تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsApp أخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل واتس اب جي بي GBwhatsapp APK أخر تحديث ضد الحظر للأندرويد 2023 متاح الأن إذا كنت تبحث عن تطبيق تراسل يُتيح لك أكبر قدر من الخصوصية فننصحك بة حتى يتسنى لك الاستمتاع بتجربة تواصل مع الأصدقاء أكثر متعة وأفضل من حيث الأمان والخصوصية، بالإضافة إلى الاستمتاع بصوت وصورة الأصدقاء عبر النقر على المكالمات الهاتفية المجانية الغير محدودة المدة.
تحميل واتس اب جي بي GBWhatsApp ضد الحظر 2023
ويُعد تحميل واتساب جي بي الاخضر APK على هواتف الأندرويد من أفضل خيارات إصدارت الواتس اب حيث أنه يُتيح لك حرية اخفاء وضع متصل الأن حتى لا يتمكن الأخرين من رؤيتك وارسال رسائل إليك في حين أنك لا ترغب في محادثة أحد في الوقت الراهن.
كما أن تنزيل واتساب جي بي يوفر لك الكثير من الوقت حيث أنه يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة لأكثر من صديق بنقرة واحدة، كما يمكنك تحميل وارسال مقاطع فيديو بحجم كبير، ولكافة تلك الأسباب نال جي بي واتس اب شهرة وشعبية واسعة خاصةً في العديد من دول الخليج والعالم الأوروبي لما يتمتع به من خصال فريدة من نوعها.
تنوية: روابط تنزيل GBWhatsApp للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب جي بي برامج بلس".

نبذة عن واتس اب جي بي GBwhatsapp 2023

تحميل واتس اب جي بي GbWhatsApp ادعس هو أحد إصدارات شركة جي بي واتس اب المطورة، وهو يعتبر نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الأصلي، وقد تم إضافة العديد من التحسينات والتعديلات وقد أكد الكثير أنه يُشبه كثيراً واتس اب بلس الأزرق ويزيد عليه كونه أمن تماماً على هواتف الأندرويد ويشتمل على العديد من الملصقات، مع إمكانية استخدام أكثر من رقم على نفس الهاتف.
وقد تم تقييم واتس اب gb من قِبل المستخدمين بعلامة مرتفعة للغاية، ووصلت نسبة تحميل تطبيق واتس اب أوجي على هوتف الأندرويد إلى ملايين مرات التحميل، حيث يمكن عمل مزامنة بين التطبيق على الهاتف والحاسوب لذلك ننصحك بـ تنزيل واتس اب جي بي للاستمتاع بكافة مزاياه التي ينفرد بها.

كيفية تحميل وتثبيت واتساب جي بي GBWhatsApp للأندرويد ضد الحظر 2023؟

  1. لـ تحميل واتس GB يمكنك النقر على الذهاب إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع لتحميله برابط مباشر.
  2. يجب أن تقوم بمسح أي برامج خاصة بالواتس اب وأي إصدارات حتى يتسنى للتطبيق التحميل دون حدوث أدنى مشاكل.
  3. انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وعقب تنزيل واتساب جيبي APK قم بالنقر على أيقونة التحميل لتسطيب البرنامج وقم بالسير مع الخطوات عن طريق النقر على زر الموافقة والمتابعة Agree – Next.
  4. لتصل إلى أخر خطوة وهي Install قم بالنقر عليها وانتظر حتى يتم تسطيبه على الهاتف، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام التطبيق وتدوين رقم هاتفك.
شرح تحميل وتثبيت واتساب gb

شرح كيفية استخدام واتس اب جي بي الاخضر GbWhatsApp؟

  • قم بالنقر على أيقونة التطبيق لتلقى رسالة ترحيب وبعض المعلومات حول التطبيق وسياسة التعامل والخصوصية قم بالنقر على زر الموافقة Agree
  • ثم قم بكتابة رقم الهاتف وإن كنت ترغب في تحميل كافة رسائلك على الواتس اب القديم قم بالنقر على زر استعادة القديم أو Restore أو يمكن النقر على إنشاء لتحميل جهات الاتصال من جديد.
عمل حساب واتساب جي بي
  • قم بوضع صورة شخصية على بروفايل حسابك عبر منصة الواتس اب وقم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لتحميل جميع حسابات جميع أصدقائك حتى يتسنى لك البدء في التواصل معهم من خلال تحميل واتس اب جي بي.
إنشاء حساب Gbwhatsapp

المميزات العامة لتطبيق واتس اب جي بي GbWhatsApp 2023

يتميز تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار بالعديد من المزايا التي تجعل منه أفضل تطبيقات التواصل بين الأصدقاء حيث أنه يُتيح لكل المستخدم الاستعمال الأمثل مع الاحتفاظ بأكبر قدر من الخصوصية، كما أن التطبيق يحظى بالعديد من التحسينات والإصلاحات من حيث إلى أخر، ومن بين أهم خصال التطبيق التالي:
  • تطبيق جي بي واتس مُتاح مجاناً لجميع المستخدمين
من أهم ما يتسم به تحميل واتس اب جي بي gbwhatsapp أنه مُتاح بشكل مجاني غير مدفوع لكافة المستخدمين من شتى بقاع العالم، وهذه الميزة ساهمت بشكل مباشر في انتشاره حيث أن الجميع سمع عنه وشغف أن يقوم بتجربته مادام يمكن الحصول عليه بشكل مجاني، ولا يوجد بداخله أي بنود شرائية.
  • دعم واتساب جي بي للغة العربية
أشاد أغلب مستخدمي برنامج OG WhatsApp من الأخوة العرب بدعمه للغة العربية، حيث أن تلك الميزة جعلت من أمر استخدام التطبيق يسير للغاية، حيث أن هذا سيسمح لهم التعامل مع كافة تفاصيل التطبيق والتحكم بشكل أيسر مع جميع إعدادات التطبيق حيث يرى البعض أن الإعدادات تكون معقدة للغاية عندما تكون باللغة الإنجليزية.
  • التمكن من قراءة الرسائل المحذوفة
يمكنك من خلال تطبيق gb واتساب الجديد رؤية جميع الرسائل التي قام الطرف الأخر بحذفها من الرسائل سواء في المحادثات الفردية أو في محادثات المجموعة، وبالتالي لا يمكن أبداً أن يخفى عنك شيئاً فبمنتهى السهولة قم بالنقر على البار العلوي ذات اللون الأخضر وقم بالنقر على الرسائل المحذوفة ومنها ستتمكن من رؤية جميع الرسائل التي قام المستخدم بإزالتها حتى لا تقرأها بالطبع دون أن يعلم ذلك.
  • الاحتفاظ بالمحادثات الهامة على ذاكرة تخزين الهاتف
قد تكون قمت بعمل العديد من المحادثات الهامة، التي ترغب في الاحتفاظ بها وقد تلجأ في فكرة نسخ المحادثة داخل ملف وورد، أو يمكن أخذ لقطات متعددة للشاشة للاحتفاظ بالمحادثة، ولكن مع تطبيق واتس اب أوجي أمر الاحتفاظ بالمحادثات بات سهلاً للغاية، حيث يمكنك الاحتفاظ بالمحادثة بالكامل داخل ملف كامل مضغوط مع إمكانية الاحتفاظ به داخل ذاكرة التخزين الداخلية.
  • إضافة المزيد من الملصقات والرموز التعبيرية من حيث إلى أخر
عندما استشعر مبرمجي ومطوري البرنامج أن جي بي واتس اب نال شعبية كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين حول العالم، فقرروا أن يظل التطبيق على القمة وقاموا بإدخال العديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي تضفي جو مرح على الرسائل بين الأصدقاء بعضهم ببعض، كما أن إضافة تلك الملصقات تبعد المستخدمين عن الملل في استخدام التطبيق.
ملصقات برنامج واتس اب Gb 2020
  • الاستمتاع بقدر كبير من الخصوصية في عدم تلقي المكالمات
يمكنك من خلال بعض الإعدادات أن تقوم بحظر جميع المكالمات في الوقت الراهن، ولكن بالطبع دون علم الطرف الأخر بهذا الأمر، فعندما يقوم المتصل بعمل مكالمة هاتفية لك عبر جيبي واتساب لن يظهر أمامه أنه محظور ولا يظهر أن التليفون مغلق، بل سيظل أمام المستخدم كلمة جاري الاتصال.
  • سهولة تسجيل المقطع الصوتي
في التطبيقات العادية الأخرى حتى تتمكن من تسجيل مقطع صوتي وإرساله إلى الطرف الأخر كل مال يتوجب عليك فعله هو النقر مطولاً على الزر الخاص بالتسجيل وعدم تركه إلا بعد الانتهاء من التسجيل، وكان هذا الأمر مزعج للكثير من المستخدمين خاصةً إذا تم إفلات أصبعك فجأة فلن يكتمل التسجيل، ومع تحميل واتساب جي بي whatsapp gb يمكنك التسجيل عن طريق النقر على الزر الخاص بالتسجيل فقط وتركه والتسجيل ثم القيام بالنقر مرة أخرى ليتم الانتهاء من التسجيل وارساله.
  • مزيد من الخصوصية في إخفاء صحين القراءة
يمكنك التحكم في إخفاء علامتي الصح ذات اللون الأزرق التي تظهر للمُرسل عقب رؤيتك وقراءتك للرسالة، وبالتالي لن يعرف المستخدم أنك قمت بقراءتها وبالتالي يمكنك التخفي عن المُرسل ذاته أنك قمت بقراءة ما قام بإرساله إلا عقب الرد عليه فوراً.
اعدادات خصوصية الرسائل GbWhatsApp
  • الحصول على رد فوري لاستفساراتك
يمكن من خلال خيار خاص داخل جي بي واتساب وضع العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بشأن التطبيق وستجد نخبة متخصصة تقوم بالرد على جميع تلك الاستفسارات وتساعدك في حل أي مشكلة تتعرض لها أثناء استخدام التطبيق حتى يتسنى لك التعامل مع البرنامج بالشكل الأمثل، وكل ذلك من خلال النقر على خيار الإضافات والخصوصية.
  • وضع كلمة مرور للتطبيق وللمحادثة
قد يلجأ العديد من المستخدمين إلى تحميل برامج حماية حتى يتسنى لهم تعين كلمة سر أو كلمة مرور خاصة بالمستخدم لحماية المحادثات من أعين المتطفلين وقد يكزن رمز قفل مكون من 4 أرقام، أو شكل رسمة معينة، ولكن مع تطبيق واتساب جي بي يمكنك قفل التطبيق بكلمة مرور أو رمز ما دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية.
ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً تعين رمز سري أو كلمة مرور مكونة من 4 أرقام أو حروف عن محادثة بعينها نظراً لأهميتها أو عدم الرغبة في رؤية أحد المتطفلين لمحادثة بعينها.
قفل تطبيق واتس اب جي بي
قفل تطبيق واتس اب جي بي
  • الإتصال بك أثناء غلق تطبيق gb واتساب
إمكانية تفعيل خاصية تلقي المكالمات في أي وقت حتى أثناء غلقك للتطبيق وعدم وجودك به، وهي خاصية نالت إعجاب العديد من المستخدمين حيث أنهم ليسوا متصلين طوال الوقت على المنصة، ولكنهم يودون تلقي بعض المكالمات فقط أثناء الاتصال بالإنترنت.
  • مزايا أخرى متنوعة
يمكنك تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار من تغير أيقونة البرنامج نفسه، حيث أن البرنامج من الداخل يوفر لك العديد من الأيقونات بألوان مختلفة ومتنوعة، حتى يتسنى لك الاستمتاع بأيقونة تشبه ذوقك العام لتجربة استخدام أفضل وأجمل.
كما يمكنك جي بي واتساب اخر اصدار من عمل نسخ احتياطية لكافة الملفات من الداخل، وكافة الداتا والمعلومات التي تشتمل عليها المحادثات حتى يتسنى لك عند حذف التطبيق واعادة تحميله إمكانية استعادة كافة المحادثات الهامة بسهولة، عقب النقر على restore أثناء تحميل التطبيق مرة أخرى.
  • ارسال واستقبال مقاطع فيديو بحجم ومدة أكبر
من أكثر ما يُميز تنزيل واتس اب جيبي GbWhatsApp هو إمكانية تداول مقاطع فيديو بحجم أكبر من ذي قبل، حيث يمكنك في الواتس اب العادي ارسال مقاطع فيديو لا تزيد عن 30 ثانية، بينما تم زيادة المدة الخاصة بتلك المقاطع إلى أكثر من 7 دقائق مع زيادة سرعة الارسال والاستقبال وقد لاقت هذه الميزة استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين.
  • عدد كبير من الثيمات بقلب التطبيق
قام المبرمجون بتوفير العديد من المزايا التي تتعلق بشكل بنسخة واتس اب جي بي ليظهر بشكل أنيق وجميل وفق ذوقك الخاص، حيث أن التطبيق يشتمل على مجموعة كبيرة من الثيمات التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني وتقوم إدارة التطبيق بتحديثها من حين إلى أخر بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خلفيات شاشة متنوعة ومختلفة، مع التحكم في لون شريط المحادثات وتغيره إلى اللون الذي ترغب به، والتحكم في لون الإشعارات وعلامات التبويب وغيرها كثير.
  • الرد التلقائي على رسائل المستخدمين
تقنية الرد التلقائي على المستخدمين تعمل ببراعة في هذا التطبيق، حيث أنه يمكنك من خلال هذه الخاصية كتابة رسالة معينة ووضعها في خاصية الرد التلقائي، والتي تعمل أوتوماتيكياً عبر ارسال صاحب الرسالة المنوط به إليك فيتم إرسال الرد التلقائي إليه على الفور، أو يمكن ضبط تلك الخاصية لإرسال الرد التلقائي على الصديق عقب بضع ثوانٍ من الإرسال وهذه الخاصية من أفضل الخاصيات التي يحظى بها التطبيق.
  • إمكانية غلق الإنترنت عن واتس اب جي بي فقط
يشتمل تحميل واتس اب جي بي على علامة Wifi بأعلى واجهة شاشة التطبيق والتي يمكن من خلالها التحكم في غلق شبكة الإنترنت عن التطبيق نفسه فقط في حين أن شبكة الإنترنت لن يتم قطعها عن الهاتف وباقي تطبيقات الجهاز وهي خاصية هامة للغاية.
قفل الانترنت من وتس اب حي بي 2020
  • واتساب جي بي بلس حجمه خفيف
يتميز الواتس اب جي بي بأن حجمه خفيف نسبياً فهو يشتمل على جميع مزايا واتس اب بلس الأزرق ولكنه أخف حجماً منه ولا يتطلب أثناء تحميله لمساحة كبيرة فارغة داخل الهاتف، كما أنه لا يتطلب هاتف بإمكانيات عالية لتحميله.

إعدادات تطبيق واتس اب جي بي GBWhatsapp اخر تحديث 2023

ستندهش مما ستجده داخل إعدادات تحميل واتس اب جي بي الذي يوفر لك أقصى معاير الأمان والخصوصية التي قد تحتاج إليها داخل تطبيق التواصل الخاص بك، وتنقسم إعدادات التطبيق إلى التالي:

إعدادات واجهة واتساب gbwhatsapp

  • الدردشات: هي التي يمكن من خلالها رؤية جميع المحادثات التي قمت بها وستجدها بشكل مرتب ومنظم للغاية، حيث أنك ستقوم بقراءتها من الأحدث إلى الأقدم، وكلما تأتيك رسالة جديدة ستصعد تلقائياً إلى الأعلى.
  • علامة الوايفاي: وهي التي يمكنك عبر النقر عليها إيقاف وتعطيل شبكة الإنترنت وحجبها عن التطبيق فقط، دون باقي تطبيقات الهاتف، ولإعادة الإنترنت إلى التطبيق يمكنك النقر على علامة Wifi مجدداً حتى يتم فتحها، والتي لن تجدها إلا عبر النقر على خانة الدردشات
  • علامة الكاميرا: وهي التي يمكنك من خلال النقر عليها التقاط صورة أمامية أو خلفية واعادة ارسالها بشكل تلقائي إلى أحد الأصدقاء المسجلين لديك في جهات الاتصال، بنقرة واحدة فقط، أو يمكن تسجيل مقطع فيديو مباشر وارساله إلى الصديق مباشرةً ومع تطبيق واتس اب الجي بي يمكنك تسجيل مقطع فيديو يصل مدته إلى 7 دقائق وذلك عن طريق النقر المطول على خانة التصوير.
الدردشات وتس اب جي بي
  • حالتي: وهي التي يمكنك من خلالها تعين صورة أخرى للبروفايل الخاص بك، أو يمكن تغير عبارات الحالة الخاصة بك، التي يمكنك وضع أكثر من 250 حرف عكس السابق كان أقصى عدد للحروف هي 130 حرف فقط.
  • علامة المقص: وهي التي يمكنك من خلالها فتح المعرض بشكل مباشر لأخذ الصورة التي ترغب بها لوضعها في حسابك الخاص على البروفايل، ولن تجد تلك العلامة إلا في خانة الحالة.
  • علامة القلم: وهي التي ستأخذك إلى صفحة بخلفية خضراء لتظهر الكيبورد لكتابة الحالة التي ترغب بها وكأنها داخل صورة وارسالها إلى الحالة الخاصة بك بشكل مباشر ولن تجدها أيضاً إلا داخل خانة الحالة.
حالة واتساب gb
  • المكالمات: يمكنك من خلال المكالمات معرفة جميع المكالمات القادمة والواردة بمواعيدها وتواريخها بشكل منظم أيضاً من الأحدث إلى الأقدم.
  • علامة الإزالة أو المسح: وتظهر في خانة المكالمات عند الرغبة في مسح جميع المكالمات الواردة والصادرة من سجل المكالمات.
  • علامة الهاتف: يمكنك من خلال النقر عليها عمل مكالمات هاتفية مباشرة للرقم الذي ترغب به.
المكالمات في جي بي واتس اب

إعدادات واتس اب جي بي gbwhatsapp

  • الخصوصية: يمكنك من خلالها التحكم في إخفاء ظهور أخر وقت نشاطك على المنصة، مع إمكانية التحكم في محادثات الأشخاص والمجموعات من حيث رؤية علامتي صح الخاصة بالقراءة والاستلام إلا بعد الرد، وإخفاء علامة الميكروفون وجاري تسجيل مقطع صوتي وجاري الكتابة، بالإضافة إلى التحكم في عدم ظهور الرسالة المحولة مع إمكانية منع حذف الرسائل المُرسلة من قِبل الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في عدم تمكن الأصدقاء الذين قمت برؤية حالتهم أنك قمت بمشاهدتها.
اعدادات الخصوصية واتس جي بي
  • الأمان: يمكنك التحكم في توفير أقصى معايير الأمان ليتم تعين قفل واتساب gb برمز باتين أو كلمة مرور مكونة من 4 حروف أو أرقام، ليس هذا فقط بل يمكنك تغير الرقم السري وقتما تشاء، أو تغير النمط الذي قمت بتعينه ككلمة سر خاصة بالتطبيق، والتحكم في إيقاف اهتزاز الهاتف عندما تقوم بكتابة النمط أو كلمة السر.
اعدادات الامان في واتس اب جي بي
اعدادات الامان في واتس اب جي بي

  • التحديثات: يمكنك من خلال ذلك البحث عن أخر التحديثات الخاصة بالتطبيق عبر شبكة الإنترنت، حتى يتسنى لك تحديث البرنامج بشكل صحيح من المكان الصحيح.
  • الإعداد والتصميم: يمكنك من خلال تحميل واتس اب جي بي عبر النقر على هذا الخيار التحكم في شكل الخط وستايل ظهور التطبيق من حيث لون الكتابة في الشاشة الرئيسية سواء في البار العلوي أو السفلي مع اختيار شكل أيقونة التطبيق وخلفية التطبيق وأيقونة الإشعارات بالإضافة إلى اختيار نوع الخط الذي ترغب فيه من بين قائمة طويلة تحوي العديد من الأنواع الخاصة بالكتابات المختلفة، مع التحكم في تغير نوع الإيموجي أو العودة إلى شكله القديم.
  • فضلاً عن إمكانية التحكم في تنزيل الوسائط الخاصة بالتطبيق والتي تتلقاها من الأصدقاء على معرض صور الهاتف وذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، بالإضافة إلى عمل نسخ احتياطي لكافة الرسائل من حين إلى أخر بالإضافة إلى بعض الإعدادات العامة التي تتلخص في استمرار وضع المتصل حتى وإن كنت قد قمت بغلق التطبيق، مع إمكانية فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت.
اعدادات التصميم وتس اب Gb
اعدادات التصميم وتس اب Gb
  • الشاشة الرئيسية: يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في الشاشة الرئيسية من حيث الشكل والهيئة سواء في البار العلوي أو السفلي، مع إمكانية تغير لونهما باللون الذي ترغب به، أو ظهور اسم المستخدم أو وضع أيقونة وضع الطيران، مع إمكانية إخفاء الزر العائم الذي يظهر بعلامة + على الشاشة الرئيسية.
اعدادات الشاشة الرئيسية واتس gb
  • شاشة المحادثة: التحكم في لون الكلام بالجزء العلوي من الشاشة، بالإضافة إلى إخفاء صورة الشخص أو اسمه، أو زر الاتصال أو حذف الحالة واخفاءها من أعلى الشاشة، مع التحكم في ظهور صورة المستخدم في المجموعات وحجم الصور داخل الرسائل.
اعدادات المحادثة واتساب جيبي

إعدادات جي بي واتس اب من الداخل

  • الحساب: يمكنك من خلال النقر على الشرط الثلاث العلوية الوصول إلى الإعدادات ومنها إلى الحساب الذي يمكنك من خلال التحكم في الخصوصية والأمان من حيث إظهار وقت الظهور والصورة الشخصية لكافة المستخدمين أم للأصدقاء فقط، بالإضافة إلى ظهور الحالة للجميع أم لا، بالإضافة إلى إمكانية تغير الرقم داخل واتس جي بي، أو حذف الحساب من على المنصة لفترة معينة.
اعدادات الحساب واتس GB
اعدادات الحساب واتس GB
  • الدردشات: يمكنك من خلال النقر على الدردشات التحكم في حفظ الوسائط داخل ذاكرة التخزين الهاتف، بالإضافة إلى تكبير أو تصغير حجم الخط وعمل نسخ احتياطي للمحادثات واختيار خلفية الشاشة إما من التطبيق نفسه أو من معرض الصور الخاص بك.
الدردشات واتس اب جي بي الازرق
الدردشات واتس اب جي بي الازرق
  • الإشعارات: يمكنك من خلال هذا الخيار التحكم في صوت رنين الإشعارات الخاصة برسائل الأصدقاء أو المجموعات مع التحكم في وميض واهتزاز تلك الرسائل من عدمها، بالإضافة إلى أرشفة بعض الرسائل وعدم ظهور أي صوت اشعار لها، فضلاً عن التحكم في صوت المكالمات الواردة من واتس gb واختيار النغمة التي ترغب بها.
اعدادات اشعارات جيبي واتساب
اعدادات اشعارات جيبي واتساب

ما هو الفرق بين واتس اب جي بي وبين واتس اب العادي؟

  • من خلال برنامج واتساب Whatsapp يمكنك ارسال بعض الوسائط ومقاطع الفيديو التي لا تزيد عن 30 ثانية فقط، بينما يمكنك من خلال واتساب gb ارسال فيديو مدته تصل إلى 7 دقائق.
  • في الواتس العادي يمكنك ارسال 30 صورة فقط بنقرة واحدة، بينما يمكنك من خلال GbWhatsApp ادعس ارسال أكثر من 90 صورة بنقرة واحدة.
  • حجم الواتس الأخضر كبير نسبياً يصل إلى 35 ميجا بايت، بينما حجم واتساب جي بي ضئيل نسبياً عنه ويصل إلى 27 ميجا بايت فقط.
  • يمكن من خلال الواتس العادي التحكم في إخفاء أخر ظهور ولكن في هذه الحالة لن تتمكن من رؤية وقت ظهور باقي الأصدقاء، بينما يمكنك التحكم في واتس GB في إخفاء وقت الظهور مع إمكانية رؤية وقت ظهور الأخرين.
  • يمكنك من خلال الواتس العادي عدم رؤية الرسائل المحذوفة، بينما يمكن من خلال تحميل واتس اب جي بي قراءة كافة الرسائل المحذوفة من قِبل الطرف الأخر دون أن يدري أو يعلم بأنك قد قرأتها.
  • لا يشتمل تطبيق واتس اب العادي على بعض المظاهر والتصميمات في تغير شكل الأيقونة أو الإشعارات بينما يشتمل واتساب جيبي على العديد من التصميمات والمظاهر الأنيقة داخل التطبيق.

عيوب تنزيل واتس اب جي بي GBwhatsApp التحديث الجديد 2023

  • يخشى البعض من التعامل وتحميل واتس اب جي بي حيث أنه ليس برنامج قائم من قِبل شركة عريقة مثل شركة الفيسبوك المطورة لتطبيق واتس اب الأصلي الأخضر حيث يعتقدون أنه غير أمن وأن القائمين عليه ليسوا بكفاءة مبرمجي ومطوري واتس اب وبالتالي قرر البعض العزوف عنه، بالرغم من كونه نسخة مطورة ومحسنة للتطبيق الأساسي.
  • يشتمل ادعس جي بي واتساب على بعض الإعلانات المزعجة التي قرر البعض العزوف عنه بسببها ولكنها إعلانات غير مزعجة على الإطلاق حيث أنها لا تظهر بشكل منبثق ولكنها مثبتة داخل التطبيق وهي تعتبر مصدر دخل أساسي حتى يتم تطوير وتحسين التطبيق من حين إلى أخر وتوفيره بشكل مجاني للمستخدمين.

هل تنزيل واتساب جي بي GB WhatsApp أمن على خصوصية المستخدمين؟

بالطبع تحميل gb whatsapp اخر اصدار من التطبيقات التي تتمتع بأمان وخصوصية بشكل عالي الجودة، حيث استخدم المطورين تقنية الرسائل المشفرة بحيث لن يتمكن أي أحد من قراءة الرسائل أو معرفة محتواها بما فيهم إدارة التطبيق، حيث أن جميع الرسائل والمكالمات يتم رفعها على خوادم التطبيق ومن ثم إرسالها بشكل مباشر إلى الطرف الأخر، لذلك إن كنت تبحث عن تطبيق تراسل أمن فلن تجد أفضل من تطبيق واتساب GB.

معلومات حول ملف تنزيل جي بي واتس اب GbWhatsApp اخر تحديث 2023

يوفر لك تنزيل واتس اب GB الجديد كافة المزايا التي ترغب بها والتي تطلع إليها بمساحة صغيرة كما أنه لا يحتاج إلى هاتف أندرويد ذات إمكانيات كبيرة أو عالية، ليس هذا فحسب بل أنه تطبيق مُميز وأنيق يمنحك تجربة تواصل وتراسل مع العديد من الأصدقاء ممتعة للغاية.

تحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus
💿اسم التطبيقواتس اب جي بي الاخضر GBwhatsApp
🔃نسخة التطبيقV17.51
📊حجم التطبيق69 MB
🗓تاريخ التحديث07 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةSam Mods
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتس اب جي بي GbwhatsApp اخر اصدار للأندرويد ضد الحظر 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق