تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Gold Plus آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Gold Plus V6.0 APK للأندرويد اخر تحديث 2023 يمنحك فرصة الاستخدام بشكل متطور على المنصة التي لاقت شهرة واقبال كبير بين العديد من مستخدميه حول العالم، حيث من المعروف أن تطبيق الانستقرام الأصلي أُعد خصيصاً للمستخدمين المهوسون بالتصوير السيلفي أو العادي أو التقاط بعض مقاطع الفيديو ومشاركتها مع العديد من الأصدقاء لإضفاء جو من المرح وتلقي العديد من التفاعل عن طريق تبادل التعليقات.
تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Gold Plus 2023

تنزيل انستقرام جولد بلس Insta Gold جاء كي يرضي رغبات المستخدمين لتوفير بعض المزايا والإضافات الغير متوفرة داخل تطبيق انستقرام العادي، ولكن من غير الممكن استخدام التطبيقان في أنٍ واحد على نفس الهاتف ففي حالة الرغبة في تحميل انستقرام بلس 2023 على هواتف الأندرويد يتوجب مسح الإصدار السابق من الانستقرام العادي الأصلي.
وبالتالي أصبح تنزيل انستقرام الذهبي على الاندرويد أصبح بالملايين، وتكالب عليه أغلب المستخدمين المُحبين للتصوير ومشاركة مقاطع الفيديو بين الأصدقاء وبعضهم البعض، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة خاصية IGTV مع إمكانية عمل هاشتاج وتاج للعديد من الأصدقاء على بعض المنشورات المعينة، ولن يقتصر الأمر على الصور ومقاطع الفيديو فقط بل يمكنك أيضاً رفع بعض المقاطع الموسيقية لمزيد من التفاعل، ولكن يشوبه عيب قاتل وهو عدم توفره بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي مما قد يتسبب في قلق بعض المستخدمين من تحميل Instagram Gold Plus.
تنوية: روابط تنزيل انستقرام جولد بلس بلس Instagram Plus Gold APK لهواتف الاندرويد موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة اخر تحديث.

نبذة عن انستقرام جولد بلس الذهبي 2023 Instagram Plus

تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Plus ما هو إلا نسخة متطورة من تطبيق الانستا الأصلي وهو من التطبيقات الرائجة بشكل كبير خاصةً في الفترة الأخيرة، حيث أنه تطبيق مخصص للصور والفيديو الموسيقى، مع إضافة علامات الإعجاب والتعليقات التي تخلق جو من التفاعل بين المستخدمين.
كما أنه جيد جداً لأصحاب المشاريع الصغيرة والمجموعات لأنه يمكنك من الوصول إلى أكبر قطاع من المستخدمين عن طريق الستوري التي تظهر داخل محرك البحث المتطور للجميع عن طريق عمل هاشتاج لأي سلعة أو منتج معين، ويستهدف تحميل تطبيق انستقرام قولد بلس فئة الشباب على وجه الخصوص والذين قاموا بتقييمه بعلامة مرتفعة للغاية، لذلك فهو يعتبر من التطبيقات الرائدة في عالم منصات التواصل الاجتماعي.

كيفية تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Gold V6.0 للأندرويد اخر اصدار؟

  • لابد أن تذهب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف الذكي لتقوم بتغير الإعدادات الخاصة للتحميل من مصادر غير معروفة : الاعدادات > الامان او الخصوصية > تفعيل المصادر الغير معروفة.
  • قم بـ تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Plus APK اخر تحديث من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.
تنزيل وتثبيت انستقرام بلس
  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت حتى يتم التحميل بشكل أسرع.
  • عقب تحميل انستقرام الذهبي قم بتثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم قم بالنقر على زر التالي حتى الانتهاء من التثبيت ثم قم بالنقر على زر الفتح واستمتع بالبدء في التطبيق.
فتح حساب الانستقرام بلس

كيفية استخدام انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus؟

  • ستتلقى رسالة ترحيبية ومنها إلى ضرورة عمل حساب أو تسجيل الدخول انستقرام إن كنت تمتلك حساب.
صفحة الدخول انستقرام بلس الذهبي
صفحة الدخول انستقرام بلس الذهبي
  • كما يمكنك تسجيل الدخول عبر كلمة السر ورقم الهاتف الخاص بمنصة الفيسبوك ومن ثم ستأتيك رسالة نصية بها كود يجب إدراجه في الخانة المخصصة لها، حتى يتم عمل مصادقة بين رقم الهاتف والتطبيق.
  • وهي البدء الفعلي لاستخدام انستقرام جولد بلس ابو عرب عن طريق اختيار صورة شخصية وضبط البيو الخاص بك والسيرة الذاتية وإضافة بعض المعلومات التي تود مشاركتها مع العديد من المستخدمين.
حساب انستقرام بلس الذهبي

مميزات تحميل انستقرام جولد الذهبي Instagram Plus Gold أخر تحديث 2023

يتميز تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي بالعديد من المزايا التي تجعل منه واحداً من أهم منصات التواصل الاجتماعي على الساحة حالياً بين العديد من المستخدمين حول العالم، فهو يشتمل على كافة مزايا تطبيق الانستا العادي التي قمنا بسردها في مقال سابق، ولكن المطورون والمبرمجون أضافوا إليه المزيد من الخصال الفريدة التي تتمثل في التالي:
  • يمكن التعرف على من يقوم بمتابعتك
يمكن من خلال تحميل انستقرام ابو عرب على من يقوم بمتابعتك فور الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص به حيث كان في الإصدار الأصلي يجب عليك الرجوع إلى قائمة المتابعين الخاصين بك لمعرفة إن كان هذا الشخص من بين قائمة متابعيك أم لا، وبالتالي سهل هذا الأمر الكثير من الوقت على أغلب المستخدمين عن ذي قبل.
  • إمكانية رؤية الصور الشخصية الخاصة بحسابات المستخدمين
كان في الانستا الذهبي ذو الإصدار القديم لن تتمكن على الإطلاق من رؤية الصورة الشخصية أو صورة البروفايل الخاصة بالمستخدمين سواء كانوا من متابعينك أو من تقوم أنت بمتابعتهم حيث تظهر صورهم كأيقونة صغيرة الحجم وبالتالي قد يختلط عليك الأمر في كثير من الأحيان عند الرغبة في متابعة أحد أصدقائك لعدم تمكنك من رؤية الصورة بشكل واضح، ولكن الأن مع تحميل انستقرام جولد الذهبي على هاتفك ستتمكن عبر النقر على صورة البروفايل الخاصة بأصدقائك رؤيتها بحجم الشاشة بالكامل.
رؤية الصور الشخصية لبرنامج انستقرام الذهبي
  • يمكنك رؤية الستوري الخاصة بالأصدقاء دون علمهم
كان من غير الممكن أن تشاهد قصص وحالات أصدقاء الخاصة دون علمهم، حيث يوجد قائمة كبيرة تشتمل على أسماء المتابعين الذين قاموا بمشاهدة القصة الخاصة بكل مستخدم، ولكن مع تحميل الانستقرام بلس الذهبي يمكنك الأن من خلال إعدادات البرنامج من الداخل أن تقوم بضبط إخفاء مشاهدتك لقصص الأخرين، حيث لن يظهر أسمك تحد قائمة المشاهدين لقصة المستخدم، وبالتالي يمكنك متابعته في الخفاء دون أن يدري، ويمكنك استخدام هذه الخاصية بأمان حيث أنك ستتمكن من رؤية من قام بمشاهدة قصتك بشكل طبيعي إلا أن كان يستخدم نفس الخاصية.
  • تنزيل الوسائط على الهاتف
أقصى شيء يمكنك فعله عندما يعجبك صورة ما على منصة الانستقرام أن تقوم بتفعيل خاصة أخذ لقطة للشاشة وقصها وضبطها ومن ثم يتم الاحتفاظ بها داخل الهاتف الخاص بك، كما لا يمكنك فعل أي شيء حيال الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والموسيقى التي ترغب بها، ولكن من Instagram+ ستتمكن بسهولة من النقر على أي صورة أو فيديو أو مقطع موسيقي ليتم وضع العديد من الخيارات لديك ومن أهمها هي كلمة تحميل التي تمكنك عبر النقر عليها من تثبيت ما ترغب به على هاتفك دون الحاجة إلى القص أو اللجوء إلى برامج أخرى خارجية.
  • مشاركة روابط الصور والفيديو
يمكنك من خلال انستا بلس مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ولكن على هيئة روابط عندما تصل إلى الأصدقاء المراد مشاركتها معهم ستصل على هيئة رابط وعند النقر عليه ينقلهم بشكل مباشر إلى الصور أو المقطع الذي قمت بمشاركته وهي خاصة جيدة للغاية حيث أنها تجعل أمر المشاركة يتم بشكل أسرع وأفضل، ولكن إن كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الخاصية لابد من تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold على هاتفك حيث أن هذه الخاصية لن تعمل إلا مع هذا البرنامج تحديداً.
المشاركة علي الانستا بلس
  • تغيير العديد من الثيمات
يشتمل تحميل انستقرام الذهبي للأندرويد على مجموعة كبيرة من الثيمات والخلفيات التي تجعل تقوم بتجربة استخدام التطبيق بشكل أكثر مرح وسعادة، فهذه الميزة ستفلح مع المستخدمين الذين يشعرون بالملل سريعاً من الشكل والتصميم الواحد، والجدير بالذكر أنه يمكنك عمل ثيم خاص ورفعه على المنصة كي تقوم باستخدامه أنت أو أي مستخدم أخر من المتواجدين معك على منصة الانستجرام بلس.
الثيمات علي انستقرام الذهبي
  • تشغيل أكثر من حساب على منصة الانستقرام بلس
يمكنك من خلال تحميل انستقرام بلس عربي أن تقوم بتشغيل أكثر من حساب على نفس البرنامج على نفس ذات الهاتف، حيث كان من غير الممكن أن يتم ذلك إلا عن طريق فتح حساب على هاتف أخر، ولكن قرر أبو عرب المطور العربي الاستعانة بنخبة كبيرة من المبرمجين الذي بذلوا قصاري جهدهم في إضافة العديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق فريد من نوعه ومن أهم مزايا تطبيق انستقرام بلس أنك ستتمكن من فتح أكثر من حساب على المنصة
  • حجم  تحميل انستقرام جولد خفيف
يتمتع instagram بلس بحجم صغير نسبياً مقارنة بباقي تطبيقات الهواتف الذكية وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة فارغ من أجل تحميله، كما أنه عقب تحميله لن يتمدد ليشغل مساحة كبيرة من الهاتف وهي إحدى أهم مميزاته المتعددة.
  • عمل مقاطع الفيديو اللايف
يمكنك من خلال تحميل انستقرام بلس الذهبي مشاركة العديد من الأصدقاء والأقارب والأحباب أجمل اللحظات الخاصة بك ويمكنك تخليدها عن طريق حفظها على البروفايل الخاص بك، حيث يمكنك عمل مقطع فيديو لايف بث مباشر وتلقي العديد من التعليقات والإعجابات من قِبل متابعيك مما يزيد من فرصة التفاعل بين المستخدمين ويخلق جو من المرح والفكاهة، كما أن هذه الخاصية قد تمكن أصحاب المشروعات الصغيرة التي تحتاج إلى تصوير منتجاتهم أو سلعهم وعرضها على المنصة ليراها العديد من مستخدمي Instagram+ وللحصول على متابعين أكثر يُفضل عدم عمل الحساب شخصي مغلق.
  • ميزة التجول داخل IGTV
يمكنك مشاهدة أمتع الفيديوهات وأفضل الموضوعات المتوفرة داخل تطبيق انستقرام بلس حيث توفر لك المنصة العديد من الفيديوهات الخاصة بتلفاز التطبيق، والتي تشتمل على كم هائل من مقاطع الفيديو ذات الموضوعات المختلفة والتي حتماً ستتعلم منها شيئاً وستشغل أوقات فراغك بشيء مفيد.
ميزة IGTV علي انستجرام بلس
  • يدعم انستقرام بلس العديد من اللغات
من أفضل ما يتسم به الانستا بلس أنه يدعم العديد من اللغات حيث يمكنك تصفح التطبيق بأكثر من 30 لغة، وعلى رأسهم اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب دول العالم الأوروبي بالإضافة إلى اللغة العربية التي يتحدث بها دول الشرق الأوسط وإفريقيا فضلاً عن المزيد من اللغات وبالتالي ستتمكن وبسهولة من تصفح التطبيق وفق اللغة التي تفهمها وترتاح معها.
  • جدولة المنشورات
يمكنك من خلال تحميل انستقرام جولد الذهبي أن تقوم بعمل جدولة يومية لجميع منشوراتك حتى تكون متواجد بشكل دائم على المنصة ليزداد عدد متابعيك ويصبح حسابك مسار اهتمام العديد من المستخدمين دون أن تكون متواجد بصفة مستمرة فبالطبع لديك عمل وأسرة وأصدقاء يستحوذون على كثير من وقتك فيمكنك عمل جدولة ونشر للمنشورات بمواعيد محددة تقوم أنت بضبطها بنفسك.
  • التواصل مع الأصدقاء صوت وصورة
يمكنك من خلال انستقرام جولد بلس عمل محادثات نصية بينك وبين العديد من المستخدمين عن طريق النقر على علامة السهم الممتلئ بالجزي العلوي من الشاشة وهذه الطريقة تجعل من تجربة التواصل تجربة جيدة للغاية، وليس هذا فقط بل يمكن استخدام العديد من الرموز التعبيرية والملصقات والإيموجي التي تضفي جو مبهج على المحادثة، كما أنك ستتمكن من عمل مكالمات صوتية ومرئية عبر التطبيق بصوت نقي وجودة ونقاء صورة أفضل.
  • التحكم في تكبير الصورة
يمكنك تكبير أي صورة على حسابات الأصدقاء عن طريق النقر على الصورة مرتين متتاليتين ويمكن تحريكها لرؤية تفاصيلها عن طريق تمريرك عليها بأصبعك بأي جهة تختارها، والجدير بالذكر أن الصورة يكبر حجمها دون أي بكسلة أو تشويش على الصورة، ويمكن تصغيرها مرة أخرى عن طريق النقر مرة أخرى بمرتين متتاليتين.
وهناك العديد من المميزات الاخري التي تم إضافتها في أخر تحديث من انستقرام بلس الذهبي وهي:-
  • إرسال الصور بالجودة الاصلية.
  • تحميل حالات الاصدقاء واستور الانستجرام علي الهاتف بسهولة.
  • إمكانية تفعيل التشغيل التلقائي للفيديوهات.
  • تحميل صورة البروفايل لاي شخص.
  • إمكانية تعطيل الاعلانات داخل انستجرام.
  • اخفاء جاري الكتابه واخفاء قراءة الرسالة.
  • يوجد متصفح قوي داخل التطبيق.
  • القدرة على نسخ التعليقات.
  • سهولة نسخ البايو BIO.
  • امكانية فتح الصور المصغرة.

شرح إعدادات برنامج انستقرام جولد بلس Instagram Gold

يشتمل تحميل الانستقرام بلس على العديد من الإعدادات التي تمكنك من استخدام البرنامج على النحو الأمثل وتنقسم إعدادات التطبيق إلى إعدادات داخلية لكل تفصيلة داخل التطبيق وإلى إعدادات الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي سوف نتناولها بشيء من التفصيل خلال الأسطر التالية:
  • إعدادات الواجهة الرئيسية
يوجد العديد من الإعدادات في واجهة التطبيق الرئيسية والتي تنقسم إلى التالي:

واجهة برنامج instagram plus
  • الصفحة الرئيسية: وهي التي تأخذ رمز المنزل أو البيت وتوجد بالشريط السفلي من التطبيق فعبر النقر عليها يمكنك تصفح جميع الأحداث الجارية الحديثة التي قام المستخدمين أصدقاءك ومتابعيك ومن تقوم بمتابعتهم بنشرها، ويمكنك عمل إعجاب أو ترك تعليق ليبدأ التفاعل على المنصة.
  • البحث: وهي التي تأخذ رمز العدسة ويوفر لك التطبيق قائمة بحثية متطورة للغاية يمكنك النقر من خلال شريط البحث العلوي عن العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تتعلق بكلمتك البحثية شكل متطور وسريع للغاية.
  • نشر بوست: وهي التي تأخذ شكل مربع بداخله علامة + ومن خلالها يمكن إضافة بوست أو منشور يتضمن فيديو أو صورة، بالإضافة إن كنت ترغب في عمل بث حي مباشر يمكنك أيضاً النقر على هذه العلامة ومن خلالها سيتم فتح كاميرا التطبيق وهذا الأمر يتطلب إذن دخول إلى معرض صور التطبيق حتى تتمكن من رفع أي صورة على المنصة.
  • عمل تعليق أو إعجاب: يمكنك النقر على رمز القلب المتوفر بالشريط السفلي من التطبيق والذي يمكن من خلاله عمل إعجاب وتعليق على منشورات وصور ومقاطع فيديو الأصدقاء ليبدأ التفاعل والمرح فيما بينكم.
  • صفحة البروفايل الرئيسي: يمكنك النقر على رمز الفرد الذي سينقلك بشكل مباشر إلى صفحة البروفايل الخاص بك لترى جميع منشوراتك وصورك وبعض المقاطع الموسيقية ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى ضبط الحساب من علامة التبويب هذه ضبط البيو والسيرة الذاتية فضلاً عن إمكانية وضع صورة بروفايل جديدة وتدوين اهتماماتك وبعض المعلومات عنك.
  • التراسل مع الأصدقاء: يمكنك النقر على علامة السهم المتوفرة بالجزء العلوي من شاشة التطبيق والتي سيتم من خلالها نقلك إلى صفحة بها كافة المستخدمين ويتوفر بها الأصدقاء والمتابعين وأيضاً غير المتابعين للبدء في مراسلتهم والجدير بالذكر أنك ستتمكن من عمل مكالمات هاتفية مجانية صوتية أو مرئية بالإضافة إلى النصوص الكتابية.
  • IGTV: يمكنك النقر على علامة التلفاز التي تتجاور مع علامة الرسائل بالجزء العلوي من الواجهة لترى كل ما هو جديد داخل تلفاز تطبيق انستقرام بلس الجديد وهي ميزة حديثة تم إضافتها في أخر تحديث، وهي التي تمكنك من معرفة ثقافات العالم المختلفة.
  • الستوري: يمكن إضافة الستوري الخاصة بك وضبطها وفق ما ترغب عن طريق النقر على أيقونة الستوري المتوفر بالواجهة الرئيسية للتطبيق، والجدير بالذكر أنه يمكنك وضع مقطع فيديو ترويجي ليصل إلى أكبر عدد من المتابعين ويصبح بمثابة إعلان مجاني على منصة تطبيق انستقرام جولد بلس.
استوري اناستوري انستجرام بلسستجرام بلس 2020
  • إعدادات التطبيق الداخلية
يمكن الوصول إلى إعدادات Instagram Plus من الداخل عن طريق النقر على صفحة البروفايل من رمز الفرد المتوفر بالشريط السفلي للتطبيق ومنه إلى الشرط الثلاث الأفقية ليتم الذهاب إلى الإعدادات الداخلية للتطبيق التي تنقسم إلى التالي:
اعدادات انستقرام بلس ابو عرب
  • إضافة الأصدقاء: والتي يمكنك من خلالها إضافة الأصدقاء لهذا التطبيق للتفاعل مع بعضكما البعض فيمكن دعوتهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يمكن دعوة الأصدقاء المتواجدين معك على هاتفك أي جميع جهات الاتصال لديك، وهي خاصية هامة للغاية تجعل من متعة التواصل مع أكبر عدد من الأصدقاء متاح بشكل جيد.
اضافة الاصدقاء انستقرام ابو عرب

  • الحساب: وهو الإعداد الذي يمكنك من خلاله ضبط جميع ما يتعلق بحسابك الشخصي فعقب النقر عليه ستقوم بنقلك إلى صفحة أخرى لضبط كلمة السر أو تغيرها، ويمكن أيضاً أن ترى من خلالها المنشورات الت قمت بحفظها للرجوع إليها بسهولة، وليس هذا فقط بل يمكنك رؤية جميع المنشورات التي قمت بالإعجاب بها لتظهر جميعها أمامك في سجلك الخاص، كما يمكنك الاحتفاظ بمنشوراتك عن طريق الاختيار بين المنشورات التي تتضمن صور أو فيديو أو موسيقى، كما يمكن من خلال إعداد الحساب أن تقوم بتصفح سجل نشاطك على المنصة، فضلاً عن إمكانية التحكم في غلق التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو عند فتح بيانات الهاتف وليس الوايف اي، كما يمكنك أيضاً التحكم في لغة التطبيق، كما يمكن عمل التطبيق خاص Private حتى لا يتمكن غير المتابعين من رؤية منشوراتك وبروفايلك الخاص، بالإضافة إلى إمكانية تصنيف التطبيق كونه شخصي أو مخصص للعمل.
اعدادات الحساب انستقرام ذهبي
  • الخصوصية والأمان: وهو القسم الخاص بضبط الخصوصية والذي يندرج أسفله العديد من الخيارات حيث يمكنك من خلاله حيث يمنك ضبط التطبيق ليكون أكثر خصوصية فحتى متابعيك لن يتمكنوا من مشاهدة منشوراتك وأي معلومات عنك فقط أصدقاءك ال1ين قمت بمتابعتهم هم الذين سيرون منشوراتك، كما يمكنك حظر بعض الحسابات وفكها، بالإضافة إلى التحكم في الوضع المتخفي على انستقرام بلس الذهبي بحيث لا يرى أحد أنك نشط على المنصة في الوقت الحالي، كما يمكنك التحكم في القصة عن طريق عدم السماح للأخرين بإعادة نشر القصة أو مشاركتها مرة أخرى، كما يمكنك إخفاء القصة عن بعض الأفراد الذين ستقوم باستثنائهم كما يمكنك غلق الرد على القصة.
    • كما ستتمكن من التحكم فيمن يقوم بالتعليق على منشورات ومن الذي ستقوم باستثنائه كما يمكن استخدام الفلترة التلقائية للتعليقات المسيئة أو التي تتضمن عبارات عنصرية، فضلاً عن إمكانية الربط بين جميع حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي.
اعدادات الخصوصية انستقرام بلس للاندرويد
  • الإشعارات: يمكنك إعدادات انستقرام بلس من الداخل أيضاً التحكم في إشعارات البرنامج، وفيها يمكن التحكم في تلقي الإشعارات من جميع مستخدمي البرنامج أو من الأصدقاء والمتابعين فقط، كما يمكنك في حالة ازدياد التعليقات على منشور معين وترغب في غلق التعليقات عن منشور بعينه، يمكن أن تكون هذه الميزة متوفرة في بعض منصات التواصل الاجتماعي ولكن الجديد هنا أنك ستتمكن من غلق التعليقات عن الجميع أو يمكنك أن تستثني بعض الأشخاص من أمر التعليق على هذا المنشور، كما يمكنك غلق زر المتابعة من على صفحة البروفايل الخاصة بك، كما يمكنك طلب ارسال جميع الإشعارات التي تأتيك على برنامج انستقرام الذهبي كرسائل نصية على رقم الهاتف الخاص بك أو يمكن ارسالها على البريد الإلكتروني.
الاشعارات علي الانستا بلس
  • التحديثات: يمكنك الحصول على التحديثات الخاصة بالتطبيق من الموقع الرسمي للتطبيق ويتم ذلك عن طريق النقر على زر التحديث من داخل التطبيق ليتم الحصول على النسخة الصحيحة التي وضعها المبرمجون داخل التطبيق للأنستا بلس.
تحديث انستقرام بلس

عيوب تنزيل برنامج انستقرام جولد بلس ابو عرب Instagram Gold Plus 2023

  • تحميل انستقرام بلس للايفون غير متوفر فلم يتم عمل نسخة جيدة لهواتف الأيفون حيث أن النسخة المتوفرة ثقيلة جداً على الأجهزة كما أنها لا تعمل بشكل جيد، وتشتمل على العديد من الإعلانات التي تظهر بشكل مزعج على هيئة نوافذ منبثقة، بالرغم من أنه تطبيق خالي من أي مواد إعلانية على هواتف الأندرويد.
  • لا يعمل التطبيق نهائي على الهواتف أثناء تواجد نسخة التطبيق الأصلي، فإن كنت ترغب في تحميل انستقرام جولد الذهبي على الهاتف الخاص بك يتوجب عليك حذف التطبيق الأصلي حتى يتسنى له العمل بشكل جيد.
  • لا يحظى التطبيق بتحسينات دورية حيث ينال بعض التحديثات كل 60 أو 90 يوم وهي فترة طويلة للغاية فمن الأفضل أن يحظى كل تطبيق بالعديد من التحديثات من حين إلى أخر حتى يشعر المستخدم أنه بأمان وأنه سيحظى بكل ما هو جديد في وقت قصير.

هل تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي instagram Gold امن علي الهواتف؟

بالرغم من أن تحميل انستقرام بلس الذهبي يتطلب العديد من الأذونات للتشغيل والاستخدام على الهاتف، إلا أنه أمن تماماً على بيانات وخصوصية المستخدمين، حيث استعان أبو عرب المطور العربي بمجموعة كبيرة من خبيري التطبيقات الأمنة للعمل على هذا الأمر كي ينال التطبيق رضاء المستخدمين. وحتى يقوموا بوضع صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحاتهم دون خوف أو قلق من تطفل أي شخص على تلك البيانات، حيث يتم رفع هذه الصور والفيديوهات على خوادم التطبيق حتى إدارة البرنامج لن تتمكن من رؤية ما يتم نشره على صفحات المستخدمين، لذلك قم باستخدامه بأمان دون خوف حيال هذا الأمر.

معلومات ملف تنزيل انستقرام جولد الذهبي Instagram Gold الجديد 2023

من المعروف أن فيسبوك أصبحت المالكة الأساسية لتطبيق الانستا العادي الأصلي والتي قررت دمجه ضمن منصاتها لما لاقته من إقبال كبير بين المستخدمين وتزايد عدد تحميل انستقرام بلس الذهبي على هواتفهم الذكية, واستغل المطور أبو عرب هذا الإقبال لتطوير انستجرام الأصلي وإضفاء بعض التعديلات وإضافة بعض المزايا الجديدة عليه ليخرج لنا برنامج Instagram Plus في أبهى صورة ولمزيد من المعلومات تابعو التالي.
تنزيل انستقرام بلس الذهبي Insta gold
💿اسم التطبيقانستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Plus Gold
🔃نسخة التطبيقV6.0
📊حجم التطبيق73 MB
🗓تاريخ التحديث18 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةأبو عرب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل انستقرام جولد بلس الذهبي Instagram Gold V6.0 للأندرويد اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق