تحميل لعبة لودو ستار الأصلية Ludo Star اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star APK الاصلية للاندرويد والايفون 2023, اللودو ستار هي إحدى الألعاب القديمة التي ظهرت منذ عصر الثمانينات في جميع الدول العربية والأجنبية، وقد انتشرت بصفة أكبر داخل العديد من دول العالم العربي الخليجي، والتي أعادت شركة Gameberry Labs إحيائها مرة أخرى على الهواتف حتى يتمكن المستخدم من مواصلة اللعب مع أشخاص افتراضين أو لاعبين حقيقين وذلك منذ العام السابق تقريباً، وتعتمد لودو ستار على الحظ أكثر من المهارة، حيث أنها تقوم على أساس رمي النرد والرقم الذي سيجلبه النرد.

تنزيل لعبة لودو ستار Ludo Star 2023 الاصلية
تم طرح الإصدار الجديد من لعبة لودو ستار Ludo Star APK حيث أنها من الألعاب القديمة التي قد تكون تداولتها مع العديد من الأصدقاء، ولكنها كانت عبارة عن لعبة لوحية بورق كارتون تتألف من 4 لاعبين أو 2 لاعب فقط أو 3 حسب اللاعبين المتوفرين، وقد تكون لها ذكريات طفولة معك لأنها كانت منتشرة جداً مثل لعبة السلم والثعبان، كان لا يخلو أي بيت من لعبة لودو ستار القديمة المقتبسة من لعبة باتشيسي الهندية ولكن ببعض الإضافات العربية، وقد قامت الشركة المالكة للعبة ludo star بتطوير اللعبة ورفعها على متجري جوجل بلاي وأب ستور الرسمية لهواتف الأندرويد والأيفون أيضاً، وفق بعض الأدوات الحديثة والأهداف الجديدة.
وكانت لعبة Ludo Star من أكثر الألعاب التي اكسبت شهرة عالمية منذ القدم، وعقب انتشار الهواتف الذكية قام مُحبي هذه اللعبة بـ تحميل لودو ستار Ludo Star على هواتفهم من أجل الخوض في تجربة ممتعة للغاية مع إمكانية اللعب مع الأصدقاء أون لاين سواء أصدقاءك على إحدى منصات التواصل الاجتماعي عن طريق تبادل الأكواد واليوزر نيم الخاص بكم، أو اللعب مع بعض الأصدقاء الذين لا تعرفهم ولكنهم مشتركين معك على نفس المنصة، كما يمكنك عقب تحميل لعبة لودو ستار على هاتفك التحدث عمل دردشة صوتية مع اللاعبين كنوع من أنواع تبادل المرح والروح التنافسية للفوز بالعملات المعدنية الافتراضية.
تنوية: روابط تنزيل لعبة لودو ستار الاصلية القديمة Ludo Star APK للاندرويد والايفون اخر اصدار  - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "لودو ستار موقع برامج بلس".

معلومات لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية 2023

تحميل لعبة لودو ستار تُصنف من ألعاب الطاولة القديمة التي ترجع جذورها إلى شبه القارة الهندية، وأخذت في التطوير إلى أن وصلت لأن تكون لعبة إلكترونية على المتاجر الرسمية، كل ما عليك هو النقر على النرد لظهور الرقم ليبدأ اللاعب في تحريك رمز من الرموز الأربعة التي يمتلكها على أن يقوم كل رمز بالالتفاف حول اللعبة 360 درجة حتى يصل إلى حجرته اللونية الخاصة به، ويتحدد الفائز من الخاسر عن طريق وصول الرموز الأربعة إلى حجرتهم اللونية أسرع من باقي اللاعبين.
حيث تتألف لعبة اللودو من 4 مربعات كل مربع يأخذ لون معين، والألوان المتوفرة داخل اللعبة هي الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر أيضاً، كل لاعب يقوم باختيار لون يرغب به، ويحتوي كل مربع لوني على 4 دوائر توضع بداخلهم 4 رموز لكل لاعب، عليه بتحريك النرد في دوره للبدء في تحريك الرمز وصولاً إلى خط النهاية فبالرغم من اعتماد اللعبة بشكل أكثر على الحظ إلا أنها تحتاج من اللاعب بعض الحنكة واستخدام الاستراتيجية الجيدة من أجل الفوز على كل اللاعبين، لذلك فهي تعتبر من الألعاب التي تتسم بالبساطة فحتى إن كنت ترغب في اللعب مع أحد أطفالك الذين لا يفقهون شيئاً عنها، فمن السهل أن تقوم بشرحها له نظراً لكونها بسيطة مع احتمال كبير أن يقوم بالفوز عليك لأنها تتسم بالسلاسة في الأداء وطريقة اللعب، ولكنها تحتاج إلى اتصال الهاتف بالإنترنت أثناء فترات اللعب مع الأخرين.

كيفية تحميل لعبة لودو ستار الاصلية Ludo Star للاندرويد والأيفون؟

  • قم بـ تحميل لعبة لودو ستار الأصلية من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال سواء من متجر جوجل بلاي أو APK من ميديا فاير برابط مباشر للاندرويد.
  • قم بالدخول الي صفحة التحميل علي المتجر ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تثبيت لعبة لودو ستار
  • ستظهر مجموعة من أذونات تحميل لعبة لودو ستار يتوجب عليك النقر على زر القبول الخاص باللعبة من أجل استكمال عملية التحميل.
إذونات لعبة لودو ستار
  • عقب الانتهاء من عملية التحميل قم بالنقر على زر الفتح الذي سيأتي كبديلاً عن زر التثبيت، ومن ثم يمكنك البدء في الاستمتاع باللعبة بكل سهولة.
فتح لعبة Ludo star
  • ولتحميل اللعبة من متجر اب ستور للايفون قم بالنقر علي زر التحميل الموجود في نهاية المقال والذي بدورة سوف يقوم بتحويلك الي المتجر ثم قم بالنقر علي زر GET لبدء التحميل والتثبيت وعقب الأنتهاء قم بفتح اللعبة لتستمتع بأفضل العاب اللودو.

تحديث لعبة لودو ستار Ludo Star اخر اصدار 2023

  1. إضافة قوائم المتصدرين Ludo للحصول علي اطارات جديدة.
  2. إضافة التذكرة الموسمية لتربح مكافآت حصرية.
  3. إضافة وضع VIP.
  4. اللعب في الأحداث واربح جوائز مثيرة.
  5. تحسينات وإصلاحات متنوعة.

شرح كيفية تشغيل ولعب لعبة لودو ستار Ludo Star بالصور؟

  • بعد الأنتهاء من تحميل لعبة لودود ستار للموبايل وعند فتحها سوف تظهر لك صفحة خاصة بتسجيل الدخول، فيمكنك النقر على تسجيل الدخول عبر الحساب الشخصي لمنصة الفيس بوك الخاصة بك، وفي حالة عدم الرغبة في ذلك يمكنك النقر على اللعب كزائر.
تسجيل الدخول لعبة لودو ستار
  • يمكنك اختيار طريقة اللعب إما عن طريق النقر على كلمة فريق من أجل اللعب مع فريق كامل أو اختيار 4 لاعبين أو 2 لاعب، أو اللعب خاص أو عبر شبكة الإنترنت.
إختيار طريقة اللعب
  • عند اختيارك لطريقة اللعب يمكنك استخدام مود اللعب أو المستوى الذي ترغب في البدء باللعب به، حيث توفر اللعب ثلاثة مستويات إما السريعة أو السهم أو الكلاسيكية مع توضيح قيمة الجائزة الأولى التي ستحظى بها في حالة الفوز.
مستويات لعبة لودو ستار
  • عقب اختيار المستوى الذي ترغب في البدء به قم بالنقر على زر ابدأ من أجل بدء متعة اللعبة مع اللاعبين.
بدء لعبة لودو ستار
  • ومن ثم يمكنك البدء في اللعب واختيار اللون وبدء النقر على النرد للعب والربح مع الخصم بكل سهولة.

شرح لعبة لودو ستار الاصلية Ludo Star اخر اصدار

كما ذكرنا أن لعبة لودو ستار Ludo Star تعطيك أكثر من خيار عند الهم على البدء في استخدام اللعبة وتداولها مع البعض أو اللعب بها وحدك، ومن أكثر تلك الخيارات:
  • 2 لاعبين: وفيها تقوم باللعب فيها بأداء واحد ضد واحد، على ألا تقوم باختيار خصمك بل تقوم اللعبة باختيار أحد اللاعبين الافتراضيين ليقوم باللعب معك بخاصية الذكاء الاصطناعي.
  • خيار 4 لاعبين: يمكنك الدخول من خلالها في منافسة شرسة للغاية وسط 3 لاعبين على أن تكون أنت اللاعب رقم 4 كل لاعب يقوم باختيار لون خاص به ومن ثم يتم البدء في اللعب والتنافس على إيصال كافة القطع الأربعة قبل الأخرين.
  • خيار اللعب الخاص: وهي التي تقوم فيها باللعب مع صديق لديك عن طريق الدخول إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بك، أو الانتظار حتى يصلك كود من اللعبة تقوم بالدخول إلى اللعبة به أو تقوم بإعطائه إلى صديقك.
اللعب الخاص لودو ستار
  • اللعب كفريق: يمكن أن تقوم باللعب مع مجموعة من أصدقاءك على منصة الفيس بوك أيضاً عن طريق توجيه الدعوة إليهم بكود تقوم اللعبة بإرساله لك، وبالتالي ستقوم باللعب مع أصدقاء حقيقين بدلاً من الافتراضين، ويتم أيضاً اشتراكك مع شريك أخر أي كل مربع لوني يأخذ قراره زوج من اللاعبين.
  • اللعب على الإنترنت: وهي القدرة على اللعب مع أشخاص لا تعرفهم، ولكنهم أشخاص حقيقين من دول مختلفة، يمكنك اختيار بين لاعبين إلى ثلاثة أو أربعة ومن ثم قم بوضع المراهنات وأنقر على زر البدء.
اللعب علي الإنترنت

القواعد الأساسية التي يتوجب عليك معرفتها حول لعبة لودو Ludo Star

الجدير بالذكر أن اللعبة اشتقت قواعدها الأساسية من لعبة باتشيسي التي ترجع إلى أصول شبه القارة الهندية، والتي يتحدد بداخلها فكرة الفوز على الأخرين عن طريق إيصال كافة رموزك أو قطعك الأربعة إلى ممر لونك الخاص بشكل أسرع من المنافسين الأخرين، وتتلخص قواعد اللعبة في التالي:
  • تظهر في صفحة بدء اللعبة شاشة بها بعض الأرقام فيها يضع اللاعب الافتراضي أو الحقيقي مراهناته أي رقم معين من النقود المعدنية لذا يتوجب عليك أنت الأخر اختيار رقم للرهان به، في حال انتصرت عليه ستقوم بأخذ المراهنة الخاصة به وفي حال فاز الطرف الأخر سيأخذ المبلغ الذي قمت بتحديده ويمكنك النقر على + لزيادة الرقم أو – في حالة تقليل الرقم، وأرقام المراهنات تبدأ من 500 عملة ذهبية وصولاً إلى 10 مليون عملة ذهبية أيضاً.
الرهانات لعبة لودو ستار الاصلية
  • عقب دخولك إلى اللعبة ستجد كل لاعب لديه مربع لوني خاص به يحتوي على 4 قطع قاعدة اللعبة هو محاولة وصول كل لاعب إلى قطع المسافة بالكامل التي تتألف من 56 مربع أي بزاوية قدرها 360 درجة، وعندما يصل اللاعب إلى المربع الخاص بلونه يقوم بالدخول إلى المسار اللوني الخاص به بعيداً عن مسار باقي اللاعبين، ويحاول كل لاعب الفوز عن طريق الوصول أولاً بالقطع الأربعة إلى داخل الشكل المثلث الخاص بالمربع اللوني للاعب.
مسار لعبة لودو ستار
  • كل لاعب يشتمل مربعه اللوني على أربعة قطع لتحريك كل قطعة يجب النقر على النرد الذي أمام كل لاعب فعندنا يحصل النرد على رقم 6 يمكنك إخراج إحدى القطع وفي حال حصولك على رقم غير مرضي من النرد يمكنك أن تقوم بإعادة النقر على السهم الذي يتجاور مع النرد خلال 2 ثانية فقط، وعقب ذلك قم بالنقر على القطعة المُراد تحريكها برقم النرد الذي ظهر.
رمي النيرد لودو ستار الاصلية
  • مع العلم أنه عند حصولك على رقم 6 من النقر على النرد، تُتيح لك تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star إمكانية اللعب مرة أخرى، ورقم 6 لا يجبرك على تحريك القطعة من المربع للخروج إلى المسار لبدء الرحلة بل يمكن تحريك قطعة خارجية لتسير داخل المسار السابق ذكره.
  • يمكنك عرقلة تحرك الخصم عن طريق وضع قطعتين فوق بعضهما البعض حتى لا يستطيع باقي الخصوم تحريك باقي قطعهم، أو يمكن أيضاً طرد قطع الخصوم عندما يأتي رقم النرد بوصول قطعتك إلى قطعة الخصم داخل المسار وبالتالي ستعود قطعة الخصم داخل مربعه اللوني للبدء من أول وجديد.
  • توجد بعض القطع التي تمنحك قدر كبير من الأمان أي عند وقوفك بداخل تلك المربعات لا يمكن بتاتاً أن يقوم الخصم بطردك للبدء من أول وجديد ولا يمكن أن يعرقلك الخصم بوضع قطعتين فوق بعضهما البعض، وقد قمنا بوضع دائرة داخل الصورة التالية على تلك المربعات الأمنة داخل مسار اللعبة.
مربعات الأمان لعبة Ludo Star
  • قم بممارسة لعبة لودو ستار الاصلية وفق القواعد السابقة الذكر وحاول أن تستخدم استراتيجية مُحنكة وذلك من أجل الوصول السريع لتحصل على المركز الأول وتفوز باللعبة، ومن هنا ستحصل على العملات المعدنية التي يمكنك من خلالها الخوض في عدة منافسات أخرى.

كيف تحصل على العملات الذهبية من أجل الاستمرار في اللعب بشكل مجاني؟

ما الذي ستفعله في حال كنت لا تمتلك بعض العملات الذهبية من أجل وضع المراهنات التي هي أساس اللعبة، أي كيف تحصل على تلك العملات من أجل الاستمرار في خوض العديد من المنافسات، إليك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على عملات ذهبية وهي تتمثل في التالي:
  • حاول أن تحتفظ بانتصاراتك وبطولاتك فكلما تعددت مرات فوزك على خصومك كلما تمكنت من جمع العديد من المراهنات والعملات الذهبية.
  • ما العمل إذن إن كان الحظ ليس في صالحك وتعددت مرات هزيمتك مع الخصوم، يمكنك بسهولة ربط حسابك بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك حيث تقوم لودو ستار Ludo Star بمنحك جائزة نقدية تصل إلى 1000 عملة ذهبية، ولكن من وجهة نظري من الأفضل ألا تُقدم على هذه الخطوة حفاظاً على حسابك.
  • يوجد داخل واجهة شاشة اللعبة من أعلى علامة فيديو يمكنك مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية التي يمكنك من خلالها الحصول على 250 عملة ذهبية، قم بمشاهدة الكثير من تلك المواد الإعلانية من أجل جمع بعض العملات للخوض في منافسة جديدة ووضع مراهنات مالية.
  • تحتوي لعبة لودو Ludo Star على صندوق هدايا لا يمكن الحصول منه على أي هدية إلا عقب مرور 24 ساعة بين المرة والأخرى، يمكن من خلالها الحصول على بعض العملات الذهبية أيضاً.
هدايا لعبة لودو ستار

شرح كيفية تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على الكمبيوتر؟

  • كي تستطيع تحميل ولعب لعبة لودو ستار قم بتحميل أحدي محاكيات الأندرويد المشهورة ومنها المحاكيات التالية:-
  • عقب الأنتهاء من تحميل وتثبيت المحاكي قم بـالدخول الي متجر جوجل بلاي من المحاكي وقم بـ تنزيل لودو ستار من المتجر أو يمكنك تحميل Ludo Star APK برابط مباشر مجاني من الروابط الموجودة في نهاية المقال.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة لودو ستار Ludo Star للموبايل والكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة لودو ستارعلى الأندرويد
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن تكون رامات الهاتف لا تقل عن 2 ميجا بايت حيث أنها من الألعاب الخفيفة.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة بكفاءة بدءً من نظام التشغيل Android +4.1 أو النسخ الأحدث.
  • العمر المناسب: تناسب هذه اللعبة الأطفال بدءً من عمر 3 أعوام فيما فوق.
  • المساحة الداخلية: مساحة اللعبة ليست ضخمة لذلك فهي تحتاج فقط إلى مساحة 100 ميجا بايت فارغة من الهاتف لسهولة التحميل واللعب.
متطلبات تشغيل لعبة الطاولة القديمة على الأيفون
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن تكون رامات الهاتف حوالي 4 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: تتطلب لعبة Ludo نظام تشغيل ios 8.0 أو أعلى من ذلك.
  • العمر المناسب: تتطلب اللعبة فئة عمرية من عمر المراهقين الذين بلغوا 17 عام، لضمان طريقة لعب أفضل باستراتيجية أعلى.
  • المساحة الداخلية: مساحة اللعبة على الهاتف ضئيلة جداً ربما فقط تحتاج إلى مساحة فارغة قدرها 50 ميجا بايت فقط.
متطلبات تشغيل لعبة لودو ستار Ludo Star على الكمبيوتر
  • الذاكرة العشوائية: رامات الحاسوب لا تقل عن 2 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: تعمل بكفاءة على أنظمة التشغيل المختلفة التي تتمثل في ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 أيضاً، بالإضافة إلى بعض الإصدارات القديمة التي تتمثل في ويندوز إكس بي وويندوز فيستا.
  • المساحة الداخلية: يجب أن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية حوالي 225 ميجا بايت.
تنوية:- يتم تشغيل وتحميل لعبة لودو ستار الاصلية علي الكمبيوتر عن طريق إستخدام برنامج مخاكي الأندرويد.

مميزات تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية للأندرويد والأيفون 2023

  • خاصية اللعبة الجماعي مع أكثر من لاعب
في حال كنت وحيداً وترغب في اللعب مع أي شخص توفر لك اللعبة خاصية اللعب الجماعي حيث توفر لك منصة لعب مع لاعب أخر واحد أو مع ثلاثة لاعبين ويمكن تكوين فريق كل هذا من خلال منصة اللعبة دون الحاجة إلى طلب اللعب مع أحد تعرفه حيث تقوم اللعبة على بعض خواص الذكاء الاصطناعي في استخدام لاعبين افتراضيين غير حقيقين بالتالي لن تشعر بالوحدة نهائي وأنت تقوم باللعب مع العديد من الأصدقاء الافتراضيين، وفي حال كنت ترغب في اللعب الجماعي مع عدد من أصدقائك على منصة التواصل الاجتماعي يمكنك بسهولة اللعب في وضع الطاولة الخاصة أو على الإنترنت أو مع فريق وذلك لإرسال الدعوة لأحد الأصدقاء عن طريق حصولك على كود تعريفي كي تتمكنا من اللعب معاً.
  • لودو ستار تحتوي على أكثر من وضع للعب
من أكثر ما يُميز هذه اللعبة هو احتوائها على أكثر من وضع، وكل وضع له مزايا معينة يمكنك الاستمتاع بها، حيث توفر الوضع الكلاسيكي Classic وهو الوضع الناعم البسيط الذي يتم من خلاله استخدام وضع مبتدئ سهل، بالإضافة إلى الوضع السريع Quick الذي يمكنك من خلالها التعامل مع اللاعبين بشكل أكثر صعوبة ولكن احذر فالنرد لن يحالفك الكثير من الحظ في كثير من الأوقات في هذا الوضع، فضلاً عن وضع الـ Master الذي قد يكون الأكثر صعوبة ويسمونه وضع المحترفين لا تُقدم عليه في البداية وحاول أن تسير داخل اللعبة بشكل تدريجي إلى أن تصل إلى الاحتراف.
أوضاع لعبة لودو ستار
  • تحتوي على رسوميات وجرافيك عالي الجودة
ستلاحظ على الفور عقب تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على الهاتف الخاص بك أن اللعبة تتسم برسوميات عالية الجودة وألوان زاهية تظهر بشكل أكثر من رائع، فبالرغم من أن اللعبة حجمها على متجري جوجل بلاي وأب ستور صغير جداً إلا أنها تحتوي على جرافيك عالي الجودة بتقنية الأبعاد الثلاثية 3D، الأمر الذي يجعلك تحظى بتجربة لعب ممتعة لعينيك قبل أن تكون ممتعة لعقلك، ولكنها لعبة بسيطة للغاية فهي لا تحتاج إلى كارت شاشة معين أو عالي الجودة كما أنها تعمل بكفاءة على بعض الهواتف والحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة أو ذات الإصدارات القديمة، الأمر الذي لاقى استحسان فئة كبيرة من المستخدمين بمختلف مراحلهم العمرية.
  • لعبة اللودو تتسم بالسهولة
من أجمل ما تتسم به تحميل لعبة لودو هي انها من الألعاب التي تتحلى بالسهولة والسلاسة في اللعب، حيث تعتمد اللعبة على النقر على النرد فقط واختيار القطعة المُراد تحريكها فقط، لن تتطلب منك عنف أو استخدام كلتا يديك من أجل اللعب والحصول على الفوز ضد الخصوم، بل غاية الأمر يتلخص في قيامك بالنقر فقط على النرد والقطعة وصولاً إلى نهاية اللعبة، لذلك فتعتبر هذه اللعبة مناسبة جداً للأطفال من أجل التسلية وللكبار من أجل التفكير باستراتيجية فوز جيدة.
  • وجود منافسين على الإنترنت في أي وقت
لا تخشى من فكرة اللعب في أوقات متأخرة من الليل أو باكرة في الصباح، فلن يستعصي على اللعبة إيجاد العديد من اللاعبين أون لاين في أي وقت ترغب به، حيث أنها لت ترغب في فقدانك الحماس للعبة في أي وقت وفي أي زمان، وذلك بسبب اختلاف التوقيت من دولة إلى أخرى الأمر الذي يجعلك تجد لاعبين بسهولة في أي وقت، وفي حال لن تجد وهو نادراً يمكنك اللعب مع اللاعبين الافتراضيين التي توفرهم اللعبة لك.
  • متوفرة على العديد من أنظمة التشغيل
طرحت الشركة لعبة لودو ستار 2023 بأكثر من نسخة حتى تتمكن من استخدامها على العديد من الهواتف الذكية ذات أنظمة التشغيل المختلفة سواء كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد أو يعمل وفق نظام IOS، والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل أحد محاكيات الأندرويد مثل محاكي بلوستاك أو محاكي تينسنت ولعب اللعبة على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

عيوب تنزيل لعبة لودو ستار Ludo Star اخر تحديث 2023

  • تشتمل لعبة لودو ستار APK للاندرويد على بعض الإعلانات التي تزهر على هيئة نوافذ منبثقة الأمر الذي جعل المستخدمين يعزفون عن فكرة تحميلها لأن الإعلانات تمثل شيء مزعج بالنسبة إليهم.
  • اللعبة لا تحظى بتقنيات عمل جيدة حيث أنها تتعرض للتوقف المفاجئ من حين إلى أخر وبالرغم من حجمها الصغير إلا أنها تعتبر من الألعاب الثقيلة التي تستخدم جرافيك عالي الجودة مما قد يؤدي إلى تعطل اللعبة بشكل مفاجئ أو تأخر تنفيذ بعض الأوامر.
  • بالرغم من كون تحميل لودو ستار مجانية إلا أنه في حالة خسارة جميع أموالك وخسارتك المتكررة أمام خصومك وبالتالي خسارة عملاتك المعدنية، فإنك لن تتمكن من ممارسة اللعبة أو الدخول إليها إلا عن طريق شراء بعض العملات الذهبية بالبطاقة الائتمانية.
  • يتوجب عليك من أجل الاستمرار في اللعب أن يبقى الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت، وبالتالي لن تتمكن من ممارستها في أي مكان إلا أن كان لديك باقة إنترنت للهاتف للعب خارج المنزل.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة لودو ستار Ludo Star اخر تحديث 2023

تخطت تنزيل لودو ستار الاصليه توقعات صانعيها ومبرمجيها بمراحل، حيث أنها من الألعاب الخفيفة التي لاقت استحسان فئة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون، وكل من قام بتحميلها واستخدامها قام بإخبار أصدقاءه على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تجربة لعب أكثر متعة، وبالتالي تزايدت نسب التحميل بشكل فاق التوقعات فبالرغم من طرح لعبة لودو على متجر جوجل بلاي إلا أن عدد مستخدميها تخطى الـ 10 مليون مستخدم حول العالم، بينما تخطى عدد لاعبي لودو ستار على متجر أب ستور 30 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة لودو ستار Ludo Star
💿اسم اللعبةلعبة لودو ستار Ludo STAR
🔃نسخة اللعبةV1.159.1
📊حجم اللعبة108 MB
🗓تاريخ اللعبة12 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةGameberry Labs
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق