تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp آخر إصدار مجانا للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp V9.90 APK آخر إصدار ضد الحظر للأندرويد مجانا 2024 لتشغيل أكثر من رقم واتس اب، وذلك عقب انتشار الهواتف ذات الشريحتين ودراسة شكوى عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية في تفعيل رقمين واتساب داخل نفس الهاتف، لذلك فقرر المطور العربي فؤاد مقداد إطلاق إصدار Whatsapp بنسختين تلبية لرغبات المستخدمين، ليس هذا فقط بل ستتمكن عبر تنزيل واتس فؤاد أخر إصدار بتحميل الحالات الخاصة بأصدقائك على ذاكرة الهاتف التخزينية، فضلاً عن الحصول عن المزيد من إعدادات الخصوصية التي تمنح المستخدم إمكانية التعامل والتواصل مع الأصدقاء بشكل مريح وأكثر خصوصية.

تحميل واتساب فؤاد آخر إصدار FmWhatsApp 2024

كما أنه يمكنك تنزيل واتس اب فؤاد Fouad WhatsApp ضد الحظر حيث اختفت تلك المشاكل التي طالما أزعجت عدد كبير من المستخدمين، فضلاً عن كونه مجاني يمكن الحصول عليه من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع كما أنه يحتوي على متجر كامل للثيمات حيث يمكنك من خلاله الحصول على أكثر من 1250 ثيم مختلف لتجربة استخدام أكثر متعة، كما أن واتس فؤاد ضد الحظر يمكنك من ارسال أي رسالة في أي وقت حتى وإن كان غير مسجل لدى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار يمنحك أكبر قدر من الأمان، حيث يمكنك تعيين قفل أمان برمز أو نمط داخل التطبيق نفسه بحيق لا يتمكن أحد أطفالك أو المتطفلين من حولك الدخول إلى عالم المحادثات الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية تعيين قفل أمان على محادثات بعينها قد تكون خاصة بالعمل وهامة ولا ترغب في أن يراها أحد، كل هذا وأكثر ستجده عقب حصولك على نسخة واتساب ضد الحظر لفؤاد مقداد.

روابط تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر للأندرويد موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا.

نبذة عن تحميل واتساب فؤاد FmwhatsApp V9.90

تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار هو أحد النسخ المطورة لتطبيق واتساب الأخضر الأصلي، وهو من إنتاج المطور العربي الشهير فؤاد مقداد، الذي سبق وأُسند إليه أمر تطوير تطبيق واتساب يوسف الباشا وهو معروف بخبرته الطويلة في هذا المجال، الأمر الذي جعله يضع خلاصة تجاربه التقنية وخبرته العصرية داخل اف ام واتساب حيث قام بعمله ضد الحظر وضد خطر الفيروسات الشائع، كما أنه يمكنك من تغيير الفيسات الأساسية واختيار فيسات منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تتمثل في الفيسبوك والتويتر بالإضافة إلى الانستقرام.

كما أن المطور فؤاد قام بإضافة ميزة هامة تتمثل في إمكانية ارسال أكثر من 100 صورة بنقرة زر واحدة مع القدرة على التحكم في جودة كل صورة ليتم توصيلها إلى الطرف الأخر بدقة عالية للغاية، كما أن المطور استخدم أفضل تقنيات التشفير الحديثة التي يمكنك من خلالها التواصل مع الأصدقاء سواء بشكل نصي أو عن طريق التواصل صوت وصورة بشكل أمن تماماً.

حيث لم يتم الاحتفاظ بالمحادثات النصية داخل خوادم التطبيق حتى الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين يقبلون على تحميل واتس FMWhatsApp بنسب عالية للغاية، لأن أغلب مستخدمي العالم يبحثون عن تطبيق يوفر لهم أكبر قدر من الأمان والخصوصية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنتحدث عنها لاحقاً.

تحديث واتساب فؤاد FmwhatsApp V9.90 آخر إصدار الجديد للأندرويد2024

المطور العربي فؤاد مقداد من أكثر المطورين المحبين إدخال العديد من التحسينات على جميع تطبيقاته وإصداراته من حين إلى أخر، وقد قام بالفعل بإضافة العديد من المزايا الإضافية في هذا الإصدار الأخير، ومن أهم تلك الإضافات التالي:-

  • تاريخ تحديث واتساب فؤاد 19/11/2023.
  • تعديل قاعدة الواتساب الي V2.23.21.88.
  • حل مشكلة الحظر المتكرر للواتساب.
  • إضافة التحكم في تنزيل الوسائط المخصصة لكل دردشة.
  • إضافة نمط واجهة المستخدم القديمة لتطبيق WhatsApp (FMMods > الصفحة الرئيسية > الرأس > نمط واجهة المستخدم الرئيسية).
  • إضافة الاطلاع على سجل تحرير الرسائل.
  • إضافة خيار لإظهار/إخفاء أيقونة وضع الشبح.
  • تمكين حسابات متعددة على نفس الأجهزة.
  • تمكين واجهة مستخدم الإعدادات الجديدة.
  • إضافة ايقونة بجانب الرسائل الذي تم تعديلها.
  • تفعيل الشكل الجديد للصفحة الرئيسية.
  • ارسال الصور/الفيديو بدقة عالية.
  • مشاركة الحالة على الفيسبوك.
  • إظهار الدردشة المخفية عند الضغط على ايقونة الواتساب.
  • اصلاح البحث في خانة المجموعات.
  • إنشاء صورتك الرمزية مثل شخصية افاتار.
  • إضافة الترجمة الفورية عند ارسال أي نص داخل المحادثة.
  • اصلاح مشكلة جاري الكتابة والتسجيل لا تعمل في الواتس اب.
  • إصلاح مشكلة وجود مساحة فارغة على الجانب عند تسجيل ملاحظة صوتية.
  • إصلاح خيار تحويل الرسالة في الدردشات المخفية.
  • إصلاح استعادة النسخة الاحتياطية يحدث خطئ في بعض الاجهزة.
  • إصلاح عرض جميع رسائل الشخص في الدردشة الجماعية.
  • اصلاحات وتحسينات متنوعة.

كيفية تنزيل واتساب فؤاد ضد الحظر FMWhatsApp للأندرويد 2024؟

  • قم بالنقر على رابط تحميل واتساب فؤاد FMWhatsapp اخر تحديث الموجود في نهاية الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي للوصول إلى صفحة التحميل الرئيسية الخاصة بالتطبيق وفور وصولك قم بالنقر على زر التحميل.

تنزيل واتساب فؤاد FMWhatsApp آخر إصدار

  • عقب الانتهاء من تحميل واتساب فؤاد قم بالدخول إلى ملف التنزيلات الخاص بالهاتف وأنقر على اسم الملف الذي قمت بتحميله للتو.
  • عقب ذلك ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بالبرنامج والتي تعرض بعض المعلومات حول التطبيق مرر الصفحة للوصول إلى نهايتها ثم أنقر على زر التثبيت install.
تثبيت واتس فؤاد اخر اصدار مجانا
  • انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح للبدء في التواصل مع الأصدقاء.
  • كما يمكنك تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر اصدار للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.
فتح تطبيق fmwhatsapp

شرح كيفية تسجيل الدخول إلى واتساب فؤاد Fmwhatsapp؟

  • أولا: قم بالنقر على زر الفتح لتظهر لك صفحة البدء الشائعة في أغلب إصدارات الواتساب المختلفة وهي إما أن تختار استعادة البيانات في حال دخول رقم قديم، أو الموافقة والمتابعة في حال كان الرقم جديد.
تسجيل الدخول واتساب فؤاد
  • ثانيا: قم بتدوين رقم الهاتف الخاص بك، مع ادخال كود الدولة قبل رقم الهاتف واختيار الدولة التي تسكن بداخلها أيضاً.
أدخال رقم الهاتف واتس فؤاد
  • ثالثا: انتظر قليلاً حتى يأتيك رسالة نصية على رقم الهاتف، وإن لم يتم ارسالها اضغط على كلمة اتصل بي، ثم قم بالرد على المكالمة لتتلقى الكود قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك ليتم تحويلك بشكل تلقائي إلى الصفحة التالية.
التحقيق من الواتساب
  • رابعا: بعد إتمامك للخطوات السابقة كل ما عليك هو إدخال اسم مستعار أو اسمك الحقيقي للتعامل به داخل تطبيق واتساب فؤاد وقم بالتقاط صورة حية مباشرة لك أو اختيار أحد صور الهاتف، ثم أنقر على زر التالي ليظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية.
أدخال الاسم  والصورة لواتساب فؤاد

مميزات تحميل واتساب فؤاد FMWhatsapp آخر إصدار للأندرويد 2024

تعددت مزايا تحميل واتساب فؤاد آخر إصدار الأمر الذي جعله أحد أهم إصدارات النسخة الأصلية من برامج الواتساب والذي التف حوله عدد كبير من المستخدمين حوال العالم، نظراً لكونه برنامج متميز للغاية ومن أهم الخصال التي يتحلى بها هي:

خاصية الترجمة داخل واتس فؤاد

يدعم تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار خاصية هامة وهي إمكانية ترجمة بعض النصوص الكتابية المتبادلة بين الأصدقاء، على أن يتم ترجمتها إلى أكثر من لغة، وهي من الخواص التي نالت استحسان عدد كبير من المستخدمين خاصةً أصحاب الأعمال التي تتطلب التواصل الدائم مع أصحاب اللغات المختلفة، كما أنه يوفر عليهم الكثير من الوقت المهدر في نسخ الرسائل ووضعها داخل مترجم جوجل.

خاصية الترجمة واتساب فؤاد

خاصية التواصل بالصوت والصورة

يدعم تحميل واتس FMWhatsApp خاصية التواصل مع الأصدقاء على هيئة مكالمات هاتفية حتى وإن كان هذا الصديق في بلد أخرى، وذلك بمدة مكالمة زمنية غير محدودة، وبشكل مجاني بحت، كما يمكنك التواصل مع الأصدقاء صوت وصورة من خلال النقر على علامة الفيديو المتوفرة أعلى واجهة التطبيق ليتم فتح الكاميرا الأمامية ومن هنا يمكنكما مشاهدة بعضكما البعض بمد زمنية غير محددة أيضاً وبدقة وجودة صوت وصورة عالية، كما أن الاتصال يتم بشكل جيد دون انقطاع.

التواصل بالصوت والصورة واتس فؤاد

خاصية تعيين قفل للمحادثات الداخلية

أصبح الآن بإمكانك تعيين كلمة سر على المحادثات الداخلية، فإن كنت ترغب ألا تقوم بالتوجه إلى إعدادات الأمان من أجل تعيين كلمة سر على التطبيق ككل، يمكنك تعيين كلمة سر أو رمز معين على إحدى المحادثات على أن يتم ذلك من خلال الدخول إلى المحادثة التي ترغب في تعيين قفل أمان عليها، ومن ثم قم بالنقر على النقاط الثلاثة الرأسية في أعلى واجهة الشاشة، ليظهر لك تعيين قفل المحادثة قم بالنقر عليها واختار ما بين رمز أو كود وقم بكتابته مرتين للتأكد وبذلك تصبح محادثتك محمية عن أعين المتطفلين.

قفل المحادثات واتس فؤاد

متابعة أخر أخبار المطور

يمكنك من خلال تحميل واتساب فؤاد Fouad WhatsApp أن تقوم بمتابعة أخر أخبار المطور العربي المختص بتحسين أداء التطبيق، حيث يمكنك متابعة أخر أخباره من خلال متابعة الموقع الإلكتروني الخاص به، كما يمكن التوجه لتصفح صفحته الشخصية على منصة تويتر أو مراسلته عبر التليجرام، ويمكن الوصول إلى ذلك عن طريق الإعدادات.

متابعة اخر اخبار واتساب فؤاد

خاصية تحويل الرسائل إلى أكثر من 250 مستخدم

كان في السابق عندما كنت ترغب في إرسال رسالة واحدة قد تتضمن جملة نصية أو صورة أو حتى مقطع فيديو إلى عدد كبير من الأشخاص، فقد يكلفك الأمر أن تقوم بإرسالها إلى 5 أصدقاء فقط، ومن ثم تعيد الكرة لـ 5 أخرين وهكذا، ولكن الآن مع التحديث الجديد من برنامج FMWhatsApp أصبح بإمكانك ارسال الرسالة الواحدة بنقرة واحدة إلى أكثر من 250 مستخدم معك بنفس المنصة.

خاصية تحويل الرسائل

تبادل الرسائل التي تتضمن مقاطع مرئية وصوتية كبيرة

يوفر لك تحميل واتس FMWhatsApp خاصية ارسال واستقبال مقاطع فيديو مختلفة بأحجام كبيرة، حيث أصبح التطبيق يدعم تبادل المقاطع التي يكون حجمها أكثر من 50 ميجا بايت، فضلاً عن إمكانية إرسال مقاطع فيديو ذات مدة زمنية تصل إلى 5 دقائق إلى الحالة الخاصة بك، وقد كان الأمر مقتصراً على رفع فيديوهات الحالة إلى 30 ثانية فقط، فضلاً عن تبادل المقاطع داخل المحادثات ذات حجم الـ 30 ميجا بايت فقط، بالإضافة إلى القدرة على تبادل الملفات الصوتية التي يكبر حجمها عن 100 ميجا بايت.

أهم إعدادات تطبيق واتس اب فؤاد إخر تحديث Fmwhatsapp

يشتمل تطبيق واتساب فؤاد على العديد من الإعدادات التي تجعل من تجربة التواصل مع الأصدقاء تجربة مميزة للغاية، يغلب عليها الفكاهة والمتعة أثناء الاستخدام والدردشة، ومن أهم تلك الإعدادات التالي

إعدادات الوسائط المتعددة

  • في كثير من النسخ المتطورة من برنامج الواتس اب الشهير لا يمكن منع تحميل الصور ومقاطع الفيديو على ذاكرة تخزين الهاتف، بينما من خلال هذا الإعداد يمكنك توقف تحميل الصور على ذاكرة الهاتف.
  • بالإضافة إلى إمكانية تعطيل عملية الحفظ التلقائي لبعض مقاطع الفيديو على ذاكرة الهاتف التخزينية حتى لا يؤدي الأمر إلى استنزاف مساحة الهاتف وعرقلة عمل نظا التشغيل.
  • كما يمكن وقف تحميل الصور المتحركة Gifs على ذاكرة الهاتف أيضاً.
  • والجدير بالذكر أنه يمكن وقف تحميلهم جميعاً أو السماح لبعض منهم فقط عن طريق تمرير المؤشر المجاور لكل منهم.
إعدادات الوسائط واتساب فؤاد

إعدادات الحماية

  • يمكن الآن تعيين قفل أمان على تطبيق واتساب فؤاد فقط، ويمكن تعين رقم مرور أو نقش.
  • تغير الرمز السري من حين إلى أخر، ويتم ذلك عن طريق تعيين كلمة المرور القديمة وتعيين الكلمة الجديد وإعادة تدوينها للتأكيد.
  • وضع سؤال احتياطي في حال نسيان كلمة المرور أو النقش.
  • اختيار خلفية خاصة بالقفل، حيث يضم التطبيق مكتبة عامرة بالخلفيات.
  • عدم كتابة شاشة الهاتف للنقش أثناء الرسم حتى لا يراه أحد المتطفلين بجانبك.
  • إلغاء خاصية الرجة أثناء كتابة النقش.
إعدادات الحماية واتس فؤاد

إعدادات الخصوصية

  • يمكنك طمس تاريخ وتوقيت نشاطك ووضع الأون لاين على تطبيق واتس اب فؤاد ولكن يُرجى فتح التطبيق وغلقه لحفظ التغيرات.
  • عدم ظهور كلمة رسالة محولة أثناء تداول بعض الرسائل بينك وبين الطرف الأخر.
  • اختيار من يتصل بك على التطبيق، إما أن تقوم بتحديد الجميع أو الأصدقاء فقط، كما يمكن استثناء البعض من إمكانية الاتصال بك، أو اختيار عدد من الأصدقاء للاتصال بك هاتفياً من خلال البرنامج.
  • اخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء، بحيث لا يندرج اسمك تحت قائمة الأشخاص الذي رأوا حالته.
  • منع الأصدقاء عن حذف حالاتهم عنك.
  • عدم تمكن الأصدقاء من حذف الرسائل المُرسلة إليك بالخطأ.
  • التحكم في إخفاء جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي أو ظهور صحي القراءة وصحي الاستلام في محادثات الأصدقاء ومحادثات المجموعات والمحادثات الجماعية.
إعدادات الخصوصية واتس فؤاد

إعدادات الثيمات

  • إمكانية تحميل مجموعة من الثيمات من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.
  • يمكن استخدام أحد الثيمات المحفوظة على ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • يمكن حفظ كافة الثيمات الموجودة على الهاتف.
  • يمكن استعادة كافة الثيمات التي كانت محفوظة وتم مسحها.
  • كما يمكن حذف جميع الثيمات التي يحتوي عليها تحميل واتساب فؤاد لإعادة تحميل ثيمات جديدة من الموقع الرسمي للتطبيق.
ثيمات تطبيق واتساب فؤاد

الإعدادات العامة لواتساب فؤاد

  • يمكنك من خلالها الوصول إلى تغير لغة التطبيق حيث يمكنك الاختيار بين أكثر من لغة حيث يدعم تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر اصدار قائمة كبيرة من اللغات من أهمها التركية والهندية والايطالية والفارسية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت.
  • تعطيل كافة الإشعارات العائمة.
  • تعطيل عداد الأيقونة الخاص بالرسائل.
  • تعطيل صوت الإشعارات أقناء تشغيل أو تسجيل رسالة صوتية حتى لا يتم إيذاء الأذن من صوت الإشعار أثناء الاستماع.
  • تحويل الرسائل إلى أكثر من 250 مستخدم.
  • تفعيل وضعية متصل الآن.
الإعدادات العامة واتساب فؤاد

معلومات ملف تنزيل واتس اب فؤاد FMWhatsApp آخر إصدار للأندرويد 2024

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsapp APK
💿اسم التطبيقواتساب فؤاد FMWhatsapp
🔃نسخة التطبيقV9.90
📊حجم التطبيق76 MB
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةFMMODS
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp V9.90 آخر إصدار للأندرويد مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق