تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero آخر إصدار ضد الحظر 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب ايرو آخر إصدار ضد الحظر WhatsApp Aero للأندرويد 2024، حتى يتمكن جميع محبي وسائل التواصل والدردشة الوصول إلى برامج التواصل الاجتماعي الحديثة، حيث يعتبر تحميل الواتس الايرو ما هو إلا نسخة معدلة ومطورة من تطبيق واتساب الأخضر الاصلي الذي نعرفه جميعاً، إلا أن المطورين قاموا بإضافة بعض الإعدادات الحديثة إليه لمزيد من المتعة أثناء الدردشة والتواصل مع الأصدقاء، والجدير بالذكر أنه متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول عليه، لذلك بات أمر تنزيل واتس ايرو WhatsApp Aero سهل للغاية.

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero 2024

حيث تم توافر تحميل واتس اب ايرو الاخضر لجميع أجهزة الأندرويد والذي يمكنك من التواصل بحرية وخصوصية مع العديد من الأصدقاء فضلاً عن خاصية المكالمات الهاتفية المحلية أو الدولية كما يمكنك أيضاً من خلاله إرسال العديد من الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية للغاية، لذلك إن لم تقم بتجربة هذا التطبيق الأكثر من رائع ننصحك بـ تحميل واتساب ايرو ضد الحظر.

تنوية: روابط تحميل واتساب ايرو اخر اصدار ضد الحظر WhatsApp Aero APK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "واتساب ايرو موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل واتساب ايرو الأخضر WhatsApp Aero 2024

تنزيل واتساب ايرو Aero هو أحد التطبيقات المعدلة والمطورة لتطبيق واتس اب الأخضر الأصلي الذي نعرفه جميعاً ولكن قام المطور بإضافة العديد من الأيقونات الحديثة والإعدادات المذهلة التي أعجبت قطاع عريض فور نزول هذا التطبيق على الموقع الرسمي له، يكفي اشتماله على واتساب ويب التي يسعى إليها العديد من المستخدمين لعمل مزامنة بين التطبيق المتوفر على الهاتف والتطبيق على الهاتف، بالإضافة إلى توفر العديد من إعدادات الخصوصية والأمان التي يتوق إليها كل مستخدم داخل تطبيق التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه.

وقد لاحظ الخبراء التقنيون تقارب إعدادات ومزايا الخصوصية والأمان الخاصة بـالواتساب من تطبيق واتس اب الأزرق الشهير ولكنه قد يختلف عنه في شكل الأيقونات الرائعة التي تتمتع بشكل جديد وعصري يروق لعدد كبير من المستخدمين، وهو متوفر بنسختين واتساب ايرو بالإضافة إلى واتس اب ايرو2 والجدير بالذكر أن كلاهما ضد الحظر وضد خطر الفيروسات أيضاً كما أنه يشتمل على أحدث أشكال الإيموجي مع خاصية استعادة الإيموجي والملصقات القديمة لتراسل أكثر متعة مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى إخفاء مشاهدة الحالة وإخفاء تاريخ الظهور مع إمكانية إرسال مقطع فيديو إلى الحالة الخاصة بالمستخدم بمدة زمنية أكبر من 30 ثانية، ليس هذا فحسب بل يمكنك تنزيل الواتس اب ايرو WA Aero من رؤية كافة الرسائل التي قام الطرف الأخر بحذفها، فضلاً عن خاصية إيقاف اتصال الإنترنت بالتطبيق فقط على أن يتم توصيل الإنترنت لباقي تطبيقات الهاتف بالكامل.

كيفية تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero للأندرويد آخر إصدار ضد الحظر 2024؟

  • أختار النسخة التي تريدها عند تحميل واتساب ايرو الجديد سواء النسخة الكلاسيكية أو النسخة المعدلة الجديدة وسوف تجدون روابط التحميل المباشرة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل واتساب ايرو WhatsApp Aero

  • ستنتقل إلى صفحة التحميل وتأكد فقط من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت بشكل جيد وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • عقب اكتمال تحميل واتس ايرو قم بفتح ملف التنزيلات الخاص بالهاتف الذكي أو فتح الإشعارات العلوية للهاتف وأنقر على اسم الملف الذي قمت بتحميله.
إشعارات تحميل واتساب ايرو
  • ستظهر صفحة خاصة بالتطبيق بها بعض المعلومات عن التطبيق مرر بأصبعك إلى أسفل حتى يظهر زر التثبيت قم بالنقر عليه.
تثبيت واتساب ايرو whatsapp aero
  • انتظر قليلاً لحين الانتهاء من التثبيت واتس Aero ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بالدردشة والتواصل مع الأصدقاء.
فتح برنامج واتس aero
  • كما يمكنك تنزيل واتساب ايرو APK برابط مباشر مجانا للأندرويد من أسفل الموضوع.

كيفية انشاء حساب واتساب ايرو WhatsApp Aero؟

  • كل ما عليك فعله عقب تحميل واتساب ايرو والنقر على زر الفتح هو النقر على زر الموافقة والمتابعة للصفحة الأولى التي ستظهر لك عقب النقر على زر الفتح.
تسجيل حساب واتس اب ايرو
  • قم بتدوين رقم الهاتف الذي ترغب في تعيين الواتساب ايرو عليه ثم أنقر على زر التالي وأنتظر الرسالة النصية.
تسجيل رقم الهاتف واتس ايرو
  • ستأتي رسالة نصية على الهاتف تحتوي على 6 أرقام يتوجب عليك إدخالها في الخانة المخصصة لذلك التي ستظهر أمامك على الشاشة.
تأكيد رقم الهاتف واتساب ايرو
  • سيقوم ايرو واتساب بنقلك تلقائياً إلى الصفحة التالية حيث في حال وجد التطبيق نسخة احتياطية مُخزنة لهذا الرقم سيقوم بوضع خيارين لك إما استعادتها أو تخطي الأمر ولكن اعلم جيداً إن قمت بتخطي الأمر لن تتمكن من استعادة أي بيانات خاصة بك.
عمل نسخة احتياطية للرسائل
  • قم بتعيين اسم مستخدم خاص بك داخل الخانة المخصصة لذلك وقم بإضافة صورة شخصية أيضاً في الدائرة التي تتضمن شكل كاميرا، ثم أنقر على زر التالي، وبذلك تكون قد أتممت إجراءات التسجيل لتظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية.
تعيين الصورة الشخصية والاسم للواتساب

مميزات تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر تحديث ضد الحظر 2024

  • غلق الإنترنت عن واتساب ايرو فقط

قد ترغب في المكوث دون أدنى ازعاج وقد لا ترغب في التواصل مع الأصدقاء ولكن ترغب في التعامل مع المتصفح مثلاً أو أي تطبيق أخر يتطلب وجود إنترنت، فما الحل؟ قرر المطور الذي قام على إخراج تطبيق واتساب ايرو بهذا الشكل الرائع توفير خاصية حجب شبكة الإنترنت على التطبيق فقط دون المساس بشبكة الوايف اي الأساسية التي تمد جميع تطبيقات الهاتف بشبكة الإنترنت، وذلك عن طريق النقر على رمز الطائرة العلوي لغلق الإنترنت، وفي حالة الرغبة في استعادة الأمور يمكنك النقر عليها مرة أخرى.

وضع الطيران واتساب ايرو
  • ميزة استيكر جو StickerGo

لا يقوم تحميل واتساب ايرو اخر اصدار بفرض الستيكرات والإيموجي المتوفرة بداخله على التعامل بها، بل يُتيح لك البرنامج خاصية ستيكر جو التي يمكنك من خلال تحميلها من متجر جوجل بلاي أن تقوم بإضافة بعض الإيموجي والملصقات التر ترغب بها بنفسك فيمكن أن تجعل وجهك أحد تلك الستيكرات باستخدام الكاميرا أو يمكن استخدام آلاف الصور الخارجية كستيكرات يمكن تبادلها مع العديد من الأصدقاء أثناء عملية التواصل.

إستيكر جو واتس اب ايرو
  • يشتمل تحميل واتساب ايرو على عدد كبير من الثيمات المختلفة

للأشخاص الذين يشعرون بالملل سريعاً، تم توفير العديد من الثيمات داخل التطبيق التي يمكن تحميلها من الإنترنت أو يمكن تطبيق أحد الثيمات من ذاكرة الهاتف الداخلية، كما يمكن التحكم في حذف العديد من الثيمات القديمة المخزنة داخل التطبيق نفسه.

ثيمات تطبيق واتس ايرو
  • يشتمل على كم هائل من اللغات المختلفة

من أكثر المزايا التي ساهمت بشكل كبير في انتشار تحميل واتساب ايرو اخر اصدار 2024هو دعمه لعدد كبير من اللغات المختلفة، الأمر الذي أدى إلى استخدامه للعديد من حاملي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد في دول العالم المختلفة من سهولة التعامل مع التطبيق باللغة التي يفهمونها ويجيدونها لتحقيق الاستفادة القصوى من إعدادات البرنامج، حيث يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والتركية، بالإضافة إلى اللغة الألمانية والهندية والروسية والإيطالية فضلاً عن عدد كبير جداً من اللغات المختلفة التي يمكن ضبطها من إعداد الواجهات.

لغات تطبيق واتساب ايرو الجديد
  • خاصية متصل بشكل دائم

يوفر تحميل واتساب ايرو خاصية هامة للغاية وهي وضعية المتصل بشكل دائم حتى في حالة غلق البرنامج والشاشة الهاتف، لتظهر لكافة جهات الاتصال الخاصة بك أنك متصل الآن، وهو أمر مفيد لأصحاب الأعمال ولكن من عيوب هذه الخاصية أنه تعرض البطارية للاستنزاف السريع، لذلك لا ننصح بها.

خاصية متصل دائما
  • خاصية التمرير لعدد كبير

أصبح الآن بإمكانك تمرير الرسالة الواحدة إلى أكثر من جهة اتصال في وقت واحد، أي يمكنك عبر التطبيق إرسال الرسالة الواحدة إلى أكثر من 250 مستخدم بنقرة زر واحدة وبالطبع هذا الأمر يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في إعادة الارسال لأكثر من شخص.

خاصية الارسال لأكثر من شخص
  • ميزة إخفاء الوسائط من المعرض

قد يتسبب غزارة الصور ومقاطع الفيديو المُرسلة من قِبل العديد من الأصدقاء في حدوث بعض المشاكل لذاكرة تخزين الهاتف التخزينية ولكن لهذا الأمر وفر المطور الأجنبي ميزة عدم الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو وصور الجيف المختلفة على معرض الهاتف، مع إمكانية الاحتفاظ بالصور فقط أو الفيديو فقط أو الصور المتحركة فقط يمكنك اختيار ذلك من خلال إعدادات الوسائط من المعرض.

أخفاء الوسائط من المعرض
  • إمكانية تكبير صور البروفايل الخاصة بالأصدقاء

كان من المستحيل في إصدارات ونسخ الواتساب الأخضر أن تقوم بتكبير الصور الخاصة ببروفايل الأصدقاء بل يسمح لك التطبيق مشاهدة الصورة فقط بحجمها الطبيعي ولكن مع تحميل الواتس الايرو أخر إصدار يمكنك تكبير وتصغير الصورة الخاصة بالأصدقاء كيفما تشاء، كما أصبح بإمكانك الآن الاحتفاظ بالصورة عن طريق عمل حفظ حيث كان ذلك غير متوفر في النسخة الأصلية.

  • ارسال كم صور كبير للأصدقاء

تم توفير خواص وإضافات جديدة على تحديث الواتس ايرو والتي من أهمها هي القدرة على ارسال أكثر من 30 صورة في وقت واحد لأكثر من جهة اتصال، حيث وصل العدد إلى أكثر من 90 صورة في نقرة زر واحدة، والجدير بالذكر أنه سيتم ارسال كافة تلك الصور بجودة عالية للغاية يمكنك أنت أيضاً التحكم بها أثناء عملية الارسال، الأمر الذي جعل من هذا التطبيق أحد البرامج الموفرة للوقت.

ارسال العديد من الصور
  • واجهة أنيقة وشكل جديد

يظهر تنزيل واتساب ايرو بواجهة أنيقة للغاية بشكل جديد جداً غير الهيئة المألوفة التي اعتاد مستخدمي إصدارات الواتساب الأخرى عليه، فعقب النقر على النقاط الثلاثة الأفقية بالجهة العلوية من واجهة التطبيق ستظهر مجموعة من الإعدادات قم بالنقر على Aero Privileges الخيار الأول لتنتقل إلى عالم الأيقونات والإعدادات والإضافات الجديدة داخل التطبيق والتي تظهر بشكل رائع وحديث على أعين المستخدمين ويمكن القول أن هذه الميزة لاقت استحسان فئة كبيرة من مستخدميه حول العالم.

واجهة واتس اب ايرو الجديد

أهم إعدادات برنامج واتس اب ايرو WhatsApp Aero ضد الحظر 2024

يشتمل تحميل واتساب ايرو ضد الحظر على عدد كبير من الإعدادات سنسرد أهم تلك الإعدادات التي حتماً ستحتاج إليها عند التعامل مع التطبيق واستخدامه للتواصل مع الأصدقاء بشكل أكثر متعة، ومن أبرز تلك الإعدادات التالي:

إعدادات الخصوصية

  • يمكنك الاحتفاظ بقسط وافر من الخصوصية عن طريق تفعيل خاصية إخفاء أخر تاريخ وتوقيت للظهور على المنصة.
  • كما يمكنك أيضاً توقيف إشارة أن الرسالة محولة من إحدى صفحات الدردشة الأخرى، بل ستظهر وكأنك قمت بإرسالها بشكل مباشر من الهاتف.
  • التحكم فيم يستطيع الوصول إليك أو الاتصال بك.
  • مشاهدة جميع الحالات الخاصة بالأصدقاء دون علمهم.
  • التحكم في مشاهدة كافة الرسائل المحذوفة من قبل جهات الاتصال الأخرى.
  • التحكم في إظهار صحي القراءة والاستلام وجاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي على صفحات التواصل الخاصة بالأصدقاء أو المجموعات أو الرسائل الجماعية أيضاً.
اعدادات الخصوصية واتساب ايرو

إعدادات الأمان

  • يمكنك تعيين قفل سري على التطبيق فقط دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج خارجي أخر.
  • يمكنك الاستعانة بكلمة مرور مكونة من 4 أرقام أو نمط يمكنك رسمه أو نقشه وفق الشكل الذي ترغب به.
  • يمكن تغيير النمط في أي وقت ترغب به.
  • يمكن ضبط سؤال احتياطي للوصول إلى التطبيق وفتحه في حال نسيان الرقم السري.
  • إخفاء رسم النقش حتى لا يراه أحد المتلصصين بجوارك ويعرفون الكلمة المرورية السرية.
إعدادات الإمان واتساب ايرو

إعدادات الشاشة الرئيسية

  • يمكنك خلال إعدادات الشاشة أن تقوم بضبط البار العلوي من خلال وضع الاسم وإخفاء أيقونة الطيران أو تلوين الخلفية وغيرها.
  • التحكم في ستايل الشاشة وحجم الخط في الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى لون الواجهة والخط العلوي ولون الشاشة بالكامل.
  • فضلاً عن التحكم في الزر العائم + من حيث اللون واخفائه أو ظهوره.
  • كما يمكن تفعيل خاصية ظهور نغمة رنين بسيطة عند اتصال أحد الأصدقاء بوضعية متصل الآن داخل التطبيق.
إعدادات الشاشة الرئيسية

إعدادات شاشة المحادثة

  • يمكنك التحكم في البار العلوي من شاشة المحادثة من حيث إخفاء الصورة الشخصية أو إخفاء الاسم فضلاً عن إمكانية إخفاء زر الاتصال مع التحكم في لون خط الحالة.
  • كما يمكن أيضاً تغير لون خلفية المحادثة نفسها وتغير لون الخط الداخلي أثناء الكتابة بالإضافة إلى التحكم في حجم الخط أثناء التراسل والتواصل مع الأصدقاء، كما يمكن التحكم أيضاً في تغير شكل علامة صح على التطبيق.
  • مع التحكم أيضاً في صورة جهة الاتصال وعرضها مع كل رسالة بالإضافة إلى عرض الصورة الشخصية أو عرض صور الأشخاص في المجموعة مع كل رسالة أو إظهار الصورة الشخصية الخاصة بالمستخدم أثناء التواصل مع المستخدمين داخل المجموعات.
  • كما يمكن اختيار خلفية مختلفة لكل محادثة، مع إمكانية تعيين صورة شخصية لكل محادثة من جاليري الهاتف.
  • ويمكن أيضاً الاستعانة بخاصية منع ظهور التاريخ والاسم أثناء نسخ بعض الرسائل الكثيرة داخل إحدى المحادثات.
إعدادات شاشة المحادثة للواتساب

ما الفرق بين تحميل واتساب ايرو الكلاسيكي والحديث؟

لا يوجد فرق جوهري بين نسخة واتساب ايرو الكلاسيكية والمودرن الحديثة فقط الاختلاف الوحيد في شكل الايقونات حيث تتمتع النسخة الكلاسيكية بايقونات الواتساب التقليدية بينما النسخة المودرن تتمتع بالوان جذابة وعصرية وقد وفرنا روابط تنزيل واتس اب ايرو الكلاسيكي والمودرن اسفل المقال.

حل مشكلة تحميل وسماع التسجيلات الصوتية والصور والفيديو في واتساب ايرو

البعض يعاني من مشكلة تحميل الوسائط والتسجيلات الصوتية في الواتساب والأن قد جئنا لكم بحل لهذة المشكلة عبر إتباع الخطوات التالية:-

حل المشكلة في هواتف سامسونج Samsung

  • إعدادات الهاتف > الأمان > تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية "تثبيت التطبيقات غير المعروفة" > Whatsapp > نعم.

حل المشكلة في هواتف هواوي Huawei

  • إعدادات الهاتف > إعدادات إضافية أو"الأمان والخصوصية" > تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية أو "تثبيت تطبيقات غير معروفة" > WhatsApp > نعم.

حل المشكلة في هواتف شاومي Xiaomi

  • إعدادات الهاتف > التطبيقات > إدارة التطبيقات > تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة > Whatsapp > نعم.

معلومات حول ملف تنزيل واتساب ايرو WhatsApp Aero آخر إصدار 2024

قد تكون هذه أول مرة تسمع اسم هذا التطبيق الحديث تحميل واتساب ايرو "Aero WhatsApp" أحد إصدارات نسخة الواتساب الخضراء الأصلية، ولكن حظى تنزيل الواتس اب ايرو بشعبية كبيرة جداً في غضون فترة قصيرة للغاية إلى أن وصل عدد مستخدميه حول العالم إلى الملايين، وقد أعرب كل من قام باستخدام التطبيق والتعامل معه في التواصل مع الأصدقاء عن إعجابهم الشديد بشكله وأيقوناته الرائعة بالإضافة إلى إعداداته التي تضفي على محادثتهم واستخدامهم مزيد من الخصوصية والأمان، وللمزيد من المعلومات حول تحميل واتس اب ايرو اخر اصدار اقرأ التالي:-

تنزيل واتساب ايرو اخر اصدار
💿اسم التطبيقواتساب ايرو WhatsApp Aero
🔃نسخة التطبيقV9.90
📊حجم التطبيق84 MB
🗓تاريخ التحديث02 يناير 2023
🏢الشركة المطورةhazar
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero APK للأندرويد اخر اصدار ضد الحظر 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق