تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24 كاملة آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 2024 للأجهزة الضعيفة والمتوسطة ويندوز 7 و 10 و 11 من الألعاب التي ننتظر صدورها من العام إلى العام، نظرا لقوة اللعبة والانتظار بدهشة لما ستقدمه لنا شركة كونامي اليابانية في الإصدار الجديد من تطوير لعبة بيس والتي تغير اسمها إلى إي فوتبول، تنزيل PES 2024 لها باع كبير في عرض مباريات كرة القدم وغنية عن التعريف في ذلك، لذا فإننا سوف نتحدث اليوم عن تفاصيل تنزيل لعبة بيس 2024 أو ما تسمى باي فوتبول eFootball PES 24.

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر

ويعلم الجميع أن لعبة بيس eFootball PES 24 يتم تطويرها كل عام بالمزيد من التحسينات ومحاولة حل المشكلات في الإصدارات السابقة، فيتم إضافة الكثير من الخصائص وتعديل البعض الآخر منها، وتعد اللعبة من الألعاب الرائعة في تحديثاتها التي تناطح بها اللعبة المنافسة الأزلية لها لعبة فيفا من شركة EA Sports، وخلال الإصدار الحالي قامت شركة كونامي باستكمال مبادرة المجانية الجزئية للعبة من خلال إفراد بعض الفرق للعب المجاني مع إمكانية استكمال اللعب بالفرق الأخرى عن طريق تحميل اللعبة من موقع ستيم أو من النوافذ الأخرى للشراء، وكما هو معلوم فإن تنزيل تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر متوفرة على الكثير من منصات اللعبة المختلفة لتنال ذوق الغيمرز باختلاف مشاربهم.

وخلال المقال الحالي سوف نتحدث حول الكثير من المزايا التي ستراها عند تحميل بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر على الكمبيوتر، مع ذكر العيوب التي رصدناها بالإضافة على الإجابة عن الأسئلة الشائعة عن اللعبة، وقبل الخوض في هذا المقال علينا أن قوم بالإشارة إلى تحميل لعبة فيفا FIFA 2024 للكمبيوتر مجانا من خلال المقال التالي.

تحميل لعبة فيفا 2024 للكمبيوتر FIFA FC 24 كاملة مجانا

نبذة عن لعبة بيس eFootball PES 2024

تعد تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر من الألعاب التي لها باع طويل في ذاكرة الغيمرز، فرغم تغير اسمها لأكثر من مرة إلا أن محتواها يستهوي قلوب العاشقين لها باختلاف إصداراتها منذ أكثر من 25 عام، فاللعبة التي ظهرت باسم World Soccer Winning Eleven، قامت بتغيير اسمها إلى Pro Evolution Soccer، وعلقت بأذهان الناس تحت اسم PES، أخيرا استقرت إلى اسم جديد منذ 3 إصدارات وهو اسم eFootball، ورغم تغير الاسم إلا أنها معروفة بأنها سلسلة من ألعاب فيديو محاكاة كرة القدم التي طورتها شركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd.

وتتكون سلسلة اللعبة من ثمانية عشر جزءا رئيسيا لمختلف منصات التشغيل، بما في ذلك لعبة الهاتف المحمول Pro Evolution Soccer Club Manager، وقد أدرجت السلسلة كواحدة من أفضل امتيازات ألعاب الفيديو مبيعا، حيث باعت 111 مليون نسخة حول العالم، بالإضافة إلى 400 مليون عملية تنزيل على الأجهزة المحمولة، في ديسمبر 2020.

تم اعتبار إي فوتبول برو إفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer منافسا لسلسلة EA Sports FIFA؛ وقد وصفتها صحيفة الغارديان بأنها "أعظم منافسة" في تاريخ ألعاب الفيديو الرياضية.

وقد قامت شركة كونامي بإصدار اللعبة بشكل سنوي منذ عام 2010، من خلال إصدار جديد كل عام، وما بين الأشهر يتم تحديث اللعبة بإصدار التحديثات المتكررة باللعبة.

ومع تطور التقنية بشكل عام من خلال الصور والبرمجيات والذكاء الاصطناعي تم توفير الكثير من المزايا الرائعة التي لم تكن موجودة قديما، حتى أن شكل اللعب قد تغير تمام عما كان موجود في السابق، وقد تم توفير تحميل لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس وأنظمة الهواتف النقالة من نوعي الأندرويد والايفون.

وقبل الخوض في هذا المقال علينا أن قوم بالإشارة إلى الكثير من المقالات حول تحميل ألعاب كرة القدم بروابط مباشر من خلال المقالات التالية.

شرح تحميل لعبة بيس 24 eFootball PES 2024 للكمبيوتر من ستيم مجانا

منصة ستيم توفر تحميل لعبة PES 2024 للكمبيوتر مجانا، وسوف نقدم لكم شرحا لكيفية التحميل والتثبيت علي الكمبيوتر فتابعونا :-

أولا يجب تحميل برنامج ستيم Steam للكمبيوتر آخر إصدار مجانا من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل برنامج ستيم Steam للكمبيوتر

بعد تحميل ستيم نقوم بتثبيت البرنامج علي الويندوز مثل اي برنامج ومن ثم نقوم بفتحة لتظهر لنا شاشة برنامج Steam كما الصورة التالية.

واجهة برنامج ستيم Steam للكمبيوتر

اذا كنت تمتلك حساب سابق علي ستيم قم بكتابة اسم المستخدم وكملة السر ثم اضغط علي Sign in، في حالة عدم وجود حساب نضغط علي زر Create Free Account.

سوف تظهر شاشة تسجيل حساب علي ستيم نقوم بكتابة البريد الإلكتروني وتأكد من كتابته بشكل صحيح لأنك سوف تستقبل علية كود تأكيد الحساب ثم اضغط علي زر Contiune.

انشاء حساب علي ستيم Steam

سوف يتم ارسال رابط تأكيد حساب ستيم في رسالة علي البريد الالكتروني الايميل واضغط علي زر VERIFY MY EMAIL ADDRESS الموجود في الرسالة ليتم تأكيد حسابك بنجاح.

بعد تأكيد حساب ستيم سوف تظهر لك شاشة كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور تأكيد من البيانات التي سوف تقوم بإدخالها لأنك سوف تحتاجها في تسجيل الدخول الي ستيم واضغط علي زر Done.

انشاء حساب ستيم مجاني للكمبيوتر

تم انشاء حساب ستيم بنجاح ويمكنك تسجيل الدخول الأن باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي ادخلتهم سابقا.

الأن لكي يتم تحميل لعبة بيس PES 2024 للكمبيوتر مجانا لابد أولا من الدخول علي رابط تحميل اللعبة من منصة ستيم التالي.

تحميل لعبة بيس PES 2024 للكمبيوتر من ستيم

بعد الدخول الي لعبة بيس 2024 علي ستيم اضغط علي زر Play Game كما في الصورة التالية.

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر

سوف تظهر لك هذه الشاشة اختيار YES في حالة قمت بتنفيذ الخطوات السابقة من تحميل ستيم وانشاء حساب.

تنزيل لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر من ستيم

ستظهر شاشة تثبيت لعبة PES 2024 علي الكمبيوتر قم بالضغط علي زر Install.

تثبيت لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر

اضغط علي زر Accept للموافقة علي شروط سياسية تنزيل لعبة PES 24 للكمبيوتر.

الموافقة علي سياسة لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر

انتظر تحميل لعبة بيس 2024 علي الكمبيوتر وتتوقف مدة التحميل حسب قوة شبكة الانترنت لديك وبعد الانتهاء انتظر قليلا حتي يتم تثبيت اللعبة علي الجهاز ومن ثم سوف تجد ايقونة لعبة eFootball PES 2024 علي سطح المكتب واستمتع باللعب مع الاصدقاء.

تثبيت لعبة بيس eFootball PES 2024 للكمبيوتر

متطلبات تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24

هذه أبرز المتطلبات التي تتطلبها تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر، ومعرفة الحد الأدنى المواصفات الموصي بها لتحميل بيس 2024 للكمبيوتر، وننصحكم بالاطلاع على هذه المواصفات ومقارنتها بمقدرات الكمبيوتر لديكم، ولا تقم بتنزيل اللعبة إلا بعد التأكد من أن اللعبة ملائمة لجهازكم، ويمكن الإشارة إلى هذه المتطلبات في التالي:

متطلبات الحد الأدنى لـ تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 أو ويندوز 11 بنواة 64 بت.
  • وحدة معالجة بروسيسور:Intel Core i5-7300 ، أو AMD FX-7350
  • ذاكرة عشوائية رام: 8 جيجا.
  • كارت الشاشة والرسومات: GeForce GTX 660 Ti أو Radeon HD 7790.
  • مساحة تخزين: مساحة 50 جيجا.
  • الاتصال بالإنترنت.
  • برنامج دايركت إكس 11.

متطلبات التشغيل الموصي لـ تنزيل لعبة PES 2024 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 أو ويندوز 11 بنواة 64 بت.
  • وحدة معالجة بروسيسور: Intel Core i5-8600 أو AMD Ryzen 6 1600 .
  • ذاكرة عشوائية رام: 16 جيجا رام.
  • كارت الشاشة والرسومات:GeForce GTX 1060 / AMD Radeon RX 590
  • مساحة تخزين: مساحة 50 جيجا.
  • اتصال إنترنت سريع.
  • برنامج دايركت إكس 11.

علما بأن اللعبة يتم تحديثها بشكل متتابع من قبل الشركة المطورة كونامي، بالإضافة إلى إصدار الكثير من الباتشات من المحبين للعبة، لكن هذه الباتشات يتم إصدارها كل سنة وليست في نفس السنة.

أهم التحسينات لإصدار لعبة إي فوتبول بيس PES 2024

هذه أهم التحسينات التي ستجدونها عند تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر ولا توجد في الإصدارات القديمة، وتتمثل في التالي:

  • تم إجراء التعديلات الدفاعية لاستيعاب التعديلات التي تم إجراؤها على القوة الهجومية، وذلك من خلال تغيير في تكتيكات اللعبة نفسها.
  • تحسين الاستجابة لقرارات جزء من الثانية، حيث يمكن تنفيذ أكثر من قرار في أقل من ثانية، وهذه تعطي اللعبة صبغة واقعبة وحيوية.
  • تم تحسين الاستجابة بعد لمس الكرة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة، مما يسمح للاعبين بحمل الكرة بلمسات أدق.
  • كذلك بالنسبة للكرات الهوائية، كانت هناك حالات اضطر فيها اللاعبون إلى تمرير الكرة مباشرة بعد لمسها بسبب ضعف الاستجابة، وقد تم تحسين هذا أيضا وأصبح الآن يتم منح اللاعبين المزيد من الخيارات في الظروف المذكورة، مثل استلام الكرة والمراوغة بها.
  • تمت إضافة حركات لكم الكرة الجديدة لحراس المرمى.

تماشيا مع طريقة اللعب الجديدة، تم إعادة تصميم عقلية كرة القدم للخصم في مباريات VS AI، حيث اللعب الفردي بات ضد الذكاء الاصطناعي بشكل كامل، حيث سيتخذ اللاعبون الآن قرارات أكثر ملاءمة في التوقيت المناسب اعتمادا على قدراتهم، كما تم أيضا تعديل توازن الصعوبة لكل مستوى من مستويات المباراة.

وكما نرى جميع هذه التعديلات تكتيكية من جوهر اللعبة نفسها كي تحاكي الواقعية بدرجة كبيرة.

مميزات تحميل لعبة بيس 24 eFootball PES 2024 للكمبيوتر

هناك مجموعة من ميزات اللعب الجديدة التي ستصل مع تحديث eFootball 2024، مما يمنحك طرقا جديدة للعب وتحديث التكتيكات مع عالم كرة القدم المتطور باستمرار خلال الإصدار الجديد من اللعبة، ومن أهم هذه المزايا التي ستجدونها عند تحميل بيس 2024 للكمبيوتر التالي:

  • يمكنكم تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر آخر إصدار مباشرة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، مع وجود عدد كبير من الفرق المجانية، لكن لابد من شراء اللعبة للحصول على كل الفرق بشكل اللعبة الكامل.
  • تحسين اللعبة في جانب آليات المراوغة والدفاع، مع وضع خطط حديثة للعب، وأصبح التحكم في نافذة التخطيط أفضل بكثير من الإصدارات السابقة للعبة.
  • استجابة تحكم محسنة، مما يتيح لك اتخاذ أكثر من قرار في الوقت نفسه دون تعارض، والحصول على تحكم أفضل بكثير في الكرة عن طريق مستوى اللاعبين المختلفة، مع مراوغة محسنة، مما يتيح لك اللعب في المناطق المزدحمة والتخلص من الخصوم بشكل أسرع وأكثر واقعية من الإصدار السابق من اللعبة.
  • هناك الكثير من التحديثات على الفرق والأطقم وظهور اللاعبين في الأندية الشريكة لمواكبة الموسم الحالي من اللعبة
  • إلى جانب تحديثات أسلوب اللعب، ستكون هناك الآن بوسترات متاحة في Dream Team، مما يتيح لكم تحسين سمات ومهارات لاعبي فريقك، كما يمكنكم أيضا ربح الكثير من المكافآت داخل اللعبة مثل GP وعملات eFootball وEXP والمزيد من خلال المشاركة في حملة بدء التشغيل الآن.
  • تقدم لعبة eFootball PES 24 رسومات عالية الجودة وواقعية تجعل اللاعبين والملاعب تبدو واقعية من خلال الجودة العالية في الألوان، كما توفر اللعبة تفاصيل مذهلة للملاعب بما في ذلك العشب والجماهير والإضاءة وغير ذلك من تفاصيل رائعة.
  • تسعى اللعبة لتقديم تجربة لعب قريبة من الواقع باستخدام الحركات والتفاعلات الواقعية، حيث تم تطبيق الكثير من الحركات الفيزيائية في اللعب، للكرة واللاعبين والمدربين وحتى المصورين والجماهير، وقد تم تحسين الكثير من الأخطاء التي حدثت في اللعبة لموسم 23 وموسم 22، وتم تطوير الكثير من الحركات والاحتفالات للاعبين، مع تطوير اللعبة كثير عن الإصدارات الحديثة.
  • تحتوي تنزيل لعبة بيس 24 على قائمة كبيرة من الفرق واللاعبين المرخصين رسميا من الدوريات المختلفة، حيث تمت إضافة العديد من التراخيص الجديدة خاصة في الدوري الإيطالي مثل فرق أية إس روما ونابولي ولاتسيو روما، وأتلانتا، كما تم الاحتفاظ بالتراخيص القديمة للأندية الإنجليزية والإسبانية.
  • توفر اللعبة طورا لعب فرديا يتيح لك اللعب ضد الكمبيوتر أو التحدي في مباريات ودية أو بطولات مختلفة مثل الدوريات العامة وبطولات الكؤوس للمنتخبات مثل كأس العالم، وكاس الأمم الأوروبية والإفريقية والأسيوية والكونكا كاف والاوقيانوس وغيرها من الكؤوس الأخرى، كما تقدم اللعبة طورا قصصيا يتيح لك اللعب كشخصية محددة ومتابعة قصة اللعب في الفريق مع التقدم والتأثر بالأحوال العامة للعب.
  • يمكنكم من خلال تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مباريات ودية أو بطولات عامة على الإنترنت، أو من خلال اللعب أوفلاين عن طريق الدراعات الخاصة بالكمبيوتر، والرائع في اللعبة أنه يمكنكم التواصل مع زملائكم في الفريق في اللعبة باستخدام الرسائل النصية باللعب المدمج.
  • تتيح اللعبة لكم تعديل التكتيكات والاستراتيجيات لفريقك لتحقيق أفضل أداء في المباريات من خلال الكثير من الخطط النمطية والخطط الحديثة عبر تكتيكات رائعة مثل الهجمات المرتدة ودفاع المنطقة، والكرات الطولية وغيرها من تكتيكات أخرى باللعبة يمكنكم التحكم فيها، لكن لابد من التجارب الكثيرة قبل الخوض الكامل للعبة.
  • توفر اللعبة تشكيلة واسعة من التحركات والمهارات الفردية التي يمكنك استخدامها للتفوق على الخصوم، مع الكثير من المهارات الفردية للاعبين والتي يمكن محاكاة الواقع بها، وتستهوي هذه المهارات الكثير من الجيمرز مما يبسط الكثير من الواقعية باللعبة.
  • يمكنكم خوض مباريات سريعة وتحديد مدة الشوط والمهارة العامة للفريقين، مع تحديد الاستاد والوقت إن كان اللعب ليلا أو نهارا وصيفا وشتاء، مع التحكم في الطقس سواء للعب مباراة ممطرة أو جو صافي أو تساقط الثلوج وغير ذلك الكثير من الأمور الرائعة باللعبة والتي كانت توجد في الإصدارات القديمة.
  • تتيح تحميل لعبة PES 2024 لكم تقييم أداء اللاعبين والفرق في نهاية كل مباراة، مع عرض إحصاءات المباراة وتمركز اللاعبين وإعادة الأهداف، وغيرها من الأمور الأخرى للعبة.
  • يمكنكم من خلال تحميل بيس 2024 للكمبيوتر التعديل على الفرق واللاعبين والشعارات والأطقم والأسماء لتتناسب مع تفضيلاتكم الشخصية، بالإضافة إلى إضافة الكثير من اللاعبين، حيث يمكنكم إضافة أنفسكم وأصدقائكم وتشكيل فريق خاص بكم مع التحكم بالشعارات والأزياء والأحذية وشعار الفريق وكل شيء من البداية ليصبح النادي الخاص بك.
  • تعمل اللعبة بيس eFootball PES 2024 على تحسين الذكاء الاصطناعي للاعبين وحركات الكرة مثل الباص والركل والرفع وغيرها من حركات تعمل على توفير تجربة أكثر واقعية.
  • تتميز اللعبة بتعليق حي ودقيق للمباريات يضيف إليها الكثير من الواقعية ودعم كامل للكثير من اللغات، منها التعليق باللغة العربية لجذب انتباه الجيمرز العرب.
  • يمكنكم تحديث القوائم والتشكيلات يدويا باستخدام تحديثات المجتمع أو التعديلات المتوفرة عبر الإنترنت، مع إضافة الكثير من الباتشات التي تتم صناعتها من خلال المحبين للعبة، وذلك بخلاف التحديثات المستمرة لشركة كونامي للعبة.
  • من خلال تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر ستجدون واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث تتميز اللعبة بواجهة مستخدم واضحة تجعلها سهلة الاستخدام للاعبين بخلاف بعض الإصدارات السابقة التي كانت بها الكثير من التعقيد.
  • إمكانية تعديل الكاميرا أثناء اللعب من خلال الرؤية بأكثر من 9 زوايا مختلفة، وإعادة الكرة في أي وقت أثناء المباراة، مع الإعادة التلقائية للهجمات الخطيرة أو أثناء حدوث أي مخالفات.
  • تتطبق اللعبة نظام حكم أفضل بكثير من الإصدارات السابقة للعبة، حيث تضيف هذه الإصدار الكثير من الواقعية من خلال الحكم الأساسي وحكمي الخط، بالإضافة إلى حكام الفار الموجودون لمراقبة الملعب.
  • يمكنكم تنزيل بيس 2024 للكمبيوتر بآخر تحديث من خلال الشركة عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، والرائع أن الشركة المطورة تقوم بتحديث اللعبة باستمرار على الكمبيوتر وعلى المنصات الأخرى للعب.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر مع الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها باللعبة بعد تجربتها بأنفسكم.

عيوب تنزيل لعبة إي فوتبول eFootball PES 2024 للكمبيوتر

هناك عدد من العيوب التي ستجدونها عند تحميل بيس 2024 للكمبيوتر والتي ستصادفونها عند استخدام التطبيق، ولعل أهم هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • رغم توفر اللعبة للعمل عبر الاتصال بالإنترنت إلا أنه لا يمكن اللعب من خلال الشبكة المحلية عبر أجهزة متعددة مثل الإصدارات القديمة، ولا ندري السبب في حذف هذه الميزة من كونامي، إلا أن اللعبة يمكن لعبها من خلال أكثر من لاعب بشكل محلي.
  • حجم تنزيل لعبة بيس eFootball PES 24 كبير للغاية، كما أنها تتطلب مواصفات كمبيوتر عالية، ورغم ذلك لا تتوفر على عدد فريمات عالية، فأقصى قدر لها هو 60 فريم في الثانية، ورغم أنه عمل رائع إلا أن متطلبات تشغيل اللعبة مفرطة للغاية.
  • لا تزال لعبة eFootball PES 24 تحتاج إلى الكثير من التحديثات للعمل بشكل جيد والظهور بشكل متكامل، وإلا تحميل إصدارات قديمة منها سيكون أفضل لحين نزول اللعبة كاملة بشكل مجاني أو مدفوع على حسب ما تبغون.

هذه أهم السلبيات الموجودة باللعبة والتي يمكن أن تسبب الضيق للبعض عند تحميل eFootball PES 24، لكن من المؤكد أنه خلال الأشهر القادمة سنرى اللعبة بشكل أكثر تفرد، خاصة أن اللعبة لم يمر عليها أسبوع منذ بداية النزول للإصدار الأول منها.

البطولات التي تتضمنها لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24

يتضمن تحميل لعبة بيس 2024 PES عددا من الدوريات المتعددة والمتمثلة في البطولات التالية:

  • كأس العالم
  • كأس أمم أفريقيا
  • كأس أمم أسيا.
  • كأس الكونكا كاف.
  • دوري أبطال أوروبا.
  • الدوري الأوروبي.
  • كأس السوبر الأوروبي.
  • كأس ليبرتادوريس.
  • دوري أبطال آسيا.
  • كأس العالم للأندية.
  • كأس الأبطال الدولية.
  • دوري فرق كونامي.
  • كأس فرق كونامي.
  • دوريات لعبة بيس 23 eFootball.

بالإضافة إلى ذلك، فعند تحميل لعبة بيس 2024 eFootball ستجدون أنه تم إضافة عدد من الدوريات الأخرى المحلية إلى الإصدار الأخير من لعبة إي فوتبول eFootball، خاصة أن هذه الإضافات موجودة بالإصدارات السابقة من اللعبة، وأهم هذه الدوريات هي:

  • الدوري الإيطالي الممتاز باستثناء اليوفينتوس لأنه مرخص من قبل لعبة فيفا.
  • الدوري الإيطالي الدرجة الثانية باستثناء بريشيا مع فيفا.
  • الدوري الأمريكي الممتاز.
  • الدوري الفرنسي الممتاز، والفرنسي درجة الثانية.
  • الدوري البرتغالي.
  • الدوري البلجيكي المحترف.
  • الدوري الدنماركي.
  • الدوري الإسكتلندي الممتاز.
  • الدوري التركي الممتاز.
  • الدوري الهولندي.
  • الدوري السويسري.
  • البرازيل Assai 2020 باستثناء فريق بالميراس وانترناسيونالي مع فيفا.
  • الدوري الصيني.

علما بأن هناك فرق قد لا تجدها في الدوريات الواردة هذه بسبب انتقال ترخيصها إلى لعبة فيفا مثلما هو مع فريق اليوفينتوس الإيطالي.

المنتخبات الوطنية في لعبة بيس PES 2024

تم ضم معظم منتخبات العالم تقريبا، بما في ذلك الكثير من منتخبات العرب وشمال أفريقيا.

الاستادات المدرجة بلعبة بيس eFootball PES 2024

هذه الاستادات الرسمية والمرخصة داخل لعبة بيس 24:

  • سبوتيفي كامب نو.
  • أليانز أرينا.
  • ترافورد القديم.
  • ملعب الإمارات.
  • ملعب ويمبلي متصل بواسطة EE.
  • جوزيبي مياتزا.
  • سان سيرو.
  • الملعب الأولمبي (روما).
  • الملعب الأولمبي (لاتسيو).
  • ملعب جويس.
  • ملعب يو باور.
  • يوهان كرويف أرينا.
  • ملعب أكرون.
  • ملعب أزتيكا.
  • ملعب الجامعة | إل فولكان.
  • ارينا إم آر في.
  • ملعب أوربانو كالديرا.
  • ماس مونومنتال.
  • ألبرتو جيه أرماندو | لا بومبونيرا.
  • ملعب مونومنتال دي كولو كولو.
  • ملعب سايتاما 2002.

يمكنكم أيضا التعديل على الاستادات والفرق والمنتخبات بشكل شيه تفصيلي من خلال لعبة eFootball PES 24، وتوفر الكثير من الخصائص لذلك، كما يوجد عدد من برامج التعديل الخارجي للعبة، وذلك للتعديل عليها.

يمكنكم الاطلاع على هذه الصور للعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24، حيث يمكنكم التنقل بين تفاصيلها لمعرفة الكثير حول شكل اللعبة.

لعبة eFootball PES 2024 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر
تنزيل بيس 2024 للكمبيوتر
تنزيل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر
لعبة بيس 2024 للكمبيوتر
تحميل لعبة PES 2024 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24

كما يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو وللعبة لرؤيتها بشكل حي قبل تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر، حيث يمكنكم إبداء رأي مبدئي عن شكل اللعبة قبل تنزيلها

وهذه الكثير من الألعاب الرياضية وكرة القدم التي يمكن تنزيلها للكمبيوتر والأيفون والاندرويد مجانا من الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر PES 24

هذه أهم الأسئلة المكررة من قبل الغيمرز عن تنزيل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر مع الإجابة عنها، علما بأن اللعبة يتم تطويرها باستمرار لتغطية الكثير من هذه الأسئلة، ولعل أبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

هل يمكن تحميل بيس 2024 PPSSPP ولعبها على الكمبيوتر؟

نعم، بالتأكيد، لكن للعلم فإن تحميل بيس 2024 للكمبيوتر متاح بشكل رسمي للكمبيوتر بنظام الويندوز، ولكن إن أردتم تحميل بيس 2024 PPSSPP للكمبيوتر فيمكنكم ذلك من خلال تحميل محاكي PPSSPP من الرابط التالي آخر إصدار مجانا، ومن خلاله ستجد الكثير من التفاصيل لتنزيل اللعبة

تحميل تطبيق لتحميل العاب PPSSPP Gold للأندرويد والكمبيوتر

وهذه الطريقة يمكن الاستعاضة بها عن تحميل بيس 2024 للكمبيوتر من خلالها وذلك لتشغيل اللعبة على الأجهزة المتوسطة أو التي لا تقوى على تشغيل اللعبة بسبب ضعف الإمكانات.

كيفية تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر ويندوز 7؟

إذا كنتم تملكون جهاز كمبيوتر يمتلك مواصفات اللعبة الموصى بها فلن تستطيعوا تحميل بيس 2024 للكمبيوتر ويندوز 7، فاللعبة لن تعمل على ويندوز 7، ولم يبت الويندوز مدعوما بشكل كامل، ولكن يمكنكم تحميل بيس 2024 للكمبيوتر بنظام ويندوز 10 أو ويندوز11.

كيفية تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر؟

يمكنكم تحميل بيس 2024 للكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال التالي، وذلك من خلال منصتي ستيم وميكروسوفت ستور، وإذا ما توفرت إلنا السبل من توفير روابط مباشرة للعبة بشكل كامل فلن نتردد في طرحها للتحميل.

هل يمكن لعب بيس 2024 بدون نت؟

نعم، فاللعبة توفر نظام الاركيد الذي يمكن من خلاله الشخص اللعب بشكل فردي أمام الكمبيوتر، بل إن اللعبة قامت بتغذية هذا الأمر من خلال دمج الذكاء الاصطناعي كلاعب بديل يوجه الجيمرز بشكل فردي.

كيف تلعب بيس على الكمبيوتر؟

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، فالطريقة هي نفسها على الإصدارات القديمة من اللعبة، من خلال توصيل الدراعات بالكمبيوتر ومن ثم اللعب، وإذا ما أردتم تخصيص أزرار الدراعات فيمكن ذلك من ملف الإعدادات الموجود بجانب ملف تشغيل اللعبة، وهو بشكله العام يشبه الملفات القديمة للإعدادات.

كيفية تحميل جميع اجزاء بيس للكمبيوتر؟

يمكنكم تنزيل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر كاملة في رابط واحد من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي، ولكن مع مرور الوقت سنقوم بعرض اللعبة على سيرفراتنا الخاصة بأجزائها الكاملة.

هل يمكن تحميل فيفا 2024 للكمبيوتر؟

نعم، وقد أفردنا مقالا كاملا عن تحميل فيفا 2024 للكمبيوتر منذ أيام قليلة، ويمكنكم تحميلها بشكل مباشر مجانا.

أيهم أفضل تنزيل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر أم تحميل فيفا 2024 للكمبيوتر ؟

للكمبيوتر أداء رائع في عرض الألعاب كما نعرف، ولكن عند التقييم عليه بين لعبتي فيفا وبيس فإن الأمر محير لدرجة الإجهاد.

أيهما أفضل تحميل فيفا 24 للكمبيوتر أم تحميل بيس 2024 للكمبيوتر؟

لكل من اللعبتين محبين، لذا فإن الامر يتخطى ايهما أفضل، خاصة أن اللعبتين تعدان أفضل منافسة ألعاب في العالم منذ زمن طويل، لكن يمكن النظر في تجربة كل إصدار من اللعبتين لأن كل منهما قد يحدث له بعض المشكلات أحيانا، مثلما حدث مع فيفا 22 وبيس 21، حيث كانت هناك الكثير من السلبيات لكلا الإصدارين، ورغم ذلك لم ينقص من حصصهما بين الجيمرز.

هل يمكنني تخصيص الاستادات في Konami PES 2024؟

نعم، في العديد من إصدارات لعبة بيس، يتيح للاعبين تخصيص الاستادات، حيث يمكنكم تغيير أو تعديل الأشكال والتصاميم والألوان للمدرجات والعشب واللافتات والإضاءة وعناصر أخرى للملعب، كما يتيح لكم إمكانية خلق تجربة لعب فريدة وتخصيص الملعب وفقا لأذواقكم الشخصية.

مع ذلك، يجب الانتباه إلى أن التخصيص الكامل للملاعب قد يكون محدودا في بعض الإصدارات أو الأجهزة المختلفة، كما قد يكون هناك بعض القيود أو الخيارات المحدودة في بعض الأحيان وفقا لإمكانيات الجهاز الذي تلعب عليه اللعبة، لذا؛ يفضل التحقق من مزايا تخصيص الاستادات في الإصدار الذي تنوي لعبه من لعبة بيس وفقا للمعلومات المحدثة المتاحة عند صدورها.

معلومات ملف تنزيل بيس eFootball PES 24 للكمبيوتر 2024

تنزيل بيس PES 2024 للكمبيوتر مجانا
💿اسم اللعبةبيس eFootball™ PES 2024
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة34 GB
🗓تاريخ اللعبة05 اكتوبر 2022
🏢الشركة المطورةKONAMI
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24 كاملة مجانا آخر إصدار

عند التفكير في تنزيل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر في الوقت الراهن فإن الأمر لا يتخطى القنوات الشرعية للتحميل لحين رفعها على سيرفراتنا، ويمكنكم تحميل بيس 2024 PES للكمبيوتر من الروابط التالية.

ختاما يمكننا القول بأن تحميل لعبة بيس 2024 للكمبيوتر eFootball PES 24 متاح حاليا مع الإصدارات التي يتم تنزيلها للعبة، ولكن هناك الكثير من التحديثات التي سيتم إصدارها في المستقبل القريب، لذا كن على اتم متابعة على موقع برامج بلس.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق