تنزيل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp APK آخر تحديث 2023

عناوين الموضوع
تنزيل واتساب عمر الازرق Ob3WhatsApp V48.70 APK أخر تحديث مجانا ضد الحظر 2023 يعتبر من تطبيقات واتس اب بلس التي اكتسبت شهرة واسعة نظراً لمزاياه الفريدة والمتنوعة والتي تختلف عن جميع إصدارات المطور العربي عمر باذيب السابقة سواء واتساب عمر الوردي أو الواتساب العنابي، وستكتشف ذلك بنفسك عقب تحميل واتس اب عمر الأزرق على هواتف الأندرويد نظراً لأنه لا يدعم أي أنظمة تشغيل أخرى سوى الأندرويد فقط، ولكن تعهد المطور باذيب أنه سيقوم بطرح نسخة أخرى للأيفون قريباً.
تنزيل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp 2023
والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل واتس اب عمر الازرق من خلال المدونة الرسمية للمطور اليمني عمر باذيب أو من الرابط المباشر للتطبيق أسفل المقال حيث أنه غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي، وذلك لتكلفة وشروط شركة جوجل الصارمة، حيث قرر المطور أن يقوم بطرح التطبيق بشكل مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول عليه أو لدفع أدنى اشتراكات للبرنامج، مما زاد هذا الأمر من شعبيته.
حيث يعتبر واتس عمر الازرق بمثابة النسخة العربية المطورة من تطبيق Whatsapp، وبالرغم من كونه تطبيق عربي إلا أنه يدعم عدد كبير من اللغات الأخرى حتى يتسنى لكل مستخدمي الأندرويد الناطقين بلغات مختلفة القدرة على التعامل مع البرنامج بسهولة تامة حتى يتسنى لهم فهم الإعدادات بشكل جيد لتحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج، وبالطبع ساهم هذا الأمر بشكل كبير في انتشار البرنامج واكتسابه شهرة واسعة على مواقع السوشيال ميديا وشبكات الإنترنت، حيث أصبح برنامج عمر الأزرق من أشهر برامج التواصل التي أصبحت حديث الساعة.
تنوية: روابط تحميل واتس اب عمر باذيب الازرق OB3Whatsapp APK للاندرويد من ميديا فاير موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتساب عمر الازرق برامج بلس".

تنزيل واتساب عمر الأزرق OB3WhatsApp 2023

فكر المطور العربي عمر باذيب في أمر حال الهواتف الذكية التي تشتمل أغلبها على شريحتين من أرقام الهواتف، يقوم البعض بتفعيل رقم واحد منهم فقط على برنامج الواتس اب لأن تلك هي قوانين ونظام البرنامج، فمن المستحيل تسجيل أكثر من رقم على النصة، لذلك قرر المطور العربي الذي يحمل الجنسية اليمنية أن يقوم بطرح تطبيق يدمج بين رقمين مع إمكانية تفعيل كل منهم على البرنامج ويمكن أن يكون أحدهم شخصي والأخر خاص بالعمل، ومن هنا جاءت فكرة طرح التطبيق حيث أنه يدعم هذه الخاصية الهامة.
علاوة على ذلك فقد اهتم المطور بتطبيق واتس اب عمر الأزرق وأضاف فية بالعديد من الإعدادات والإضافات والمزايا التي ينفرد بها عن تطبيقات الواتس اب وإصداراتها المختلفة من قِبل مطورين عرب مختلفين أخرين، والجدير بالذكر أنه يقوم بشكل دوري بعمل تحديثات مستمرة لتلافي جميع الأخطاء والمشاكل التي قد تشوب البرنامج من حين إلى أخر، حيث أنه قرر أن يكون تطبيق فريد لا يوجد به أي خطأ أو مشكلة تقنية تزعج المستخدمين وتجعلهم يغضبون ويعزفون عن البرنامج.
حيث كان أمل الشاب عمر باذيب أن يُصبح من أشهر المبرمجين في العالم العربي ويتردد اسمه داخل المجتمعات العالمية أيضاً، وقد كان له ما تمنى ففي غضون سنوات بسيطة من طرح التطبيق تمكن من أن يحصد شعبية وشهرة واسعة للغاية لا أحد كان يعتقد في هذا الأمر، وبالطبع هذا الشيء حفزه على الحفاظ على نجاح البرنامج الذي قام بدعمه بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وبعض الأذكار أيضاً، فضلاً عن إضافات الخصوصية والإعدادات المتميزة التي ينفرد بها دون غيره، وقد وفرنا لكم رابط تنزيل واتساب عمر الأزرق أسفل الموضوع.

كيفية تنزيل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp ضد الحظر آخر تحديث 2023؟

  • لتنزيل واتس اب عمر الازرق ضد الحظر الجديد سوف تجدون روابط التحميل في نهاية المقال برابط مباشر من سيرفر موقع برامج بلس.
  • عقب النقر على زر التحميل انتظر قليلاً حتى اكتمال عملية تحميل واتساب عمر باذيب الازرق ومن ثم قم بفتح إشعارات الهاتف الذكي من أعلى أو قم بزيارة ملف التنزيلات وقم بالنقر على اسم الملف لتقوم بتثبيته.
  • ستظهر صفحة خاصة ببعض بيانات البرنامج ومعلومات عنه، كل ما عليك فعله هو تمرير أصبعك للوصول إلى أسفل الصفحة ومن ثم النقر على زر التثبيت.
تحميل واتس عمر الازرق
تحميل واتس عمر الازرق
  • انتظر قليلاً حتى تمام التثبيت، ومن ثم ستأتيك رسالة ليخبرك أنه قد تم التثبيت بنجاح مع وجود زر سفلي جهة اليسار به كلمة فتح أو Open حتى يتسنى لك البدء في استخدام التطبيق والاستمتاع به.
فتح برنامج واتس اب عمر ازرق

كيفية تسجيل حساب واتساب عمر الازرق Ob3WhatsApp ضد الحظر؟

  • بعد النقر على زر الفتح ستظهر واجهة واتس عمر الأولى التي تحمل شعار الواتس اب الخاص بعمر باذيب، مع وجود خيارين الأول استعادة البيانات في حال كنت ترغب في تسجيل رقم قديم به بعض البيانات التي ترغب في استعادتها، أو يمكن النقر على الموافقة والمتابعة في حال كنت ترغب في تسجيل رقم جديد على الواتساب.
واجهة تطبيق واتساب عمر الازرق
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى يتوجب عليها فيها تحديد الدولة التي تقطن بها وتدوين الرقم المُراد تفعيل الواتس اب عليه ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
انشاء حساب واتساب عمر الازرق
  • ستظهر رسالة بها الرقم الذي أدخلته للتأكيد وأسفلها يوجد خانة فارغة مكونة من 6 نقاط، يتوجب عليك وضع الكود الذي سيصل إليك في رسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته قم بكتابة الكود في الخانة المُخصصة، ليتم نقلك للخطوة التالية بشكل تلقائي.
تأكيد حساب واتس عمر الازرق
  • أما عن الخطوة التالية والأخيرة هي تدوين اسم مستخدم خاص بك، واختيار صورة شخصية حتى يتم التعرف عليك من خلال أصدقاءك، وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر التالي، وبذلك أصبح واتس اب عمر باذيب الأزرق جاهزاً للاستخدام والبدء في التواصل والدردشة مع العديد من الأصدقاء المسجلين لديك في جهات الاتصال الخاصة بالهاتف.
المعلومات الشخصية واتساب عمر الازرق

أهم إصدارات برنامج واتساب عمر باذيب ObWhatsApp 2023

قام المطور العربي بطرح أكثر من إصدار للواتس اب وكل تطبيق بلون مختلف ويحمل اسم مختلف ومن أهم إصدارات المطور اليمني الجنسية عمر باذيب هي:
  • واتس اب عمر العنابي.
  • واتس اب عمر الوردي.
  • واتس اب عمر الأزرق.
  • واتس اب عمر باذيب الاخضر.

مميزات تنزيل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp APK الجديد 2023

تم إضافة عدد كبير من المزايا والإضافات لـ تنزيل واتساب عمر الأزرق حتى يصبح تطبيق مختلف تماماً عن تطبيقات التواصل والدردشة التي قد اعتدت عليها، حيث أن البرنامج هو عبارة عن برنامج مدمج يجمع بين العديد من التطبيقات داخل برنامج واحد فقط، وبالتالي فهو يعتبر موفر في المساحة ومن البرامج الجيدة جداً في الاستخدام، ومن أبرز الإضافات التي قام عمر باذيب بإضافتها هي:
  • ميزة فيديو الحالة
أصبح الآن بمقدورك استخدام مقاطع فيديو طويلة المدة ووضعها داخل الحالة كي تعمل بكفاءة دون تقطيع، وقد تبلغ المدة الزمنية لمقطع الفيديو داخل الحالة حوالي من 5 إلى 10 دقائق وبالتالي يمكنك إضفاء جو من البهجة والتواصل مع العديد من الأصدقاء بشكل أطول وأكثر متعة، وهذه الميزة من المزايا الفريدة التي أضافها عمر داخل الواتساب الازرق.
  • إضافة العديد من الثيمات والملصقات
أصبح الآن تنزيل واتساب عمر الأزرق شامل لعدد كبير من الملصقات والثيمات التي قد تم إضافتها مجدداً فأصبح البرنامج يشتمل على أكثر من 500 واجهة وتصميم فضلًا عن القدرة على استعادة بعض الملصقات القديمة لمحبي الأشكال القديمة والرموز الأصلية لتطبيق الواتساب الأخضر، وبالتالي هذا الأمر لا يشعر مستخدمي الواتس اب القديم ومحبيه بالغربة أو البعد عن التطبيق الرسمي.
ثيمات وملصقات واتساب عمر الازرق
  • تم اضافة خاصية واتساب ضد الحظر
يمكنك من خلال تنزيل واتساب عمر الأزرق حظر أي رقم قام بمضايقتك أو معاكستك على منصات الدردشة الخاصة بالتطبيق، بالتالي لم يتمكن هذا الرقم من التواصل معك سواء برسالة على المنصة أو حتى بمكالمة هاتفية وبالطبع هذا الأمر يجعل التطبيق أكثر خصوصية للاستمتاع بالتطبيق دون أن يمس أحد خصوصيتك أو يقوم بمضايقتك وهو من أفضل مزايا البرنامج التي أضافها عمر باذيب.
  • خاصية إرسال الصور علي الواتساب
يوفر التطبيق خاصية هامة جداً تعمل على توفير الوقت والجهد، وهي خاصية تبادل ارسال الصور بين المستخدمين وبعضهم البعض وبالطبع هذا الأمر عادي ومتوفر في كافة إصدارات ونسخ واتس اب بدايةً من الأخضر إلى جميع الإصدارات الأخرى، ولكن مع تنزيل واتساب عمر الأزرق أصبح بإمكانك الآن إرسال أكثر من 100 صورة دفعة واحجدة وبنقرة واحدة إلى الطرف الأخر، والجديد هنا أيضاً أن عملية الإرسال ستتم بنجاح دون أن تأتيك الرسالة المعتادة فشل في الإرسال بالإضافة إلى المحافظة على جودة الصور المرسلة والمستقبلة.
  • يعتبر تطبيق مُدمج يشتمل على أكثر من برنامج
لا يعتبر تحميل واتس اب عمر الأزرق مجرد برنامج دردشة أو محادثة عادي، بل هو يعتبر برنامج مُدمج يضم أكثر من تطبيق أخر ومن أهمهم القرآن الكريم المتوفر له ألاف التطبيقات يمكنك الآن قراء سور وآيات القرآن الكريم أينما كنت وكأنك تتصفح مصحف ورقي، كما يشتمل البرنامج أيضاً على كم كبير من الأحاديث النبوية الشريفة التي يمكنك تصفحها أينما كنت، علاوة على ذلك فالتطبيق يشتمل على العديد من أذكار المسلم التي تتمثل في النوم والاستيقاظ بالإضافة إلى أذكار الصباح والمساء كي ترطب فمك بذكر الله بشكل دائم، وبالطبع هذا يوفر من مساحة الهاتف الداخلية فبدلاً من تحميل تلك التطبيقات على حِدى يمكنك الاستفادة والاستمتاع بها داخل البرنامج.
الاحاديث والاذكار الواتس الازرق عمر
  • خاصية الوقوف عند القراءة
تنزيل واتساب عمر الأزرق يتيح لك إمكانية تصفح بعض المجموعات وبعض النصوص الكتابية أو الصور الكثيرة داخل المجموعة، وقد ترغب في التوقف عن التصفح في الوقت الحالي لظرف ما وترغب في العودة للقراءة من النقطة التي توقفت عندها في وقت لاحق، فيوفر لك التطبيق هذه الخاصية حيث أنه عندما تقوم بالخروج من المحادثة عن نقطة محددة سيقوم التطبيق بالوقوف عندها وعند فتح تلك المحادثة مرة أخرى ستبدأ من حيث توقفت على عكس العديد من إصدارات الواتس الأخرى التي بمجرد الخروج تأتي لك المحادثة عند العودة بأخر نص أو صورة فقط مما يجعلك تقوم بالتقليب والتصفح من أول وجديد.
  • خاصية فتح أكثر من محادثة علي الواتساب
أصبح الآن بمقدورك فتح أكثر من صفحة محادثة في أنٍ واحد حيث كان في السابق يمكنك فتح محادثة واحدة فقط وللذهاب إلى محادثة أخرى يجب غلق هذه المحادثة وفتح الأخرى وعند العودة ستكرر نفس الأمر ولكن مع هذه الخاصية أصبح بإمكانك فتح أكثر من 30 محادثة في وقت واحد والتحدث إليهم جميعاً وهي من المزايا التي تتمتع بها جميع إصدارات واتساب عمر سواء الأزرق أو الوردي أو العنابي.
فتح اكثر من محادثة
  • خاصية الاتصال بشكل دائم
في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون متصل دائماً على منصة الواتس اب وذلك طوال اتصالك بشبكة الإنترنت حتى يتسنى للمتصلين معرفة أنك نشط الآن طوال الوقت وأنك متصل حتى وإن قمت بإغلاق التطبيق ولكن كن على علم وحذر أنه في حالة تفعيل هذه الخاصية ستتعرض بطاريتك إلى النفاذ بشكل سريع مما قد يتلف البطارية على المدى البعيد.
الاتصال بشكل دائم
  • دعم برنامج واتساب الازرق لعدد كبير من اللغات
يعتبر تنزيل واتساب عمر الأزرق من التطبيقات العربية ولكنها تدعم العديد من اللغات الأجنبية الأخرى وبالطبع هذا الأمر ساعد التطبيق على الانتشار والتوسع بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم، حيث أنه يدعم الهندية والروسية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية فضلاً عن اللغة الإيطالية والتركية والإندونيسية والأزبيراجينية وغيرها من اللغات الأخرى المختلفة.
  • خاصية تغيير الخط وأيقونات الإشعارات
تم طرح واتس عمر الازرق أساساً للأشخاص الذين يشعرون بالملل سريعاً تجاه استخدام النمط الواحد أو الأسلوب الواحد، حيث أضاف عمر باذيب إلى التطبيق بعض الإضافات المميزة للغاية التي تتمثل في إمكانية تغير لون الخط نوعه حيث يوفر البرنامج العديد من الأشكال المزخرفة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأكثر من نوع، كما يوفر عدد كبير من أشكال أيقونة التطبيق التي يمكنك استبدال أيقونته الأصلية بواحدة منهم، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً التحكم في أيقونة الإشعارات نظراً لتوفر أكثر من أيقونة يمكنك الاختيار بينهم وتغيرها وقتما تشاء.
  • خاصية عدم تحميل الوسائط على الهاتف
من أكثر الأمور المزعجة لدى مستخدمي الواتس اب على الهواتف الذكية خاصةً محبي الاشتراك في العديد من المجموعات التي ترسل صوراً عديدة على مدار اليوم فكل هذا التحميل على ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف وتؤثر بشكل سلبي على الهاتف، لذلك قام عمر باذيب بإضافة خاصية عدم تحميل الصور والفيديوهات وصور الجيف المتحركة على ذاكرة الهاتف عن طريق هذه الخاصية الفريدة من نوعها.
عدم تحميل الوسائط

ما الفرق بين الواتس اب الأخضر العادي و واتس اب عمر الأزرق؟

يختلف تطبيق واتس اب الأخضر كلياً عن تطبيق واتس اب عمر باذيب الأزرق نستطيع القول أنه واتس عمر مقتبس فقط من فكرة برنامج الواتس الأخضر نفسه، ولكنه يشتمل على العديد من الإضافات المميزة والمستجدة، ومن أهم الفروق بين التطبيقان هما كالتالي:
  • حجم تطبيق واتس اب العادي أصغر نسبياً من حجم تطبيق واتس اب عمر باذيب مما قد يشغل مساحة ضئيلة من الهاتف.
  • لا يمكن إضافة حالة تحتوي على مقطع فيديو بمدة زمنية أكبر من 30 ثانية في الواتس اب العادي، بينما يمكن إضافة حالة تتضمن مقطع فيديو في واتس اب عمر الأزرق بمدة أكبر تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق دون تقطيع أو بطء في التشغيل.
  • يتوفر داخل واتس اب عمر الازرق العديد من إعدادات الخصوصية التي تمنح المستخدمين القدرة على إخفاء وضع الاتصال وتوقيت الظهور وصحي الاستلام وصحي القراءة وجاري الكتابة وجارية تسجيل مقطع صوتي بينما لم يتم توفر هذه الخاصية في واتس اب العادي حيث أن أعلى درجات الخصوصية هي فقط إخفاء وقت الظهور.
  • يمكن غلق تطبيق واتساب عمر بقفل الأمان بينما لغلق تطبيق الواتساب الأخضر العادي يجب تحميل برنامج حماية لوضع رمز أو كود على التطبيق قبل فتحه.
الخلاصة أن تنزيل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp يعتبر هو الأفضل حيث أنه يشتمل على خصائص ومزايا وإضافات غير متوفرة داخل تطبيق الواتساب العادي

معلومات ملف تحميل واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp ضد الحظر 2023

يحتوي واتساب عمر الأزرق على العديد من الإضافات التي زادت من شعبيته وتوسعت حلقة التواصل به، مما أثمر عن تزايد نسبة تنزيل واتس عمر الازرق ووصلت إلى أكثر من 50 مليون مستخدم في غضون سنوات قليلة من إصداره وحصد علامة تقييم مرتفعة للغاية، مما جعل منه تطبيق التواصل والتراسل الأكثر شهرة بين العديد من تطبيقات التواصل الأخرى، وللمزيد حول ملف تحميل واتس اب عمر الأزرق اقرأ التالي:
تنزيل واتس اب عمر الازرق
💿اسم التطبيقواتس اب عمر باذيب الازرق Ob3WhatsApp
🔃نسخة التطبيقV48.70
📊حجم التطبيق78 MB
🗓تاريخ التحديث20 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةعمر باذيب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتس اب عمر باذيب الأزرق Ob3WhatsApp V48.70 APK اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق