تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا 2024 Video Maker of Photos اخر تحديث من أفضل الخيارات التي يلجأ إليها أغلب مستخدمي هواتف الاندرويد والأيفون في إنشاء مقاطع فيديو صغيرة تتألف من عدة صور، حيث يساعدك صانع الفيديو من الصور والاغاني Filmigo Video Maker على ظهور الفيديو بشكل احترافي.

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا 2024

حيث يحتوي برنامج صانع الفيديو من الموسيقي على العديد من المزايا والأدوات التي تجعلك قادراً على إخراج فيديو اكثر من رائع، حيث يُتيح لك تنزيل تطبيق صانع الفيديو من الصور إمكانية إضافة بعض التأثيرات الموسيقية ودمجها بشكل احترافي مع العديد من الصور، كما يمكنك من خلال أدوات التطبيق إضافة كتابات نصية بالعربية أو الإنجليزية على بعض الصور ودمجها وعمل صور متتالية خلف بعضها البعض، وليس هذا فقط بل يمكنك من خلال التطبيق إضافة صوتك كتعليق على بعض الصور أو يمكن تفعيل خاصية حجب الأصوات المحيطة بما فيهم صوتك حتى تنعم بالتأثيرات الموسيقية الخالية من أي ضوضاء أو أصوات محيطة لظهور الفيديو بشكل جيد.

وقد لجأ أغلب اليوتيوبرز أو صانعي الفيديوهات إلى تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والموسيقي حيث أنهم وجدوا به ضالتهم وحاجتهم إلى إنشاء فيديو مكون من مجموعة من الصور بطريقة سهلة وسلسلة للغاية لا تحتاج إلى محترف فقط تحتاج إلى استعمال صحيح لجميع أدوات البرنامج حتى يتسنى لك إخراج فيديو كامل ورائع، وقد جاء برنامج تحرير الفيديو داعماً للعديد من اللغات حتى يتمكن كافة مستخدمي العالم من التعامل مع البرنامج باللغة التي يفهمونها والغرض من ذلك هو انتشار تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا على نطاق أوسع بالإضافة إلى قدرة المستخدم على محاكاة كل أداة واستخدامها على النحو الأمثل والأفضل لتحقيق الغرض المنشود من جراء تحميله على الهاتف.

تنويه: روابط تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا Filmigo Video Maker للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن " موقع برامج بلس"

نبذة عن تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني 2024

قامت شركة VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc الرائدة في مجال البرامج الخاصة بصناعة وتحرير الفيديوهات بطرح رابط تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور بالرغم من تعدد البرامج التي تقوم بنفس الغرض إلا أن التطبيق موضوع حديثنا اليوم اكتسب شهرة واسعة للغاية وتداول على استخدامه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية نظراً لتوفره على المتاجر الرسمية، كما أن تحميل صانع الفيديو من الصور والاغاني يعتبر من التطبيقات المميزة فبالرغم من طرحه منذ عامين فقط إلا أنه لاقى استحسان وإشادة من قِبل مستخدميه.

وأصبح تنزيل صانع الفيديو مع الموسيقى أحد التطبيقات الشهيرة التي ينصح بعض المستخدمين البعض الأخر بتحميله وتجربته نظراً لمزاياه المتعددة يكفي كونه مطروحاً بشكل مجاني فبالرغم من توفر نسخة مدفوعة يجب الاشتراك مقابل مبلغ مالي كل شهر للحصول عليها إلا أن النسخة المجانية تكفي لأنها تحتوي على العديد من الأدوات والمزايا التي تفي بالغرض.

كما أن حجم تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا مناسب لأنها لا يتعدى الـ 25 ميجا بايت الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين الذين يمتلكون هواتف بمساحات داخلية قليلة وإمكانيات ضعيفة نسبياً قادرون على تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور بمنتهى السهولة والاستمتاع بكافة أدواته وتوظيفها ودمجها مع الصور بشكل احترافي رائع.

كيفية تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا Filmigo Video Maker اخر اصدار؟

  • لتحميل صانع الفيديو من الصور والموسيقي للأيفون والأندرويد من متجر اب ستور أو جوجل بلاي أو بصيغة APK برابط مباشر مجانا قد وفرنا روابط التحميل في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني

  • قم بالنقر على زر التثبيت Install لتحميل التطبيق أو زر Get لهواتف الأيفون.
  • سيظهر مجموعة أذونات قم بالنقر على زر القبول.
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام البرنامج والاستمتاع به.

مميزات تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور Filmigo Video Maker 2024

يتحلى تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا بالعديد من المميزات التي جعلت منه التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى في تحرير مقاطع الفيديو والصور، وربما يرجع ذلك إلى المزايا التالية:-

  • يدعم برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني العديد من اللغات

يشتمل تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور على العديد من اللغات على رأسها اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى بعض اللغات الأخرى التي تمكنك من التعامل مع التطبيق باللغة التي تفهمها حتى يتسنى لك مستخدم تحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التطبيق.

لغات برنامج صانع الفيديو من الصور
  • يحتوي تطبيق صانع الفيديو على أداة التحرير المهنية

يشتمل تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا على العديد من الأدوات المهنية التي تمكنك من عمل بعض التعديلات على مقاطع الفيديو، حيث يمكنك عمل قص للمقطع وإضفاء بعض التعديلات عليه، أو عمل دمج للعديد من الصور بشكل متقن، فضلاً عن تقسيم الصور أو تكرارها، كما يمكن ضغط بعض المقاطع، كل هذا وأكثر داخل هذا التطبيق المميز.

  • يتسم بالجودة العالية

يمكنك عقب الانتهاء من صناعة الفيديو على التطبيق أن تقوم باختيار جودة له مهما بلغت من إعدادات وتعديلات وضغط لبعض الصور فإن هذا لا يؤثر على الإطلاق على جودة الفيديو بل ستتمكن بسهولة من اختيار الجودة من داخل الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تتنوع بين الوضع اليدوي أو الوضع السريع أو وضع HD.

جودة الفيديو داخل التطبيق
  • يحتوي على العديد من السمات

يشتمل تحميل صانع الفيديو من الموسيقي والصور Filmigo Video Maker على العديد من السمات المجانية التي يمكنك من خلال نقرة زر واحدة أن تقوم بإنشاء فيديو أكثر من رائع باستخدام تلك السمات مع إمكانية مشاركة المقطع مع العديد من الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنك وضع أعمالك داخل الخانة المخصصة لذلك داخل التطبيق.

  • خاصية تقليم جزء من الفيديو

يمكنك رفع مقطع فيديو متوفر داخل ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، ومن ثم يمكنك استقطاع الجزء المراد استقطاعه عن طريق التحديد بأصبعك من جهة اليمين واليسار ومن ثم النقر على كلمة اقتطاع العلوية وبذلك سيتم استقطاع الجزء المحدد من الفيديو بكل سهولة.

تقليم جزء من الفيديو
  • يشتمل على مكتبة كاملة من الموسيقى المختلفة

يحتوي تنزيل رنامج صناعة الفيديو من الصور على العديد من الملفات الصوتية التي تتنوع بين أنواع الموسيقى المختلفة حيث يمكنك الاستعانة بأحد هذه الملفات الموسيقية وإضافتها على بعض مقاطع الفيديو المختلفة حيث أنها تتنوع بين الموسيقى الخاصة بالمناسبات والموسيقى الرومانسية وغيرها من أنواع الموسيقى الأخرى حيث يتعدى عددها المائة ملف صوتي.

مكتبة كاملة من الموسيقي
  • خاصية تحميل بعض الأنماط النصية

يمكن من خلال تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور إدراج بعض النصوص الكتابية بأشكال مختلفة وأنماط كتابية مختلفة الشكل والمضمون لتضفي على المقطع العديد من الأشكال المختلفة والتي تجعل من الفيديو يظهر بشكل احترافي رائع.

الانماط النصية داخل التطبيق
  • إمكانية دمج الصور مع الأغاني

يوفر لك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور Filmigo Video Maker خاصية رفع العديد من الصور المتوفرة داخل ذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، ومن ثم دمجها بشكل مرتب ومنظم وفق ما ترغب، ويمكنك وضعهم بجوار بعضهم البعض بشكل أنيق للاحتفاظ بأجمل الذكريات والمناسبات داخل مقطع فيديو واحد كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة بعض الأغاني التي تتعلق بموضوع الصور ومن ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يمكن وضعها على البروفايل الخاص بك على الفيس بوك أو على الواتس اب.

  • خاصية التقليم والتشذيب

وهي الخاصية التي يمكن من خلال استخدامها على تطبيق صانع الفيديو على الصور رفع أحد المقاطع المتوفرة على الهاتف وذلك من أجل إضفاء بعض التعديلات عليه، والجدير بالذكر أنه عقب النقر على زر التقليم المتوفر داخل شاشة الهاتف الرئيسية سيتم ظهور ملفات الفيديو لديك، قم باختيار أحدها لرفعها على البرنامج ومن ثم سيقوم التطبيق بعمل خاصية التشذيب أي ضغط حجم الفيديو والجدير بالذكر أنه يتم رفعه دون المساس بجودة الفيديو ودون أدنى تأثير عليها.

مميزات إضافة تجدها عند تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور

  1. التحكم فيها الفيديوهات وتحريرها بسهولة وبدون الحاجة الي خبرة حيث تستطيع قص وتقسيم الفيديو.
  2. التطبيق يحتوي علي المزيد من الثيمات والقوالب الجاهزة للفيديوهات.
  3. التطبيق يحتوي علي الموسيقي الرائعة التي يمكنك إضافتها الي الفيديوهات.
  4. إمكانية إضافة ملصقات وإستيكرات غاية في الروعة ليكون لديك عمل فني احترافي.
  5. إمكانية تصدير الفيديوهات بجودة عالية جدا 720P / 1080P.
  6. إمكانية مشاركة اعمالك الفنية الأبداعية علي انستقرام.

وغيرها من المميزات الرائعة التي تمت إضافتها الي تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا ليكون السبيل الافضل لصنع فيديوهات احترافية من الموبايل.

كيفية إنشاء مقطع فيديو مكون من بعض الصور داخل تطبيق صانع الفيديو؟

  • أولا: قم بالنقر على المحرر المتوفرة داخل الشاشة الرئيسية من واجهة التطبيق.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • ثانيا: قم بالاختيار بين صورة أو فيديو أو الكل حتى يتسنى لك اختيار ما ترغب فإن كنت تريد دمج بعض الصور قم باختيار صورة.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • ثالثا: قم بالنقر على الصور التي ترغب في ترتيبها ودمجها لعمل فيديو عن طريق النقر على كل صورة، ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • رابعا: تحديد الخلفية ونسبة الارتفاع والملصق بالإضافة إلى الاختيار بين المقاطع الموسيقية المتعددة.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • خامسا: عقب الانتهاء من إضفاء كافة التعديلات المراد إعداداها على الفيديو قم بالنقر على كلمة تصدير المتوفرة داخل واجهة التطبيق العلوية.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • سادسا: يمكنك الاختيار بين الاحتفاظ بالمقطع داخل معرض الصور أم مشاركته مع بعض الأصدقاء في منصات التواصل الاجتماعي التي يوفرها التطبيق بين لاين وجيميل والفيسبوك واليوتيوب أو الواتس اب والإنستجرام.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي

أهم مزايا النسخة المدفوعة من برنامج Filmigo Video Maker

يحتوي تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا على العديد من المزايا الإضافية التي قد يحتاج إليها بعض المحترفين في هذا المجال، ومن أبرز تلك المميزات:

  • يمكن وضع علامة مائية مخصصة على جميع الفيديوهات.
  • إمكانية إدراج نص كتابي بأسلوب مختلف على الصور.
  • لا تحتوي تلك النسخة على إعلانات نهائي.
  • تصدير بعض صور الجيف المتحركة.
  • خاصية البكسلة.
  • عدم وجود علامة مائية خاصة باسم التطبيق.
  • التصدير بدقة 1080 بيكسل.
  • يحتوي على أكثر من 10000 تأثير وفلتر.
برنامج صانع الفيديو من الصور النسخة المدفوعة

تحديث برنامج صانع الفيديو مع الموسيقى Filmigo اخر اصدار 2024

  1. إضافة الكثير من الفرشاة وتحسين جودتها في الاستخدام.
  2. إضافة مواد إساسية جديدة تساعد في التصميم.
  3. تحسين ميزة مغير ومعزز الصوت.
  4. تحسينات وإصلاحات متنوعة.

معلومات ملف تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والموسيقي للموبايل 2024

يُعتبر تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور Filmigo Video Maker & Editor من أكثر البرامج التي حظت بشهرة واسعة وفقاً لإحصائيات الخبراء التقنيون، بالرغم من تعدد التطبيقات المضاهية له في نفس الغرض، إلا أن تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا حصل على نسبة تحميل عالية للغاية تصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا اقرأ المعلومات التالي:-

تنزيل محرر الفيديو وصانع مع الموسيقى والصور والنص
💿اسم التطبيقصانع الفيديو مع الموسيقى والصور
🔃نسخة التطبيقV5.8.4.4
📊حجم التطبيق80 MB
🗓تاريخ التحديث03 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةVIDEOSHOW Video Editor
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق