تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2023 آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds الاصلية أو ما يطلق عليها لعبة انجري بيردس للكمبيوتر والأندرويد والأيفون من نمط الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي التف حولها كافة المستخدمين من مختلف دول العالم بمختلف فئاتهم العمرية، حيث أنها تصور شخصية الطائر الغضبان وهي شخصية كرتونية شهيرة ظهرت منذ العديد من السنوات وأحبها عدد كبير أيضا، ولكن هنا في لعبة Angry Birds Friends الرائعة ستجد آلية لعب مختلفة وممتعة للغاية.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2023

حيث أن عند تنزيل لعبة انجري بيردس يجعلك تقوم بوضع الطائر ورفاقه كحجر نيشان داخل نبلة خشبية للنيل من مباني الأشرار والقضاء عليها، وكلما أوقعت الطائر الشرير في البناية تحصل على العديد من الجوائز والنقاط التي تؤهلك لشراء بعض المعززات الرائعة لتضفي على لعبة الطائر الغضبان جو من الإثارة والمتعة، علاوة على ذلك فإن لعبة لطيور الغاضبة الأصدقاء Angry Birds Friends يجعلك تقوم بتدريب حواسك وتركيزك من أجل التصويب الدقيق تجاه أبنية الكائنات والطيور الشريرة، فضلا عن غيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذة عن لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Friends 2023

قامت شركة Rovio Entertainment بطرح النسخة الأولى من لعبة الطيور الغاضبة منذ عام 2013 محاكاه للمسلسل الكرتوني الشهير أنجري بيرد، حيث تجسد اللعبة العديد من أشكال الطيور الغاضبة ذات الألوان المتنوعة والمبهجة للغاية، كما أن لكل طائر منهم آلية عمل وطريقة لعب مختلفة جميعها مميزة وتجعلك قادرا على هدم أبنية الطيور الشريرة.

فستجد عند تحميل لعبة Angry Birds الطيور الحمراء التي يمكن أن تنفجر عقب سقوطها على أحد أضلاع البناية، أو الطيور الزرقاء التي يمكنها أن تنقسم إلى ثلاثة طيور في نقطة معينة تقوم أنت بتحديدها، فضلا عن الطيور الصفراء التي يمكنها أن تقوم بتغير اتجاها إلى أعلى بشكل أكثر عقب النقر عليها، وغيرها من الطيور الأخرى التي تتحلى كلا منها بأداة معينة.

وتحتوي لعبة الطيور الغاضبة الأصدقاء APK على العديد من المعززات أعلى واجهة اللعبة والتي يمكنك استخدام أحدها كلما استعصى عليك هدم البناية، ولكن احرص على ألا تقوم باستخدامهم بشكل كامل في المراحل الأولى حتى لا ينفذوا منك وتحتاج إليهم في المراحل الصعبة المتقدمة.

كيفية تحميل لعبة انجري بيردس Angry Birds للكمبيوتر اخر اصدار 2023

بخطوات بسيطة تستطيع تحميل ولعب لعبة انجري بيردز الطيور الغاضبة على الكمبيوتر او اللابتوب من خلال التالي:- نقوم بتحميل أحد محاكي الأندرويد وبدورنا موقع برامج بلس يرشح عليكم تنزيل بلوستاك أفضل محاكي للأندرويد في 2023 أو اي محاكي اخر من خلال روابط التحميل التالية :-
  1. بعد تحميل وتثبيت محاكي بلوستاك نفتح متجر قوقل بلاي علي المحاكي، ثم نقوم بالبحث عن لعبة "Angry Birds Friends"، أو بإمكانك تحميل انجري بيردس APK من خلال رابط التحميل المباشر المتاح في اسفل المقال.
  2. بعد تحميل اللعبة نقوم بتثبيتها بسهولة وسلاسة، وعقب انتهاء التثبيت نقوم بالضغط علي زر فتح لبدء تشغيل والاستمتاع بلعبة الطيور الغاضبة على الكمبيوتر.
روابط تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds APK 2023 للأندرويد والـيفون موجودة في نهاية المقال اخر تحديث برابط مباشر مجانا.

شرح لعبة انجري بيردس الطيور الغاضبة Angry Birds الاصلية

  • أولا: عقب تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2022 من خلال إحدى المتاجر الرسمية أو APK من الروابط المباشرة المتوفرة أسفل الموضوع، ستظهر نافذة خاصة بسياسة التشغيل وشروط الاستخدام، أنقر على زر OK.
لعبة انجري بيردس
  • ثانيا: تقوم لعبة الطيور الغاضبة الأصدقاء على أساس باحة نيشان يظهر فيها مبنى من الخشب والزجاج يقطنه الكائنات الشريرة، ومهمتك داخل لعبة أنجري بيردس أن تقوم بهدم تلك البناية للقضاء على كل من فيها من أجل الحصول على العديد من النجوم والنقاط.
شرح لعب لعبة انجري بيردس
  • ثالثا: يوجد العديد من أنواع الطيور الغاضبة داخل اللعبة تأتي إليك بشكل تلقائي دون تدخل منك من مرحلة إلى أخرى، كل ما عليك هو الاستفادة من آلية عمل كل طائر عن طريق الوقوف على النبلة التي توجد في الجهة المقابلة من البناية ومن ثم اسحب بأصبعك إلى الخلف مع توجيه الطائر المُستخدم في التصويب نحو الجزء الأضعف من البانية لهدمها وعلى الأرجح ستكون في المنتصف.
شرح لعب لعبة انجري بيردس
  • رابعا: في كل مرحلة داخل لعبة أنجري بيردس Angry Birds سيكون معك عدد محدد من الطيور، أحرص على القضاء على الكائنات الشريرة قبل نفاذهم، حيث أنك ستحظى بنقاط إضافية في حال توفر بعض الطيور الغير المستخدمة وانتهاء المرحلة، لتحصل على العديد من النجوم.
شرح لعب لعبة انجري بيردس
  • خامسا: يمكنك تغير شكل النبلة في أي وقت عن طريق النقر على رمز النبلة المتوفر أقصى يسار الشاشة، بعضها مجاني والبعض الأخر مُغلق لحين الوصول إلى مراحل متقدمة.
شرح لعب لعبة انجري بيردس
  • سادسا: لا تنسى عقب اجتيازك بضعة مراحل ستقوم بتحرير طائر معين له قدرات خاصة في عملية هدم البناية بشكل أسرع، مما يزيد اللعبة متعة وإثارة.
شرح لعب لعبة انجري بيردس

أبرز معززات لعبة انجري بيردس الاصدقاء Angry Birds

يوجد في الشريط العلوي من شاشة اللعب بعض المعززات يمكنك اللجوء إليها عند تعثرك في مرور المرحلة بسهولة، وعدد الطيور غير كافي للقضاء على البناية وقاطنيها، وهم كالتالي:

  • الطائر النافذ القوي: يمكنك استخدامه بسهولة لضرب البناية بقوة للإيقاع بأكبر قدر ممكن من الكائنات الشريرة.
الطائر النافذ القوي
  • القنبلة ذات المظلة: وهي التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تفجير جزء كبير من البناية للقضاء على الطيور الشريرة القاطنة به.
القنبلة ذات المظلة
  • نبلة التصويب المنقطة: بالطبع عدم وجود خط واصل بين نبلة النيشان وبين البناية يجعلك غير قادر على تحديد الوجهة الصحيحة للضرب والتصويب، لذا فإن هذا المعزز يقوم بالتحديد لسهولة الوصول إلى المكان المُراد.
نبلة التصويب المنقطة
  • الطائر المفخخ: يمكنك الاعتماد عليه عند وجود عدد كبير من الكائنات بوجهات مختلفة، وعدد طيورك محدودة ولن تستطيع الإيقاع بالأشرار بضرباتهم وحدهم فاعتمد عليه للتفخيخ والتفجير في الوقت الذي ترغب به عقب النقر مرة أخرى على الشاشة.
الطائر المفخخ

مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة الأصلية Angry Birds اخر تحديث 2023

لعبة انجري بيردز ممتعة وأكثر من رائعة لأنها تشتمل على عدد كبير من المزايا الرائعة التي جذبت عدد كبير من المستخدمين حول العالم الكبير منهم والصغير أيضاً، ومن أبرز ما تشتمل عليه:-

  • تحتوي لعبة الطيور الغاضبة APK على العديد من المراحل المختلفة في كل مرحل شكل وآلية عمل للطيور مختلفة مما تجعل الملل لا يتسرب إليك على الإطلاق.
مستويات لعبة الطيور الغاضبة
  • لا تحتوي لعبة الطيور الغاضبة على إعدادات ودائرة تحكم معقدة، بل فقط يمكنك من خلال زر الإعدادات الخاصة بها أن تقوم بالتحكم في صوت اللعبة أو تغير اللغة، فضلاً عن الاتصال بمنصة الفيس بوك للاحتفاظ بما وصلت له من مراحل داخل اللعبة.
اعدادات لعبة انجري بيردس
  • تحتوي على شاشة شرح لأي شيء جديد بداخلها، فمثلاً عند فتح طائر جديد يقوم بتعريفك عليه وكيفية الاستفادة منه، أو الانتقال إلى مرحلة حديثة تقوم شاشة الشرح بالعرض عليك بمقطع فيديو متكرر إلى أن تعرف كيفية الاستخدام الأمثل وتقوم بالنقر على زر علامة صح.
شاشة توضيح اللعبة
  • جرافيك عالي وجودة اللعبة رائعة تجعلك تشعر وكأنك أمام المسلسل الكرتوني الشهير أنجري بيرد الذي جذب العديد بألوانه وملامح الطائر الغاضبة التي تبعث على الفكاهة.
  • تحتوي لعبة Angry Birds Friends على عجلة حظ لابد أن تقوم بتدويرها بشكل يومي من أجل أن تحظى بربح العديد من المعززات أو النقاط لشراء ما يلزمك من طيور جديد أو نبل قوية.

معلومات ملف تحميل لعبة انجري بيردس Angry Birds اخر تحديث 2023

لعبة الطيور الغاضبة الاصدقاء Angry Birds مسلية للغاية وتتمتع بالعديد من المزايا الرائعة والتي من أهمها تدريب تركيزك وحواسك على تحديد الهدف والتصويب الجيد نحوه للإيقاع بالكائنات الشريرة وهدم أبنيتهم على رؤوسهم، لذا حصدت لعبة الطيور الغاضبة على نسب تحميل كبيرة فاقت توقعات الشركة المبرمجة نفسها، فقد وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الطيور الغاضبة الفضاء Angry Birds اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة الطيور الغاضبة الاصدقاء
💿اسم اللعبةالطيور الغاضبة الاصدقاء Angry Birds Friends
🔃نسخة اللعبةV11.14.2
📊حجم اللعبة124 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةRovio Entertainment Corporation
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الاصدقاء Angry Birds للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق