تحميل ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital APK اخر اصدار مجانا للأندرويد والأيفون 2023

تنزيل ماي بلاي هوم المستشفى مجانا 2023 من الألعاب التي تجعل طفلك يجوب تجربة جديدة من نوعها ومختلفة تماماً عن الأماكن التي اعتاد عليها، حيث أن أغلب الأهالي لا يقومون باصطحاب أطفالهم إلى مثل هذه الأماكن لعدم زعرهم من مشاهدة المرضى والأطباء والحقن والأدوية، ولكن من خلال تحميل ماي بلاي هوم المستشفى مجانا أصبح الآن بإمكان الطفل التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذا العالم، حيث غرف الأطباء وساحات الانتظار بالإضافة إلى أماكن شراء الهدايا لزيارة المرضى والعناية المركزة وغرف الأشعة وغيرها من التفاصيل الأخرى المتوفرة داخل لعبة ماي بلاي هوم مستشفى الأكثر من رائعة، التي تدعم اللعب الحر لتحريك الشخصيات كيفما يشاء الطفل.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى 2023

علاوة على ذلك فإن لعبة My PlayHome Hospital APK هي سلسلة من إحدى سلاسل لعبة ماي هوم بلاي المتعددة داخل المنزل والسوق والمدرسة، فجميعها تترك أثر داخل نفوس الأطفال أهمه التعرف على الأشياء ومسمياتها وطبيعتها بالتفصيل قبل النزول إليها على أرض الواقع، لذا فقد أكدت الإحصائيات أن هذه اللعبة حازت على شعبية كبيرة وحصدت العديد من الجوائز لكونها لعبة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أن تنزيل ماي بلاي هوم المستشفى متاح الآن بشكل مجاني من خلال موقعنا، حيث أنها متوفرة بشكل مدفوع على المتاجر الرسمية لأنظمة الأندرويد وهواتف الأيفون، حملها الآن واستمتع أنت وأطفال بقضاء أوقاتكم في لعبة جديدة مفيدة بآلية تحكم سهلة للغاية وبحجم خفيف وصغير.

تنوية: روابط تنزيل ماي بلاي هوم مستشفي My Play Home Hospital APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة ماي بلاي هوم المستشفى برامج بلس".

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital 2023

قامت شركة Shimon Young بطرح هذا الإصدار في مطلع عام 2016 بعد إطلاق السلاسل السابقة من مجموعة ماي هوم بلاي بالأماكن المختلفة، وكان الهدف من هذا الإصدار أن يعي الطفل ما الذي يشتمل عليه هذا المكان بالتحديد حتى لا يرهب أو يندهش عند زيارته لأول مرة على أرض الواقع، والجدير بالذكر أنه يمكنك أن تلعب أكثر من دور داخل المستشفى وذلك عن طريق استخدام الشخصيات المتوفرة أعلى شاشة اللعبة جهة اليمين ما بين أطفال وكبار ودكاترة وممرضين، فيمكنك أن تلعب دور الدكتور أو الممرض أو المريض كيفما تشاء أو حتى الزائر.

وتأتي تحميل ماي بلاي هوم المستشفى صامتة مع بعض المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية التي تهدئ الأعصاب فقط، وذلك حتى يتسنى للطفل أن يقوم باختراع قصة من وحي خياله وأن يقوم هو بالتحدث نيابةً عن تلك الشخصيات الصامتة، وقد رأت الشركة المبرمجة في هذا الأمر اتساع لمدارك الطفل وارتفاع لوعيه وعقله.

وتتألف المستشفى داخل اللعبة من طابقين، الطابق الأول كالعادة هو ساحة الاستقبال للمرضى وحالات الطوارئ بالإضافة إلى المصعد الكهربائي الذي يصعد بالزوار من الطابق الأول إلى الطابق الثاني، فضلاً عن الممرات وغرف الأشعة والتحاليل وغيرها من التفاصيل الأخرى التي ستجدها في هذه اللعبة الأكثر من رائعة.

مع العلم أن من أكثر عيوب تحميل ماي بلاي هوم مستشفى أنها غير مجانية على متجري اب ستور وجوجل بلاي، حيث يجب دفع 53 جنيه تقريباً للحصول على هذه اللعبة وتحميلها، ولكن من خلال موقع برامج بلس الذي اعتاد أن يقدم لكم كل ما هو جديد، فقد تم وضع رابط مباشر مجاني للتحميل للقدرة على الاستمتاع باللعبة بشكل مجاني.

أهم المزايا الجديدة التي تم إضافتها بالتحديث الأخير للعبة ماي بلاي هوم المستشفى 2023

  • أولت الشركة هذه اللعبة اهتمام بالغ لما بها من عناصر وأدوات تفصيلية متعددة لذا فقد أضافت بعض أدوات للأطباء وطاقم الممرضين والممرضات بالإضافة إلى بعض العناصر الإضافية.
  • التوافق مع تحديث الملابس الشتوية
  • تم إضافة الحديقة الخارجية للعبة ماي بلاي هوم المستشفى وتم إضافة المزيد من الألعاب بها.
  • تم إضافة سيارة الإسعاف لتلقي الحالات الطارئة والذهاب فوراً لإحضار المرضى ونقلهم للمستشفى وهي تقف بشكل دائم خارج المستشفى على يمين الباب.
الاسعاف لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • إمكانية ربط هذا الجزء الخاص بالمستشفى بباقي سلاسل اللعبة الأخرى لتكون مجتمع كبير ما بين المنزل والمستشفى والمدرسة والمتجر.
  • تم إضافة بعض التقنيات الحديثة والجرافيك والرسوميات للعبة لتبدو ملامح الشخصيات بشكل معبر أكثر عن ما قبل.
  • تم إتاحة جميع العناصر الداخلية للعبة بشكل مجاني دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية.

كيفية لعب لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital؟

  • عقب تحميل ماي بلاي هوم المستشفى مجانا من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، ستظهر الشاشة التالية كل ما عليك هو النقر على زر بلاي.
بدء لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • عقب ذلك ستظهر ساحة الاستقبال بالأسهم الصفراء المعتادة قم بالتجول داخل المستشفى عقب النقر على هذه الأسهم يميناً ويساراً.
ساحة الاستقبال لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • ولا تنسى المصعد لأن المستشفى مكونة من طابقين يجب عليك أن تقوم بالنقر على باب المصعد ليتم فتحه والنقر مرة أخرى عليه ليتم غلقه، ثم أنقر على السهم العلوي ليصعد بك على الفور.
  • لا تنسى أنه يمكنك النقر على أي باب من أبواب غرف المستشفى ومن ثم سيظهر سهم بأرضية الغرفة قم بالنقر عليه للدخول، وعند الرغبة في الخروج أعد النقر على السهم الذي يتوسط أرضية الغرفة.
الدخول الي غرف المستشفي لعبة ماي بلاي هوم

أهم الأماكن الموجودة في لعبة ماي بلاي هوم المستشفى 2023

  • ساحة الاستقبال: ستجد فور دخول ماي بلاي هوم المستشفى مجانا هذه الساحة ليظهر باستقبالك موظفي الاستقبال على مكتب وجهاز كمبيوتر فضلاً عن الهاتف مع بعض العلامات الاسترشادية.
  • باحة الكراسي: يوجد أيضاً على يمين مكتب الاستقبال السابق كراسي بعجل متحركة لحمل الحالات الحرجة.
الكراسي المتحركة لعبة ماي بلاي هوم
  • أماكن شراء الهدايا: متجر خاص داخل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى مُخصص لشراء بعض الهدايا للمرضى من قِبل الزائرين من أجل إدخال السرور إلى قلوبهم، فضلاً عن وجود بعض البالونات للمرضى من الصغار.
شراء الهدايا والورود لعبة ماي بلاي هوم المستشفي
  • غرف العناية المركزة: تشبه كثيراً مثيلتها في الحقيقة حيث أنها مقسمة إلى عنابر يفصل بينهما بستائر بكل منها سرير وجهاز الجلوكوز ونقل الدم بالإضافة إلى شاشة متابعة المريض ووحدة أدراج لوضع حاجيات المريض بها وكرسي واحد فقط للزيارة.
غرف العناية المركزة
  • المصعد: لأن المستشفى تتألف من طابقين كما ذكرنا من قبل داخل لعبة My PlayHome Hospital لذا فلابد من وجود مصعد لإمكانية الصعود للطابق الثاني من خلاله، كل ما عليك هو النقر على الزر اليمين بجوار المصعد ليتم فتحه، ومن ثم مرر الشخصية إلى داخله وأنقر على السهم الأصفر العلوي ليتم الانتقال إلى الطابق الثاني.
المصعد لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • ممر المستشفى: المستشفى كبيرة للغاية ولها ممر كبير موزع بداخله غرف المرضى والأشعة والعناية المركزة والكافتيريا، يوجد به أسهم للتحرك يميناً ويساراً للتجول بداخلها.
  • غرفة رقم 1: وهي غرفة مخصصة لاستقبال الحالات المستقرة التي تحتاج إلى بعضاً من العناية البسيطة فقط كي تتحسن وتعود لمنزلها، وبها سرير وحوض ووحدة أدراج وجهاز الجلوكوز وطاولة الطعام المتحركة ذات العجل.
الغرفة العادية لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • غرفة رقم 2: وهي مخصصة للسيدات اللاتي وضعن حملهن للتو، حيث يتوفر بها كافة المشتملات السابقة بالإضافة إلى سرير صغير لوضع الطفل.
غرفة الولادة لعبة ماي بلاي هوم المستشفى
  • الكافيتيريا: وهي خاصة بالكافيتريا ومستلزمات إطعام وشراب المرضى بها رجل أو امرأة مسئولين عن المكان لتقديم الخدمات اللازمة للمرضى والزوار أيضاً.
كافيتيريا لعبة ماي بلاي هوم المستشفي
  • غرفة الأشعة: وتُعد هذه الغرفة هي أخر غرفة بالممر وهي الغرفة الخاصة بعمل الأشعات المختلفة، أختر أي شخصية من أعلى وحركها للسرير لتلعب دور المريض ثم أختار شخصية أخرى وألبسها البالطو الأبيض ليلعب دور الدكتور، هيا شغل جهاز الأشعة عبر النقر على الزر الخاص به لالتقاط صورة الأشعة.
غرفة الاشعة لعبة ماي بلاي هوم

مميزات تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital 2023

  • تحميل ماي بلاي هوم المستشفى Apk صغيرة الحجم للغاية، بل تعتبر من أكثر ألعاب سلسلة ماي بلاي بلس صغيرة الحجم التي لا تتعدى 80 ميجابايت.
  • تحتوي على عدد كبير من الشخصيات التي يُمكنك أن تتنقل فيما بينهم عن طريق النقر على الرمز العلوي الموضح أدناه لتغير الشخصيات وتقوم بالاختيار من مجموعة جديدة.
شخصيات لعبة ماي بلاي هوم المستشفي
  • تقوم على خلق سيناريو إبداعي من وحي خيال الطفل مما ينمي قدرات الطفل العقلية ويعمل على توسعة خياله أيضاً.
  • آلية التحكم واللعب بها سهل للغاية وممتع فهو يقوم على عملية النقر على الأسهم الصفراء للانتقال والتجول بين أرجاء المستشفى بالإضافة إلى خاصية التمرير لتحريك الشخصيات أينما تريد.
  • حجم المستشفى من الداخل كبير وممراتها متسعة وغرفها متعددة مما يبعد عنك الشعور بالملل تماماً أثناء اللعب.
  • تحميل ماي بلاي هوم المستشفى APK مفيدة للغاية وحصدت العديد من الجوائز.
  • جرافيك عالي ورسوميات دقيقة وملامح الشخصيات الكرتونية تبدو أكثر جمالاً بالإضافة إلى الألوان الجذابة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل ماي بلاي هوم المستشفى 2023

هل يوجد إعلانات داخل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى؟

من أكثر ما أثار إعجاب العديد من المستخدمين وأولياء أمورهم عقب تحميل ماي بلاي هوم المستشفى هو عدم اشتمال اللعبة على أي مواد إعلانية.

هل يمكن الربط بين سلاسل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى بأجزائها ومواقعها المختلفة؟

نعم حيث أن التحديث الأخير لهذه اللعبة تم من خلاله الربط بين الأجزاء الأربعة، وذلك عن طريق الخروج إلى الشارع والسير قدماً يميناً أو يساراً عبر النقر على الأسهم المتوفرة بالشارع يمين ويسار الشاشة.

جميع العاب ماي بلاي هوم

هل يستلزم الاتصال بالإنترنت عند تشغيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى؟

لا على الإطلاق فهي من الألعاب الحرة التي لا تتطلب التقييد بفتح باقة الهاتف أو الإنترنت المنزلي مما يمكن الطفل من اللعب بها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت على الإطلاق.

ما هي عدد الغرف داخل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى؟

  • غرفة للأشعة.
  • 3 غرف بالطابق العلوي للمرضى والكافيتريا.
  • غرفة العناية المركزة المكونة من 2 سرير يتسع ل2 مريض فقط.

هل يمكن تحميل ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital مجانا؟

نعم ولكن لا يمكن من خلال المتجر الرسمي للأندرويد أو الأيفون، بل يمكن من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع ولا داعي للقلق فهو رابط أمن تماماً من أي برمجيات خبيثة أو فيروسات ضارة.

معلومات ملف تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى للموبايل اخر اصدار 2023

كما ذكرنا أن تحميل ماي بلاي هوم المستشفى حصدت العديد من الجوائز بسبب تناسبها التام مع فكر وعقل الأطفال بالإضافة إلى تقديم محتوى هادف إليهم خالي من أي مشاكل تهدد عقولهم وتخربها مثل بعض الألعاب المطروحة على الساحة الحالية، لذا فقد وصل عدد من قاموا بتحميل هذه اللعبة أكثر من 50 ألف مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ماي بلاي هوم مستشفى My PlayHome Hospital اقرأ التالي:
تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفي
💿اسم اللعبةماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital
🔃نسخة اللعبةV2.0.16.43
📊حجم اللعبة81 MB
🗓تاريخ اللعبة31 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةShimon Young : Play Home Software
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمدفوعة
⬇️التنزيلات50.000

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital للأندرويد والأيفون مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق