تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار مجانية بدون نت آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار للأندرويد آخر تحديث مجانا 2024 من الألعاب التي يستمتع بها العديد من الفتيات الصغار والكبار أيضاً، حيث أنها تُشبه كثيراً برامج الطبخ التليفزيونية لأنها تمشي مع المتابع خطوة بخطوة وتقوم بعرض المقادير ومن ثم عرض تليفزيوني لطريقة العمل، وتُقدم العاب طبخ بنات حقيقية موضوع حديثنا اليوم في هذا المقال طريقة عمل الدوناتس اللذيذة الشهية التي يُقبل عليها الصغار والكبار أيضاً، حيث تظهر المقادير باللغة الإنجليزية لإحضارها ومن ثم التماشي مع الخطوات واحدة واحدة من حيث خلط المكونات السائلة ومن ثم خلط المكونات الجافة، حتى فرد العجين وتشكيلها، كل شيء ستقومين بمشاهدته بجرافيك عالي الجودة وبدقة متناهية عقب تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار على هاتفك.

تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار مجانية 2024

كما أن تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار APK تُصنف من ألعاب الطبخ الشهيرة التي تكالب على تحميلها العديد من الفتيات بمختلف المراحل العمرية من أماكن متفرقة حول العالم، حيث أنها تدعم اللغة الإنجليزية السائدة في العديد من بلدان العالم، كما تحتوي اللعبة على موسيقى رائعة تأخذك إلى عالم أخر من الإبداع في الطبخ، حيث أن الطبخ فن أيضاً ويحتاج إلى هدوء أعصاب حتى يظهر بأحلى وأجمل مذاق، هيا قم بـ تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من أجل الاستفادة الحقيقة وعدم ضياع الوقت في ألعاب ليس لها فائدة أو جدوى.

تنويه : روابط تحميل وتنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار مجانية بدون نت مجانا برابط مباشر من ميديا فاير اخر تحديث موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

نبذة عن تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار مجانية 2024

قامت شركة Dogmarter بطرح رابط تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار بدون نت لتُضاهي بها برامج الطبخ التليفزيونية الشهيرة في معرفة مقادير الطعام وكيفية إعداده وذلك بمشاركة اللاعبة التي تقوم بالإمساك بكل شيء وإعداد كل شيء باليد عن طريق النقر على الرمز الأرجواني اللون والتمرير والتقليب والطهو والقلي، بالإضافة إلى تزيين قطع الدوناتس الشهية بالألوان والكريم شانتيه، كل شيء ستقومين به بنفسك بالخطوات.

ويعتبر تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية من ميديا فاير من الألعاب صغيرة الحجم التي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية، وتدعم خاصية التكرار من أجل القدرة على لعبها أكثر من مرة لمراجعة الخطوات والمقادير وإعداد الوجبة الشهية، كما أنها تحتوي على موسيقى رائعة يُمكنك التحكم في فتحها أو تعطيلها كيفما تشاء، وهي متوفرة على متجر جوجل بلاي لسهولة تحميلها والحصول عليها من مصدر أمن وموثوق منه، كما أنها تعمل على كافة أنواع هواتف الأندرويد الذكية حيث أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

شرح كيفية تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار بسهولة علي الموبايل؟

  • أولاً: قم بالذهاب إلى الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار APK للأندرويد أو من متجر جوجل بلاي أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

  • ثانياً: قم بالنقر على زر الفتح حتى يتسنى لك البدء في المرح والمتعة، ستظهر صفحة أرجوانية اللون قم بالانتظار قليلاً لحين التحميل ومن ثم أنقر على زر Play للبدء.
  • ثالثاً: في حالة الرغبة في فتح الموسيقى الخاصة باللعبة أترك الصفحة التالية كما هي، وإن كنت لا ترغب في ذلك يُمكنك تعطيل صوت الموسيقى من خلال النقر على رمز الموسيقى العلوي، ومن ثم قم بالنقر على زر البدء Start.
بدء لعبة العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

كيفية لعب العاب طبخ بنات حقيقية للكبار؟

  • أولاً: ستظهر قائمة بالمقادير الخاصة لإعداد الدوناتس اللذيذة، على أن يتم معيار المقادير بالكوب والملعقة لسهولة الحصول على المقدر الصحيح.
مقادير صناعة الدوناتس
  • ثانياً: ابدأ بالمقادير السائلة عن طريق الوعاء العميق وكسر عدد 2 بيضة بداخله عن طريق النقر على كل بيضة، ومن ثم تشغيل خافق البيض بالنقر على زر التشغيل.
طريقة اعداد الدوناتس
  • ثالثاً: أنقر على علبة اللبن حتى يتم سكبها في الكوب لضبط المعيار، ثم قم بإضافته إلى البيض المخفوق، ثم رشة الملح والسكر وأخيراً مكعب الزبدة.
  • رابعاً: ثم بالنقر على السهم الذي يُشير إلى جهاز الخفق لتشغيله وخفق المكونات جميعها لتمتزج مع بعضها البعض.
خفق مكونات الدوناتس
  • خامساً: سيتم تجهيز إناء أخر لخلط المكونات الجافة التي تتمثل في الدقيق والبيكينج باودر والفانيليا، عقب ذلك سيظهر الإناء به المكونات غير مخلوطة وتحتاج إلى تدخل منك داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار 2024 لذا كل ما عليك هو النقر على الملعقة ومن ثم تدوير الملعقة داخل الوعاء لمزج المكونات بشكل جيد.
خلط المكونات الجافة للدوناتس
  • سادساً: قم بإضافة المكونات الجافة مع المكونات السائلة ومن ثم أعد نفس الحركة السابقة في التقاط الملعقة وتقليب المكونات معاً جميعاً.
إضافة المكونات الجافة مع المكونات السائلة
  • سابعاً: قم بالنقر على السترتش رول من أجل تغطية الخليط وتركها لمدة ساعة لاحظ الساعة سوف تتحرك، ومن ثم سينتهي الوقت ويتعين عليك البدء في فرد العجين.
تغطية عجينة الدوناتس
  • ثامناً: ستظهر لوحة خشبية وأداة الفرد داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار قم بالتمرير جهة اليسار وجهة اليمين وإلى أعلى وإلى أسفل، حتى يتم فرد العجينة بالكامل للبدء في تشكيلها.
فرد عجينة الدوناتس

كيفية تشكيل العجين داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار؟

  • توجد داخل لعبة Games Cooking Donuts أداة خاصة بتشكيل العجين ذات فتحتان دائرة كبيرة والجهة الأخرى بها دائرة أصغر، قم بقطع العجينة بشكل دائرة ومن داخلها بالدائرة الأصغر.
تشكيل العجين
  • ثم قم بإزالة الدائرة الصغيرة الداخلية عن طريق النقر عليها، حتى تُكون شكل الدوناتس المُتعارف عليه.
تقطيع عجينة الدوناتس
  • ستظهر الشاشة التالية داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار والتي تم فيها تحضير إناء وزجاجة من الزيت وموقد.
تزيين الدوناتس
  • قم بإضافة الزيت الغزير إلى الإناء ومن ثم أمسك وقم بفتح الموقد، عقب ذلك أنقر على الماسك لوضع الدوناتس على النار الهادئة.
  • انتظر قليلاً حتى يحمر الوجه الأول ثم قم بقلبها باستخدام الماسك حتى يتحول لون الجهة الأخرى إلى اللون الذهبي أيضاً.
تحمير الدوناتس
  • قم بالنقر على المصفاه لإزالة الدوناتس من إناء الزيت ومن ثم وضعه في طبق عليه منشفة، كرر الأمر مع القطع الأربعة لحين الانتهاء من الأمر ومن ثم أطفيء الموقد بالنقر عليه مرة أخرى.

كيفية تزيين قطع الدوناتس داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار؟

  • ستظهر الشاشة التالية بها قطع الدوناتس وأدوات التزيين التي تتمثل في زجاجات الشيكولاتة ذات الألوان المتعددة، وأقماع الكريم شانتيه الملون أيضاً، مع بعضاً من حبيبات الحلوى الصغيرة.
تزيين قطع الدوناتس
  • قم بالنقر على اللون الذي ترغب به ومن ثم أنقر على قطعة الدوناتس لتأخذ نفس اللون الذي قمت باختياره، أعد الكرة مع القطع الأربعة كلاً منها بلون مختلف، ثم أمسك بتلك الأقماع الملونة أيضاً وحركها صوب كل قطعة، عقب الانتهاء اختار لكل قطعة بعضاً من الحلوى المتناثرة لتظهر بالشكل التالي.
تزيين قطع الدوناتس
  • عقب ذلك تكون قد انتهيت من إعداد الطبق الشهي وستتلقى بعض عبارات الثناء من كونها لذيذة للغاية، وستجد زر الإعادة Replay لإعادة كافة تلك الخطوات السابقة مرة أخرى لمزيد من المتعة والإثارة.
الانتهاء من صنع الدوناتس اللذيذة

إذا كنتي تريدين أفضل العاب البنات للكمبيوتر يمكنكم تحميلها من الرابط التالي :-

تحميل ألعاب البنات للكمبيوتر برابط واحد مباشر

مميزات تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار بدون انترنت للأندرويد 2024

  • توضح العاب طبخ بنات حقيقية للكبار طريقة إعداد طبق من الدوناتس بالمقادير الصحيحة حتى يتسنى للفتيات والسيدات الكبار تطبيقها على أرض الواقع.
  • من الألعاب المفيدة للغاية حيث أنها تُعلم الفتيات الصغار الاعتماد على النفس في إعداد الوجبة الشهية التي لا يوجد أحد لا يُحبها.
  • تتحلى تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار APK بجرافيك عالي الجودة من حيث شكل المواد المُستخدمة والأواني والمعدات والموقد، حتى الألوان تظهر بشكل رائع ومُميز وجذاب للكثير من الصغار حتى يُحبون اللعبة ويقومون بمشاركتها فيما بينهم.
  • لا تحتوي على مواد إعلانية مزعجة على الإطلاق بالرغم من كونها مُتاحة بشكل مجاني على المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد.
  • لا يوجد بنود شرائية مدفوعة ولا يوجد نسخة مدفوعة منه مما يعني أن التعامل مع هذه اللعبة يتم بحرية تامة.
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء الاستخدام للعب دون تقييد.
  • تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار حجمها صغير للغاية لا يتعدى الـ 20 ميجا بايت ليسهُل تحميلها والحصول عليها دون التأثير السلبي على ذاكرة الهاتف أو على موارد الجهاز.
  • تحتوي على خطوات الإعداد بشكل سهل وبسيط حتى تقوم الفتيات الصغار بتطبيقها بشكل سليم مع والدتهن.
  • تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار مجانية تقوم بتعليم الأطفال أسماء المواد المُستخدمة، حيث أن كل نوع من أنواع الطعام المُستخدم مُدون عليه اسمه.

الاسئلة الشائعة حول تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار 2024

هل تدعم تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار اللغة العربية؟

لا تدعم تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار Games Cooking Donuts سوى اللغة الإنجليزية فقط، حيث أنها من اللغات السائدة في مختلف دول العالم.

هل يمكن تحضير وجبة أخرى غير الدوناتس داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار؟

لا يوجد داخل هذه اللعبة سوى طريقة تحضير الدوناتس فقط، لذا فقد يعتبرها البعض بعد بضعة مرات من اللعب والتكرار بالملل ومن ثم إزالتها من الهاتف.

هل يتم تحديث العاب طبخ بنات حقيقية للكبار بشكل مستمر؟

نعم يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر وموقع برامج بلس وفر لكم تحميل اللعبة اخر تحديث من زر التحميل الموجود اسفل المقال.

هل يمكن تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار للأيفون من متجر أب ستور؟

لا يوجد أي نسخة من هذه اللعبة تدعم أنظمة IOS ولكن يوجد العديد من الألعاب الخاصة بالطبخ على متجر اب ستور.

كيف يُمكن تشغيل صوت الموسيقى أو تعطيلها داخل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار؟

يُمكنك التحكم في تعطيل أو تشغيل صوت الموسيقى بسهولة من خلال النقر على الرمز الذي يُشبه لغة الموسيقى أعلى واجهة الشاشة جهة اليسار، قم بالنقر عليها مرة للتشغيل ومرة أخرى للتعطيل.

تشغيل الموسيقي داخل اللعبة

معلومات ملف تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار للأندرويد آخر تحديث 2024

تنزيل العاب طبخ حقيقية للبنات الكبار
💿اسم اللعبةالعاب طبخ بنات حقيقية للكبار
🔃نسخة اللعبةV3.1.4
📊حجم اللعبة17 MB
🗓تاريخ اللعبة10 فبراير 2024
🏢الشركة المطورةDogmarter
🖥متوافقة معAndroid
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل العاب طبخ بنات حقيقية للكبار APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق