تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool اون لاين آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة بلياردو Ball Pool 8 اون لاين متاحة مجانا للأندرويد والايفون 2023، 8 Ball Pool من الألعاب التي تتميز بالأرستقراطية والترف، لذلك لن تجد الجميع يحبها بل توجد فئة معينة تعشق وتدمن لعبة 8 ball pool، لذلك تم طرح بلياردو 8 على متجري جوجل بلاي وأب ستور الرسمية لهواتف الأندرويد والأيفون، وهي من الألعاب التي تتميز بالقوة لذلك احتلك المركز الأول في عالم الألعاب داخل قسم الرياضة من متجر جوجل بلاي، حيث أن تنزيل لعبة بلياردو 8 على هاتفك الذكي قد يُغنيك تماماً عن الذهاب إلى أي مكان من أجل لعب تلك اللعبة الشهيرة، حيث أن هذه اللعبة تحاكي الواقع بشكل قريب للغاية، لأنها تُتيح إمكانية اللعب مع العديد من الأصدقاء سواء الافتراضين أو أصدقاء حقيقية يمكنك التواصل معهم على إحدى منصات التواصل الاجتماعي
تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool اون لاين 2023
كما أن تنزيل لعبة Ball Pool 8 متاحة أيضاً للكمبيوتر واللابتوب، بالتالي هي تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة الأمر الذي أدى انتشارها بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تتمثل في تصميم اللعبة الفريد حيث أنها تشتمل على 8 كور بجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D فضلاً عن قوتها وعصاها السحرية، علاوة على ذلك يُعتبر تحميل لعبة بلياردو 8 من الألعاب التي تتميز بالقوة وحب الخوض في روح المغامرة والمنافسة حيث أنها تُتيح لك العديد من الخيارات في بداية اللعبة فقد تلعب أدوار عادية منافسة مع شخص واحد، أو قد تخوض تجربة مثالية للغاية عن طريق الدخول في العديد من البطولات التي تتألف من 8 لاعبين وفي كل مرة تفوز فيها على لاعب تخوض المرحلة التي تليها ومن ثم يتم الوصول إلى المرحلة النهائية من أجل الربح والفوز في نهائي المنافسة، كما أن تنزيل لعبة البلياردو تعتبر من الألعاب الرائعة التي تتمتع بالعديد من المزايا التي سنسردها بالتفصيل فيما يلي.
تنوية: روابط تنزيل لعبة البلياردو اون لاين 8 Ball Pool APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة بلياردو 8 برامج بلس".

ما هي لعبة بلياردو اون لاين Ball Pool 8؟

تم طرح رابط تحميل لعبة بلياردو 8 على منصة متجري جوجل بلاي وأب ستور منذ عام 2010 تقريباً، على يد شركة سويسرية عريقة تُدعى ميني كليب MiniClip والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الألعاب الرياضية وتمتلك عدد كبير من الفروع داخل العديد من الدور الأوروبية، وظلت هذه الشركة تقوم بتطوير لعبة البلياردو الشهيرة بشكل مستمر وفي كل مرة تقوم بإدخال العديد من التحسينات عليها حتى ينعم مستخدميها بتجربة لعب مثالية، حيث أشاد بها كل من قام باستخدامها بالفعل من عُشاق البلياردو.
وذلك لأنها تتمتع بتصميم فريد يحاكي لعبة البلياردو 8 الحقيقية من حيث الكور وطريقة اللعبة وعصا اللعبة وكل شيء يماثل اللعبة الحقيقية تماماً، ربما يكون هذا السبب وراء انتشار اللعبة واكتسابها شعبية كبيرة، نظراً لأن أكثر الخبراء التقنيون من حيث الخبرة والمهارة أشادوا بها وأكدوا أنها من الألعاب التي تشتمل على العديد من المزايا، حيث أنها تشتمل على متجر خاص بها يمكنك شراء بعض العصا السحرية المختلفة أو تغير أي شيء عن طريق العملات الذهبية الافتراضية التي ستربحها عقب فوزك في كل مباراة.
وإن كنت ترغب في الاشتراك في الألعاب الجماعية من أجل حماس أكبر داخل بلياردو Ball Pool 8 وشعور بالمتعة أفضل وأكثر، يمكنك الاشتراك في البطولات الجماعية ويمكن أن تنافس أصدقاءك بسهولة من خلال منصة اللعبة وذلك بتسجيل الدخول إلى اللعبة عبر ملفك الشخصي على منصة الفيس بوك ومن ثم يمكنك القيام باللعب مع العديد من الأصدقاء على أن تقوم أنت باختيارهم من أجل المنافسة والقتال على طاولة البلياردو للحصول على العديد من الهدايا والجوائز داخل اللعبة.

كيفية تحميل لعبة بلياردو Ball Pool 8 اون لاين للأندرويد والأيفون؟

  • انقر علي رابط تحميل لعبة بلياردو 8 الشهيرة من متجر جوجل بلاي أو اب ستور المتاح في نهاية المقال.
  • ستأخذك إلى الصفحة الخاصة بتثبيت اللعبة مع بعض المعلومات التقنية حولها، قم بالنقر على زر التثبيت Install من أجل الحصول عليها داخل هاتفك.
تثبيت لعبة بلياردو Pool 8
  • ستظهر بعض الأذونات الخاصة بتحميل لعبة بلياردو 8 قم بمنح تلك الأذونات صلاحية الدخول من أجل إكمال عملية التحميل.
إذونات تحميل لعبة بلياردو 8
  • عقب الانتهاء من عملية التثبيت كل ما عليك للبدء في اللعبة هو النقر على زر الفتح.
فتح لعبة بلياردو 8 ball pool

كيفية لعب لعبة بلياردو Ball Pool 8 اون لاين؟

  • عقب النقر على زر الفتح الخاص بلعبة بريالدو 8 ستظهر الواجهة التي تخيرك في طريقة بدء اللعبة، حيث يمكنك الدخول بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك أو يمكن الدخول بنفس حساب متجر جوجل بلاي أي ببريد الجيميل المُسجل بداخله، كما يمكن اختيار اللعب كزائر أي دور واحد فقط كتجربة، أو يمكن الدخول بكود الموقع الرسمي.
صفحة البداية لعبة بلياردو 8
  • انتظر قليلاً حتى تقوم الكرة السوداء بتحميل اللعبة لك.
  • ستظهر أوضاع اللعبة حيث توفر لعبة بلياردو Ball Pool 8 العديد من الأوضاع، فمنها ما هو واحد ضد واحد، أو وضع اللعب المخصوص أو لعب 9 Ball وغيرها من الأوضاع الأخرى التي يمكنك النقر على أي منها.
خطوات تشغيل لعبة البلياردو
  • ستبدأ بريالدو 8 في سرد بعض التعليمات من أجل إمكانية اللعب والفوز، لمتابعة كافة التعليمات يمكنك فقط النقر على زر البدء Start.
تعليمات لعب لعبة بلياردو 8
  • ستظهر لك الطاولة وعصا البلياردو والكرة ويقول لك التعليم الأول في اللعب قم بتحريك العصا للتصويب عن طريق التمرير بأصبعك.
تعليمات لعب لعبة بلياردو 8
  • قم بتمرير الكرة وتصويب الكرة البيضاء تجاه الكرة الصفراء من أجل أن تقوم بإدراجها في الحفرة داخل الطاولة.
التحريك علي الكرة لعبة 8 ball pool
  • عقب تحريك العصا صوب الكرة قم بتحريك البار الأيسر إلى أسفل من أجل ضرب المكرة داخل الكرة ومن ثم ستأتي لوحة بداية اللعب المدون بها العب الآن Play Now.
بدء اللعب 8 ball poll

معلومات عن لعبة البلياردو الحقيقية حتى تتمكن من لعبها

تُعتبر لعبة البلياردو من الألعاب التي تنال إعجاب طبقات معينة من المجتمع، وتقوم اللعبة أساساً على طاولة وكل لاعب يحمل بالعصا الخاصة به، ويوضع على الطاولة 8 كرات يتم وضعهم في البداية بهيئة مثلث، على أن تكون الكرة التاسعة هي التي تتحرك عصا اللاعب صوبها من أجل توجيهها نحو الكور الأخرى.
وتشتمل الطاولة على حوالي 6 حفر بداخلها على كل لاعب أن يقوم بإنزال عدد أكبر من الكرات الموجودة على الطاولة، دون المساس بالكرة السوداء على أن يقوم اللاعب بإنزالها في المرحلة الأخيرة ليكون فائزاً بالجولة، وفي حالة سقوط الكرة السوداء عن طريق التصويب عليها بالخطأ يكون اللاعب خاسر في هذه الحالة.
كما أن هناك طريقة أخرى لا تتوقف فقط على إنزال الكور الثمانية بل يتراهن كل لاعب أن يقوم بإنزال 9 أو 22 كرة داخل حفر الطاولة، ومن يقوم بإنزال هذا العدد من الكور أولاً سيكون هو الرابح بين العديد من اللاعبين.
وهناك طريقة ثالثة أيضاً ولكنها غير منتشرة بين أواسط اللاعبين وهي أن تكون طاولة اللعبة داخل لعبة البلياردو Ball Pool 8 خالية من أي حفر أو ثقوب وتكون طريقة وألية اللعب بداخلها عبارة عن تصويب العصا تجاه الكرة البيضاء على الجدران كي تصيب أحد الكرات وبعد كل ضربة لكل كرة وتزايد عدد التصويب الجيد للاعب يكون هو الفائز.

أبرز الأماكن التي كانت لعبة البلياردو تُلعب بها

من أكثر الأماكن التي اشتهرت بتواجد العديد من صالات البلياردو داخل بعض البيوت الفارهة المساحة أو بعض القصور والفلل التي تخصص غرفة خاصة من أجل هذه اللعبة الممتعة.
كما انتشرت هذه اللعبة أيضاً في بعض النوادي الاجتماعية أو بعض الصالات المخصصة لذلك في العديد من الأحياء فضلاً عن بعض الملاهي الليلية.

طريقة لعب لعبة بلياردو Ball Pool 8 اون لاين الجديدة؟

كانت بلياردو اون لاين في البداية تحتاج إلى حكم لا ينتمي إلى أي لاعب من الطرفين حتى يتابع تحركات اللاعبين حتى لا يتم أي خرق للقوانين كتحريك الكرة البيضاء وفق هوى اللاعب، أو الإمساك بأحد الكور بيده وغيرها من الأشياء الأخرى التي قد تخرق بقانون اللعبة.
كما يقوم الحكم أيضاً من حين إلى أخر بتغير القطعة الجلدية التي تعلو عصا اللعب حتى لا يتم إنزلاق الكور بالخطأ أو حدوث تزحلق للكرة أثناء الضرب، بالإضافة إلى وجود نوع معين من البودرة يتم لجوء اللاعب إليها في أي وقت من أجل تليين الجلدة التي تعلو عصا اللعب، ومن أبرز أحكام هذه اللعبة التي سيتم تطبيقها إلكترونياً عبر لعبة بلياردو Ball Pool 8 هي:
  • يتم وضع كور 15 كرة داخل مثلث اللعبة على أن تكون الكرة السوداء في نهاية المثلث ثم يتم إزالة المثلث دون المساس بترتيب الكور.
  • يقوم اللاعب الأول بتحريك العصا لضرب الكرة البيضاء من أجل بعثرة جميع الكور بكافة أنحاء الطاولة.
  • في حالة قيامك بإدخال أحد الكور داخل أحد ثقوب الطاولة تكون بذلك من حقك دور أخر أي ضربة أخرى.
  • في حالة قيامك بإدراج الكرة البيضاء داخل الثقب عن طريق الخطأ، لا يكون من حقك إعادة الدور بل يتعين عليك تسليم الدور للاعب الأخر,
  • في حالة قيامك بإدخال عدد كور أكبر من اللاعب الأخر تكون أنت الفائز.
  • لا تقوم بتوجيه العصا والكرة البيضاء نحو الكرة السوداء إلا في نهاية اللعبة من أجل الفوز، وإن حدث وقمت بإدراجها داخل أحد ثقوب الطاولة تكون أنت الخاسر حتى وإن كنت قد قمت بإدخال عدد أكبر من الكور.

أوضاع لعبة بلياردو Ball Pool 8

تشتمل لعبة بلياردو miniclip 8 كما ذكرنا من قبل على العديد من الأوضاع التي يمكنك أن تقوم باختيار أحدها للبدء في اللعب، لذلك يتوجب عليك معرفة كل وضع وما هي آلية عمله حتى يتسنى لك البدء في اللعب بشكل صحيح كما ترغب من أجل الحصول على المتعة المنشودة، والأوضاع كالتالي:
  • وضع لاعب ضد لاعب Play 1 on 1: وهو وضع المنافسة بين اثنين أنت ولاعب أخر، وهذا اللاعب غير افتراضي أو روبوت بل هو شخص أخر يقوم باللعب في نفس الوقت على المنصة، وقد يكون داخل أي مكان في العالم.
  • وضع اللعب الخاص Play Special: وهو وضع ألعاب المسابقات والبطولات ولكن للبدء في خوض تلك البطولات والمسابقات يجب أن تكون قد تخطيت المستوى السادس والمستوى الثامن أيضاً.
  • وضع اللعب بالكور التسعة 9 Ball: وهو الوضع الذي قد تبدأ فيه اللعب ب9 كور بدلاً من 8 ولكن لا يمكنك الدخول إلى هذا الوضع في البداية بل يجب أن تكون قد تخطيت المستوى الرابع.
  • وضع العديد من اللعب Play Mini Games: وهو وضع أرفقته الشركة باللعبة من أجل اللعب ببعض ألعاب الشركة الأخرى الخفيفة وكلما ربحت بداخلها كلما ربحت بعض الكاشات والعملات المعدنية من أجل تحسين وتطوير منصة اللعب.
  • وضع اللعب مع العديد من الأصدقاء Play With Friends: يعتبر هذا الوضع من أفضل الخيارات التي قد تحتاج إليها حيث أنه يوفر لك خاصية اللعب مع أصدقاءك الحقيقية وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى لعبة بلياردو Ball Pool 8 بحسابك الشخصي من الفيس بوك حتى تلتقي بأصدقائك الذين تعرفهم عن حق بدلاً من اللعب مع أشخاص مجهولين بالنسبة إليك.
  • وضع التدريب أوف لاين Practice Offline: قد تلجأ إلى هذا الوضع في حالة عدن توفر شبكة إنترنت تتصل بالهاتف بشكل جيد، حيث يمكنك التعامل مع هذا الوضع أوف لاين، بالإضافة إلى أنه وضع تدريبي أي يمكنك من خلاله التدرب قبل خوض بعض المباريات العصيبة لمعرفة طريقة وألية اللعب قبل الهم على ذلك.
أوضاع لعب لعبة بلياردو 8ball pool

مميزات تحميل لعبة بلياردو Ball Pool 8 اون لاين اخر تحديث 2022

اشتهرت تحميل لعبة بلياردو 8 منذ أول إطلالة لها على منصة الفيس بوك وتداولها عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة واجتمع كافة عشاقها للعب أون لاين مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى زيارة أحد النوادي الموجودة، وعقب الدخول إلى العصر التكنولوجي وانتشار الهواتف الذكية انتشرت اللعبة بشكل كبير نظراً لبعض المزايا المختلفة والمتعددة وبعض التحسينات والإضافات ولازال عدد مستخدميها في ازدياد مستمر ربما يعود ذلك إلى الأسباب التالية:-
  • تدعم روح اللعب الجماعي
من أكثر المزايا التي تتحلى بها لعبة بلياردو Ball Pool 8 APK أنها تدعم اللعب الجماعي سواء مع الأصدقاء الذين تعرفهم بشكل حقيقي، أو اللعب مع بعض الأشخاص الأخرين نعم حقيقين أيضاً وليسوا ريبوتات ولكنك لا تعرفهم، حيث توفر المنصة خاصية اللعب أون لاين كي يتنافس زائري المنصة مع بعضهم البعض لعرض العديد من المهارات الخاصة بالذكاء والدهاء والتركيز من أجل الربح والفوز.
  • شرح وافي وتدريب أوف لاين للعبة
لا تلقي بك شركة Mini Clip داخل أجواء اللعبة دون أن تعرف شيء، بل توفر لك بلياردو Ball Pool 8 من خلال أحد أوضاعها إمكانية التدريب ومعرفة كيفية اللعب على منصتها والجدير بالذكر أن هذه الخاصية لا تتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت، أي يمكنك استخدامها مراراً وتكراراً حتى تتقن اللعبة وتشعر بتحسن ومهارة أثناء عدم اتصال هاتفك بالوايف اي.
  • الحصول على هدايا يومية
من أكثر المزايا التي تتحلى بها لعبة بلياردو Ball Pool 8 هي اشتمالها على جو جديد ومختلف ليس مجرد لعب فقط بل يمكنك الحصول على العديد من الهدايا التي يمكنك جمعها من أعلى واجهة شاشة اللعب Get Rewards وذلك ستجده بشكل متكرر عقب فوزك في أحد المباريات أو عقب ممارستك لوضع التدريب فضلاً عن العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل اللعبة تمنحك العديد من الجوائز اليومية بعضها يعينك على اللعب والبعض الأخر قد يكون عبارة عن نقود Pool من أجل شراء أي شيء ترغب به من متجر اللعبة.
هدايا لعبة بلياردو 8
  • إمكانية تغيير عصا اللعب في أي وقت
توفر لعبة 8 ball pool العديد من الأشكال المختلفة لعصا اللعبة وذلك حتى لا تُصاب بالملل أثناء اللعبى من شكل العصا الواحد ولكن يجب عليك أن تربح الكثير من المباريات من أجل الوصول إلى مرحلة التغير تلك حيث أنك طيلة الوقت تقوم بتجميع بعض الكاشات والكوينز والعملات الخاصة باللعبة من أجل التبضع من داخل المتجر والقيام بتغير العصا وتعين شكل معين على حسابك وغيرها من الأشياء الأخرى.
تغير العصا لعبة pool 8
  • واجهة سهلة ورسوميات عالية الجودة
من أكثر الأشياء التي ستحسنها فور دخولك إلى العاب بلياردو 8 أنها تمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى طريقة اللعب السهلة، كما توفر أيضاً رسوميات تظهر بشكل عالي الجودة ويتحلى ذلك في شكل طاولة اللعب والعصا والكرات المختلفة ذات الألوان الزاهية.
اللعب علي الطاولة
  • عجلة الهدايا المجانية
يمكنك تحريك تلك العجلة بشكل يومي للحصول على الهدية الخاصة بك، والتي ستجدي نفعاً معك أثناء اللعب حيث يمكنك أن تحصل من خلالها على العديد من العملات النقدية أو النقود الكاش التي ستتمكن من خلالها شراء العديد من الأشياء التي ترغب بها، كما يمكنك أن تحصل على بعض صناديق الهدايا التي تحمل بين طياتها العديد من المفاجآت.
عجلة الحظ اليومية
  • إمكانية إنشاء حساب علي لعبة بلياردو 8
يمكنك من خلال لعبة Ball Pool 8 إنشاء حساب شخصي خاص بك، يمكنك شراء أحد الشخصيات من داخل اللعبة لتكون بمثابة البروفايل الخاص بك بالإضافة إلى تنشيط حسابك عن طريق معرفة كافة انجازاتك والبطولات التي خضتها وكافة التفاصيل التي قمت بها داخل اللعبة.
إنشاء حساب لعبة 8 ball pool
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات
من بين مزايا تحميل لعبة بلياردو 8 أنها لا تجبر المستخدم على استخدام لغة واحدة للعبة بل تدعم عدد كبير من اللغات ومن أبرزها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرها من اللغات الأجنبية الأخرى، حيث أنها لا تدعم اللغة العربية حتى الآن ولا توجد نية حول محاولة إدخال اللغة العربية ضمن قائمة لغاتها.
  • تشتمل على متجر داخلي
تحتوي لعبة Ball Pool 8 على متجر داخلي يمكنك الشراء والتبضع منه ما ترغب به حيث يمكنك الحصول على العديد من صناديق المفاجآت وعصا اللعب المختلفة بالإضافة إلى بعض الشخصيات أو شراء بعض الكوينز أو العملات الورقية وغيرها من الأشياء التي يشتمل عليها المتجر.
متجر لعبة بلياردو 8
  • توفر لك العديد من المهام اليومية
من أكثر الأشياء التحفيزية التي قد تجعلك ترغب في الفوز والوصول إلى أعلى النقاط هي وجود لوحة خاصة بالمهام اليومية التي يتوجب عليك تنفيذها من أجل الحصول على بعض المكاسب التي تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة، لذلك لا تعتبر لعبة بريالدو Ball Pool 8 مجرد لعبة خاصة بالبلياردو بل تشتمل على ما هو أكبر ذلك لمزيد من التشويق والحماس.

مهام الحصول علي الهدايا
  • التحكم في صوت لعبة بريالدو 8
يمكنك من خلال ترس الإعدادات المتوفر على شاشة اللعبة الرئيسية التحكم في صوت اللعبة من أجل عدم التعرض لأي ازعاج دون المساس بصوت الهاتف نفسه.

عيوب تنزيل لعبة بريالدو Ball Pool 8 للاندرويد والايفون 2023

  • تشتمل تحميل لعبة بلياردو 8 على العديد من المواد الإعلانية المزعجة التي قد تؤدي إلى ضيق بعض المستخدمين، لكن ربما يعود ذلك إلى كون اللعبة مجانية فالمبرمجين يحتاجون لدخل من أجل تحسين الخدمات بشكل دوري.
  • لا تدعم لعبة 8 Ball Pool APK للجوال اون لاين اللغة العربية فبالرغم من كونها تدعم العديد من اللغات الأخرى الأجنبية المختلفة إلا أن المطورين لم يقوموا بدعم اللغة العربية على الإطلاق مما قد يجعل أمر اللعب داخل لعبة بلياردو 8 صعب نسبياً لمن لا يجيدون سوى اللغة العربية.
  • بالرغم من أن تحميل لعبة بلياردو 8 ذات حجم متوسط وغير كبير إلا أنها تعمل بشكل ثقيل على بعض الأجهزة ذات الرامات الضعيفة نسبياً حيث أنها من الألعاب التي تحتاج إلى رامات عالية الجودة من أجل تجربة لعب أفضل.
  • يوجد الكثير من الغش أثناء اللعب من بعض اللاعبين وبالتالي يفسد متعة اللعبة.
  • وجود الكثير من الهكرز في لعبة البلياردو 8 Ball Pool مما يؤدي الي عدم وجود عدالة في اللعب.

معلومات ملف تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool اخر اصدار 2023

تتمتع تنزيل لعبة البلياردوBall Poll 8 بتاريخ عريق وشهرة واسعة وصلت مداها إلى العديد من دول العالم، واستمرت طيلة عشر سنوات في نجاح وازدهار بسبب نسب التحميل المتزايدة الناتجة عن إدخال العديد من التحسينات والتحديثات عليها من قِبل القائمين عليها، حيث وصل عدد مستخدمي لعبة البلياردو العريقة إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم وهو رقم كبير جداً لا يُستهان به، وليس هذا فحسب بل أشاد كل من قام بتحميلها بأسلوب اللعب بداخلها وجميع مزايا المتعددة يكفي ألوانها وشغل الجرافيك التي تحظى بها وكونها مجانية غير مدفوعة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة بلياردو Ball Pool 8 اقرأ التالي:-
تحميل لعبة بلياردو 8 اون لاين
💿اسم اللعبةلعبة بلياردو 8 Ball Pool أون لاين
🔃نسخة اللعبةV5.13.0
📊حجم اللعبة88 MB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةMiniclip.com
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+500.000.000

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool للأندرويد والأيفون اون لاين أخر تحديث 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق