تحميل فيفا 16 FIFA للأندرويد بحجم صغير كاملة بدون نت 2023

عناوين الموضوع

تحميل فيفا 16 للأندرويد FIFA 16 Mobile مازات يستهوي الكثير من عشاق لعبة فيفا حول العالم، ألعاب الملوك FIFA 16 مازالت تتحلى ببريقها في أعين الكثير من الجيمرز المحبين للعبة فيفا العريقة على هواتف الأندرويد، وليس الأمر متوقفا على ذلك بل إن هناك الكثير من اللاعبين الذين يستهويهم التعديل على فيفا 16 مود 23 وإضافة التحديثات الدورية كل عام لتناسب الأحداث الجارية من اللعبة وإضافة لاعبين جدد وحذف لاعبين قدامى قد اعتزلوا وهلم جرا.

تحميل فيفا 16 FIFA للاندرويد 2023

يتميز تحميل فيفا 16 للاندرويد APK OBB على الكثير من الأمور الرائعة التي لا توجد في الإصدارات الحديثة من اللعبة، لذلك فهي معلقة في أذهان الكثير منهم إلى الآن بسبب خفة أدائها ومرونة لعبها، والكثير من المزايا الداخلية في اللعبة مثل ألوان التيشرتات وتباين الألوان، والكثير من الأمور الداخلية في اللعبة مثل الحركات الفيزيائية للاعبين والكرة، وأداء الجمهور والهتافات وكاميرات التصوير والزوايا وغيرها من أمور أخرى سيتم ذكرها في هذا المقال.

وخلال هذه المقال سنقوم بوضع رابط تحميل فيفا 16 للأندرويد كاملة أوفلاين بدون الاحتياج إلى الإنترنت، وذلك بتحميل ملفاتFIFA APK ، بالإضافة إلى تحميل ملفات البيانات الخاصة باللعبة OBB offline Ultimate Team، مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب والاطلاع على بعض صور اللعبة، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنها والتي يطرحها المستخدمون حول تنزيل فيفا 16 الأصلية للاندرويد.

تنوية: روابط تنزيل فيفا 16 APK OBB تعليق عربي بحجم صغير بدون انترنت للاندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "فيفا 16 موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة فيفا 16 للأندرويد FIFA 2016

صدرت تحميل لعبة فيفا 2013 للأندرويد FIFA 16 Mobile في سبتمبر عام 2015 لتحاكي لعبة كرة القدم أنذاك، حيث احتوت اللعبة على الكثير من الدوريات الكبرى الأوروبية، بالإضافة إلى الأندية المشهورة حول العالم، نهيك عن بطولة كأس العالم من خلال الدول في قارات العالم الخمس، كما احتوت فيفا ١٦ مود ٢٣ على 78 ملعبا، بما في ذلك 50 ملعبا حقيقيا، والآلاف من اللاعبين الذين كانوا يلعبون في أنديتهم الخاصة أو دولهم، وقد تم ضبط الكثير من زوايا التصوير وإضافة الكثير من الإضافات المتعددة للعبة عن الإصدارات السابقة.

وقد أتيح تحميل فيفا 16 للأندرويد والويندوز والأيفون والإكس بوكس وغيرها من منصات التشغيل الأخرى، حتى لاقت اللعبة قبولا كبيرا، خاصة على منصة الأندرويد التي قد تم إصدار أكثر من 11 إصدار من اللعبة لتزويد اللعبة بالتحسينات والإضافات، وتخريج الكثير من التعديلات وحا المشكلات مع بعض ماركات الهواتف.

وقبل الخوض في هذا المقال يمكننا أن نطلعكم على هذه المقالات التي تهمكم، حيث تحميل الألعاب الخاصة بكرة القدم وتحميلها بروابط مباشرة

متطلبات تشغيل فيفا 16 للأندرويد FIFA Mobile 2016

يتطلب تحميل فيفا 16 للأندرويد بعض الإمكانات التي لابد من توافرها في العتاد الخاص بالهاتف الخاص بكم، حتى تعمل اللعبة بشكل جيد، وكي لا يحدث أي لاج أو تعارض أثناء اللعب، ومن أهم هذه المتطلبات:

  • ذاكرة عشوائية رام: 4 جيجا أو أكثر.
  • مساحة تخزين داخلية: 2 جيجا أو أكثر.
  • معالج بروسيسور: ثماني النواة سناب دراجون أو ميديا تيك.
  • نظام تشغيل: أندرويد 6 مارشيميلو أو أحدث.

وبطبيعة الحال لابد من وجود شاشة متعددة اللمس والتي أصبحت في كل الهواتف حاليا.

كيفية تحميل فيفا 16 FIFA 2016 APK + OBB وتشغليها علي الاندرويد؟

  • يجب عليكم تحميل ملفات لعبة فيفا 2016 APK و OBB وملف DATA علي هاتفكم من خلا زر التحميل التالي علما بأن التحميل مباشر ومن سيرفرات موقع برامج بلس :-
  • يجب عليكم تحميل برنامج مدير الملفات للأندرويد ونرشح عليكم تحميل برنامج مستكشف ملفات ES ومتاح للتحميل اخر اصدار من خلال زر التحميل التالي :-
  • قم بتثبيت ملف لعبة FIFA 16 APK الذي قمت بتحميلة سابقا ولكن لا تفتح اللعبة الأن.
  • فك ضغط ملف OBB من خلال استخدام برنامج Zarchiver أو WinRAR ويمكنكم تحميلهم من خلال زر التحميل التالي:-
  • قم بنقل مجلد com.ea.gp.fifaworld كاملا الي المسار التالي Android/OBB من خلال برنامج مدير الملفات.
لعبة فيفا 16 OBB
  • الخطوة التالية هيا نقل ملفات DATA فيفا 16 الي الهاتف من خلال فك ضغط ملف DATA الذي قمت تحميلة سابقا ونقل ملف com.ea.gp.fifaworld كاملا الي المسار التالي Android/DATA كما في الصورة التالية.
لعبة فيفا 16 DATA
  • قم بفتح لعبة فيفا 16 من الصفحة الرئيسية للهاتف واستمتع بلعب FIFA 16 الجديدة.
لعبة فيفا 16 FIFA للاندرويد

وهذه بعض صور تحميل لعبة فيفا 2016 للاندرويد بدون نت ولعبها سواء للعبة الأصلية أو المعدلة يمكنكم الإطلالة عليها لرؤية المزيد من التفاصيل:-

العاب الملوك fifa 16
فيفا 16 مود 23
تحميل فيفا 16 من جوجل بلاي
تحميل فيفا16
تحميل فيفا 16 للاندرويد apk obb
تنزيل فيفا 16
فيفا 16 للاندرويد بدون نت
فيفا 2016 تعليق عربي للاندرويد
تحميل فيفا 16 للاندرويد
ألعاب الملوك fifa 16
فيفا 16 للاندرويد

ولا ننسى إضافة هذا الفيديو الذي يوضح طريقة تحميل فيفا 16 للأندرويد وشرح اللعب بها بشكل حي، لرؤية اللعبة قبل تحميلها.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2016 للأندرويد بدون نت FIFA 16 2023

بعد تحميل فيفا 16 للأندرويد FIFA 16 Mobile على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة الموجودة باللعبة، وهذه بعض المزايا التي يمكنكم من خلالها الاطلاع على أفضل الأمور في اللعبة قبل تنزيلها، ومنها:

  • يمكنكم تحميل فيفا 16 APK للأندرويد كاملة بملفات البيانات OBB برابط مباشر من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا.
  • يوجد باللعبة الكثير من الروائع المختلفة مثل، جميع وجوه اللاعب الموجودة بشكل رائع خاصة الأندية والمنتخبات المرخصة، نهيك عن الجرافيك الرائعة باللعبة.
  • يمكنكم لعب فيفا 16 للأندرويد بدقة شاشة 60 فريم في الثانية FPS.
  • تم إصلاح الأخطاء التي تتعارض مع عدد من هواتف الاندرويد، وجعل اللعبة أكثر مرونة مع الهواتف المتوسطة العتاد.
  • تتمتع اللعبة بواجهة مستخدم وقائمة رئيسية فريدة ورائعة في الاستخدام، تسهل على المبتدئين فهم اللعبة وكيفية الوصول إلى ما يريدون من بطولات مختلفة.
  • تحديث كاميرا الإعادة وضبط زواياها، وتحديث كاميرا التسلل لتوضيح التسلل بشكل أكبر.
  • تضم اللعبة آلاف اللاعبين وأكثر من 78 ملعبا، وعشرات المنتخبات للتنافس في الكثير من الدوريات والبطولات المختلفة في شتى قارات العالم.
  • تملك اللعبة مهارة أفضل في التحركات من اللاعبين، وأهداف أكثر إثارة في الفيزياء، وعناصر تحكم أكثر استجابة في اللعب، وزملاء أكثر ذكاء في الفريق من خلال التحرك، ورسوم متحركة محسنة لدرجة كبيرة.
  • يمكنك إطلاق احتفالات فريدة للاعبين على أرض الملعب بعد أن تسجل الأهداف.
  • يمكنكم بناء وإدارة فريق Ultimate الخاص بك، بالإضافة إلى ربح ومتاجرة ونقل النجوم لإنشاء فريقك الخاص.
  • القدرة على اختيار أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد من التخصيصات، مع القدرة على ضبط التشكيل أثناء اللعب.
  • إمكانية اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص وخوض معركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في استادات حقيقية من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تحميل فيفا 16 للأندرويد على هاتفكم الخاص.

عيوب تنزيل فيفا 16 للأندرويد FIFA 16 APK

رغم سردنا للكثير من مزايا تحميل فيفا 16 للاندرويد بدون نت، إلا أن اللعبة بها الكثير من المشكلات التي قد يصادفها البعض، ومن أبرز العيوب هذه:

  • حجم تحميل فيفا 16 كبيرة جدا بالمقارنة مع الإصدار السابق من اللعبة، كما تحتاج إلى الكثير من القوة في العتاد.
  • أحيانا قد يحدث ثقل أثناء اللعب، خاصة مع الهواتف ذات العتاد المتوسطة، كما أن اللعبة منهكة جدا للعتاد، وتحتاج إلى هاتف جدير للعب بها.
  • لا توجد تحديثات للعبة نفيها من شركة EA sports المطورة لها، حيث اكتفت الشركة بتحديثاتها بعض الوقت، ومن ثم الالتفاف إلى إصدارات اللعبة الحديثة مثل فيفا 23.
  • هناك الكثير من التغييرات التي طرأت على كرة القدم حاليا بعد مرور أكثر من 7 سنوات مثل تغيير الكثير من القوانين والتعديل على اللوائح الداخلية، واعتزال اللاعبين وظهور لاعبين جدد وغيرها من أمرو كثير قد لا تراها في الإصدار الخاصة من فيفا 16، لذا يمكنكم تحميل باتشات تحديث للعبة، ولكنها حقيقة لن تكون كالتي تطورها الشركة المصنعة.

هناك عدد من السلبيات الأخرى التي قد تراها عند تحميل فيفا 16 للأندرويد بدون نت FIFA 16 Mobile وبعد تثبيتها واستخدامها، لكن هذه أبرزها.

أسئلة شائعة حول تحميل فيفا FIFA 2016 للأندرويد 2023

هذه أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل فيفا 16 للأندرويد التي يتساءل عنها الغيمرز مع الإجابة عنها، وتتمثل بعضها في التالي:

هل يتضمن تحميل فيفا 16 للاندرويد APK OBB؟

نعم، سنقوم بوضع رابط تحميل فيفا 16 للأندرويد بدون نت كاملة آخر إصدار بملف البيانات الخاصة به بدون أي تحميلات أخرى من خلال الرابط الموجود أسفال المقال الحالي.

هل يوجد تحميل فيفا 2016 تعليق عربي للأندرويد؟

للبحث عن تعليق عربي على فيفا 16 فإن هناك بعض التأويلات في ذلك حيث يضع البعض تعليقات عربية في شكل تحديثات للعبة، لكن اللعبة الأصلية لا توجد بها أي تعليقات عربية، لكنها تتضمن اللغات الأوروبية فقط، وإذا وجدنا باتشات بالتعليق العربي سنضعه بالكاد في روابط التحميل، لكن يمكنكم تحميل فيفا 16 للأندرويد أحدث إصدار بالتعديلات من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.

كيفية تحميل فيفا 16 بحجم 200 ميجا؟

هناك الكثير من الصفحات المضللة التي تضع تحميل فيفا 16 بحجم 200 ميجا كترويسة وعنوان لصفحاتها على الإنترنت، لكن بكل أسف فهي عناوين مضللة ولكننا هنا نراعي الحجم وصغره فقد وضعنا اللعبة بشكلها الكامل بملف البيانات بحجم يعد أصغر حجم في العالم وبشكل شرعي، وهو تحميل اللعبة بحجم 760 ميجا، علما بأن تثبيتها قد يتجاوز 1.5 جيجا.

كيفية تحميل فيفا 16 للأندرويد من ميديا فاير؟

لعل التحميل من سيرفر ميديا فاير من الأمور التي يحبها الكثير من الناس نظرا لأن سيرفرات ميديا فاير قوية في التحمل وسريع وداعمة للاستكمال، ورغم كل هذه المزايا إلا أننا سنضع بين أيديكم روابط تحميل فيفا 2016 للأندرويد برابط مباشر به كل مزايا ميديا فاير وأكثر من خلال التحميل من سيرفراتنا بروابط مباشرة.

كيفية تحميل فيفا 16 من جوجل بلاي؟

بكل أسف لا يوجد روابط تحميل فيفا 16 من جوجل بلاي ولا للإصدارات القديمة من فيفا، فاللعبة الآن تخدم الإصدارات الحديثة فقط، لذا لا يمكنكم تنزيل اللعبة من المصدر المباشر، ولحسن الحظ فهناك الكثير من السيرفرات والمتاجر التي تحفظ اللعبة، ومنها سيرفرات موقعنا برامج بلس.

هل يوجد تحميل فيفا 16 للأندرويد مود 2023 من ميديا فاير؟

نعم، ستجدون رابط تحميل فيفا 16 للأندرويد مود 2023 بآخر الباتشات والانتقالات وأطقم اللعابين والخيارات الجديدة في اللعبة في رابط التحميل، علما بأن حجم اللعبة ضخم، ويبلغ حوالي 2.2 جيجا، لذا لابد من وجود إنترنت مستقر ومساحة فارغة جيدة لسهولة التعامل مع اللعبة.

كيفية تحميل التعليق العربي في بعد تحميل فيفا 16 للأندرويد؟

يمكنكم ذلك من خلال الذهاب إلى رابط التحميل والنقر على زر تحميل فيفا 16 للأندرويد

هل تحميل FIFA 16 تحتاج إلى إمكانات قوية؟

نعم، كل ما هو من شركة فيفا للألعاب EA Sport تحتاج إلى عتاد قوي للغاية، ومنها بالفعل تحميل فيفا 16 للاندرويد، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المتطلبات من خلال السطور الموجودة أعلى المقال.

كما يمكنكم تحميل ولعب ألعاب فيفا وبيس على الهواتف والكمبيوتر أحدث اصدار بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية:-

معلومات حول ملف تنزيل لعبة فيفا FIFA 2016 للأندرويد مجانا 2023

هذه بعض المعلومات التي قد تهمكم قبل تحميل فيفا 16 للأندرويد على الهاتف الخاص بكم، ومنها:

تنزيل فيفا 16 FIFA للاندرويد APK OBB
💿اسم اللعبةلعبة فيفا FIFA 2016 (العاب الملوك)
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة1.4 GB
🗓تاريخ اللعبة18 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةEA SPORTS™
🖥متوافقة معANDROID
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000
في نهاية المقال نكون قد وضعنا روابط تحميل فيفا 16 للأندرويد آخر إصدار مباشرة من سيرفراتنا الخاصة أو من خلال موقع ميديا فاير زر التحميل التالي، مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب باللعبة، ويمكنكم وضع آرائكم بالتعليقات للرد عليها، بالإضافة إلى التنويه حيال وجود أي رابط غير سليم.

تحميل فيفا 16 FIFA 2016 APK آخر إصدار مجانا بحجم صغير للأندرويد 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق