تحميل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية بدون نت آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة كلمات متقاطعة بدون نت بالعربية مع الحل للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 يجعلك تتذكر لعبة الكلمات المتقاطعة القديمة التي لا يوجد أي جريدة حكومية تخلو منها، وكانت تضفي جو من المرح على اللاعب حيث كان يقضي ساعات طويلة في البحث عن حل تلك الكلمات ومحاولة حل تلك الألغاز من أجل الوصول إلى نهاية اللعبة والوصول إلى كافة الحروف، تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة هي عبارة عن مربعات متشابكة كل مستطيل منهم تطرح عليك اللعبة سؤال من أجل القدرة على إيجاد الكلمة ومن ثم نثر الأحرف الخاصة بالكلمة على أن تكون بنفس عدد المربعات.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية مجانا مع الحل 2024

والجدير بالذكر أنه عقب تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة ستجد أن تلك الأحرف تشترك في إجابة بعض الألغاز الأخرى لأن تلك المربعات تظهر بشكل متقاطع بين رأسي وعمودي، لذلك حظيت بشعبية كبيرة منذ زمن بعيد، وعقب التطور التكنولوجي وأصبح الهاتف الذكي هو أيقونة هذا العصر فقررت إحدى شركات ألعاب الألغاز أن تقوم بطرح تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بدون نت بنفس آلية العمل القديمة على ورق الجرائد، ولكن بالطبع مع منحك المزيد من وسائل المساعدة وبعض اللمسات التقنية.

كما أن تحميل لعبة كلمات متقاطعة عربي 2024 التي تم تصنيفها على أنها واحدة من ألعاب الذكاء يجعلك تقوم بتدريب قدراتك العقلية محاولاً إيجاد حل للغز المطروح لذا عليك استرجاع بعض معلوماتك الثقافية أو بعض المعلومات التي جنيتها من خلال المراحل التعليمية المختلفة، حيث تتنوع الأسئلة بين أسئلة ذكاء والبعض الأخر حول بعض المعلومات العامة بالإضافة إلى بعض الألغاز التي تحتاج إلى تركيز وتأني واستخدام القدرات العقلية، كما أن آلية لعبها سهلة وبسيطة للغاية، وسنسرد ذلك بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.

كما يمكنكم تحميل وصلة لعبة كلمات متقاطعة الاصلية للأندرويد والأيفون آخر تحديث رسمي من خلال المقال التالي.

تنزيل وصلة لعبة كلمات متقاطعة

تنويه: روابط تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة كلمات متقاطعة موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة كلمات متقاطعة Cross Words 2024

قامت شركة Sab Apps التي لها شهرة في مجال ألعاب الألغاز جنباً إلى جنب مع شركة زيتونة والتي تنتمي إلى أصول عربية بدراسة فكرة لعبة الكلمات المتقاطعة الرائعة التي لاقت رواجاً كبيراً منذ القدم وقررت أن تحولها إلى لعبة إلكترونية كي يقوم مُحبي تحميل لعبة كلمات متقاطعة APK بإمكانية اللعب بها بشكل أسهل وأسرع على هواتفهم، بالإضافة إلى نقل الفكرة إلى الجيل الحالي الذي لا يعرف حتى شكل الجرائد، كما أنها فرصة جيدة للغاية من أجل تنشيط معلوماتهم وحواسهم وتدريب عقولهم على حل العديد من الألغاز.

وقد وفرت الشركة أول إصدار لها منذ عام 2016 أي منذ قرابة 4 سنوات فقط، وقد عمدت أن توفر تنزيل كلمات متقاطعة بالعربية مجانا بحجم خفيف على العديد من الهواتف الذكية ذات أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنها تعمل على أنظمة الأندرويد والأيفون أيضاً ولا تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية ويمكنها العمل بكفاءة على العديد من إصدارات أنظمة التشغيل حتى القديم منها، لذلك حصدت تحميل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية مجانا العديد من نسب التحميل في غضون فترة بسيطة جداً، يكفي أنها تدعم اللغة العربية وأغلب أسئلتها أيضاً تتعلق بمعلومات سهلة وبسيطة.

وتتألف تحميل لعبة كلمات متقاطعة APK حوالي 20 مجموعة تتنوع مراحلها وتندرج من السهل إلى الأكثر صعوبة وصولاً إلى الصعوبة الكبيرة التي تحتاج إلى تدريب عقلي وفكري شديد، لذلك فقد صنفها الخبراء التقنيون على أنها أحد أشهر الألعاب المفيدة التي تجعل المستخدم قضي عليها ساعات طويلة ولكن مع إفادة ونفع حيث أنها أيضاً تنمي وتُثري وتمدك بالمزيد من المعلومات الإضافية، لذلك فهي لعبة ممتعة للغاية تحظى بالعديد من المزايا التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

كيفية استخدام ولعب لعبة الكلمات متقاطعة بالعربية Cross Words 2024؟

  • أولا يجب تحميل لعبة كلمات متقاطعة APK الأصلية للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة مجانا مع الحل

  • بعد تثبيت لعبة الكلمات المتقاطعة للموبايل تبدأ اللعبة بصفحة زرقاء اللون تحتوي على زر البدء من أجل البدء في استخدام اللعبة، أو زر ارسال اللعبة في حال كنت ترغب في ارسال رابط اللعبة إلى أحد الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو زيارة متجر الألعاب الخاص بالشركة والتي قامت بطرحه على جوجل بلاي، وفي الأسفل زر الصوت الذي يمكنك تفعيله أو وقف الصوت عن العمل.
بداية لعبة كلمات متقاطعة
  • عندما تقوم بالنقر على زر البدء لتشغيل لعبة كلمات متقاطعة ستظهر أمامك حوالي 20 مجموعة، كل ما عليك هو النقر على المجموعة الأولى للبدء لأن لا يوجد أي مجموعة أخرى يمكن أن تعمل إلا عقب اجتيازك لمراحل المجموعة الأولى، أو عقب الحصول على عدد النجوم الذي يتجاور مع المجموعة.
مجموعات لعبة كلمات متقاطعة
  • عقب النقر على المجموعة ستجد أنها تتألف من 9 مراحل أو مستويات مختلف تحمل كل مرحلة مجموعة من النجوم عليك الحصول على ثلاثة نجوم في كل مرحلة لتنهيها على النحو الأمثل من أجل القدرة على فتح المرحلة التالية ومن ثم المجموعة التالية.
المجموعة الاولي للكلمات المتقاطعة
  • سوف تظهر مصفوفات اللعبة بشكل أفقي ورأسي كل عمود يحتوي على مجموعة من المربعات عليك التمرير على العمود بأصبعك بلمس الشاشة ليظهر السؤال الخاص بهذا العمود.
طريقة لعب كلمات متقاطعة
  • وقد يكون السؤال عبارة عن صورة أو سؤال عليك وضع الأحرف داخل تلك المربعات بالنقر على الحروف بالترتيب، حيث تعرض عليك لعبة الكلمات المتقاطعة مجموعة من الحروف المبعثرة بعضها صحيح وبعضها دخيل وخطأ عليك النقر على الحروف الصحيحة ليتم كتابتها بشكل تلقائي داخل مربعات الإجابة.
حل لغز لعبة الكلمات المتقاطعة
  • عند الإجابة الصحيحة ستظهر الحروف في اللعبة الأساسية لأن قد يكون بعضاً من تلك الحروف متفق مع إجابة سؤال أخر داخل بعض المربعات المتقاطعة، مرر بأصبعك مرة أخرى بطريقة عمودية ليظهر لك السؤال التالي.
حل السؤال التالي لعبة كلمات متقاطعة
  • عقب الانتهاء من الإجابة على كافة الأسئلة واكتمال وضع الأحرف الصحيحة داخل المربعات بذلك تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح وستحصد 3 نجوم وستأتي لك رسالة من اللعبة بأنك أحسنت وستنتقل إلى المرحلة التالية، أنقر على زر التالي وابدأ المرح واستمتع بمراحل اللعبة الرائعة.
الإجابة علي الاسئلة لعبة كلمات متقاطعة

عوامل المساعدة داخل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية بدون نت 2024

تحتوي تحميل لعبة كلمات متقاطعة بالعربي على العديد من عوامل المساعدة التي تُعين المستخدم على الفوز في جميع المراحل بنجاح للوصول إلى مراحل متقدمة بشكل سريع للغاية، ومن أبرز الوسائل الحديثة التي أضافتها الشركة إلى لعبة Cross Words هي:

  • وسيلة الاستعانة بصديق

يمكنك تصوير الشاشة ومشاركتها مع أحد الأصدقاء عبر منصة التواصل الاجتماعي وذلك من أجل مساعدة صديقك لك في حل أي لغز أو إيجاد الكلمة المناسبة التي قمت بمشاركتها معه، فكل ما عليك هو النقر على رمز المشاركة الموضح في الصورة أدناه ومن ثم سيظهر كافة وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة على هاتفك قم باختيار الصديق وانتظر مساعدته في الحل.

كلمات متقاطعة الاستعانة بصديق
  • وسيلة حذف الحرف

وهي الوسيلة التي توجد أسفل أي لغز أو سؤال من أجل القيام بحذف بعض الأحرف الغير صحيحة من مجموعة الأحرف الموضوعة للاختيار، بالطبع هذا الأمر ييسر عليك الكثير لأنه يلغي من رأسك عمليات التشكيك في استخدام العديد من الأحرف الغير صحيحة كما هو موضح في الصورة.

وسيلة حذف الحرف
  • وسيلة كشف حرف

يوجد أسفل الصورة أيضاً وسيلة الكشف عن حرف داخل لعبة كلمات متقاطعة APK وهي التي يمكن من خلال النقر عليها اختيار الحرف المناسب ووضعه داخل المربع المناسب أيضاً حتى يتسنى لك سهولة تخمين باقي الحروف وحل اللغز والانتقال إلى المراحل التالية بنجاح والحصول على المزيد من النجوم.

وسيلة كشف حرف

مع العلم أن الشريط العلوي الموجود داخل اللعبة سيظهر لك عدد المساعدات المُتاحة والتي تبدأ بعدد 20 نقرة مساعدة فقط وإن كنت ترغب في إضافة المزيد من المساعدات يمكنك النقر على رمز + من أجل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للحصول على وسائل مساعدة إضافية لذلك أحرص على استخدام تلك المساعدات في أضيق الحدود.

إضافة مساعدات لعبة كلمات متقاطعة

مميزات تحميل لعبة كلمات متقاطعة بالعربية بدون نت للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

  • تنزيل لعبة كلمات متقاطعة بريك APK مُتاحة بشكل مجاني من الرابط المباشر في نهاية المقال ولا يوجد حاجة لدفع أي مبالغ إضافية عند الحصول على اللعبة حيث أنها لا تحتوي على أي بنود شرائية.
  • تنمي المهارات العقلية ومهارات الذكاء والتركيز بالإضافة إلى إثراء المستخدم بمزيد من المعلومات العامة لتنمية مهاراته العقلية والفكرية أثناء اللعب لذلك هي أحد الألعاب المفيدة جداً لمختلف المراحل العمرية.
  • تدعم تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة اللغة العربية والأسئلة تظهر باللغة العربية لمزيد من السهولة واليسر على المستخدم.
  • تحتوي على وسائل مساعدة مع القدرة على إضافة المزيد من أدوات المساعدة عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية المختلفة.
  • تخلق تنزيل لعبة كلمات متقاطعة جو من المنافسة الشرسة بين المستخدمين في تقدم المراحل والمستويات عن طريق مشاركة اللعبة مع العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل واتساب وفيسبوك.
  • يمكنكم تحميل لعبة كلمات متقاطعة علي اصدار اندرويد 4.4 والأحدث.

عيوب تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربية للأندرويد 2024

  • تحميل لعبة كلمات متقاطعة APK تحتوي على العديد من المواد الإعلانية التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مزعجة للغاية مما يؤثر على تشتيت المستخدم أثناء التركيز لمحاولة الوصول إلى الإجابة الصحيحة، ولكن ربما يرجع ذلك إلى أن الشركة أتاحت الشركة المبرمجة للعبة الكلمات المتقاطعة بشكل مجاني وهذا هو مصدر الدخل الوحيد لمد اللعبة بمزيد من التقنيات الحديثة.
  • لا تحظى لعبة كلمات متقاطعة بتحديثات دورية حيث أن أخر تحديث حصلت عليه منذ شهر سبتمبر من العام الماضي أي منذ أكثر من 10 أشهر وبالطبع هذا قد يؤدي إلى حدوث خلل تقني داخل اللعبة أثناء الاستخدام.

معلومات ملف تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة Cross Words للأندرويد 2024

كما ذكرنا أن تحميل لعبة كلمات متقاطعة تُعتبر من الألعاب القديمة ولكن بشكل عصري وحديث في جو رائع من الألوان المميزة والتقنيات المركبة في الانتقال من صفحة إلى أخرى ومن لغز إلى أخر، ولأنها أيضاً تدعم اللغة العربية فقد ساهم هذا الأمر في انتشارها بشكل كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية داخل العديد من الدول العربية، لذلك وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل كلمات متقاطعة مجانا اقرأ التالي:

تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة بدون نت
💿اسم اللعبةكلمات متقاطعة Cross Words
🔃نسخة اللعبةV1.45
📊حجم اللعبة37 MB
🗓تاريخ اللعبة13 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةSab Apps
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة كلمات متقاطعة APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق