تنزيل تيك توك القديم APK TikTok للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تيك توك القديم مجانا للأندرويد والأيفون 2024 أخذ الكثير من اهتمامات المستخدمين خاصة على نظام الاندرويد، تيك توك الاصدار القديم الذي يتكامل مع الكثير من الهواتف بأنظمة التشغيل المختلفة أصبح محل ثقة الكثير من الناس خاصة بإصداره القديم، حيث يتميز التطبيق بالتكامل والتناغم مع الإصدارات القديمة من الهواتف بنظام الاندرويد.

تنزيل تيك توك القديم للأندرويد والأيفون TikTok 2024

من المعروف أن تحميل تيك توك نسخة قديمة Uptodown هو تطبيق وسائط اجتماعية يهدف إلى مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو تستمر لمدة تتراوح بين 15 و60 ثانية وتعديلها باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والمؤثرات والموسيقى المتاحة في التطبيق.

ويشتهر تحميل تيك توك النسخة القديمة للأندرويد بتحديات الرقص والأغاني الموسيقية والتحديات الترفيهية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعبر عن مهاراتهم الراقصة أو الغنائية أو الموسيقية أو مواهبهم الفنية الأخرى، كما يمكن للمستخدمين تصفح واكتشاف مقاطع الفيديو الأخرى من خلال تغذية "For You" التي تعرض محتوى مخصص استنادا إلى تفضيلات المستخدم واهتماماته.

وقد حقق تنزيل تيك توك القديم شعبية كبيرة حول العالم وأصبح مكانا لاكتشاف المواهب الجديدة والتواصل مع الجمهور بطرق مبتكرة ومسلية، ويمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على منصة تيك توك أو عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كما توفر المنصة أيضا وظائف التعليق والإعجاب وإعادة المشاركة للتفاعل مع المحتوى الآخر وبناء المجتمع.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تنزل تيك توك القديم مجانا مع شرح الكثير من المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق وشرح واجهة الاستخدام الخاصة به، وقبل الشروع في هذا المقال يمكننا الإشارة إلى تحميل تيك توك TikTok آخر إصدار وتنزيل تيك توك لايت من خلال المقالات التالية.

تحميل تيك توك TikTok للأندرويد والأيفون

تنزيل تيك توك لايت APK TikTok Lite

نبذة عن تطبيق تيك توك القديم TikTok 2024

تنزيل تيك توك TikTok القديم هو تطبيق وسائط اجتماعية يهدف إلى مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، وقد تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر 2016 تحت اسم دوين "Douyin" في الصين من قبل شركة ByteDance، وفي أغسطس 2018، تم دمجه مع تطبيق Musical.ly الشهير ليصبح TikTok الذي نعرفه اليوم في كل أنحاء العالم.

كان تطبيق تيك توك اصدار قديم يركز بشكل أساسي على مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة واستعراضات المواهب الغنائية والرقصات والتحديات الفنية، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بطرق إبداعية باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات البصرية والمؤثرات الصوتية المتاحة في التطبيق.

كانت مقاطع الفيديو في TikTok القديم محدودة إلى 15 ثانية، ويمكن للمستخدمين تصفح واكتشاف مقاطع الفيديو الأخرى من خلال تغذية "For You" التي تعرض محتوى مخصص استنادا إلى تفضيلات المستخدم واهتماماته، لكن الان أصبح التطبيق يدعم حتى 60 ثانية للفيديو الواحد.

ويتميز تحميل تيك توك النسخة القديمة للايفون بسهولة الاستخدام والتفاعلية العالية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومشاركتها مع المجتمع عبر التطبيق نفسه أو عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وواتساب وغيرها الكثير من المنصات الاخرى.

وقد حقق تنزيل تيك توك القديم مجانا شعبية كبيرة حول العالم، وأصبح وجهة لاكتشاف المواهب الجديدة والتواصل مع الجمهور بطرق مبتكرة ومسلية. وقد تطورت منصة تيك توك بمرور الوقت وأضافت ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم وزيادة التفاعل والابتكار في مقاطع الفيديو المشاركة.

وقبل الدخول في شرح تحميل تيك توك النسخة القديمة للأندرويد والأيفون يمكنكم متابعة الشرح التالي لـ كيفية تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية مجانا.

شرح تحميل تيك توك النسخة القديمة للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

بداية يمكنكم تنزيل تيك توك القديم APK مجانا للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي بروابط مباشرة مجانا أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل تيك توك القديم برابط مباشر

كما يمكنكم تحديث التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من سيرفراتنا في موقع برامج بلس، وبعد تثبيت التطبيق سنجد أن الأيقونة الخاصة ستظهر على الشاشة الرئيسية بالهاتف، وبعد الدخول إلى تطبيق تيك توك سنجد الشاشة الرئيسية الخاصة بالتصفح كضيف وسيتم عرض الكثير من الفيديوهات التي قد تكون خارج الاهتمام، لذا يمكنكم إضافة الحساب الخاص بكم أو تسجيل دخول عن طريق التطبيق من خلال الصفحة كما التالي.

واجهة تطبيق تيك توك القديم

يمكنكم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في تيك توك من خلال حساب جوجل أو فيسبوك أو تويتر، وعند النقر على إنشاء الحساب، لابد من أن يكون السن أكبر من 18 عام، كما يمكنكم إدخال تاريخ الميلاد بشكل صحيح.

تسجيل حساب تيك توك TikTokانشاء حساب تيك توك القديم للأندرويد والأيفون

وعند الدخول إلى تطبيق تيك توك نسخة قديمة ستجدون الشاشة الخاصة بالحساب الشخصي كما بالشكل التالي.

الملف الشخصي تطبيق تيك توك القديم

كما يمكنكم النقر على علامة الزائد الموجودة أسفل منتصف الشاشة لرفع الفيديوهات من المعرض أو من خلال تصوير صور بالكاميرا الأمامية بالهاتف.

العثور علي جهات الاتصال تيك توك النسخة القديمةاضافة جهات الاتصال تيك توك النسخة القديمة

كما يمكنكم البحث عن الفيديوهات بالكلمات المفتاحية أو بالهاشتاج بشكل سريع، والرائع أن التطبيق يقدم لكم أبرز الكلمات المفتاحية التي تسهل عليكم الوصول إلى الفيديوهات المراد مشاهدتها.

البحث في تطبيق تيك توك النسخة القديمة

وعند النظر إلى إعدادات تيك توك القديم سنرى الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تظهر التعديل على الحساب والخصوصية والأمان واللغة وغيرها من الأمور الأخرى الرائعة التي يوفرها التطبيق في إعداداته وتوضح غناه في التخصيصات لتناسب كل المستخدمين.

اعدادات تيك توك القديم
اعدادات الحساب تيك توك القديم
اعدادات الخصوصية تيك توك القديم
اعدادات الامان تيك توك القديم
اعدادات اللغة تيك توك القديم

وكل هذه الإعدادات يوجد بداخلها إعدادات أخرى لا يمكننا الإشارة إليها وندعكم تبحثون فيها بأنفسكم للحصول على تجربة أفضل في الاستخدام.

مميزات تحميل تيك توك النسخة القديمة للاندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن رؤيتها عند تنزيل تيك توك القديم والاستفادة بها، ومن ابرز هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل تيك توك القديم APK مجانا برابط مباشر مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي مجانا من موقعنا برامج بلس.
  • يتميز واجهة تنزيل تيك توك القديم بالواجهة النمطية للتطبيق في كل إصداراته، ولعل أبرز هذه المزايا أنه يحقق واجهة مستخدم فريدة، كما يدعم التطبيق الكثير من اللغات مثل اللغة العربية.
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة مع المستخدمين الاخرين، مع القدرة على تخصيص الفيديو والعرض وضبط إعداداته من خلال اعدادات الحساب بالتطبيق.
  • يتضمن تحميل تيك توك نسخة قديمة تشكيلة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات البصرية لتحسين جودة ومظهر المقاطع التي سيتم عرضها، مع إمكانية تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي باستخدام أدوات التعديل والمؤثرات المتاحة.
  • يمكنكم من خلال تنزيل تيك توك القديم اكتشاف المحتوى المخصص والملائم لاهتمامات المستخدم من خلال تغذية "For You" مع القدرة على متابعة المستخدمين والتفاعل مع محتواهم.
  • إمكانية الاستفادة من المقاطع الموسيقية وتحديات المستخدمين في التفاعل وتحقيق الربح للكثير من الفلوجرز.
  • إمكانية تحميل المقاطع الخاصة بكم بشكل خاص أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى كما ذكرنا أو الاحتفاظ بالكثير من مقاطع الفيديو المختلفة.
  • إمكانية البث المباشر والتفاعل المباشر مع المشاهدين والحصول على الهدايا والجوائز أثناء البث، مع توفر مؤشرات الإحصاء والتحليل لمساعدة المستخدمين على تتبع أداء مقاطع الفيديو.
  • إمكانية تعيين المقاطع الشخصية والمقاطع المفضلة للاسترجاع السريع، مع إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو حسب الكلمات الرئيسية أو الوسوم أو الهاشتاج من خلال محرك بحث قوي بالتطبيق.
  • يقدم تحميل تيك توك نسخة قديمة تحديات متنوعة ومسابقات لتحفيز المستخدمين على إبداع محتوى جديد، مع القدرة على توجيه المقاطع للأصدقاء أو المستخدمين بناء على الاهتمامات المشتركة.
  • يقدم التطبيق الإشعارات المتنوعة لمتابعة آخر المقاطع المفضلة أو التعليقات الجديدة، مع توفر تجربة تفاعلية ومجتمعية حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتواصل والتفاعل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن تنزيل برنامج تيك توك للكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون والكمبيوتر بنظامي الويندوز والماك، كما يمكن تصفح منصة تيك توك عن طريق الموقع الخاص بها فقط دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق.
  • يتم تطوير برنامج تيك توك لكل أنظمة التشغيل بشكل مستمر، مع وجود الكثير من المزايا التي لا توجد إلا في القليل من التطبيقات المشابهة مثل يوتيوب وفيسبوك، وهذا يدل على قوة التطبيق.

بالإضافة إلى هذه المزايا سنجد الكثير من المزايا الأخرى عند تنزيل تيك توك القديم على الهاتف الخاص بكم، بالإضافة إلى الكثير من التكامل والاستقرار على الهواتف القديمة.

عيوب تنزيل تيك توك القديم TikTok للأندرويد والأيفون 2024

هناك بعض السلبيات التي سترونها عند تنزيل تيك توك القديم على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • لا يمكن تنزيل تيك توك القديم على الأيفون، ولكن لابد من تحديث 🍑 تيك توك، فلن تستطيعوا تحميل تيك توك النسخة القديمة للأيفون، نظرا للتحجيم الذي يمارسه متجر اب ستور.
  • يحتوي تطبيق تيك توك على الكثير من المحتوى الإباحي الغير موجه للأطفال، لذا لا يمكن استخدام الأطفال للتطبيق نظرا للمحتوى المسيء أو المحتوى الخليع، والطريف أن تيك توك معروف بذلك حيث كلمة مفتاحية باسم تحميل تيك توك🔞، فلابد من وجود وعي عند العمل على التطبيق.
  • لا يحافظ تحميل تيك توك🔞 على خصوصية المستخدمين، نظرا لطلب الكثير من الأذونات الحساسة، مع وجود الكثير من الأمور المخالفة لخصوصية المستخدمين.

كل هذه السلبيات معروفة لتطبيق تيك توك الاصدار القديم، ولكن كمية البيانات أكبر من تحليلها بشكل خاطئ، كذلك فإن التطبيق يهتم بسمعته الخاصة في التعامل مع الأشخاص، لذا فإن الحفاظ على البيانات من الأمور البديهية التي لابد من الحفاظ عليها.

ولتلاشي هذه المشكلات على تطبيق تيك توك يمكنكم الاستعانة بموقع تيك توك والاستخدام المباشر للمنصة بدون تحميل التطبيق على الهاتف، وذلك باستخدام المتصفح على الهاتف، ويمنكم تنزيل الكثير من متصفحات الإنترنت عبر المقالات التالية بروابط مباشرة مجانا.

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تحميل فايرفوكس Firefox للكمبيوتر 32 بت و64 بت

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عربي Firefox

تنزيل اوبرا ميني Opera Mini للموبايل

تنزيل اوبرا ميني القديم Opera Mini APK

تحميل متصفح Brave بريف للكمبيوتر والموبايل

تحميل افضل واسرع 11 متصفح للكمبيوتر والموبايل

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر Opera Browser

أسئلة شائعة حول تحميل تيك توك نسخة قديمة للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل تيك توك القديم على الهاتف الاندرويد والأيفون والتي يطرحها المستخدمون باستمرار مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

ما هو تطبيق تيك توك؟

تطبيق تيك توك TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية يمكنكم من خلاله تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، وقد تأسس تيك توك في الصين ومن ثم انتشر في باقي دول العالم وأصبح من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم في السنوات الأخيرة.

ويتيح لكم التطبيق تصوير وتحرير مقاطع الفيديو التي تستمر لمدة تتراوح بين 15 و60 ثانية، ويمكنكم إضافة الفلاتر والمؤثرات البصرية والموسيقى لتحسين وتعديل مظهر المقاطع، كما يمكنكم أيضا عرض مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بواسطة المستخدمين الآخرين والتفاعل معها عبر الإعجابات والتعليقات وإعادة المشاركة.

ويعتبر تيك توك الاصدار القديم مكانا لاكتشاف المواهب الجديدة وبناء مجتمعات افتراضية حول الاهتمامات المشتركة، كما يمكنكم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بكم على تيك توك أو عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى والتفاعل مع المستخدمين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

هل تنزيل برنامج تيك توك آمن؟

يعد تحميل تيك توك آخر إصدار 2024 من التطبيقات التي تحوي الكثير من اللغط في مسألة الخصوصية، لكن بصفة عامة لا نعتقد أنه سيسرق معلومات أفراد، فالأمر أكبر من ذلك، لذا، فإن كنتم أفراد عاديون مهما بلغ شأنكم فإنه من المستبعد سرقة البيانات، فهو ظاهريا تطبيق امن للاستخدام.

هل تحميل تيك توك اخر اصدار أم تنزيل تيك توك القديم؟

لعل البعض يبحث عن تنزيل تيك توك القديم بسبب قدم ماركة الهاتف أو ضعف امكاناته، لكن لا نرى هذا سبب في التفكير في تحميل تيك توك نسخة قديمة على الهاتف ما دام هناك إصدارات حديثة، فكلما تم تحديث تيك توك كلما كانت التحسينات أفضل بكثير، فهناك البعض من يبحث عن التحديث بالسؤال ازاي اعمل تحديث ل تيك توك؟، لذا نرى أن تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار هو الحل الأفضل، مادام هناك العمل على التطويرات، بالإضافة إلى أن تحميل تيك توك النسخة القديمة للأيفون صعب ويخالف سياسات اب ستور.

هل تحميل تيك توك النسخة القديمة للاندرويد أفضل من الحديث؟

بكل أسف، النظر إلى الإصدارات القديمة من التطبيقات تعد أحد الأشكال كأنها النظر إلى الخلف، فالإصدارات الأحدث تعد هي الأفضل بكثير، ولكن إن كان التطبيق القديم يعمل على هواتفكم بدون مشكلة فإن الأمر يسير، ويمكنكم العمل به لحين وجود إصدار احدث مستقر.

هل تنزيل تيك توك لايت أم تنزيل تيك توك القديم؟

لا نحبذ بأي حال من الأحوال تنزيل تيك توك القديم لأي هاتف أندرويد، إما أن تقوموا بتنزيل تيك توك اخر إصدار، أو تنزيل تيك توك لايت، فالتطبيق بإصداراته الحديثة أكثر تكاملا بالمنصة ولا يسبب أي مشاكل مع أنظمة التشغيل المختلفة.

هل يمكن تنزيل تيك توك عربي؟

نعم، فكل إصدارات تطبيق تيك توك القديم أو الحديث يدعم اللغة العربية بشكل افتراضي من خلال التثبيت على هاتف يعمل باللغة العربية، أو يمكنكم تغيير اللغة من خلال إعدادات التطبيق في أي وقت لأي لغة تريدونها بسهولة.

كيف انزل برنامج تيك توك؟

يمكنكم تحميل تيك توك نسخة قديمة Uptodown أو الحديث من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس مجانا، والرائع أنه يمكنكم تنزيل تيك توك القديم APK بدون الحاجة إلى الدخول إلى متجر جوجل بلاي للأندرويد.

ما هو اسم التيك توك القديم؟

إن ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أن تطبيق تيك توك له أسم قديم، فاسم التيك توك القديم هو ميوزيكلي، بالإضافة إلى اسم دوين للتطبيق نفسه في الصين، فبينما أنت تلهو في تيك توك، يوجد غيرك يلعب بتطبيق دوين بالصين، وكلا التطبيقين لهما نفس السمات تقريبا.

ما سبب عدم فتح التيك توك؟

هناك عدة أسباب لعدم فتح التيك توك على الهاتف الخاص بكم، أولها أنه قد يكون الإنترنت مفصولا، أو أن يكون هناك تعارض بين التطبيق والهاتف، أو قد يكون السبب في ذلك مساحة الهاتف الممتلئة، وأخيرا قد يكون السبب في ذاكرة الكاش الخاصة بالتطبيق على الهاتف، أو يمكنكم تنزيل تطبيق تيك توك أخر إصدار؛ لذا لا يمكن الاعتماد على إجابة واحدة للتطبيق، ولابد من تجربة كل هذه الحلول من الأبسط إلى الأعقد.

هذه أهم الأسئلة المتكررة عن تنزيل تيك توك القديم مجانا للأندرويد والأيفون والتي يسألها المستخدمون عن لتطبيق بشكل متتابع، مع الإجابة عنها بشكل مفصل، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها والإجابة عنها في أقرب وقت.

كما يمكننا الإشارة إلى بعض المقالات التي توفر روابط مباشرة للكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر مجانا من موقعنا برامج بلس.

معلومات ملف تحميل تيك توك نسخة قديمة TikTok APK للأندرويد 2024

تحميل تيك توك النسخة القديمة للأندرويد والأيفون
💿اسم التطبيقتيك توك TikTok
🔃نسخة التطبيقV33.1.5
📊حجم التطبيق211 MB
🗓تاريخ التطبيق31 يناير 2024
🏢الشركة المطورةTikTok Pte. Ltd.
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تنزيل تيك توك القديم APK مجانا TikTok للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر 2024

يمكنكم تحميل تيك توك النسخة القديمة للأندرويد والأيفون وكذلك تيك توك الجديد آخر إصدار من خلال الروابط التالية مباشرة من سيرفرات موقع برامج بلس.

ختاما نقول إننا وضعنا بالأعلى روابط تنزيل تيك توك القديم ورابط تحديث تيك توك اخر إصدار لكننا دائما ما ننصح بأهمية تنزيل تيك توك اخر اصدار للأندرويد والأيفون، أو تصفح منصة تيك توك عن طريق أحد المتصفحات عبر الإنترنت.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق