تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes الاصلية آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes للأندرويد والأيفون 2023 من الألعاب الرائعة التي تأخذك إلى أجواء رائعة للغاية، فهي عبارة عن لعبة مُدمجة تشتمل على أكثر من لعبة بداخلها، فيُمكنك لعب البازل وتحريكه الذي يُشبه كثيراً لعبة كاندي كراش حتى أنه يحمل نفس القوانين، بالإضافة إلى حل بعض الألغاز التي تحتاج إلى مزيد من القدرات الذهنية للوصول إلى الحل المناسب، بالإضافة إلى أن تنزيل لعبة Homescapes APK من الألعاب التي تحمل بين طياتها قصة كلاسيكية رائعة للغاية تتألف من أب وأم كبار في السن والابن أوستن داخل قصر كبير ضخم يحتوي على العديد من الأثاث القديم المُتهالك، ومُلحق به حديقة خضراء رائعة.

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes الاصلية

لذا فإن تحميل لعبة هوم سكيبس للاندرويد يأخذك إلى عالم ملئ بالإثارة سواء من حيث الأحداث أو طريقة اللعب الرائعة، حيث تظهر تلك الشخصيات وهي تتحدث إلى بعضها البعض، كل ما عليك هو القيام بدور أوستن في محاولة فك الرموز وحل الألغاز لكسب المال اللازم لإصلاح المنزل وتغيير بعضاً من أثاثه، فضلاً عن الانخراط مع شخصيات جديدة والقطة الشقية التي ستعيش معك في القصر، هيا أتمم المهام المطلوبة منك على أكمل وجه وأحصل على مزيد من النجوم عند تنزيل home scapes بالإضافة إلى مزيد من العملات الذهبية الافتراضية لشراء مستلزمات ترميم القصر.

تنوية: روابط تنزيل هوم سكيبس Homescapes APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "هوم سكيبس برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes 2023

لعبة الهروب من المنزل Home Scapes هي لعبة من صناعة شركة Playrix التي لها باع طويل في مجال الألعاب الإلكترونية الرائعة التي تعتمد على التفكير في حل المزيد من الألغاز جنباً إلى جنب مع فكرة أي لعبة، وذلك منذ عام 2017، ولاقت اللعبة رواجاً كبيراً بين المستخدمين لأنها تقوم أساساً على قصة مشوقة للغاية لها أبطال أساسين الأب والأم والابن بالإضافة إلى انضمام بعض الشخصيات الثانوية إلى القصة حيث يظهرون وهم يتحدثون جميعاً في أحداث تفاعلية بين بعضهم البعض.

وقد حرصت الشركة المُبرمجة أن تقوم بطرح رابط تحميل homescapes مهكرة لتعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء الأندرويد أو الأيفون، كما أنه يدعم العديد من اللغات الأجنبية المختلفة وفق لغة هاتفك الافتراضية، أما عن حجمها فهو كبير نسبياً وتتمتع لعبة هوم سكيبس Homescapes APK بجرافيك عالي الجودة مما قد تؤثر على بطارية الهاتف وموارده في حال تم قضاء وقت طويل معها.

كما أن تنزيل لعبة Homescapes مُتاحة بشكل مجاني وتحتوي من الداخل على بعض البنود الشرائية للحصول على مزيد من الإضافات الخاصة بها، كما أنها تُنمي الحس الفني لدى المستخدم حيث أنه سيقوم بفرش قصر كامل قطعة قطعة بما تتناسب مع بعضها البعض بشكل ديكوري رائع من حيث الألوان والأشكال.

شرح لعبة هوم سكيبس Homescapes اخر تحديث للموبايل

تدور الأحداث حول أوستن الذين يأخذه الحنين إلى قصر أبيه وأمه القديم، ويرغب في أن يُكمل به باقي حياته، ولكنه صُدم من موقف والديه الذين يرغبون في بيعه لأنه قديم ومتهالك من الداخل والخارج.

لعبة هوم سكيبس Homescapes

حاول أن تساعد أوستن في مهمة إقناع والديه بالبقاء على القصر وإبعاد فكرة البيع عنهم، وذلك عن طريق إصلاح كل ركن من أركان القصر المُكون من دورين وحديقة رائعة.

يتم مساعدتك لأوستن عن طريق إتمام بعض المهام التي سيتم تجديدها بشكل دائم عند الانتهاء من كل مهمة، يُمكنك النقر على شكل التابلت المتوفر يسار الشاشة مثل تنظيف غرفة أو تجديد سجادة أو تغير كرسي.

لعبة هوم سكيبس Homescapes

تكون المهمة على شكل حبيبات من البازل ملونة، كل ما عليك هو حل البازل وتكوين 3 أو 4 قطع من نفس اللون.

لعبة هوم سكيبس Homescapes

ومن ثم عقب إتمام المهمة ستحصل على بعض العملات الذهبية الافتراضية التي تُعينك على إتمام المهمة المُسندة إليك.

لعبة هوم سكيبس Homescapes

من بين ما ستستمتع به داخل لعبة هوم سكيبس Homescapes هو إمكانية اختيار قطعة الأثاث أو الفرش من بين ثلاثة خيارات مما يُنمي بداخلك الحس الفني والإبداعي في إنشاء قصر من البداية، وعقب اختيار الشكل أنقر على زر صح الأخضر لاختياره.

اختيار الاثاث لعبة هوم سكيبس

قم باختيار اسم خاص بك لتكون عضو من أعضاء القصة، حيث سيعتبر أوستن صديقه وسيتحدث معك كثيراً.

أختيار اسم داخل لعبة Homescapes

في بعض الأحيان ستأتي لك مجموعة من الألغاز التي يتعين عليك حلها من أجل الحصول على مزيد من العملات التي تساعدك على إتمام المهمة.

مميزات تحميل لعبة Homescapes للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

  • أسلوب لعبة homescapes رائعة للغاية وطريقة أدائها جديدة وأفكارها فريدة فهي تُشبه كثيراً لعبة قصر مانشستجون التي سبق وتحدثنا عنها في مقال سابق.
  • تتمتع بجرافيك عالي الجودة من نوع الثري دي ويتجلى ذلك بوضوح في ملامح الشخصيات وألوان القصر وشكل الاثاث.
  • تُعتبر لعبة مُدمجة تحتوي بداخلها على لعبة homescapes لتنمية المهارات والقدرات الإدراكية لتوصيل الألوان ببعضها البعض، بالإضافة إلى مزيد من ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى تفكير، علاوة على ذلك فإن آلية اللعبة تعتمد على تقوية الحس الفني والإبداعي في تصميم واختيار كل قطعة داخل القصر.
  • إمكانية دعوة العديد من الأصدقاء على منصة الفيس بوك للاشتراك معك في لعبة Homescapes.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes اخر اصدار 2023

هل لعبة Home Scapes تستلزم تسجيل دخول لاستخدامها؟

لا هذا الأمر ليس مُلزم بل يُمكنك الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى تسجيل حساب شخصي خاص بك على منصة الفيسبوك، ولكن في هذه الحالة إن تم إزالة اللعبة على سبيل الخطأ أو أردت اللعب بها داخل أي جهاز أخر، لن تتمكن من مواصلة اللعب من حيث انتهيت بل ستبدأ من المستوى الأول.

تسجيل الدخول لعبة Homescapes

ما هي اللغات التي تدعمها لعبة Homescapes؟

  • الإنجليزية.
  • الإسبانية.
  • الفرنسية.
  • الإيطالية.
  • الصينية.
  • الكورية.
  • البرتغالية.
لغات لعبة Homescapes

هل يتناسب حجم وتحميل هوم سكيبس Homescapes على أي نوع هاتف؟

نعم يُمكن لأي نوع هاتف تحميلها ما دام هناك مساحة داخلية متوفرة داخل الهاتف، فبالرغم من أنها تحتوي على جرافيك عالي الجودة إلا أنها تُعتبر من الألعاب الخفيفة الرائعة.

هل تحتاج لعبة هوم سكيبس Homescapes إلى اتصال بالإنترنت أثناء اللعب؟

على الإطلاق يُمكنك الاستمتاع باللعبة بالكامل بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف بالإنترنت.

هل يُمكن اللعب والخسارة بلا نهاية ولا يوجد تحديد لذلك داخل لعبة هوم سكيبس؟

بالطبع لا، هناك حد أقصى من الفرص المُتاحة إليك للفوز، حيث تُتيح لك اللعبة 5 فرص فقط، في حالة نفاذها يُمكنك الانتظار لبرهة من الوقت لحين ملئ عدد الفرص مرة أخرى.

هل تقتصر لعبة هوم سكيبس Homescapes على الـ 3 شخصيات فقط؟

لا بل ستشتمل القصة التفاعلية بداخلها على أكثر من شخص سيظهرون جميعاً على مراحل وبالطبع لا ننسى القط الأليف الشقي.

معلومات ملف تنزيل لعبة هوم سكيبس Homescapes اخر تحديث 2023

تنزيل لعبة Homescapes APK هي لعبة أكثر من رائعة لأنها تسرد أحداث قصة مسلية للغاية تلعب أنت دور البطل بها، لتنهي العديد من المهام وتحصل على العديد من الجوائز وتُدخل السرور والسعادة على أهل المنزل في ترميم وإصلاح القصر، ووصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم،، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل Homescapes للاندرويد اقرأ التالي:
تحميل لعبة homescapes مهكرة
💿اسم اللعبةهوم سكيبس Homescapes
🔃نسخة اللعبةV6.3.6/td>
📊حجم اللعبة144 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةPlayrix
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق