تحميل ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus‏ آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus للأندرويد والأيفون التحديث الجديد مجانا 2024 تعتبر من الألعاب التي تُحاكي الواقع بطريقة رائعة، أنت من تقوم بتحريك الأشخاص وخلق مسلسل من شخصيات اللعبة المتوفرة أمامك، حيث تظهر لعبة ماى بلاى هوم بلس على هيئة منزل بحديقة وغرف نوم ومطبخ وحمام، حياة كاملة لأسرة عادية أدرها أنت بنفسك، قم بتحريك شخصيات اللعبة وانتقل بها بين الغرف المختلفة، أحضر الأم إلى المطبخ قم بفتح الأدراج واستخرج الأدوات فقد حان وقت الغداء، أفتح الصنبور وأملاً الوعاء بالماء وضعه على الموقد، كل شيء داخل لعبة ماى بلاى هوم بلس يعتمد عليك في خلق الحياة والحركة باللعبة.

حان وقت تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا APK للأطفال هيا أحضر الأطفال للحديقة للمكوث على الأرجوحة والنطاطة، ولا تنسى الرضيع حيث تحضر أطعمته وضعه في سريره واهتم بإرضاعه، لذا فإن تحميل My Play Home Plus يجعل تقود الحياة بنفسك وتقوم أنت باختيار ما يقومون به بنقرة أصبعك.

تحميل ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus 2024

و تحميل ماي بلاي هوم بلس المطعم مجانا استهدافها الأساسي هو فئة الأطفال، من أجل منحهم القدرة على التعرف على نواحي الحياة المختلفة، وربما تكون هذه الفكرة ليست وليدة اللحظة بل هناك سلسلة متكاملة من ألعاب بلاي هوم في الأماكن المختلفة والمتفرقة أو ألعاب أخرى قام ببرمجتها مطورين آخرين في المنزل أو المستشفى أو المدرسة، وكل إصدار به المستلزمات المستلزمات الأساسية الخاصة به، فإن كان لديك طفل بالفعل وترغب في قضاء وقته بلعبة مفيدة، ننصحك بـ تنزيل ماى بلاى هوم بلس الرائعة ليعرف طفلك كافة نواحي وتفاصيل الحياة ومسمياتها من حوله دون جهد منك.

تنويه : روابط تنزيل ماى بلاى هوم بلس APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "ماى بلاى هوم بلس موقع برامج بلس".

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus 2024

تحميل ماي بلاي هوم بلس للأندرويد هي إحدى سلاسل لعب بلاي هوم المتعددة التي تعرض مكان معين في كل مرة بكافة أدواته وتفاصيله، وفي كل سلسة تبرز مجموعة من الشخصيات في المنزل مثلاً أب وأم وأطفال صبية وفتيات ورضع، في المستشفى دكتور ومرضى، في المدرسة معلم ومعلمة وطلبة وكشاكيل وسبورة، ولكن في كل الأحوال أنت المتحكم الوحيد في القصة من حيث تحريك الشخصيات حيثما شئت، وقد تم طرح رابط تنزيل ماى بلاى هوم بلس العام السابق فقط على يد شركة Shimon Young بشكل مجاني للمنزل فقط ، أما إن أردت الذهاب إلى أماكن مختلفة مثل المتجر والمستشفى والمدرسة فيجب عليك دفع بعض الرسوم للحصول عليها.

لعبة ماي بلاي هوم بلس

كل هذا إلى جانب مؤثرات صوتية رائعة تجعلك وكأنك جزء فعلي من أفراد الأسرة مع موسيقى خلفية دافئة بنكهة البيت، والجدير بالذكر أن يمكنكم تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا APK من على متجري جوجل بلاي واب ستور لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وروابط التحميل متوفرة في نهاية المقال، كما أنها تعمل أيضأً على أجهزة الكمبيوتر، مع حجم مناسب للعديد من الهواتف، مع خريطة علوية توضح مكان المنزل والقدرة على اختيار الطقس والوقت سواء ليل أو نهار، بالإضافة إلى توفر العديد من الشخصيات المختلفة لتنقي منهم ما تحب.

لعبة my play home plus

شرح لعبة بلاي هوم بلس My Playhome Plus للأندرويد والأيفون 2024

تحميل لعبة ماى بلاى هوم بلس الجديدة 2024 عبارة عن مسار كبير مدينة كاملة بها العديد من المباني المختلفة، لكل منه طبيعته المختلفة من حيث الأثاث والتفاصيل والشخصيات، وتتلخص العناصر في التالي:

  • المنزل: يُعتبر هو العنصر الوحيد المتاح بشكل مجاني بالكامل داخل my playhome plus ويشتمل على كافة عناصر المنزل المُتعارف عليها من غرف نوم وغرف معيشة وحديقة ومطبخ وحمام فضلاً عن كافة المستلزمات التي تخص المنزل.
المنزل لعبة بلاي هوم بلس
  • المدرسة: هذا العنصر متوفر مقابل 3.49 دولار امريكي، وليس مجاني وهو متوفر بخريطة اللعبة للوصول إليه بسهولة، ويشتمل على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمدرسة من فصول للعلوم المختلفة، بالإضافة إلى أرض لعب لحصة الرياضيات ومسرح وغرفة المدير وغرف المعلمين ودورات مياه للجنسين، بالإضافة إلى مكان تناول الطعام بالمدرسة وغيرها من التفاصيل الأخرى.
  • المتجر: متوفر مقابل 3.49 دولار امريكي، ويحتوي على كافة مستلزمات الأسرة يشبه الواقع بشكل شديد في كل تفاصيله من خضروات وفاكهة معلبات ومخبوزات، حيث أن ماى بلاى هوم بلس مهكرة تحاكي الواقع بطريقة شبه واقعية.
  • المستشفى: يمكن الحصول عليها مقابل 3.49 دولار امريكي، وستجد بداخلها عرف المرضى وغرفة مدير المستشفى والغرف الخاصة بالدكاترة والممرضات فضلاً عن غرف الطوارئ والأسرَّة وغرف العمليات الجراحية مع توفر أدوات الجراحة، كل شيء بتفاصيله ستجده.
المستشفي لعبة بلاي هوم بلس
ألعاب أخري متشابهة :-
تحميل لعبة ماي تاون منزل الأسرة

تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء

شخصيات لعبة ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus

في كل مكان هناك بعض الشخصيات الأساسية التي يُمكنك الاستعانة بها داخل لعبة My PlayHome Plus‏، وهم:

  • رجل وامرأة.
  • صبي وفتاة.
  • رضيع وفتاة رضيعة.
شخصيات لعبة ماى بلاى هوم بلس

مميزات تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus 2024

  • تحميل ماى بلاى هوم بلس مجانية بحجم جيد نسبياً، خفيفة على الأجهزة لا تحتاج إلى إمكانيات عالية.
  • لا تحتوي على إعلانات.
  • ماي بلاي هوم المطعم مجانا APK لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
  • لعبة مفيدة وفي نفس الوقت مسلية للغاية، تُعرف طفلك على كافة التفاصيل المحيطة به.
  • تحتوي على أدق التفاصيل لكل مكان.
  • حرية التنقل بالسيارة المتوفرة خارج المنزل لزيارة باقي العناصر الأخرى والتعرف على التفاصيل الموجودة بها.
  • تشتمل تحميل ماى بلاى هوم بلس على أكثر من مكان وخريطة للمدينة بالكامل لسهولة التنقل والوصول إلى المستشفى سريعاً أو المدرسة.
  • يطلق لطفلك العنان في تأليف قصة وتحريك الشخصيات بناءاً عليها.
  • تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا APK لعبة فردية لا تحتوي على دردشة مما يجعل الآباء مطمئنين على أبنائهم.
  • إمكانية التنقل بين العديد من الشخصيات المختلفة.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus 2024

هل يمكن التحكم في تغيير الشخصيات داخل لعبة ماى بلاى هوم بلس؟

على الإطلاق بل يُمكنك التحكم الكامل في اختيار الشخصيات التي تريدها بين رجل شاب أو عجوز أو فتاة شابة أو عجوزة مع تحكم في شكل الشخصية من حيث اللون وشكل الشعر، كما يمكنك إضافة أشخاص أخرين بأي عدد من خلال الأيقونة العلوية المُشار إليها بالصورة التالية.

التحكم في تغيير الشخصيات في لعبة ماى بلاى هوم بلس

هل يمكن تحميل لعبة ماى بلاى هوم بلس للأيفون من متجر اب ستور؟

لعبة ماي بلاي هوم بلس للأيفون شيقة ومتوفرة لجميع أنظمة التشغيل فيوجد نسخة منها على كلا المتجرين، كما أنها متوفرة لأجهزة الكمبيوتر أيضاً ويمكنكم تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا للأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

هل تحتوي لعبة My PlayHome Plus على إعلانات مزعجة؟

لا ويمكن القول أن هذا الأمر من أهم مزايا تحميل ماى بلاى هوم بلس 2024 لأنها بالرغم من كون عنصر المنزل متاح بشكل مجاني إلا أنها لا تشتمل على إعلانات.

هل تحتاج تحميل لعبة ماى بلاي هوم بلس لتشغيل الإنترنت أثناء اللعب؟

لا تحتاج اللعبة إلى تشغيل الإنترنت على الإطلاق بل هي تعمل أوف لاين بحرية.

هل يُمكن التحكم في طقس ووقت لعبة بلاي هوم بلس PlayHome Plus ؟

نعم حيث تحتوي تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد على أداة بالجزء العلوي من الشاشة يُمكنك من خلالها التحكم في تغيير الطقس من مشمس حار إلى ممطر أو سحاب به غيوم، مع تحكم كامل بالتوقيت إن كنت ترغب في حضور الليل أو الصباح، ويمكنك ذلك من خلال الأداة الموضحة أدناه.

التحكم في طقس ووقت لعبة بلاي هوم بلس

ماهو تحديث لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus V2.2.2.46 آخر إصدار 2024؟

  • إضافة محطة وقود بجوار محل البقالة.
  • إضافة محطة الوقود وموقف السيارات إلى الخريطة.
  • إصلاح السبورات لبعض الأجهزة
  • تحسينات واصلاحات متنوعة سوف تجدونها عند تحميل ماي بلاي هوم بلس المطعم مجانا آخر تحديث.

معلومات حول ملف تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus 2024

فكرة تحميل لعبة ماى بلاى هوم بلس جديدة ورائعة من حيث تحريك الشخصيات وإظهار كافة تفاصيل المنزل من غرف ومطبخ وأواني وحمامات، فرش أسنان وماكينة حلاقة، سرير ومفروشات ولعب ككرة السلة وأرجوحات وغيرها من التفاصيل الدقيقة داخل اللعبة، لذا فقد حظت على اهتمام العديد من الأطفال وجذبت انتباههم ووصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا APK My PlayHome Plus اقرأ التالي:

تحميل ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus
💿اسم اللعبةماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus
🔃نسخة اللعبةV2.2.2.46
📊حجم اللعبة203 MB
🗓تاريخ اللعبة27 يناير 2024
🏢الشركة المطورةShimon Young : Play Home Software
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة ماى بلاى هوم بلس My PlayHome Plus APK للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق