تحميل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp 2023 آخر تحديث ضد الحظر

عناوين الموضوع
تحميل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp V48.70 APK اخر اصدار مجانا ضد الحظر 2023 الذي يتحلى بمزايا متعددة، الواتس العنابي تطبيق يجمع بين مزايا برنامج Whatsapp الذي يعرفه جميعنا تقريباً بالإضافة إلى بعض الإضافات والمزايا التي أضافها المطور اليمني عمر باذيب من إعدادات خاصة بالخصوصية والمظهر الرئيسي للتطبيق وبعض الإعدادات الداخلية التي تتضمن قدر كبير من الأمان، فضلاً عن حجمه المُميز ولونه الجذاب الدقيق، فهو يعتبر نسخة مطورة مدمجة حيث أنه يشتمل على 4 برامج مدمجة هامة.
تحميل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp 2023
تحميل واتساب عمر العنابي يعتبر برنامج دردشة وتواصل بالإضافة إلى احتواءه على آيات القرآن الكريم التي يمكنك من خلالها قراءة كلام الله جل وعلا في أي وقت بالإضافة إلى العديد من الأذكار التي توفر له متجر جوجل بلاي تطبيق مُخصص لذلك، فضلاً عن قصص الأنبياء المكتوبة كي تستطيع أن تقوم بتعليمها لأطفالك، كما يوفر التطبيق باقة متنوعة من حالات الواتس اب الجاهزة التي يمكنك استخدامها على منصة الواتس اب بشكل مباشر أو يمكن مشاركتها مع العديد من الأصدقاء عبر المنصة، كل هذا وأكثر ستحصل عليه من خلال تنزيل واتساب عمر العنابي.
كما قرر المطور اليمني عمر باذيب أن يقوم بطرح نسخة مطورة ومعدلة من واتس اب الأصلي فقام بطرح أكثر من نسخة وأهمها واتساب عمر الوردي و واتس اب الأزرق بالإضافة إلى واتس اب العنابي الذي هو موضوع حديث اليوم، وقرر أن يشمله بالعديد من إعدادات الخصوصية الهامة التي تجعل منه تطبيق التراسل رقم واحد، ولكن حتى الآن لن يتم توفره على متجر جوجل بلاي الرسمي أو أب ستور حيث أنه يدعم نظام التشغيل أندرويد فقط، كما أن المطور وجد أن الأمر سيكلفه كثيراً لرفعه على جوجل بلاي لذلك قرر وضعه داخل المدونة الخاصة به للحصول عليه بسهولة.
تنوية: روابط تحميل واتس اب عمر باذيب العنابي OBWhatsapp APK للأندرويد برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب عمر العنابي برامج بلس".

نبذة عن واتساب عمر العنابي OBWhatsApp 2023

تنزيل واتس اب عمر العنابي هو تطبيق تراسل ودردشة عبارة عن نسخة عربية مطورة من Whatsapp التابع لشركة الفيسبوك، وهو من إنتاج المطور العربي عمر باذيب الذي يحمل الجنسية اليمنية، وفي بادئ الأمر أراد المطور للتطبيق الشهرة والانتشار إلا أنه لن يفلح حيث أوصد متجر جوجل بلاي أبوابه في وجه المطور العربي بسبب التكلفة الباهظة لرفع برنامج واتساب عمر العنابي على المتجر فقرر المطور العربي أن يقوم بتأسيس مدونة خاصة به، ووضع بها رابط تحميل التطبيق الرسمي بالإضافة إلى شرح وافي حول إعدادات وطريقة تشغيل التطبيق.
كما أن المدونة تحتوي على العديد من النسخ الحديثة والنسخ القديمة أيضاً مع توضيح مزايا كل إصدار، حيث أن تحميل برنامج واتس اب عمر العنابي يعتبر حالياً من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الذي يوفر عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية المتنوعة فضلاً عن طرق كتابة مختلفة وألوان متناغمة، فالتطبيق مُمتع للغاية عمد المطور أن يكون كذلك، حتى يزداد عدد مستخدميه حول العالم ليكون أول تطبيق واتس اب باللغة العربية لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية في جميع الدول الناطقة باللغة العربية وتحديداً لفئة المسلمين الذين يرغبون في مداومة قراءة القرآن وترديد الأذكار والأحاديث وغيرها من الإضافات التي يوفرها برنامج obwhatsapp. لذلك ننصح العديد من المستخدمين بتنزيل واتس اب العنابي الذي يسمح لهم بالاستمتاع بالخصوصية والأمان فضلاً عن استمتاع البرنامج بأكبر قدر من الأمان فهو تطبيق آمن جداً لا يحتوي على أي فيروسات ضارة أو برمجيات خبيثة ومن هنا حاز التطبيق على ثقة أكبر عدد ممكن من المستخدمين العرب حول العالم حيث أن أهم ما يشغلهم في أي تطبيق تواصل أن يكون آمن وغير ضار لهواتفهم الذكية.

كيفية تنزيل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp للأندرويد أخر تحديث 2023؟

  • أولا: يمكنك النقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع لـ تحميل واتس اب عمر العنابي للاندرويد برابط مباشر مجانا.
  • ثانيا: قم بالنقر على زر التحميل Download لإمكانية تحميل وتساب عمر العنابي بشكل سليم.
  • ثالثا: عقب ذلك يمكنك الانتظار قليلاً حتى يتم التأكد من تحميل البرنامج وعقب الانتهاء يمكنك فتح إشعارات الهاتف العلوية أو فتح ملف التنزيل على الهاتف وقم بالنقر على ملف التحميل.
  • رابعا: عقب ذلك ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بتثبيت واتس اب عمر العنابي ثم قم بالنقر على زر التثبيت install وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
تثبيت واتس عمر العنابي
  • خامسا: عقب الانتهاء من تثبيت البرنامج سيظهر لك زر الفتح قم بالنقر عليه حتى يتسنى لك البدء في استخدام واتس اب العنابي.
فتح برنامج واتس اب عمر العنابي

شرح استخدام برنامج واتس اب العنابي obwhatsapp ضد الحظر؟

  • عقب الضغط على زر الفتح سيظهر لك واجهة واتساب عمر العنابي الرئيسية والتي ستضع لك خيارين هما استعادة البيانات في حال دخول رقم هاتف متوفر أصلاً وخيار الموافقة والمتابعة في حال إدخال رقم هاتف جديد.
واجهة برنامج واتس عمر العنابي
  • سيتطلب منك الأمر إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في عمل الواتس اب عليه، ومن ثم النقر على زر التالي.
ادخال رقم الهاتف واتس العنابي
  • سوف تظهر خانة التحقق والتأكد من رقم الهاتف والتي تتألف من 6 أرقام ستأتي على هيئة رسالة نصية على رقم الهاتف المدون قم بكتابتهم في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم قم بالنقر على زر التالي، أو سيقوم الواتساب بنقلك بشكل تلقائي.
تأكيد حساب واتساب عمر العنابي
  • قم بتدوين الاسم الذي ترغب به ليكون اسمك على منصة الواتس اب كما يمكنك إضافة صورة أيضاً ومن ثم يمكنك النقر على زر التالي.
المعلومات الشخصية الواتساب العنابي
  • عقب الانتهاء من الخطوات السابقة أصبح التطبيق جاهز الآن للاستخدام وستظهر واجهة الواتس العنابي الرئيسية على الفور.
واجهة واتس عمر العنابي

مميزات تحميل واتس اب عمر العنابي اخر تحديث OBWhatsApp 2023

  • واتساب عمر العنابي ضد الحظر
من أهم مزايا تحميل واتس اب عمر العنابي أنه ضد الحظر حيث عمد المطور اليمني عمر باذيب إلى إضافة العديد من عوامل الحماية التي تجعل التطبيق بعيداً تماماً ومحمي من الحظر، حيث أن أغلب المستخدمين عانى كثيراً من حظر الواتس اب ولكن نود أن نطمئنكم الآن أنه أصبح محمي بتقنيات حديثة ومقومات أعلى ضد الحظر تماماً.
  • إمكانية الرد على الرسالة بعينها
يُتيح لك واتساب عمر العنابي إمكانية الرد على رسائل المستخدمين حيث يحدث تعطل أو بطء في بعض الأحيان أثناء الدردشة فتكون الإجابة عن رسالة بعيدة تماماً عنها، ولكن مع هذه الميزة فيمكن تمرير الرسالة إلى جهة اليمين ليتم الرد عليها بعينها وهي من أهم المزايا التي أصبح التطبيق يشتمل عليها حديثاً.
  • إمكانية التحدث مع أكثر من شخص في وقت واحد
مع الواتساب العنابي أصبح بمقدورك الآن فتح صفحات الدردشة الخاصة بكل مستخدم والتحدث والتواصل معهم بشكل مباشر والجدير بالذكر أنه يمكنك من التراسل مع أكثر من صديق في نفس الوقت دون الحاجة إلى غلق الصفحة المحادثة وفتح الأخرى ثم غلق واحدى وفتح أخرى وهكذا بل يمكنك فتح أكثر من صفحة دردشة وكتابة الرسائل النصية إليهم جميعاً في نفس الوقت، وهي من المزايا التي توفر الكثير من الوقت.
فتح اكثر من محادثة
  • تغيير أنماط الخط بسهولة
يتوفر داخل برنامج عمر العنابي خاصية تغير خط المراسلات والدردشة والكتابة حيث أن التطبيق يوفر أكثر من نمط وأكثر من شكل ولكل لغة أسلوب وطريقة حيث يمكنك اختيار النمط الذي ترغب أن تبهر به أصدقائك وتقنعهم بتحميل التطبيق كي تسنى لهم تحقيق المتعة الحقيقية من وراء التطبيق الذي لا مثيل له على الإطلاق بين العديد من التطبيقات.
تغير الخط واتساب عمر العنابي
  • تغيير أيقونة واتس اب العنابي وأيقونة الإشعارات
يوفر تحميل واتساب عمر العنابي فرصة هائلة لمن يشعر بالملل الشديد حيال الشكل الواحد التقليدي حيث يمكنك التطبيق من تغير الأيقونة الخاصة به ليس هذا فحسب بل يمكن أيضاً تغير أيقونة الإشعارات وذلك من خلال النقر على زر الإعدادات الخاصة بالشكل والستايل حيث يوفر التطبيق أكثر من شكل لأيقونة البرنامج والإشعارات يمكنك الاستمتاع بها.
ايقونات واتساب عمر العنابي
  • إمكانية تغيير شكل الواجهة وألوان
يوجد داخل واتس اب عمر العنابي عدد لا حصر له من الثيمات التي يمكن أن تقوم بتحميلها من المتجر الخاص بالتطبيق أو يمكن استخدام بعض الثيمات المتوفرة داخل التطبيق، وهذه الميزة ستجدي نفعاً مع أصحاب المزاج المتقلب أو الذين يشعرون بالملل سريعاً فإن تغير الألوان من حين إلى أخر مع إمكانية تغير الخطوط المدون بها الاسم والحالة في البار العلوي أو بعض العبارات في بار الدردشة العلوي أو السفلي حيث أن هذا يجعل من التطبيق ممتع للغاية أثناء الاستخدام.
ثيمات واتس عمر العنابي
  • يوفر خاصة المكالمات الصوتية والمرئية
يمكنك من خلال تحميل واتس اب عمر العنابي إجراء العديد من المكالمات الهاتفية مع العديد من أصدقاءك سواء القاطنين معك في نفس الدولة أو يمكن أيضاً إجراء المكالمات الدولية للمستخدمين الذين يقطنون في بلدان بعيدة، ولن يقتصر الأمر على المكالمات الهاتفية الصوتية فقط، بل يمكن أيضا الاستمتاع بالمكالمات المرئية التي يمكنك من خلالها رؤية الأصدقاء والتحدث إليهم لايف فأصبحت الغربة مع واتس اب عمر العنابي ليست مرة كما كانت حيث يمكنك الجلوس مع من تحب عبر شاشة التطبيق حيث أنه يتمتع بصورة نقية للغاية وجودة صوت عالية.
  • يدعم واتساب عمر العنابي اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى
الجدير بالذكر أن تنزيل واتس عمر العنابي يدعم اللغة العربية كلغة أساسية للتطبيق بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى والتي من أهمها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات الأخرى وبالطبع هذا الأمر ساعد على الانتشار بشكل أكثر وعلى نطاق أوسع بين العديد من دول العالم لضبطه وفق اللغة التي يتحدث بها كل مستخدم.
لغات واتس اب عمر العنابي
  • التحكم في الخصوصية بشكل أكبر
يمنحك تحميل واتس اب عمر العنابي قدر عالي جداً من الخصوصية وذلك عن طريق إضافة العديد من المزايا والخصائص التي تتعلق بخصوصية المستخدمين من حيث إخفاء وقت الظهور ووضع النشاط وتاريخه فضلاً عن إخفاء قراءة واستلام الرسائل وعدم تمكن المستخدمين الأخرين من رؤية مشاهدتك لحالتهم بالإضافة إلى المزيد من إعدادات الخصوصية الأخرى التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الخصوصية والحفاظ على البيانات.
  • يوفر واتساب عمر العنابي قدر كبير من الأمان
يمكنك الأن عن طريق واتس اب عمر العنابي الاستمتاع بأكبر قدر من الأمان حيث يُتيح لك التطبيق إمكانية الاستمتاع ببرنامج تواصل ودردشة أمن تماماً من أب فيروسات أو أي برمجيات خبيثة وهذا ما يبحث عنه أغلب المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية غلق قفل الأمان لمزيد من الخصوصية والبعد عن العديد من المتلصصين، حيث كان الأمر يتطلب تحميل تطبيق أخر لغلق قفل أمان على التطبيقات ولكن مع برنامج عمر باذيب العنابي أصبح بمقدورك غلق التطبيق برمز أو كلمة مرور.
قفل امان وتس اب عمر العنابي
  • إمكانية غلق شبكة الواي فاي "وضع الطيران" عن واتساب العنابي
يمكن الآن غلق شبكة WIFI عن التطبيق فقط، بينما سيظل الهاتف متصلاً بشبكة الوايف اي الأساسية للهاتف، حيث يوفر التطبيق شبكة وايف اي خاصة به، يمكنك التحكم بها عن طريق النقر عليها وهي متوفرة في الشريط العلوي من واجهة التطبيق، ليتم إعادة تشغيل البرنامج وهو مُغلق الشبكة، وعند الرغبة في استعادة الشبكة للتطبيق قم بالنقر عليها مرة أخرى ليتم إعادة تشغيل البرنامج مفتوح الشبكة.
وضع الطيران واتساب عمر العنابي
  • إضافة القرآن الكريم إلى التطبيق
يعتبر تحميل واتس اب عمر العنابي تطبيق مُدمج مكون من أكثر من تطبيق في واحد، ومن أهم الإضافات التي أضافها المطور عمر بايب هي القرآن الكريم التي يمكنك من خلاله قراءة القرآن الكريم كاملاً من خلاله دون الحاجة إلى تحميل بعض التطبيقات الأخرى التي تأخذ مساحة من الهاتف، والتي يمكنك أن تقرأ بعض السور المختارة أو قراءة القرآن كأجزاء أو مسور بخط واضح وجيد للغاية.
القرأن الكريم في واتساب عمر العنابي
  • بعض الإضافات الإسلامية
لن يقتصر الأمر على القرآن الكريم وقراءته بل هناك بعض الإضافات الإسلامية التي قام المطور بإضافتها إلى التطبيق والتي تتمثل أهمها في متن الأربعين النبوية والتي تتضمن بعض الأحاديث وعددها حوالي 42 حديث، علاوة على ذلك هناك العديد من الأذكار الخاصة بالنوم والاستيقاظ بالإضافة إلى أذكار المساء والصباح وغيرها من الأذكار الأخرى التي قد تحتاج إلى تطبيق خاص بها للتمكن من ترديدها ولكن مع واتس اب عمر باذيب ستتمكن من الاستمتاع بأكثر من ذكر وحديث من خلاله.
الاضافات الاسلامية للواتساب

الاسئلة الشائعة حول تحميل واتساب عمر العنابي ضد الحظر 2023

هل يوجد أختلاف في نسخ واتساب عمر؟

يوجد إختلاف فقط في شكل ولون الواتساب حيث يوجد 4 إصدارات وهم واتس اب عمر العنابي والوردي والأزرق والأخضر كل نسخة تتميز بلون ولكن بالنسبة للخصائص داخل النسخ فلا يوجد إختلاف إطلاقا ويمكنكم معرفة المزيد المميزات الجديدة في اخر تحديث واتساب عمر باذيب من خلال الذهاب الي بداية المقال.

هل تحميل واتس اب عمر باذيب العنابي اخر اصدار ضد الحظر؟

نعم قد صرح مطور التطبيق "عمر باذيب" بأن الأصدار الجديد من الواتس العنابي ضد الحظر وأمن 100% ولا يحتوي علي ملفات مضرة.

ماهو حجم تحميل واتساب عمر العنابي وهل متوفر للتحميل من ميديا فاير؟

حجم تحميل واتس اب عمر العنابي النسخة الأخيرة حوالي 65 ميجابايت وقد وفرنا رابط تحميل للواتساب من ميديا فاير وموجود في نهاية المقال فقط قم بالنقر علي زر التوجة الي صفحة التحميل لبدء تنزيل واتساب عمر العنابي.

معلومات حول ملف تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp ضد الحظر 2023

تنزيل واتساب عمر العنابي ضد الحظر OBWhatsapp
💿اسم التطبيقواتس اب عمر باذيب الاحمر OBwhatsApp
🔃نسخة التطبيقV48.70
📊حجم التطبيق78 MB
🗓تاريخ التحديث20 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةعمر باذيب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتس اب عمر العنابي للأندرويد OBWhatsApp V48.70 اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق