تحميل لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet من أكثر العاب تلبيس الباربي للبنات الممتعة، ﻷنها أحد أشهر الألعاب التي تتعلق بعالم الموضة والجمال، فمن طبيعة الفتيات حب اختيار الفاشون وملابس الموضة وتسريحة الشعر وتغير لونه، فعقب تنزيل لعبة باربي فاشون على الهاتف، يُمكنك أيضاً تغير شكل العروسة من حيث تدويرة الوجه وشكل الحاجب ولون المكياج، بالإضافة إلى اختيار الاكسسوارات المناسبة والحذاء وتنسيق ألوان ملابس باربي وغيرها من المهام الأخرى.

تحميل لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet

كما أنك تستطيع أن تقوم بالتقاط صور متعددة للشكل النهائي لتصميم الملابس وتصفيف الشعر واختيار لون وشكل الحذاء، ومشاركته مع العديد من الأصدقاء، أو الاحتفاظ بها داخل ألبوم الصور الخاص بك على منصة لعبة فضلاً عن وجود أكثر من شخصية داخل اللعبة وهم باربي وناتالي وتريزا ونبكي وغيرها من الشخصيات الكرتونية المحببة الشهيرة.

تنوية: روابط تنزيل العاب تلبيس باربي الاصلية Barbie Fashion Closet APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تلبيس باربي برامج بلس".

معلومات عن لعبة تلبيس باربي Barbe Fashion Closet 2023

وقد حرصت الشركة المطورة للعبة باربي فاشون عند طرح النسخة الأولى منها منذ عام 2017 بإضافة كل ما ترغب به الفتيات من بلوزات و جيبات أو بناطيل وفساتين بالإضافة إلى بعض المؤثرات أو تغير خلفية المكان ومن ثم الاحتفاظ بالصورة في ألبوم الصور عقب إدخال العديد من التعديلات عليها.

والجدير بالذكر أن تحميل لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet متاحة بشكل مجاني على العديد من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية بدون أي مقابل، ولكنها تحتوي على العديد من المواد الإعلانية المزعجة، فضلا عن حجمها المثالي الذي لا يشكل عبء على ذاكرة الهاتف الداخلية، كما أنها خفيفة ولا تؤثر سلبا على موارد الهاتف، أما عن أبرز مميزاتها وآلية اللعب بداخلها، فسنذكره بالتفصيل في الفقرات التالية.

كيفية لعب لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet؟

تحميل لعبة Barbe Fashion Closet من الألعاب المتوفرة عل المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء جوجل بلاي أو اب ستور أو يمكن تحميلها بسهولة من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لتجد الآتي:-

اذونات الدخول علي الصور

يجب في البداية أن تقوم بالسماح للعبة باربي فاشون أن تدخل إلى عالم ملفات الفيديو والصور والملفات التي يشتمل عليها هاتفك.

  • البلوزات: عقب ذلك ستظهر العروسة باربي وهي تقف في وسط الغرفة وكل ما عليك هو اختيار شكل وتصميم البلوزة التي ترغب في أن ترتديها باربي لتبدو بشكل أكثر جاذبية.
  • الجيبات والبناطيل: عقب ذلك يمكنك الاختيار بين قائمة كبيرة تحتوي على العديد من أشكال وألوان الجيبات والبناطيل المختلفة، احرصي على اختيار القطعة المناسبة للبلوزة التي قمتِ باختيارها في الخطوة السابقة.
  • الفساتين: أما في حالة عدم الرغبة في اختيار قطعتين واللجوء إلى عالم الفساتين الأنيق، يمكنك النقر على قائمة الفساتين بعضها مفتوح والأخر مُغلق لحين اتمام بعض المراحل المتقدمة، قم باختيار أحد الفساتين الرائعة عن طريق النقر عليها.
  • الأحذية: يوجد كم هائل ومختلف من أنواع وألوان الأحذية المختلفة يمكنك اختيار القطعة المناسبة للشكل النهائي لملابس العروسة داخل لعبة تلبيس باربي الرائعة.
تلبيس لعبة باربي
عالم تسريحات شعر باربي:-
  • تسريحة الشعر: يمكنك الوصول إلى هذا القسم عن طريق النقر على السهم الأيمن أعلى شاشة لعبة موضة باربي لاختيار تسريحة الشعر المناسبة للملابس التي قمت باختيارها في القسم السابقة.
  • لون الشعر: تحتوي اللعبة على العديد من ألوان الشعر المختلفة يمكنك اختيار اللون الذي ترغب به حيث أن هناك ألوان طبيعية كالأسود والبني والأصفر أو ألوان مجنونة مثل الموف والفوشيا والأخضر.
  • لون الخصلات: في حالة اختيار لون قاتم يمكنك كسر اللون بعمل هاي لايت للشعر بلون مختلف لمزيد من المظهر الأنيق الرائع، ما الذي تنتظرينه هيا قومي بتحميل لعبة باربي فاشون الآن.
تسريح لعبة باربي
عالم مكياج باربي:
  • مؤثرات الوجه: يُمكنك أيضاً إضافة بعض الأشكال المختلفة إلى شكل الوجه مثل بعض الجليتر اللامع أو بعض الأشكال الزخرفية على العين وغيرها من الأشكال المختلفة.
  • المساحيق المختلفة: يمكنك أيضاً أن تقوم باختيار لون ملمع الشفاه الخاص بالعروسة داخل لعبة باربي تلبيس ومكياج.
مكياج لعبة باربي
عالم الخلفيات:
  • خلفية العروسة: يمكنك أن تقوم باختيار وتغير الخلفية في أي وقت، حيث تتنوع الخلفيات بين الغرف المختلفة سواء الليفينج أو المطبخ أو الحمام.
  • اختيار شكل الوقفة: هناك عدد كبير من الوقفات المختلفة والتي تبدو مظهر باربي بشكل أكثر من رائع وذلك تمهيداً لالتقاط صورة وحفظها داخل ألبوم لعبة باربي فاشون.
خلفيات لعبة باربي
قسم صور باربي:

يمكنك عقب التقاط صورة للعروسة بعد الانتهاء من كافة التعديلات السابقة عن طريق النقر على شكل الكاميرا أعلى واجهة الشاشة، ومن ثم يمكنك إضافة بعض المؤثرات لها، أو إضافة برواز أنيق فضلاً عن بعض المشتملات الإضافية التي ترغب في إضافتها إلى الصورة كالنظارة أو الحقيبة وغيرها من الأشياء الأخرى، ثم يمكنك تحميلها على الهاتف أو إجراء أي تغير بها، أو إزالتها من ألبوم الصور.

التعديل علي الصور لعبة باربي

مميزات تحميل لعبة تلبيس باربي الجديدة Barbe Fashoin Closet 2023

تتميز لعبة تلبيس باربي بعدة مزايا مختلفة ومتباينة جميعها تفي بكل ما تحبه الفتيات سواء ذوات الأعمار الصغيرة أو الفتيات الكبار التي يعشقن عالم التصميم والموضة، ومن أبرز مزايا اللعبة:

  • تحتوي تحميل لعبة تلبيس باربي على العديد من العناصر التي يُمكنك من خلالها تشكيل وتصميم العروسة بالشكل الذي ترغبين به، بدءً من الشعر إلى أخمص القدمين.
  • جرافيك العاب تلبيس باربي ورسومياتها عالية الجودة حيث تظهر ملامح العروسة وألوان الملابس بشكل رائع بتقنية الثري دي الرائعة، مما يضفي جو من المتعة والإثارة داخل اللعبة.
جرافيك لعبة باربي
  • ألبوم الصور من أكثر الأشياء الهامة والبارزة داخل لعبة Barbie™ Fashion Closet‏ حيث أنها تجعلكِ قادرة على الاحتفاظ بكافة التصميمات المختلفة التي تضيفينها على العروسة من حيث الملابس وشكل الشعر ولونه وغيرها من الأشياء الممتعة داخل اللعبة.
  • حجم تحميل لعبة باربي فاشون رائع ومناسب للعديد من الهواتف الذكية، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني ولا تحتاج إلى رسوم إضافية وتدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  • إمكانية إضافة العديد من المؤثرات والتعديلات على الصورة عقب التقاطها من حيث شكل الخلفية ومؤثرات الألوان المختلفة بالإضافة إلى توفر العديد من البراويز المختلفة التي تضفي على الصورة شكل رائع.
تعديلات الصور لعبة باربي

معلومات حول ملف تحميل لعبة باربي فاشون Barbe Fashion للموبايل 2023

معظم الفتيات كانت لديهم عروسة الباربي قديماً، فتقريباً باربي كانت اللعبة الأفضل والأمثل لهن، لإخراج إبداعاتهم الفنية ولمساتهم وقدراتهم في تنسيق الملابس والأحذية ولون الشعر وتسريحته، لذا حازت على اعجاب الكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم، ووصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، أغلبهم فتيات يتراوح أعمارهن بين 6 إلى 8،وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة باربي فاشون اقرأ التالي:
تنزيل العاب تلبيس الباربي
💿اسم اللعبةالعاب تلبيس الباربي Barbie™ Fashion Closet
🔃نسخة اللعبةV2.10.0.10156
📊حجم اللعبة388 MB
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةMattel
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة تلبيس باربي Barbe Fashion Closet للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق