تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من الألعاب الشيقة المفيدة التي تقوم بتعليم الطفل كافة مرافق المدرسة وغرفها وكل ما يتعلق بها، لذا فهي مناسبة للغاية لكافة الأطفال من عمر 5 سنوات أو أقل بحيث يدرك أركان المدرسة ويتعرف على تفاصيلها الصغيرة قبل الدخول إلى المدرسة والحضانة ليزيل الرهب عنه ويحببه في أمر الذهاب إلى المدرسة والالتقاء مع أطفال وتكوين صداقات جديدة، حيث تقوم تنزيل لعبة My PlayHome School APK على طابقين أرضي وعلوي مشتملاً على غرف المسرح والمختبر والكافتيريا وغرف المعلمين والمديرة فضلاً عن الفصول المتعددة، وتظهر العديد من الشخصيات ليقوم الطفل بتحريكهم وخلق قصة بسيناريو من وحي خيال الطفل.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School 2024

ولكن تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا على هواتف المستخدمين مع الأسف ليست مجانية بل للحصول عليها يجب دفع مقابل مادي قدره 3.49 دولار امريكي، كما أنها تتمتع بحجم خفيف لا يتعدى الـ 65 ميجابايت بالإضافة إلى خفتها المطلقة بالرغم من الجرافيك العالي التي تتمتع بها هذه اللعبة، ومتوفرة لجميع أنظمة الهواتف الذكية سواء على متجر اب ستور أو جوجل بلاي بمقابل، ولكننا سنوفرها لكم برابط مباشر من خلال موقعنا للحصول على المتعة المنشودة.

تنوية : روابط تحميل ماي بلاي هوم المدرسة APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "ماي بلاي هوم المدرسة موقع برامج بلس".

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School 2024

قامت شركة Shimon Young بطرح سلسلة من ألعاب الكرتون في العديد من الأماكن أهمها ماي بلاي هوم بلس التي تدور أحداثها داخل المنزل بكل تفاصيله والتي تم إتاحتها بشكل مجاني، ومن ثم تم إصدار سلسلة أخرى في أغلب الأماكن العامة مثل المدارس موضوع حديثنا اليوم والمستشفى والملاهي وغيرها من الإصدارات الأخرى التي قامت بطرحها عام 2015م، وهي جميعها ألعاب مفيدة للغاية تهدف تعليم الطفل أسماء تفاصيل كل مكان وإطلاق العنان لخياله لتأليف قصة وتحريك الأشخاص وفقها، لذا فقد استعانت الشركة بمجموعة من الخبراء التقنيين من أجل التدقيق في كل تفصيله داخل ماي بلاي هوم المدرسة لتعم الفائدة.

ومن أجمل ما تتحلى به تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للأندرويد هي كثرة الغرف المتنوعة المجالات والمخصصة لأغراض مختلفة ليستفيد الطفل ويعي بعض المعلومات عن المدرسة قبل دخولها من فناء وغرف مختبرات كيميائية وفصول بمشتملاتها من سبورة ومقاعد ومنضدة كل هذا يجعل الطفل على دراية بكل محتويات اللعبة، إلى جانب بعض التأثيرات الصوتية سواء الموسيقى أو صوت تحريك الأشياء وفق صوتها الحقيقية على أرض الواقع، بالإضافة إلى كون ألعاب اللعبة زاهية وجذابة حقاً لكل الأطفال خاصةً من عمر 5 إلى 10 سنوات.

شرح لعبة ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School للأندرويد 2024

عقب تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا سوف تجدها تتألف من طابقين الطابق الأول عبارة عن الساحة والفناء الخاص بالمدرسة والطابق الثاني به العديد من التفاصيل المختلفة، وتنقسم المرافق إلى التالي:-

  • فناء المدرسة أو ساحة الاستقبال: فور الدخول إلى اللعبة ستجد هذا الفناء الواسع وستجد بداخله مكتب يجلس عليه السيدة المسئولة عن الاستقبال، مع وجود العديد من الشخصيات الأخرى التي قد تكون طلاب أو معلمين بالإضافة إلى توفير شخصيات أخرى أعلى الشاشة لاستخدامها داخل اللعبة.
ساحة الاستقبال في لعبة ماي بلاي هوم المدرسة
  • خزائن الطلاب: لكل طالب خزينة خاصة به داخل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School ليضع بها كافة الأشياء الخاصة به، يمكنك فتح الخزائن بالكامل لمشاهدة حاجيات الأطفال ومعرفة تفاصيلها.
خزائن الطلاب لعبة ماي بلاي هوم
  • حجرة مديرة المدرسة: وفي نهاية الطابق السفلي غرفة خاصة بالمديرة والتي تشتمل على مكتب وكراسي ووحدات أدراج بالإضافة إلى بعض صور الحائط والخزانات التي تشتمل على ملفات الطلاب.
حجرة مديرة المدرسة
  • الطابق الثاني: قبل الصعود إلى الطابق الثاني يوجد مصعد عقب ترك غرفة المدير للصعود به إلى الطابق الثاني أنقر أولاً على السهم الأصفر يمين الشاشة وحرك الشخصيات لداخل المصعد ثم أنقر السهم مرة أخرى ليتم غلق المصعد والصعود.
الطابق الثاني لعبة ماي بلاي هوم
  • الفصول الدراسية: يحتوي الطابق الثاني على الفصول الدراسية التي يتلقى بها الأطفال دروسهم من المعلم ويظهر بها مقاعد وكراسي وشبابيك زجاجية ولوحات الفصل الحائطية وعددهم حوالي 3 فصول.
الفصل داخل لعبة ماي بلاي هوم
  • غرفة المختبر: وهي الغرفة الخاصة بعمليات الاختبار الكيميائي داخل تحميل ماي بلاي هوم المدرسة APK التي يقوم بها الطلاب بمعونة معلم العلوم لإجراء العديد من الاختبارات الحقيقية، مع رداء المختبر الخاص وهو عبارة عن بالطو أبيض.
المختبر لعبة ماي بلاي هوم المدرسة
  • المسرح المدرسي: الاهتمام بالناحية الموسيقية لدى الطلاب في المدارس أمر ضروري لذا فقد تم تأسيس مسرح خاص بالطلاب ليقوموا بتقديم مواهبهم في التمثيل والموسيقى حيث يتوفر به بيانو ومقاعد ومسرح ومنصة للمعلم المسئول عن المسرح.
المسرح المدرسي لعبة ماي بلاي هوم المدرسة
  • الكافتيريا: وهو المكان المخصص لإطعام الأطفال من بين العديد من المأكولات والمشروبات لتقديم أشهى الوجبات، وتتألف هذه الغرفة من منصة تقديم الطعام والطباخ المسئول بالإضافة إلى العديد من الوجبات وأدوات تجهيز الطعام المختلفة.
كافتريا لعبة ماي بلاي هوم المدرسة

مميزات تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School 2024

  • تحميل ماي بلاي هوم المدرسة تتمتع بحجم صغير يناسب العديد من الهواتف الذكية فهي لا تتعدي 50 ميجابايت.
  • خفيفة لا تستهلك الكثير من رامات الهاتف.
  • تدعم العديد من أنظمة التشغيل سواء الاندرويد او الايفون بالإضافة إلى بعض أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.
  • تدعم تحميل ماي بلاي هوم المدرسة العديد من اللغات.
  • تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالمدرسة كي يستكشفها الطفل ويعرف مشتملات المدرسة.
  • تنزيل ماي بلاي هوم المدرسة خالية من الإعلانات تماماً.

الاسئلة الشائعة حول تحميل ماي بلاي هوم المدرسة للجوال 2024

هل متاح تحميل ماي بلاي هوم المدرسة للايفون متجر اب ستور؟

نعم وفرت الشركة نسخة من هذه اللعبة الرائعة للأيفون ويمكنكم تحميل ماي بلاي هوم المدرسة على متجر اب ستور بسهولة من زر التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال.

هل تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School متاحة بشكل مجاني؟

للأسف تحميل ماي بلاي هوم المدرسة تُصنف من الألعاب المدفوعة بمقابل مادي، بحيث لا يمكن الحصول عليها إلا بعد دفع المبلغ المالي المطلوب وقدره 53 جنيه مصري.

هل تحظى لعبة ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School باهتمام المطورين؟

نعم حيث استعانت الشركة بنخبة من أمهر المبرمجين لتطوير اللعبة بشكل دوري ومستمر لتحظى باهتمام ومحبة العديد من المستخدمين من الأطفال.

ما هي عيوب تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة للموبايل؟

  • تحميل ماي بلاي هوم المدرسة غير مجانية وهي من الألعاب المدفوعة علي متجر جوجل بلاي واب ستور ولكن موقع برامج بلس يوفر.
  • تتعرض لعبة ماي بلاي هوم المدرسة في بعض الأحيان إلى أخطاء وأعطال بالتالي تتوقف عن العمل.

معلومات حول ملف تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School 2024

حازت تنزيل ماي بلاي هوم المدرسة الأطفال بجميع إصداراتها على إعجاب سلسلة كبيرة من المستخدمين حيث وصل عدد مستخدمي هذه اللعبة وعدد من قاموا بتحميلها إلى أكثر من 100 ألف مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School مجانا اقرأ التالي:

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School
💿اسم اللعبةماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School
🔃نسخة اللعبةV2.1.19.45
📊حجم اللعبة60 MB
🗓تاريخ اللعبة26 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةShimon Young : Play Home Software
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالأنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمدفوعة
⬇️التنزيلات100.000

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق