تحميل واتساب الاحمر ابو عرب WhatsApp Red للأندرويد آخر تحديث 2023

عناوين الموضوع

تحميل واتساب الاحمر ضد الحظر WhatsApp Red V11.16 APK للأندرويد اخر اصدار 2024، الذي يعتبر من افضل نسخ واتساب بلس ابو عرب ويتيح لك تجربة تواصل جديدة وفريدة من نوعها، ولعلك قمت بتجربة الواتس اب العادي الأخضر، وأحببته وتعاملت معه بمتعة كبيرة في التراسل مع الأصدقاء صوت وصورة بمكالمات مجانية مفتوحة المدة.

فإن تحميل واتساب الاحمر يمنحك مزايا أكثر وإضافات متعددة، كي تتمكن من التراسل بأكبر قدر من الخصوصية، فهو يشبه كثيراً واتس اب الذهبي و واتس اب الأزرق ولكنه يتحلى ببعض الصفات والخصائص التي تجعل من تجربة التراسل من خلاله تسير بشكل مألوف للغاية.

تنزيل واتس اب بلس الاحمر WhatsApp Red 2024

وبالرغم من كون تحميل واتساب الاحمر ابو عرب تطبيق حديث إلا أنه لاقى شعبية كبيرة للغاية، وتداول استخدامه بين العديد من المستخدمين حول العالم، بسبب المزايا المتنوعة والمتعددة التي حظى بها هذا التطبيق، وأهم ما يُميزه هو حجمه الضئيل على الهاتف فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله فهو لا يتعدى 75 ميجابايت، كما أنك لن تحتاج إلى جهاز بإمكانية عالية من أجل تحميل واتس الاحمر كما يمكنك الحصول عليه مجاناً دون دفع أي مقابل ولا اشتراك.

تنويه: روابط تحميل واتساب بلس الاحمر 2023 ضد الحظر WhatsApp Red V11.6 للأندرويدر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب بلس الاحمر برامج بلس".

نبذة عن تحميل واتس اب الاحمر WhatsApp Red Plus 2024

الواتس الاحمر يعتبر نسخة مطورة ومُعدلة من تطبيق الواتساب الأخضر العادي، وقد قام بتطويره المبرمج العربي أبو عرب، ليصبح نسخة أكثر تميزاً من نسخة الواتس الأصلي المتوفرة داخل متجر جوجل بلاي، وعمد إلى نخبة كبيرة من أمهر المطورين والمبرمجين للحصول على تطبيق مجاني غير مدفوع بحجم صغير وشكل أنيق تلبيةً لاحتياجات المستخدمين.

حيث يمنحك واتساب الاحمر تجربة تواصل مثالية مع الكثير من الأصدقاء داخل البلد وخارجها مع إمكانية مشاهدتهم والتعايش معهم، بالإضافة إلى العديد من الملصقات حتى لا يُصاب مستخدميه بالملل، ويحتوي التحديث الأخير على العديد من المزايا المتوفرة داخل تطبيق واتس اب الأخضر وبين إصدارات واتس اب بلس.

كيفية تحميل واتساب الاحمر ابو عرب WhatsApp Red اخر اصدار 2024؟

  • يمكنك تحميل واتساب الاحمر ابو عرب APK برابط مباشر للأندرويد من الروابط الموجودة في نهاية المقال.
  • انقر على زر التحميل Download بعد التأكد من مسح جميع إصدارات واتس اب المتوفرة على الجهاز حتى يتم التحميل والعمل بكفاءة.
  • وعقب تنزيل الواتس الاحمر قم بالنقر على زر المتابعة Next حتى تصل إلى مرحلة التثبيت وقم بالنقر على Install وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
تحميل الواتس الاحمر

شرح واتساب الاحمر ابو عرب WhatsApp Red plus اخر اصدار 2024

  • عقب تحميل واتس اب بلس الاحمر وتثبيته قم بالنقر على الموافقة والمتابعة وفي حال الرغبة في الاحتفاظ ببيانات الرقم السابقة على منصة واتس اب قم بالنقر على استعادة البيانات.
  • عقب ذلك قم بتدوين رقم الهاتف المراد عمل الواتس اب عليه، وانتظر حتى يتم ارسال رسالة نصية على رقم الهاتف وقم بكتابة الكود المكون من 6 أرقام داخل الخانة المخصصة له.
عمل حساب واتساب احمر
  • قم بكتابة الاسم الخاص بك على منصة وتس اب احمر واختيار صورة شخصية لتظهر لدى المستخدمين الأخرين لتجربة تواصل أفضل، ومن ثم قم بالبدء في استخدام التطبيق.
فتح برنامج واتساب الاحمر
فتح برنامج واتساب الاحمر

مميزات تحميل واتساب الاحمر ابو عرب WhatsApp Red APK للأندرويد

يتميز واتساب الاحمر اخر اصدار بالعديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق تراسل هام ليرتبع على عرش العديد من التطبيقات التي تتعلق بالتواصل مع الأصدقاء بشكل مجاني، وقد عمل القائمين على التطبيق على تحسينه وتطويره من حين إلى أخر، لإصلاح أية مشكلات ولتطوير كافة الإضافات الخاصة به، ومن أهم تلك المزايا التي يحظى بها وتساب احمر هي:

  • الواتس الاحمر يتميز بحجم قليل

يتمتع واتس اب الاحمر ابو عرب بأنه صغير الحجم على الهواتف الذكية لذلك قد لا تحتاج إلى مساحة كبير للغاية لتحميله، والاستمتاع به داخل الهاتف حتى وإن كنت تمتلك هاتف ذو إمكانيات بسيطة، فتطبيق واتس اب الأحمر يعمل بفاعلية في أي مكان وعلى أي جهاز مهما كانت إمكانياته.

  • مجاني غير مدفوع

تحميل واتساب الاحمر ابو عرب مجاني بالكامل ولا يوجد بداخله أي محتويات شرائية، وتعتبر هذه الميزة من أفضل ما يتسم به التطبيق، حيث أن أغلب المستخدمين يبحثون دوماً عن تطبيق يحقق لهم غايتهم دون أن يكون مدفوعاً أو باشتراك، ; وهذا ما تم توفره داخل برنامج واتس اب بلس الأحمر.

  • إضافات متعددة بشأن الخصوصية

لمزيد من الخصوصية تم إضافة العديد من الخيارات التي تمكنك من الاستمتاع بتجربة التطبيق للدردشة والتواصل، ومن أهم الإضافات التي يمكنك الاستمتاع بها داخل التطبيق هي:

    • إخفاء وضع متصل الآن: يمكنك الأن التواجد داخل منصة الواتساب الأحمر دون أن يشعر بك أحد ودون أن يراك المستخدمين الأخرين وهو وضع التخفي الذي يمكنك من خلاله التواجد دون الظهور لأحد.
    • إخفاء وقت وتاريخ الظهور: يمكنك من خلال النقر على هذا الإعداد أن تقوم بإخفاء وقت نشاطك على المنصة، وبالتالي لا يستطيع أحد رصد حركاتك أو أوقات تواجدك على الواتساب في حين يمكنك رؤية أخر وقت ظهور الأخرين على المنصة.
    • رمز القراءة ورمز الاستلام: ستتمكن ببساطة من خلال برنامج واتس اب الأحمر إخفاء رمز صحين القراءة ذات اللون الأزرق للمُرسل بالتالي يمكنك قراءة كافة الرسائل دون أن يعرف المستخدم، بالإضافة إلى إخفاء رمز صحين الاستلام، وبالتالي لن يعرف الراسل أنك قمت بتسلم الرسالة لتظهر له علامة صح رمادية واحدة.
صحين القراءة والاستلام
    • إخفاء مشاهدة حالات الأصدقاء: في الواتس اب الأخضر العادي حتماً سيعرف كافة المستخدمين أنك قمت بمشاهدتها، ولكن مع واتس اب الأحمر لن يتمكن أصحاب الحالات من معرفة أنك قمت بمشاهدتها على الإطلاق.
اخفاء مشاهدة الحالة
  • وجود العديد من الثيمات

يشتمل تنزيل واتس اب الاحمر ابو عرب على عدد لا حصر له من الثيمات الجديدة التي تضفي على التطبيق مظهر أنيق ورائع، ويمكنك تحميل العديد من الثيمات من خلال الموقع الرسمي للبرنامج أو يمكنك الاستمتاع بتحميل بعض الثيمات التي قام بصنعها مستخدمين مثلك وقاموا برفعها على المنصة، ويمكنك الحصول عليها من خلال النقر على النقاط الثلاث الرأسية ومنها إل تحميل ثيمات جديدة.

  • غلق الوايفاي عن التطبيق فقط
>

من بين أهم وأبرز مزايا تحميل واتساب الاحمر ابو عرب أنه يمكنك تعليق الإنترنت وغلق الوايفاي عن المنصة فقط، في حين يظل الإنترنت متصل بباقي تطبيقات الهاتف بشكل طبيعي جداً، وهذا يمنحك القدرة على العمل على الهاتف بحرية تامة بعيداً عن بعض الرسائل المزعجة التي قد تعكر صفوك أثناء العمل ويمكن النقر على علامة الوايفاي المتوفرة أعلى الشاشة ولإعادة الإنترنت يمكنك النقر عليها مرة أخرى وسيقوم البرنامج بعمل إعادة تشغيل أوتوماتيكياً.

ايقاف الانترنت عن واتس اب الاحمر
  • ترجمة الرسائل الفورية

يمكنك من خلال النقر على بعض الرسائل المُرسلة إليك من قِبل بعض الأصدقاء بلغة مختلفة عن اللغة الأصلية للهاتف أو للتطبيق، عمل ترجمة فورية للعبارات التي تم إرسالها إليك.

  • تغيير لون الأيقونة ولون الإشعارات

يمكنك من خلال تطبيق واتس اب الأحمر تغير لون الأيقونة الخاصة بالتطبيق ووضعها بشكل مختصر على شاشة الهاتف الرئيسية، بالإضافة إلى التحكم في لون الإشعارات والاختيار من بين قائمة طويلة بها العديد من أشكال الأيقونات الخاصة بالإشعارات لاختيار الشكل الذي ترغب به والذي تشعر بالارتياح تجاهه.

  • جدولة الرسائل الهامة

الأن مع تطبيق واتس اب الأحمر يمكنك الاحتفاظ بالرسائل الهامة وليس هذا فقط بل يمكنك الاحتفاظ ببعض الرسائل النصية وتحديد وقت وتاريخ الإرسال، ويتم ذلك عن طريق النقر على الثلاث النقاط الرأسية بأعلى الشاشة ومنها إلى الرسائل المجدولة، ويتعين عليك اختيار إحدى جهات الاتصال التي ترغب في مراسلتها بشكل تلقائي، وتدوين نص الرسالة، وتحديد وقت وتاريخ الإرسال وعدد مرات الإرسال، واترك باقي المهمة على التطبيق.

  • قفل التطبيق أو المحادثة

لغلق بعض التطبيقات بقفل أو رمز يتعين عليك تحميل تطبيقات الحماية المتعارف عليها، ولكن مع تطبيق واتس اب الاحمر بلس أنت لست بحاجة إلى تحميل مثل تلك البرامج لأن البرنامج يشتمل بداخلة على قفل للتطبيق من أعين المتطفلين، بالإضافة إلى إمكانية تعين قفل برمز أو بكود مكون من 4 أرقام أو حروف للمحادثات الهامة التي ترغب في عدم اضطلاع أي شخص على ما بداخلها، وهذه الميزة موفرة للمساحة وموفرة للمشاكل التي سيترتب عليها تطفل ومعرفة خصوصية البعض على هاتفك.

قفل تطبيق وتس اب الاحمر
  • تحميل حالات الأصدقاء

يمكنك تحميل العديد من الحالات الخاصة بالأصدقاء على الهاتف الخاص بك بسهولة دون علم صاحبها في الواتس الاحمر، ويمكنك عمل ذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاثة الرأسية المتوفرة في الجزء العلوي من شاشة التطبيق ومن ثم قم بالنقر على خيار التحميل، وانتظر قليلاً حتى ترى جميع الحالات وتنقي منها ما تشاء لتحميله.

  • إمكانية إخفاء بعض المحادثات

تتوفر خاصية جديدة تماماً داخل تنزيل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار والتي قد لا تجدها داخل جميع إصدارات تطبيق الواتساب سواء بلس الأزرق أو الذهبي أو أوجي وهي إخفاء بعض المحادثات التي ترغب في عدم رؤية أي فرد لها، ولاستعادة رؤية تلك المحادثة يمكنك النقر على كلمة واتساب WhatsApp المتوفرة داخل التطبيق بالجزء العلوي من الشاشة لترى المحادثة التي قمت بإخفائها.

شرح مفصل حول إعدادات واتساب بلس الاحمر Whatsapp Red

يتشابه واتس اب الاحمر كثيراً في اعداداته مع تطبيق واتس اب الذهبي تحديداً، حيث ستظهر في خانة الإعدادات التي تبدأ من النقاط الثلاثة والتي تنقسم إلى التالي:

واجهة برنامج الواتس الاحمر

إعدادات الخصوصية

يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على النقاط الثلاثة العلوية أقصى يسار الشاشة، والتي ستتمكن من خلالها ضبط كافة الإعدادات التالية:

  • ضبط الخصوصية للجميع في إخفاء وقت الظهور وإخفاء وضع متصل الآن.
  • منع الأصدقاء والراسلين من حذف رسائلهم عقب وصولها إليك دون علم الراسل.
  • إخفاء كلمة رسالة محولة من الرسائل التي تقوم بإعادة ارسالها.
  • التحكم في عدم مشاهدة الأصدقاء لأنك رأيت حالتهم.
  • إخفاء صحين الاستلام والقراءة عن الراسل.
  • إمكانية اخفاء أنك قمت بالاستماع إلى التسجيل المُرسل إليك من قِبل الصديق داخل المحادثات الفردية أو الجماعية.
  • إخفاء وضع جاري تسجيل مقطع صوتي وجاري الكتابة عن المتلقي.
  • يتم التحكم في كافة تلك الأشياء من خلال إعداد الخصوصية سواء للرسائل الجماعية أو رسائل المجموعات أو رسائل المحادثات الفردية.
اعدادات الخصوصية واتس اب الاحمر

إضافات واتساب الأحمر

يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على النقاط الثلاث الرأسية بواجهة الشاشة العلوية ومنها يمكنك رؤية كافة تلك الأشياء التالية:

  • إمكانية ربط الحساب الشخصي بك على تطبيق واتس اب الأحمر بلس بتطبيق التليجرام وتويتر حتى يتم التمكن من متابعة أخر الأحداث في كل زمان وفي أي وقت.
  • رؤية أخر التحديثات التي يوفرها التطبيق حتى يتسنى لك تحديث البرنامج من المصدر الأساسي والصحيح للتطبيق نفسه، دون اللجوء إلى روابط أخرى قد تكون خاطئة أو مُحملة ببعض البرمجيات الخبيثة.
  • معرفة الأسئلة المتكررة حيال هذا التطبيق مع وضع إجابات شافية ووافية ترضي فضول كافة المستخدمين وتُجيب على أسئلتهم جميعاً، عبر النقر على أسئلة متكررة سينقلك إلى صفحة الويب الخاصة بالتطبيق لترى ما ترغب في معرفته.
  • تحميل بعض ملصقات الواتس اب الجديدة حتى تضفي على التطبيق متعة ورفاهية وجو مرح أكثر على المحادثات والدردشة بين الطرفين.
  • تحميل بعض الثيمات والخلفيات الجديدة التي تضفي على الواتس الاحمر شكل أنيق وجديد حتى لا تُصاب بالملل أثناء التعامل مع التطبيق.
  • إمكانية إرسال حالة خاصة بك على منصة واتساب الاحمر والتي يمكنك أن تختار مقاطع فيديو متميزة وكبيرة الحجم أكبر من 30 ثانية، مما يتيح الفرصة للمستخدمين للتعبير عن ذاتهم بشكل أفضل.
  • إمكانية وضع قفل أو رمز أمان وسري وكلمة مرور للتطبيق من الداخل، وهذا بالطبع يُغنيك تماماً عن تحميل أي برامج إضافية حتى يتسنى لك الحفاظ على سرية التطبيق من الداخل ولن يتمكن أي متطفل من رؤية محادثاتك أو قراءتها دون أن تدري.
  • عمل نسخ احتياطي لكافة البيانات الخاصة بك، وهذه ميزة هامة للغاية، حيث أنه يمكنك من خلالها حفظ كافة البيانات ففي حال تم إزالة التطبيق يمكنك أثناء تحميله عمل استعادة للبيانات وستأتي إليك جميع الداتا والبيانات والمعلومات التي قمت بنسخها فعلياً وبالتالي لا داعي للقلق إن تم مسح التطبيق عن طريق الخطأ.
  • مشاركة التطبيق مع الأصدقاء حتى يتسنى لهم تحميل واتساب الاحمر ابو عرب من الموقع الرسمي والصحيح.
  • إمكانية الإبلاغ عن أي مشكلة قد تواجهك أثناء التصفح داخل التطبيق، وسيقوم فريق متخصص من المبرمجين بالرد على استفسارات المستخدمين بأكملها.
اعدادات واتس اب بلس الاحمر

مجموعة جديدة

يمكن من خلال النقر على هذا الخيار أن تقوم بعمل مجموعة أنت صاحبها وأن تقوم باختيار ما شئت من جهات الاتصال الخاصة بك وإنشاء مجموعة خاصة بكم يمكنك التحدث وارسال واستقبال العديد من الوسائط والتسجيلات مع إمكانية عمل العديد من المكالمات الجماعية مع أكثر من شخص.

رسالة جماعية جديدة

يمكن ارسال رسالة جماعية لأكثر من مستخدم تقوم أنت باختيارهم بنفسك، وستتمكن من خلال ذلك بارسال أي رسالة بنقرة واحدة لتصل إلى جميع الأفراد وجهات الاتصال الذين قمت باختيارهم ولكن هذا الخيار لن يضطرك إلى وضعهم جميعهم داخل حزمة مجموعة واحدة بل هي مجرد رسائل فردية ستصل لكل مستخدم وكأنها له فقط.

الرسائل الجماعية في واتس الاحمر

الرسائل المميزة بنجمة

يمكنك من خلال هذا الخيار رؤية جميع الرسائل التي قمت بوضع نجمة إلى جوارها، حيث يمكن الوصول إلى قائمة الرسائل التي قمت بتميزها بتلك النجمة من خلال هذه العلامة.

الإعدادات الداخلية

يمكنك من خلال تلك الإعدادات التحكم في العديد من الخصائص الداخلية للواتس الاحمر وستجد تلك الإعدادات هي نفسها المتوفرة داخل تطبيق الواتس اب الأصلي المتوفر على متجر جوجل بلاي والتي تتمثل في التالي:

الاعدادات الاساسية واتساب الاحمر
الاعدادات الاساسية واتساب الاحمر

التحكم في الحساب

  • يمكنك التحكم من خلال الحساب في خصوصية التطبيق عن طريق التحكم في ظهور أخر وقت نشاط على المنصة للجميع أم للأصدقاء أم أنت فقط، ليس هذا فحسب بل يمكن التحكم في ظهور الصور الشخصية والحالة وجميع الأخبار الخاصة بك للأصدقاء أم للجميع أم لا أحد، علاوة على ذلك يمكنك حظر بعض جهات الاتصال المزعجة ويمكنك أيضاً فك الحظر عنهم.
  • كما يمكنك تغير الرقم وإضافة أي رقم جديد ترغب في إنشاء الواتساب الاحمر ضد الحظر عليه دون الحاجة إلى تحميل الواتساب من جديد، مع إمكانية حذف الحساب في أي وقت، وتتشابه هذه الإعدادات مع تطبيق واتس اب الأخضر.

التحكم في إعدادات الدردشة

  • يمكنك التحكم من خلال ذلك الإعداد في تحميل الوسائط ومقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية على ذاكرة الهاتف الداخلية، وبالطبع هذا يوفر عليك الكثير والكثير من مساحة الهاتف مع عدم تزاحم الوسائط التي تؤثر بالسلب على الذكرة العشوائية للهاتف.
  • التحكم في حجم خط الرسائل النصية المُرسلة والواردة عبر تحميل واتس اب بلس الاحمر فإن كنت لا تحظى بنظر قوي يمكنك تكبير الخط أو تصغيره في حال كان نظرك قوي ولا ترغب في رؤية المتطفلين لرسائلك.
  • كما يمكنك اختيار خلفية للشاشة أو عمل سجلات دردشة.
اعدادات الدردشة واتس اب احمر
اعدادات الدردشة واتس اب احمر

التحكم في إعدادات الإشعارات

  • بمكن من خلال هذا الإعداد التحكم في صوت الإشعارات الواردة من قِبل المحادثات الفردية والتحكم في اهتزاز الهاتف فور وصول رسالة ووميضه وذلك في الرسائل الجماعية أو الفردية.
  • التحكم في اختيار بعض الرنات والنغمات لمكالمات التطبيق ومن الأفضل اختيار نغمة مختلفة عن نغمة رنين الهاتف الأصلية حتى لا يتم اختلاط الأمر بين النغمتين كي تعرف مصدر المكالمة الواردة تحديداً.
اعدادات الاشعارات الواتس الاحمر

الاسئلة الشائعة حول تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp Red 2024

ما الفرق بين واتس اب الاحمر وبين الواتس اب الأخضر الرسمي؟

  • يبلُغ حجم تطبيق واتس اب الأخضر حوالي 85 ميجابايت وهو يعتبر كبير نسبياً مقارنة بحجم تحميل واتساب الاحمر ابو عرب الذي لا يتعدى حجمه 73 ميجابايت.
  • يمكن ارسال مقطع فيديو إلى الحالة الخاصة بالمستخدم بحيث لا تتعدى 30 ثانية في واتس اب الأخضر، ببنما يمكنك ارسال مقطع فيديو للحالة بحجم أكبر وبمسافة زمنية تصل إلى أكثر من 30 ثانية.
  • عدم التمكن من رؤية الرسائل المحذوفة من قِبل بعض الأصدقاء، فما تم حذفه لن تتمكن من رؤيته تماماً في الواتس الأخضر بينما يمكنك في تحميل واتساب الاحمر رؤية جميع الرسائل المرسلة إليك حتى المحذوف منها.
  • عدم التمكن من حجب رؤية الراسل بأنك قد شاهدت الرسالة سواء استلمتها أو قرأتها في الأحمر بينما هذا الأمر غير متوفر نهائي داخل تطبيق الواتساب الرسمي.
  • إمكانية ارسال أكثر من 90 صورة بنقرة واحدة إلى أي صديق في الواتس اب الأحمر بينما لن تتمكن من ارسال سوى 30 صورة دفعة واحدة في الواتس اب الأخضر.
  • يمكن اخفاء الظهور في كلا التطبيقان، ولكن الواتس اب الأحمر فقط يمكن من خلاله إخفاء وضع متصل الآن.

ماهي عيوب تحميل الواتس الاحمر WhatsApp Red Plus ضد الحظر؟

توجب علينا أن نقوم بسرد بعض أوجه القصور داخل برنامج واتساب الاحمر بلس التي قام بعض المستخدمين بالتنويه عنها والشكوى منها ومن أبرز تلك العيوب هي:
  • بالرغم من احتوائه على العديد من المزايا إلا أنه لن يتمكن حتى الأن من مضاهاة تطبيق واتس اب الذهبي و واتس اب بلس الأزرق، ولازال يحتاج إلى مزيد من التطوير والتحديث.
  • قد تكون نسبة الأمان والحماية داخل التطبيق قليلة نسبياً خاصةً إذا ما قورنت بتطبيقات البلس المتنوعة وهي أمر في طي الوصول إلى حل.
  • النسخة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي بالتالي فإن تنزيل تحديث تطبيق واتس اب الاحمر أصبح صعب الحصول عليه نسبياً.
  • قد تواجه مشكلة في تحميل واتساب الاحمر ابو عرب حيث أنه من مصدر غير معروف ومُبهم بالنسبة لهواتف الأندرويد لذلك يتوجب عليك قبل تحميله الذهاب إلى إعدادات الهاتف وفتح باب التحميل من مصادر غير معروفة، وهذا بالطبع قد يؤثر بالسلب على أمان وبيانات وخصوصية الهاتف.

هل تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp Red APK ضد الحظر؟

نعم في أخر تحديث من الواتس الأحمر أصبح التطبيق ضد الحظر وأمن جدا علي هواتف الاندرويد.

هل تحميل برنامج واتس اب الأحمر بلس أمن على خصوصية وبيانات الأفراد؟

يعتبر تنزيل واتساب الاحمر ابو عرب أمن ولا خوف منه على خصوصية البيانات حتى الأن ولكن لا ننسى أنه من أسرة تطبيقات التراسل الواتس اب وشأنها في ذلك شأنهم، ولكن قد يلجأ بعض المبرمجين عديمي الضمير والذين يبحثون عن أهداف ربحية غير مشروعة، من زرع بعض البرمجيات الخبيثة داخل التطبيق والتي يكون لها هدف التطفل والتجسس على بيانات المستخدمين لمغزى غير معروف.

معلومات تحميل واتساب الاحمر ابو عرب WhatsApp Red أخر إصدار 2024

يعتبر تحميل واتساب بلس الاحمر نسخة مطورة ضد الحظر، كما أنه يحتوي على العديد من الأشكال والتصميمات بداخله كما يمكنك تغير أيقونة التطبيق ذاتها للاستمتاع بالعديد من الأشكال الأخرى، مع التحكم في شكل الإشعارات بالإضافة إلى المزيد من المزايا الأخرى التي ستحصل عليها فور تنزيل واتساب الاحمر ابو عرب ضد احظر اخر اصدار على هاتفك الاندرويد.
تحميل واتساب بلس الاحمر WhatsApp red
💿اسم التطبيقواتس اب بلس الاحمر أبو عرب WhatsApp Red
🔃نسخة التطبيقV11.16
📊حجم التطبيق74 MB
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةأبو عرب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب الاحمر WhatsApp Red V11.16 APK للأندرويد آخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق