تحميل لعبة كاندي كراش الأصلية Candy Crush آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga APK للأندرويد والأيفون 2023 من أكثر الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً وعشقاً طائلاً بين العديد من المستخدمين حول العالم وقد وصل عدد تحميلات اللعبة أكثر من مليار مرة تحميل، بالرغم من طرحها منذ سنواتٍ عِدة إلا أنها ظلت متربعة على عرش الألعاب الإلكترونية الخفيفة حيث أنها من الألعاب التي تعتمد على الذكاء والمهارة في أسلوب اللعب، بالرغم من بساطة مظهرها وأداء اللعبة ذاتها إلا أنها لا يمكن أن تكون من الألعاب التي يُستهان بها نظراً لأنها تعتمد على التفكير قبل القيام بتحريك أي قطعة، حيث تقوم كاندي كراش أساساً وكأنها عبارة عن مملكة من الحلوى الملونة كل دورك هو محاولة وضع وتبديل أماكن الحلوى محاولاً وضع كل 3 وحدات من الحلوى بجوار بعضهما البعض حتى ينتهي الدور وتربح وتذهب إلى المرحلة التالية.
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga 2023
وقد وفرت الشركة المالكة لهذه اللعبة رابط تنزيل كاندي كراش ساجا على الأندرويد والأيفون داخل المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، جوجل بلاي وأب ستور من أجل سهولة الوصول إلى اللعبة، كما تم إتاحتها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم من أجل تثبيت اللعبة على الهاتف، ولا تحتاج على الإطلاق إلى اتصال بالإنترنت من أجل التشغيل واللعب أي يمكنك لعبها في أي وقت، كما أنها من الألعاب التي تحتوي على هدايا يومية عن طريق تحريك عجلة اللعبة، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الجميلة والرائعة داخل اللعبة كلما تمكنت من خوض إحدى المراحل، وسنسرد لكم من خلال موقعنا ما تتحلى به تحميل Candy Crush Saga من مزايا وعيوب وطريقة اللعبة ومستوياتها المتعددة خلال الأسطر القادمة.
تنوية: روابط تنزيل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة كاندي كراش برامج بلس".

ما هي لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga 2023؟

تُعتبر تحميل لعبة كاندي كراش ساجا من أشهر الألعاب التي قامت شركة King Care بطرحها لأول مرة على منصة التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة الفيس بوك، وتداولها عدد كبير من مستخدمي المنصة لدرجة أن أغلبهم قضى ساعات طويلة من يومه وكان ذلك في شهر إبريل عام 2012م، وعقب الإنتشار والشعبية التي لاقتها قررت الشركة أن تقوم بطرحها على متاجر الهواتف الذكية من أجل الحفاظ على مكانتها التي وصلت إليها نظراً لأن آلية لعبها تنتمي إلى فصيلة ألعاب الألغاز التي تتحلى بالمتعة والإثارة.
ففي نفس العام قامت الشركة برفع نسخة من كاندي ساجا على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد في نفس العام شهر نوفمبر على وجه التحديد، وعقب مرور شهر واحد تم طرح نسخة أخرى على متجر أب ستور لهواتف الأيفون، والجميل في لعبة كاندي كرش ساجا أنها تدعم فكرة العون والمساعدة، حيث يمكنك ارسال العديد من فرص الحياة إلى الأصدقاء كي تتلقى أنت الأخر فرص حياة منهم، حيث أن اللعبة تحتوي على 5 فرص فقط إن ضيعتها وخسرت لم تتمكن من مواصلة اللعب إلا بعد 30 دقيقة من أجل شحن فرص الحياة مرة أخرى.
والجدير بالذكر أنه تم توفير كاندي كراش فواكه نسخة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الويندوز فون بالإضافة إلى العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، فضلاً عن الجو العام للعبة حيث أنها تحتوي على العديد من الشخصيات المضحكة المسلية وتشتمل أيضاً على مئات وآلاف المستويات المتنوعة من أجل مزيد من الإثارة والتشويق وفي كل مرحلة ستكتشف شيئاً جديداً حتى لا تُصاب بالملل، اكتشف بنفسك كل ما هو جديد في عالم Candy Crash الشيق.
تحميلات ألعاب مميزة:-

كيفية تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush للأندرويد والأيفون مجانا 2023؟

  • يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش الاصلية Candy Crush Saga للاندرويد والايفون من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.
  • من أجل قراءة بعض البيانات التي تتعلق بلعبة كاندي كراش قم بالنقر على اسم اللعبة ثم أنقر على زر التثبيت الذي يتجاور مع اسمها.
تثبيت لعبة candy crush saga
  • لإكتمال ونجاح عملية التحميل قم بالسماح للتصريحات الخاصة باللعبة عن طريق النقر على زر القبول.
إذونات تنزيل كاندي كراش
  • ستبدأ اللعبة في التحميل انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • عقب الانتهاء قم بالنقر على زر الفتح Open حتى يتسنى لك البدء في الاستمتاع باللعبة.
فتح لعبة كاندي كراش ساجا

كيفية لعب لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga الاصلية؟

قبول سياسة إستخدام اللعبة
  • ثانيا: تبدأ واجهة كاندي كراش ساغا الرئيسية في الظهور قم بالنقر على زر التشغيل Play أو يمكن النقر على استرجاع المستوى الخاص بك في حالة وصولك إلى مستوى معين في السابق وقمت بإزالة اللعبة من على الهاتف.
بداية لعب كاندي كراش
  • ثالثا: ستظهر شخصية المساعد التي سنتحدث عنها فيما بعد وهو يحاول شرح اللعبة حيث أنه يقوم لك قم بتبديل الحلوة الحمراء اللون بالحلوى الزرقاء اللون من أجل تحقيق هدف داخل اللعبة.
شرح لعبة كاندي كراش ساجا
  • رابعا: عقب إتباعك لتعليمات المساعد في 3 حركات سابقة يتوجب عليك التمرين وحدك دون مساعدته قبل نفاذ حركات اللعبة التي تعلو أعلى واجهة اللعبة.
الخطوة الرابعة لعب كندي كراش
  • خامسا: ستنتقل إلى المستوى الثاني عقب تدريبك قم بنفس ما قمت به قبل فوات حركات اللعبة العلوية تابع هدف المستوى حتى تتمكن من إنجازه قبل نفاذ الحركات.
المستوي التالي لعب كاندي كراش

أبرز الشخصيات داخل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga الأصلية

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا تتسم بطابع ديزني الذي يحتوي على العديد من الشخصيات الرائعة، حيث تظهر لك داخل اللعبة مجموعة من الشخصيات كلما تقدمت في مستويات اللعبة كلما قابلت أشخاص مختلفة، جميعهم شخصيات رائعة للغاية منها من هو يساعدك ومنها من يقوم بمساندتك ومنها ما هو ضدك وغيرها من الشخصيات الأخرى، ومن أبرز تلك الشخصيات التالي:
  • مستر توفي: يُعتبر مستر توفي Mr.Tofy من أبرز شخصيات اللعبة حيث أنه سيكون المرشد الخاص بك على مدار جميع مراحل اللعبة حيث أنه سيظهر في البداية وهو يقوم بشرح اللعبة لك وكيفية الربح كما أنه يقوم بتشجيعك من أجل تخطي المستوى ويدعمك ببعض وسائل المساعدة، ويظهر شخصية مستر توفي بشكل مضحك نوعاً ما حيث يظهر بهيئة شخص طويل ورفيع جداً ولكنه ممتلئ من منطقة الكرش وله ذقن وشعر ذو لون برتقالي بنظارة ذات عدسة واحدة.
مستر توفي لعبة كاندي كراش
  • شخصية الفتاة تيفي Tiffi: وهي أيضاً من أبرز الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة، ففي قصة اللعبة تظهر على أنها تطلب منك المساعدة في انقاذ سكان مدينة الحلوى من الأشرار وبتخطيك كل مستوى تقوم بالتهليل فرحاً لقرب انقاذ أحبائها من السكان، أما في حالة الإخفاق في تخطي المستوى تقوم بالبكاء الشديد لأنها تشعر أنك تبعد عن الهدف المنشود، وتظهر بهيئة كوميدية جداً هيئة طفلة قصيرة وبدينة بيد وقدم صغيرتان.
تيفي لعبة كاندي كراش
  • شخصية مستر ياتي: يُعتبر مستر ياتي Mr.Yeti من أكثر الشخصيات الشهيرة داخل لعبة كاندي كراش ساغا وسيظهر في العديد من المستويات وهو دائماً يظهر وهو مستلقي ونائم وتحاول الفتاة تيفي دائماً إيقاظه من أجل محاولة مساعدتك ومدك ببعض الأدوات والمساعدات اللازمة حيث أنه يمتلك متجر داخل اللعبة يمكنك اللجوء إليه لشراء ما يلزمك من أدوات ووسائل مساعدة، وهو يظهر أيضاً بشكل حيوان غير أدمي ولكنه مدمج مع شكل إنسان حيث يكسوه فرو أبيض اللون بقدم ويدين.
مستر ياتي لعبة كاندي كراش
  • مستر بابل جم ترول: هذه الشخصية هي أحد الشخصيات الشريرة التي تتمنى لك في كافة المستويات عدم القدرة على تخطيك المستوى بنجاح، كي يقوم بالضحك والفرح لعدم قدرتك في الوصول إلى هدف اللعبة وانقاذ سكان مدينة الحلوى حيث أنه يريدهم أن يكونوا في قبضة يده.
فضلاً عن العديد من الشخصيات الأخرى التي ستقابلها داخل مستويات اللعبة المختلفة، كلما تقدمت في المستويات كلما وجدت العديد من الشخصيات التي حتماً ستحبها.
مستر بابل جم ترول لعبة كاندي كراش

بعض قوانين لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crash Saga

كما ذكرنا أن آلية اللعب تعتمد على التبديل بين الحلوى الملونة كي تقوم بتكوين 3 من الحلوى نفس اللون من أجل الوصول إلى الهدف الذي يرغب به المستوى، حيث لكل مستوى هدف يجب أن تقوم بإنهائه قبل نفاذ حركات المستوى من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية.
  • كاندي كراش تحتوي على 5 فرص للحياة فقط ومن أجل شحن فرصة حياة يجب أن تنتظر 30 دقيقة أو تقوم بتلقي بعض المساعدات من الأصدقاء، وقد تربح في بعض الأوقات هدايا مجانية تمنحك فرصة اللعب لمدة 30 أو 60 دقيقة دون المساس بفرص الحياة الخاصة بك.
فرص الحياة لعبة كاندي كراش Candy Crush
  • العادي والطبيعي أن تقوم بالتبديل بين الحلوى من أجل أن تقوم بوضع ثلاثة من الحلوى بجوار بعضها البعض، وفي حالة قمت بتكوين صف عمودي أو أفقي مكون من 4 من الحلوى التي تتشابه في اللون الواحد ستنتج لنا حلوى مخططة، وهي التي يمكنك عقب وضعها بجوار 2 حلوى أخرين لتقوم بضرب صف كامل من الحلوى بشكل أفقي أو رأسي.
الحلوي المخططة لعبة كاندي كراش
  • وفي حالة وجود 2 حلوى أفقي و2 حلوى رأسي بنفس اللون يفصل فقط بينهم حلوى بلون أخر في حالة تم توفر حلوى بنفس لونهم إلى جوارهم يمكنك تبديلها كي تكون الحلوى التي توضع داخل كيس وهي التي يمكنك من خلالها إحداث فرقعة كبيرة كي تتمكن من إزالة عدد كبير من الحلوى.
الحلوي الملبس لعبة كاندي كراش
  • وفي حالة وجود نوعين من الحلوى المخططة كل منهم بلون مختلف أو بنفس اللون يمكنك التبديل بين بعضهما البعض من أجل ضرب صفين من الحلوى أحدهما أفقي والأخر رأسي.
طريقة لعب كاندي كراش
  • أما في حالة وجود صف من الحلوى المكون من 4 من الحلوى يفصل بينهم لون أخر، وتوجد حلوى بنفس لونهم في الصف المجاور، يمكنك إدخال الحلوى التي تتشابه معهم في نفس اللون كي تكون الحلوى السوداء وهي بمثابة الجوكر، فإن قمت بضربها في أي لون حلوى سيتم ضرب جميع الحلوى الموجودة التي تحمل نفس اللون، وفي حالة قمت بضربها في إحدى الحلوى المخططة سيتم ضرب جميع الحلوى التي تحمل نفس اللون وتحويلهم إلى الحلوى المخططة، وفي حالة ضرب الحلوى المفرقعة داخل الكيس ستتحول كافة الحلوى التي تحمل نفس اللون إلى حلوى مفرقعة وتقوم بضرب كافة الحلويات المجاورة.
الحلوي السوداء كاندي كراش
  • يجب متابعة عدد الحركات المتبقية أعلى واجهة اللعبة من أجل محاولة إنجاز المطلوب منك داخل المستوى قبل نفاذ الحركات حيث أن كل مستوى له هدف مختلف عن المستوى الأخر.
عدد حركات لعبة كاندي كراش
  • اكتشف بنفسك العديد من أنواع الحلوى المختلفة حيث ستظهر فيما بعد الشيكولاتة التي يجب عليك تكسيرها باللعب بجوارها، بالإضافة إلى بعض الأحجار التي يتوجب عليك ضرب الحلوى الموجودة بجوارها لتكسيرها أيضاً، فضلاً عن بعض القنابل التي ستظهر على حلوى بلون معين ويتوجب عليك وضعها وسط لونين مماثلين لها من أجل تفجيرها والتخلص منها.

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush الأصلية 2023

  • كاندي كراش تحتوي على مئات وآلاف المستويات
لن ولم تشعر بالملل على الإطلاق داخل هذه اللعبة حيث أنها ذات مستويات متعددة والجدير بالذكر أن في كل مستوى ستجد أشياء جديدة وفي كل مستوى يكون الهدف مختلف وعدد الحركات مختلف أيضاً، مما يجعلك تشعر وكأنك داخل لعبة مختلفة في كل مستوى لما تتميز به، حتى تصميم كل مستوى مختلف وعندما تتخطى العديد من المستويات ستحظى بالعديد من الهدايا المجانية فضلاً عن بعض البوسترات التي يمكنك استخدامها داخل اللعبة واختيارها قبل البدء في المستوى.
مستويات لعبة كاندي كراش ساجا
  • تبث روح التحدي والمنافسة
من أكثر المزايا التي ستنعم بها داخل لعبة كاندي كرش ساجا Candy Crush Saga هي روح المنافسة والتحدي حيث يوجد داخلها ترتيب لجميع اللاعبين المتواجدين على منصتها في كل مرحلة، حاول دائماً أن تنهي المرحلة بشكل جيد من أجل الحصول على 3 نجوم في نهاية المستوى لتحظى بالحصول على المراكز الأولى.
التقييم في لعبة كاندي كراش
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة
من أكثر المزايا التي أشاد بها عدد كبير من المستخدمين وقاموا بتقييمها والتعليق على روعتها على منصة متجر جوجل بلاي هو احتوائها على مؤثرات صوتية رائعة للغاية حيث أن اللعبة تحتوي على موسيقى هادئة ومميزة قد لا تجدها داخل أي لعبة أخرى لا تعرقل عملية التفكير والتركيز بل تُعين عليها بشكل أكثر، بالرغم من توفر ميزة غلق صوت اللعبة إلا أن أغلب مستخدميها لا يفضلون ذلك لأن متعة الصوت مع محاولة الوصول إلى هدف المستوى تعطي مزيج رائع.
  • تحتوي كاندي كراش على العديد من وسائل المساعدة
يمكن من خلال اللعب للمرة الأولى الحصول على بعض أدوات المساعد بشكل تلقائي، حيث يظهر شريط سفلي داخل شاشة اللعبة في مستوى ما، يحتوي على بعض الأدوات المساعدة التي قد تلجأ إليها في حال اقتراب انتهاء الحركات دون تحقيق هدف المستوى، ويتبقى على الوصول إلى الهدف خطوة بسيطة، يمكنك الاستعانة بأحد أدوات اللعبة التي تتمثل في شكل الكف الذي يقوم بالتبديل بين 2 حلوى، أو المطرقة التي تُسمى اللولي بوب التي يمكنها ضرب حلوى واحدة فقط أي لون وفي أي مكان، بالإضافة إلى المطرقة المخططة أو اللولي بوب المخطط وهو الذي يمكنك من ضرب صف من الحلوى أفقي ورأسي بضربة واحدة، فضلاً عن العديد من الأدوات الأخرى التي ستساعدك في تخطي الكثير من المستويات الصعبة.
  • تدعم لعبة كاندي كراش ساجا عدد كبير من اللغات
تشتمل تحميل لعبة كاندي كراش ساجا داخل إعداداتها على العديد من اللغات التي يمكنك التبديل بينهم واختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة بها، ومن أبرز اللغات التي تدعمها اللعبة هي الإنجليزية والتركية والإسبانية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى ما عدا العربية.

عيوب تنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga 2023

  • تحميل لعبة كاندي كراش ساجا تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة، بالإضافة إلى توفر العديد من المواد الإعلانية الطويلة من أجل الحصول على أداة ما أو مساعدة ما.
  • تحتوي اللعبة على 5 محاولات أو فرص حياة فقط، أي أنك إن لم تتمكن من اجتياز المستويات بشكل ناجح فكل ما لديك هو 5 محاولات فقط لاحتمالية الخسارة وعدم الاجتياز وعقب مرور الخمس محاولات لم تتمكن من مواصلة اللعب إلا عقب مرور 30 دقيقة.
  • اللعبة حجمها مُبالغ فيه بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أي أو إس الأمر الذي يجعل بعضهم يحاول إزالة بعض التطبيقات الهامة من أجل الحصول على اللعبة وتحميلها.
  • المستويات عندما تصل إلى 100 فيما فوق تزداد صعوبة بالغة وتحتاج إلى تركيز طويل من أجل تخطي المستوى وتحقيق الهدف المُراد وقد أشاد البعض بهذا الأمر واعتبره ميزة بينما شعر البعض الأخر بالملل والاستياء للصعوبة البالغة التي وصلت إليها المستويات وعدم القدرة على الاجتياز إلا عقب شراء بعض أدوات المساعدة.

معلومات ملف تنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush الأصلية 2023

تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة
💿اسم اللعبةكاندي كراش ساجا Candy Crush Saga
🔃نسخة اللعبةV1.259.0.1
📊حجم اللعبة92 MB
🗓تاريخ اللعبة23 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةKing
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق