تحميل لعبة الاختلافات Differences للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الاختلافات بين الصورتين Differences والفرق بين الصورتين للاذكياء على هاتفكم المحمول من الالعاب المسلية حيث لعبة الاختلافات ليست مجرد لعبة عادية كسائر الألعاب التي طرحت للتسلية، بل إن اللعبة مخصصة بدرجة كبيرة إلى دعم قوة البديهة وتقوية الذاكرة وغيرها من الأمور الحسية الرائعة، ورغم أن فكرة لعبة اوجد الاختلاف قديمة منذ سبعينيات القرن الماضي في الجرائد وكتب الجيب، إلا أن وجود مثلها على الهواتف الذكية سيكون أكثر من رائع.

تحميل لعبة الاختلافات Differences للجوال 2023

يعد تحميل لعبة الاختلافات Differences من الألعاب الرائعة والخفيفة التي يهواها الكثير من الذين يحبون ألعاب الذكاء والذاكرة، فاللعبة تحتوي على كم كبير من الألغاز الرائعة، والتي تزداد صعوبتها تبعا لمدى ارتقاء مستواك في لعبها، وتعد هذه اللعبة ملائمة جدا لكل الأشخاص الذين لا يحبون الألعاب التي لا طائل منها إلا تضييع الوقت، بالإضافة إلى من يملكون هواتف قديمة أو ضعيفة الإمكانات.

يتميز تحميل لعبة اوجد الاختلاف على الهاتف بالكثير من المزايا التي سنسردها عن اللعبة، والتي ستجعلكم في إدمان معها نظرا لقوة تصميمها وغزارة أشكالها وطبيعة الاختلافات فيها، لذا يمكن القول بأن هذه اللعبة من الألعاب الرائعة حقا التي ستفيد أذهانكم وستقوي بديهتكم بشكل كبير، ونوصي بها المراهقين في فترة الإجازة بجانب الألعاب الأخرى على الهاتف.

تنوية: روابط لعبة الاختلافات Differences APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة الاختلافات برامج بلس".

نبذة عن لعبة الاختلافات Differences للموبايل 2023

يعد تحميل لعبة الاختلافات Differences من الألعاب البديهية التي تستهدف أجزاء معينة من مخ الإنسان لتنبيهه وتطوير الذاكرة، وقد تم تطوير اللعبة من قبل شركة إيزي برين Easybrain عام 2016، وقد تم تطوير اللعبة الكثير من المرات بإضافة الكثير من التحسينات والمستويات المختلفة والاشكال المتعددة مما أدى إلى تحميل اللعبة أكثر من 10 مليون مرة، رغم كونها لعبة مكتبية، لكنها استولت على شغف الكثير من اللاعبين الذين يحبون الألعاب التي تطور من شخصيتهم وذكائهم.

تم إصدار الكثير من النسخ للعبة الاختلاف مع إضافة العديد من المستويات، بالإضافة إلى الكثير من المهام الأخرى الرائعة، نهيك عن حل المشكلات التي كانت تواجه اللعبة في الكثير من الأخطاء البرمجية مثل الخروج المباشر أثناء اللعب.

يمكنكم الاطلاع على الكثير من الألعاب الأخرى الخاصة بألعاب الذكاء والطاولة من خلال هذه المقالات، حيث يمكن تحميلها بشكل مباشر.

طريقة لعب لعبة الاختلافات Differences على الهاتف؟

عند تحميل لعبة الاختلافات Differences وتثبيتها على هاتفكم ستجدون الكثير من البساطة في الواجهة وعند اللعب، كل ما هنالك هو معرفة الفرق بين الصورتين للاذكياء مع الحل لكشف جميع الاختلافات بينهما لعبور المستوى:-
  • قم بتحديد الأشياء المختلفة وانقر عليها لتسليط الضوء على الاختلاف الظاهر بها.
  • حاول العثور على خمسة اختلافات في الوقت المسموح به، وابحث عن اختلافات قد تبدو صغيرة غير مرئية.
  • قم بتكبير الصورة لرؤية الأشياء المخفية بشكل أفضل بين الصورتين المختلفتين.
  • يمكنكم استخدام تلميحات إذا كنتم بحاجة إلى دليل عند البحث عن اختلاف
  • قم بفك اللغز مع الكثير من المستويات، واكتشف الفرق واعثر عليه كي تتخطى المرحلة.

إذا كنت تحب لعب ألعاب العقل المسلية، فإن معزز الانتباه في هذه اللعبة سوف يجلب لك العديد من الفوائد التي ترغب فيها، حيث يمكنك تحسين مهاراتك في التركيز وتدريب عقلك وحل اللغز من خلال إيجاد الفروق، قد يكون من الصعب أحيانا إدراك الاختلاف بين صورتين متشابهتين ولكن ابذل قصارى جهدك للعثور عليهم في الوقت المسموح به حتى تنل جائزتك وتعبر إلى المستوى الآخر.

مميزات تنزيل لعبة الاختلافات بين الصورتين Differences اخر تحديث 2023

عند تحميل لعبة الاختلافات Differences وتثبيتها على هاتفكم ستجدون الكثير من الأشياء الرائعة والتي حتما ستنال إعجابكم، وذلك للمزايا الرائعة التي تتميز بها اللعبة، ومن هذه المزايا:

  • حجم تحميل لعبة الاختلافات Differences صغير ولا تستهلك مساحة تخزين الهاتف ولا موارده.
  • يمكن تثبيت لعبة الاختلافات Differences على كل إصدارات الأندرويد مهما كان قديا أو حديثا مع التأقلم مع كل أنواع الأجهزة باختلاف إمكاناتها، بدون أي تعارض.
  • يمكنكم تحميل لعبة الاختلافات Differences كاملة برابط مباشر مجانا من موقعنا برامج بلس عن طريق سيرفر ميديا فاير أو جوجل بلاي.
  • يمكنكم لعب الفرق بين الصورتين للاذكياء أوفلاين بدون الاتصال بالإنترنت، مع وجود كل المستويات وبدون تحميل ملفات إضافية.
  • لعبة الاختلافات Differences يقدم لها الكثير من الدعم عن طريق الشركة المطورة إيزي برين، بالإضافة إلى وجود الكثير من شروحات حل ألغازها على الإنترنت عند التعثر عند مستوى محدد.
  • وجود خاصية تكبير الصور، نظرا لاستخدام البعض هواتف صغيرة الحجم، لذا سيكون من الصعب اكتشاف الفروقات، وكي لا يؤذي المستخدم عينيه إذا اضطر اللاعب إلى التحديق والتركيز في الصورتين على شاشة هاتف محمول صغيرة، لذلك يمكن للاعبين استخدام ميزة التكبير والتصغير لتكبير الصورة وإجراء ملاحظات مقارنة من مسافة قريبة.
  • استكشف أكثر من 10000 صورة مجانية مختلفة، مثل الكثير من صور الحيوانات والغرف والأشخاص والطعام وغير ذلك، واستمتع بتخمين الاختلافات بينها.
  • يمكنكم اختبار مهاراتك في الكشف والتركيز لمعرفة عدد الأشياء المخفية المختلفة التي يمكنك اكتشافها في صورتين متطابقتين ظاهريا مع وجود عداد توقيت.
  • القدرة على التدرج في حل ألغاز الصور الصعبة والسهلة، حيث تبدأ كمبتديء بمستوى بسيط وصور سهلة، ثم التقدم بحل ألغاز صعبة.
  • تعد اللعبة تدريبا رائعا للذاكرة والدماغ للبالغين.
  • وجود تشجيع من اللعبة في ربح التحديات اليومية والحصول على جوائز فريدة عند تخطى مراحل محددة، مع القدرة على استخدام التلميحات عند مواجة أي مشكلة وتحتاج إلى مساعدة في البحث عن الاختلافات.
  • تتميز اللعبة بتصميم بسيط وبديهي جدا، لا يحتاج إلى أي صعوبات.
  • وجود الكثير من التحديات اليومية التي تطرها اللعبة للتقدم في المستوى، وبدون تحميل ملفات إضافية وغيرها.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي تقدمها اللعبة بشكل دوري والتي ستتجلى بشكل كبير عند تحميل لعبة الاختلافات Differences على الهاتف.

عيوب تنزيل لعبة الاختلافات والفرق بين الصورتين للاذكياء Differences

كما أن لكل شيء ميزات فإن العيوب من فرائض الحياة، والتقنية بدورها ليست معصومة من العيوبن بل إنها مليئة بها، وقد رأينا عددا من العيوب في هذه اللعبة الرائعة والتي قد لا تمثل شكلا سلبيا لبعض المستخدمين لكن كما هي عادتنا وجب التنبيه إليها، ومن هذه العيوب:

  • هناك بعض المستويات التي لا يوجد بها عدد من الاختلافات المطلوبة، لذا ستظل حائرا عند استكمال اللعبة لعدم جدوى هذه المراحل، لذا نعتقد أن المطورين قاموا بحل هذه المشكلة.
  • لا توجد فرص تخطي بعض المستويات حتى إنك مجبرا بالوقوف في كل مرحلة لحين تخطيها، ففي هذه القيود بعض الضيق للمستخدمين.
  • لا توجد صلاحيا باختيار أي صور لتتميز بين الاختلافات، لكن الصور مضافة على سبيل الإجبار وليس الاختيار من المستخدم.
  • قد تتأخر اللعبة في بداية التشغيل على بعض الهواتف، ولا ندر سبب المشكلة إلى الآن ولم يتم حلها بعد.

هذه أبرز العيوب التي ستجدونها بعد تحميل لعبة الاختلافات APK على هاتفكم الأندرويد، ونعتقد أن الشركة المطورة Easybrain ستقوم بحل معظم هذه المشكلات في أقرب وقت مع إضافة إصدارات جديدة بتحسينات أفضل بكثير مما هي عليه الآن.

صور من داخل لعبة الاختلافات ومعرفة الفرق بين الصورتين 2023

وإليكم بعض الصور التي تظهر لكم من داخل اللعبة لتوضيح الكثير حول مكوناتها ومستوياتها المتعددة.

لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences
لعبة الاختلافات Differences

أسئلة شائعة حول لعبة الاختلافات Differences بدون نت 2023

هذه أهم الأسئلة التي يرددها الكثير من اللاعبين عند تحميل لعبة الاختلافات Differences مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنها:-

هل يمكن تنزيل لعبة الاختلافات بدون نت؟

نعم يمكنكم تنزيل لعبة الاختلافات بدون الاتصال بالإنترنت، وبدون أي عقبات قد تواجهها، فاللعبة مصنفة من ضمن ألعبا الأوفلاين التي لا تحتجا إلى انترنت، لكنك قد تحتاج الإنترنت في إجراء التخمينات وعمل التحديات اليومية إن أردت.

هل تنزيل لعبة أوجد الاختلاف أكثر من 1000 مستوى؟

يوجد الكثير من الاختلافات المدمجة باللعبة، وعند تنزيل لعبة أوجد الاختلاف أكثر من 1000 مستوى سيكونون في انتظارك بل قد يكون هناك تحديثا بزيادة المستويات في أي وقت.

أيهما أفضل تحميل لعبة الاختلافات Differences أم العاب اختلافات 2020 الأخرى؟

يتوقف قوة اللعبة عن مدى قوة أدائها ورسومياتها والدعم المقدم لها من الشركة المطورة، لذا يمكننا أن نقول أن الشركة المطورة Easybrain تقوم بالدعم الكامل لهذه اللعبة بشكل جلي ومستمر، مع إضافة الكثير من التحسينات والإضافات الرائعة بها.

هل هذه هي لعبة الفرق بين الصورتين 5؟

نعم هي تماما، فاللعبة تحتوي على 5 اختلافات في كل مرحلة لابد الكشف عنها قبل انقضاء الوقت المحدد لتستطيع تخطي المرحلة.

هل يمكن لعب العاب الاختلاف بين الصورتين بدون وقت؟

نعم هذه اللعبة بدون وقت أحيانا، حيث يمكن لعبها بسهولة بوقت أو بدون طبقا للمرحلة وأسلوب اللعب الذي تحبونه، بالإضافة إلى أنها العاب اختلافات صعبة كلما تطور مستواك وخضت الكثير من المستويات.

هل العاب اختلاف الصور للكبار صعبة؟

تتدرج قوة اللعبة وصعوبتها بمقدر التقدم في المستويات والمراحل فستجدون أن العاب اختلاف الصور للكبار صعبة كلما تدرجت بالمستوى، حيث تبدأ بالسهولة وبعدها تزداد صعوبة حتى تصل إلى متوسط ثم إلى المستويات الصعبة.

هل يمكن تحميل لعبة الاختلافات Differences على الكمبيوتر؟

لم تطرح شركة إيزي برين ملفا للعبة على نظام ويندوز لكنها اقتصرت على أنظمة الهواتف المشهورة والمتمثلة في نظامي الأندرويد والايفون، لكن يمكن تحميلها على الكمبيوتر عن طريق المحاكيات الخاصة بالأندرويد، ويمكنكم تحميل أحد هذه المحاكيات بشكل مباشر عن طريق هذه المقالات.

ماهي إذونات تحميل وتشغيل لعبة الاختلافات بين الصور للاندرويد؟

يتطلب تحميل لعبة الاختلافات Differences على الهاتف الأندرويد هذه الأذونات كي تستمتع باللعبة بشكلها المستقر، ومن أهم الأذونات التي تأخذها اللعبة:-

  • الاطلاع على جهات الاتصال.
  • قراءة محتوى وحدة تخزين USB.
  • تعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • السماح بالوصول إلى الموقع التقريبي.
  • السماح بالوصول إلى تعديل إعدادات الصوت.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاقتران عن طريق البلوتوث.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • ارسال إشعارات.
  • منع الهاتف من السكون.

معلومات ملف تحميل لعبة الاختلافات Differences للاذكياء الجديدة 2023

هذه بعض المعلومات التي قد تحتاجونها عند تنزيل لعبة الاختلافات Differences على الأندرويد:-

تحميل لعبة الاختلافات بين الصورتين للاذكياء
💿اسم اللعبةDifferences - لعبة الاختلافات
🔃نسخة اللعبةV3.8.1
📊حجم اللعبة73 MB
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةEasybrain
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة الاختلافات Differences للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل لعبة الاختلافات بين الصورتين Differences آخر إصدار برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق