تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة امونج اس AMONG US للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023 من افضل الالعاب التي يبحث عنها محبوا التسلية، نظرا لغرابة لعبة امونج اس التي طغت شعبيتها على الكثير من الألعاب المشهورة، حيث كانت تتجه شركات التكنولوجيا والألعاب إلى التطوير الرسومي، وقد أحرزوا فيه الكثير من التقدم مثلما حدث في العاب Call of Duty، ولعبة ببجي، ولعبة فري فاير الجديدة وغيرهم مثل ألعاب فيفا وبيس إلا أن ظهور تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر قد قلبت الطاولة على الجميع بأن الفكرة هي أساس التقدم وليس الإمكانات فقط.

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر 2023

فمن خلال واجهة رسومية بسيطة جدا ترجع بك الى 15 عاما أو أكثر وتقنية بسيطة من حيث تحريك اللعبة إلا أن تحميل لعبة امونج اس قد تصدرت سوق الألعاب في عام 2023، وذلك بسبب الفكرة الرائعة التي تقدمها اللعبة مع بعض من المصادفات التي دفعت بها إلى عنان السماء، وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن لعبة بسيطة للغاية والتي قد ركبت ترند الألعاب متخطية رقاب أقوى الألعاب على الساحة في هذه الأيام، هيا لنعرف الكثير عن شرح وكيفية تحميل Among Us للكمبيوتر اخر اصدار.

تنوية: روابط تنزيل لعبة أمونج اس Among Us للكمبيوتر والموبايل بحجم صغير اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "أمونج اس برامج بلس".

نبذة عن لعبة امونج اس AMONG US للكمبيوتر 2023

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها من قبل أربعة إلى عشرة لاعبين عبر شبكة الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية، وقد ظهر الإصدار الأول من اللعبة في يونيو عام 2018، من قبل شركة InnerSloth، ويتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين بطريقة عشوائية للقيام بأدوار المحتالين، وباقي أعضاء اللعب هم طاقم السفينة الحقيقيون. يتم تعيين الطاقم لإكمال المهام المكتملة على الخريطة. تتضمن هذه المهام صيانة الأنظمة الرئيسية، مثل توصيلات الأسلاك أو إعادة تزويد المحركات بالوقود، وتأخذ كل مهمة شكل أجزاء مصغرة من اللعبة. وسيحصل المحتالون على قائمة من المهام المزيفة وسيكونون قادرين على اختراق نظام الملاحة والخرائط الخاص بالسفينة الفضائية، والتحرك عبر فتحات التهوية وتحديد المحتالين الآخرين، وقد نالت اللعبة ثقة الملايين من الجيمرز، حتى أنها قد بلغت عدد تحميل لعبة Among Us للاندرويد حوالي 100 مليون تنزيل عبر منصة جوجل بلاي فقط، بخلاف منصتي ستيم وآب ستور، ومراكز التحميل الأخرى غير الرسمية.

لعبة امونج اس للكمبيوتر

توجد لعبة أمونج اس Among US على العديد من المنصات مثل أنظمة Android و iOS والويندوز، وسنضع لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة في نهاية المقال. والجدير بالذكر أن حاول مطورو اللعبة وضعها على منصات أخرى كـ بلاي ستيشن وإكس بوكس ولكنهم فشلوا بسبب عدم تمكين أنظمة الدردشة الصوتية.

فكرة لعبة أمونج اس AMONG US وطريقة لعبها علي الكمبيوتر؟

يعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2023 من ألعاب الذكاء والتشويق حيث يتواجه فريق ما برحلته إلى الفضاء عبر مركبة فضائية وذلك لإكمال مهمته الخاصة، إلا أنه يواجه بعض القلاقل التي تسبب في تخريب سفينة الفضاء وتدمير المهمة برمتها من خلال الدخلاء أو المحتالون Imposter من الكائنات الفضائية التي تظهر بشكل رواد الفضاء من طاقم السفينة ويسعون إلى قتل طاقم رواد الفضاء الحقيقين المسافرين الى الفضاء بصورة مسلية، ومحاولة إنجاز هذه المهمة واحدة تلو الأخرى حتى القضاء على طاقم السفينة الحقيقيين، وإفساد رحلتهم بوضع العراقيل ونشر المتاعب عليهم.

أما طاقم السفينة الحقيقي Crewmates فعليه إنجاز المهمة بنجاح وعدم السماح لهذه الكائنات المحتالة بتدمير سفينتهم، وعليهم إيجاد هؤلاء المخادعين ومعاقبتهم والتخلص منهم قبل فوات الأوان، وإذا وجد أحد طاقم السفينة إحدى الجثث في اللعبة فيمكنه استدعاء باقي الطاقم لترتيب أوضاعهم والحيلولة دون حدوث هذا الأمر مرة أخرى مع محاولة الكشف عن الجاني. ويقوم اللاعبون بالتصويت على قرار محدد بتنحية لاعب ما تدور حوله الشكوك في ولائه ويتم استبعاده فورا من اللعبة وفق أدلة ملموسة من اللاعبين.

وبمجرد طرد اللاعب المشكوك في أمره يتحول إلى شبح يجول السفينة بدون أي عوائق ولكنه لا يستطيع فعل شيء سوى المتابعة النظرية فقط للفريق.

ويكون المحتال في موقع الهجوم في حين أن طاقم السفينة في موضع الدفاع وحل اللغز، وقد ذكرنا سابقا أن عدد طاقم السفينة 10 أفراد بينهم واحد إلى 3 يعملون محتالين لتدمير المهمة، فأي من الفريقين يستطيع إنجاز مهمته يعتبر هو الفائز.

الجميل في تنزيل امونج اس للكمبيوتر ويندوز 10 أنها لا تحتوي على برمجيات بوتس Bots، حيث لا يلعبها إلا اللاعبون الحقيقيون فقط بدون أي برمجيات تغطية لاستكمال العدد كما في بعض الألعاب الأخرى مثل بابجي وغيرها.

طريقة تشغيل لعبة امونج اس AMONG US على الكمبيوتر 2023

بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال نقوم بتشغيلها من خلال الملف التنفيذي لتشغيل اللعبة كي تظهر لنا الواجهة الرئيسية للعبة كما بالصورة التالية.

واجهة لعبة امونج اس للكمبيوتر

والتي من خلالها يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو الشبكة المحلية، مع وجود شرح لكيفية لعب امونج اس من المصدر نفسه.

وعند الدخول إلى أمونج اس للكمبيوتر بأحد شقيها على الإنترنت أو الشبكة المحلية فلابد من وضع تعريف شخصي لك مثلما كتبنا pramegpluse، وتحديد دورك مستضيف للاعبين أخرين، أو البحث عن مباراة جاهزة للعب، أو الدخول إلى فريق معين بوضع الخاص عن طريق وضع الكود المحدد من قبل المستضيف.

الدخول الي لعبة Among us

يمكنك الدخول والبحث عن شبكة من خلال Find Game، لنذهب إلى هذه الواجهة.

أختيار سيرفر لعبة AMong Us للكمبيوتر

والتي يمكننا الاختيار بين 3 خرائط من خيارات أعلى الشاشة واختيار عدد المحتالين بين 1 إلى 3 محتالين.

ثم اختيار لغة الشات والدردشة إن كانت اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرهما. بعد اختيار الإعدادات التي تريدها اضغط على أيقونة البحث يسار الشاشة كما بالصورة التالية.

أختيار لغة الشات والدردشة

وبعد اختيار المجموعة التي تريد الانضمام لها، مع مراعاة عدد المشتركين في نفس المجموعة قم بالضغط عليها لتدخل السفينة الفضائية مباشرة.

بدء لعبة امونج اس علي الكمبيوتر

ومن ثم تبدأ جولة اللعب إما مع طاقم السفينة الذين يريدون النجاة بها وكشف المحتالين، أو عن طريق الانضمام إلى المحتالين الذين يسببون أضرار إلى السفينة وتدميرها.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة امونج اس AMONG US على الكمبيوتر؟

ذكرنا أن تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2023 خفيفة الوزن وبسيطة الواجهة وهذا ما يجعلها تعمل على أي نوع من الحسابات بأي عتاد يكون، ولكن أوصت الشركة المصنعة بوجود المواصفات التالية:-

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 أو أعلى مثل ويندوز 8 او 10 أو 11، على المعماريين 32 بت و 64 بت.
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أعلى.
  • الذاكرة: 1 جيجابايت رام.
  • بالإضافة إلى DirectX الإصدار 10.
  • التخزين: 250 ميجابايت المساحة المتوفرة بالهارد ديسك.
  • مع توافر انترنت بالجهاز المستخدم للعب من خلاله.

مميزات تحميل لعبة امونج اس AMONG US للكمبيوتر والموبايل 2023

تتميز لعبة AMONG US للكمبيوتر بالكثير من الأمور التي لا توجد في سواها منها:-

  • تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر صغير الحجم ولا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة هارد الكمبيوتر.
  • توجد على العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وأندرويد وآيفون.
  • اللعب مع الأصدقاء أو الأغراب عبر الإنترنت بدون قيود.
  • اللعبة تحتوي على أدوار تفكير ومهارات عقلية قوية.
  • تدعم امونج اس للكمبيوتر بدون محاكي الكثير من اللغات.
  • توجد بصورة مجانية بالكامل، والإصدار المدفوع يكون لمنع الاعلانات فقط وليس فتح مستويات جديدة.
  • الاتصال مع أعضاء الفريق من خلال الرسائل الصوتية.
  • وجود إثارة وتشويق من خلال خاصية التصويت لإخراج العضو المشكوك في أمره يعطي اللعبة حسا ترفيهيا رائعا.
  • إذا كنت من مواليد الثمانينات أو التسعينات ستشعر بالحنين إلى الماضي مع AMONG US.

اسئلة شائعة عن تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر 2023

سنتطرق خلال الأسطر القليلة القادمة عن أهم الأسئلة الشائعة عن لعبة AMONG US والجواب عليها.

كيفية لعب لعبة أمونج أس على الكمبيوتر؟

يمكنك لعب AMONG US من خلال الماوس والكيبورد فقط، أو من خلال الماوس وحده، ولا تحتاج اللعبة إلى أزرار متعددة بل يمكنك لعبها بيد واحدة فقط، بالإضافة إلى أزرار القتل والتحدث ويمكنك تخصيصهم بنفسك.

هل لعبة امونج اس ترتبط بسن محدد؟

لا، على الإطلاق لا ترتبط بسن معين، ولكنها جيدة للمراهقين والشباب ولذيذة لكبار السن، وقد نشر المطورون أن تحميل لعبة among us للكمبيوتر تصلح من بداية سن السابعة من العمر، فحتى المشاهد القاتلة فيها تكون بصورة مسلية.

كم حجم تحميل لعبة AMONG US للكمبيوتر والموبايل؟

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير ليست كبيرة الحجم، فهي لا تتعدى 100 ميجابايت على الويندوز والاندرويد، لكنها تقارب 200 ميجابايت على نظام الأيفون.

هل يمكن تحميل لعبة امونج اس Among us للكمبيوتر الضعيف؟

نعم، في اللعبة لا تحتاج إلى إمكانات كبيرة في العتاد كي تعمل على مواصفات خاصة، وهذا من أهم سمات اللعبة، فـي لعبة AMONG US بسيطة وسهلة في الناحية الرسومية ومتاحة على كافة الأجهزة.

هل ضروري وجود اتصال بالإنترنت للعبة امونج اس 2023؟

على غير المتوقع وما لا يعرفه الكثير أنه ليس من الضروري وجود الإنترنت للعب AMONG US، ولكن ضروري لعمل شبكة كبيرة لأصحابك من بلدان أخرى، أما إذا كنت تريد لعب اللعبة عبر شبكة محلية فكل ما عليك هو إنشاء نقطة اتصال بتليفونك أو اللاب الخاص بك، ومن ثم إشراك أصدقائها باللعبة.

كم مدة الجولة في لعبة امونج اس AMONG US؟

الجولات في لعبة AMONG US قصيرة للغاية، فمثلا إذا استكملت دورة ما لنهايتها فلن تحتاج أكثر من 10 دقائق لإنجازها من البداية، وفي حالة طردك أو قتلك باللعبة يمكنك الدخول إلى جولة أخرى مباشرة وعدم الانتظار.

هل يمكن تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر ولعبها بدون محاكي؟

نعم يوفر لك موقع برامج بلس كل الخيارات، وكل ما عليك هو اختيار الأنسب لك فقط، حيث يتوفر لك تحميل AMONG US للكمبيوتر وتشغيلها مباشرة من خلال منصة ستيم أو ميديا فاير، أو يمكنك تشغيل اللعبة من خلال محاكي بلوستاك والذي ستجد رابطه مع الشرح مدرج بالمقال خلال السطور القليلة القادمة.

معلومات ملف تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر اخر اصدار 2023

بسبب كثرة الطلب ورغبة رواد موقع برامج بلس علي تنزيل امونج اس علي الكمبيوتر والموبايل اخر تحديث لعام 2023، وفرنا لكم كل روابط التحميل التي تدعم الأستكمال وتعمل بكفاءة 100% بدون مشاكل من ميديا فاير بحجم صغير.

تتنزيل امونج اس للكمبيوتر Among us
💿اسم اللعبةامونج اس Among Us
🔃نسخة اللعبةأخر اصدار
📊حجم اللعبة401 MB
🗓تاريخ اللعبة31 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةInnersloth LLC
🖥متوافقة معWindows, Android, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر واللاب توب Among US بدون محاكي 2023

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر

تحميل لعبة امونج Among US للكمبيوتر من منصة ستيم

تنزيل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر من المحاكي اخر تحديث 2023

تحميل لعبة AMong Us للكمبيوتر من محاكي LD Player

تحميل لعبة AMong Us للكمبيوتر من محاكي bluestacks

تحميل لعبة AMong Us للكمبيوتر من محاكي memuplay

تحميل لعبة امونج اس Among Us للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2023

تنزيل لعبة امونج اس Among us للأندرويد والأيفون

أخير قد طرحنا لكم الكثير من المعلومات والمزايا وطرق تشغيل لعبة Among Us على الكمبيوتر والاندرويد مع توفير روابط تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مباشرة من خلال المنصات الرسمية أو من خلال سيرفر موقع برامج بلس، وفي الختام ندعوكم إلى تجربة هذه اللعبة الشيقة التي تخطت كل الألعاب الكبرى وظلت في صدارة الألعاب لعام 2023، ويجرى تطويرها حاليا على قدم وساق لإضافة الكثير من الخرائط والمهام الحديثة. وإذا واجهتم مشكلة في التحميل فلا تترددون بترك تعليق وسوف نرد عليكم في أسرع وقت.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق