تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 على الهاتف للأندرويد مجانا

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة كرة القدم بيس PES 2012 APK علي الهاتف كاملة مجانا برابط مباشر كاملة مجانا 2024

قد يكون تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف خيارا مهما لمحبي لعبة بيس على الأندرويد ولكن لا طاقة لهم في لعب بيس 2022، خاصة أن تحميل PES 2012 APK يتماشى مع أي هاتف أندرويد مهما كانت مواصفاته، برو إفولوشن سوكر 2012 لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز، بالإضافة إلى الواقعية في أسماء الفرق وكاميرات زوايا الرؤيا والحركات الفيزيائية وغيرها.

تنزيل لعبة بيس 2012 Pro Evolution Soccer 2012 من الألعاب الرائعة والتي لاقت رواجا كبيرا بين محبي الألعاب الالكترونية على الهواتف الأندرويد، خاصة أن اللعبة تمتاز بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعلها هدفا لكل مستخدم للأندرويد، خاصة أن حجمها صغير للغاية بالمقارنة مع الألعاب الأخرى التي تحاكي كرة القدم، بالإضافة إلى أن برو إفولوشن سوكر 2012 سهلة اللعب وبها الكثير من الدوريات الكبرى لكرة القدم.

تحميل لعبة بيس PES 2012 علي الهاتف للأندرويد

تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف الأندرويد تحتوي على الكثير من الفرق الأوروبية والمنتخبات العالمية المختلفة، فاللعبة تحتوي على الدوريات الأوروبية الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والاسباني والإيطالي وغيرهم، بالإضافة إلى أسماء الفرق وملابسهم وأسماء الاعبين من خلال قدراتهم المختلفة.

نبذة عن لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012

ظهرت تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 كلعبة للأندرويد منذ ما يقرب من 10 سنوات كلعبة خاصة بالهواتف من شركة كونامي، وتعد اللعبة الأولى في سلسلة ألعاب بيس للأندرويد، والرائع في تنزيل لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 أنها كانت صغيرة الحجم وسهلة اللعب، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سنذكرها لاحقا، ومع مرور الوقت لم يتم تطوير اللعبة لأسباب أمنية وتجارية، تنزيل بيس 2012 قد لاقت قبولا واسعا لكن اللعبة كانت بدون ترخيص، مما جعل الشركة تتراجع عن تحديث إصدارات جديدة لها، ومع وقف الإصدارات، قام الكثير من المطورين بعمل مودات للعبة تساعد على تطويرها شكليا وبرمجيا، بالإضافة إلى انتقالات اللاعبين الموسمية.

وبعد مرور سنوات طوال ظهرت لنا ألعاب بيس للهواتف الأندرويد والأيفون، ولكن بمساحات كبيرة للغاية، مما جعل الغيمرز يستقرون على تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 على الاندرويد توفيرا للمساحة وتقليلا على جهد الجهاز.

وقبل الشروع في شرح ووضع روابط تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف والعديد من المعلومات والمزايا الموجودة باللعبة، يمكنكم الاطلاع على هذه الألعاب الأخرى الرياضية التي ستثير انتباهكم، ومنها:-

شرح تحميل وتشغيل لعبة بيس PES 2012 علي الهاتف للأندرويد كاملة مجانا 2024

تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف للهاتف غير متوفرة للتحميل من متجر جوجل بلاي وقمنا بتوفير روابط تحميل PES 2012 APK +OBB كاملة نسخة اصلية تعمل بكفاءة 100% فقط تابعونا في باقي الشرح لمعرفة طريقة تحميل وتشغيل بيس 2012 علي الهاتف من خلال الخطوات التالية:-

  • قم بتفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة علي الهاتف من خلال الذهاب الي الاعدادات > الامان او الخصوصية > تفعيل المصادر الغير معروفة.
تفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة
  • قم بتحميل لعبة بيس PES 12 APK +OBB برابط مباشر مجانا من خلال روابط التحميل التالية.

تحميل Pro Evolution Soccer 2012 APK

تحميل Pro Evolution Soccer 2012 OBB

  • قم بإيقاف الاتصال بالأنترنت و wifi قبل التثبيت.
  • الآن قم بتثبيت PES 2012 Pro Evolution Soccer APK.
  • بعد اكتمال التثبيت لا تقوم بفتح اللعبة الان.
  • قم بفك ضغط ملف PES 2012 Pro Evolution Soccer OBB الذي قمنا بتحميلة سابقا باستخدام أي تطبيق فك ضغط الملفات للأندرويد ونرشح عليكم تحميل zarchiver من الرابط التالي.

تحميل برنامج زار شيفر zarchiver

  • الآن بعد فك الضغط سوف تجد مجلد به ملف obb. ضع الملف في المسار التالي:-
sdcard / Android / obb/ com.konami.pes2012
  • ويجب الانتباة بأن لا تضع ملف obb بدون مجلد لأنك تحتاج إلى توفير المسار الصحيح فإذا لم تجد مجلد com.konami.pes2012 فقم بإنشاء مجلد بنفس الاسم وضغ فية ملف OBB .
مسار ملف لعبة PES 2012 OBB
  • الآن يمكنك تشغيل لعبة بيس 2012 PES 2012 Pro Evolution Soccer بدون أي أخطاء والاستمتاع باللعبة.

اذ لم يكن لديك تطبيق استكشاف ملفات الاندرويد نرشح عليكم تحميل تطبيق ES File Explorer File Manager من الرابط التالي.

تحميل مستكشف ملفات Es مجانا للاندرويد

شرح لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 للأندرويد

بعد تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف وتشغيلها، كل ما عليكم هو الدخول إلى قائمة الفرق واختيار الفرق المراد اللعب بها وضدها ثم الدخول إلى المباراة بشكل عادي كأي لعبة أخرى، لكن ما يهمنا هو أزرار الضبط والتي تتمثل في الاتجاهات الدائرية على التاتش، والتي يمكن من خلالها تحديد مسار اتجاهات اللاعبين، وبزيادة الضغط على الاتجاهات سيتم إضافة السرعة تلقائيا للاعب.

اما بخصوص أزرار اللعب، فتنقسم إلى زرين بحرفي A وB وحرف A مخصص لتزحلق والتمريرات الطولية العالية للاعبين، أم زر B فهو مخصص للتمريرات القصيرة واعتراض اللاعب الخصم بالإضافة إلى التسديد من المسافات القصيرة نحو المرمى.

ويمكن من خلال اللعبة لعب التدريبات بأي فريق، بالإضافة إلى لعب الدوريات المتعددة والكؤوس الدولية.

تشغيل لعبة كرة القدم PES 2012 للأندرويد بالدراعات

هناك البعض من يطمح إلى تشغيل لعبة كرة القدم pes 2012 على الهاتف الأندرويد أو التابلت بالدراعات، فالدراعات لها قدرة أكبر على التحكم، نهيك عن ظهور الشاشة كاملة دون استخدام التاتش، ورغم أن لعبة كرة القدم pes 2012 للأندرويد لا تدعم تغيل الدراعات إلا أنه يوجد كل رائع يقوم بهذه المهمة بامتياز، ويتمثل في استخدام محاكي البلايستشن على الأندرويد.

والذي يسمى PPSSPP، ويمكنكم تحميله من خلال الرابط الموجود في هذا المقال، مع الشرح الكامل له.

تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

بعد تثبيت التطبيق المحاكي PPSSPP على الهاتف الأندرويد أو التابلت لتكون الشاشة الرئيسية للإعدادات بهذا الشكل.

محاكي العاب ppsspp

بعدها قم بتنزيل لعبة بيس 2012 للبلايستشن كملف أيزو، ويمكن تحميل لعبة بيس 12 كملف ايزو ISO، من خلال الرابط التالي.

تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012.iso برابط مباشر

وبعد تنزيل ملف اللعبة، قم بتشغيل المحاكي، حتى يقرأ محتواها بشكل تلقائي، وتظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق كما بالصورة التالية.

تشغيل لعبة كرة القدم pes 2012 للأندرويد بالدراعات

لتظهر لنا هذه الصور من داخل اللعبة وكأننا نلعب لعبة بيس 2012 على الكمبيوتر بدلا من الهاتف.

لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012

حقا إنها تجربة رائعة، والأروع هو تحضير الدراعات بجانبنا، لتوصيلها بالهاتف واللعب على الدراعات بدلا من الضغط على التاتش، وللقيام بذلك نشتري قطعة OTG، من أي محل تليفونات بجانب محل إقامتكم، وهي ذو سعر زهيد، وتكون بالشكل التالي.

قطعة OTG

حيث نقوم بتوصيل قطعة OTG بالهاتف وتوصيل الدراعات بها، وبعد توصيل الدراعات، قم بضبط إعدادات الدراعات بالمحاكي من خلال الضغط على الإعدادات والذهاب إلى التحكم Control.

بعدها تستطيع تشغيل لعبة كرة القدم بيس PES 2012 على الهاتف الأندرويد بالدراعات بكل سهولة، علما بأن ضبط الدراعات يتم لمرة واحدة فقط.

مميزات تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 علي الهاتف للأندرويد 2024

يمتاز تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 على الأندرويد بالكثير من المزايا الرائعة التي جعلت شعبيتها مستمرة حتى الآن، فاللعبة تزداد شعبيا يوما بعد يوم، وتنتشر بين الغيمرز باستمرار رغم عدم تطويرها من الشركة الأم، ومن أهم مزايا لعبة بيس pes 2012:

  • حجم تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف صغير للغاية بالمقارنة مع الإصدارات الأحدث، بالإضافة إلى أنها تعطي الكثير من الغايات للغيمرز المحبين لكرة القدم.
  • يمتاز تصميم اللعبة بالرسوم الثلاثية الأبعاد والأستادات الحقيقية وتشجيعات الجماهير والمعلق المتفاعل مع أساليب اللعب المختلفة.
  • يمكنكم تحميل بيس PES 2012 برابط مباشر مجانا من خلال موقعنا برامج بلس بحجم صغير.
  • تدعم لعبة كرة القدم PES 2012 عدد كبير من الفرق الأوروبية والمنتخبات العالمية، بأسماء لاعبيها الصحيحة، بالإضافة إلى أن اللعبة تقدم الملبس الصحيح والجرافيك الرائع في الرسومات.
  • الحركات الفيزيائية للاعبين مثل الصدامات والعرقلات والاحتفالات كلها تقع تحت الحركات الواقعية، حيث يوجد باللعبة الكثير من الاحتفالات للاعبين، بالإضافة إلى الأخطاء الكروية ورميات التماس، نهيك عن التحكيم الرائع في اللعبة، على الخلاف من لعبة كرة القدم PES 2012 للكمبيوتر وقتها، والتي بها عدد من الأخطاء التحكيمية الكارثية.
  • القدرة على إنشاء فريق كرة قدم متماسك من خلال الدوريات القائمة مع الفرق المختلفة، كلعبة بيس على الكمبيوتر، كما يمكنكم تحسين أداء اللاعبين من خلال التدريبات المستمرة لهم في الدوري.
  • الوجه العام للكرة رائع من حيث الأحوال الجوية والمشاهد المختلفة في اللعب.
  • القدرة على إعادة الأهداف بزوايا رائعة وبشكل سلس لا توجد في الكثير من الألعاب الأخرى.
  • تتدرج تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2012 في المستويات لتلائم لعب المبتدئين وحتى المحترفين.
  • يمكنكم اللعب عبر الدوريات والكؤوس المختلفة الموجودة باللعبة.
  • يمكنكم تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 على كل إصدارات الأندرويد الموجودة بالسوق سواء القديمة أو الجديدة.
  • قوائم التشغيل للعبة سهلة الفهم والتجربة، مما تعطي تجربة مستخدم رائعة، مع القدرة على اختيار الفرق بشكل قوي وتبديل التيشرتات الخاصة بهم.
  • وجود خطط تكتيكية للعب بها، مع إمكانية تخصيص الخطط، وضبط الفريق وإجراء التغييرات بشكل سلس، كما يوجد خريطة للملعب أسفل الشاشة للهجمات المرتدة والتمريرات التكتيكية.
  • لا تستهلك لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 موارد الجهاز نهائيا، بالإضافة إلى سلاسة اللعبة وخفتها.
  • أزارا التحكم في اللعب مقتضبة، مما ييسر الكثير من الأمور على اللاعبين في التحكم رغم بعض المساوئ التي سنذكرها عنها، لكنها لا تشغل الكثير من الشاشة ولا ترهق المستخدم في الضغطات.
  • نقدم لكم تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف برابط مباشر عبر سيرفرات موقعنا برامج بلس بحجم صغير آخر إصدار مجانا.

كما يوجد الكثير من المزايا العديدة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها عند تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 على هاتفك الاندرويد.

عيوب تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف كاملة

هناك عدد من السلبيات الموجودة بلعبة بيس 12 للأندرويد قد تسبب الضيق لبعض المستخدمين، ومنها:

  • تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف لا تأتي كاملة في ملف واحد بل، تأتي على نظام ملف تنفيذي APK، وقاعدة بيانات OBB وهذا الأمر يسبب ضيق للكثير من المبتدئين في ربط اللعبة بالداتا بيز الخاصة بها.
  • أزرار التحكم الخاصة باللعبة مقتضبة، ولا تحقق كامل الفاعلية في التحكم كثل الدراعات، مما يؤرق الكثير من الجيمرز.
  • اللعبة لم يتم تطويرها بشكلها العام منذ أول إصدار منها، مما يجعلها غير موائمة للاعبين الحديثين الذي لم يسجلوا فيها، بالإضافة إلى أنها مختزلة كثيرا في الناحية المهارية عن نفس اللعبة للكمبيوتر.

كما يمكن للبعض أن يقابل بعض السلبيات الأخرى عند تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف قد لا نذكرها هنا.

على كل حال فإن اللعبة تحقق الغرض منها، بالإضافة إلى أننا سنضع لكم الكثير حول استخدام اللعبة الخاصة بالبلايستيشن للتمتع بها بالدراعات عبر الهاتف.

الميزات الجديدة للعبة كرة القدم بيس PES 2012

  • تم إصلاح بعض المشكلات السابقة باللعبة.
  • تم إضافة بعض الفرق، والتعديل على الملابس.

ويمكنكم الاطلاع على هذه الصور التي توضح لكم تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد
لعبة برو إفولوشن سوكر بيس pes 2012 للاندرويد

هذه بعض الألعاب الرياضية الموجودة بالموقع ويمكن تحميلها برابط مباشر من خلال المقالات التالية مباشرة من موقع برامج بلس.

أسئلة شائعة حول لعبة كرة القدم برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012

هذه بعض الأسئلة المكررة عن تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف للأندرويد مع الإجابة عنها:-

كيفية تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 للأندرويد؟

يمكنكم تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف وذلك عن طريق الضغط على زر التحميل الموجود اسفل المقال، حيث يوجد به الملف التنفيذي للعبة، بالإضافة إلى ملف البيانات OBB، وكلها بروابط مباشرة.

هل لعبة كرة القدم 2012 بدون نت؟

نعم، يتم لعب لعبة بيس pes 2012 بدون إنترنت بشكل مجاني، ولا تحتاج إلى إنترنت في أي وقت، ويمكنكم الدخول إلى هذه اللعبة في أي وقت بدون اتصال بالواي فاي أو بالبيانات.

هل يمكن تحميل لعبة بيس 2012 للأجهزة الضعيفة؟

نعم فهذه اللعبة لا تحتاج إلى الكثير من الإمكانات كي تعمل بشكل سليم، فكل ما هنالك هو الدخول إلى روابط التحميل لتحميل اللعبة، ومن ثم تثبيتها على الهاتف وبعدها ستكون اللعبة جاهزة بدون أي مشكلة، ولن تسبب أي ضرر أو تسخين للهاتف، نهيك عن أنها تعمل على كل إصدارات الأندرويد بدون أي مشكلة.

هل تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر PES 2012 على الهاتف من ميديا فاير؟

نعم، فالروابط الموجودة كلها سيرفرات مباشرة، ولن تضطر إلى تحميل لعبة بيس 2012 للأندرويد من جوجل بلاي.

هل تحميل PES 2012 للأندرويد بحجم صغير؟

نعم، فاللعبة أساسا ذات حجم صغير لا يتجاوز 200 ميجابايت بقواعد البيانات، أي أنها لن تستهلك جزء كبيرا من مساحة التخزين بالهاتف علما بأنPes 2012 download تعليق عربي ليست متاحة هنا بشكل مباشر، لأنها غير شرعية وبها الكثير من الأخطاء في التعريب.

هل يمكن لعب لعبة كرة القدم PES 2012 على الأندرويد لأكثر من لاعب في نفس الوقت؟

هذا السؤال يعد مطاطا بعض الشيء، فالتطبيق الموجود على جوجل بلاي أو في الروابط الموجودة في الأسفل هي اللعبة الموجهة إلى نظام الأندرويد بشل أساسي، ولا يمكن لعبها زوجي عن طريق لاعبين في نفس الوقت، ولكن اللعب من خلال محاكي PPSSPP بالدراعات، يمكن لعبها بشكل زوجي بسهولة عن طريق الدراعات الموصلة على الهاتف عن طريق وصلة OTG.

هل يوجد شفرات للعبة كرة القدم PES 2012؟

لا يوجد شفرات بعينها يتم كتابتها للعبة، لكن هناك بعض الخبرات التي ستكتسبها عن اللعب المتكرر والذي سيساعدك في إحراز الأهداف بسهولة.

ماهي اذونات تحميل وتشغيل لعبة برو إفولوشن سوكر PES 2012 علي الهاتف؟

يتطلب تشغيل لعبة بيس PES 2012 على الأندرويد هذه الأذونات للعمل بشكل صحيح، ومنها:-

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • تعديل وقراءة محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • منع الهاتف من السكون.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 علي الهاتف للأندرويد 2024

هذه أهم المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس 2012 "PES 2012" على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

تحميل بيس pes 2012
💿اسم اللعبةبيس PES 2012 KONAMI
🔃نسخة اللعبةv1.0.5
📊حجم اللعبة166 MB
🗓تاريخ اللعبة12 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافقة معAndroid
🌐لغة اللعبةالانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 APK على الهاتف للأندرويد كاملة مجانا 2024

يمكنكم تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 للأندرويد من خلال الروابط التالية للملف التنفيذي وقاعدة البيانات OBB، علما بأن اللعبة كاملة من كل شيء، وجاهزة للعب مباشرة.

في نهاية المقال نكون قد أمددناكم بروابط تنزيل لعبة كرة القدم PES 2012 بالإضافة إلى مزايا اللعبة وعيوبها والكثير حول المعلومات عنها، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة عنها، ونرجو أن تنال تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف برو إفولوشن سوكر 2012 إعجابكم.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق