تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies 2 Free اخر اصدار للأندرويد والأيفون 2024 هي بمثابة الإصدار الثاني أو النسخة الثانية المطورة والحديثة من لعبة الزومبي Plants Vs Zombies التي تحمل نفس الاسم لعبة النباتات ضد الزومبيز والتي تم طرحها منذ عام 2013 على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور، لذلك تم طرح تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 منها بشكل أكثر تطوراً ولكنها تحمل تفس الفكرة حيث تقوم اللعبة على أساس مجموعة من الموتى والأحياء يحاولون اقتحام المنزل الخاص بك، وكل ما عليك هو زراعة العديد من النباتات في حديقة المنزل الخارجية من أجل الدفاع عنه وإحباط جميع محاولات تلك الكائنات في الوصول إلى المنزل واقتحامه، وإن حدث ذلك فهذا يعني أنك قد خسرت المرحلة ويجب عليك إعادتها من البداية، لذلك فإن تنزيل Plants Vs Zombies 2 Free يعتبر من أكثر الأمور الممتعة لأنها من نوع الألعاب القتالية التي تتطلب وضع استراتيجية جيدة لردع كافة تلك الهجمات.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies 2024

في تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 تم إضافة العديد من أشكال الزومبي المختلفة بملابس متنوعة وتم زيادة سرعة تلك الكائنات ليكون الأمر أكثر صعوبة وتعقيد، وعلى الصعيد الدفاعي تم إضافة العديد من النباتات مع زيادة قوتها من أجل حرب متكافئة الأطراف، وتعتمد تلك اللعبة على الطاقة الشمسية في الحصول على العديد من النباتات والتي تعتمد أساساً على زراعة نبات عباد الشمس الذي يزيد من تدفق أقراص الشمس وكلما قمت بتجميع تلك الأقراص كلما تم شحن طاقة النبات من اجل زراعته في إحدى الرقعات الزراعية داخل حديقة المنزل، ويمكنك الأن تنزيل لعبة زومبي 2 بشكل مجاني ولكن يعيب تلك اللعبة مساحتها التي تعتبر كبيرة نسبياً، ولكن تأتي هذه النسخة برسوميات أكثر دقة من النسخة الأولى بجرافيك عالي الجودة، وكائنات الزومبي أيضاً جاءت بشكل مختلف من حيث الملابس وقوة المقاومة وعدد الصفوف كل شيء أصبح معقد نسبياً في هذه النسخة ولكن الصعوبة تزداد بشكل تدريجي من مرحلة إلى أخرى.

تنوية: روابط تحميل لعبة الزومبي Plants Vs Zombies 2 للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة الزومبي 2 برامج بلس".

نبذة عن لعبة الزومبي Plants Vs Zombies 2 2024

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 هي أحد الألعاب القتالية التي تنتمي إلى فئة قتال الكائنات الخرافية من قِبل نباتات خرافية أيضاً، فهي تنتمي إلى عائلة ألعاب الفانتازيا الخيالية، وقامت شركة Electronic Games بطرحها كنسخة ثانية من الإصدار الأول بعد ما لاقى نجاح وشعبية كبيرة بين أواسط مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، وقد تم طرحها عام 2013م لتعمل بكفاءة على جميع هواتف الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أيضاً عن طريق تحميل أي محاكي أندرويد.

ولا تتطلب تنزيل لعبة 2 Plants Vs Zombies إمكانيات عالية من أجل القدرة على تحميلها والحصول عليها والاستمتاع بها، كما أنها تتألف من العديد من المراحل في كل مرحلة يتم فتح نبات جديد بعدد محدد من أقراص الشمس كلما قمت بتجميعه كلما تمكنت من زراعة هذا النبات، كما تبدأ كل مرحلة بشكل سلس وفي كل مرحلة يزداد الأمر صعوبة لمزيد من المتعة والإثارة، وكل مرحلة أيضاً تنتمي إلى مرحلة زمنية مختلفة على أن يأتي الزومبي بشكل متوافق مع اسم المرحلة.

لعبة Plants Vs Zombies 2

ومن النباتات الأساسية أيضاً التي سوف تكتشفها عند تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 أيضاً نبات البازلاء الذي يقوم بالدفاع عن المنزل برمي الرصاص على كائنات الزومبي ونبات الكرز الذي يقوم بتفجير الرقعة التي يوجد بها الزومبي وما أسفله وما أعلاه بالإضافة إلى نبات عباد الشمس الأساسي في كل مرحلة والذي يساهم في إنتاج أقراص الشمس وكل قرص يحتوي على 25 وحدة شمسية، كما يوجد نبات جوز الهند بنفس وظيفته الأساسية وهي عرقلة حركة الزومبي ولكن بقوة أعلى وفترة بقاء أكثر، وغيرها من النباتات الأخرى، ولا ننسى الجرارات المتوقفة على باب المنزل في كل رقعة لتعمل على القضاء على الزومبي في حالة اختراقه كافة الوسائل الدفاعية المتمثلة في النباتات السابق ذكرها.

يمكنكم تحميل الإصدار الأول من لعبة الزومبي من هنا

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز Plants VS Zombies

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies 2

متطلبات تشغيل لعبة النباتات ضد الزومبيز 2 على الأندرويد

  • الذاكرة العشوائية: لا تقل رامات الهاتف عن 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: من الأفضل أن تكون نسخة الأندرويد 4.1 أو أحدث من ذلك.
  • العمر المناسب: تناسب هذه اللعبة الأطفال من سن السابعة.

متطلبات تشغيل لعبة 2 Plants VS Zombies على الأيفون

  • الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن تكون رامات الأيفون 6 ميجا بايت أو أحدث.
  • نظام التشغيل: تعمل على إصدار iOs 9.0 أو أحدث من ذلك.
  • العمر المناسب: تناسب هذه اللعبة الأطفال من سن التاسعة.

كيفية لعب لعبة زومبي ضد النباتات Plants Vs Zombies 2 الجديدة للموبايل؟

  • أولا يجب تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا من روابط التحميل المباشرة الموجودة في ركن التحميل في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل المباشر التالي.

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 مجانا

  • بعد تحميل وتثبيت لعبة النباتات ضد الزومبي 2 وعند الفتح سوف تتطلب ادخال الفئة عمرية حيث تتطلب سن معين وغير مسموح للأقل من تلك الفئة الدخول لها، فعقب النقر على زر الفتح سيظهر لك صفحة خاصة تحتوي على شريط في منتصف الشاشة يمكنك تمريرها إلى اليسار وصولاً إلى العمر الخاص بك، وقراءة سياسة الخصوصية والموافقة عليها، ومن ثم اضغط على زر الاستمرار Continue.
كتابة السن لعبة زومبي 2
  • قم باختيار اسم خاص بك ودونه داخل الشريط الخاص بشاشة الترحيب ومن ثم أنقر على زر الحفظ Save.
كتابة الأسم لعبة الزومبي ضد النباتات 2
  • يتوجب عليك الانتظار قليلاً لحين تحميل جميع المراحل عقب ذلك يمكنك الضغط على زر البدء في اللعب Play، ليتسنى لك البدء في لعب المرحلة الأولى وتحقيق الانتظار والفوز في مرحلة تلو الأخرى.
مراحل لعبة زومبي 2
  • كل مرحل تتألف من مستويات مختلفة تحمل فترة زمنية مختلفة عندما تنتهي منها بالفوز والربح تنتقل إلى المرحلة التالية التي تحمل مرحلة زمنية مختلفة أيضاً ليأتي لك كافة كائنات الزومبي بملابس وأشكال مختلفة تنتمي إلى هذه المرحلة لمزيد من المتعة والإثارة داخل اللعبة.
مستويات لعبة plants vs zombies 2

كيفية تشغيل لعبة زومبي ضد النباتات 2 على الكمبيوتر؟

  • قم بـ تحميل محاكي الأندرويد على الكمبيوتر من روابط التحميل التالية من أجل القدرة على تشغيل اللعبة .

تحميل محاكي بلوستاك Bluestacks للكمبيوتر

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart Gaga للكمبويتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game loop للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر

  • ومن ثم يمكنك تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 بسهولة عن طريق الرابط التالي.

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر

  • قم بتثبيت اللعبة، وعقب الانتهاء من عملية تحميل لعبة زومبي ضد النباتات2 قم بالنقر على زر الفتح ومن يمكنك الاستمتاع بها والحصول على الإثارة والتشويق من خلال حاسوبك الشخصي.
  • من أجل اللعب بطريقة سهلة وأمنة فلن تكون بحاجة إلى إستخدام لوحة المفاتيح Keyboard الخاصة بجهاز الكمبيوتر، ولكن فقط يمكنك استخدام الزر الأيمن من الفارة من أجل زرع النباتات والدفاع عن المنزل الخاص بك، مع التمرير والتحريك بالماوس يميناً أو يساراً كما تشاء.
تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات علي الكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies

  • تحتوي تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 على رسوميات وجرافيك عالي الجودة وكأن الشركة قررت أن تصالح بهذه الميزة مستخدميها حيث أن النسخة الأولى كانت تفتقر إلى كثل تلك العناصر، حيث يظهر الزومبي بشكل واضح التفاصيل والملامح، حتى النباتات تظهر وكأنها تحاكي الواقع، لأن الشركة استخدمت تقنية الثري دي.
جرافيك لعبة الزومبي 2
  • تشتمل على عدد كبير من النباتات التي تلعب بدور خط الدفاع الأول عن المنزل الخاص بك، ولكل نبتة آلية دفاع مختلفة عن غيرها التي أصبحت في هذا الإصدار أكثر قوة وشراسة، ولكل نبتة أيضاً عدد محدد من الطاقة الشمسية يجب جمع أقراص الشمس للعدد الذي يتجاور مع شكل النبتة أعلى واجهة الشاشة اليسرى لتتمكن من تفعيلها واستخدامها على أرض المعركة وهي حديقة المنزل.
  • شخصيات الزومبي تأتي بشكل مضحك نوعاً ما من حيث الشكل والهيئة والملابس وهي من أكثر الأشياء المختلفة عن الإصدار الأول من لعبة Plants Vs Zombies 2 Free فبعضها يأتي مربطاً من أعلى وأسفل بربط ضاغط، والبعض الأخر يرتدي بعض القبعات المضحكة أو السروالات ذات الألوان المختلفة.
شخصيات لعبة زومبي 2
  • تحتوي تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 على عدد كبير من المراحل المختلفة التي تختلف تدريجياً من حيث الصعوبة والتعقيد، وكل مرحلة تتألف من العديد من المستويات ولا يتم فتح المستوى إلا بتخطي المستوى الذي يسبقه، وكل مستوي يحمل حقبة زمنية مختلفة على أن تظهر كائنات الزومبي مرتدية ملابس تتناسب مع المرحلة.

عيوب تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر والموبايل

  • حجمها تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 مُبالغ فيه نسبياً على هواتف الأندرويد حيث أنها تتعدى الـ 750 ميجا بايت مما لا يسمح للعديد من الهواتف التي لا تمتلك مساحة كافية بداخلها مما يؤدي إلى تخلي البعض عن تطبيقات هامة يحتاجون إليها في سبيل الحصول على تلك اللعبة.
  • لا تدعم& تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 العديد من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية حيث أنها لا تدعم سوى 6 لغات أجنبية فقط وهم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية فقط.
  • اللعبة تُعتبر سهلة للغاية في مستوى العديد من اللاعبين المبتدئين أو حتى الأطفال لذلك قد يتدفق الشعور بالملل من سهولة التحدي، ولكنها تزداد صعوبة في المراحل المتأخرة فقط.
  • تأتي جميع صفوف كائنات الزومبي في خط الهجوم على المنزل في صفوف مشابهة تماماً لأسلوب هجوم الزومبي في النسخة الأولى مما يجعل المستخدمين لا يشعرون بتغير كبير في آلية اللعب بالرغم من اختلاف شكل الزومبي وهيئتهم وشكلهم.
  • قد تؤثر تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies 2 Free على العديد من المستخدمين وتجعلهم يحبون اللعب بها لساعات طويلة مما قد تؤدي إلى الإدمان وترك المهام الأساسية للمستخدم في سبيلها.
  • كثرة المكوث مع هذه اللعبة قد تؤدي إلى نفاذ طاقة البطارية سريعاً مما قد يؤثر سلباً على عمرها فيما بعد، كما أنها تستهلك كافة موارد الجهاز مما قد تعرضه لارتفاع درجة الحرارة.

تحديث لعبة زومبي ضد النباتات Plants Vs Zombies 2 V11.1.1 آخر إصدار 2024

  1. إضافة نبات جديد " دراجون برويت".
  2. إضافة فعالية Thymed سنة حديقة الحيوان القمرية 02/08 - 02/20.
  3. إصلاح مشكلة البيانات في الساحة.
  4. إصلاح المشكلة المتعلقة بالسلاسل المفقودة في المتجر.
  5. إضافة عوالم Penny’s Pursuit الجديدة.
  6. إضافة شاشة تحميل جديدة للعبة.
  7. تحسينات وإصلاحات متنوعة سوف تجدونها عند تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2.

معلومات ملف تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies اخر اصدار 2024

عندما تم طرح لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2 على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية كانت معروفة بسبب نجاح النسخة الأولى وانتشارها بين مستخدمي العالم، واستغلت الشركة المبرمجة لها هذا النجاح وقامت بطرح نسخة مطورة أخرى تعمل بشكل أكثر متعة وإثارة، لذلك حصدت نسب تحميل متعددة طيلة السنوات السابقة وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف الدول، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 اقرأ التالي:

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2
💿اسم اللعبةزومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies
🔃نسخة اللعبةV11.1.1
📊حجم اللعبة108 MB
🗓تاريخ اللعبة09 فبراير 2024
🏢الشركة المطورةELECTRONIC ARTS
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق