تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey للأندرويد والأيفون أخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الهوكي الطاولة Glow Hockey APK للأندرويد والأيفون 2024 من الألعاب الخفيفة والمسلية أيضاً التي ظهرت منذ العديد من السنوات على هيئة طاولة خشبية بقطعتين مختلفتين وكرة في وسط الطاولة، وقد أُقيمت من أجلها العديد من البطولات الدولية والعالمية أيضاً، ولكن بالرغم من أنها سهلة اللعب وآلية لعبة لعبة Glow Hockey تتجلى بشكل سهل للغاية إلا أنها تحتاج إلى تركيز وسيطرة على الطاولة للفوز.

تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey 2024

لذا فعقب تنزيل لعبة جلو هوكي على الهاتف احذر الحركات العشوائية ﻷنك قد تسدد هدف في مرماك دون قصد، وتُعتبر لعبة الهوكي من الألعاب التي تدعم لاعب واحد مع خاصية الذكاء الاصطناعي الخاصة باللعبة، أو لاعبان على نفس الجهاز، ولكن هذا الأمر بالطبع صعب نسبياً بالرغم من أن اللعبة تدعم خاصية اللمس المتعدد، علاوة على ذلك يُمكنك التحكم في شكل الطاولة والقطع الخاصة بك أنت واللاعب الأخر، وشكل الكرة وكل شيء، كل هذا وأكثر ستجده داخل لعبة صغيرة وخفيفة بالإضافة إلى العديد من المزايا والخصال الأخرى التي سنقوم بسردها بالتفصيل في الفقرات التالية حول تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey.

نبذة عن لعبة الهوكي Glow Hockey 2024

قامت شركة Natenai Ariyatrakool بطرح تحميل لعبة الهوكي منذ مطلع عام 2011 تقريباً تماشياً مع العصر التكنولوجي الحالي الذي تحول كل شيء إلى لعبة صغيرة مُدمجة داخل هاتفك، وبالفعل التف حولها الكثيرين من مختلف دول العالم، ﻷنها واحدة من أشهر الألعاب العالمية، وتم طرح تنزيل لعبة الهوكي 2024 بشكل مجاني بحت وبحجم صغير جداً وخفيف للغاية بحيث لا يؤثر على موارد الهاتف حتى وإن قمت بتركها في الخلفية.

وتشتمل لعبة جلو تحميل لعبة الهوكي على العديد من الأوضاع المختلفة والتي تتراوح بين السهل وتصل إلى حد الجنون في درجة الصعوبة لتختار منها ما تشاء وفق مهاراتك وقدراتك، بالإضافة إلى قسم خاص بالبطولات يمكنك خوض العديد من المستويات بداخلها على أن يتم الاحتفاظ باللعبة للرجوع إليها في أي وقت، كما أن تنزيل لعبة الهوكي 2024 تدعم أيضاً العديد من الأشكال المختلفة للطاولة والقطع حتى لا يتسرب إليك الملل من شكل الطاولة الواحدة.

وتقوم تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey على عدة أسس بسيطة أهمها التركيز ومحاولة السيطرة على الكرة عن طريق ضربها صوب مرمى الخصم والوقوف على مرماك لحمايته بشكل جيد، حيث ستكون أنت في هذه المباراة المدافع والمهاجم وحارس المرمى، ومن الخصال الفريدة باللعبة أيضاً خاصية الاهتزاز كلما تم إحراز هدف على الطاولة، مع عرض للنتائج بجانب الطاولة. وللمزيد من المعلومات عن الهوكي يمكنكم قراءة المزيد عبر ويكيبيديا.

شرح لعبة الهوكي Glow Hockey الجديدة للموبايل الأندرويد والأيفون 2024

  • تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey APK متوفرة على المتاجر الرسمية يمكنك الحصول عليها عن طريق تحميلها بشكل أمن وموثوق به، أو يمكن تحميلها برابط مباشر قُمنا بوضع إليكم أسفل الموضوع للتيسير وسهولة التحميل أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة الهوكي Glow Hocky آخر إصدر

  • يُمكنك من خلال لعبة الهوكي أن تقوم بخوض العديد من المباريات والبطولات، أو يمكن استخدام وضع اللعب الحر، قم من خلالها بالاختيار بين وضع اللاعب الواحد حتى تقوم بمنافسة الذكاء الاصطناعي، أو قم باستخدام وضع اللاعبين لمشاركة أحد الأصدقاء لك على طاولة اللعب.
لعبة جلو هوكي
  • في حالة اختيارك لوضع اللاعب الواحد داخل لعبة جلو هوكي ، لابد أن تقوم باختيار الوضع المناسب حتى يعرف الجهاز إمكانياتك ويقوم بمراوغتك ومنافستك على أساسه، فإن كنت مبتدئ قم باختيار الوضع السهل وإن كنت محترف وتجيد لعبة جلو هوكي قم باختيار الوضع الجنوني في الصعوبة.
اختيار وضع لعبة الهوكي
  • سيظهر قطعتان واحدة أسفل الشاشة والأخرى أعلى الشاشة وكرة في منتصف الطاولة، كل ما عليك هو التمرير بالقطعة الخاصة بك لضرب الكرة حتى تدخل في مرمى الخصم ببعض المراوغات والحركات الذكية، قم بتحريك قطعتك بحرص فكثير من الأحيان الخطوات الغير محسوبة تؤدي إلى نتائج سلبية فقد تقوم بإدخال الكرة في مرماك بالخطأ.
شكل طاولة لعبة الهوكي
  • تابع النتائج التي ستظهر على الجانب الأيمن من شاشة لعبة Glow Hockey بشكل رأسي كي تعرف عدد الأهداف التي أحرزتها، بالإضافة إلى عدد الأهداف التي أحرزها الخصم داخل مرماك.
نتائج لعبة الهوكي
  • أحرص على تسديد 7 نقاط أو أهداف قبل أن يقوم هو بفعل ذلك، وحتى تربح وتفوز بالمباراة على الفور، حتى وإن قام بإدخال العديد من الكرات في مرماك فلا تكترث أهم شيء أن تتقدم عليه في عدد الكرات التي تُحرزها في مرماه، بالتالي فهي لعبة مسلية للغاية وتكسر حِدة الملل أثناء الانتظار أو المكوث في مكان غير محبب.
الفوز في لعبة الهوكي

إعدادات لعبة الهوكي الهوائي Glow Hockey للأندرويد والأيفون 2024

من أكثر ما يُميز تحميل لعبة الهوكي أنها لا تشتمل على العديد من الأدوات وآليات التحكم المعقدة، بل كل ما عليك ضبطه داخل اللعبة عقب عملية تحميل Glow Hockey يتمثل في التالي:

اعدادات لعبة الهوكي
  • يُمكنك من خلال الإعدادات أن تقوم بالتحكم في درجة صوت اللعبة بالإضافة إلى التحكم في المؤثرات الصوتية الخاصة بالضرب وإحراز الأهداف أيضاً.
  • علاوة على ذلك يمكنك تشغيل أو تعطيل خاصية الاهتزاز عقب إحراز أي هدف سواء في مرماك أو في مرمى الخصم.
  • إمكانية تغير شكل طاولة اللعب، حيث توفر لعبة جلو هوكي أيضاً العديد من أشكال الطاولات المختلفة، يمكنك النقر على المثلث يمين ويسار شكل الطاولة للاختيار بين الطاولة الكلاسيكية المضيئة وبين الطاولة التي تُشعرك وكأنك في الهواء الطلق، وأخيراً الطاولة التي تأخذك إلى عالم الكريسماس الرائع ذو الشجر الكثيف وتحويل القطع إلى أشكال الرجل الثلجي.
بطولات لعبة الهوكي

مميزات تحميل لعبة الهوكي الطاولة Glow Hockey للأندرويد والأيفون 2024

تشتمل تنزيل لعبة Glow Hockey على العديد من المزايا، فبالرغم من توفر العديد من ألعاب الهوكي على المتاجر الرسمية، إلا أن هذه اللعبة تصدرت نسب التحميل ومراتب البحث الأولى، ربما يعود ذلك إلى التالي:

  • ألية لعب سهلة وبسيطة وأسلوب تحكم وسيطرة يعتمد على مهارة اللاعب.
  • تحميل لعبة الهوكي من الألعاب الخفيفة التي تدعم العديد من أنظمة التشغيل بالإضافة إلى دعمها لكافة الإصدارات الحديثة والقديمة أيضا.
  • تدعم Glow Hockey خاصية اللمس المتعددة، بالتالي يمكنك اللعب مع شخص آخر حقيقي بجوارك لمزيد من الحماس والمتعة.
  • يوجد أشكال عديدة ومختلفة لطاولة وقطع اللعب حتى لا تشعر بالملل أثناء اللعب.
  • إمكانية خوض العديد من البطولات في مستويات متدرجة الصعوبة تبدأ من المستوى الأول.
  • حجم تحميل لعبة Glow Hockey صغيرة ومناسبة للهواتف المتوسطة وتعمل علي نظام تشغيل الأندرويد و iOs.

معلومات ملف تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey APK للأندرويد 2024

تنزيل لعبة الهوكي اون لاين أحد الألعاب المعروفة لدى العديد من المستخدمين حول العالم، فمنذ أول إصدار لها وقد لاقت استحسان فئة كبيرة منهم، وزادت نسب التحميل بشكل كبير جداً منذ طرح أول نسخة ووصلت إلى أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم، ومنحوها أغلبهم درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.1 درجة علي متجر قوقل بلاي، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الهوكي Glow Hockey اقرأ التالي:-

تنزيل لعبة الهوكي Glow Hockey
💿اسم اللعبةلعبة الهوكي Glow Hockey
🔃نسخة اللعبةV1.4.3
📊حجم اللعبة37 MB
🗓تاريخ اللعبة09 يوليو 2022
🏢الشركة المطورةNatenai Ariyatrakool
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة الهوكي الهوائي Glow Hockey APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق