تحميل لعبة درب التحدي العاب الذكاء للموبايل آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة درب التحدي الجديدة اخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون 2023

تحميل لعبة درب التحدي APK أفضل ألعاب الذكاء والألغاز أخر إصدار برابط مباشر من خلال موقعنا برامج بلس، وذلك من أجل أن تحظى بالمتعة والإثارة والتحدي، حيث أنها لعبة من ألعاب الذكاء المشهورة حالياً فهي تعتمد على سرعة البديهة ومحاولة حل بعض الألغاز بدءً من مراحل سهلة للغاية ووصولاً إلى العديد من المراحل الصعبة مثل درب التحدي 390، حيث تشتمل على مراحل متعددة كل مرحلة تتألف من 3 أسئلة يجب اجتيازها من أجل الانتقال إلى المستوى التالي، وتم تصنيفها على أنها من الألعاب المجانية الخفيفة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة وعلى أي نسخة من الهواتف مهما كانت إمكانياتها، وعقب تنزيل لعبة درب التحدي على الهاتف ستستمتع بوقتك في شيء مفيد، حيث أنك ستدمنها وستستفيد حتماً منها بالخروج بكم هائل من المعلومات.
تحميل لعبة درب التحديث مجانا للموبايل
وتدعم تحميل لعبة الذكاء والألغاز درب التحدي اللغة العربية فقط، لذلك لن يتمكن العديد من المستخدمين من دول العالم الأخرى التي لا تتحدث العربية من تحميلها واستخدامها والاستمتاع بها، كما أنها تحتوي على عوامل مساعدة عددها حوالي 10 احرص على ترشيد استخدامها لأن تلك الـ 10 مساعدات ستكون معك فقط طوال رحلة الألغاز، وفي حالة انتهاء تلك المساعدات يمكنك اللجوء إلى مشاهدة مقطع فيديو حتى تحصل على مساعدتين إضافيتين، ومن أهم الألغاز التي ستشاهدها عقب تحميل لعبة درب التحدي هي ترتيب بعض الجمل التي قد تكون أقوال مأثورة أو أمثال شعبية شهيرة، فضلاً عن ترتيب المعلومات العامة التي تتألف من سؤال ورقم وعليك القيام بتوصيل كل رقم بالسؤال الذي يناسبه، فضلاً عن بعض الكلمات المتقاطعة أو المتاهة التي يتوجب عليك ترتيب المربعات فيها بشكل صحيح، كل هذا وأكثر ستحصل عليه بكثير من المتعة والإثارة عقب تحميل درب التحديث الاصلية للجوال.
تنوية: روابط تنزيل لعبة درب التحديث الاصلية للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة درب التحديث برامج بلس".

ما هي لعبة درب التحدي أفضل ألعاب الذكاء عربي 2023؟

تحميل لعبة درب التحدي 2023 هي أحد أهم ألعاب الذكاء والألغاز التي طرحتها شركة Sub App الغنية عن التعريف التي لها باع طويل في مجال ألعاب الثقافة والمعرفة، وقد طرحت النسخة الرئيسية على متجر جوجل بلاي من هذه اللعبة منذ عام 2017م بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم للحصول عليها، وتشتمل لعبة الذكاء والألغاز على العديد من الفوازير التي تبدأ بشكل سهل من أجل تنشيط القدرة العقلية والذهنية على التفكير ومحاولة حل تلك الألغاز ليتم ازدياد صعوبتها شيئاً فشيئاً.
تنزيل لعبة درب التحدي تشتمل على كم هائل من الألغاز العربية في العديد من المجالات المختلفة، مع مراحل متعددة ومتنوعة مما يجعلك تشعر بالإثارة والتحدي على ذاتك في محاولة حل تلك الألغاز، حيث أنها تعتمد على قدرة العقل على التفكير العميق من أجل إيجاد حل، وقد قام الخبراء بتصنيفها على أنها أحد أشهر ألعاب الذكاء التي اجتاحت ساحة ألعاب الأندرويد والأيفون والتي أحبها عدد كبير من المستخدمين منذ أول إصدار لها.
وتتشابه لعبة درب التحدي مع العديد من الألعاب التي تُقدم سلسلة كبيرة من الألغاز التي تعتمد على الذكاء وقوة القدرات العقلية والذهنية في الوصول إلى الحل، مثل لعبة وصلة، إلا أنها تقدمت عنها كثيراً من حيث نوعية الأسئلة وتدرج صعوبتها مما يجعل المستخدم يتحدى نفسه في محاولة إيجاد حل اللغز لاجتياز المرحلة الحالية والانتقال إلى المرحلة التالية، وفي حال صعوبة اللغز يمكنك اللجوء إلى محرك البحث جوجل ولكن لا تقوم بفعل ذلك بشكل متعدد حتى لا تفقد اللعبة حماسها.

كيفية تحميل لعبة درب التحدي ألعاب الذكاء علي الأندرويد والأيفون 2023؟

لتحميل لعبة درب الذكاء والمعرفة على هواتف الأندرويد اتبع التالي:
  • يمكنك تحميل لعبة درب التحدي بشكل مجاني من خلال النقر على متجر جوجل بلاي لفتحه ومن ثم أنقر على عدسة البحث في خانة الألعاب ودون اسم اللعبة.
  • حيث ستظهر اللعبة على الفور نظراً لعدم وجود لعبة منافسة أخرى تحمل نفس الاسم، وانقر على زر التثبيت Install.
تثبيت لعبة درب التحدي
  • ستظهر مجموعة صغيرة من أذونات التحميل أنقر على زر القبول.
إذونات تحميل لعبة درب التحدي
  • انتظر قليلاً حتى يتم إكتمال عملية تحميل درب التحدي ومن ثم أنقر على زر الفتح لبدء خوض المغامرة الممتعة.
فتح لعبة درب التحدي
لتحميل لعبة التحدي والألغاز على هواتف الأيفون اتبع التالي:
  • قم بالضغط على زر تحميل لعبة درب التحدي الموجود في نهاية المقال ليتم تحويلك الي صفحة تحميل اللعبة.
  • قم بالنقر على زر التحميل Get وانتظر قليلاً لحين اكتمال عملية التحميل.
  • سيتبدل زر التحميل بزر الفتح قم بالنقر عليه فور ظهوره من أجل بدء فتح اللعبة والخوض في رحلة الألغاز المثيرة.
كما يمكنك تحميل لعبة درب التحدي APK برابط مباشر لهواتف الأندرويد من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

شرح لعبة درب التحدي الاصلية الجديدة للموبايل 2023

  • ستظهر أول صفحة عقب النقر على زر الفتح مدون بها رقم 1 وهي تعني المستوى الأول.
لعبة درب التحدي
  • عقب النقر على رقم واحد الموجود داخل الدائرة سيظهر لنا ثلاثة أسئلة داخل المرحلة، وسيكون هذا هو الأمر الساري طوال رحلة حل الألغاز كل مرحلة تتألف من 3 أسئلة متنوعة، وفي المستوى الأول سيظهر سؤال مسار الكرة وترتيب المعلومات.
بدء لعبة درب التحدي
  • قم بالنقر على سؤال يلي الأخر حتى تقوم بحلهم واجتيازهم للوصول إلى المرحلة التالية.
  • في حال كان هناك سؤال صعب نسبياً بالنسبة إليك يمكنك بسهولة النقر على زر المساعدة المتوفر أعلى يمين الشاشة على شكل مصباح مُضيء والذي يتألف من 10 مساعدات كلما استعنت بواحدة منهم كلما نقصت عدد المساعدات.
زر المساعدة داخل اللعبة
  • في حال انتهاء المساعدات العشرة يمكنك الحصول على مساعدات إضافية من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية التي تقدمها لعبة درب التحدي أو يمكن مشاركة اللعبة مع العديد من الأصدقاء أو تقييم اللعبة على المتجر كل هذا قد يؤدي بك إلى زيادة عدد مساعدات اللعبة لتكملة مشوار الألغاز بنجاح.
  • يمكنك أخذ لقطة من الشاشة من خلال زر المساعدة ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي يشتمل عليها هاتفك ويتم ذلك عن طريق أخذ لقطة للغز ومشاركته على الفور.
  • في حال كنت لن تفهم ما هو مغزى اللغز أو ما هو المطلوب حله من هذا اللغز يمكنك بسهولة النقر على كلمة شرح اللغز ليقوم البرنامج بشرح اللغة بشكل تفصيلي حتى يتسنى لك فهمه وإمكانية حله.
شرح حل اللغز
  • عند اجتياز السؤال بنجاح يتم إصدار موسيقى رائعة ويتم تدوين علامة صح كبيرة أسفل السؤال كل ما عليك هو النقر على هذه العلامة من أجل الانتقال إلى السؤال التالي.
حل اللغز داخل اللعبة

أهم الغاز ومستويات لعبة درب التحدي الجديدة 2023

تشتمل تحميل لعبة درب التحدي ألعاب الذكاء والألغاز على العديد من الألغاز المتنوعة التي تجعلك لا تشعر بالممل على الإطلاق، فكل بضع مراحل يتم إضافة سؤال جديد مما يجعلك تشعر بالإثارة والتحدي والرغبة في التكملة، ومن أبرز الألغاز التي ستجدها في مراحل اللعبة المختلفة:
  • لغز تحريك المربعات لتكوين مسار للكرة
من بين أهم الألغاز التي قد تجدها في المراحل الأولى بشكل سلس ثم يتم تعقيدها بشكل تدريجي من أجل المزيد من التفكير العميق، هو لغز صنع مسار لتمرير الكرة وتظهر فيه على هيئة أسطوانة ملتوية تبدأ بكرة وتنتهي بحفرة الكرة وكل ما عليك هو تحريك المربعات لتكون مسار صحيح لإنزلاق الكرة، وهي أشبه بألعاب البازل وترتيب المربعات.
درب التحديث تحريك مربعات
  • لغز توصيل المعلومات ببعض الأرقام
هذا اللغز يعتمد على المعرفة لبعض المعلومات العامة داخل لعبة درب التحدي ، حيث تظهر مجموعة من الخيارات يميناً ويساراً كل ما عليك هو ترتيب المعلومات بحيث تضع كل معلومة بجوار معلومتها الصحيحة في الجانب الأخر، وقد يُعد هذا اللغز أصعب ألغاز اللعبة في المراحل الأولى.

لغز توصيل المعلومات
  • لغز تكوين جملة
تظهر داخل اللغز بضع كلمات تظهر بشكل غير مُرتب ومُبعثر، كل ما عليك هو محاولة ترتيب تلك الكلمات داخل المربع الفارغ العلوي عن طريق النقر بالترتيب على كل كلمة، وقد تكون تلك الكلمات أقوال للعديد من الشعراء أو المشاهير أو بعض الأمثال والحِكم الشهيرة، بالإضافة إلى بعض الأحاديث النبوية الشريفة.
لغز تكوين جملة
  • لغز الكلمات المتقاطعة
وهو اللغز الذي سيظهر عند المستوى العاشر على وجه التحديد، وهو عبارة عن كلمة بحروف مختلفة مع وجود بعض الحروف الأخرى التي يمكنك القيام بالتبديل بينهم بحيث تتفق الكلمة مع إجابة السؤال الموجود أسفلها والصورة التالية توضح المعنى.
لغز الكلمات المتقاطعة
  • لغز الأرقام الصفراء 53
وهو أحد الألغاز التي تظهر في مرحلة متقدمة من لعبة درب التحدي وكل ما يتوجب عليك فعله هو النقر على الأرقام الموجودة في المثلثات الصفراء ويجب عليك استخدامها وتوظيفها بذكاء داخل بعض المعادلات الحسابية ليتم إنهاء المثلثات الصفراء بأقل عدد ممكن من النقرات.
لغز الأرقام الصفراء

مميزات تحميل لعبة درب التحدي لحل ألعاب الذكاء والألغاز للجوال 2023

تحتوي تحميل لعبة درب التحدي APK على عدد كبير من المزايا التي جعلتها واحدة من أهم ألعاب الذكاء المطروحة على ساحة الألعاب في الوقت الراهن وربما يرجع ذلك إلى العديد من الأسباب والمزايا التي تتحلى بها هذه اللعبة ومن بين أهم تلك المزايا:
  • تشتمل لعبة درب التحدي على العديد من المراحل مما يجعلك لا تشعر بالملل على الإطلاق فضلاً عن احتواء كل مرحلة على 3 أسئلة متنوعة ما بين لغز يعتمد على الذكاء ولغز يعتمد على المعلومات العامة فضلاً عن بعض الألغاز المسلية، وبالطبع هذا الأمر يزيد من جو الإثارة والمرح داخل اللعبة.
  • تحتوي على العديد من وسائل المساعدة التي تعينك على تكملة مراحل اللعبة المتعددة وعددها حوالي 10 مساعدات يمكنك الاستعانة بها عن طريق النقر على زر المصباح المضيء ومن ثم النقر على زر المساعدات وكل نقرة تنقص من عدد المساعدات وتقوم بحل جزء من اللغز من أجل تيسير إكمال عملية الحل.
مساعدات لعبة درب التحديث
  • تحتوي لعبة درب التحدي على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تخبرك أنك قد اجتزت حل اللغز، وفي حال كنت لا ترغب في الاستماع إلى الموسيقى وتشغيل لعبة درب التحدي على الوضع الصامت يمكنك بكل سهولة النقر على رمز السماعة المتوفر أسفل شاشة اللعبة، أو النقر عليها مرة أخرى من أجل تفعيل تشغيل صوت اللعبة مرة أخرى.
  • ألوان اللعبة والجرافيك والرسوميات يظهر بشكل عالي الجودة، فضلاً عن استخدام ألوان هادئة وجذابة تساعدك على التفكير وإيجاد الحل بسهولة، فهي ألوان تعمل على مساعدة المخ على التفكير بشكل سلس وسهل للغاية.
  • تشتمل لعبة درب التحدي لألعاب الذكاء والألغاز على أنواع متباينة من الألغاز وبالطبع هذا الأمر يزيد من معدلات المرح والإثارة والتشويق حيث أن كل مجموعة من المراحل يظهر لغز جديد، والجدير بالذكر أن اللعبة لا تترك تخمن طريقة حل اللغز وآلية الوصول إلى حل بشكل بديهي وحدك بل تقوم اللعبة بتوفير شرح وافي عن كل لغز حتى يتسنى لك فهم طبيعة اللغز وما هو المطلوب من أجل الوصول إلى حل.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية الجميلة والتي تجعل أغلب متابعي من اللغة العربية يشعرون بسهولة أثناء التعامل مع منصة لعبة درب التحدي، الأمر الذي ساهم في انتشارها على نطاق واسع داخل حدود الدول العربية كما قام بتحميل هذه اللعبة أيضاً بعض المتحدثين باللغة العربية والمحبين الخوض في عالم الألغاز والتفكير من شتى بقاع العالم.
  • تحميل لعبة درب التحدي متوفرة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول عليها وتنزيلها على الهاتف، كما أنها متوفرة على متاجر الهواتف الذكية الرسمية سواء متجر جوجل بلاي أو أب ستور الأمر الذي زاد من شعبيتها وانتشارها بين أواسط مستخدمي الهواتف الذكية ذات أنظمة التشغيل المختلفة.

عيوب تنزيل لعبة درب التحدي للموبايل 2023

تحتوي لعبة درب التحدي على بعض العيوب الطفيفة التي قد تؤثر على انتشارها وشعبيتها بين العديد من المستخدمين، ومن أبرز تلك العيوب:
  • تحتوي تحميل لعبة درب التحدي على العديد من المقاطع الإعلانية والتي تظهر بشكل مفاجئ عبر النقر على أي زر أ أثناء الانتقال من مستوى إلى أخر، ولا تنتهي إلا بانتهاء عداد المقطع حيث لا يظهر زر الإغلاق إلا بعد مرور 5 ثواني.
  • تدعم تنزيل لعبة درب التحدي اللغة العربية فقط الأمر الذي يجعل مستخدمي العالم من محبي ألعاب الألغاز والذكاء عدم القدرة على المشاركة في هذه اللعبة الرائعة وقد يحد هذا الأمر من انتشارها وتوسعها داخل كافة بلدان العالم.
  • تحتوي لعبة درب التحدي على 10 وسائل مساعدة فقط بالرغم من احتوائها على عدد كبير جداً من مستويات الألغاز والذكاء الأمر الذي قد يجد به العديد من المستخدمين صعوبة بالغة من تخطي كافة المستويات والوصول إلى النهاية.
  • لم يتم تحديث درب التحدي العاب ذكاء منذ عام 2021.
  • يوجد بها كثير من المستويات المتشابهة وتحتاج الي المزيد من التطوير

معلومات ملف تنزيل لعبة درب التحدي للجوال آخر إصدار 2023

تنزيل لعبة درب التحدي مجانا
💿اسم اللعبةدرب التحدي - العاب ذكاء
🔃نسخة اللعبةV1.384
📊حجم اللعبة28 MB
🗓تاريخ اللعبة16 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةSab Apps
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل لعبة درب التحدي APK الاصلية للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق