طريقة عمل لوجو باسمك مجانا من الكمبيوتر والموبايل 2024

عناوين الموضوع

قد تبحث عن طريقة عمل لوجو باسمك اون لاين او من التطبيقات للكمبيوتر والموبايل مجانا 2024، فإذا لم تكن على دراية ببرنامج الفوتوشوب أو اليستريتور فإن الأمر سيكون صعبا، لكن لحسن الحظ بأن هناك الكثير من التطبيقات ومواقع التصميم الأون لاين تمكنك من طريقة عمل لوجو باسمك بسهولة وبدون خبرة في التصميم.

طريقة عمل لوجو باسمك مجانا 2024

طريقة عمل لوجو باسمك مجانا 2024

وفي هذا المقال سنقوم بشرح طريقة عمل لوجو باسمك مجانا بسهولة عن طريق تطبيقات الأندرويد أو عن طريق مواقع تصميم اللوجو على الإنترانت.

أما إذا كنت تريد طريقة عمل لوجو باسمك عن طريق برامج التصميم فإننا نرشح لك تحميل برنامج الفوتوشوب أو اليستريتور من خلال المقالين التاليين:-

تحميل ادوبي اليستريتور عربي Adobe illustrator للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop cc

أيضا يمكنكم أيضا الاطلاع على هذا المقال الخاص بتصميم لوجو من الإنترنت بدون برامج.

تصميم لوجو LOGO مجانا اون لاين

طريقة عمل لوجو باسمك عن طريق تطبيقات الأندرويد

هناك عشرات التطبيقات الموجودة بكل من جوجل بلاي وآب ستور التي تمكن المستخدمين من تنفيذ لوجو بأسمائهم، حيث تتميز هذه التطبيقات بالسهولة والاحترافية، وسنطرح عليكم أفضل هذه التطبيقات المجانية التي تساعدكم في إنشاء لوجو خاص بكم

  • تطبيق Logo Maker Plus تصميم جرافيكي

يعد تطبيق Logo Maker Plus - Graphic Design & Logo Creator من أفضل وأشهر تطبيقات الشعارات التي تساعدك في طريقة عمل لوجو باسمك، والجميل في الأمر أنه يمكنكم تنفيذ طريقة عمل لوجو باسمك بسهولة بدون أي دفع، خاصة مع المزايا الكبيرة التي يوفرها التطبيق في إنشاء الشعار.

يمكنكم تطبيق Logo Maker Plus من اختيار بين أيقونات متعددة من الآلاف من الشعارات المجانية في مجالات شتى. حيث يمكنكم تغيير اللون وتدريجه، وإضافة حدود وظل وإضاءة، وعمق ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى اختيار الخط الملائم لشعارك من بين 700 خط مختلف.

كما يمكنك استيراد الصور الخاصة بك لإضافتها إلى الشعار، واستخدام فلاتر الصور عليها ومزجها مع صور أخرى، وستجد أكثر من ذلك من خلال التعامل المباشر مع هذا التطبيق.

خطوات إنشاء لوجو باسمك على الأندرويد

  • قم بتحميل تطبيق Logo Maker Plus تصميم جرافيكي من خلال رابط التحميل التالي:-
  • افتح التطبيق وقم بإضافة اسم البراند أو اسمك الذي ترغب في صناعة شعار له.
  • قم بإضافة الخلفية المناسبة للشعار على حسب نوع المجال الخاص بك.
  • قم بالتعديل على نوع الخط وحجمه ومكانه وغيرها من الأمور.

لا يحتاج التطبيق إلى شرح لأنه بديهي الاستخدام كما أن به الكثير من التقنيات التي لا يتيسر شرحها في متن هذا المقال، لذا تركنا لكم هذه الصور لمعرفة التطبيق عن قرب.

تطبيق Logo Maker Plus تصميم جرافيكي
تطبيق Logo Maker Plus تصميم جرافيكي

الجميل في هذا التطبيق أنه يتكامل مع جهازك ويملك قاعدة بيانات كاملة من الكثير من الخطوط والصور والشعارات الجاهزة التي يمكن تركيبها لخدمة تنفيذ شعارك، ونراه أبسط طريقة عمل لوجو باسمك للأندرويد.

يمكنكم الاطلاع أيضا على هذه المقالات الخاصة بالتعديل على الصور:-

تحميل بيكسل لاب PixelLab أخر تحديث

تحميل برنامج بيكس ارت picsart

تحميل برنامج b612

تحميل برنامج بروكام ProCam 7

تنزيل تطبيق كاميرا ريتريكا Retrica

  • تطبيق Logo Maker - Design Creator

لا يقل هذا التطبيق أهمية عن سابقة في البساطة في عمل لوجو خاص بك، فالتطبيق يتميز بصغر حجمه وسلاسة استخدامه، حيث يوفر التطبيق قوالب متعددة للشعارات القابلة للتعديل والتخصيص بالكامل. فكل شعار قابل للتعديل والتخصيص الكامل.

لذلك يمكنك عمل شعار رائع في دقائق معدودة وبدون أي خبرة. والجميل به أنه تم تصنيف الشعارات على أقسام عديدة مثل الأعمال التجارية، والرفاهية، والتقنية، والرياضية، الجمال والموضة، الموسيقى والتعليم، والسيارات وغيرها من المجالات الكثيرة ستراها بنفسك عند استخدام التطبيق.

ويحتوي تطبيق Logo Maker على أكثر من 5500 قالب تصميم، بما في ذلك الايقونات والخطوط والأشكال والخلفيات عالية الدقة. وقد تم اختيار جميع الرسومات بشكل مدروس. مع تصنيف مجموعة الرسومات والأيقونات بمجالات تم ذكرها في السطور السابقة.

أيضا من الأمور الجميلة في هذا التطبيق أنه يمكنك من حفظ ومشاركة الشعارات الخاصة بك على امتدادات متعددة أبرزها PNG أو JPEG. مع دعم الشفافية الكاملة، ويمكن حفظ صور PNG الشفافة بدقة تصل إلى 4000 × 4000 بكسل مع عمق لوني أكبر من 16 مليون لون.

وتعد خطوات تنزيل تطبيق Logo Maker كسابقه بنفس الخطوات دون تغيير، لكن الواجهة الرئيسية مختلفة إلى حد ما لكنها لا تخرج عن دائرة الفهم.

يبلغ حجم تطبيق Logo Maker حوالي 24 ميجابايت فقط، مع تحميل القوالب والصور والأيقونات بعد تنزيل التطبيق أثناء إنشاء الشعار الخاص بك.

ويمكنكم تنزيل التطبيق من خلال رابط التحميل التالي:-

تحميل تطبيق Logo Maker من متجر جوجل بلاي

طريقة عمل لوجو باسمك أون لاين بدون برامج

تعد منصات العمل الخاص بتصميم الشعارات الأون لاين كثيرة ومتعددة وبها الكثير من الميزات الخاصة بالمستخدمين، وقد زادت هذه المنصات خلل السنوات القليلة الماضية، وتتطور باستمرار من آن إلى آن.

وفي السطور القليلة التالية سنقوم بشرح عمل لوجو باسمك أونلاين مجانا بدون دفع رسوم، مستفيدين في ذلك من الفترة التجريبية لبعض المواقع أو نستفيد من المواقع المجانية بالكامل، وهذه أبرز مواقع المساعدة في عمل لوجو باسمك بسهولة.

  • موقع Canva: تم إطلاق موقع كانفا عام 2013 ليساعد طبقة كبيرة من المصممين على إداء عملهم بسهول أكبر من التطبيقات مثل الفوتوشوب والبرامج الأخرى، نهيك عن أن موقع كانفا به الكثير من الأدوات التي تتخطى عشرات الألاف من الصور والخطوط والنماذج الكاملة، وأنماط التصميم المتعددة، لذلك يعتبر خيارا رائعا لتصميم السلوجن الخاص بك.

أولا ندخل إلى موقع كانفا من خلال الرابط التالي.

الدخول إلى موقع كانفا Canva

نقوم بتسجيل الدخول، ندخل إلى تصميم شعارات كما الخطوات بالصورة التالية.

طريقة عمل لوجو باسمك أون لاين باستخدام برنامج كانفا

وبعد الضغط على بند تصميم الشعارات ستظهر لنا هذه النافذة التي تمكننا من تصميم شعار خاص بنا.

موقع كانفا canva لتصميم الشعارات

وبعد الانتهاء من تصميم الشعار كما يلائم استخدامك أو ذوقك قم بالضغط على زر تنزيل أعلى يسار الشاشة، وبذلك نكون قد قمنا بصنع شعار بالاسم الذي نريد.

  • موقع logodesign يعد من أسهل وأجمل مواقع تصميم الشعارات، فنحن نرجحه لكم كأفضل طريقة عمل لوجو باسمك بدون خبرة ومجانا، فكل ما عليك فعله هو كتابة البراند الخاص بك أو اسم شعارك، ثم اختيار المجال العامل به، ويمكنكم الدخول الي الموقع من خلال الرابط التالي:-
على كل ستجد الهناك الكثير من الاقتراحات التي ستجدها من خلال الموقع كما بالصورة التالية.

موقع logodesign لتصميم الشعارات

ستجد الكثير من الشعارات واللوجهات التي اقترحها عليك الموقع، والتي يمكنك اختيار ما بينها من خلال الضغط عليه.

لتصميم الشعارات

ثم تابع الأداء والتعديل في التصميم كما بالصورة التالية، حيث يمكنكم التعديل والضبط والاختيار بن شعارات مشابهة لشعارك أو تركيب صور جديدة لشعارك.

طريقة عمل لوجو باسمك أون لاين بدون برامج

الجميل في هذا الموقع هو أنه يساعدك في عمل العديد من الموكاب لشعارك، من خلال وجوده على كاب، وكانز وشنط تسوق، وفانلات، وغيرها، حقا فإن الموقع رائع للغاية.

كما يوجد العشرات من المواقع الموجودة أونلاين والتي تسهل لك طريقة عمل لوجو باسمك، ليس ذلك فحسب بل أيضا يمكنك عمل لوجو 3D يناسب ذوقك بسهولة، ومن هذه المواقع free logo design، وموقع LOGO، وموقعlogo maker وغيرهم الكثير.

وهذا مقطع فيديو يساعدك في عمل لوجو باسمك بسهولة.

الاسئلة الشائعة عن طريقة عمل لوجو باسمك مجانا 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة التي تساعدنا في تصميم لوجو خاص بنا، والإجابة عليها.

ما هي طريقة عمل لوجو على الصور؟

يمكنكم تنفيذ طريقة عمل لوجو على الصور عن طريق الأندرويد أو عن طريق المواقع الأون لاين بسهولة وقد شرحنا ذلك خلال المقال، والجميل في ذلك أنك سوف تستخدم صور سابقة من جهازك في تصميم الشعار.

ما هي أفضل طريقة عمل لوجو احترافي مجانا؟

من وجه نظرنا نرى أن استخدام تطبيقات الأندرويد أسهل بكثير من الأون لاين من حيث جودة التعديلات، أما إن كان لا محالة في استخدام المواقع فإن أفضل موقع يقوم بهذه المهمة هو موقع كانفا الذي قمنا بشرحه هنا وفي مقال آخر وضعنا رابطه أعلى المقال.

هل هناك طريقة عمل لوجو باسمك بالفوتوشوب من الموبايل؟

بكل أسف فإن تطبيق الفوتوشوب لا يدعم العمل على نظام الأندرويد، وذلك بسبب ضعف نظام الأندرويد بالنسبة لقوة البرنامج، لكن شركة أدوب قد وفرت لنا الكثير من الأدوات التي تعمل أونلاين مثل أدوبي سبارك Adobe Spark الذي يمكنكم من خلاله تصميم شعار باسمك بسهولة.

ما هو أفضل موقع يمكنك من عمل لوجو باسمك اون لاين؟

نرى أن أفضل طريقة تصميم شعار اسم أون لاين يكمن في موقع كانفا بسبب كثرة النماذج وزيادة الإمكانات بالإضافة إلى وجود حصة مجانية يمكن الاستفادة منها.

هل يمكن تصميم لوجو مطبعة أون لاين؟

من خلال المواقع الأون لاين يمكنكم فعل كل شيء قد يخيل إليكم، لذا إذا أردتم الدخول في مواقع الأون لاين التي تقوم بتصميم الشعارات فستجد العشرات من المتنافسين، ويمكنكم البحث عنهم من خلال كتابة طريقة عمل لوجو باسمك في مربع بحث جوجل.

ما الذي يجعل تصميم اللوجو الخاص جيدا؟

يسمح تصميم الشعار الجيد لشركتك بإيصال رسالة علامتك التجارية إلى جمهورك. والأهم من ذلك أنه يحتوي على جميع العلامات المهمة مثل الرمز أو اسم الشركة أو الشعار أو العلامة التجارية التي ستميز علامتك التجارية عن المنافسين.

سيكون لتصميم الشعار الجيد قصة علامة تجارية تخبر الجمهور سواء من خلال رسم بسيط أو من خلال تصميم شعار توضيحي.

في نهاية هذا المقال نكون قد عرفت طريقة عمل لوجو باسمك بسهولة، وبأكثر من طريقة مثل طريقة إنشاء لوجو مجاني عن طريق تطبيقات الأندرويد، بالإضافة إلى تصميم لوجو أونلاين مجانا بالاسم والصورة. إذا قابلتكم أي صعوبات في التصميم، فيمكنكم طرح أسئلتكم في التعليقات للرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق