخدام. إذا كان لديك متسع من الوقت، فحاول استخدامها على مجموعة أدوات الإسعافات الأولية.
    • ربما لاحظت شريطًا رفيعًا به بعض الرموز أعلى شريط الصحة. هذا هو نظام التعزيز الذي يتتبع مستوى التعزيز الحالي والمدة المتبقية عليه. يتم تقسيم شريط التعزيز إلى أربعة أجزاء، كل جزء يمنح زيادة إضافية.
    • بالنسبة للضمادات فيطبق الجزء الأول علاجًا صغيرًا بمرور الوقت، أما الجزء الثاني يطبق شفاء أقوى بمرور الوقت وسيطبق الجزء الثالث زيادة سرعة، وهذا يمنحك زيادة ملحوظة في السرعة عند الجري حيث يعزز الجزء الرابع سرعة الجري بشكل أكبر.

كيفية ضبط اعدادات الحساسية لعبة ببجي للمحاكي Tencent Gaming Buddy؟

إذا كنت تستخدم محاكي تنسنت فإنه يتعين عليك ضبط الحساسية بصورة أكبر عبر وضع الاعدادت مثل هذه الصور؛ وذلك لوضع أفضل إعدادات ممكنة واللعب بسلاسة أكثر.

ضبط اعدادات الحساسية في ببجي
ضبط اعدادات الحساسية في ببجي

وبذلك ستجد أفضل أداء للعب لعبة بوبجي بدون لاج أو بطء أثناء اللعب.

إسئلة شائعة حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile 2024

كيفية شحن لعبة ببجي موبايل PUBG 2024؟

طريقة شحن لعبة ببجي بسيطة للغاية، فيمكنك الآن أن تشحن الموسم وتنجز شحن الشدات بسهولة من خلال الخدمات المالية المتوفرة في مصر والوطن العربي مثل فودافون كاش وفوري وأمان وغيرها، سنقوم بإنشاء مقالة لطريقة شحن لعبة ببجي وطرق شحن بطاقة ببجي موبايل للحصول على الهدايا بسهولة خلال الأيام المقبلة.

كيفية النزول بسرعة في لعبة ببجي للكمبيوتر؟

يسأل أحدهم سؤال هو كيف انزل اول واحد في ببجي؟، والإجابة على هذا السؤال جد بسيطة حيث يمكنك النزول في أسرع وقت من خلال اختيار مكان ملائم لايبتعد عن مسار الطائرة بأكثر من 300 متر وأن يكون النزول بميل، وذلك عن طريق توجيه رمز الأنالوج إلى أقصى الشمال الشرقي من دائرة التحكم كما بالصورة.

ما هي طريقة تثبيت السكوبات والسلاح في ببجي؟

ليس هناك شرح محدد عن كيف تجعل السلاح ثابت في ببجي، ولكن لكل نوع من المحاكيات والموبايلات طريقة محددة ستكشفها عن طريق التجربة مع مشاهدة بعض الفيديوهات عن ذلك مثل إعدادات ابن سوريا، واعدادات اللاعب الصيني ببجي.

ما أضرار لعبة ببجي؟

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2024 أضرار كثيرة خاصة للنشء الصغير حيث تعتمد اللعبة على التركيز المباشر مما يسبب عدم تكيف اللاعب مع البيئة الحقيقية واستبدالها بالبيئة الافتراضية للعبة، كما أنها تسبب تبلد للاعب، أيضا تسبب أضرار جسيمة للعين وخمول لكامل الجسم وبعض الأضرار النفسية للاعبين الذين قاموا بقتل حقيقي لبعض الأشخاص الحقيقيين، بالإضافة إلى أنها تشجع على العنف.

لذا نذكركم أننا في موقع برامج بلس لا نشجع على لعب وتحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر انما نقدمها لمن يريد على مسئوليته الخاصة و نبرأ أنفسنا من لعبها.

ما هو أفضل محاكي لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة والقوية 2024؟

هناك الكثير من المحاكيات التي تدعم تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر ولكن يختلف أداء كل محاكي عن الأخر، ويستعرض افضل المحاكيات لببجي وهم:

  1. محاكي تينسنت الرسمي لعبة ببجي وهو المحاكي الرسمي لـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.
  2. تحميل محاكي جيم لوب سنقوم بشرحه خلال الأيام المقبلة هنا في برامج بلس، على الرغم من وجود بعض مشكلات الاتصال الحالي في الخوادم بمصر، لكن سنشرح طرق تخطيها إن شاء الله.
  3. محاكي memo الذي له القدرة على تشغيل ببجي بسلاسة ويسر.
  4. محاكي NoxPlayer الجميل في اللعب، والسهل في الضبط، وسلس في اللعب من خلال الأجهزة الضعيفة.
  5. محاكي بلوستاك، يمكنك الاطلاع على مزايا وعيوب هذا المحاكي العريق من خلال هذا المقال تحميل برنامج بلوستاك Bluestacks اخر تحديث للكمبيوتر 2024 ويعتبر من افضل المحاكيات لـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

كيفية إنشاء حساب في لعبة ببجي للكمبيوتر؟

يمكنك عمل حساب جديد في ببجي عن طريق أي ايميل جيميل أو عن طريق حسابك على الفيس بوك.

كيفية تزويد شعبية ببجي مجانا؟

هناك أكثر من طريقة لتزويد شعبيتك في ببجي منها ما هو شرعي ومنها لا، مثلا عن طريق المواقع التي ترسل شعبية بمقابل مادي أو بتبادل الشعبية، أو من خلال بعض الأكواد الغير مرحب بها لأنها تعتبر انتهاك للعبة، لكن أفضل طريقة لتزويد شعبيتك في ببجي هي عن طريق إنشاء إيميلات جيميل ومن ثم الاشتراك ثم إرسال الشعبية، ويمكنك إنشاء عدد لا نهائي من جيميل عن طريق هذا المقال.

انشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف

ما هو حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي Pubg على الكمبيوتر؟

إن كنت قد قمت بـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر برابط مباشر ولا تستطيع تشغيلها على الكمبيوتر أو تريدحل مشكلة توقف لعبة ببجي على الكمبيوتر، فلابد من التأكد من المعايير الأساسية لقوة العتاد الخاص بجهازك كما أوردنا في فقرة سابقة بالمقال، ولكن إن كانت الإمكانات في حدود التشغيل الأدنى ولا تستطيع تشغيل و تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر فلابد من تنصيب البرامج المساعدة في تشغيل و تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر، وهي:

  • NET Framework 4.5.2 نت فريم وورك من مايكروسوفت الغنية عن التعريف، لعمل تكامل بين الويندوز ومكتبات النت وورك، وتحتاج هذه الحزمة الكثير من البرامج والألعاب مثل ببجي ولابد من تحميلها.
  • Microsoft Visual C++ حزمة فيجوال سي بلس بلس من أهم الحزم الخدمية لعمل ترقيعات كاملة للويندوز، وهي من البرامج الخدمية التي توفر الكثير من المكتبات البرمجية للتكامل بين لعبة ببجي والويندوز.
  • DirectX 11 وذلك للاستفادة القصوى من إمكانات كارت الشاشة، كما أن لعبة ببجي تحتاج إلى هذه الحزمة من البرامج.

أيضا لابد من تنزيل أحدث تعريفات كارت الشاشة من خلال المواقع التالية:

  • INTEL Graphics تحميل تعريفات كارت الشاشة لشركة إنتل.
  • ATI RADEON Graphics تحميل تعريفات كارت الشاشة لشركة ATI RADEON التابعة لمجموعة شركات AMD.
  • Nvidia Graphics تحميل تعريفات كارت الشاشة لشركة Nvidia.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر برابط مباشر PUBG Lite

يمكنكم تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر عن طريق الموقع الرسمي عن طريق تحميل المثبت الخاص باللعبة

تحميل برنامج تشغيل PUBG

معلومات حول ملف تحميل ببجي للكمبيوتر PUBG PC اخر تحديث 2024

تحميل ببجي PUBG للكمبيوتر
💿اسم اللعبةببجي PUBG MOBILE للكمبيوتر
🔃نسخة اللعبةv2.8.0
📊حجم اللعبة1.33 MB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLevel Infinite
🖥متوافقة معWindows 7, Windows 8.1, Windows 10, Windows 11
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG آخر إصدار برابط مباشر مجانا 2024

أخيرا يمكنكم تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من خلال صفحة اللعبة الأصلية من محاكي جيم لوب عن طريق المثبت الخاص بلعبة ببجي من خلال الرابط القادم.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG برابط مباشر

كما يمكنكم متابعة المقال التالي لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

كما يمكنكم تحميل لعبة ببجي للموبايل من خلال هذا المقال.

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE برابط مباشر

أيضا يمكنكم تنزيل لعبة ببجي لايت Pubg Lite Mobile 2024 للاندرويد اخر اصدار مباشرة من خلال هذا المقال.

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG LITE للأندرويد

أخيرا نكون قد استعرضنا الكثير من المعلومات وطرق لعب وعيوب لعبة ببجي مع وضع إجابات وافية لمعظم الأسئلة الشائعة عن اللعبة، بالإضافة إلى روابط تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا سواء ببجي الكاملة عن طريق المحاكي او ببجي لايت، وفي الختام نرجو أن يكون المقال مفيد، وهناك التعليقات لوضع الاستفسارات عن تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق