تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل الأصلية آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة Family Farm موبايل اخر اصدار للاندرويد والايفون وهي أحد ألعاب المزرعة السعيدة ومن أكثر الألعاب التي لاقت شهرة واسعة من فترة زمنية طويلة، حيث أنها كانت على أجهزة الكمبيوتر في بداية ظهورها وكان يلعبها المستخدم عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك، بالإضافة إلى قدرة المستخدمين على مساعدة بعضهم البعض ومد بعضهم البعض بالمواد التي يحتاجها كلاً منهم، ومع التطور التكنولوجي وإنتشار الهواتف الذكية تم طرح نسخة من مزرعتنا السعيدة على جوجل بلاي وأب ستور، وبالرغم من طرح العديد من الألعاب التي تشبهها في طريقة اللعب مثل لعبة هاي داي الشهيرة التي أنتجتها شركة سوبر سيل، إلا أن تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة Family Farm Seaside ظل في صدارة تلك الألعاب، حيث أنها تقوم على فكرة المجتمع الريفي الجميل والأراضي الزراعية وتربية الحيوانات المنتجة والإستفادة والانتفاع من إنتاجها، فهذا الجو العام يحبه ويعشقه عدد كبير من المستخدمين من جميع الفئات العمرية.
تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل 2023
الهدف الرئيسي من تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل هو معاونة الفلاح في توسيع مزرعته وزيادة دخل عن طريق وضع إستراتيجية مشروع زراعي ناجح من خلال زراعة بعض المحاصيل وبيعها أو إستخدامها في أعلاف الماشية والدواجن بالإضافة إلى محاولة تجميع العملات الذهبية الإفتراضية لشراء الآلات والمعدات وغيرها، لذلك فإن تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة تُعتبر من الألعاب الممتعة جداً التي أدمن لعبها عدد كبير من المستخدمين حول العالم.
تنوية: روابط تحميل مزرعتنا موبايل APK السعيدة للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "مزرعتنا السعيدة برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة Family Farm 2023

تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة هي أحد أهم وأشهر ألعاب الزراعة وأعمال الفلاحة والتي قامت ببرمجتها شركة Century Game الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية، وقد قامت بطرحها على المتاجر الرسمية منذ عام 2013م أي منذ قرابة 7 أعوام، وأدخلت عليها خلال تلك الفترة العديد من التحسينات والتحديثات لتظهر بهذا الشكل الرائعة التي هي عليه الآن. وتدور فكرة تحميل المزرعة السعيدة حول فلاح يظهر في المقدمة بقطعة أرض صغيرة يطلب منك مساعدته في نمو مشروعه وزيادة إنتاجيته، كل ما عليك هو نثر البذور المتوفرة في بداية اللعبة والإنتظار قليلاً لحين موعد الحصاد لا تنسى ريها والإهتمام بها حتى تنمو بشكل أسرع ومن ثم يمكنك بيعها للحصول على العملات الذهبية الافتراضية من أجل القدرة على شراء بعض الدواجن لإنتاج البيض وبيعه أيضاً بسعر أعلى، ومن ثم يمكنك شراء بقرتين في البداية من أجل إنتاج الألبان وبيعها حتى يتسنى لك شراء بقر جديد لزيادة الإنتاجية وبالتالي زيادة مورد المال الافتراضي وعقب ذلك يمكنك شراء آلات التصنيع الحديثة من أجل إعادة تدوير الألبان والبيض وصناعة الجبن والزبادي والكيك وبيعها بأسعار عالية.
الفكرة كلها تقوم داخل لعبة المزرعة السعيدة حول مشروع مزرعة عليك أن تقوم بزيادة إنتاجياتها وإدارتها بشكل جيد وصحيح من أجل زيادة الدخل والمورد وفي كل مرحلة ستحصل على العديد من الآلات الحديثة والمعدات الجديدة التي يتوجب عليك شراؤها لمزيد من الدخل ومن الإنتاج وهكذا فاللعبة حقاً مسلية للغاية ويقضي عليها الكثير من المستخدمين أوقات ممتعة للغاية كي يشعرون وكأنهم داخل مزرعة حقيقية وكأنه مشروعهم الخاص الذي يجلبون منه المال لإعادة إدارته وزيادة موارد المزرعة وأدوات الزراعة والرقعات الزراعية وغيرها من الأشياء المسلية للغاية.
والجدير بالذكر أن تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل مُتاحة بشكل مجاني وتدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت أندرويد أو أي أو إس، لذلك فهي مُتاحة الآن على متجر جوجل بلاي وأب ستور بشكل مجاني، كما يمكن تحميلها بصيغة Apk، ولكن تحتاج اللعبة إلى شبكة ويب قوية طوال اللعب بها لأنها لا تعمل إلا باتصال الهاتف بشبكة الإنترنت وربما يكون هذا الأمر من أكثر العيوب التي تشوبها، حيث أنها قد تقيدك بالتزام لعبها في المنزل أو أي مكان به شبكة اتصال وايف اي.
ولمحبي لعبة هاي داي Hay day يمكنكم تحميل اخر تحديث لهواتف الاندرويد والايفون من خلال رابط التحميل التالي.

شرح طريقة لعب لعبة مزرعتنا السعيدة للموبايل بالصور؟

  • ستظهر لوحة اللعبة إنتظر قليلاً ليتم تحميل جميع جرافيك وصور وموارد اللعبة، حيث أنها تبدأ بسرد قصة أحد الفلاحين الذي يترك لأبنائه المزرعة من أجل رعايتها وفقاً لتعليمات جدتهم.
بداية لعبة المزرعة السعيدة
  • ستظهر المزرعة وبها بعض المحاصيل المزروعة في رقعة زراعية صغيرة يرشدك كيفية اقتلاع المحصول عقب طرحه، وهي النقر على المحصول ليظهر سكين الحرت أو المنجلة ومن ثم مرر بأصبعك ليتم جمع المحصول ووضعه في الحظيرة الخاصة بك.
شرح لعبة مزرعتنا السعيدة
  • أنقر على الإناء الموضوع أمام البقرة الموجودة في المزرعة من أجل وضع بعض البرسيم الذي قمت بجمعه للتو ووضعه في الحظيرة فعقب النقر على الإناء تبدأ عملية إطعام البقرة.
إطعام الأبقار داخل المزرعة
  • بعدما تتناول البقرة طعامها وتنهيه في غضون وقت بسيط ستقوم بإنتاج اللبن قم بالنقر على سطل اللبن الذي أنتجته البقرة من أجل جمعه.
جمع الحليب داخل المزرعة
  • قم بالذهاب إلى المتجر من أجل بناء معمل الألبان لتحويل اللبن إلى جبن لذيذ ومن ثم يتسنى لك القدرة على بيعه بسهولة أو الاحتفاظ به كما تشاء في الحظيرة فقط قم بوضع اللبن بداخله وانتظر الحصول عل الجبن.
بناء معمل الجبن داخل المزرعة

كيف تتم الزراعة في لعبة مزرعتنا السعيدة الأصلية ؟

  • يمكن زيادة الرقعات الزراعة وأراضي الزراعة عن طريق النقر على الأيقونة التي تشبه شكل السهم في يمين شاشة اللعبة، ومن ثم سيظهر لك العديد من الخيارات قم بالنقر على الخيار المربع أخر خيار في الجهة اليسرى، ومن ثم قم بالنقر على الأرض والضغط على علامة صح لتكوين رقعة الزراعة.
حرث الأرض الزراعية
  • ومن ثم قم بالنقر على المتجر ليظهر لك العديد من المحاصيل التي تناسب المستوى الذي أنت به الآن، قم بشراء المحصول الذي ترغب به ومن ثم أنقر على تلك الرقعات التي قمت بحرثها ووضعها داخل الأرض وأنقر فوقها بنوع المحصول المراد زراعته.
شراء محصول جديد
  • في حالة الرغبة في الحصول على المحصول في غضون ثواني معدودة يمكنك الاعتماد على السماد الذي توفره اللعبة في البداية بشكل مجاني ومن ثم سيتوجب عليك شراءه إن كنت في حاجة ماسة إليه، يمكنك نثر السماد على المحصول المراد الحصول عليه لينمو بسرعة فائقة.
تسميد المزرعة السعيدة
  • كما ذكرنا عن طريقة جني المحصول وهي الوقوف على إحدى الرقعات لتظهر المنجلة ومن ثم وضعها في الحظيرة الخاصة بك.
حصاد الزرع داخل المزرعة

كيفية بيع المنتجات في لعبة المزرعة السعيدة؟

يمكنك بيع المنتجات التي تقوم بحصادها وجنيها من داخل اللعبة بطريقة سهلة للغاية، فيمكنك بيع الجبن أو بعض المحاصيل التي قمت بجنيها أو برطمانات العسل والمربى والطحين وغيرها من المنتجات الرائعة التي ستنتجها مزرعتك عن طريق النقر على الحظيرة الخاصة بك.
ومن ثم يمكنك النقر على المنتج المُراد بيعه ليظهر لك عدد هذا المنتج وسعره مع ظهور شريط يمكنك تمريره يميناً ويساراً لتحديد الكمية التي ترغب في بيعها من هذا المنتج وعقب تحديد العدد سيتغير السعر وفق عدد المنتج ومن ثم قم بالنقر على كلمة بيع فوراً ليتم إدراج العملات الذهبية في خزانتك على الفور.
بيع المنتجات داخل مزرعتنا السعيدة

مشتملات لعبة مزرعتنا السعيدة Family Farm Seaside

  • المحاصيل: تحتوي اللعبة على حظيرة مرتبة للغاية حتى تتمكن من حمل كافة منتجاتك كلاً منها داخل القسم الخاص بها، فيوجد قسم خاص بالمحاصيل وأخر لمنتجات البقر وقسم أخر لمنتجات النحل وغيرها من الأقسام الأخرى.
مشتملات الحظيرة
  • الأت المزرعة: تحتوي على العديد من الآلات على أن يتم فتح كل آلة عقب اجتياز عدد معين من المراحل ولكل آلة آلية عمل خاصة بها وسعر يجب دفعه من العملات الافتراضية التي ستحصل عليها نتيجة بيع العديد من المنتجات والمحاصيل.
الأت لعبة مزرعتنا السعيدة
  • الحيوانات: تحتوي على عدد كبير من الحيوانات الأليفة المنتجة والتي تعود بالفائدة والنفع على مزرعتك الخاصة، مثل المزيد من البقر لإنتاج عدد أكبر من اللبن أو بعض الخراف لأخذ اللحم والصوف وبيعه أو إدخاله في آلة النسيج لعمل العديد من الصناعات الصوفية وخلايا النحل المنتج للعسل والدجاج المنتج للبيض وغيرها من الحيوانات الأخرى.
حيوانات لعبة مزرعتنا السعيدة
  • الأشجار والزرع: بالإضافة إلى الأشجار الكثيرة المتعددة والتي يمكنك شراءها من خلال المتجر لتزين مزرعتك مع القدرة على الحصول على ثمارها المنتجة مثل شجر التفاح وشجر الكرز وغيرها من الأشجار الأخرى.
أشجار لعبة مزرعتنا السعيدة

مميزات تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة للموبايل والكمبيوتر اخر اصدار

تحتوي تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة للموبايل على العديد من المزايا التي جعلتها حتى الأن في موقع الصدارة بين نظائرها من الألعاب الأخرى التي انتشرت بشكل كبير على متاجر الهواتف الذكية، حيث يتوفر بها العديد من الخصال الفريدة دون غيرها يكفي اهتمام الشركة المبرمجة لها بإدخال العديد من التحسينات والتحديثات عليها من حين إلى أخر لتبقى في موقع الصدارة طوال هذه السنوات، ومن أبرز المزايا التي تتمتع بها هذه اللعبة هي:
  • لعبة مزرعتنا السعيدة تحتوي على جرافيك عالي الجودة حيث تظهر الصورة وكأنك بالفعل داخل أحد المجتمعات الريفية من حيث الطبيعة الخلابة والأراضي الزراعية بالإضافة إلى طواحين الهواء والحيوانات التي تحاكي الطبيعة وكل شيء حولك كأنه واقعي حيث استخدمت الشركة المبرمجة لها تقنية ثلاثية الأبعاد 3D.
جرافيك لعبة مزرعتنا السعيدة
  • المؤثرات الصوتية أكثر من رائعة داخل هذه اللعبة، حيث تظهر الموسيقى الهادئة والممتعة أثناء اللعبة مع المنظر الريفي والجو والطبيعة الخلابة تأخذك إلى عالم رائعة وتبعث عن الهدوء النفسي، لذلك ذكرت الاحصائيات أن أكثر مستخدمي هذه اللعبة من فئة الكبار المتعطشين للجو الهادئ والبعيد عن زحمة المرور ومشاكل الحياة، بالإضافة إلى مؤثرات صوت البقر وصوت الشجر وصوت الجني وكل شيء حولك يوحي بالطبيعة، كما يمكنك تفعيل الصوت أو إيقافه من إعدادات لعبة مزرعتنا السعيدة.
إعدادات لعبة المزرعة
  • تحتوي تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل على العديد من المستويات وفي كل مستوى يظهر شيء جديد، وبالطبع يزداد صعوبة من حيث المهام وأعمال البناء والشراء والبيع وغيرها من الأعمال التجارية الهامة وبالطبع يشدك الفضول لمعرفة ما هو المحصول الجديد وما هي الآلة الجديدة والشجرة الحديثة التي ستظهر في المستوى التالي.
مستويات لعبة مزرعتنا السعيدة
  • تحتوي على العديد من المحاصيل الأمر ولكل محصول ميزة وغرض ولكل محصول سعر أيضاً، يمكنك التنوع في المحاصيل الزراعية من أجل زيادة إنتاجية مزرعتك حيث أن كل منتج له محصوله الخاص فمثلاً للحصول على الجبن يجب زراعة البرسيم ومن ثم إطعامه للبقرة ومن ثم الحصول على اللبن ومن ثم صناعة الجبن منه، وهكذا.
  • تدعم تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة apk العديد من اللغات المختلفة وبالطبع هذه الميزة من أبرز مميزات لعبة المزرعة السعيدة لأنه من أكثر الأمور التي ساهمت في انتشارها بين أواسط المستخدمين حول العالم لأنها تدعم اللغة العربية والإنجليزية والإيطالية والألمانية وغيرها من اللغات الأخرى المتعددة التي يمكنك بسهولة الحصول تغير لغة اللعبة عن طريق النقر على زر الإعدادات المتوفر داخل واجهة اللعبة الرئيسية.
لغات لعبة مزرعتنا السعيدة
  • خاصية تصوير أو أخذ لقطة للمزرعة وهي من الخواص الرائعة داخل اللعبة حيث أنها تمكنك من التقاط صورة لمزرعتك من أي زاوية ترغب بها مع إمكانية إضافة بعض الملصقات أو بعض المؤثرات اللونية ومن ثم يمكنك مشاركتها مع العديد من الأصدقاء وبالطبع هذا الأمر يخلق نوع من الجو التنافسي لصاحب أجمل مزرعة.
التقاط الصور داخل المزرعة السعيدة
  • يمكن الاتصال بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك داخل المزرعة السعيدة APK من أجل الاحتفاظ بكل خطوة قمت بها داخل اللعبة حتى إن قمت بإزالتها أو حدث أي خلل للعبة على الهاتف لا يمكن أن يضيع المستوى الذي وصلت إليه، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الأصدقاء من أجل معاونة بعضكم البعض من حيث تبادل بعض المحاصيل أو المواد وغيرها من الأشياء الممتعة.
الإتصال بحساب الفيس بوك
  • لا تحتوي على أي مواد إعلانية وهي بالطبع من الأشياء الهامة التي يسعى إليها عدد كبير من اللاعبين في الألعاب المجانية تحديداً لأنها تؤدي إلى ازعاجهم أثناء ممارسة اللعبة.
  • مهام يومية عليك إتمامها من أجل الحصول على العديد من الجوائز التي تعينك على إكمال لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل بإثارة وتشويق.
مهام لعبة مزرعتنا السعيدة

عيوب تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة للموبايل اخر اصدار 2023

يشوب تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة بعض العيوب التي قد تؤثر على إستخدام وتحميل اللعبة، ومن أبرز تلك العيوب التي تشوبها:
  • حجم اللعبة جيد ومناسب لهواتف الأندرويد ولكنها كبيرة الحجم ومُبالغ فيها على هواتف الأيفون حيث أنها تتعدى الـ 300 ميجا بايت وعقب التحميل يتم تمددها نتيجة تحميل العديد من الأدوات والمواد والمحاصيل وغيرها بالتالي تأخذ حيز ومساحة أكبر.
  • تستهلك الذاكرة العشوائية للهاتف، بالتالي من الأفضل عدم فتح أي لعبة أخرى أو أي تطبيق أخر أثناء استخدامها حيث لاحظ عدد من لاعبيها أن الأجهزة ترتفع درجة حرارتها عقب استمرار اللعب بها لفترات طويلة بالإضافة إلى أنها قد تؤدي إلى استنزاف قدرة البطارية سريعاً.
  • تحتاج لعبة مزرعتنا السعيدة إلى اتصال دائم بالإنترنت ولابد أن يكون الاتصال بشبكة إنترنت قوية حتى تظل على اتصال باللعبة، وفي حالة انقطاع الشبكة أو حدوث أي خلل في الشبكة فسيتم فصل اللعبة ولن تعمل على الإطلاق وهذا الأمر من أكثر العيوب التي تشوبها.

تحديث لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل اخر اصدار 2023

عند تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة للأندرويد والأيفون سوف تجد الكثير من الإضافات الجديدة داخل اللعبة ومنها التالي:-
  1. إضافة رحلة استكشافية تحت الماء في غواصة.
  2. إضافة متجر جديد يضم كل الخصومات داخل اللعبة.
  3. إضافة الرنة، القلاع الغامضة والأعاصير.
  4. شارك في مغامرة الكنز مع ياسمينا وخالد واستكشف جزيرة الرنة.
  5. البحث عن المصنع البحري الجديد في مخزن المنتجع.
  6. تعديل طريقة عمل مخزن خردة، مخزن خشب ومصنع الزجاج.
  7. إصلاحات وتحسينات متنوعة لزيادة كفاءة اللعبة.

معلومات ملف تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة للموبايل أخر إصدار 2023

تصدرت تحميل لعبة مزرعتنا السعيدة محركات البحث وقوائم ألعاب العديد من المستخدمين حول العالم حيث أنها أحد الألعاب الشهيرة التي ذاع صيتها منذ القدم على أجهزة الكمبيوتر على منصات الفيس بوك وقد شعر العديد بالإدمان تجاهها لما فيها من مزايا ونظراً لكونها لعبة مسلية ومشوقة جداً، وقد حصدت اللعبة فور طرحها على متاجر الهواتف الذكية الرسمية العديد من نسب التحميل المتعددة والتي وصلت أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل لعبة مزرعتنا السعيدة إقرأ التالي:-
تنزيل مزرعتنا السعيدة للموبايل
💿اسم اللعبةمزرعتنا السعيدة
🔃نسخة اللعبةV8.1.100
📊حجم اللعبة121 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةCentury Games Pte. Ltd
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة المزرعة السعيدة موبايل للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق