تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر أخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر للاندرويد والايفون 2023 يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات المستخدمة حاليًا لتصوير الصور السيلفي بجودة وكفاءة عالية، فهو من التطبيقات المجانية التي نالت إعجاب أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وذلك لوجود مجموعة رائعة من الإضافات والأدوات المستخدمة في تصوير السيلفي بإحترافية شديدة دون اللجوء الي برنامج للفوتوشوب لتعديل الصور وفلترتها والحصول على صورة خالية من الشوائب.
تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر 2023
فإذا كنت بحاجة لتصوير صور سيلفي رائعة مع الأصدقاء عليك بـ تحميل b612 فهو تطبيق خفيف يمكنك تحميله بسهولة على هواتف الأندرويد واجهزة الأيفون، وفي موقعنا برامج بلس سوف نوفر لكم روابط تنزيل b612 من جوجل بلاي ومتجر أب ستور، كل ما عليك فعله هو الدخول على الروابط واتباع تعليمات التثبيت لكي تتمكن من استخدام تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر على هاتفك.
وعلى الرغم من أن شركات الهواتف الكبرى قامت بعمل كاميرات أمامية ذات جودة عالية في التصوير إلا أنك ستحتاج الي تحميل برنامج b612 تصوير صور السيلفي، لكي تتمكن من الحصول عليها بجميع المؤثرات الضوئية والمؤثرات الحركية التي يقدمها لكم هذا التطبيق، والتي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال.
تنوية: روابط تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر APK للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "B612 موقع برامج بلس".

نبذة عن برنامج كاميرا B612 الاصلي تصوير سيلفي مع فلتر 2023

تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر من التطبيقات التي انتشرت بسرعة كبيرة حول العالم حيث لاقى إعجاب الكثيرين مما لا يمتلكون هواتف حديثة بإمكانية مميزة وكاميرا أمامية ذات جودة عالية عند التصوير، فكان الحل الأمثل هو تنزيل كاميرا B612 للصور السيلفي على هاتفك مهما كان نوعه لتتمكن من الحصول على أفضل صورة. هذا بالإضافة لوجود مؤثرات حركية رائعة ومؤثرات ضوئية وفلاتر يمكنك استخدامها عند التصوير وهذا ما جعله بديلًا أساسيًا للكاميرا الفوتوغرافية في جميع المناسبات وفي جميع الأماكن التي تحب أن تزورها، فلا داعي للقلق بعد الآن يمكنك الاستمتاع وتسجيل جميع أوقاتك مع الأصدقاء والأهل والأقارب وتصويرها بإحترافية شديدة من خلال تحميل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر.
لذا أصبح هذا التطبيق في وقت قصير من أفضل التطبيقات الرائجة في الهواتف، وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تقوم بهذا الغرض إلا أن هذا التطبيق اصبح منافس قوي لعدة تطبيقات ومنها تطبيق سناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى حيث يدعم هذا التطبيق فلاتر رائعة تزيد من وضوح الصور وإزالة أي شوائب بها، كما يمكنك عمل أي تعديل على الصور سواء في حجم الصورة أو في المؤثرات الخاصة بالصور لذا يعمل b612 برنامج عمل برامج الفوتوشوب المستخدمة في الاستوديوهات.

لماذا يعتبر تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي أفضل كاميرا تصوير للموبايل؟

جميعًا نتسأل عن التطبيقات التي تظهر على فترات متقاربة وما هي استخداماتها ومميزاتها وعيوبها وفوائدها للمستخدم قبل أن نقوم بتثبيتها على الهواتف، لذا نقوم بالبحث المكثف عنها لكي نتمكن من الحصول على إجابة واضحة، لذا سوف نتعرف معًا عن بعض الأشياء التي تفيد المستخدمين، وهي:
  • تصوير الصور السيلفي في أي مكان مهما كانت إضاءة المكان حيث يوجد فلاتر متخصصة في وضوح الصورة.
  • لا تحتاج بعد الآن لكاميرا فوتوغرافية لأخذ صور السيلفي فهذا التطبيق كفيلًا بذلك.
  • لا تحتاج لتغير هاتفك لهاتف حديث لكي تتمكن من الحصول على جودة عالية للصور فعند تثبيت برنامج بي 612 على هاتفك سوف تجد وضوح الصور.
  • يوجد بداخله العديد من المميزات والإضافات الرائعة والتي سنتكلم عنها بشكل مستفاض في هذا المقال.
  • يفيد كثيرًا مهوسون الصور السيلفي حيث يقدم كل ما هو جديد في عالم الصور السيلفي من خلال تقديم الاستيكرات المختلفة والرائعة.
  • وجود فلاتر عالية الجودة مثالية لصور السيلفي والتصوير في المناظر الطبيعية بإحترافية شديدة.
  • الحصول علي تأثيرات الجمال والحصول علي بشرة مثالية بلقطة واحدة.
  • إنشاء مقاطع فيديو موسيقية عالية الجودة بسهولة.
  • تأثيرات متنوعة وسرعات تشغيل لمقاطع الفيديو الموسيقية.
  • تأثيرات رسم مختلفة يمكنك رسمها أثناء التقاط الفيديو.
هذه بعض الأشياء التي يقدمها تنزيل برنامج تصوير سيلفي مع فلتر b612 لمستخدميه وهذه الأشياء أصبحت من الصعب وجودها في تطبيق واحد من تطبيقات تصوير السيلفي سواء التي ظهرت مؤخرًا أو التطبيقات المعروفة قديمًا.
هذه جميع المعلومات التي قد تحتاجها إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق b612 على هاتفك.

كيفية استخدام برنامج كاميرا b612 بإحترافية للاندرويد والأيفون 2023؟

سوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرة شرح مبسط لإستخدام برنامج b612 والحصول على أفضل صور سيلفي ذات جودة رائعة، إليكم الخطوات:
  • أولًا تقوم بفتح تطبيق B612 سوف يظهر لك هذه الشاشة قوم بالضغط على Agree and start snapping.
  • ثانيًا بعد الضغط سوف تظهر لك قائمة أخرى كما هو موضح بالصورة، قم بالضغط على كلمة Allow all لكي تتمكن من فتح الكاميرا لالتقاط الصور التي تريدها.
  • بعد ذلك سوف تجد أن كاميرا الهاتف الأمامية تم فتحها بسهولة ووجود بأسفل الكاميرا الكثير من الاختيارات التي تفييدك في التقاط الصور.
طريقة استخدام برنامج التصوير B612
  • سوف تجد في أعلى الشاشة أكثر من أيقونة يمكنك ضبط الاعدادات من خلال الضغط على أول أيقونة كما هو موضح لك في الصورة.
  • تستطيع اختيار خاصية auto save للتمكن من الحفظ التلقائي للصور كما ذكرنا سابقًا.
  • وايضًا تستطيع اختيار خاصية night mode لتفعيل الوضع المظلم، ولا ننسى وجود كلمة setting لضبط الإعدادات التي تريدها.
تفعيل الوضع المظلم والحفظ التلقائي تطبيق B612
  • يوجد أيضًا خاصية تفعيل الفلاش حيث يمكنك تفعيله أما لا، ويوجد أيقونة مسئولة عن ضبط الوقت إذا كنت تريد ذلك يمكنك الضغط على كلمة timer الموجودة في أعلى الشاشة.
  • نقوم بعد ذلك للدخول على كلمة setting سوف نجد الكثير من الاختيارات كما هو موجود بالصورة.
  • إذا كنت تريد الحصول على أفضل النتائج لابد من الضغط على كلمة High resolution.
الاعدادات الاساسية لبرنامج كاميرا b612
  • كما يوجد بأعلى الشاشة أيقونة لتبديل الشاشة الأمامية والشاشة الخلفية يمكنك الضغط عليها للتبديل.
  • أما بالنسبة لأسفل الشاشة كما ذكرنا يوجد العديد من الاختيارات التي تساعدك في التقاط صور مميزة لك حيث يوجد أيقونة filter تحتوى على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تزيد من وضوح الصورة عند الالتقاط يمكنك اختيار فيما بينهم.
  • ويوجد أيقونة أخرى تحت مسمى Beauty تساعدك في وضع المؤثرات المميزة على الصور، فعند الضغط عليها سوف تظهر لك 3 أيقونة وهم " Beauty - Details - Makeup " يمكنك ضبط الصور ووضع الكثير من المكياب من خلالهم وإزالة شوائب وعيوب البشرة قبل التقاط الصور.
خاصية بيوتي برنامج b612
  • أما عن أيقونة Sticker سوف تجد مجموعة رائعة من الإيموشنات التي تضيف لصورك الحيوية والتميز فيمكنك اختيار منها ما تريد لوضعه على الصور أو التصوير به.
خاصية Sticker تطبيق الصور b612
  • أما الأيقونة الأخيرة فهي أيقونة Edit وهي أيقونة خاصة بتعديل الصور أو الفيديوهات لعشاق الفوتوشوب.

مميزات تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر اخر اصدار 2023

مميزات تنزيل b612 لتصوير السيلفي كثيرة للغاية وهذا بناء على تجارب العديد من المستخدمين لذا سوف نذكر لكم مميزاته بالتفاصيل، وهي كالتالي:
  • برنامج التصوير B612 مجاني: تطبيق السيلفي كما يقال عنه بين المستخدمين يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة دون فرض أي رسوم إضافية عند تحميلها، حيث يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على هاتفك والاستمتاع بالتقاط أحلى صور السيلفي، وايضًا تستطيع تحميله من على متجر اب ستور لهواتف الأيفون بسهولة دون فرض أي رسوم على التحميل.
  • سهولة إستخدامة والحصول علي صور إحترافية: إذا كنت محترف في التصوير أو شخص مبتدأ فإن برنامج B612 يتيح لك إمكانية التصوير بسهولة ويسر فهو من التطبيقات سهلة الاستخدام سواء عند التقاط الصور أو التعديل عليها أو ادخال المؤثرات الضوئية والحركية، كما يسهل استخدامه عند مشاركة الصور مع الأصدقاء أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أما بالنسبة لحفظ الصور فيمكنك حفظ الصور الأصلية وحفظ الصور بعد ادخال التعديل عليها كل هذا يمكنك فعله في وقت قياسي وبخطوات سهلة بسيطة.
  • كتم صوت التصوير: تريد التقاط الصور في الأماكن المزدحمة دون أن ينتبه أحد لذلك عليكم تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر الإصدار الأخير، حيث يتميز هذا التطبيق بخاصية انعدام صوت عند التقاط الصور وهي من أكثر المميزات التي حازت إعجاب ملايين المستخدمين.
  • برنامج التصوير B612 خفيف: تحميل برنامج b612 من التطبيقات الخفيفة على الهواتف لذا يتمتع بسرعة عالية عند استخدامه، كما يوجد بداخله خاصية التعرف على الوجه فيمكنك بسهولة فتح هذا التطبيق من خلال تفعيل هذه الخاصية، كما تفيد هذه الخاصية في سرعة تعرف التطبيق على الإضافات التي تريدها وطرحها أمامك لاختيار منها ما تريد.
  • البرنامج يحتوي علي العديد من الفلاتر: لا يخلو أي تطبيق تصوير سيلفي من فلاتر لتوضيح الصور عند التقاطها ولكنة يدعم أكثر من 40 فلتر مختلفة الاستخدامات، كما يدعم تطبيق b612 خاصية اختيار الفلاتر بشكل تلقائي ليناسب الصور التي تقوم بالتقاطها.
فلاتر برنامج كاميرا b612
  • تصوير مقاطع الفيديو بجودة متميزة: برنامج b612 الاصلي لا يستخدم فقط في تصوير صور السيلفي وإنما أيضًا تستطيع تصوير فيديوهات ذات جودة عالية وبمؤثرات ضوئية مختلفة ولكن مدة تصوير الفيديو ستكون قصيرة، وهذه الخاصية لا تجدها في أي تطبيقات تصوير سيلفي أخرى.
تصوير فيديو تطبيق b612
  • خاصية Auto- focus ( العدسة التلقائية): خاصية تركيز العدسة هي واحدة من أهم مميزات تحميل برنامج b612 الحديث حيث تتيح لك هذه الخاصية التقاط أكثر من صورة في وقت قياسي هذا بالإضافة لجودة الصور عند التقاطها، حيث يتم من خلال تفعيل هذه الخاصية التركيز على ملامح الوجه وتعديلها وفلترتها في أقل من ثانية لذا تجد أن جميع الصور التي تم التقاطها بواسطة تطبيق بي 612 تكون بجودة عالية.
  • خاصية Vignette ( الفينيت): هذه الخاصية من الخصائص المميزة والجديدة التي يدعمها برنامج b612 حيث تتيح لك هذه الخاصية التحكم في حواف الصور وتعديلها كما يمكنك تفعليها بشكل تلقائي لكي يتم اختيار أطراف الصورة المناسبة لك عند التقاطها، وبالتالي يسهل عليك عملية التقاط الصور.
  • خاصية Selfie Collage ( السيلفي كولدج): هي خاصية أخرى مميزة تميز هذا التطبيق عن باقي تطبيق تصوير الصور السيلفي حيث يمكنك التقاط أكثر من صور وتجميعهم في صورة واحدة بسهولة، ويمكنك استخدام هذه الخاصية لعمل فيديو قصير يجمع الصور التي تريدها وسيتم تشغيلها بالتتابع مع إضافة بعض المؤثرات عليها بإحترافية شديدة.
  • خاصية التجميل Beauty Mode: هذه الخاصية أيضًا متاحة في برنامج كاميرا b612 حيث يمكن لأصحاب البشرة الغامقة أن يستخدموا هذه الخاصية حيث تقوم بتجميل الوجه وتفتيحه ويمكنك من إزالة أي عيوب بالبشرة أو أي شوائب سوف تجدها بسبب سوء الإضاءة.
خاصية beauty برنامج كاميرا b612

  • حفظ الصور بسهولة: تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر من أفضل التطبيقات المستخدمة في تصوير السيلفي حيث يتيح لك إمكانية حفظ الصور بشكل تلقائي دون الضغط على زر حفظ الصور وهذا يساعدك في التقاط أكثر من صورة في وقت واحد بسهولة وباحترافية شديدة.
  • مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة: عند التقاط الصور الخاصة بك أو تسجيل الفيديو وتريد أن تقوم بمشاركة هذه الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الأصدقاء والأقارب يمكنك مشاركة جميع الصور والفيديوهات بسهولة، فهذا التطبيق يدعم هذه الخاصية من خلال ضغطه واحدة تستطيع أن تشارك اجمل الأوقات مع الأصدقاء على الفيسبوك وتويتر ولينكد ان وغيرها من المواقع الأخرى.

مشاركة الصور تطبيق B612

أخر إضافات تحديث برنامج كاميرا B612 التحديث الجديد 2023

  1. إمكانية إزالة الحشود والخلفيات غير الضرورية بدقة من صورك.
  2. إمكانية انشاء فلاتر جديدة علي شكل أوجة مضحكة.
  3. انتقل إلى "APP B612> اكتشاف" وامسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.
  4. إضافة ميزة البحث عن الملصقات.
  5. إنشاء فلاتر باستخدام صور المشاهير المفضلين لديك.
  6. تسجيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
  7. إضافة 3 ألوان شفاه طبيعية جديدة
  8. إمكانية حذف الملصق المخصص من Create Filters.
  9. تحسينات وإصلاحات متنوعة.

عيوب تنزيل برنامج كاميرا B612 للتصوير السيلفي 2023

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من المميزات والتي حازت إعجاب أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، إلا أن جميع التطبيقات لا تخلو من العيوب، لذا سوف نتعرف أيضًا على عيوب هذا التطبيق، وهي:
  • عدم فتح الصور من الاستوديو من خلال هذا التطبيق، فهذا التطبيق لا يدعم هذه الخاصية وبالتالي لا يمكنك أثناء التصوير ان تسترد الصور السابقة ولكن لابد من الخروج من البرنامج لكي تتمكن من مشاهدة الصور السابقة.
  • لابد من تفعيل خاصية حفظ الصور تلقائيًا، فهذا التطبيق لا يمكن حفظ الصور إلا من خلال ضبط الإعدادات أولًا وإلا لا تتمكن من حفظ الصور بشكل أتوماتيكي ولكن لابد من الضغط عليها اكثر من مرة لكي تتمكن من حفظها.
  • عدم إمكانية مسح الصور فور التقاطها عليك أن تنتظر قليلًا والضغط عليها مرتين لكي يتم مسحها وهذه المشكلة تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدم عند التقاط الصور.
  • عدم وضوح الصوت عند التصوير الفيديو وهذا يجعل المستخدمين في حاجة لتطبيق أخر لاستخدامه في تصوير الفيديو بجودة عالية.
  • حجم تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر كبير حيث يصل حجم الي اكثر من 165 ميجابايت علي هواتف الاندرويد و بحجم 270 ميجابايت علي هواتف الايفون.
  • ظهور مشكلة الخروج التلقائي عند التعديل علي الصور مع بعض المستخدمين.

معلومات حول ملف تنزيل برنامج كاميرا B612 لتصوير الصور السيلفي 2023

تريد تحميل برنامج b612 لكي تتمكن من التصوير السيلفي بسهولة وبإحترافية، ولكن قبل أن تقوم بالتحميل تريد أن تعرف الشركة التي قامت بتصميم وإصدار هذا التطبيق وغيرها من المعلومات التقنية التي توضح لكل مستخدم إذا كان هاتفه سوف يتأثر عند تنزيل B612 أم لا، وأيضًا تريد معرفة تقيم هذا التطبيق قبل أن تقوم بتحميله، إليكم هذه المعلومات:
تنزيل برنامج الكتابه على الصور المصمم العربي المحترف
💿اسم التطبيقبرنامج تصوير سيلفي مع فلتر B612 Camera Photo/Video Editor
🔃نسخة التطبيقV12.2.5
📊حجم التطبيق163 MB
🗓تاريخ التطبيق20 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةSNOW Corporation
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتعديل الصور
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تنزيل B612 برنامج تصوير سيلفي مع فلتر الأصلي للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق