تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man الشهيرة حيث يتذكر الكثير من الغيمرز القدامى لعبة بيبسى مان Pepsiman"، أو Pepsi Man". والتي تعود لشركة PepsiCo التي كانت لديها القدرة على توصيل المشروبات لمن هم في حاجة إليها. حيث أن فكرة تحميل لعبة بيبسي مان هي توزيع زجاجات البيبسي لمن يحتاجها مقابلا كل الصعوبات والعراقيل في سبيل ذلك، فى اللعبة التي تتميز بالحركة والليونة والرشاقة وحب من لعبها كانت في الأصل فكرة إعلانية؛ حيث ظهر فيما مجموعه 13 إعلانا تجاريا لشركة Pepsi والعديد من ألعاب الفيديو. وفي مقالنا هذا سنضع لكم روابط مباشرة من أجل تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر.

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man 2023
تنوية: روابط تنزيل لعبة بيبسي مان الاصلية Pepsi Man APK للكمبيوتر والأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "بيبسي مان برامج بلس".

نبذة عن لعبة بيبسي مان Pepsi Man الجديدة 2023

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi man هو تميمة Pepsi الرسمية من فرع شركة Pepsi اليابانية، تم إنشاؤه في وقت ما في منتصف التسعينيات. وفد تعددت ملابس لعبة Pepsi man لثلاثة أزياء مختلفة، كل واحدة تمثل النمط الحالي لـ لعبة بيبسي في التوزيع. تم إنشاء اثني عشر إعلانا تجاريا تتميز بالشخصية. والذي يتمثل دوره في الإعلانات في الظهور مع بيبسي للأشخاص العطشى أو الأشخاص الذين يتوقون إلى المشروبات الغازية.

لعبة بيبسي مان المصرية هو العمل لعبة أكشن نشرتها KID للبلاي ستيشن. وكان أفرج عنها في اليابان يوم 4 مارس 1999، ويقوم على أساس شركة بيبسي الأمريكية للمشروبات الغازية. حيث يركز اللاعب على تجنب العقبات من خلال الجري والاندفاع والقفز والتزحلق، بينما يجري Pepsi man تلقائيا للأمام خلال كل مرحلة من مراحل اللعبة، مع قدرة اللاعب على إيقافه لمدة قصيرة جدا لتجنب أي عقبة متحركة.

تحميل بيبسي مان صُنعت بميزانية منخفضة، ما دفع إلى اتخاذ قرار إنشاء مقاطع فيديو بين المراحل تظهر رجلاً يشرب البيبسي، حيث كانت رخيصة الإنتاج. بينما نظر ناشر أمريكي في الحصول على حقوق نشر اللعبة في الولايات المتحدة الامريكية، فقد ظلت لعبة حصرية في اليابان فقط، ولكن تم ترجمة اللعبة إلى الإنجليزية ثم ظهرت لنا لعبة بيبسي مان باللغة العربية، حتى ظهرت أخيرا نسخة بيبسي مان بالدبلجة بالعربي.

لعبة بيبسي مان الاصلية هي لعبة حركة تتكون من أربع مراحل مختلفة، كل منها مقسمة إلى مراحل أصغر، وكل منها تتضمن البطل الخارق Pepsi man الذي ينقذ شخصا يعاني من الجفاف، مثل رجل عسكري في وسط الصحراء من خلال إعطائه علبة بيبسي. وتستند المراحل الثلاث الأولى على المواقع الحقيقية لمدن سان فرانسيسكو، ومدينة نيويورك وتكساس، وآخرها حدث في مدينة بيبسي. تلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث، حيث يركض Pepsiman تلقائيا للأمام عبر المسرح، أحيانا يمر عبر غرف معيشة الأشخاص. يتحكم اللاعب في Pepsi man بنفسه بهدف تفادي العقبات، مثل السيارات ورافعات البناء و الأشخاص المارين، بالإضافة إلى العوائق التي تحمل علامة Pepsi، بما في ذلك شاحنة Pepsi. ويقوم اللاعب بذلك باستخدام ست حركات مختلفة هي الجري، والاندفاع، والقفز، والقفز الخارق والتزحلق والوقوف. ويكسب اللاعب نقاطا عن طريق جمع علب بيبسي التي تقابله أثناء قضاء مهامه في الطريق.

في بعض المراحل، يصبح رأس بيبسي مان عالقا داخل سلة فولاذية، والتي تقلب عناصر التحكم على عقب، وفي بعض الأحيان يركب على لوح تزلج. وفي كل مرحلة يوجد عدد من نقاط التفتيش. وإذا تعرضت Pepsi man للعقبات عدة مرات، فيجب على اللاعب إعادة التشغيل من آخر نقطة تفتيش. وتنتهي كل مرحلة بمطاردة جسم بيبسي مان بما في ذلك علبة بيبسي عملاقة. الجدير بالذكر أنه بين المراحل المختلفة يُعرض على اللاعب مقاطع فيديو لرجل أمريكي يشرب البيبسي ويأكل الرقائق والبيتزا وهو يشاهد بيبسي مان. في عام 2015 قد صنفت مجلة Retro Gamer لعبة بيبسي مان في المرتبة 18 في قائمة "أعظم 20 لعبة PlayStation.

متطلبات تشغيل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والموبايل 2023

لا تتطلب لعبة بيبسي مان أي إمكانات، فهي تعمل على جميع أنواع الويندوز والأجهزة الاندرويد مهما كانت قديمة.

طريقة لعب لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر بالكيبورد؟

بعد تحميل لعبة بيبسى مان للكمبيوتر من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال قم بفك الضغط عنها وبعد ذلك قم بفتح اللعبة من ملف التشغيل Pepsi Man.exe وقم بالآتي:

  • الضغط على زر Start Game من حرف D.
  • التحكم في اللعبة من خلال أسهم لوحة المفاتيح.
  • القفز عن طريق زر S.
  • الإسراع في الجري عن طريق زر أعلى من الكيبورد مع الضغط على زر A.
  • التزحلق عن طريق زر A.
  • الوقوف بالضغط على سهل الأسفل وزر A.

والجدير بالذكر أن لعبة بيبسي مان الأصلية مرفق معها بطاقتين ذاكرة بلايستيشن يتم إلحاقها تلقائيا لحين حفظ الأدوار والمراحل لحين استعادتها.

كما يمكنكم تعديل إعدادات اللعبة على حسب الخيارات التي تروق لكم. وفي المستقبل القريب إن شاء الله سنقدم لكم لعبة بيبسي مان بالعربي كاملة.

صور مراحل لعبة بيبسي مان Pepsi man كاملة 2023

يمكنك إلقاء نظرة عامة على كل مراحل ومستويات لعبة بيبسي مان من البداية وحتى النهاية، مع إظهار حركات القفز والسرعة والوقوف وغيرها.

صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان
صور من داخل لعبة بيبسي مان

مميزات تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والموبايل مجانا 2023

تشمل لعبة بيبسي مان مجانا الكثير من المميزات، خاصة أن لها شعبية طاغية رغم مرور 22 عاما من تطويرها، ولاتزال تلقى المزيد والمزيد من اللاعبين والمطورين الذين أسندوها على الكثير من منصات الألعاب والأنظمة، ومن أهم مميزاتها التالي:-

  1. تحميل لعبة بيبسي مان لا تحتاج إلى محاكي، أي انها تشتغل مباشرة بدون أي تعارض مع الأنظمة.
  2. تدعم الكثير من منصات التشغيل وبيئات العمل مثل منصة ويندوز بجميع إصداراته، وأندرويد وبلايستيشن.
  3. تنزيل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والاندرويد تتميز بالحيوية والأصالة والتقبل من الوهلة الأولى/ مما جعلها محط أنظار الكثيرين من الغيمرز.
  4. صغيرة الحجم بالنسبة للإمكانات الحالية.
  5. تنزيل لعبة بيبسي مان مراحلها مختلفة العقبات، وتختلف البيئات وتضفي الكثير من المتعة للعبة.
  6. يمكن لعبها بلوحة المفاتيح للكمبيوتر أو الكيبورد والدراعات لتليفونات الاندرويد.
  7. كسب الكثير من المهارات البديهية.
  8. ممتعة لجميع الفئات الكبار والصغار.

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man الاصلية 2023

تحميل لعبة بيبسي مان الاصلية
💿اسم اللعبةلعبة قطارات الاصلية Train Sim
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة67 MB
🗓تاريخ اللعبة01 ابريل 2023
🏢الشركة المطورةPepsi Man
🖥متوافقة معWindows, Android
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023

يمكنكم تنزيل لعبة بيبسي مان Download Pepsi man، من خلال الرابط أدناه من ميديا فاير مجانا مباشرة:-

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi man للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi man للكمبيوتر من ميديا فاير

  • حجم اللعبة حوالي 70 ميجابايت.
  • بعد فك الضغط 196 ميجابايت.

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man APK للأندرويد بدون محاكي

كما يمكنكم تحميل لعبة بيبسي مان للأندرويد بدون محاكي من خلال الرابط التالي :-

تنزيل لعبة بيبسي مان Pepsi Man APK للاندرويد برابط مباشر

ختاما؛ نقول ان تحميل لعبة بيبسي مان من أفضل الألعاب التي اكتسحت منصات الألعاب قديما ولها صدى كبير بين الغيمرز حديثا، كما أنها كانت أقوى دعاية لشركة بيبسي لتحفيز الكثير من اللاعبين لشرائها، وهي فكرة ناجحة للغاية، حيث المكاسب من الإعلان والمكاسب في المبيعات، وإلى الأن يجد الكثير منا الإثارة والتشويق بين مراحل اللعبة، وأخيرا نتمنى أن تكون اللعبة ممتعة.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق