تحميل لعبة دومينو اون لاين مع اصحابك Domino Online 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبه دومينوز اون لاين Domino Online للأندرويد والأيفون 2023 تعتبر أفضل العاب دومينو للمحترفين اونلاين، وواحدة من الألعاب المسلية التي تنمي المهارات الذهنية، حيث يعتقد البعض أنها تسير دون استراتيجية ووضع خطط ذكية لتخطي الدور لصالحك، بل على العكس تماماً فهي تحتاج إلى وضع خطط من أجل النيل من الخصم والفوز عليه ببعض الحيل الذكية، وكانت للعبة دومينو بطولات تُقام في شتى أنحاء العالم، نظراً لكون لعبه الدومينوز لعبة سهلة التعلم ومسلية وتستخدم فيها التركيز العالي من أجل الوصول إلى القمة وتخطي المستوى.
قد ترغب في خوض تجربة مثيرة ولكنك لا تجد أحد يلعب معك، ولكن مع تنزيل لعبه الضومنه على الهاتف ستحظى بمتعة اللعبة إما منفرداً مع الذكاء الاصطناعي، أو مع الأصدقاء عبر منصة التواصل الاجتماعي، كما يمكنك اللعب أون لاين مع العديد من الأشخاص الحقيقين المتواجدين في الوقت الحالي على منصة اللعبة واللعب معهم.
تحميل لعبة دومينو اون لاين
ولكن بالرغم من كون تحميل لعبة دومينو اون لاين من الألعاب المجانية صغيرة الحجم إلا أن تتمتع بجرافيك عالي ورسوميات HD لذلك فقد تحتاج لأجهزة بإمكانيات جيدة نسبياً، وإلا ستعمل اللعبة بشكل بطئ نوعاً ما، وتشتمل اللعبة على العديد من الأوضاع المختلفة الخاصة بلعبة الدومينو الأصلية، فعندما تقوم بتثبيت اللعبة ستجد وضع اللعب العادي المتداول الذي يعتمد على من ينهي قطعه أولاً ووضع رقم 5 ووضع رقم 3 ووضع رقم القطع الأقل وغيرها من العديد من الأوضاع المختلفة التي حتماً سترغب في تجربتها بأكملها، وفي كل مرة تربح ستحظى ببعض الكوينز أو العملات الذهبية الافتراضية بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الإعلانية من أجل الحصول على عملات مجانية، كما يوجد متجر خاص داخل لعبه الضومنه اون لاين يمكنك شراء بعض العملات، وفائدة تلك العملات أنك ستقوم بإستخدامها في حالة اللعب مع الأصدقاء، كما تشتمل اللعبة على العديد من المزايا الأخرى التي سنتحدث بالتفصيل فيما بعد.
تنوية: روابط تنزيل لعبه دومينوز اونلاين Domino APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبه دومينو برامج بلس".

نبذة عن لعبة الدومينوز اون لاين Domino Online 2023

قامت شركة ZiMAD أحد شركات الألعاب الإلكترونية التكنولوجية المتطورة بطرح تحميل لعبة دومينو اون لاين وهي ليست أول لعبة ذكاء تقوم الشركة بطرحها على متجري أب ستور وجوجل بلاي، وذلك منذ عام 2017 وبالرغم من تعدد الألعاب الخاصة بلعبة الدومينو الأصلية وكلاً منها بشاكلتها وهيئتها، إلا أن هذه اللعبة موضوع المقالة تُعتبر أحد الألعاب المختلفة تماماً عن باقي ألعاب الدومينو المتوفرة على المتجرين، وهذا الاختلاف هو الذي منحها تميز رائع مما جعل لها مكانة في نفوس العديد من المستخدمين.
حيث أنها تحتوي على أكثر من أسلوب لعب كما أنها تشتمل على بعض الأوضاع المختلفة ويمكنك أيضاً من خلال تحميل لعبة دومينو اون لاين على الهاتف اللعب مع لاعب واحد أو ثلاثة أو أربعة أيضاً، وقد استعانت الشركة المبرمجة لها أيضاً بمجموعة من الخبراء التقنيون من أجل إضافة لمسات رائعة من المؤثرات الصوتية الأكثر من رائعة سواء صوت الموسيقى الهادئ أو صوت القطع والفوز وغيرها من الأصوات المختلفة التي تضفي جو رائع من المتعة والإثارة داخل اللعبة.
بالإضافة إلى بعض لمسات من الجرافيك الرائع لتظهر القطعة وكأنها حقيقية، كما أضافت لعبة دومينو اونلاين إمكانية إنشاء حساب داخل المنصة تقوم باستخدامه في اللعب، كما يمكن إضافة صورة وربط الحساب بحسابك الشخصي على الفيس بوك، وذلك من أجل إحصاء كافة نتائجك وعدد مرات فوزك على الأخرين داخل اللعبة، لذلك فهي تُعتبر من الألعاب الشيقة المثيرة حقاً والتي تختلف اختلاف كلي عن أي إصدار من لعبة الدومينو المتوفرة بكثرة على متجر جوجل بلاي تحديداً، والجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول عليها برابط مباشر للأندرويد والأيفون من أسفل الموضوع بسهولة.

طريقة لعب الدومينو اون لاين Domino Online للمحترفين؟

  • بعد تحميل لعبه الضومنه للمحترفين وفتحها سوف تظهر لك الشاشة الخاصة بواجهة اللعبة الرئيسية والتي تقوم بوضع 3 اختيارات لك وهي الاتصال بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك لدعوة أصدقائك من أجل اللعب معهم، أو الاتصال للعب أون لاين مع أشخاص لا تعرفهم، أو العب كزائر.
صفحة البداية لعبة دومينو أون لاين
  • إن قمت بالنقر على اللعب كزائر ستظهر لك أساليب اللعب المتوفرة داخل دومينوز أون لاين وهي التي تتمثل في اللعب أون لاين مع بعض الأشخاص أو اللعب مع الأصدقاء أو اللعب بشكل منفرد.
بدء لعبة الدومينو
  • ومن هنا تبدأ أوضاع لعبه دومينوز المختلفة في الظهور عقب النقر على أي اختيار، ولكل وضع تكنيك وأسلوب لعب خاص سنقوم بشرحه بالتفصيل في الأسطر القادمة.
  • ويوجد أيضاً متجر خاص باللعبة متوفر أعلى شاشة الواجهة الرئيسية جهة اليسار، يمكنك من خلالها شراء بعض العملات الذهبية الافتراضية من أجل القدرة على عمل العديد من المراهنات الافتراضية أثناء اللعب أون لاين.
  • يمكنك أيضاً ربح بعض العملات الذهبية الافتراضية بشكل مجاني من خلال مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية والتي تمنحك بعض العملات المجانية التي يمكنك استخدامها داخل لعبة Dominoes Online.
  • كما يمكنك النقر على رمز الشخص المتوفر أسفل الشاشة الرئيسية جهة اليسار من أجل إنشاء حساب شخصي خاص بك لمتابعة مجريات الأمور داخل اللعب من حيث ترتيبك ونتائجك في كافة الأوضاع سواء الأون لاين أو الوضع الفردي.

أهم أوضاع لعبه دومينوز اونلاين Domino Online للمحترفين

تحتوي لعبه دومينوز اونلاين تقريباً على 4 أوضاع مختلفة، لكل وضع منهم آلية لعب وفوز مختلفة، كما تختلف كلاً منهم من حيث استراتيجية وتخطيط اللعب سواء قمت باختيار لاعبين أو 3 أو 4، وتتمثل تلك الأوضاع في التالي:
  • وضع الـ Draw أو الوضع العادي: هذا الوضع يقوم على توزيع 7 قطع من الدومينو على كل الأطراف مع توفر قطع أخرى داخل مقر السحب Store في حال عدم توافر بعض القطع المضاهية للرقم الموجود على الطاولة، على أن يقوم اللاعب الذي يمتلك رقمين متساوين من أعلى وأسفل بالبدء في اللعب ويضعها على الطاولة، ومن ثم يحين دورك لأن تقوم بلعب قطعة تحمل في إحدى نواحيها العلوية أو السفلية نفس الرقم، ويتحقق الفوز في هذا الوضع بمن أنهى قطعه أولاً، على أن يتم جمع عدد النقاط المتوفرة على قطع الخصم ويتم احتسابه لك كسكور فوز يُضاف إلى حسابك الشخصي.
الوضع العادي لعبة دومينو
  • وضع All Five الكل يقبل الخمسة:وفيه يتم توزيع نفس عدد القطع والمطلوب هنا داخل هذا الوضع حتى يتحقق الفوز هو وضع القطع من الجهات الأربعة وليس جهتين فقط مثل الوضع السابق، على أن يكون مجموع النقاط المتوفرة بالقطعة السفلية من قطع الدومينو داخل لعبة الدومينو أون لاين Dominoes Online جميعهم يقبل القسمة على رقم 5 ويتم الفوز بعدد الأرقام التي قمت بتجميعها في كل مرة والتي تقبل القسمة على 5 على أن يتم جمعها جميعاً في النهاية أنت والخصم والذي حقق رقم أكبر يكون هو الفائز، وهذا الوضع أطلق عليه البعض دومينو أمريكاني ولا نعرف حتى الآن هل هذا الاسم حقيقي أم مجرد اسم بديل لـ All Five.
وضع الفايف لعبة دومينو
  • وضع All Three الكل يقبل الثلاثة: يقوم هذا الوضع بنفس آلية عمل وفوز الوضع السابق، ولكن باختلاف رقم 3 بدلاً من رقم 5، حيث لابد من تكوين قطع يكون مجموعها يقبل القسمة على رقم 3 والرقم الذي يتم جمعه ليقبل القسمة هو السكور الذي حققته من كل دور لحين انتهاء الدور الكامل ومن ثم يتم جمع النقاط التي جمعتها والأكثر هو الفائز.
وضع الثلاثة لعبة دومينو
  • وضع ستوب: وهو وضع مختلف نسبياً لأنه يقوم على أساس الذكاء وبعض الحيل وأمور الخطط والمؤامرات، حيث أن كل قطعة عليها رقمين من أعلى وأسفل، كل رقم سواء العلوي أو السفلي موجود 7 مرات داخل اللعبة، مهمتك هي محاولة تقفيل اللعبة عن طريق امتلاك بعض القطع التي تحمل أرقاماً معينة، ومحاولة وضع قطع بحيث يقوم الطرف الأخر بسحب القطع المتوفرة داخل الـ Stock بالكامل ولا يجد الرقم، ومن ثم تقوم أنت بوضعه ومن ثم ستربح اللعبة وسيتم احتساب كافة القطع التي قام بسحبها كسكور يُضاف إليك، لذلك يجب أن تتحلى بالذكاء بعد كل رقم داخل القطع الموجودة على الطاولة والقطع التي معك لتقول ستوب وبذلك تكون قد فزت على الخصم.
  • وضع كوزيل Kozel: ويتشابه هذا الوضع كثيراً مع الوضع الأول من حيث آلية اللعب وطريقة الفوز، ويقوم باختياره عدد كبير من مُحبي اللعب أون لاين مع بعض الأشخاص المختلفة من شتى دول العالم.
وضع كوزيل لعبة الدومينو

مميزات تحميل لعبة الدومينو اون لاين Dominoes Online اخر تحديث 2023

تحميل لعبة دومينو اون لاين تحتوي على العديد من المزايا التي أدت إلى انجذاب عدد كبير من مُحبي لعبة الضومينوز إليها، لما تتمتع به من تحسينات وإضافات تقنية جعلت من اللعبة أكثر من رائعة، فهي تختلف بشكل كبير جداً عن أي لعبة دومينو أخرى على متجري أب ستور وجوجل بلاي، ومن أكثر ما تتسم به هذه اللعبة:-
  • إمكانية لعب لعبه دومينوز اونلاين مع الأصدقاء بشكل مختلف، حيث يمكنك ربط حسابك الشخصي باللعبة واختيار بعض الأصدقاء من داخل حسابك من أجل مشاركة اللعبة معهم وبدء الاستمتاع باللعب الجماعي حيث يمكنك اللعب مع أكثر من صديق في نفس الوقت، مما يضفي جو من المتعة والإثارة داخل اللعبة، حيث تقوم اللعبة على أساس طاولات المراهنات وهو أسلوب جديد في لعب الدومينو.
لعب الدومينو اون لاين
  • إمكانية إنشاء حساب شخصي داخل لعبة Domino Online على أن يشتمل حسابك على اسم مستخدم خاص بك تقوم باللعب به مع العديد من الأصدقاء أو مع الذكاء الاصطناعي أو مع بعض الأشخاص أون لاين، كما يتضمن حسابك كافة النتائج والتي حققتها داخل اللعبة سواء في اللعب الفردي أو اللعب أون لاين.
إنشاء حساب علي لعبة الدومينو
  • تحتوي على متجر يمكنك من خلاله شراء العديد من العملات الذهبية الافتراضية حتى تتمكن من اللعب أون لاين مع بعض الأشخاص الحقيقية من شتى بقاع العالم، ولكل مجموعة من العملات سعر معين يمكنك شراءه بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك مما يضفي على لعبة دومينو مزيد من المرح والمتعة.
متجر العملات لعبة الدومينو
  • تشتمل لعبه دومينوز اونلاين على أكثر من وضع مما يزيل أي شعور بالملل حيال هذه اللعبة التي من وجهة نظري أكثر من رائعة فكان من الممكن أن تقوم الشركة بتوفير الوضع العادي الذي نعرفه جميعاً ولكنها وفرت حوالي 5 أوضاع جميعها مختلفة من حيث أسلوب اللعب والفوز من أجل شعور المستخدمين بروح المرح والإثارة، وهذه الميزة أدت إلى انتشارها وشعبيتها على مستوى بلدان العالم، حيث أنها تجمع بين أوضاع البلدان المختلفة.
أوضاع لعبة الدومينو
  • أما عن اللعب أون لاين فتتوفر داخل منصة اللعبة إمكانية رؤية عدد اللاعبين المتوفرين داخل كل وضع حتى يتسنى لك اختيار الوضع الذي ترغب في منازلة العديد من اللاعبين الحقيقين الأخرين.
  • تحميل لعبة دومينو اون لاين تتمتع بجرافيك رائع حيث تظهر قطع الدومينو وكأنها حقيقية وعدد نقاطها واضحة جداً فضلاً عن شكل الطاولة وهيئة اللعبة تظهر وكأنها تحاكي الواقع.
السحب من الدومينو
  • داخل شاشة لعبه دومينوز اونلاين يمكنك في حال قمت بتحريك بعض القطع الخاطئة أن تقوم بإعادة اللعبة من البداية، أو الضبط من أجل التحكم في صوت اللعبة، كما يمكنك مشاهدة كافة نتائج اللعبة أيضاً من خلال أيقونتين متوفرتين أقصى يسار الشاشة.
إحصائيات اللعبة
  • لا تساعد على نفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع مهما قضيت عليها فترات طويلة، لذلك فهي لا تؤثر بالسلب على الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف على الإطلاق يمكنك تحميل لعبة دومينو اون لاين مع اصحابك والاستمتاع بها بلا خوف.

عيوب تنزيل لعبة الدومينو للمحترفين Dominoes Online للموبايل 2023

تحميل لعبة دومينو اون لاين APKعلى بعض العيوب هي ليست مؤثرة للغاية ولكن نأمل أن تقوم الشركة المبرمجة لها، بأخذها بعين الاعتبار، ومن أبرز تلك العيوب:
  • للأسف شأن لعبه دومينوز اونلاين مثل العديد من الألعاب والتطبيقات المجانية التي تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة والتي قد تؤدي إلى فقدان تركيز اللاعب أثناء النقر على أي زر مما قد يزعجهم، ولكنها الوسيلة الوحيدة لتقديم أفضل الخدمات المجانية.
  • لا تدعم تنزيل لعبه دومينوز اونلاين العديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية مما قد يجد لاعبي الشرق الأوسط وإفريقيا صعوبة بالغة في فهم اللعبة ومعرفة آلية الفوز بداخلها، حيث أنها تدعم اللغة الإنجليزية فقط الأمر الذي قد يؤدي إلى عزوف كل من لا يتحدث الإنجليزية ولا يفهمها عن اللعبة، لذلك نرجو من القائمين على لعبة دومنو أن يقوموا بإضافة العديد من اللغات حتى تظل متربعة على عرش العديد من ألعاب الدومينو المختلفة.
  • تحتاج لعبه الضومنه إلى اتصال بالإنترنت في وضع اللعب مع الأصدقاء واللعب أون لاين أيضاً الأمر الذي يقيد من حركتك أثناء اللعب داخل المنزل لاتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، أو استخدام باقة إنترنت الهاتف مما قد يؤدي إلى نفاذها بشكل سريع.

معلومات ملف تنزيل لعبة دومينو أون لاين Domino اخر اصدار 2023

تحميل لعبة دومينو اون لاين 2023 من الالعاب الشهيرة التي اقيمت لها العديد من البطولات، حيث أنها تعتمد على التفكير وعمل الخطط والمؤامرات من أجل الفوز بلعبة الضومنة، وعقب قيام الشركة بطرحها على الهواتف الذكية لتصبح سهلة اللعب مع وضع أداء تكنولوجي متطور ومختلف مما أدى إلى تزايد نسب التحميل إلى أن وصل عدد مستخدميها في غضون 3 سنوات فقط من طرحها إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الدومينو اقرأ التالي:-
تحميل لعبة الدومينوز اونلاين للمحترفين Domino
💿اسم اللعبةDomino - اونلاين لعبه دومينوز
🔃نسخة اللعبةV3.13.21
📊حجم اللعبة103 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةZiMAD
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبه دومينوز اونلاين Domino Online للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق