تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP Gold للأندرويد والكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSP Gold APK ولتشغيل ألعاب البلايستيشن المحمول PSP على الأندرويد والأنواع الأخرى من الهواتف هو موضوعنا اليوم علي موقع برامج بلس، تطبيق العاب محاكي PPSSP لألعاب البلايستيشن 2 بالكثير من الميزات التي تجعله متفردا في عرش تشغيل ألعاب البلايستيشن على الأندرويد والأيفون.

تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP GOLD مجانا للكمبيوتر والاندرويد 2023

PPSSPP اختصارا لـ PlayStation Portable SimulatorS فهو محاكي PSP مجاني ومفتوح المصدر للعديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز Windows وماك macOS ولينوكس Linux وأيفون iOS وأندرويد Android ونايتيندو Nintendo WiiU وNintendo Switch وغيرها الكثير من المنصات، مع زيادة التركيز على السرعة وإمكانية النقل، وقد تم إصداره لأول مرة في نوفمبر 2012، وتم ترخيصه وفقا لـ GNU. وقد تم إنشاء مشروع PPSSPP بواسطة هنريك روجارد Henrik Rydgard، أحد مؤسسي محاكي المحاكي دولفين.

تطبيق لتحميل العاب PPSSPP Gold للأندرويد 2023

تحميل برنامج لتحميل العاب psp للأندرويد تطبيقا مفتوح المصدر ويدعم بي بي إس إس بي بي إعادة تصنيف الديناميكي JIT، ويحظى بدعم بدائية من المخصص الشبكات اللاسلكية لفك تشفير بيانات الوسائط المتعددة لـ PSP، كما يدعم تطبيق PPSSPP مكتبة ميديا FFmpeg الخاصة بالأصوات وملفات الميديا المتعددة، والتي تم تحسينها للتعامل مع تنسيقات الأصوات ATRAC3plus التابعة لشركة Sony والتي تستخدمه في PSP.

ويقدم تحميل العاب PPSSPP Gold مميزات رسومية تعد تحسينات على قدرات PSP العادية، مثل دقة شاشة أعلى، ومنع ظهور الحواف، وتحجيم الصورة، ودعم التظليل، والتصفية الخطية متباينة الخواص.

كما يوفر تطبيق العاب محاكي PPSSPP Gold للأجهزة المحمولة ميزات إضافية خاصة بكل منصة تشغيل، مثل الوضع الكامل لأجهزة الاندرويد Android، ودعم أزرار الوسائط المتعددة داخل أجهزة سيمبيان Symbian، وتمديد الشاشة على أجهزة بلاك بيري BlackBerry 10 لدعم الشاشات المربعة. كما يدعم جميع منافذ PPSSPP للأجهزة المحمولة استخدام مقاييس التسارع ولوحات المفاتيح ولوحات الألعاب كأجهزة إدخال، كما يدعم PPSSPP أيضا Vulkan API، الذي تمت إضافته في اخر اصدار ويهدف إلى توفير تعزيز كبير للأداء على الأجهزة المدعومة.

كما يمكنكم تحميل المزيد من الألعاب من خلال هذه المقالات مباشرة:-

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والاندرويد

تحميل برنامج العاب هاجو Hago أون لاين

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

تحميل لعبة القناص سنايبر فيوري Sniper Fury

تحميل لعبة امونج اس Among Us

تحميل لعبة rainbow six siege

تحميل لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin

أفضل الإعدادات لـتطبيق محاكي العاب PPSSPP Gold للأندرويد والكمبيوتر 2023

يمكنكم تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP الي تطبيق أفضل إعداد لـ PPSSPP لنظام الأندرويد من خلال الخطوات التالية لضبط إعدادات التطبيق في الجانب الرسومي والجانب الصوتي بالإضافة إلى التركيز على سرعة الألعاب أثناء اللعب، وإليكم أفضل إعدادات لتطبيق PPSSPP.

أفضل إعدادات للرسومات والجرافيك في التطبيق

لتحقيق أقصى استفادة من إعدادات الرسومات PPSSPP Graphics، تحتاج إلى تغيير الواجهة للتطبيق من OpenGL إلى Vulkan وذلك لأن Vulkan أفضل بكثير من حيث دعم الألعاب على الأندرويد، وذلك ضمن أمور التحكم في الإطارات بإعدادات التطبيق، حيث تحتاج أيضا إلى إيقاف تشغيل "إطارات تخطي".

أفضل إعدادات للرسومات والجرافيك تطبيق PPSSPP

بعد ذلك قم بإلغاء تحديد Auto-Frameskip وتمكين "منع FPS من تخطي 60". حتى لا يحدث لاج أثناء اللعب، حيث يؤدي ذلك إلى استنزاف إمكانات الموبايل وتسخيرها للعبة التي ستحتاج المزيد من الإمكانات مهما كانت قوة هاتفك الأندرويد. بعدها اضبط السرعة البديلة على "غير محدود" كما بالصورة السابقة.

بعد ذلك، قم بإلغاء تحديد Auto-Frameskip مع تفعيل بند "منع FPS من تخطي 60"، ثم اضبط السرعة البديلة على "غير محدود".

أفضل إعدادات للرسومات والجرافيك تطبيق PPSSPP

الآن عليك التعديل على إعدادات الأداء، وضمن إعدادات النظام، تحتاج إلى قياس دقة العرض 2x ودقة العرض 1X لمعرفة أيهما يعمل بشكل أحسن على جهازك، وهذه طريقة بسيطة تؤكد لكم أسهل إعداد بنفسك.

وتأكد من تفعيل البنود التالية مثل تحويل الأجهزة، ورسم الخرائط، والتخزين المؤقت للنسيج الكسول، وVertex Cache ضمن إعدادات الأداء كما بالصورة التالية.

أفضل إعدادات للرسومات والجرافيك تطبيق PPSSPP

أفضل إعدادات الصوت

لابد من ضبط أفضل إعدادات للصوت في تطبيق PPSSPPمثل ضبط إعدادات الرسومات، حيث يمكنك إجراء بعض التغييرات مع الصوت أيضا. ومع ذلك، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به باستخدام إعدادات الصوت. نقترح عليك تعطيل الصوت أثناء ممارسة الألعاب لأنه قد يتسبب في حدوث تأخيرات للصورة أثناء اللعب.

ضبط إعدادات النظام

الآن ضمن إعدادات النظام، تأكد من تمكين "الذاكرة السريعة" و"الإدخال / الإخراج". ثم قم بتعيين طريقة توقيت الإدخال / الإخراج على "محاكاة تأخيراتUMD " كما بالصورة التالية.

ضبط إعدادات النظام تطبيق PPSSPP

بعد إجراء كل هذه التغييرات، قم بتحميل اللعبة والعبها. ستحصل على أفضل تجربة لعب بالتأكيد. إذا كنت تعرف أي تعديلات أخرى على PPSSPP، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

أفضل ألعاب بلايستيشن على تطبيق محاكي العاب PPSSPP GOLD

بعد تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد لابد من تحميل الألعاب التي ستلعبها على هاتفك من خلال التطبيق، وذلك بسهولة من خلال تقديم موقع برامج بلس أفضل ألعاب للتطبيق يمكنكم لعبها على الهاتف من خلال التاتش أو توصيل الدراعات.ويمكنكم تحميل العاب ppsspp من خلال الروابط التالية:-

لعبة God Of War: Chains of Olympus

تعد لعبة حروب الآلهة اليونانية واحدة من أكثر الألعاب شيوعا على ppsspp-psp حتى الآن مع أكثر من 5 ملايين تنزيل سنويا، وتحكي قصة من الأساطير اليونانية، وبصفتك لاعبا تأخذ دور كراتوس kratos وتبدأ اللعب من خلال خطوط القصة التي تلعب دورا في حياتك مع آلهة الشر في سلاسل جبل أوليمبوس، حيث ستحتاج إلى هزيمة أعدائك بسيف سلسلة مزدوج الحافة، والمرور عبر المباني القديمة المظلمة المليئة بمشاهد الرعب، والسباحة في نهر مختلف للعبور إلى أراضي الأعداء الأخرى، كما توفر اللعبة على الشاشة تعليمات لإرشادك في مراحل مختلفة من اللعبة.

تحميل لعبة God Of War: Chains of Olympus.iso برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير

  • الحجم: 1.1 جيجابايت.

لعبة WWE Smack Down VS Raw 2006

كان يعتبر الإصدار الأخير لوحدة تحكم PSP، حيث تم إصدار العديد من الإصدارات المعدلة مع مرور الوقت. وتحتوي اللعبة على مباريات فردية مثل مباريات ppv على WWE مثل راسلمانيا Wrestlemania ورويال رمبل Royal Rumble وهيل إن سيل Hell in a cell وحجرة الجحيم Elimination chambers وكراسي سلم الطاولة والمال في البنك وما إلى ذلك، ستجدون كل ذلك باللعبة بعد تحميل PPSSPP.

هناك الكثير من لاعبي اتحاد wwe الأسطوريين الذين يجب إلغاء قفلهم أثناء لعب اللعبة، مع وجود بعض خطوط القصة على الطريق لمصارعة الخصوم، وتدعم اللعبة أجهزة الأندرويد Android وPSP مع الحد الأدنى من جودة الرسومات.

تحميل لعبة WWE Smack Down VS Raw 2006

  • الحجم: 958 ميجابايت.

لعبة Need For Speed – Most Wanted

تعد لعبة نيد فور سبيد من أفضل التجارب الحقيقية لسباق السيارات على جهازك من خلال القيادة بسرعة عالية وأفضل السيارات أداء في العالم، والتسابق مع المنافسين الآخرين وتصبح أفضل سائق من خلال الفوز في كل سباق، ستجد ما يدهشك في اللعبة عند تجربتها بعد تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد.

تحميل Need For Speed – Most Wanted

  • حجم اللعبة: 175 ميجابايت.

لعبة Tekken – Dark Resurrection

تعد لعبة تكن واحدة من أكثر ألعاب القتال قوة في منصة psp حيث ستشعر بقوة أفضل مجموعة من المقاتلين في المعارك للتتويج بالبطولات، وفي هذه اللعبة ستجد وضع متعدد اللاعبين المخصصة للقتال ضد الأصدقاء بالإضافة إلى العديد من الإمكانات لتخصيص شخصياتك المفضلة.

تنزيل لعبة Tekken - Dark Resurrection

  • الحجم: 1.3 جيجابايت.

لعبة Assassin Creed: Bloodlines

تعد لعبة Bloodlines هي أول لعبة PSP تحكي قصة Altair التي تتعقب آخر فرسان الهيكل الذين فروا من الأرض المقدسة، لاقت اللعبة حماس الكثير من الجيمرز، حيث يمكنكم تحميلها مباشرة خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Assassin Creed - Blood Lines

  • حجم اللعبة: 540 ميجابايت.

كما وفرنا لكم في موقعنا برامج بلس الكثير من الألعاب بروابط مباشرة يمكنكم تحميلها من الروابط التالية.

تحميل لعبة WWE Smack Down VS Raw 2006

  • حجم اللعبة: 958 ميجابايت.

تحميل لعبة WWE Smackdown vs Raw 2k14

  • حجم اللعبة: 1.3 جيجابايت.
  • حجم اللعبة: 555 ميجابايت.

تنزيل لعبة فيفا FIFA 14 - Legacy Edition

  • حجم اللعبة: 648 ميجابايت.

تحميل لعبة Tomb Raider legend

حجم اللعبة: 1.12 جيجابايت.

تحميل لعبة Call of Duty - Roads To Victory

حجم اللعبة: 568 ميجابايت.

تحميل لعبة Metal Slug XX

حجم اللعبة: 194 ميجابايت.

وهذه بعض الصور لـ تطبيق PPSSPP Gold يمكنكم الاطلاع عليها وهي أثناء اللعب عليه بألعاب مختلفة.

تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق لتحميل العاب محاكي PPSSPP GOLD للأندرويد 2023

يتميز تحميل PPSSPP للأندرويد بالكثير من الميزات التي جعلته في صدارة محاكيات تشغيل البلايستيشن، ومن أهم الميزات التي وجدناها بالتطبيق:

  • يدعم تطبيق تنزيل العاب ppsspp الرسومات عالية الجودة حيث تشعر بأنك تلعب على بلايستشن بورتابل حقيقي من خلال الهاتف الأندرويد الخاص بك، خاصة أن هناك الكثير من الإعدادات التي ستقومون بتخصيصها في جانب الجرافيك والتي تعطيك أفضل تجربة ممكنة.
  • سرعة عرض الألعاب عالية جدا مما يسمح لك باللعب بمرونة وخفة وسرعة على الهاتف، فالتطبيق يدعم أكثر من 980 لعبة مع ضبط إعدادات كل منها على حدا.
  • لا يوجد تأخر في إطارات اللعب حين تحميل PPSSPP على هواتف أندرويد قوية الإمكانيات، لكننا نرجح لكم القيام بضبط الإعدادات الرسومية الأنسب لكم من خلال طريقة ضبط إعدادات الرسوم خلال السطور التالية وذلك لتجربة لعب سلسة ومريحة.
  • بعد تحميل PPSSPP واستخدامه ستجد أداء مذهلا بانتظارك، وذلك لقوة التطبيق مع مرونته مع الألعاب التي يحاكيها، فالتطبيق يملك الكثير من الخيارات التي تساعد الجيمرز على الراحة في اللعب.
  • حجم تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp للاندرويد صغير للغاية على كل المنصات حيث لا يتعدى التطبيق حدود 30 ميجابايت فقط.
  • واجهة التطبيق سهلة ومريحة وتساعد على فهم محرك اللعب بسهولة مع وجود خيار البحت الذاتي للبحث عن الألعاب الموجودة بالهاتف وإظهارها تلقائيا.
  • يدعم محاكي تنزيل العاب ppsspp ما يصل إلى 36 لغة منها اللغة العربية.
  • تحميل PPSSPP مجانا ومفتوح المصدر بدون دفع إلا إذا كنت تنوي تحميل PPSSPP Gold جولد فهو مدفوع بأسعار مناسبة.
  • يمكنكم تخصيص عناصر التحكم باللمس على الشاشة من خلال نقل الأزرار عليها تبعا لراحة يدك بالوضع الأنسب لك، أو استخدم وحدة تحكم خارجية مثل الدراعات اليو إس بي أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر.
  • إمكانية حفظ واستعادة وضع اللعبة في أي مرحلة قد تصل إليها وفي أي وقت، حيث يمكنكم الاستمرار من حيث توقفت عن طريق نقل المحفوظات من PSP الحقيقي الخاص بك إلى الهاتف.
  • يمكنكم ضبط كل الإعدادات اللازمة بالتطبيق، حيث يتسم تحميل PPSSPP بالتفرد في التخصيص، مع الضبط اليدوي للكثير من الخيارات.
  • يعمل تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp على الكثير من المنصات المختلفة مثل الويندوز والاندرويد والأيفون واللينكس وغيرها، حيث يمكنكم التزامن بين كل الأجهزة.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق تحميل العاب محاكي PPSSPP للأندرويد 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة عن تحميل PPSSPP GOLD الذهبي النسخة المدفوعة والمجانية يمكنكم الإطلالة عليها قبل تحميل التطبيق لفهمه أكثر:

كيفية تحميل محاكي العاب PPSSPP للكمبيوتر؟

يمكنكم تحميل PPSSPP Gold للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي الخاص به، أو من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال للكمبيوتر.

ماهي إذونات تحميل وتشغيل تطبيق محاكي العاب PPSSPP للأندرويد؟

يتطلب تحميل تطبيق لتحميل العاب ppsspp القليل من الأذونات منها:-

  • الموقع التقريبي (مستند إلى الشبكة).
  • قراءة وتعديل محتوى وحدة تخزين USB.
  • التقاط صور وفيديوهات.
  • تسجيل الصوت.
  • إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة.

هل يمكن تنزيل محاكي العاب PPSSPP Gold للأندرويد؟

نعم لقد وفرنا علي موقع برامج بلس تحميل محاكي العاب PPSSPP Gold للاندرويد APK برابط مباشر يعمل علي كل الهواتف وسوف تجدون رابط التحميل في نهاية المقال .

هل يمكن تحميل PPSSPP Gold النسخة المدفوعة؟

يوجد رابط تنزيل محاكي العاب PPSSPP Gold APK في نهاية المقال برابط مباشر.

كيفية دخول موقع PPSSPP من الكمبيوتر؟

يمكنكم من دخول موقع التطبيق من هنا.

الدخول الي موقع ppsspp الرسمي

هل تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر تعمل على الأندرويد؟

نعم كل الألعاب التي تعمل على الكمبيوتر يمكنها أن تعمل على الأندرويد فالألعاب تكون بتنسيق ISO، ويقوم التطبيق بجلبها مباشرة بشكل تلقائي للمستخدمين.

كيفية تحميل العاب PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير؟

نقدم هنا في موقعنا برامج بلس الكثير من الألعاب المشهورة لـ PSP، ستجد الكثير منها في أعلى المقالة.

ماهو أفضل موقع لتحميل العاب PSP؟

هناك العشرات من المواقع التي توفر هذه الألعاب بشكل مباشر، لكن الأفضل في ذلك هو محرك بحث سيرفر فور شيرد الرائع والذي ستجد عليه مئات الألعاب PSP يمكنكم تنزيل العاب PPSSPP من خلاله بسهولة.

هل يمكن تحميل برنامج العاب PPSSPP على أندرويد 12؟

نعم، يمكنكم تحميل التطبيق آخر إصدار من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، لكن لا تستخدم إصدارات قديمة لأنها لن تعمل جيدا على الأندرويد 12.

معلومات ملف تحميل تطبيق العاب PPSSPP Gold للأندرويد اخر اصدار 2023

تنزيل العاب PPSSPP Gold للاندرويد مجانا
💿اسم اللعبةمحاكي العاب PSP PPSSPP Gold - PSP emulator
🔃نسخة اللعبةV1.15.4
📊حجم اللعبة25 MB
🗓تاريخ اللعبة29 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةHenrik Rydgård
🖥متوافقة معAndroid, Windows
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق تحميل العاب PPSSPP Gold للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023

يمكنكم تحميل PPSSPP Gold الذهبي والازرق مجانا برابط مباشر اخر اصدار لهواتف الاندرويد وللكمبيوتر من خلال زر التحميل التالي.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا إليكم الكثير عن تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP Gold للاندرويد لكل منصات التشغيل مع تبيان مميزات وعيوب التطبيق بالإضافة إلى أفضل إعدادات PPSSPP وأسرعها على الهاتف، نهيك عن تحميل العاب PPSSPP بروابط مباشرة، وكل ذلك مجانا، يمكنكم ترك ما تفكرون به عن التطبيق في التعليقات ليتم الرد عليها بأسرع وقت في صندوق التعليقات أسفل المقال.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق