تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للموبايل والكمبيوتر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه مجاني 2024 باحترافية سواء على الأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر هو موضوع مقالنا اليوم علي موقع برامج بلس، فالأساليب مختلفة ولكن الأهداف متشابهة، وهي التعديل على الفيديو والكتابة عليه، أو تصميم فيديو من الصور، وكل هذه الأمور قد طرحناها باستفاضة في مقالات عدة من قبل، ولكن في مقالنا هذا سنقدم لكم تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليه من بين أهم 10 برامج في هذا السياق لكل أنظمة التشغيل المختلفة سواء للأجهزة المكتبية أو المحمولة الأندرويد أو الـ IOS، أو الويندوز.

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه 2024

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة علية مجاني للأندرويد والأيفون 2024

قد كثرت برامج المونتاج والتعديل على الصور والكتابة عليها وتصميم الفيديو منها، فقد أصبح تصميم الصور من الفيديو من الأمور الرائعة التي يبتغيها المستخدمون، خاصة على الهواتف المحمولة من نظامي الأندرويد والايفون، وفي هذا المقال سوف نسرد أهم 10 برامج لتصميم الفيديو والكتابة على الصور بشكل مباشر، ومن أهم هذه البرامج للأندرويد والأيفون.

برنامج كين ماستر KineMaster بدون علامة مائية 2024

يعد تنزيل كين ماستر مهــكر أحد أهم تطبيقات المونتاج وتصميم الفيديو، حيث يقدم التطبيق الكثير من المزايا المهمة مثل تصميم الفيديو من الصور والتعديل على الصور، وإضافة الكتابة والترجمة، وغيرها من الأمور الأخرى، فإذا كنتم تبحثون عن تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بسهولة فإن التعامل مع كين ماستر يعد الحل الأمثل في هذا السياق، خاصة أن التطبيق مجاني في هذا الشأن لطالما لم تضع الكثير من الأمور المدفوعة على مشروعك الخاص.

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster

مميزات تحميل تطبيق كين ماستر الذهبي KineMaster للأندرويد والأيفون

يعد تطبيق كين ماستر من أشهر برامج تصميم الفيديو الموجودة على منصة الأندرويد، وعند الحديث عن تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه فلابد لنا الإشارة إليه، ومن هذه المزايا:

  • يمكنكم تنزيل تطبيق كين ماستر مجانا بدون دفع أي نقود أو استخدام عضويات، خاصة أن تصميم الفيديو من الصور والكتابة على الصور مجاني بالكامل ولن تحتاج إلى مصاريف.
  • يدعم تطبيق كين ماستر كل إصدارات الأندرويد عموما سواء القديمة أو الحديثة.
  • يتضمن تطبيق كين ماستر الكثير من الخطوط المدرجة به والتي تساعد على تصميم فيديو والكتابة عليه بأي خط تشاء.
  • التحكم الكامل في حجم الفيديو من خلال إضافة الكثير من الصور الخاصة بالمستخدم والتي يمكن إدراجها في ملف فيديو واحد بدون عقبات.
  • يمكنكم من خلال تصميم الفيديو من الصور إضافة الانتقالات المختلفة بين الصور المضافة بالإضافة إلى التأثيرات المختل
  • يتضمن التطبيق الكثير من الملصقات، بالإضافة إلى الإيموجي والصور والعلامات المائية التي يمكن التعديل عليها.
  • يستخدم تحميل كين ماستر الجديد الكثير من التحديثات والتحسينات المستمرة من المطورين، بالإضافة إلى واجهة مستخدم رائعة جعلته قبلة للكثير من اليوتيوبرز والمحبين لمجال المونتاج.

وبسبب كل هذه المزايا الرائعة قد أدرجنا هذا التطبيق في قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه.

ويمكنكم تحميل كين ماستر من خلال أحد هذه المقالات بالإضافة إلى الشرح الكامل له:-

شرح برنامج كين ماستر KineMaster اخر اصدار

تحميل كين ماستر KineMaster بدون علامة مائية اخر اصدار

تحميل كين ماستر البنفسجي KineMaster بدون علامة مائية اخر اصدار

ان شوت lnShot برنامج تصميم للفيديو

يعد تحميل إن شوت lnShot من أفضل تطبيقات تصميم فيديو والكتابة عليه من الهاتف الأندرويد، بالإضافة إلى كونه يحتوي على الكثير من المكتبات المدرجة بداخله، بالإضافة إلى المكتبات السحابية للميديا، ويتميز التطبيق بكونه مجانيا للكثير من الخصائص المدرجة بداخله، ومنها بالطبع تصميم فيديو والكتابة عليه بالخطوط والأشكال المختلفة من خلال العديد من الصور.

تحميل برنامج ان شوت lnShot برنامج تصميم للفيديو

وقد لاقى تطبيق إنشوت استقبالا إيجابيا من قبل المستخدمين الذين يفكرون في تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه على الهواتف الأندرويد الخاصة بهم، مما جعلنا ندرجه في قائمتنا هذه.

مميزات تحميل إن شوت lnShot بدون علامة مائية للموبايل 2024

لعلنا قد تحدثنا من قبل عن تطبيق إن شوت lnShot بشيء من التفصيل في مقال مخصص له، وخلال السطور القليلة التالية سوف نضع بعض المزايا التي تهمنا في تصميم فيديو والكتابة عليه باستخدام تطبيق إن شوت، ولعل أهمها:

  • يتمتع تطبيق إن شوت بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مع القدرة على تزويد الخصائص العاملة على مونتاج وتصميم الفيديو.
  • عند تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه "إن شوت" على الهاتف الأندرويد يمكنكم من استخدام الكثير من الخواص المجانية بالتطبيق، بالإضافة إلى الكثير من الخطوط والمكتبة المرئية المرفقة بشكل مجاني جزئيا.
  • يمكنكم إضافة النصوص والملصقات المتعددة الشكل على الفيديو، حيث يمكن إضافة الكثير من النصوص والإيموجي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بكم، مع القدرة على اختيار الخطوط المفضلة لديكم وعلى استخدم الصور المصغرة والرموز التعبيرية للفيديو.
  • القدرة على تصميم الفيديوهات، وقصها ودمجها والكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم استخدامها في التطبيق على الاندرويد.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي لا يمكن حصرها عند تحميل تطبيق إنشوت كاملا من موقعنا برامج بلس للتعديل على الصور والتصاميم وغيرها من أمور أخرى.

يمكنكم تحميل تطبيق إن شوت كاملا من خلال المقال التالي، مع شرح التطبيق وأبرز مزاياه.

شرح برنامج تصميم فيديو كامل انشوت برو lnShot اخر اصدار

تحميل انشوت برو lnShot برنامج تصميم فيديو كامل اخر اصدار

برنامج فيديو شو VideoShow Pro لتحرير وتصميم فيديو

من التطبيقات الرائعة والخفيفة التي يمكنكم العمل عليها على الاندرويد هو تطبيق فيديو شو، فالتطبيق رائع من حيث السهولة والخفة والأداء، حيث يمكنكم من إنشاء مقاطع فيديو رائعة التصميم والتصوير المباشر من التطبيق، مع وجود الكثير من الفلاتر الموجودة به، وبسبب كثرة المزايا المدرجة به قمنا بإدراجه في قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه ويمكن الاعتماد عليها في الأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow Pro

مميزات تنزيل فيديو شو VideoShow Pro للاندرويد والايفون 2024

يقدم لكم تطبيق فيديو شو VideoShow تجربة تعديل فيديو ممتازة، مع الحد الأدنى من متطلبات التشغيل، حيث يمكنكم إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من الصور ومقاطع الفيديو، ومن أهم هذه المزايا:

  • يقدم تنزيل فيديو شو واجهة مستخدم رائعة مع أدوات تصميم كبيرة للفيديو والصور، حيث يمكنكم مزج الكثير من الصور والنصوص والموسيقى والصوتيات والتأثيرات المختلفة.
  • يعد التطبيق أسرع صانع فيديو للأندرويد، كما أنه بسيط الاستخدام، ولا يتطلب معايير أو إمكانات كبيرة من الهواتف لاستخدامها والعمل عليها.
  • عند تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه فيديو شو ستجدون البساطة في صنع الفيديو والصور مع وجود الكثير من التأثيرات والتنقلات.
  • يمكنكم إضافة الكثير من الملصقات إلى الفيديو، كما يمكنكم رسم مقاطع فيديو مختلفة.
  • يمكنكم إضافة نصوص متعددة إلى الفيديو الخاص بك، حيث تستطيعون إضافتها في الوقت المحدد من الفيديو، بألوان متعددة وأحجام وأنواع خطوط مختلفة مدرجة بالتطبيق.
  • أضف تأثيرات جميلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث يدعم التطبيق 11 فلترا داخله، ويمكن استخدامها بشكل مجاني بالكامل من خلال تحميل فيديو شو من موقعنا برامج بلس.
  • بالإضافة إلى القدرة على دمج الصور في شكل فيديو، يمكنكم أيضا إضافة موسيقاك المفضلة إليه، كما يمكنك دبلجة الفيديو بأي لغة وإضافة الصوت الخاص بكم في الفيديو.
  • كل هذه المزايا المهمة والتي تقدم بشكل مجاني، جعلنا نضع تطبيق فيديو شو في قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للأندرويد والأيفون.

يمكنكم تنزيل تطبيق فيديو شو من خلال المقال الخاص به على موقعنا مع شرح للكثير من المزايا الخاصة به.

شرح برنامج فيديو شو VideoShow Pro اخر اصدار

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow Pro اخر اصدار

تطبيق صانع الفيديو فيفا فيديو VivaVideo

يعد تحميل فيفا فيديو VivaVideo من التطبيقات شائعة الذكر على نظامي الأندرويد والأيفون، لذا لا يمكن الدلوف عنه بعدم ذكره في قائمة أفضل البرامج الأفضل في تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo

وقد ظهر الكثير من الأدوات والبرامج التي تعمل على تحويل الصور إلى الفيديو مع الكتابة عليها، ولكن ضمن هذه الأشياء هو تطبيقنا الحالي فيفا فيديو لما له من مميزات كثيرة، وتعد أبرز هذه المزايا خلال السطور التالية.

مميزات تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo للأندرويد والأيفون

يعد من أهم مزايا تطبيق فيفا فيديو أنه من أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف المتوسطة الموارد، بالإضافة إلى وجود المزايا اللازمة لتنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه مناسب للجميع.

  • واجهة فيفا شو بسيطة للمستخدم رغم بساطة الإمكانات، إلا أنه يفي بالغرض وهذه تعد مزية في تخفيف من سحب التطبيق لموارد الهاتف.
  • يمكنكم من خلال تحميل فيفا شو إضافة النصوص إلى الفيديو مع مراعاة حجم الخط ونوعه والكثير من التفاصيل عنه، من حيث بدء الظهور ونهايته.
  • القدرة على إضافة الكثير من الصور إلى ملف فيديو واحد مع الترتيب المناسب بدون خبرة، وإنشاء مؤثرات مختلفة على الفيديو الصادر.
  • يحتوي تنزيل برنامج فيفا فيديو على عدد من المؤثرات والانتقالات الكثيرة التي تساعد على إنهاء العمل بأفضل شكل.
  • يمكن للجميع استخدام التطبيق والعمل معه من خلال الهواتف الاندرويد والأيفون بالإضافة إلى العمل من خلال المحاكيات للكمبيوتر.
  • القدرة على إضافة التعليقات الصوتية بشكل حي على الفيديو من خلال مسجل الهاتف، مع إمكانية إضافة الموسيقى والصوتيات الأخرى.
  • القدرة على قص الفيديو وتصميمه من جديد ودمع بضع فيديوهات أخرى بالتطبيق نفسه لعمل فيديو واحد.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها عند تحميل التطبيق، وهذا ما جعلنا ندرج فيفا شو إلى قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للأندرويد والايفون.

يمكنكم تحميل برنامج صانع الفيديو فيفا فيديو من خلال الرابط التالي، مع الاطلاع على الكثير من الشروحات الخاصة به.

شرح برنامج صانع الفيديو فيفا فيديو VivaVideo اخر اصدار

تنزيل برنامج صانع الفيديو فيفا فيديو VivaVideo اخر اصدار

برنامج كاب كات CapCut لتصميم الفيديو والكتابة علية

تنزيل برنامج كاب كات من ضمن التطبيقات الرائعة التي لاقت قبولا عاليا على الأندرويد والايفون هو برنامج كاب كت الرائع، والذي تمت إصدار نسخة للكمبيوتر منه مؤخرا، فالتطبيق يشمل على كل خصائص تطبيقات المونتاج، بالطبع مع السرعة والأداء العالي، فالتطبيق لا يختزل في التفكير في تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه، ولكنه له الكثير من الصلاحيات الرائعة التي ستبهرك، مثل قص ودمج الفيديوهات، وتصميم الفيديو من الصور، وإضافة الموسيقى للفيديو وكتم الصوت الأصلي، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سندرجها في مميزات هذا التطبيق خلال السطور القادمة.

تحميل برنامج كاب كات CapCut

مميزات تحميل برنامج كاب كات CapCut للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل برنامج كاب كات بالكثير من المزايا الرائعة التي تساعد على إنجاز المونتاج الخاص بنا بسهولة وبدون أي خبرة، وتتلخص مزاياه في التالي:

  • القدرة على التحكم في أبعاد الفيديو والخصائص العامة له.
  • إمكانية دمج الصور وتصميم فيديو من الصور خاصة بك، مع إمكانية إضافة الكثير من الصور والصوتيات المناسبة، مع القدرة على التعليق على الفيديو من خلال المايك المدمج بالهاتف.
  • إضافة الإيموجي والصور داخل الفيديو مع القدرة على إضافة النصوص الخاصة بك والتعليقات المختلفة له.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من الإضافات المدمجة بالتطبيق داخل مكتبة كبيرة شاملة لكل أنواع المونتاج من صور وفيديو وخطوط وتأثيرات وانتقالات.
  • القدرة على إضافة العديد من الانتقالات المختلفة بين الصور وإضافة التأثيرات المتعددة للصور.

يتضمن التطبيق الكثير من المزايا الأخرى والتي جعلتنا نضعه في مصاف قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للأندرويد والأيفون.

يمكنكم تنزيل تطبيق كاب كات من خلال الرابط التالي مع شرح الكثير من المزايا الرائعة المضافة له.

شرح برنامج كاب كات Capcut اخر اصدار

تحميل كاب كات Capcut للأندرويد والأيفون اخر اصدار

كما أشرنا في موقعنا برامج بلس على الكثير من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور والمونتاج للموبايل والتي يمكنكم بالطبع الاستفادة منها من خلال الاطلاع عليها ومعرفة الكثير عنها مع التحميل المباشر لها من خلال المقالات التالية:-

تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني للأندرويد

تحميل برنامج عمل فيديو احترافي من الصور للكمبيوتر والموبايل اون لاين

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للاندرويد والأيفون

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للكمبيوتر 2024

عند الحديث عن برامج المونتاج على الكمبيوتر والماك وأجهزة سطح المكتب عموما فإن الأمر يستلزم منا الشمولية، خاصة أن هذه البرامج تستخدم في صناعة الأفلام الاحترافية مثل الموجودة بهوليود، مثلا إذا قمنا بتحميل أحد هذه البرامج فإننا أمام آلة كبيرة من الإمكانات وليس كما التطبيقات الموجودة لأجهزة الهواتف التي تتسم بالبساطة بجانب هذه البرامج، ومن أشهر هذه البرامج على سطح المكتب هي برامج بريمير من شركة أدوبي، وبرنامج كامتازيا وفيليمورا وغيرها العشرات، لكن هذه الأسماء هي الأشهر ولكن هناك الكثير من البرامج الأخرى التي تقوم بتصميم الفيديو والكتابة على الصور والفيديو، ومن أهم هذه البرامج على الكمبيوتر

برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere للكمبيوتر

عند الكلام عن تنزيل برنامج بريمير للكمبيوتر فإن علينا الصمت قليلا ليتحدث البرنامج عن نفسه، أو علينا أن ننصت لحفاوة المستخدمين به، فالبرنامج يعد الأول عالميا في مجال المونتاج خلال الفترة الماضية، مع قدرة شركة أدوبي على إضافة الذكاء الاصطناعي له، خاصة في مجال الألوان والتراكيب والحذف.

تحميل برنامج بريمير Adobe Premiere للكمبيوتر

وإذا تحدثنا عن تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه فعلينا بالفعل النظر أولا إلى بريمير، ومن ثم باقي البرماج الأخرى بعده، وإذا تحدثنا عنه فإن مقال كامل لا يكفي، ولا حتى كتاب واحد، فالبرنامج عظيم وذو قدرات هائلة، ويمكنكم تحميل بريمير ومعرفة الكثير من المزايا التي توجد فيه، بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى المدرجة به، لذا عند النظر إلى تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليه فلابد من تجربة برنامج ادوبي بريمير الأحترافي.

ويمكنكم تحميل برنامج بريمير للكمبيوتر وشرحة من خلال الرابط التالي:-

شرح برنامج ادوبي بريمير برو Adobe Premiere للكمبيوتر

تحميل ادوبي بريمير برو Adobe Premiere للكمبيوتر

علما بأن تحميل برنامج بريميير للويندوز يحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي الإمكانات، بالإضافة إلى مساحة كبيرة في الهارد، والكثير من اللخبرة في التعامل.

برنامج كامتازيا Camtasia لعمل فيديو وتصوير الشاشة

برنامج كامتازيا Camtasia من البرامج الرائعة في المونتاج على الكمبيوتر، خاصة أن البرنامج يتميز بالسهولة والبساطة في الواجهة والعمل، كما يتميز البرنامج بالدعم الكامل من الشركة المطورة، بالإضافة إلى الكثير من النماذج الرائعة التي تمدها الشركة للمستخدمين، مثل الإنترو والكرومات وغيرها من الأمور الأخرى المهمة للمونتاج، فمن خلال البرنامج يمكنكم إضافة الكثير من الأمور الأخرى التي تجعله أحد البرامج التي لابد من وضعها في قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للكمبيوتر.

تحميل برنامج كامتازيا Camtasia

ويتميز برنامج كامتازيا Camtasia بالكثير من الأمور الرائعة مثل البساطة في الواجهة، وتوفر الكثير من الانتقالات والفلاتر والأشكال والنصوص وكل ذلك من خلال خط العمل الموجود أسفل الشاشة، مع القدرة على التعديل على الصوت وحذف الضوضاء، أو إضافة التسجيل الشخصي من المايك بالكمبيوتر لعمل الشروحات.

يمكنكم تنزيل برنامج كامتازيا للكمبيوتر من خلال الرابط التالي:-

تحميل برنامج كامتازيا Camtasia

برنامج ويندوز موفي ميكر WINDOWS MOVIE MAKER

يعد من أقدم برامج المونتاج المجانية التي يسعى لها الكثير من المستخدمين، خاصة القدامى الذين تعاملوا مع ويندوز إكس بي العريق، فببرنامج ويندوز موفي ميكر WINDOWS MOVIE MAKER من البرامج التي طرحتها شركة ميكروسوفت بشكل افتراضي على ويندوز إكس بي ومجانا، وبعد تنزيل ويندوز فيستا وويندوز سيفن، قامت الشركة بحذف البرنامج منهما.

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر للكمبيوتر

ولكن لحسن الحظ فإن تنزيل برنامج ويندوز موفي ميكر WINDOWS MOVIE MAKER لايزال موجودا بشكله المجاني ولكن ليس بشكل افتراضي مع الويندوز، ولكن يمكنكم تنزيله بشكل منفرد من خال موقعنا برامج بلس.

ويتميز برنامج ويندوز موفي ميكر بأنه مجاني بالكامل ولا يتطلب أي مهارات، ويوجد به الكثير من الانتقالات والتأثيرات المختلفة الموجودة بشكل افتراضي، والرائع أن البرنامج يقوم بقص ولصق الفيديو، مع التعديل وإضافة التأثيرات عليه.

على كل حال، يمكنكم تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر من خلال الرابط التالي مباشرة من سيرفرات موقع برامج بلس

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر MOVIE MAKER ويندوز 10 و 11

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر MOVIE MAKER ويندوز 7

كما يوجد الكثير من برامج المونتاج التي تساعدكم في تصميم الفيديو وإضافة النصوص عليها من شركات عدة يمكنكم التحميل من خلالها بشكل مباشر، وكلها تعد من أفضل البرامج في ذلك فإذا أردتم تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بشكل سريع ومباشر، وبدون أمور المونتاج القوية فإنها ستقضي حاجتكم في ذلك.

وهذه قائمة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه، يمكنكم تنزيل ما تشاءون منها بروابط مباشرة:-

برنامج فيليمورا من وندرشير Wondershare-filmora

برنامج Movavi Video Editor Plus

برنامج Icecream Video Editor pro

برنامج Easy Video Maker Platinum

برنامج VSDC Video Editor Pro

كما يمكنكم الاستعانة ببرنامج فورمات فاكتوري الرائع في التعديل على الفيديو وإضافة النصوص عليها، ويمكنكم تنزيله من خلال الرابط التالي:-

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory للكمبيوتر

وإذا اردتم تنزيل نظام التشغيل ويندوز لكمبيوتر فيمكنكم التحميل من خلال الروابط التالية:-

تحميل ويندوز 7 Windows الاصلية من مايكروسوفت

تحميل الويندوز 10 ISO من مايكروسوفت اخر تحديث

تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة برابط مباشر

التعديل أونلاين بدون تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه

ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو وجود الكثير من المواقع التي تعمل أونلاين عن طريق سيرفرات المواقع السحابية، وبدون تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للكمبيوتر والهواتف سواء كانت أندرويد أو أيفون، ومن أهم هذه المواقع:-

موقع كانفا Canva

من أهم المواقع الخاصة بالتعديل على الصور والفيديو والكتابة على الصور والفيديو وإنشاء الشعارات هو موقع كانفا، فالموقع بوفر عشرات الآلاف من المشاريع المفتوحة المصدر والخطوط والصور والفيديو للمستخدمين للكتابة على الفيديو والصور وغيرها.

ويمكنكم الاطلاع على الكثير حول موقع كانفا من خلال المقال التالي:-

طريقة عمل لوجو باسمك مجانا من الكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج كانفا برو للتصميم Canva Pro

موقع Renderforest

من المواقع الرائعة في التعديل على الفيديو الكتابة عليه أونلاين، من غير الحاجة إلى تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليه، ومن يعطي الموقع صلاحيات مجانية لكن بشروط ضعيفة وإمكانات قليلة، لكن بالطبع يمكنكم من خلاله تصميم الفيديو الخاص بكم والكتابة عليه بخطوط متعددة، وكل ذلك أونلاين من خلال السيرفرات الخاصة بالموقع.

ويمكنكم الدخول إلى موقع Renderforest من خلال الرابط التالي:-

موقع Renderforest لعمل الفيديوهات

كما يوجد الكثير من المواقع الأو نلاين التي يمكن الاعتماد عليها، والتي يمكنكم الوصول إليها بالبحث في جوجل أو أي محرك بحث آخر، كما يمكننا إرشادكم إلى هذه الفيديو التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الروابط التالية والتي تساعدكم في معرفة تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه وشرح الخطوات الخاصة بذلك.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للكمبيوتر والموبايل 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة حول تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه مع الإجابة عنها، ومن أبرزها:

هل يمكن تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت؟

نعم، يمكن ذلك وبسهولة من خلال البرامج الموجودة بالمقال الحالي للكمبيوتر أو الاندرويد أو الأيفون، كما أننا قد أفردنا بعض المواقع التي تعمل أونلاين لنضع إجابات للكثير من المستخدمين.

ما أفضل تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه APK؟

يوجد الكثير من برامج التعديل على الفيديو للأندرويد APK وقد أفردنا الكثير عنها من خلال المقال الحالي، وشرحناها من خلال مقالات متعددة، ولعل أبرز هذه البرامج هي برامج كين ماستر وإن شوت وفيفا فيديو وفيديو شو وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى للأندرويد بجميع إصداراته وهواتفه.

هل تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليها للكمبيوتر أفضل أم الاندرويد؟

إذا كان الامر يقتصر على الكتابة على الفيديو والتصميم البسيط فإن الجميع سواء، لكن للعمل المتقدم والمونتاج فإن استخدام الكمبيوتر أفضل بكثير.

هل يمكن تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي للأندرويد والأيفون؟

نعم، فكل التطبيقات المطروحة في مقالنا ستعطيك نتائج احترافية جدا، وبدون أي خبرة مسبقة وبدون جهاز كمبيوتر، والمطلوب هو هاتف ذو إمكانات قوية والتحميل للبرنامج المناسب لك من قائمة التطبيقات المطروحة أعلاه من موقعنا برامج بلس.

هل تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي والكتابة عليه مجاني؟

يوجد الكثير من برامج المونتاج المجانية بشكل جزئي، لكن لا يوجد برنامج مجاني بالكامل بشكل شرعي، وقمنا بوضع بعض التطبيقات الكاملة للأندرويد مثل كين ماستر البنفسجي وانشوت وكين ماستر العادي، بالإضافة إلى فيديو شو، وفيفا فيديو، ويمكنكم تحميل ما تريدون منهم.

هل يوجد تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليها للكمبيوتر خفيف؟

نعم، يوجد العشرات منهم، فإن كنتم لا تفضلون بريميير وكامتازيا وفيليمورا، فيوجد أيضا لستة من البرامج الخفيفة التي أدرجناها أعلى هذا المقال، بالإضافة إلى المواقع الخاصة بالتعديل أنلاين.

كيفية تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابة متحركة؟

يمكنكم ذلك من خلال الاطلاع على شروحات التطبيقات التي سردناها في موضوعاتها المستقلة، بالإضافة إلى الاطلاع على الفيديوهات المرفقة، حيث يمكنكم تنزيل برنامج تصميم فيديو مع اغنية وكتابة مناسب مع الاطلاع على الشرح الخاص به.

كيف اصمم فيديو واكتب عليه؟

يمكنكم تصميم الفيديو من خلال تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه من أحد هذه التطبيقات المخصصة للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، واختيار ما تشاءون منها.

ما هو اقوى برنامج تصميم؟

لعل الإجابة عن هذا السؤال تحمل الكثير من المط، فالتطبيق المفضل في هذا الأمر يتضح من خلال الارتياح وليس عىلى أساس القوة، خاصة أن كل برامج وتطبيقات المونتاج تقوم بهذه الأعمال بشكل مجاني.

ما هو افضل برنامج لتصميم الصور والفيديوهات؟

كل البرامج المطروحة في هذا المقال تمكنكم من تصميم فيديو والكتابة عليه مع وجود درجة كبيرة من الاحترافية في الإنتاج، بالإضافة إلى عدم الاهتمام بوجود خبرة للمستخدم.

في نهاية المقال نكون قد طرحنا روابط تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، بالإضافة إلى روابط التعديل على الفيديو أونلاين.

كما يمكنكم طرح أفضل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه تستخدمونه بالتعليقات لوضعه في متن هذا الموضوع، بالإضافة إلى التعليق على أفضل تعليق موجود بالمقال تستخدمونه.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق