تحميل فيفا 2023 FIFA 23 للكمبيوتر كاملة مجاناً بحجم صغير برابط مباشر

عناوين الموضوع

تحميل فيفا 2023 FIFA 23 Ultimate Edition للكمبيوتر كاملة اصلية برابط واحد مباشر خاصة أن اللعبة حديثة الإصدار، وقد ظهرت فيفا 2023 بالكثير من التحديثات والإضافات الجديدة أهمها هو إضافة بعض الفرق النسائية لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم، بالإضافة إلى إضافة فرق أفريقية مثل فريق الأهلي المصري وفريق صنداونز الجنوب أفريقي والعين الإماراتي وغيرهم.

ستكون تنزيل فيفا 2023 FIFA 23 لعبة فيديو محاكاة كرة القدم هي آخر لعبة تستخدم علامة FIFA التجارية في الاسم، خاصة بعد فسخ الشراكة بين الشركة المطورة إلكترونيك أرتس وفيفا، وذلك بعد شراكة استمرت حوالي 30 عام.

تحميل فيفا 2023 FIFA 23 للكمبيوتر كاملة مجاناً

وقد تم إصدار تحميل فيفا 2023 في 30 سبتمبر 2022 لمنصات التشغيل المختلفة للألعاب مثل الكمبيوتر والبلايستيشن 4 و5 والنينتندو والإكس بوكس، ومنصات تشغيل الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون.

ويمكنكم تحميل لعبة فيفا موبايل 23 FIFA Mobile 2023 للأندرويد والأيفون آخر إصدار برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل فيفا 23 على الموبايل FIFA Mobile 2023

وسيكون بطل الغلاف هذه الإصدار للعبة FIFA 2023 هما لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي ولاعبة تشيلسي سام كير، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها امرأة على الغلاف العالمي للعبة الفيديو فيفا أو بيس.

وفي مقالنا هذا سنعرض الكثير حول تحميل فيفا 2023 ومميزات اللعبة وعيوبها والجديد فيها بالإضافة إلى الإجابة عن أهم الأسئلة المكررة عنها، وقبل الخوض في تفاصيل لعبة الفيفا 2023 يمكنكم تحميل كل إصدارات فيفا للكمبيوتر بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية :-

تنزيل لعبة فيفا FIFA 2022 كاملة للكمبيوتر بروابط مباشرة

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

روابط تنزيل لعبة الفيفا 2023 FIFA 23 Ultimate Edition كاملة مجانا برابط واحد مباشر موجودة في الأسفل في نهاية المقال، أو اضغط علي زر التحميل التالي.

تنزيل لعبة فيفا FIFA 2023 كاملة للكمبيوتر بروابط مباشرة

نبذة عن لعبة فيفا 2023 FIFA 23 Ultimate Edition

لعبة FIFA 23 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة Electronic Arts وتعد هي الإصدارة الأخيرة بين الكترونيك أرتس وفيفا. وقد تم إصدار اللعبة لمنصات تشغيل ولعب مختلفة، مثل ويندوز Windows ونيتندوNintendo Switch وبلايستيشن PlayStation 4 وبلايستيشن PlayStation 5 وإكس بوكس Xbox One وإكس بوكس سيريس Xbox Series وجوجل ستاديا Google Stadia في 30 سبتمبر 2022.

تنزيل لعبة فيفا 2023 هي أحدث لعبة فيديو تحمل علامة FIFA تم تطويرها بواسطة EA، ولكن لعدم تمكنها من التوصل إلى اتفاق مع FIFA فلن تتمكن الشركة الأمريكية بعد الآن من استخدام هذا الاسم لتسمية ألعاب محاكاة كرة القدم الخاصة بها. واللعبة التالية التي كان من المفترض أن تحمل اسم FIFA 24، ستسمى باسم EA Sports FC.

تستخدم إصدارات البلايستيشن 5 وإكس بوكس وستاديا من جوجل ونظام الويندوز من اللعبة تقنية HyperMotion2، والذي يسمح بنسخ حركات 22 لاعبا يلعبون بسرعة عالية، حيث تزيد هذه التقنية الجديدة من واقعية اللعبة ورسومها المتحركة.

وسيظهر اللاعب الفرنسي كليان امبابي Kylian Mbappe للمرة الثالثة على التوالي على غلاف اللعبة، وستظهر بجانبه اللاعبة سام كيرKai Sam Kerr لأول مرة في الألعاب الكرة في العالم، بالإضافة إلى ذلك تتوفر العديد من بطولات الدوري النسائية بالإضافة إلى كأس العالم للرجال في قطر 2022، بالإضافة إلى كأس العالم للسيدات فيفا 2023.

وأظهرت تنزيل فيفا 23 مجانا الكثير من التطويرات الجديدة بعيد عن الذكاء الاصطناعي، فقد ضمت أندرية أفريقية مثل الأهلي المصري وصندوانز ميموزا الجنوب أفريقي بشكل رسمي، مع الكثير من الاندية الإنجليزية والفرنسية للكرة النسائية وغيرهم ستجدونه بعد تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر.

مميزات تنزيل فيفا 23 للكمبيوتر FIFA 2023 آخر إصدار

هناك الكثير من المزايا التي سترونها عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر على نظام الويندوز الخاص بكم، ومن هذه المزايا التي سترونها باللعبة:

  • وجود تقنية اللعب المتقطع على الإنترنت بينك وبين الأصدقاء، عن طريق اللعب الودي في وضع FUT، لكن لا يمكن تطبيق اللعب المتقطع لأكثر من منصة في نفس الوقت، لذا فإن هذه التقنية متوفرة للاعبين الموجودين على نفس منصة اللعب.
  • تمت إضافة الكثير من الأندية والاستادات والدوريات الجديدة، والأندية المتفرقة حول العالم في اللعبة بشكل رسمي، ومن هذه الأندية نادي الأهلي المصري وأندية جنوب أفريقيا ونادي العين الإماراتي.
  • تمت إضافة الكثير من المنتخبات الخاصة بالسيدات، مثل دوري السيدات الإنجليزي براكليز، والدوري الفرنسي للسيدات، بالإضافة إلى الكثير من المنتخبات النسوية من أوروبا والأميركتين.
  • تنزيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر كاملة من موقع برامج بلس برابط مباشر، بكامل الملفات، وجاهزة للعب المباشر.
  • سيتم أضافة الكثير من الأوضاع الجديدة مثل وضع كأس العالم بقطر 2023 ووضع كأس العالم للسيدات وغيرها من الأستادات بشكل مجاني للعبة خلال التحديث القادم.
  • تحميل فيفا 23 للكمبيوتر لن تكون بحجم مهول عن الإصدار السابق رغم الزيادات الكثيرة باللعبة.
  • ستجد بعد تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر وتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بكم تقنية هايبر موشن 2 التي تساعد في تفعيل واقعية اللعبة وتعزز من الظهور الواقعي لها من حيث المشاهد والحركات الفيزيائية وغيرها، وذلك بإضافة آلاف الصور في الثانية الواحدة للعبة.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تنزيل لعبة فيفا 23 على الكمبيوتر مع الأصدقاء أو بشكل فردي.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر

يتطلب تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر بعض الإمكانات التي لا بد أن تتوفر بالكمبيوتر الخاص بكم كي تستمتعون بتجربة مستخدم رائعة، ومن هذه المتطلبات كما هو موضح من الشركة المطورة عبر منصة ستيم التالي:

الحد الأدنى لتحميل فيفا 2023 للكمبيوتر

يتطلب تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر هذه الإمكانات على الأقل لتشغيل اللعبة بكامل طاقتها، ومن هذه الإمكانات:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 أو ويندوز 11 Windows 10 64 بت.
  • المعالج:Intel Core i5 6600k أو AMD Ryzen 5 1600.
  • ذاكرة عشوائية "رام": 8 جيجا رام.
  • كرت الرسومات "كارت الشاشة": NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 570.
  • برنامج DirectX:الإصدار 12.
  • شبكة إنترنت: إنترنت واسع النطاق.
  • مساحة تخزين: تبلغ 100 جيجا بايت.

الإمكانات الموصي بها لتحميل فيفا 2023 للكمبيوتر

توصي شركة إي إية سبورتس هذه الإمكانات لتحميل فيفا 2023 للكمبيوتر، فهذه الإمكانات هي التي تعمل عليها اللعبة بشكل جيد، وتتمثل هذه الإمكانات في:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 أو ويندوز 11 64 بت.
  • المعالج: Intel Core i7 6700 أو AMD Ryzen 7 2700X.
  • ذاكرة عشوائية "رام": 12 جيجا رام.
  • كرت الرسومات "كارت الشاشة": NVIDIA GeForce GTX 1660 أو AMD Radeon RX 5600 XT.
  • برنامج DirectX:الإصدار 12.
  • شبكة إنترنت: إنترنت واسع النطاق.
  • مساحة تخزين: تبلغ 100 جيجا بايت.

أبطال جدد في فيفا FIFA 23 Ultimate Edition

بعد تنزيل فيفا 2023 للكمبيوتر وتشغيلها على الكمبيوتر ستجدون أن لعبة فيفا 23 FIFA 23 تقدم في صفقة مع شركة مارفل Marvel ، 21 بطلا جديدا إلى قائمة أبطال FIFA 22 الحالية، وهؤلاء اللاعبين المضافين جدد هم؛ لوسيو، جان بيير بوبان، رودي فولر، دييغو فورلان، رافائيل ماركيز، خافيير ماسكيرانو، ريكاردو كارفالو، توماس برولين، هاري كيويل، يايا توري، كلاوديو ماركيزيو، لاندون دونوفان، جوان كابديفيلا، سيدني جوفو، ديرك كويت، بارك جي سونج، سمولاريك، وسعيد العويران، وبيتر كراوتش.

أندية كرة القدم النسائية في لعبة FIFA 2023

ستكون هذه الدفعة في سلسلة ألعاب فيديو فيفا هي الأولى التي تعرض أندية كرة القدم للسيدات، حيث سيتم إضافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات والدوري الفرنسي عند الإطلاق، ومن المقرر إضافة المزيد من بطولات كرة القدم النسائية في تاريخ لاحق، وهذا سر ظهور اللاعبة الاسترالية سام كير التي تلعب مع نادي تشيلسي للسيدات لتكون أول لاعبة كرة قدم تظهر على الغلاف العالمي للعبة.

أيقونات جديدة وأيقونات تمت إزالتها من فيفا 2023

بعد تنزيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر ستجد أن للعبة فيفا FIFA 23 ثلاث أيقونات جديد إلى مجموعة ICON الخاصة بها وهم الألماني جيرد موللر، والاسباني تشافي ألونسو، والبرازيلي جيرزينيو، مع الإضافة الجديدة إلى هذه الثلاثة فإن 8 من الرموز المضافة سابقا مفقودة من قائمة الرموز التي ذكرتها اللعبة، حيث تمت إزالة الأرجنتيني مارادونا، والويلزي رايان جيجز، والإسباني بيب جوارديولا، والبرتغالي ديكو، والهولندي مارك أوفرمارس، والإيطالي فيليبو إنزاجي من رموز فيفا 23، بالإضافة إلى النيجيري أوكوشا والياباني نكاتا من أيقونات الإصدارة الحالية.

تراخيص لعبة فيفا 23

تضم لعبة فيفا 23 حوالي أكثر من 30 دوري حول العالم، وأكثر من 100 ملعب تم ترخيصه، وأكثر من 700 نادي وأكثر من 19,000 لاعب.

لكن لم يتم الحصول على تراخيص أندية روما وأتالانتا ولاتسيو في فيفا 23 بسبب ظهورهم في لعبة إي فوتبول eFootball بتراخيص رسمية، ويعرفون بأسماء مختلفة هي روما إف سي Roma FC، واتلانتا باسم بيرغامو كالتشيوBergamo Calcio، ونادي لاتسيو باسم لاتيوم Latium.

أما فريق يوفنتوس فسيظهر باللعبة باسمه الحقيقي بعدما كان غائبا عن الإصدارات الثلاثة الماضية من فيفا.

كما تخلت الشركة عن عقد الشراكة مع الدوري الياباني والذي استمر لمدة 6 سنوات، وفقد الدوري الياباني في اللعبة وعدم إضافته.

بالإضافة إلى الملاعب الجديدة التي أضيفت إلى لعبة فيفا 2023 بما في ذلك ستاد نادي آيدنهوفن فيليبس ستاديون، كما تمت إضافة ملعب يوفنتوس، وستتم إضافة ملعب نوتينغهام فورست، وسيتي غراوند، وستاد نادي فرايبورغ أوروبا-بارك ستاديون، وملعب بنك كاليفورنيا الخاص بنادي لوس أنجلوس، وملعب أكاديمي الخاص بفريق مانشستر سيتي للسيدات.

أوضاع لعبة فيفا 23

يتوفر للاعبين في لعبة فيفا 23 العديد من أوضاع اللعب المثيرة والتي ستكون نتاجا بين الأوضاع القديمة للعبة والأوضاع الجديدة المضافة لهذا الإصدار، وتكمن هذه الأوضاع التي ستراها بعد تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر في التالي:

فريق FIFA Ultimate Team

يعد FIFA Ultimate Team أكثر أوضاع الإنترنت شيوعا في لعبة فيفا، حيث يمكن للاعبين تجميع فريق أحلامهم من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وإضفاء الطابع الشخصي على ناديهم بتشيرتات وشارات وعناصر زخرفية خاصة به، علاوة على ذلك سوف يظهر أبطال FUT مرة أخرى في FIFA 23.

وضع المسار الوظيفي

في لعبة فيفا 2023 FIFA 23، يمكنك أن تلعب مسيرتك كلاعب أو مدير فني، فمسيرة اللاعب في هذا الوضع ستنشئ خلالها لاعبا خاصا بك وتجعله نجما عالميا في عالم كرة القدم.

أما مهنة المدير الفني فيمكنك من خلالها إنشاء ناديك الخاص من الصفر وتحديد ما إذا كنت تريد البدء من أدنى مستوى في مباريات الدوري، أو الانتقال فورا إلى أقوى دوري والتنافس مع الفرق الكبرى.

بطولات الدوري العالمية والكؤوس

ستتمكن في تنزيل فيفا 2023 FIFA 23 من المشاركة في أهم مسابقات الكأس المرخصة بالكامل في العالم، وهي:

  • دوري أبطال أوروبا.
  • الدوري الأوروبي.
  • كأس السوبر الأوروبي.
  • الدوري الأوروبي للمؤتمرات.

فولتا لكرة القدم

وضع فولتا Volta Football هي لعبة شارع تتميز بديناميكيات وفعالية عالية من اللاعبين في ساحات لعب صغيرة كأنها شوارع ضيقة، حيث يمكن للاعبين أداء حيل مختلفة تسمح لهم بتجاوز خصومهم وإحراز هدف من مساحات صغيرة.

وضع الأندية المحترفة

وضع الأندية المحترفة Pro Clubs هو وضع متعدد اللاعبين، يمكن من خلاله الجيمرز من إنشاء لاعب كرة القدم الخاص بهم وإدخاله إلى اللعبة للحصول على مركز محدد مسبقا في مباريات 11 ضد 11، ومن خلال الألعاب يمكنك ربح نقاط خبرة لتحسين لاعبك.

المواسم على الإنترنت

في هذا الوضع يمكن للاعبين التحكم في نادي كرة القدم المفضل لديهم والتنافس ضد مستخدمين آخرين عبر الإنترنت للتقدم في الدوري والفوز باللقب.

يمكن أيضا لعب المواسم بالتعاون مع الأصدقاء للعب أثنين ضد اثنين عبر الإنترنت.

المباريات على الإنترنت

في وضع اللعبة هذا، يمكن للاعبين دعوة مستخدمين آخرين للعب عبر الإنترنت لمعرفة أي منهم يسجل أكبر عدد من النقاط بعد عدد معين من المباريات حتى يفوز بالكأس.

كرة القدم النسائية

تظهر كرة القدم النسائية لأول مرة في فيفا 23 FIFA 23 ، لذلك سيتمكن المهتمون من اختيار أحد أفضل الفرق النسائية في العالم، تجدر الإشارة هنا إلى أنه عند اختيار هذا الوضع فإنك ستلاحظ استخدام شركة إي إيه سبورت EA Sports لتقنية هايبر ميشن 2 HyperMotion 2، والتي بفضلها أصبحت طريقة اللعب واقعية إلى حد بعيد، متفوقة على الذكاء الاصطناعي الذي استخدم في الإصدار الماضي من اللعبة.

كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022

لن يكون هذا الوضع متاحا منذ البداية في لعبة فيفا 2023، ولكن سيتم إضافته إليها بعد الإطلاق بدون تكلفة إضافية، حيث يمكنكم هذا الوضع من لعب بطولة كأس العالم التي ستقام بقطر في نهاية هذا العام، وذلك بقدر كبير من الواقعية من خلال الاستادات والجماهير وتشكيلة اللاعبين للمنتخبات المشاركة من حول العالم.

كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023

بالإضافة إلى كأس العالم للرجال يمكن للاعبين المشاركة في كأس العالم للسيدات على ملاعب أستراليا ونيوزيلندا والتي ستقام العام المقبل، ولكن سيتم إطلاق هذا الوضع لفيما بعد من اللعبة.

الدوريات الموجودة في لعبة فيفا 2023 FIFA

ستجد عند تنزيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر آخر إصدار FIFA 23 أكثر من 100 بطولة و700 فريق وما مجموعه 19000 لاعب ولاعبة من جميع أنحاء العالم. وهذه نظرة على قائمة الدوريات والأندية المتوفرة التي ستشاهدها عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر

  • إنجلترا.
  • إسبانيا.
  • إيطاليا.
  • فرنسا.
  • ألمانيا.
  • الأرجنتين.
  • المملكة العربية السعودية.
  • أستراليا.
  • النمسا.
  • بلجيكا.
  • الصين.
  • الدنمارك.
  • هولندا.
  • الهند.
  • أيرلندا.
  • كوريا الجنوبية.
  • النرويج.
  • بولندا.
  • البرتغال.
  • رومانيا.
  • اسكتلندا.
  • سويسرا.
  • السويد.
  • تركيا.
  • الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

أندية متفرقة من بقية دول العالم، منها الأهلي المصري وصنداونز وكايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، والعين الإماراتي وغيرهم الكثير من الفرق من دول عدة حول العالم.

وعن كرة القدم النسائية فبها الدوري الانجليزي الممتاز للسيدات باركليز، بالإضافة إلى الدوري الفرنسي وعدد كبير من المنتخبات النسائية مثل المنتخبات الأوروبية والأمريكية.

قائمة ملاعب لعبة فيفا FIFA 2023

عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر ستجد نفس الأستادات القديمة موجودة بعددها الذي يناهز 100 استاد، بالإضافة إلى حوالي 11 استاد جديد سيتم إضافتهم لأول مرة، وهم:

  • ملعب أكاديمية مانشستر سيتي: ملعب فريق مانشستر سيتي النسائي في دوري كرة القدم للسيدات في باركلي.
  • ملعب لونجفيل.
  • حديقة أوكتيجان.
  • ملعب فيليبس: ملعب بي إس في أيندهوفن.
  • ملعب Europa-Park: ملعب SC Freiburg.
  • Estadio El Sadar: ملعب SA Osasuna.
  • ملعب خوسيه زوريلا: ملعب ريال بلد الوليد.
  • ملعب بانك أوف كاليفورنيا: ملعب نادي لوس أنجلوس لكرة القدم.
  • لا بومبونيرا: ملعب بوكا جونيور.
  • ملعب أليانز: ملعب يوفنتوس.
  • City Ground: ملعب نوتينجهام فورست Nottingham Forest الذي سيضاف بعد إصدار اللعبة فيما بعد مجانا.

ضبط دراعات لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر / لعبة بيس 2023

عند تنزيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر واستخدام دراعات خارجيو بعيد عن الكي بورد وغيرها من وحدات التحكم الاصلية للعبة، فيلزمكم تحميل برنامج تعرف الدراعات على الكمبيوتر، وقد استعرضناه من قبل على لعبة فيفا 2021 ولحسن الحظ فإن البرنامج يعمل على الإصدار الأخير من فيفا، وسيظل يعمل على الإصدارات القادمة لها.

ويمكنكم تحميل برنامج ضبط دراعات لعبة فيفا 23 عن طريق الرابط التالي.

تحميل برنامج ضبط دراعات فيفا 23 FIFA

وهذه صورة للبرنامج يمكنكم الاطلاع عليها لفهم البرنامج وطريقة ضبط الدراعات على اللعبة بالكمبيوتر.

ضبط دراعات لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

كما يمكنكم شرح البرنامج من خلال زيارة هذا الجزء من المقال بشكل مباشر.

طريقة ضبط دراعات لعبة فيفا 23

وهكذا سنتمكن من ضبط دراعات الكمبيوتر لتعمل على فيفا 23 بدون أي مشكلة قد تحدث بين اللعبة الدراعات الخارجية.

عيوب تنزيل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر

هناك بعض العيوب التي ستجدونها في تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر على الكمبيوتر، ومن أهم هذه العيوب أو السلبيات الموجودة باللعبة، هي:

  • حجم تنزيل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر كبير للغاية، مما يسبب في ضياع الباقة الخاصة بك على الإنترنت، لذا عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر تأكد أن الاتصال جيد ولن يحدث أي تعطل للتحميل كي لا تبدأ في تنزيل اللعبة من البداية.
  • اللعبة لم تنزل كاملة جزء واحد، بل سيتم تنزيل الإضافات بشكل جديد منفصل عن اللعبة، وعلى فترات متباعدة، لذا فإن اللعبة ليست كاملة في تحميلها الأولي، ومن الأكيد تضاعف حجمها على الجهاز بعد نزول الإضافات مثل وضع كأس العالم في قطر، وكأس العالم في الكرة النسوية.

قد يكون هناك الكثير من السلبيات التي لم تظهر بعد في اللعبة إلى الآن، إلا أن الأيام القليلة القادمة سيظهر الكثير من الأسرار بداخلها، خاصة بعد زيادة نسب تنزيل فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر وللأنظمة الأخرى والمقارنة بينهم.

هذه بعض الصور التي ستجدونها بعد تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر وتجربتها على الكمبيوتر الخاص بكم، لذا يمكنكم استنباط الكثير من خلال الصور التالية.

تنزيل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر
تنزيل فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2023

تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر
تنزيل فيفا 23 مجانا
تحميل لعبه الفيفا 2023 للكمبيوتر
تحميل فيفا 23
تنزيل فيفا 2023
تنزيل فيفا 2023 بدون نت
تحميل لعبة فيفا 2023 بدون نت
تنزيل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر
تنزيل فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر
تنزيل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر
تنزيل فيفا 23 للكمبيوتر
تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر
تحميل فيفا 23 للكمبيوتر

كما يمكنكم الاطلاع على هذه الفيديوهات لمعرفة اللعبة عن قرب من خلال التريلر الذي أصدرته الشركة المطورة بالإضافة إلى عدد من الفيديوهات عن اللعبة.

أسئلة شائعة حول تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر FIFA 23

هذه أبرز الأسئلة الشائعة عن تنزيل فيفا 2023 للكمبيوتر مع الإجابة عنها من خلال موقعنا برامج بلس، ومن أبرز الأسئلة المكررة عن اللعبة:

ما الذي سأحصل عليه عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر؟

ستأتي لعبة فيفا بإصدار قياسي و إصدار غير محدود، وسيتميز كل إصدار بالتالي:

  • الإصدار القياسي: لاعب TOTW FUT واحد، Kylian Mbappe معار لخمس مباريات، سفير FUT الذي تختاره معارا لثلاث مباريات.
  • Ultimate Edition: لاعب TOTW FUT ​​واحد، Kylian Mbappe معار لخمس مباريات، سفير FUT الذي تختاره معارا لثلاث مباريات.

علاوة على ذلك هناك العديد من الهدايا عند الحجز المسبق للعبة.

هل تقنية هايبر موشن HyperMotion متوفرة على كل إصدارات فيفا 23؟

بكل أسف، فإن تقنية HyperMotion لا تتوفر إلا على منصات اللعب الرئيسية مثل بلايستشن وإكس بوكسي وجوجل ستاديا، ولحسن الحظ فإنها متوفرة على الويندوز، أي إنك ستستمتع بها عند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر الخاص بك، لذا ستجد أن فرق متطلبات التشغيل أكبر بكثير من الإصدار السابق من فيفا، علاوة على ذلك فإن هذه الخاصية ليست متوفرة للهواتف الذكية نظرا لقوة متطلبات تشغيلها.

كيفية معرفة أن جهازي يتوفر على متطلبات الحد الأدنى لتشغيل فيفا 23؟

يمكنكم معرفة ذلك عن طريق كتابة أمر DXDIAG بنافذة رن بالكمبيوتر كما بالصورة التالية.

معرفة امكانية جهازي لتوفر متطلبات الحد الأدنى لتشغيل فيفا 23

لتظهر لكم كل إمكانات الكمبيوتر الخاص بكم، لذا يجب مقارنتها بالحد الأدنى بالمواصفات الخاصة لـ تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر الخاص بكم.

هل يمكن عمل تزامن بين لعبة فيفا 23 على الكمبيوتر والهاتف الأندرويد أو الايفون؟

بكل أسف لا يمكن ذلك، فاللعبة على الكمبيوتر ومنصات الألعاب لها وضع وعلى الهواتف الذكية وضع آخر، ومن ضمن الاختلافات أن منصات التشغيل للعبة تحتوي على زيادات وتحسينات لا توجد بالهاتف الأندرويد.

هل يمكن تحميل لعبة فيفا 2023 بدون نت، ولعبها بشكل طبيعي؟

نعم، هناك بعض الأوضاع الودية تلعب بشكل أوفلاين على فيفا 23 بدون اتصال بالإنترنت، كما أن بطولات الكؤوس المختلفة التي ستضاف خلال الأيام القادمة ستلعب هي الأخرى أوفلاين بدون إنترنت، وهكذا، ولكن كل هذا لا يمكن أن اللعبة بها الكثير من المسابقات التي تلعب عبر النت.

هل متاح تحميل فيفا 23 من ميديا فاير؟

يوفر لكم موقع برامج بلس تنزيل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر FIFA 2023 برابط مباشر مجانا بحجم صغير وسريع جدا من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال..

هل يمكن لعب فيفا 23 بلايستيشن 4؟

نعم سيدعم بلايستيشن 4 لعبة فيفا 23 بشكل كامل، حتى مع إضافة الهايبر موشن، فلن يحدث أي لاج أو بطء أو عقبات بين اللعبة والمنصة، ويمكنكم الاستمتاع بكامل الأوضاع للعبة أوف لاين وأون لاين.

هل يمكن تنزيل فيفا 2023 موبايل؟

نعم، سيتم توفير إصدارات فيفا 23 على الهواتف الذكية من نوعي الأندرويد والأيفون، لكن مع اختلاف الأوضاع والمزايا واللعبة عموما من الإصدار الخاص بالموبايل وبين منصات الألعاب والويندوز، وسيتم فرد موضوعا خاصا عن تنزيل فيفا 2023 موبايل في القريب العاجل.

هل يوجد تغييرات قادمة على FIFA Ultimate Team؟

نعم بالتأكيد، فعند تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر سترى أنه لا تزال تكافأ اللعبة وجود لاعبين من نفس الفريق أو الدوري في تشكيلة الفريق، لكن لا يلزم أن يكونوا متجاورين. في الواقع، تمت إزالة مزج الفريق تماما، إلى جانب نظام الولاء القديم.

كما تم إعادة تكوين عناصر أوضاع اللاعبين حيث يمكنكم نقل اللاعبين في التشكيلة بشكل أكثر ليونة عن طريق النقل بالمراكز الثانوية والأساسية، وليس بالتحريك التناظري للأسهم والاتجاهات.

من هم أفضل 10 لاعبين في فيفا 23 من حيث التقييم؟

يبدأ تقييم فيفا 23 من رقم 91، ولا يوجد أعلى تقييم من ذلك، وأفضل لاعب باللعبة هو الفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة إلى اللاعبين التاليين؛ كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي وكيفين دي بروين وليونيل ميسي ومحمد صلاح وفيرجيل فان ديك وكريستيانو رونالدو وتيبو كورتوا ومانويل نوير.

معلومات حول ملف تنزيل فيفا 2023 للكمبيوتر FIFA 23 آخر إصدار

تنزيل لعبة فيفا 2023 FIFA 23 للكمبيوتر
💿اسم اللعبةلعبة فيفا 23 FIFA 2023
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة44.29 GB
🗓تاريخ اللعبة16 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةEA Sports
🖥متوافقة معًWNDOWS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000
وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرضنا للكثير حول تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر بروابط مباشرة من زر التحميل في الأسفل، مع ذكر إمكانيات ومحتويات ومزايا اللعبة وعيوبها، بالإضافة إلى متطلبات التشغيل كي تعمل بشكل صحيح، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة الشائعة عن تنزيل فيفا 2023 للكمبيوتر مع الإجابة عنها.

تحميل فيفا 2023 FIFA 23 للكمبيوتر كاملة مجاناً بحجم صغير برابط واحد مباشر

يمكنكم تنزيل فيفا 23 مجانا للكمبيوتر كاملة FIFA 23 Ultimate Edition من خلال الروابط التالية بشكل مباشر مجانا من خلال سيرفرات موقع برامج بلس أو عبر منصتي ستيم وأورجن.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق