تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero APK 2023 مُتاحة الآن للتنزيل علي الأندرويد والأيفون، حتى يتمكن عشاق كرة القدم من تنزيل soccer hero وتثبيتها على الهاتف من أجل الاستمتاع بالخوض في مباريات كرة القدم تلك الساحرة المستديرة التي تمكنك اللعبة من أن تكون أحد لاعبيها، وهي تشبه كثيراً ألعاب البلاي ستيشن والفيفا ولكن بمهام وأساسيات مختلفة نسبياً، حيث تقوم بإختيار شكل اللاعب الذي يمثلك داخل سكور هيرو ومن ثم إختيار ملابسه والدولة التي تتمي إليها، وتتألف لعبة Score Hero من العديد من المستويات التي تزيد عددها عن 240 مستوى بالإضافة إلى العديد من المستويات الإضافية، وكالعادة عند تنزيل سكور هيرو مهكرة يمكنك البدء في إستخدام المراحل السهلة التي ستفوز بها من أجل التحفيز على الإكمال ومن ثم تبدأ الصعوبة تدريجياً.
تحميل لعبة سكور هيرو الجديدة Score Hero 2023
وتختلف مهام اللعبة من مستوى إلى أخر، فمثلاً قد تتطلب منك لعبة سكور هيرو في إحدى المستويات أن تقوم بتسجيل رقم معين من الأهداف برأسك، أو تقوم بتسديد عدد معين من الأهداف بركلات الجزاء وغيرها من المهام الأخرى التي تشبه ذلك، وعليك أن تقوم بها في المستوى من أجل الحصول على بعض النقود الذهبية الافتراضية، التي يمكنك من خلال جمع عدد كبير منها تطوير شخصية اللاعب الخاص بك، وشحن طاقته من حين إلى أخر فعندما يفقد اللاعب طاقته فور هزيمتك في إحدى المباريات لن يتم شحنها مرة أخرى إلا عقب مرور حوالي 17 دقيقة، كما يمكنك من خلال تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero على الهاتف شراء بعض العملات الافتراضية بنقود حقيقية كما يمكنك شراء طاقة مستمرة لمدة 24 ساعة مهما انهزم لاعبك لن يفقدها، والجدير بالذكر أن تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2023 مُتاحة بشكل مجاني ولا تحتاج إلى أي اشتراك أو مبلغ مالي من أجل الحصول عليها، ولا تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية من أجل الاستمتاع بها، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها بشكل تفصيلي فيما بعد.
تنوية: روابط تنزيل سكور هيرو Score Hero APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة سكور هيرو برامج بلس".

نبذة عن لعبة سكور هيرو Score Hero 2023

تحميل لعبة سكور هيرو هي أحد أشهر الألعاب الرياضية لمُحبي وعشاق الساحرة المستديرة وتم طرحها بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي منذ عام 2015 وقد قامت بتطويرها شركة صغيرة تُسمى Games First Touch التي برعت في إضافة العديد من اللمسات التقنية في هذه اللعبة كي تظهر بهذا الشكل الأكثر من رائع والتي لاقت استحسان عدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث أنها تدعم عدد كبير من اللغات كي يتمكن أغلب محبيها من التعامل معها باللغة التي يفهمونها ولكنها لا تدعم اللغة العربية.
ومن أبرز مميزات تحميل سكور هيرو مهكره أنها تجعلك أحد اللاعبين الموهوبين فعندما تحقق النصر في مستويات ومباريات مختلفة ستبدأ العديد من الأندية محاولة الإمضاء للتعاقد معك من أجل ضمك واحترافك في العديد من الأندية، كي تحترف في مباريات الدوري فكلما تقدمت في مستويات اللعبة كلما تم فتح العديد من الآفاق في وجهك عن طريق اللاعب الذي قمت باختياره ليقوم بدورك، وبالطبع من أجل الوصول إلى هذا المستوى فإن الأمر يتطلب منك أن تقوم باستخدام استراتيجيات جيدة من أجل الربح وفوز المباراة لصالح فريقك، مما قد ينمي قدراتك العقلية التي تجعلك توجه كامل تركيزك إلى الفوز وإحراز العديد من الأهداف.
ويجب أن تكون حريصاً على مدار المباراة في جمع العديد من العملات الافتراضية والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق الفوز في العديد من المباريات وتخطي العديد من المستويات، أو يمكن مشاهدة العديد من المواد الإعلانية الترويجية، كما يمكن شراء بعضاً من تلك العملات الافتراضية ببعض النقود الحقيقة بالبطاقة الائتمانية، وفائدة تلك العملات أنها تُعينك على تطوير شخصية اللاعب ومهاراته وشحن طاقته كي تتمكن من اللعب به لفترات طويلة دون الحاجة إلى الانتظار من أجل إعادة شحن الطاقة الخاصة به، ويمكنك تجربة تحميل لعبة سكور هيرو بنفسك لترى مدى روعتها وسهولتها.

كيفية تشغيل لعبة سكور هيرو Score Hero على الموبايل 2023؟

  • بعد تحميل لعبة سكور هيرو APK للاندرويد والايفون كل ما عليك هو الإنتظار قليلاً، ثم ستظهر نافذة صغيرة بها سياسة الخصوصية وشروط اللعبة قم بقراءتها ثم قم بالنقر على زر Ok.
قوانين وخصوصية لعبة سكور هيرو
  • قم بالنقر على زر البدء في اللعب Play المتوفر داخل مستطيل أحمر اللون.
بدء لعبة سكور هيرو
  • ستظهر مجموعة من اللاعبين بأشكال وملامح مختلفة ومتباينة كل ما عليك هو النقر على اللاعب الذي تختاره ليقوم بدورك على أرض الملعب.
إختيار اللاعب داخل اللعبة
  • عقب النقر على اللاعب الذي قمت باختياره ستظهر مجموعة من الدول المختلفة يمكنك النقر على إحدى تلك الدول التي ينتمي لها اللاعب الخاص بك، للخوض والدخول في الدوري الخاص بتلك الدولة، ثم أنقر على علامة صح.
إختيار الدولة لعبة score hero
  • ستظهر لك أرض الملعب ويوجد بها العديد من الأرقام كل ما عليك هو وضع الخطة الخاصة بك، فعقب النقر على الزر سيظهر لك Trail أنقر على زر اللعب Play لتظهر وكأنك تقوم بضرب ركلات جزاء.
تحديد مركز اللاعب داخل اللعبة
  • سيظهر الملعب وكأنك تنظر إليه من أعلى، وسيظهر اللاعب وهو يقف وفي قدمه الكرة تمهيداً لركلها صوب الشبكة وبينك اللاعب وبين الشبكة سهم منقط من أجل تحديد وجهة ضرب الكرة، قم بضبطها ومن ثم قم بالنقر على الكرة لضربها في شبكات الخصم، ومن ثم سيتم إعادة ضرب الكرة القاتلة من أكثر من زاوية كي تتمتع بمشاهدة ما فعلت، ومن ثم قم بالنقر على الرقم التالي وهكذا.
ركل اللاعب للكرة

شرح لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون 2023

تدور فكرة تحميل لعبة سكور هيرو حول شاب مبتدئ يرغب في الدخول إلى عالم كرة القدم ليأخذ المدرب بيده إلى طريق الاحتراف، وتتألف اللعبة من عدة مراحل كل مرحلة تحتوي على 20 مستوى، كل مستوى يقوم المدرب فيها بتدريبك على النحو الامثل من أجل القدرة على الدخول في المباريات الكبيرة.
يبدأ اللاعب في المستوى الأول بالتدريب من الصفر حول تمرير الكرة صوب الشبكة ليظهر لك سهم متصل من قدم اللاعب إلى شبكة الخصم، كل ما عليك هو النقر على قدم اللاعب وإدراج اتجاه الكرة عن طريق لمس الشاشة صوب الشبكة ومن ثم ترك سكور هيرو تنطلق وكلما تمكنت من تصويب الكرة صوب الشبكة وتمكنت من إحراز الهدف، كلما حصلت على نجوم وتمكنت من الوصول إلى المستوى التالي.
عقب ذلك ستبدأ في تمرينات التمرير إلى اللاعبين الأخرين داخل لعبة Score Hero على أرض ملعب كرة القدم تظل تعيد وتقوم بتمرير الكرة إلى زميلك إلى أن تصل الكرة إلى قدمه ومن ثم قم بتمرير خط يصل بين كرة زميلك في الفريق إلى شبكة الخصم محاولاً إحراز هدف.
دبل كيك لعبة سكور هيرو
وعقب إنجاز كل هدف يتم التعليق من قِبل معلق المباراة مع إعادة إحراز الهدف بلقطات مسجلة من زوايا مختلفة لتشعر وكأنك لاعب حقيقي على أرض الملعب، والجدير بالذكر أنه يمكنك إحراز الهدف بالرأس أو القدم أو لمسها بالطرق القانونية للعبة أو عن طريق اختيار بعض الحركات البهلوانية الاحترافية مثل الدبل كيك أو الباك فليب وغيرها من أساليب اللعب الأخرى.
يمكنك عقب حصولك على العديد من الأموال الافتراضية أن تقوم بإضافة بعض التعديلات على اللاعب الخاص بك، وذلك عن طريق النقر على متجر لعبة سكور هيرو القديمه من أجل تغير قصة شعر اللاعب ولون التيشرت ورقمه ويمكن إضافة لحية وشارب له أو اختيار تيشرت نص كم أو بكم حتى الحذاء يمكنك تغيره، مما يزيد من روح الإثارة والتشويق داخل اللعبة.
تغير شكل اللاعب
والجدير بالذكر أنه عند انتهائك من كل مرحلة يجب أن تكون حاصلاً على عدد معين من النجوم، وفي كل مرحلة يتم فتح آفاق جديدة لدي لاعبك فالأمر يختلف تماماً من بداية المستويات إلى منتصفها لتصبح أحد أعضاء فرق كرة القدم، ولكل مستوى مهام معينة عليك اتباعها من أجل الحصول على عدد النجوم المطلوب مثل أسلوب إحراز الهدف أو عدد تمريرات الكرة إلى زملائك أو ضرب الكرة برأسك عدد معين من الضربات وغيرها من المهام الأخرى التي يتطلبها كل مستوى.

مميزات تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero الاصلية للاندرويد والايفون 2023

  • تقوم لعبة Score Hero APK بوضع هدف أمامك يجب الحصول عليه وهو بحد أدنى نجمة واحدة وصولاً إلى ثلاثة نجوم يجب أن تقوم بالوصول إليهم داخل المباراة من أجل الحصول على العديد من النقود الافتراضية التي تمكنك من شراء قصات شعر مختلفة أو اختيار تيشرت مختلف الرقم واللون فضلاً عن شراء طاقة للاعب وغيرها من المزايا الأخرى.
  • عقب حصولك على العديد من النجوم من خلال تمريرات الكرة ودخول الكرة في شبكات الخصم سيتم خيارك للدخول والاحتراف في العديد من الأندية المختلفة التي تحبها مثل شيلسي أو ريال مدريد أو غيرها من الأندية الإنجليزية الأخرى التي تحبها، كي تصبح أحد نجوم الكرة المشاهير مثل محمد صلاح وميسي وغيرهم من أشهر اللاعبين مما قد يحفزك على التحدي ومواصلة اللعب داخل لعبة سكور هيرو.
إندية لعبة سكور هيرو
  • تحتوي تحميل لعبة score hero مهكرة على جرافيك عالي الجودة ورسوميات تقنية جيدة جداً حيث استخدمت الشركة المطورة للتطبيق تقنية الثري دي التي تجعلك تشعر وكأنك أمام مباراة حقيقية أنت أحد أبطالها، من حيث الملعب بلونه الأخضر الزاهي وشكل اللاعبين وطرق التمرير وضرب الكرة صوب الشبكة وغيرها من التفاصيل الأخرى الدقيقة التي أكسبت اللعبة جو من المرح والإثارة.
جرافيك لعبة سكور هيرو
  • تهدف تحميل لعبة سكور هيرو APK إلى زرع القدرة على التحدي والتطور في شخصية اللاعب الذي يمثلك عن طريق التركيز في تحديد مرمى ضرب الكرة وتصويبها إلى الاتجاه الصحيح، فضلاً عن تقوية روح المنافسة في الوصول إلى العديد من المستويات وتخطيها والحصول على النجوم التي تعمل على تجميع العملات الذهبية الافتراضية.
  • عند النقر على صورة اللاعب وعدد النجوم سيظهر كافة ما يتعلق باللاعب من حيث عدد النجوم التي حصدها والدولة التي ينتمي إليها واسمه ولون التيشرت ورقمه بالإضافة إلى اسم النادي الذي ينتمي إليه في الوقت الحالي والميداليات التي حصل فريقه عليها أيضاً.
إنجازات وبطولات اللاعب
  • ومن أبرز المزايا التي تتحلى بها لعبة سكور Hero هي قيام اللعبة بإعادة لقطات التمرير التي تمت وصولاً إلى دخول الكرة إلى شبكة الخصم، وذلك من عدة زوايا حتى يتسنى لك أن تفخر بما فعلت عن طريق تمريرة لاعبك لزملائه في الفريق أو تصويبك أنت للكرة بشكل مباشر إلى الشبكة، الأمر الذي يجعلك كأنك ترى مباراة حقيقية على التلفاز.
إعادة الأهداف لعبة score Hero
  • يمكن توقف اللعبة في أي وقت عن طريق النقر على زر التوقف ومن ثم يمكنك العودة إلى المباراة دون أن تخسر شيئاً، أو يمكن الدخول إلى زر الإعدادات لضبط بعض الأشياء أو إغلاق المباراة والبدء من أول وجديد.
  • تتألف لعبة أسكور هيرو من عدد كبير جداً من المراحل وكل مرحلة تتكون من 20 مستوى عليك تخطيهم جميعاً من أجل الوصول إلى المستوى التالي وهذا الأمر يخلق جو من التحدي وحب تخطي المرحلة من أجل استكشاف المرحلة التالية، حيث أن كل مرحلة ستجد بها شيء جديد وتمريرة جديدة.
  • تحتوي تحميل لعبة score hero مهكرة على العديد من المؤثرات الصوتية التي تجعلك داخل أجواء اللعبة لتشعر وكأنك داخل مباراة حقيقية من صوت المشجعين وصوت تمريرات الكرة إلى صوت اللاعبين زملائك وغيرا من الأصوات والمؤثرات الأخرى التي تجعلك تشعر بالحماس الشديد أثناء اللعب.
التحكم في المؤثرات الصوتية داخل اللعبة

عيوب تنزيل لعبة سكور هيرو Score Hero للموبايل 2023

  • تحميل لعبة سكور هيرو لا تدعم اللغة العربية مما قد يؤدي إلى عدم تمكن بعض المستخدمين من الشرق الأوسط وإفريقيا في التعامل مع تلك اللعبة وفهمها على النحو الأمثل لتحقيق المتعة الحقيقية من جراء تحميلها، ونأمل أن تقوم الشركة بإضافة اللغة العربية قريباً.
  • تتطلب في بعض الأحيان الاتصال بالإنترنت طوال فترة اللعبة من أجل القدرة على مواصلة الانتقال من مستوى إلى أخر.
  • حجم تنزيل لعبة سكور هيرو يعتبر ليس صغير لأنها تصل إلى 95 ميجا بايت على الأندرويد وتتخطى الـ 100 ميجا بايت على هواتف الأيفون.
  • تشتمل على العديد من الأشياء التي يتوجب عليك دفع مبالغ نقدية من أجل الحصول عليها.
  • لا تحتوي على عدد كبير من الإعدادات من أجل القدرة على التحكم في كافة عناصر اللعبة، بالرغم من أن البعض يراها ميزة إلا أن البعض الاخر رأها عيب من الأفضل إصلاحه.

معلومات ملف تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero اخر تحديث 2023

تنزيل لعبة سكور هيرو Score Hero من ضمن افضل الألعاب الرياضية الخاصة بكرة القدم، الأمر الذي أدى إلى انتشارها حول العالم وتزايد عدد محبيها ومستخدميها حول العالم، حيث وصل عدد من قام بتحميلها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من دول العالم المختلفة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة سكور هيرو أقرأ التالي:-
تحميل لعبة score hero مهكرة
💿اسم اللعبةسكور هيرو Score! Hero
🔃نسخة اللعبةV2.75
📊حجم اللعبة95 MB
🗓تاريخ اللعبة18 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةFirst Touch Games Ltd
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق