تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus Gold APK للأندرويد اخر تحديث 2024 والذي يعتبر نسخة مطورة من تطبيق سناب شات الأصلي، فبعد النجاح الباهر وعدد تحميل سناب بلس الكبير على مدار سنوات إصداره قرر العديد من المبرمجين الخوض في نزال تحميل سناب شات بلس ابو عرب كي يحقق المعادلة الصعبة حيث أنه تطبيق مجاني يجمع بين مزايا سناب شات الأصلي وبين العديد من الإضافات الأخرى.

تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus 2024

لاقى تنزيل سناب شات بلس APK استحسان نسبة كبيرة من مُحبي ومكتشفي وسائل التواصل الاجتماعي والمهوسون بالصور وتراسل مقاطع الفيديو المرحة وتحديداً من فئة الشباب داخل أغلب الدول العربية، حيث بلغت نسبة تحميل السناب شات بلس على هواتف الأندرويد إلى أكثر من مليار مستخدم، وذلك لما يتمتع به من مزايا متعددة حيث أن تحميل سناب شات بلس الذهبي هو برنامج مجاني ويجعلك تتواصل بشكل مستمر مع أصدقاءك فهو يضفي المزيد من المرح على أوقاتكم ويشغل أوقات فراغك بشكل دائم كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة الاستخدام سهلة التحكم، كل هذا ستجده عقب تحميل السناب بلس للأندرويد مجانا ومعرفة الفرق بين سناب بلس وسناب العادي.

تنويه: روابط تحميل سناب بلس الذهبي Snapchat Plus APK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "سناب شات بلس موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus 2024

تنزيل سناب شات بلس للأندرويد هو من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الذي يمكنك من الدردشة والتواصل الفوري، كما أنه برنامج أمن على خصوصية المستخدمين حيث تكون جميع المراسلات مشفرة بالكامل فقط يتم ارسالها عبر خوادم التطبيق نفسه فحتى إدارة التطبيق لن تتمكن من رؤية ما تقوم بإرساله واستقباله.

فلتجربة تواصل أفضل ننصحك بـ تحميل سناب شات بلس Snapchat Plus على هواتف الأندرويد والأيفون، حيث أنه يعمل بشكل فعال وأمن على بيانات المستخدمين، ويشتمل على العديد من الإضافات والمزايا التي أدخلتها الشركة المطورة وقد استعانت في ذلك بنخبة كبيرة من المطورين والمبرمجين.

كيفية تنزيل برنامج سناب شات بلس Snapchat Plus للأندرويد آخر إصدار 2024؟

  1. أنقر علي الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال لـبدء تحميل السناب بلس للأندرويد برابط مباشر اخر اصدار 2024. أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل سناب بلس الذهبي Snap Plus Gold

  1. قم بالنقر على كلمة التحميل أو Download وانتظر حتى يتم التحميل.
  2. عقب ذلك قم بالنقر على ملف التحميل من أجل تثبيت تطبيق سناب شات بلس وقم باتباع الخطوات بالنقر على زر التالي حتى تصل إلى زر التثبيت قم بالنقر عليه وانتظر حتى يتم التثبيت وابدأ في استخدام التطبيق.

شرح استخدام سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus للأندرويد 2024؟

  • بعد تحميل سناب شات بلس وتثبيته علي الهاتف ستتلقى رسالة ترحيبية وعقب ذلك سيتطلب منك الأمر تسجيل الدخول إن كان لديك حساب على تطبيق سناب شات الأصلي أو إنشاء حساب إن لم يكن لديك حساب.
عمل حساب سناب شات
  • اضغط علي تسجيل الدخول، للبدء في إنشاء حساب ويتم ذلك عن طريق تدوين الاسم الأول في السطر الأول والاسم الأخير أو نأب العائلة في السطر الثاني وقم بالنقر على التالي.
انشاء حساب سناب شات بلس
  • قم بتسجيل تايخ الميلاد الخاص بك باليوم والشهر والعام، ويجب أن يكون التاريخ الصحيح حيث أن المنصة لا تقبل بإنشاء حساب لمن هم دون الرابعة عشرة من أعمارهم، ثم انقر على التالي أو استمرار.
انشاء حساب سناب شات
  • قم باختيار اسم مستخدم خاص بك، مع الحذر التام أن هذه المنصة ليست كغيرها حيث أنه من غير الممكن تغير الاسم المستعار الذي ستقوم باستخدامه إلا في حالة تغير الحساب بالكامل لذلك حاول أن تنتقي اسم مميز وسهل حتى يسهل على أصدقاءك إيجادك بمنتهى السهولة والسرعة.
اسم المستخدام سناب شات بلس
  • قم بإنشاء كلمة مرور قوية حتى يصعب على المتطفلين إختراقها على أن تكون متنوعة بين الحروف والأرقام والرموز ويجب ألا تقل عن 8 رموز.
اختيار كلمة السر سناب شات بلس
  • قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وتسجيل البريد الإلكتروني الذي تدخل عليه بشكل دائم، وانتظر حتى يأتيك كود التفعيل على الهاتف كرسالة نصية قم بإدخالها في الخانة المخصصة لذلك.
عمل حساب سناب شات بلس
  • هنيئاً لك فقد نجحت في التواجد على تحميل Snapchat Plus ومن ثم يمكنك البدء في البحث لإيجاد أصدقاءك للبدء في التواصل فيما بينكم.

مميزات تحميل سناب شات بلس الذهبي Snapchat Plus الجديد للأندرويد 2024

يتميز تحميل سناب بلس ضد الحظر بالعديد من المزايا والخصال الفريدة التي قد لا تجدها داخل أي منصة تواصل أخرى، مما جعلته يحظى بنسب تحميل متزايدة خلال الفترة الأخيرة، مع حصوله على علامة تقييم مرتفعة من قِبل مستخدميه من شتى بقاع العالم، فهو منتشر استخدامه بشكل أكثر في الدول الأوروبية والخليجية، ومن أهم المزايا المتوفرة داخل البرنامج والمتطورة عن سناب شات الأصلي هي:

  • خاصية الاحتفاظ بالصور والستوري

تم إضافة ميزة جديدة ألا وهي إمكانية الاحتفاظ بالصور المتداولة عبر تحميل سناب بلس للأندرويد سواء المرسلة والمستقبلة أو المتوفرة داخل الستوري الخاصة بالأصدقاء، كما يمكن أيضاً تحميل بعض مقاطع الفيديو داخل ذاكرة الهاتف الداخلية، ليس هذا فقط، بل يمكنك اختيار مكان حفظ كافة الوسائط داخل الهاتف دون أن يفرض عليك التطبيق مكان محدد، ويمكن أن تنشأ فولدر خاص بالسناب شات وتضع بداخله كافة ما تود الاحتفاظ به.

  • تنزيل سناب شات بلس مجاني

من أفضل مزايا تحميل سناب شات بلس أنه متوفر بشكل مجاني غير مدفوع ولن تحتاج إلى دفع أي مبلغ من المال للحصول عليه، كما يمكنك تحميل Snapchat Plus للأندرويد من الرابط أسفل الموضوع أو من الموقع الرسمي للشركة دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري لتحميله، وهي ميزة يسعى إليها أغلب مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون.

  • الحصول على السنابات المحفوظة

يمكنك من خلال تحميل سناب بلس الذهبي حفظ العديد من الميديا والوسائط التي تتمثل في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة عبر الأصدقاء بين بعضهم البعض كما يمكنك تعيين كلمة سر حتى لا يتمكن أي متطفل أو مخترق من الوصول إليها إلا عن طريقك، ويمكنك الاحتفاظ بجميع الوسائط داخل أيقونة السنابات المحفوظة التي توفرها المنصة، كما يمكنك التحكم أيضاً في حفظ السنابات على الـ Drobox أو على وحدة التخزين السحابية، ويمكنك إزالتها وقتما تشاء دون ترك أي Cash خلفها أو أي ملفات تالفة.

  • مزايا الستوري الجديدة علي سناب شات

تتمتع الستوري الجديدة بعدة مزايا متنوعة وجديدة عمد المطورون والمبرمجون وضعها داخل برنامج سناب شات بلس النسخة المطورة من تطبيق سناب شات الأصلي، والتي من أهمها إمكانية إخفاء الـ Discovery بنقرة زر واحدة، كما يمكنك التحكم في الـ Live Story من حيث إخفائها أو إظهارها، كما أنك ستتمكن من غلق التشغيل التلقائي للـ Story ليس هذا فحسب بل يمكنك التحكم في مقاطع الفيديو واضفاء بعض التعديلات عليها، كما يمكنك التحكم في سرعة تحميل وتصفح الصور داخل الستوري لمشاهدة أكثر متعة من الهواتف الذكية.

  • إعدادات استقبال وارسال الرسائل

تتميز رسائل السنابشات ببعض الإضافات الجديدة التي تشبه في إعداداتها إصدارات واتس اب بلس الازرق المتعددة والمتنوعة، من حيث الخصوصية والتحكم في إخفاء بعض الأشياء عن الأطراف الأخرى، ومن أهم ما ستجده داخل إعدادات الرسائل عبر تطبيق سناب شات بلس هي التحكم في إخفاء جاري الكتابة أثناء الكتابة لأحد الأصدقاء، كما يمكنك إخفائها من قِبل الصديق أيضاً، كما يمكنك الاحتفاظ بجميع الرسائل المُرسلة إليك بشكل أوتوماتيكي عن طريق التحكم في إعدادات الرسائل من الداخل، كما يمكنك إخفاء أنك نشط الأن على المنصة، في حالة الرغبة في عدم التواصل مع الأصدقاء، كما يمكنك اختيار نغمة إشعارات الرسائل والتحكم في اهتزاز الهاتف عند تلقي الرسالة أم لا، كل هذا متوفر داخل سناب شات بلس.

  • اعدادات إضافية لصفحات الدردشة

تشتمل صفحات الدردشة والمحادثة مع العديد من الأصدقاء على العديد من الخيارات والإعدادات التي تمكنك من الاستمتاع بتجربة تواصل متطورة للغاية، حيث يمكنك إخفاء زر الارسال وهو إعداد مفيد للغاية، خاصةً في حال وقع الهاتف في يد أحد الأطفال الذي قد يرسل إلى العديد من الأشخاص بعض الصور الخاصة أو بعض العبارات التي لا ترغب بها، فإخفاء زر الارسال مجدي تماماً في مثل هذه المواقف، بالإضافة إلى غيرها من المزايا والإعدادات المتوفرة داخل التطبيق.

  • التحكم الكامل في كاميرا سناب شات

يوجد داخل تحميل سناب شات بلس للأندرويد كاميرا خاصة به لالتقاط الصور الحية المباشرة التي ترغب في ارسالها إلى الأصدقاء أو وضعها داخل الستوري، كما تمكنك هذه الكاميرا من تسجيل لقطات فيديو حية مباشرة لا تتعدى الـ60 ثانية، وتشتمل هذه الكاميرا على العديد من الخصائص والأدوات التي تمكنك من تعطيل بعض أصوات الضوضاء المحيطة بالمستخدم أثناء تصوير أي مقطع فيديو لايف، كما يمكنك تحديد الفترة الزمنية للفيديو حتى يبدأ بضغطة زر وينتهي عندما يحين الوقت المُراد لإيقافه تلقائياً، بالإضافة إلى المزيد من الإعدادات داخل كاميرا تطبيق سناب شات بلس المتطورة.

كاميرا سناب شات بلس Snapchat Plus
  • تقنية لقطة الشاشة داخل سناب بلس

يشتمل تنزيل سناب شات بلس ابو عرب على أداة أخذ لقطة للشاشة أو المسماة بالسكرين شوت، حيث أن هناك بعض الهواتف الذكية قد تفتقر إلى هذه التقنية أو الخاصية، فجاء التطبيق بهذه الميزة كي تتمكن من التقاط صورة للقصص الخاصة بالمستخدمين من أصدقاءك أو من غير أصدقاءك، كما يمكنك التقاط صورة لبعض الوسائط المرسلة والمستقبلة داخل محادثات التطبيق.

  • أداة لتسجيل شاشة الهاتف كمقطع فيديو

يشتمل تحميل سناب شات بلس الذهبي على أداة متطورة للغاية، قد تحتاج إلى تحميل برنامج متخصص للاستمتاع بهذه الميزة على هاتفك، ولكن مع تطبيق سناب شات بلس ستتمكن من تسجيل شاشة الهاتف كمقطع فيديو مع الصوت، أي أنك ستتمكن من تسجيل بعض لقطات السنابات المحفوظة مع إضافة أي مقطع موسيقي لوضعها على الستوري الخاصة بك، أو يمكن ارسالها إلى العديد من الأصدقاء للاستمتاع بتجربة تواصل أكثر متعة ومرح.

  • تقنية سناب بلس

وهي التقنية أو الخاصية التي تمكنك من الجمع بين خاصية أخذ لقطة للشاشة وتسجيل مقطع فيديو صغير من خلال ميزة تسجيل الشاشة بالصوت، وهي ميزة تجعلك تقوم بالعديد من الأنشطة داخل التطبيق وارسالها إلى الستوري أو الأصدقاء، أو يمكن الاحتفاظ بها داخل السنابات المحفوظة عبر منصة التطبيق كما يمكن الرجوع إليها في أي وقت تشاء.

  • ميزة المرشحات الجغرافية

يُتيح لك تحميل سناب شات بلس الذهبي إمكانية مشاركة المواقع الجغرافية التي تتردد عليها، كما يمكن عند التحرك أن يقوم المرشح الجغرافي بالعمل بشكل تلقائي، فعندما تلتقط إحدى الصور بكاميرا تطبيق سناب شات بلس فسيضفي التطبيق على الصورة بعض المرشحات الجغرافية التي تتعلق بالمكان الذي تتواجد بداخله، كما أنها تعمل عن طريق التواصل وبالتالي سيظهر كل مستخدم في صورته بالمرشحات الجغرافية.

المرشحات الجغرافية
  • معرفة من قام بمشاهدة الستوري الخاصة بك

يمكنك الأن معرفة من قام بمشاهدة الحالة أو الستوري الخاصة بك، مع إيضاح التوقيت والتاريخ التي رأى فيها هذا المستخدم الستوري الخاصة بك، حتى وإن لم يتفاعل معها بأي تعليق أو إعجاب، وهي ميزة هامة للغاية، حتى تتمكن من معرفة من يقوم بمتابعتك كلما وضعت قصة ما أو مجموعة من الصور والفيديوهات على الستوري.

معرفة من قام بمشاهدة الحالة
  • ميزة الاكتشاف

يشتمل التطبيق على ميزة الاكتشاف شأنه في ذلك شأن تطبيق سناب شات الأصلي ولكنه يشتمل على عالم كبير من مقاطع الفيديو والصور الكثيرة والمتنوعة من شتى بقاع العالم، والتي قام بوضعها مستخدمين أخرين مما يجعلك تتطلع إلى ثقافة الدول المجاورة لمعرفة ما يدور داخل بلادهم، كما يمكن أن تتضمن مثل هذه الفيديوهات على بعض المقاطع الإعلانية لبعض العلامات التجارية.

عيوب تنزيل سناب شات بلس Snapchat Plus للأندرويد والأيفون 2024

يشتمل تحميل سناب شات بلس الذهبي على بعض السلبيات التي جعلته متأخراً نوعاً في الانتشار، حيث أنه يستحق نجاح أكثر من ذلك، لولا بعض سلبياته والتي تتمثل في التالي:

  • اقتصار السناب شات بلس على فئة الشباب: حيث أجريت العديد من الإحصائيات حول مستخدمي تطبيق سناب شات بلس ووجدوا أن أعمار مستخدميه تنحصر بين 12 عاماً و35 عاماً أي أن البالغين لا يهتمون بالتعامل مع هذه المنصة.
  • لا يعمل تسويقياً بشكل جيد: حيث أنه تطبيق تواصل اجتماعي من الطراز الأول، لذلك فإن أصحاب العلامات التجارية أو من مروجي بعض المنتجات والسلع لن يناسبهم هذا التطبيق للترويج والانتشار.
  • القصص محددة المدة: أقصى مدة يمكن أن تتواجد فيها القصة الخاصة بكل مستخدم هي 24 ساع فقط ثم سيتم إزالتها بشكل تلقائي.
  • صعوبة الوصول إلى الأصدقاء: ليس من اليسير البحث عن الأصدقاء وإيجادهم داخل سناب شات بلس عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • يشتمل على بعض الإعلانات: يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات التي قد تبدو مزعجة لبعض مستخدمي التطبيق ولكنها تعتبر مصدر الدخل الرئيسي لتقديم أفضل خدمة بجودة عالية لجميع المستخدمين.
  • خاصية الاستكشاف ليست مفلترة: خاصية الاستكشاف مليئة بالعديد من مقاطع الفيديو المختلفة والمتنوعة وللأسف قد تتضمن بعض المحتويات التي لا تتناسب مع الأعمار الصغيرة أو مع مرحلة الشباب.
  • التطبيق لا يحصل علي تحديثات مستمرة وبالتالي قد تحدث بعض المشاكل علي الهواتف الذكية ولا يعمل بشكل جيد.

معلومات حول ملف تنزيل سناب شات بلس Snapchat الذهبي للأندرويد 2024

حرصت الشركة المطورة على طرح تطبيق السناب بلس للأندرويد يتناسب مع متطلبات العصر ويواكب التكنولوجيا الحديثة التي تنتشر حول المستخدمين من كل حدب وصوب، فكل يوم يظهر مئات التطبيقات التي تلبي احتياجات المستخدمين، ومن هنا جاءت فكرة طرح برابط تحميل سناب شات بلس اخر اصدار الذي يشتمل على مزايا عِدة أهمها المحادثات الجماعية مع إمكانية التواصل بشكل جماعي عبر مكالمة فيديو مجانية مفتوحة المدة.

تنزيل سناب شات بلس الذهبي
💿اسم التطبيقسناب شات بلس Snapchat Plus
🔃نسخة التطبيقV1.70
📊حجم التطبيق141 MB
🗓تاريخ التطبيق02 يناير 2024
🏢الشركة المطورةSnap Plus
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة - تطبيقات بلس
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات20.0000.000

تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب Snapchat Plus APK للأندرويد أخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق