تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR APK آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل ببجي النسخة الكورية PUBG Mobile KR V2.8.0 APK + OBB للأندرويد والأيفون أخر إصدار 2024 متاح الآن للتنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، فعقب النجاح التي حققته نسخة ببجي العالمية الأصلية التي تم طرحها منذ عامان تقريباً، فقررت الشركة المبرمجة أن تقوم بطرح نسخة ببجي كورية مُحسنة وبها بعض التطورات والإضافات المختلفة التي سنتعرف عليها خلال الأسطر القادمة، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة عن طريق البريد الإلكتروني لإحدى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو يمكن الدخول في البداية لاستكشاف اللعبة كزائر، وقد قامت الشركة المبرمجة لها بالإعلان عن طرح النسخة الجديدة من لعبة PUBG MOBILE KOREAN وأطلقت على هذه النسخة اسم احتضان روح المحارب وذلك من أجل قيام اللاعبين بالسير على خطى المحاربين، لذلك ننصحكم بـ تنزيل ببجي الكورية أخر تحديث بمزايا مُضافة وأدوات جديدة فضلاً عن العديد من الأسلحة الحديثة لمزيد من المتعة والإثارة والتشويق أما فكرة اللعبة الأساسية فتظل كما هي في النسخة الكورية، مع وجود بعض التعديلات.
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR APK 2024
لذلك إنتشر تنزيل ببجي الكورية وأحبها عدد كبير من اللاعبين أغلبهم من هم أقل من 18 عام، حيث يقوم اللاعب فيها بعرض جميع الفنون القتالية ومهارات الذكاء من حيث وضع العديد من الاستراتيجيات المختلفة من أجل البقاء حياً وسط مجموعة من المهاجمين عددهم 99 لاعب أخر، مع وجود نفس خواص الميكروفون والتراسل كتابةً بين اللاعبين لمزيد من التحدي وتتمتع أيضاً هذه النسخة بجرافيك عالي الجودة حيث اعتمدت الشركة على تقنية الثري دي، لذلك يشعر كل لاعب خاصةً الدول التي عانت مرارة الحروب والدمار أن تثبيت اللعبة ينقلهم إلى ساحة الحرب التي تقترب من الواقع إلى حد كبير، والجدير بالذكر أن مُحبي تلك اللعبة وعشاقها سيتمكون من تحميلها على أجهزة الكمبيوتر لمزيد من المتعة والإثارة عن طريق تحميل أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة ومن ثم يتم تحميلها، ولكن هناك مشكلة عانى منها عدد كبير من المستخدمين العرب وهي عدم توفر تحميل ببجي الكورية Pubg Mobile KR وفقاً للموقع الجغرافي في هذه الحالة يمكن تحميلها من أي مكان أخر غير متجر جوجل بلاي، وسنوضح ذلك بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة.

نبذة عن لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR 2024

تحميل ببجي النسخة الكورية APK هي أحد ألعاب رويال باتل الشهيرة التي تُصنف أيضاً على أنها أحد أشهر الألعاب القتالية المتوفرة على الساحة حالياً وقد قامت شركة Tencent Games الرائدة في عالم ألعاب القتال وغيرها من فئات الألعاب الأخرى، بطرح النسخة الكورية من أجل استمتاع كافة مستخدمي العالم بها عقب النجاح الذي حققته النسخة العالمية.
وفي البداية لم يكن متوفراً على متجري جوجل بلاي وأب ستور، وكانت معاناة من أجل تنزيل النسخة الكورية من ببجي ولكن قمنا بتوفير روابط التحميل في أسفل المقال.
وتحتوي بوبجي نسخه كوريه على العديد من الأدوات التي تتمثل في الخرائط الاستراتيجية بالإضافة إلى العديد من المركبات المختلفة والحقيبة التي ستخزن بها جميع أسلحتك والتي يتم ترقيتها واتساع حجمها من مستوى إلى أخر، فضلاً عن حقائب الإسعافات الأولية والتليسكوب والبنادق والأر بي جي والمسدسات المتطورة، كل هذا وأكثر داخل pubg كورية يمكنك الإستمتاع به ولكن لا تنسى أن تختبئ جيداً من اللاعبين الأخرين لتظل حياً حتى الوصول إلى النهاية لحصد المكافآت والجوائز المختلفة التي تحفزك على إكمال اللعبة والوصول إلى المستويات المختلفة.

متطلبات تحميل ببجي الكورية Pubge KR للموبايل والكمبيوتر 2024

متطلبات تحميل لعبة بوبجي الكورية على هواتف الأندرويد

  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل عن 2 جيجا بايت والأفضل أن تكون 4 جيجا بايت لأداء أسرع.
  • المعالج المركزي: يجب أن يكون رباعي النواة.
  • سرعة المعالج المركزي: كحد أدني يجب أن يتحلى بسرعة 2 جيجا هرتز ولكن من الأفضل أن تكون 2 جيجا هرتز.
  • نظام التشغيل: كحد أدني من الممكن أن يتم التحميل على إصدار أندرويد 3 Kitkat، ولكن الموصي به والأفضل أن يكون إصدار أندرويد 5 Lollipop.

متطلبات تحميل لعبة PUBGE KOREAN على هواتف الأيفون

  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل عن 4 جيجا بايت والأفضل أن تكون 8 جيجا بايت لتجربة لعب أكثر متعة دون توقف.
  • المعالج المركزي: الحد الأدني من المعالج أن يكون رباعي النواة.
  • سرعة المعالج المركزي: يُفضل أن يكون أسرع من 2.5 جيجا هرتز.
  • نظام التشغيل: يمكن تحميل اللعبة على أنظمة التشغيل ios 9.0 وتعمل بكفاءة على هواتف أيفون 6 و5 و7 و8 بالإضافة إلى هواتف البلس والإكس وغيرها من الهواتف الأخرى.
  • العمر المناسب: تُفضل المنصة أن يكون اللاعب لا يقل عن 12 عام.

متطلبات تشغيل لعبة بوبجي الكورية الأصلية على الكمبيوتر

  • الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تقل راماته عن 2 جيجا بايت.
  • المعالج المركزي: ثلاثي النواة Intel I core 3 2100 أو AMD
  • نظام التشغيل: يمكن تحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فيستا أو ويندوز 7 و 8 و10.
  • المساحة الداخلية: من الأفضل أن تكون المساحة الفارغة المتاحة على الجهاز لا تقل عن 2 جيجابايت.
  • كارت الشاشة: MD Radeon HD 7870 or NVIDIA GeForce GTX 760.

طريقة تحميل ببجي الكورية Pubg KR للموبايل اخر تحديث 2024؟

لـ تحميل ببجي النسخة الكورية apk هناك طريقتين لبدء تنزيل اللعبة وهي كالتالي:-
  • الطريقة الأولي: من خلال النقر علي الرابط تحميل ببجي الكورية الموجود أسفل الموضوع للتحميل بصيغة APK.
  • الطريقة الثانية: من متجر جوجل بلاي أو App Store ولكن عند محاولة التحميل لن تجد اللعبة متاحة للتحميل وذلك لأنة غير مسموح بتحميل اللعبة خارج كوريا ولحل هذة المشكلة نقوم بتشغيل Vpn مجاني مثل برنامج هولا في بي ان أو بروتون في بي ان وإختيار الدولة كوريا ثم الدخول علي رابط تحميل اللعبة من جوجل بلاي الموجود أسفل المقال سواء لهواتف الأندرويد والأيفون.

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG OBB+APK V2.8.0 آخر إصدار برابط مباشر 2024

التحميل بصيغة APK للاندرويدتحميل ببجي الكورية Pubg KR APK للأندرويد
التحميل بصيغة APK للاندرويدتحميل ببجي الكورية Pubg KR OBB للاندرويد
التحميل بصيغة APK للاندرويدتحميل ببجي الكورية Pubg KR XAPK للاندرويد

شرح تثبيت لعبة ببجي النسخة الكورية OBB+APK :-

  • أولا يجب عليك أولا تحميل ملف APK وملف OBB.
  • تفعيل خيار "مصادر غير معرفة" من إعدادات الامان في الهاتف.
  • نقوم بتثبيت ملف اللعبة APK وبعد الأنتهاء من التثبيت لا نقوم بفتح اللعبة هناك خطوة يجب علينا القيام بها أولا.
  • بعد إكتمال تثبيت اللعبة أستخدم برنامج مدير الملفات وأنسخ ملف OBB التي قمت بتنزيلة الي المسار التالي Android/OBB/com.tencent.ig وإذا كات المجلد غير موجود إنشئ مجلدا بهذا الاسم.
  • بعد نقل الملف بنجاح يمكنك فتح اللعبة.

فكرة وقصة لعبة بوبجي نسخه كوريه Pubg Mobile KR

تدور فكرة Pubg النسخة الكورية الإصدار الأخير على مجموعة من اللاعبين وعددهم 100 لاعب في كل مرحلة من مراحل اللعبة على أن تبدأ اللعبة بوجود اللاعب الذي قمت باختياره ليمثلك داخل اللعبة والأخرين داخل طائرة ومن ثم يتم هبوط جميع اللاعبين بمظلاتهم الملونة الرائعة على أرض جزيرة شاسعة مساحتها حوالي 8.8 كيلو متر، تحتوي على العديد من الأبنية والجبال وأماكن أخرى مختلفة، فور عملية الهبوط لا تبدأ المعركة ولا يقوم أي لاعب بتصويب أي شيء تجاه الأخر نظراً لعدم امتلاكه أي أدوات فور نزوله.
الهبوط في بوبجي نسخه كوريه
ومن ثم يتسنى على كل لاعب القيام بالذهاب حول هذه الجزيرة من أجل الوصول إلى العديد من الأدوات القتالية ويمكن الوصول إلى جمع الأسلحة بسهولة وسرعة عن طريق الخريطة الاستراتيجية التي ستظهر في الجزء الأيمن من الشاشة، احرص على امتلاك العديد من الأسلحة وحقائب الاسعافات الأولية بقدر ما تتسع الحقيبة، ومن ثم قم بالاختباء والحرص في كل خطوة تخطوها، يمكنك إستخدام المايك لمحادثة الأعداء، ولكن جرت الاحصائيات أن بعض اللاعبين يستخدمون بعض الألفاظ الغير لائقة لذلك احذر من التعامل مع مثل هذه الفئة. والجدير بالذكر أنه يمكنك تكوين فريق لتعملوا معاً عن طريق تسجيل دخول اللعبة بحسابك الشخصي على منصة الفيسبوك أو الانستجرام أو تويتر لتجربة لعب أكثر متعة وإثارة، ويمكنكم تحذير بعضكم البعض من مهاجمة أحد اللاعبين الأخرين، لأن ببجي الكورية للايفون تقوم أساساً على تحقيق الفوز في المستوى لمن يبقى حياً إلى النهاية لذلك احرص على أن تقوم بالدفاع المستميت عن نفسك وفي نفس الوقت احرص على القتال بشراسة حتى لا يتبقى سواك للفوز في المعركة.

ما هو الجديد والمختلف في لعبه بوبجي الكوريه عن النسخة الأصلية؟

إعتمدت الشركة على نفس فكرة النسخة الأصلية في نسخة pubg mobile كوريه وهي فكرة البقاء للأقوى والبقاء على قيد الحياة إلى أخر المستوى الأمر الذي لا يجعل النسختان مختلفتان بهذا الشأن.
ولكن الأمر المختلف نسبياً في هذه النسخة هي توفر العديد المعدات والثكنات العسكرية والاجتماعية بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أموال حقيقية ولا حتى أموال افتراضية من جراء الربح في اللعبة من أجل الحصول عليها كما هو الحال في النسخة الأصلية، لذلك فهو يعتبر أحد أهم الأمور المميزة. تشتمل تحميل ببجي النسخة الكورية أيضاً على العديد من الأدوات الجديدة والمتطورة والتي تواكب الواقع والمناطق والخرائط الأحدث والتي تظهر بشكل أكثر دقة وتفصيل.
أصبح الآن بإمكان اللاعب الحصول على العديد من الأسلحة والمعدات التي تلزمه في خوض الحرب على أرض المعركة من خلال زيارة العديد من الثكنات المنزلية والبيوت الأمنة، عكس النسخة الأصلية التي لا يمكن الحصول على مثل تلك المعدات سوى من الأبنية العسكرية أو التجارية.
سكوب ببجي الكوري
أما عن رسومات الجرافيك فقد تم إضافة العديد من التحسينات في هذه النسخة، فضلاً عن استخدام الشركة لسيرفرات قوية جداً تسمح للاعب أن يقوم بتشغيل بوبجي نسخه كوريه على شبكة إنترنت ضعيفة نسبياً.
شخصيات اللعبة تأتي بأشكال مختلفة عن النسخة الأصلية فالشخصيات تشبه إلى حد كبير الشعب الكوري ذوي الأعين الضيقة من أجل الاستمتاع باللعبة لتشعر وكأنها نسخة جديدة متطورة ومختلفة تماماً.
يكفي القول أن شركة Tencent أسندت أمر برمجة ببجي كورية apk إلى نخبة من المبرمجين الكوريين الأصل والجنسية والذين يتصفون بمهارة فكرية وقدرات عقلية مشهورة بين مبرمجي العالم، ومن المعروف أيضاً أن كافة الصناعات الكورية تتميز بالمتانة والقوة كذلك الحال في هذه النسخة الأكثر من رائعة.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية Pubg Mobile KR 2024

تتميز تحميل ببجي النسخة الكورية بالعديد من المزايا التي جعلت الشركة تربح من أول إصدار لها بالملايين حيث زادت شعبيتها واصبحت أحد أشهر النسخ المطروحة على الساحة حالياً، ويرجع ذلك إلى احتواءها على العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:-
  • من أفضل المزايا التي تتحلى بها تحميل ببجي الكورية هي عدم تلقي أي شكاوي أو تعليقات سلبية حتى الآن وربما يرجع ذلك إلى اعتماد مبرمجي النسخة على سيرفرات قوية ضخمة مما لا يسمح بوجود أي عيوب تقنية لهذه اللعبة.
  • لأن مطوري النسخة مدركين لفرحة المستخدمين بتلقي العديد من الهدايا والمكافآت المتعددة داخل اللعبة فقد وضعت من بين أساسيات بدء اللعبة ضخ كميات متنوعة من الهدايا والجوائز المجانية فضلاً عن العديد من المكافآت التي سيحظى بها المستخدم أثناء ممارسة اللعبة.
  • يمكن تشغيل النسختين على الجهاز سواء العالمية الأصلية أو النسخة الكورية بمنتهى السهولة.
  • تتميز النسخة أيضاً بأدائها السريع وعدم حدوث أدنى مشكلة أثناء التحميل أو أثناء اللعب، كما أنها لا تستهلك الكثير من وحدات الإنترنت أي يمكن استخدام باقة إنترنت الهاتف دون خوف.
  • تحتوي على وضع الزومبي الجديد، حيث كان أمر المعركة يقتصر فقط على منازلة اللاعب لـ 99 لاعب أخر جميعهم يحملون نفس القوى البدنية ونفس حجم الحقيبة والأدوات، ولكن مع وضع الزومبي فيقوم اللاعب بمقاتلة كائنات غريبة غير بشرية الأمر الذي يضفي مزيداً من الإثارة والمتعة داخل Pubg Mobile الكوريه.
  • تحتوي على العديد من الخرائط الاستراتيجية التي تظهر بشكل مفصل ودقيق ما تشتمل عليه العديد من الأماكن المختلفة داخل الجزيرة.
  • تشتمل على مجموعة من المركبات التي تظهر بأشكال مختلفة ومتعددة مثل الشاحنات الكبيرة والسيارات الأربعة راكب بالإضافة إلى الدراجات النارية وبعض القوارب والسفن، حتى الملابس تظهر بشكل جذاب وبألوان زاهية وأكثر من رائعة وشخصيات اللعبة بشكل مختلف ورائع.
  • رسوميات وجرافيك عالي الجودة لتظهر ملحمة المعركة القتالية وكأنها واقعية، حتى المركبات والأسلحة والشخصيات تتجلى بشكل يحاكي الطبيعة.

تحديث لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR V2.8.0 اخر اصدار 2024

  • تحديث الوضع الكلاسيكي.
  • إضافة وضع الزومبي Zombie Edge.
  • تحديث وضع Craft Ground.
  • تحديث مترو رويال.
  • إضافة بطاقة ملكية جديدة "FREAKY FIESTA".
  • تحسينات اخري تمت في ببجي الكورية v2.8.0 سوف تكتشفها بعد تنزيل التحديث الجديد.

عيوب تنزيل لعبة ببجي الكورية الجديدة Pubg KR 2024

  • تحميل ببجي النسخة الكورية لا تدعم اللغة العربية فهي تعمل باللغة الإنجليزية والكورية فقط، الأمر الذي يجعل المستخدمين العرب لا يتمكنون من فهم كافة إعداداتها والقدرة على التعامل معها على النحو الذي يرضيهم.
  • حجم تنزيل ببجي كورية كبير جداً مما قد لا يتمكن أغلب المستخدمين من تحميلها.
  • غير متاحة سوى في دولة كوريا على متجر جوجل بلاي الأمر الذي يجعل المستخدمين يضطرون إلى تحميلها من مصادر أخرى غير رسمية قد تعرض هواتفهم للتلف.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG KR للأندرويد 2024

تحميل ببجي النسخة الكورية من افضل نسخ لعبة ببجي موبايل التي يبحث عنها كل محبي العاب الاكشن الجماعية، و وصل عدد مستخدميها أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وأشادوا جميعهم بهذه النسخة وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ببجي الكوري من خلال التالي:-
تحميل ببجي كورية
💿اسم اللعبةببجي النسخة الكورية Pubg Mobile KK 배틀그라운드
🔃نسخة اللعبةV2.8.0
📊حجم اللعبة836 MB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةKRAFTON, Inc
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+10.000.000

تحميل لعبة ببجي كورية Pubg Mobile KR للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق